عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2015, 07:27 PM   #1
مرام جزائرية
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
الدولة: وادي سوف
المشاركات: 1,247
معدل تقييم المستوى: 9
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about
افتراضي تحولت وتحول كل شي معي /بقلمي

بسم الله الرحمن الرحيم

آبدآء آول روآيه لي وآول تجربه لي في هذآ العآلم
الي طالمآ حبيته وقريت الكثير منه وانتقدت كثير كمان
ورغم هذآ ماتجرأت اكتب او اني ابحر بهالعالم يمكن كان في بالي مستحيل او خوف من اني مانجح
او آن آنتقد بشده ما آدري ايش السبب ولكن حماس اللي حولي من اني ابدع بهذا العالم حمسني وكمان صاحبني دعم من صديقاتي وبالنهاية قررت اخير انا ابحر فيه وبترك بين يدكم آول روآيه لي
وآتمنى آن يكون التوفيق حليفي

... آختكم.\عازفة الكيبورد


تحولت وتحول كل شيء معي .
راح ابدا على طول بروايتي ~
روايتي تتككلم عن 6بنات صديقاتت من هم صغار
وماآ عمرهمم تفارقو ولهم 8سنوآت وهم صحبآت
وعلى قلب واحد ~ وهم في ثالث ثانوي صارت قصه خربت كل صدآقتهم والحين ندخل بالروايهه ونعرف القصه~

×الــــــــــبــــــارت الاول ×
"""في قصر كبير وناس مقتدرهه عندهم بنتين و ولد """"
_______ندخل القصر نشوفه ________
بيان : اقول كرومم بس ابي هذا
عبدالكريم ؛ اشتغل عند ابوك أنا ضفي وجهك مناكك
بيان؛ آأإآآآآآآآهه ليتني ولد كان رحت المكتبه وشريت اللي ابي وﻻ ذليت نفسي لك
عبدالكريم : اش اش بس
بيان : اطقطق في جوالي ابرك واذا رجع ابوي بعلمهه
كرومم : اعلى ما بخيرك اركبيه

-اكلمكم عن بيان احدا بطالات روايتنا - * بيان وعبدالكريم توائم ويشبهون بعض مرا مرا مرا الفرق اللي بينهم أن بيان بنت وشعرها طويل ومرهه ناعمهه اما عبدالكريم بما انه ولد غيرها بس الشبهه *
( ''بيان'' حلوهه فيها جمال وطيبة قلب طويله اطول وحده بصديقاتها رسمة عيونها جميلهه خشمها حلو شفايفها صغيرهه وشعرها ناعم وطويل وفيها غميزه على خدها اليسار واخوها فيه غميزه على خده اليمين فرفوشه وتحب الفله ولا تحب تزعل احد وتحب العدل وحبيبت ودلوعة ابوها)
( ''عبدالكريم '' بما انه يشبه بيان فهو حلو ويهببل وهو وبيان نفس الطول بس بيان انحف منه بشوي صديقات بيان كلهم خاقين عليه يفصل كثير فيه خفة دم تهبل عنده قدرت صبر عجيبه )

_____________________
"""""في قصر ثاني""""

بشرى : اي بس ابي هذولي
ابو بشرى : وكل يوم اغراض المدرسه هذي
بشرى : اي بابا شسوي
ابو بشرى : طيب

--جوال بشرى يرن --
بشرى : الو
بيان: الو بشرى تكفين اشتريلي الملزمهه كروم عيى يشتريلي
بشرى: طيب سواقكمم !
بيان: اي اختي طالعه فيه بليز بشرى بتشترين لي وﻻ
بشرى : طيب طيب خليك على الخط بابا ابي ثنتين مو وحده
ابو بشرى : اآآآآآآآننننن ششششآآآآآآآآآءالله
بشرى : خلاص قلت لبابا
بيان : يسلمو يلا باي جت استاذتي
بشرى : بي باي

-- اكلمكم عن بشرى -- ( ''بشرى'' حلوهه قصيره شوي جمالها ناعمم مررره حلوه دلوعة ابوها امها ميته وماعندها غير ابوها وابوها ما تزوج لانه قعد يربي بشرى وبشرى نور عيونه ومايرفض لها طلب بشرى انسانه حدها رومنسيه وتحب قصص الحب كثير ومعروفه ب الشله ب ×بيش× )
_______________________
""""في قصر ثاني """"""

ام نوره : يابنتي كل يوم اغراض طفشتينا
نوره : ماما شسوي هم طالبين كذا
اخو نوره : طيب كم نوره عندي اروح اشتري لها

اكلمكم عن نورهه ( ''نوره'' هاديه وناعمهه خلوقه وذوق طول بشرى ملامحها دقيقه وفيسها بيبي فيسس)

____________________
"""""في قصر منار ومنى """
منار : منى ترى بتنضربين قومي
منى : اآآآآآآآوووههه
منار: بس نوم يلا قومي
منى بتعب: قلتي عن الملزمه ترى والله ان تتسلط علينا الاستاذه
منار بطفش : اي اي بس قومي
منى : طيب يلا اطلعي بصلي واللحقك
منار : مو تنامين قومي لان الاستاذه الحين بتجي وبتدرسنا بكرا ورانا اختبار
منى بنفاخ: اطلعي برى
منار بخوف : ط ط طيب

اكلمكم عنهم ( منى اكبر من منار بسنه بس انها تأخرت سنه عشان اختها ) ( ''منى'' هي وبيان نفس الطوال بس شعرها قصير و كيوت احلى مافيها رموش عيونها دلوعه * هو الكل دلوع في ذا القرب ما عاد منار * معروف عن منى برودها وثثثقققلللهها وجدا محافظه)
(''منار'' قصيره ودبدوبه حللللللللللوه ملامحها جذابه اهبل وحده فيهم دايم فاصله بس تضحك وما يتكلمون الا فيها وماتخلي احد بحاله بس طيبه طيبه طيبه)

______________________
''' في قصر سمر '''


سمر : آإأآإأآءءء مامي وش هذا أنا مو قلت لكم اشترولي اياها
الام : حبيبتي والله نسيت
سمر : ماما الوقت متأخر كيف بشتري يعني اوقف بكرا
الام؛ خلاص ياماما بكرا اكلم الاستاذه أنا
سمر : ﻻﻻ بغيب
الام : مافيه
سمر بزعل : طيب

اكلمكم عن سمر ( '''سمر ''' ححلوه قصيره شوي شعرها طويل احلى وحده فيهم شفايفها حلوه خشمها كحد السيف عيونها جاحضه خدودخا تجنن ونحيفه وهاديه مرررا والكل يشهد ع جمالها فيها عناد مو طبيعي )

* هذولي ابطال روايتنا ( بيان ، بشرى ، منى ، سمر ، منار ، نوره ’ عبدالكريم) *

_______________________
'''''''في المدرسه '''''''

بيان بروقان: صباحوهه
سمر : صباح النور
بيان: وش ذا الزين سمر
سمر : اي زين والله شكلي اليوم غلط
بشرى : اص انتي وياها بتبدا الاذاعه
منى: يالله صباح خير بدت الدافوره بشرى
نوره : الا منى وين منار
منى : تبي تجي متأخر
بيان : خير وش جوها
منى : اندري عنها
سمر بحزن : جبتو الملازم
الكل : يب
سمر بحزن: أنا ما شريتها
منى بققت عيونها: ليه عليها 4درجات يا درج
سمر : ماما نست تشتريلي وبأبا مسافر
بيان : اعطيك حقتي
بشرى بنظره حاده : هي ترى اللي يشوفكم يقول خويات مهب صديقات
بيان : يعني اعطيها حقتي صرنا خويات أنا درجاتي عاليه بالاحياء خليني اعطيها عادي
منى بشك: والله ينشك بوضعكم
سمر : ﻻ تسلمين حبيبتي
نوره : اش اش الاستاذه هنا


__ في الفصل___

بيان : بشرى
بشرى : هلا
بيان : اليوم الصبح جت بنت لسمر وقالت لها انها تحبها
بشرى : ايوا
بيان : وسمعت وش قالو
بشرى : اي وش قالت وش قالت سمر
بيان : يعني وش قالت قالت ما اخاوي بنات
بشرى : اي سمر ماتحب ذي الحركات
بيان : مين اللي تحب ذي الحركات تكفين
بشرى : من جد

* قدامهم منى وسمر *

سمر : منى اليوم جت بنت تقول تحبني تخيلي
منى : ايوا وش قلتي لها
سمر : صرفتها بعد وش
منى : كفو
سمر : ههههههه اعجبك
منى بشك: احس بيان خاقه معك مدري ليه
سمر بضحك: هههه بيان
منى بنظره: اي بيان
سمر بضحك : ﻻﻻ بيان مو حقت ذي الحركات بيان تخق على الحلوين بس
منى بعد تصديق: اي اي طيب
سمر : منى وخري التفكير هذا عنك اوك ~
منى بتفهم : اوك اوك

* دخلت منار *

الاستاذه : بدري
منار : من عمرك
الاستاذه بعصبيه: تكلمي زين منب صديقتك أنا
منار : اي كنت نايمه
الاستاذه: ادخلي ادخلي
منار : اكيد بدخل أجل وش بسوي
الاستاذه: يالله ادخلي وفكيني
منار : اف يا كثر بربرتها
نوره : اش اش ﻻ تسمع
منار: وخليها تسمع يعني وش بيصير
نوره : اسكتي
منار : أنا مدري وش مقعدني جمبك يالخوافه
نوره : اش اش اش اش
* صوت من بعيد *
بيان : بسبس منار
منار : هلا
بيان: جبتي اللي قلت لك
منار: دخلته الشنطه قبل ادخل كتبي
بيان: كفو
منار : اش ﻻ يسمعون
بشرى : وش السالفه
بيان : ابد جابت زيت مكينه وبحطه عند الباب
بشرى بشهقه : نننننننعم
بيان بتهديد : افضحينا عشان افقع وجهك
الاستاذه : وهذا الواجب يلا انزلو فسحه

____ تحت وهم بالفسحه ____

بشرى : بيان شفيك
بيان تمسك بطنها : مدري لي شهرين بطني توجعنني
بشرى : طيب يمكنها الدوره
بيان : ﻻ لها شهرين ما جت
بشرى بصدمه: شهرين
بيان تصارخ واغمى عليها
* تجمعو صديقاتها وشالوها ودوها للعياده*
منى بخوف: بشرى رحنا الكوفي شوي ورجعنا لقيناها كذا وش فيها
بشرى وهي تبكي : مدري مدري والله مدري تخيلو كنا واقفين ومسكت بطنها وصارخت بأقوى ما عندها وطاحت كلنا ارتعنا من صراخها
نوره : يَ عمري يا بيان
منار : جت امها واختها واخوها برى يستناها يلا نشيلها نطلعها
سمر : يلا يلا
* شالوها وركبوها السيارهه وبشرى ركبت مع بيان *
اخو بيان كروم كان مرره خايف على بيان لان بيان وكروم مرره مع بعض

بيان صحصحت

بيان : أنا وين
بشرى : بنت شفيك الحين بنوصل المستشفى
بيان برعب: ﻻﻻ مابي مستشفى ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ
كروم بخوف: بيان شفيك انهبلتي ﻻ بوديك
الام: ﻻ بوديك بوديك
بيان : وانا منب نازله ودوني بيتنا
كروم : اف ياعنادك طيب واذا طحتي مره ثانيه
بيان : ان شاءالله منب طايحه
بشرى : عبدالكريم إذا ماعليك امر ودني بيتي اول
كروم : ان شاءالله

* وصلها بيتها وراحو بيتهم *
بيان تبكي عند اختها شهد *
شهد: بيان شفيك
بيان : شهد مدري وش فيني صايره مالي خلق شيء وجسمي مدري متغير ويجيني اللم في بطني وتخيلي الدوره لها 4شهور ماجتني ولعبت على بشرى وقلت شهرين
شهد: بنت شفيك
بيان : مدري والله مدري
شهد : بيان نروح المستشفى
بيان : مدري ﻻ خايفه
شهد : ليه خايفه من وش
بيان : مدري مدري
شهد : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ منك
بيان : بقى اسبوع واخلص اختبارات نهائيهه مابي يخرب علي
شهد : بيان تبين استنى لين الترم الثاني
بيان : اي اي خلينا نصبر ونشوف
شهد : اسمعي بكرا نروح المستشفى وهذا اخر كلام
بيان : ﻻﻻ شهود اخر االاسبوع بس اخلص الاختبارات اوكك ~
شهد : افففف طيب

جوال بيان يرن *
بيان : الو
سمر : مرحبا ، كيف الحلوهه
بيان : بخير الحمدالله
سمر : خوفتيني عليك
بيان : هههههه شدعوه
سمر : ﻻ جد رحتي المستشفى
بيان : ﻻ
سمر : ليه
بيان : مالي خلق وبس اغمى علي
سمر : اوك براحتك المهم بكرا بتجين
بيان : اكيد
سمر : اوك باي والبنات يسلمون عليك وانا قلت لهم أنا بكلمها ﻻ تدقون عليها
بيان : اي ازين ما سويتي
سمر : اوك حبيبتي انتبهي لنفسك باي
بيان : بايات

* يوم الاثنين وسط الاسبوع وبتحديد في المدرسه *


منى : بيان تبين الروج وﻻ احطه بشنطه
بيان : ﻻ مابي
نوره : غريبهه بيان ماتبي روج
منار : وش عندك ماتتكشخين
بشرى : اي من جد شفيك
سمر : اكلتو البنت
بيان : كذا
بشرى : بتمشى مين تجي معي
بيان : أنا أنا
بشرى : تعالي
بيان : جيت جيت
بشرى : بيان شفيك ذي الايام مالك خلق احد ومنفسه
بيان : مدري
بشرى : شلون ماتدرين
بيان: اي مدري
بشرى ؛ الكلام معك ضايع
بيان : طيب تبين شيء من المقصف
بشرى : ﻻ
بيان : اي ازين


* مر اليوم عادي وطبيعي والكل كان مستغرب من تصرفات بيان اللي تغيرت عليهم فجاءه وﻻ صارت تتكشخ والميك اب والحركات هذي ماصارت مهمه عندها وبعد يومين بيان وشهد قالو لامهم كل شيء وقررت الام تروح معهم المستشفى *



_____ في المستشفى _______

شهد : ها كيف بطنك الحين
بيان: إلى الحين توجعني واصلن الوجع يروح ويجي
شهد : افففف اصبري لين ينادون علينا
بيان : طيب

** في مكان ثاني وبتحديد بيت نوره **
--كانو البنات مجتمعين --
نوره : بنات هذا خلص الاسبوع وبعد اسبوع بيبدا الترم الثاني والله حرام اسبوع مايكفي
منار : من جد
سمر : بنات مو ملاحظين على بيان متغيره
منى : وليه يهمك امرها
بشرى : صديقتها يعني ليه !!
سمر : منى لو اي وحده صار فيها شيء اكيد بخاف عليها وبيان الحين فيها شيء
نوره: اي والله فيها شيء مرا مرا متغيرهه
منار: بس وش فيها
بشرى : والله ما ادري هي متغيرهه وبقوى
منى: طيب ندق عليها
نوره : قلت لها تجي بس قالت ماتقدر
بشرى: خلاص إذا بدا الترم الثاني ولاحظنا عليها مثل اول بنقولها
سمر : اوكك

____في المستشفى____
الدكتور : لو سمحتو خلوني أنا وبيان لحالنا
شهد: ليه
الدكتور : لو سمحتو
الام سحبت شهد وطلعتها

الدكتور : بيان أنا بسألك اسأله وابيك تجاوبين عليها بكل صراحه وﻻ تستحين
بيان : طيب بس دكتور فيه شيء
الدكتور : انتي جاوبي اول
بيان: ان شاءالله
الدكتور : متى بلغتي
بيان : قبل 5سنوات
الدكتور : كانت تجيك الدوره بانتظام
بيان : احيانن
الدكتور : متى اخر مره جتك
بيان: قبل اربع شهور
الدكتور : ليه مارحتي المستشفى تشوفين وش فيك
بيان بخوف: مدري قلت اكيد متلخبطه
الدكتور : طيب مالاحظتي على شكلك شيء متغير او تصرفاتك
بيان : الا دكتور
الدكتور : مثل
بيان: صار يطلع لي شعر بسرعه جسمي كثير تغير مشيتي تصرفاتي
الدكتور : طيب بيان انتي بنت كبيره وتفهمين صح
بيان بخوف : اي
الدكتور : بيان يوم حللت دمك وكشفت عليك عرفت انك انك
بيان وقلبها يطق بسرعه : اني ايش اني ايش
الدكتور : اسمعي يابيان انتي منتي صغيره عشان تنصدمين او ماتفهمين انتي كبرتي
بيان: شفيني يادكتور شفيني
الدكتور : بيان انتي لازم تسوين عملية
بيان : عملية ايش
الدكتور : انك تتحولين ولد بيان هذا اللي ربك كاتبه ربك حولك ولد واحنا لازم نسوي العمليه
بيان وصدمه بوجها : ن ن ن نعم
الدكتور : بيان أنا مابيك تنصدمين كذا أنا مو متأككد الحين وعشان نتأكد بخليك شهر وبعدين ارجعي وبشوف
بيان وهي تبكي: يعني دكتور في امل اني اقعد بنت
الدكتور: ان شاءالله
بيان تبكي : طيب يادكتور وش اسوي الحين
الدكتور : ابيك تسمعين كلامي زين أنا اقدر اسوي العمليه الحين بس خايف يطلع بعض الشكوك معنا باينه مرا ان ربي حولك بس ابي اخليها شهر عشان اتأكد وعشان نفسيتك بيان بنتي ابيك تقصين شعرك بوي وتصيرين مسترجله عشان تتأقلمين على هذا الوضع
بيان وهي تبكي : شلون يادكتور أنا ما احب هذي الحركات كيف كيف واهلي ماراح يرضون
الدكتور : اهلك بيتفهمون حالتك وماراح يقولون شيء
بيان : دكتور انت وش تقول
الدكتور : بيان يابنتي انتي توك بنت بس هرموناتك الذكرويه عاليه وبنصبر (قاطعهم صوت الباب وهو يطق
الدكتور : تفضل
شهد وعبدالكريم والام دخلو
شهد : دكتور صدق الكلام اللي سمعناهه
الدكتور : اسمعي يا اخت بيان

*فففففجججاءه قامت بيان وطلعت من المكتب وهي تبكي ولحقها عبدالكريم *

_عبدالكريم حضن بيان و وقفها وقعدو _
عبدالكريم : بيان شفيك بيان أنا اعرفك انتي اقوى من كذا بيان هدي والله ما احب اشوفك كذا
بيان وهي تزيد بالبكى : كروم أنا ولد مو بنت يعني معد بشوف صديقاتي معد بسلم عليهم
عبدالكريم : بيان أنا ما احب اشوفك كذا هدي عشاني تكفينن
بيان بين شهقاتها : آآآآآآآآآآآآآآهه احس بوجع
عبد الكريم : بيان أنا وانتي تؤائم بكل شيء بالطبع بالكلام بالتفكير بالشبه بيان أنا ماعمري خبيت عليك شيء وﻻ انتي خبيتي عني بس أنا خبيت واللي خبيته هو اني تمنيت يكون عندي اخو واحيانن اتمنى انك ولد مو بنت بيان يكون عندك اخو شيء حلو تطلعين معه يفزع معك
بيان مسحت دموعها: عبدالكريم انت شتقول
عبدالكريم : اي وانا صادق
بيان : أنا وانت اخوان واصدقاء وكل شيء
عبدالكريم : بيان اسمعي سوي اللي قالك الدكتور قصي شعرك وصيري بويه وحركات البنات الدلوعه بطليها يلا قومي الحين قدامي
بيان خنقتها العبره : تتوقع بقدر
عبدالكريم : اي بتقدرين يلا ياخوي
بيان : ياخوي
عبدالكريم : يلا بس قومي وانا بفكر على اسم اسميك إذا صرتي ولد
بيان خنقتها العبره بس ما حبت تبين لاخوها

* قصت شعرها بوي وتقريبن نفس طول شعر اخوها و سكرت جوالها وبعد اسبوع اول يوم في المدرسه *

في بيت بيان *

بيان : عبببدالكريم يا زقققق وين جزمتي
عبدالكريم : لبستها
بيان : جيبها بسرعه لاكفخك
عبدالكريم : انتي هي تراك بنت ﻻ تتكلمين كذا بعدين هذي الجزمه أنا شاريها لك هديه وابي اللبسها
بيان: والله اللي يمشي معك اسبوع يصير ولد وبعدين رجعها لاجي امسح فيك البلاط
* عبدالكريم طلع وخلاها *

في المدرسه *

نوره : بنات شفتو بيان معد ترد في البيبي وادق وﻻ ترد
بشرى : اي والله حتى أنا
منى : صدقوني فيها شيء
سمر : تتوقعون بتداوم اليوم
منار : اي اكيد وش يغيبها
بشرى : يلا يلا ندخل الفصل شكلها مهب جايه
*بدت الحصه وبعد ربع ساعه دخلت *
(كانت الصدمه بوجيه صديقاتها اللي انصدمو من شكلها وكان اللي داخل عليهم عبدالكريم مو بيان )
بيان : السلام
الاستاذه بصدمه : بيان
بيان : هلا
الاستاذه : انتي بيان
بيان : ﻻ اخوها
الاستاذه : ادخلي ادخلي
*بيان قعدت مكانها ولفو صديقاتها كلهم عليها *

بشرى : يمممآآه عبدالكريم مو بيان
بيان : خير وش فيكم
منى : وين شعرك
بيان : كيف اللوك الجديد
نوره : جنان صرتي حلوه
بيان : شف وانا اول شيء
منار : كككفو ياشنب طالعه صاروخ
سمر مستغربه
بشرى : هي انتي خير بويه بويه مره وحده
بيان : اي بويه شفيها
منى : ﻻ والله مافيها شيء ابد من بيان حقت الاكسسوارت إلى بويه
بيان : ترى بامردغك انتي وياها انطرمو يلا
سمر : بامردغك وانطرمو وش اسلوب العيال هذا !!
بيان : والله ان هذا اسلوبي بعدين وش عندك طالعه مزهه
سمر بغرور : أنا كل يوم مزهه
منى : شف واحنا مو مالين عينك
بشرى مستغربه من تصرفات بيان بس ساكتهه

___بعد ساعتين نزلو فسحه _____

بشرى : بيان انتي انهبلتي بويه بويه مره وحده
بيان : بشرى شفيك اي بويه
بشرى : ليه وكيف اهلك رضو
بيان : بعدين اقولك الحين امشي نروح للبنات
* وهم قاعدين يسولفون *
نوره : خلاص قررت اخاويك بيان
بيان : ههههههههههههه يلا قدام
نوره : من جد صايره تشبهين عبدالكريم مره والله معد افرق بينكم
بيان : اي امي ذي الايام تلخبط بينا
سمر : حتى صدرك اختفى وينه
بيان حست بضيقه : اقول مين تبي مويه
منى : أنا
بيان : يلا قومي معي

* وهم يمشون *
منى: الا بيان ليه مقفله جوالك وماتردين على احد
بيان: مالي خلق شيء
منى : بيان مو لاحظه اسلوبك صاير اسلوب عيال
بيان : الا
منى : طيب شفيك
بيان : نادي ببشرى وتعالي
منى بستغراب : ليه
بيان : ناديها وانا بنتضرك هنا
منى : اوك

* نادت بشرى وقعدو مع بعض *
بيان : منى وبشرى أنا بقولكم انتو الثنتين لانكم اقرب ثنتين لي اوك
بشرى : وش السالفه
منى : بيان وش فيهه
*بيان تقولهم كل شيء*
بيان : وهذي كل السالفه وعشان كذا قصيت شعري بعد اسبوعين بروح المستشفى وبشوف
بشرى خنقتها العبره : نعم وش تقولين انتي
منى بكت : ﻻ مو بكيفك
بيان : ﻻ تضيقون صدري زياده أنا ابي اقعد معكم طول اليوم مابي افوت اي شيء
بشرى بكت: وليه ماقلتي لي بدري
بيان : مدري
منى ؛ بيان اللي تقوليه جد
بيان : خلاص انتي وياها ترى أنا اتعب إذا شفتكم كذا ترى محد مصبرني غير اخوي كروم وانتو بتزيدونها بعد اسبوعين يمكن معد اداوم لاني بسوي العمليه وبدرس بمدرسة عيال أنا قلت لكم عشان تفهمون البنات إذا رحت
منى : قعدت تبكي وتزيد بالبكاء
بيان قلبها عورها وراحت وخلتهم
خلص اليوم ورجعو البيت

*مرت ألايام ومافي اي جديد غير ان بيان كل شيء فيها صار ولد وبعد اسبوعين راحت المستشفى وحددو لها يوم العمليه وبكرا بتداوم وبيكون اخر يوم لها تشوف فيه صديقاتها *


____في المدرسه _____

بيان : امم بنات ابي افجرها اليوم
سمر : وش الطاري
بيان : ها ﻻ بس كذا
منى وبشرى متضايقات لانهم يدرون ان اليوم اخر مره يشوفون فيها بيان
في الطلعه وبيان لابسه عابيتها *
لفت ونادتهم كلهم
راحت لَ بشرى وحضنتها وهي تهمس لها (بشرى حبيبتي انتي كنتي اقرب وحده لي وراح نستمر مع بعض تليفونات وطلعات اوك بشرى عشان ما تكسر بخاطرها اوك )
راحت لم منى وحضتنا وهي تقول ( بنت يامنى انتبهي لنفسك وللمهبل اللي معك لاني ادري انتي اكثر وحده الواحد يأمن عليه منى ابشرى )
راحت لم منار وحضنتها ( منار هذا اخر يوم تشوفيني فيه ابيك تكونين دايم كذا طيبه وعلى نياتكك وخبله اوكك ) ومنار ماردت لانها مصدومه من اللي سمعته
راحت لم نوره وحضنتها ( نوره أنا ادري انك ماعمرك اعتبرتيني صديقه وادري انك تحبيني بس تجاهلت هذا الشي عشان ما تخرب صداقتنا بس ابي اقولك بعدي ذي الحركات من مخك واكوني ارقى يا جميله )
راحت لم سمر و وقفت شوي تطالعها وقربت وحضتنها ( سمر حبيبتي واحلى وحده بصديقاتي انتبهي لنفسك زين وخليك دايم كذا اخلاق وطيبه ومافي احد يخرب عليك اوك وانا عارفه انك تدرين أنا ليه احضنكم وهذا اخر يوم تشوفيني وانا شفتك يوم انك واقفه وسمعتي كلامي أنا ومنى وبشرى بس سكت ) سمر قعدت تبكي

*ولفت بيان وطالعت صديقاتها وطالعت المدرسه وابتسمت وطلعت وهي تقول بنفسها ( وهذا اخر مره اشوفهم ) *

* بَ بيان اللي اليوم عمليتها *

____في المشتشفى____

* بيان منسدحه على السرير وعيونها ما نشفت من الدموع و عبدالكريم ماسك يدها ويقول *
عبدالكريم : بيان صديقاتك كلهم بالغرفه ينتظرونك وانا هنا انتظر اخوي وانا عارف اخوي قوي وادخلي بيان واطلعي عبدالملك
بيان : ايش !!
عبدالكريم : اي عبدالملك
بيان: عبدالكريم قول لصديقاتي ﻻ يخلوني ارجوكك
عبدالكريم : اللي تحبك من صديقاتك ماراح تتركك حتى لو كنتي ولد انتي الحين بتدخلين يلا اسكتي ﻻ تبكيني معك
* بعد شوي دخلت السستر وخذت بيان وطلعت *
دخلت غرفة العمليات وبدت عمليتها ~

*بعد 3ساعات طلع الدكتور *


عبدالكريم : دكتور دكتور كيف بيان
الدكتور : هي الحمدالله بخير حبيت اطمنكم عنها
بشرى وهي تبككي : طيب كم باقي وتخلص العمليه
الدكتور : باقي ساعتين واذا صار اي شيء ﻻ سمح الله بنتأخر زياده
الام؛ دكتور زي ماخذيتها سالمه ترجعها سالمه
الدكتور : ان شاءالله ياخاله

* رجع الدكتور للعمليات *

نوره : يارب سترك يارب رجعها لنا يارب يارب
منار: ساعتين وش بيصبرنا
منى : خلو عنكم الكلام الزايد وادعولها الحين
سمر : وين بشرى

--نروح نشوف وين بشرى --
بشرى : عبدالكريم !
عبدالكريم : ايوا
بشرى: تفضل (مدت له ساندوتش )
عبدالكريم : ﻻ مشكورهه
بشرى : انت من الصبح على لحم بطنك ما اكلت شيء خذ اكل لك هذي
عبدالكريم : ﻻ والله مالي نفس
بشرى: اكل عشان ماطيح علينا وعشان ما تتعب وبعدين خل بيان تطلع وهي تشوفك قوي مو ذبلان
عبدالكريم ابتسم من كلامها واخذ منها الساندوتش : شكرا
بشرى : العفو (وراحتت ~

* مرت ساعه والكل على اعصابه *
منار: أأأأأأأأأأأأأأأأأأوؤؤؤهه ليتني اقدر ادخل غرفة العمليات بس
منى : اشوا انك ماتقدرين وﻻ كان دخلتي كفختي الدكتور وطلعتي
سمر : اي والله
نوره: بنات وربي قلبي بيوقف وش ذا طولو
بشرى : يلا هانت مابقى الا ساعه ~
سمر : ياربيهه هذي الساعه كنها سنه


__ من جها ثانيهه ___

نايف : ياخي هد ترى ما احب اشوفك كذا
عبدالكريم : صاحي انت ههذي اختي اختي توئمي روحي كلي
نايف ؛ طيب طيب ياخي ان شاءالله ما يكون الا كل خير بس اصبر
عبدالكريم : ان شاءالله

اعرفكم على نايف * صديق عبدالكريم الروح بالروح و واحد من شلة عبدالكريم * اكلمكم عنه ( ''نايف'' طويل مجسم عنده سكسوكه حواجبه كثيرهه بس حلوه واجمل مافيه ويجذب الكل بأبتسامته )

--- نرجع لصديقات بيان ---


سمر رايحهه جايه رايحه جايه

منى : سمر اعقلي ابثرتيني
سمر : افف باقي نص ساعه
بشرى : يارب عد ذي النص على خير
نوره : امين امين

* طلع الدكتور يركض ويقول *

الدكتور : لو سمحتو محتاجين دم نبي متبرعين فقدنا دم كثير منها ونحتاج دم
سمر : أنا أنا خذو مني
عبدالكريم : ﻻﻻ أنا أنا يلا دكتور تعال معي
الدكتور : ﻻ ﻻنبي زي فصليتها وبناخذ من شخصين بس
عبدالكريم : دكتور أنا تؤئمها زي دمها
بشرى : وش فصلية دمها
عبدالكريم : A
بشرى : ﻻ أنا مو a
منى : أنا أنا a
الدكتور : يلا تعالو انتو الثنين

* خذا منهم الدم وطلب منهم يرتاحون ورجع للعمليه*

في غرفة منى *

منى : بنات ها كيف بيان
بشرى : إلى الحين مافي اي خبر
نوره: خلاص تلفت اعصابي
منار : أنا صدعة خلاص
سمر : يَ عمري ياشهد من كثر ما بكت عطوها مهدء ونامت
نوره: ﻻ تلومينها كانت عندها اخت والحين بتصير اخو
منى خنقتها العبره يوم سمعة كلمة اخو *
ممنى: أنا بطلع شوي اشم هوى
بشرى : اجي معك
منى: ﻻ بمشي لحالي
بشرى : اوك براحتك

*طلعت تمشي بحديقة المستشفى وهي تبكي على بيان وهي تمشي حست بدوخه مشت بسرعه تبي تدخل الكفتريا يوم وصلت عند باب الكفتريا طاحت وقبل ما تطيح مسكها نايف *

نايف : اختي فيك شيء
منى : ها ﻻﻻ (واغمى عليها ~
نايف خاف عليها ﻻ يكون فيها شيء وشالها وداها عند اقرب دكتور *
بعد ما صحت منى *
نايف كان واقف عند الباب لان مايدري مين هي ~
الدكتور : انتي ساحبين منك دم صح
منى : اي
الدكتور : طيب ليه ما قعدتي وارتحتي هو اغمى عليك لان انسحب منك دم وﻻ قعدتي
منى : خلاص طيب ، برجع غرفتي

* طلعت وشافت نايف تذكرت ان يوم طاحت هو مسكها *
منى : آآآآآآآآآءءءء مشكور
نايف : العفو ، ما سوينا شيء وين اهلك اوصلك عندهم
منى : ﻻﻻ مشكور (رفعت اصبعها وتأشر لم صديقاتها و عبدالكريم وتقول خلاص هذولي اهلي بروح عندهم

نايف : تعرفين عبدالكريم
منى بستغراب : اي وانت وش عرفك فيه
نايف ؛ انا صديقه نايف وجاي عشانهه
منى : وأنا صديقة بيان منى اللي بلعمليات الحين وعن اذنك ومره ثانيه مشكور
نايف : اذنك معك العفو

* طلع الدكتور وهو مستانس *

الدكتور : الحمدالله العمليه نجحت والولد بخير الحين
صديقاتها قامو يصارخون انه بخير ويحضنون بعض
وبعد شهد حضنت امها من الفرح ونايف حضن عبدالكريم اللي كان يبكي من الفرحهه *

الدكتور : الحين بننقله لغرفته وتقدرون تشوفونه بس استنو لما يصحى
عبدالكريم : ان شاءالله

* بعد نص ساعه صحت بيان اللي صارت ولد *

عبدالكريم قاعد جنب بيان اللي هو عبدالملك
فتح عيونهه
عبدالملك : ابي مويه
عبدالكريم : ابشرر
*وعطاهه مويه - صحصح عبدالملك وفتح عيونه وصدمه ان صار ولد بس يوم شاف فرحة عبدالكريم سكت وماحب يبين ضيقته دخلت شهد ونايف والام وسلمو عليه بعد ربع ساعه دخلو كل صديقاته *

بشرى اول ما دخلت وقالت بيان وحطت يدها بثمها وقالت عبدالملك قام فز عبدالملك بيحضن بشرى ويمسكه عبدالكريم ويهمس بأذنه *
عبدالكريم : تستهبل انت الحين انت ولد مو بنت تحضنها مايجوز ماتشرع لك
عبدالملك اوجعه كلام عبدالكريم بس سكت وقال : ان شاءالله
طلعو كلهم ومابقى الا عبدالملك وصديقاته

منار : اي اي ياشنب شعليه يطلع بدون عبايه ويسوق سيارهه
نوره : اي والله
منى : ماراح اخليك بحالك كل يوم تطلعني وتوديني وتصير سواقي
سمر تطالع وقلبها يوجعها وماتدري وش تقول
بشرى ما ستحملت وحضنت عبدالملك و عبدالملك مصنم في مكانه
سمر سحبت بشرى وقالت اهجدي
منار: ترى من الصبح احنا نتكلم وحضرتك ساكت
عبدالملك : وش تبوني اقول
نوره ؛ يآآآآآآآآآآآللللبيه وش ذا الصوت
منى : اح اح صوتك الناعم وينه ليه كذا خشن
منار : يخرب بيتك ياشيخ بحتك الليمه
بشرى ماوقفت بكي : يعني معد بتجي معنا المدرسه
منى : يؤؤؤؤؤ هذا وقت تنكيد
نوره : اي اي يلا تكلم بسمع صوتك
عبدالملك : ﻻ تتركوني
منى : وش ذا الكلام يعني صرت ولد خلاص نسحب عليك ﻻ شدعوهه منب نذاله لهدرجه بس انت خلك ولد ذرب وماعليك
عبدالملك : ترى من جدي اتكلم
سمر: عبدالملك شفيك واحنا معك
عبدالملك:ﻻتتغطون مني
بشرى : وعساس احنا نتغطى اصلن يلا نلبس طرحه
نوره : يؤؤؤؤ بلا كئابه اش يلا
منار: اقول ترى اهلك واقفين برى قلهم يدخلون
منى : اي جد فشيله
عبدالملك : طيب نادوهم
سمر : طيب بقوم * طلعت ونادتهمم *
دخلو كلهم *الام وشهد ونايف و عبدالكريم *
نايف ناظر منى ومنى ناظرته وابتسمو لبعض منار تضرب كتف
منى
منار: خير وش عندكم قومي سلمي عليه ﻻﻻ قومي
منى : انطرمي جعلك الطرم إذا رجعنا اقولك السالفه
منار : اي طيب بس ﻻ تضربين
بشرى : وش عندكم تتشاورون
منى : لقافه
سمر : بناتت أأأأأأأأأأأءءء يا زين عبدالكريم شوفو غميزته ياطعمه
بشرى : ﻻ قومي بوسيه بعد
نوره : والله ان عبدالملك احلى
منار : والله مافي فرق اللخبط بينهم
سمر : ﻻﻻ أنا اميز عبدالملك غميزته على اليسار بس عبدالكريم على اليمين
بشرى : يخرب بيتك عارفه
منى : ياخي توني ادري ان بيان حلوه شوفو يوم صارت ولد طلعت شيء شيء شوفو كيف تضحك مع نايف كنها تعرفه من زمان
سمر رفعت حاجبها : ماشاءالله وش عرفك بأسمهه
منى ارتبكت : ها ﻻ ب ب ب بس سمعت عبدالكريم يناديه
سمر : اها

-- جها ثانيه --
عبدالكريم : ياهو عبدالملك يرحم امك ضبطنا عندك خمس يابوي طب وختار
نايف : اي تكفى عبدالملك ضبطني والله انك شنب ادري رجال بتضبط
عبدالملك : خير تراهم صديقاتي يابوي
عبدالكريم : اي عادي شوف كيف يطالعونك يعني تمون عليهم امدحني عندهمم
نايف: شف أنا خاق مع وحده منهم واحسها ثقيله وصعب تجيب راسها
عبدالملك : منى صح
نايف: بسم الله شعرفك
عبدالملك : اي هي اللي بقروبنا ثقيله وماتعطي احد وجه
نايف : يلا ضبطني
عبدالملك : اسمع انت وياهه صديقاتي خط احمر واللي بيقرب لمهم ياويله مفهوم
عبدالكريم : شف شف
عبدالملك : اي وش عندك
نايف : الله والصديقات من زينهم
عبدالملك : اي الحين من زينهم يلا مناك بس
قاطعتهم شهد
شهد : اقول يلا يلا خلوه يرتاح بس توه طالع من عمليته
عبدالملك : شف الاخوات اللي يرحمون يالله ﻻتخليني
سمر وقفت هي والبنات *
سمر : يلا عبدالملك ماتشوف شر وبكرا نجيك احنا طالعين الحين
عبدالملك : يلا بحفظ ربي انتبهو لبعض ها
نوره : ابشر يلا سلام
* طلعو *
وكلن راح ما بقى الا عبدالكريم بينام عند عبدالملك *


عبدالكريم : اقول عبدالملك
عبدالملك : ها
عبدالكريم ها بوجهك
عبدالملك : طيب
عبدالكريم : المهم اسمع بقولك شيء
عبدالملك : وش



آأنــــتـــــهــــى الـــــبارتت الاول

* كيف بيكمل حياته عبدالملك عقب ماكان بيان بيتأقلم وﻻ ﻻ *
*وش سر نظرات منى ونايف لبعض *
* عبدالكريم وش بيقول لَ عبدالملك *
* البنات بيقدرون يداومون بدون بيان اللي صارت عبدالملك *
* صديقات عبدالملك بيكملون الصداقه وﻻ ﻻ *

كل هذا بتعرفونه في البارت الثاني انتظروني ~

مرام جزائرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس