منتديات ساحرة الأجفان

منتديات ساحرة الأجفان (http://www.s-ajfan.com/vb/index.php)
-   مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام (http://www.s-ajfan.com/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي (http://www.s-ajfan.com/vb/showthread.php?t=122767)

هاسوز 08-06-2013 06:55 AM

رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي
 
بسم الله الرحمن الرحيم … السلام عليكم ورحمة الله
طبعاً هذي اول مره اسجل بمنتدى ما اعرف لذا الاشياء :$ الزبده ان روايتي تتحدث عن اشياء شبه واقعيه أتمنى أنكم ما تحرموني من ردودكم وأستقبل الانتقادات بكل صدر رحب ، أدري طولت عليكم وكذا لكن ان شاء الله تعجبكم …

وجد : يالله يا مججد بنتأخر على الولد
مجد : يرحم امك ما أبي اروح
وجد : عيب عليك أمشي
مجد : يا اخي مادري كيف تستحملينه انتي غثيث بشكل
وجد : بلا هرج واجد وامشي
مجد : صبرك يا رب
( مجد ووجد تؤام عمرهم 20 سنة يدرسون بأمريكا مجد تدرس ادارة اعمال ووجد تدرس قانون ، مجد هي الشخصيه المرحه والشخصية القيادية القوية ، وجد الطييبه الحنونة وام دميعة ، اخوانهم بتتعرفون عليهم بالرواية )

دخلوا الكوفي
راشد : أهلن بالجميلات
وجد : هلا فيك شخبارك
راشد : زين الحمدلله انتم كيفكم
وجد : نحمدو
راشد : وانتي مجد
مجد : مو زينه ابد
راشد : لاتخافين الحب ماراح يجي
مجد : الحين عازم السبيكة فاهد وراكان ما يجي
راشد : انتي من ماتبينه ؟
مجد : ولاشي بس متى بنروح ناكل لاني جوعانه
وجد : ما تستحين على وجهك ؟
راشد فجر ضحك : لا لا عادي أصلاً حتى انا كنت جوعان بس مستحي منكم مشينا نسبقهم
مجد : يرحم امك لا خلنا نستناهم أنا ما اقدر اجلس بمطعم وانا جوعانه بدون ما اكل
راشد : الي تبينه مس مجد
جاو الباقين ( فاهد ومتعب ورانيا وفدوى ورائد )
رائد : يلا نمشي ؟
مجد شالت شنطتها : يلا
فدوى : الجوع هالك اصلك
مجد : بشكل ما تتوقعينه
متعب : مادري وين يروح الاكل
مجد : يرحم امك خلني اكل بعدين قل الي تبيه لاتسد نفسي من متى رائدو يعزمنا
رائد : مافي انتي جلسي بالكوفي ما في عزايم
مجد : اصلاً ما يطاوعك قلبك تخليني وانا احفر جوع
وجد : وين راكان ؟
فاهد : يقول اسبقوني للمطعم بيجينا هناك
مجد : طيب خلاص حكي يلا
وراحوا المطعم

-بالرياض-
صالح : متى بيجون ؟
سلطان : مادري عنهم بس يوم كلمت مجد الت ان يمكن بشعبان
محمد : خايف على وجد من تركي
صالح جلس يضحك : على أساس مجد بتخليه يعني ؟

هاسوز 08-06-2013 07:28 AM

رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي
 
محمد : لا والله انه ينخاف منه …
سلطان : ماعليك منه ذا خراط على الفاضي قوموا بس رتبوا الملحق بيجون العيال
صالح : على كيف امك انت تعال
سلطان : منب ساحب عليكم بروح اجيب شيء من البقالة واجي
محمد : واسحب يا وصخ
سلطان رمى عليه يد البلاستيشن : بزارين اخر زمن ياشيخ طير بس
( صالح : ولد عمة مجد ووجد واكبر واحد بالعايل عمره 28 ، سلطان 27 ، محمد 24 )
-كالفورنيا-
مجد : فاهد بلا قرف
فاهد : تزوجيني ياخي
مجد : ما بقى الا هي
وجد : تطاقوا يالله
فاهد : سديتي نفسي
مجد : عساه دوم يارب
راكان من ورا مجد : إلا مجيد لحد يزعلها
مجد نقزت : هلا بالي له الخافق يهلي ، هلا باهلي وابوي
رائد : ما بغيت
راكان : وش اسوي ياخي كارفين ام امي الزبدة اني ميت جوع ناد القرسون
رائد : امرني وش تبي
راكان : ميا يامر عليك عدو يالحب *استهبال* نفس كل يوم
رائد : طيب " نادى القرسون وقال له"
راكان لف على مجد : وينك يالجميلة لك فقدة
وجد : من خلصت اختباراتها وهي اربع وعشرين ساعة نايمه
مج : خليني اعوض الساعات الي قضيتها ياخي وبعدين لاتنسين بنروح الرياض غثا ابوك ومرته
راكان : متى بتروحون الرياض ؟
مجد : بعد يومين ان شاء الله
رانيا : انا رحلتي بعدكم باسبوع
فدوى : انا بعد برجع جدة
مجد : انتظروني بجيكم بجدة
فدوى : جيبي ولد عمك المز معاكي
مجد : مين ؟
فدوى : هذاك الاسمراني
وجد ضحكت : قصدك محمد
فدوى : ايوه
مجد : هذا لا هذا الحيوان الفاصلل ذا مستحيل ، كنت احاكي سلطان سكايب يجي ينط في وجهه ويسوي حركات تشكين بعقله ماقدرت اسكت
راكان : ما تتغطين عنهم انتي ؟
مجد : لا ماتغطيت عنكم اتغطى عنهم
راكان : تجلسين معانا بحجابك
مجد : لا عادي اجلس معاهم بالملحق
راكان : كويس
رائد : كيف انتم عايشين
وجد : نفس الناس
راشد : ياليتكم بنات عماني بس
مجد : بايعين انفسنا ؟

" جا الاكل وكلوا وخلصوا وبعدين كل واحد راح لشقته او غرفته الي هو "

-بعد يومين-
مجد ووجد كانوا متحمسين عشانهم بيرجعون الرياض مب حباً فيها شوق لعمانها وعماتها اشتاقوا للمزرعه وبيت جدتهم وكل مكان ، بالمطار كانت مجد تنتظر وجد تجي عشان تركب الطيارة
وجد : اسفه تاخرت بس وش اسوي
مجد : مين بيستقلبنا ؟
وجد : مرتضى
مجد : طيب

ركبوا الطيارة كانت مجد عند الشباك ووجد الكرسي الي وراها جا ولد جلس جنب وجد وواحد ثاني جلس جنب مجد ، وجد تخاف من الطيارة فكانت حاطة السماعات ومشغلة الاي بود وجالسه تسمع أغاني ومجد كانت تلعب بالاي باد خرب عليها الي جنبها
مجد : ماتوا قسم بلله ماتوا
جلس يضحك
مجد : ما اتوقع في شي يضحك
ابتسم لها : شكلك متعودة تزبدين
مجد : وش عليك
ناظر نفسه : تي شيرت وبنطلون
مجد : هه هه مايضحك ما ادري مين لاعب عليك وقايل انك طارق العلي
الولد : محد لاعب علي
مجد عطته نظرة بمعنى كل تراب
الولد : وراك تنتظريني كذا
مجد سفهته وكملت لعب سحب منها الاي باد : لا تسفهين
مجد : عطني اياه
الولد : قولي عمي طلال
مجد لفت على وجد ونطلت عليها وصلة الاي باد : وجد
وجد : نعم
مجد : ابي الاي باد
وجد : مجد بلا حركات بزارين
مجد : عطيني الاي باد حقك
وجد : بالشقة
مجد : كلي تراب ياخي تكفين
وجد : وين حقك طيب
مجد : مع ذا الكائن
وجد جلست تناظرها بعدين طلعت الاي باد وعطتها …
مجد : شوقراً
وجد : عفواً
دق جوال مجد وردت : انا بالطيارة
راكان : مافي شخبارك
مجد : قبل يومين شايفتك
راكان : يومين مب دقيقتين
مجد : طيب لايجون يهزءوني الحين
راكان : مين عمك
مجد : كل تراب بس
راكان ضحك : يالله تكفين
مجد : انت
راكان : يالله انتبهي لنفسك واول ماتوصلون طمنيني
مجد : يصير خير مع السلامة
راكان : اصبري
مجد : وشو
راكان : أحبك
مجد : ياملحك وانا بعد أحبك
راكان : توصلون بالسلامة
مجد : حبيبي انت الله يسلمك
راكان : يالله مع السلامه
مجد : مع السلامه …
وجد : مين
مجد : الحب
وجد : بلا استهبال
مجد : تركي
وجد حامت كبدها : يع ياكرهي
مجد ضحكت : استهبل أخونا جاسم " وكانت قاصده تقول اخونا لأن الولد كان ناطل اذنه "
وجد : مين بيستقبلنا
مجد : ياكثر أسئلتك ياخي نامي
وجد : كلي تراب
الولد الي جنب وجد : يرحم أمكم خلاص أنتي وياها صكيتوا راسي
الي جنب مجد ضحك : كمل نومك
الي جنب وجد : أصواتهم مزعجة يخلون أحد ينام
لفت عليه مجد : نام بس نام
الي جنب وجد : يمه أنتو توأم
مجد : أحلف شكلك فاهي
الي جنب مجد : وش أساميكم
مجد : انا مجد وذي وجد
الي جنب مجد : وأنا طلال وذا عبدالمحسن
مجد : الله اسم عبدالمحسن جميل
طلال : وطلال
مجد : لا ثقيل اي واحد اسمه طلال ضحكته زي حقت الامراء وثقيل دم ويحوم الكبد وشايف نفسه
طلال : بس يرحم والديك كرهتيني باسمي
مجد : اوص بس
عبدالمحسن قام يصفر
وجد تسكر اذنها : هييه
عبدالمحسن : خير
وجد ببرائة : لا تفصر
عبدالمحسن : شوف البرائة وها سكرت فمي
وجد : شكراً
عبدالمحسن ابتسم لها ردت الابتسامة ورجعت راسها على ورا …
وجد بعد خمس دقايق مسكت بطنها وجلست تصارخ: ممججججد بططنيي
مجد كانت حاطه السماعات بس من كثر ماصوت وجد عالي سمعته عبدالمحسن نز طلال لف جلس يطالع …
مجد : وجد شفيك بطنك شفيه
وجد وهي تبكي : بطني يعورني مادري مادري مجد يعورني
مجد قامت وراحت لها : تبغين تستفرغين
وجد استفرغت على مجد طلال تقرف عبدالمحسن ارتاع …
مجد بصوت عالي : helppp
طلال قام نادا المضيفة جو ثنتين ساعدوا وجد تقوم لدورات المياه …
عبدالمحسن طلع تي شيرتين عطا مجد واحد ووجد واحد
مجد ابتسمت : لا عادي معانا ملابس
عبدالمحسن : أقول بس طلعته قبلك خذيه وتروشي لان ريحتك انتي واختك استفراغ
مجد ضحكت وخذت التي شيرتين عبدالمحسن قام غير الكرسي حقه عشان ينظفون المحل …
دخلوا وجد ومجد دورات المياه طلعت مجد شنطتهم وقدرت تغسل جسمها اول وبعدين غسلت وجد وطلعو ، وجد كانت ترنح وجا عدالمحسن وطلال يساعدون مجد جلست مجد وجلست وجد على رجلها..
مجد : ارتحتي
طلال : كل ذا الي طلع من بطنها ولا ترتاح
وجد ضحكت بالخفيف
عبدالمحسن : إن شاء الله أحسن
وجد هزت راسها بإيه
مجد : وأنا
عبدالمحسن : إنتي سكنية ماينخاف عليك
جا الطيار عندهم وكان فارس …
مجد : فارس وش تسوي
فارس : والله العظيم إني حاس أنه انتم
وجد : من وين جيت
فارس : أنا الطيار يابقرة انتي وياها
مجد : طيب وش تبي الحين
فارس : تدرين ياقليلة الادب الشره مهيب عليك لانتي ولاهي يا الكلاب الشرهه علي أنا الي جاي اتطمن عليكم " لما ركز على اشكالهم جلس يضحك "
مجد : وش الي يضحك
فارس : شكلك بالتي شيرت ذا كأنك بويه وذي خويتك
مجد : استغفر الله يوم من الايام ربي بيخسف بنا وانت السبب الزبدة هذا عبدالمحسن وهذا طلال " ناظرت طلال وعبدالحسن" هذا فارس ولد عمي
طلال وعبدالمحسن : تشرفنا
فارس : الشرف لي " ناظر مجد " اتمنى مرة تركبين بالطيارة ولا تحاكين عيال
مجد : كل تراب وورنا عرض كتافك وخر بس وخر
فارس ضرب راسها : أنتي قليلة ادب يبيلك كف يعدل وجهك يالاتشادية
مجد : الاتشادي انت يا حضرة الكابتن
وجد : حسبي الله عليكم فشلوتنا عند الناس ماغير تتطاقون كانكم توم وجيري متعب انقلع لاستفرغ عليك وانتي يا لو سمحتي امشي نرجع محلنا
مجد : سبعه صفر
فارس : كنت قاصد تفوزين
مجد : غيره يا ابوي صار قديم
وجد : اوه يالكشخه انتي فزتي عليه بفيفا واوه يالكشخه انت طيار ترانا مب فالبيت " ناظرت طلال وعبدالمحسن" تراهم اربع وعشرين ساعة كذا
عبدالمحسن ابتسم : لاعادي …


- هذا الي قدرت اكتبه اليوم أتمنى أنكم تعطوني وجه وشكراً

angle girl 08-06-2013 07:55 AM

رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي
 
بداية عنوان الروية صراحة شدني وحمسني
على قرائت الرواية
وحداث الروية رغم انك مابديتي فيها صراحة يحمس
وراح اكوون من متابعين وبشدة وموفقه غلاتي
بوركتي و دام عطاؤك ألواناً من الروعة تجعلنا في طمع
بالمـزيد منـه ..
لـآ عدمنآك ولـآ عدمنآ جديدك الراقي
بـ شوق لـ سحآبه ابدـآعك
و لكي تحيّتي المملوءة احتراماً و تقديراً مع المودّة .

angle girl 08-06-2013 07:56 AM

رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي
 
تستاهل التثبيت + التقيم +الفايف ستار

هاسوز 08-06-2013 08:39 AM

رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ھُـہﮃۆء (المشاركة 558082)
بداية عنوان الروية صراحة شدني وحمسني
على قرائت الرواية
وحداث الروية رغم انك مابديتي فيها صراحة يحمس
وراح اكوون من متابعين وبشدة وموفقه غلاتي
بوركتي و دام عطاؤك ألواناً من الروعة تجعلنا في طمع
بالمـزيد منـه ..
لـآ عدمنآك ولـآ عدمنآ جديدك الراقي
بـ شوق لـ سحآبه ابدـآعك
و لكي تحيّتي المملوءة احتراماً و تقديراً مع المودّة .


تسلمين وشرف لي انك تكونين اول شخص يرد عليها ومتعابعتك لها تعني لي الكثير ماتوقعت ان يكون ردة فعل اي شخص كذا لكنك صراحة اتعب واقول انك اسعدتيني واتمنى اني ما اخيب ظنك ، انحناة احترام❤

angle girl 08-06-2013 08:42 AM

رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي
 
ويشرفني اكوون اوول من رد
على روايتك لانا صراحة من غير مجاملة
ابداع وانا بحب اقرا رووووايات وراح اكوون معك
وراح اشجعك بالتووفيق

هاسوز 08-06-2013 09:11 AM

رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ھُـہﮃۆء (المشاركة 558094)
ويشرفني اكوون اوول من رد
على روايتك لانا صراحة من غير مجاملة
ابداع وانا بحب اقرا رووووايات وراح اكوون معك
وراح اشجعك بالتووفيق

الله لا يخلينا منك حبيبتي ، تسلمين❤

ĄĐM̲ήt»7̴βk 08-06-2013 06:19 PM

رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي
 
ليسَ للإبداعِ عنوانٌ إلا لما طرحته آناملك واحساسيك
ثُم إِن أرض الروائـع هذِه لا تَكتَملُ إِلا بَـ طرحٍ كَـ هذاْ..
تَألق لا يُظاهيهِ إلا أنت فِي الَجمالْ,
تحية عارمَةْ لِـ جنابك..
يسعدني كثير مروري هنا لالتماس ما كتبته اناملك
واصلي وتميزي معنا
تقبلي مروري المتواضع

هاسوز 08-07-2013 12:37 AM

رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sar5a amal (المشاركة 558157)
ليسَ للإبداعِ عنوانٌ إلا لما طرحته آناملك واحساسيك
ثُم إِن أرض الروائـع هذِه لا تَكتَملُ إِلا بَـ طرحٍ كَـ هذاْ..
تَألق لا يُظاهيهِ إلا أنت فِي الَجمالْ,
تحية عارمَةْ لِـ جنابك..
يسعدني كثير مروري هنا لالتماس ما كتبته اناملك
واصلي وتميزي معنا
تقبلي مروري المتواضع

يسعدني مرورك ، بمجرد رؤيتي لتحفيزكم يجعلني أشد حماساً لإكمال ما بدأتُ به وشرفٌ لي بتواجدك معاي ❤❤

ترانيم عابثة 08-07-2013 01:32 AM

رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي
 
اولا قبل ما بلش بادلاء راي بدي قول كلمة شكر على المشاركة الحلوة والجميلة وبشكرك على مجهودك ايضا
اخت هاسوزانتي ابدعتي بما طرحتي لنا
اعجبتني طريقة واسلوبك في محاكات القارئ انتي استعملتي لغة بتساعده انو يفهم الرواية هي او القصة بشكل اسهل
ما حطيتي مفاهيم او كلمات صعبة بالعكس انتي سهلتي لنا استعاب ماكتبتي
اتمنى انك تقبلي راي
ومرة ثانية بشكرك وجزاكي الله الف خير يارب


الساعة الآن 08:28 AM


SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir