عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2015, 04:29 PM   #3
مرام جزائرية
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
الدولة: وادي سوف
المشاركات: 1,247
معدل تقييم المستوى: 8
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about
افتراضي

الــــــــــــــبـــــــــــــــــــارت الــــــــــثــــــــــــالــــــ3ــــــــــــــــ ــــث

ابو عبدالكريم : انا بسفر عيالي يدرسون برى وطالبكم انكم تسفرون بناتكم برى بعثه مع ولدي وانا رجال وبيحطهم بعيونه انا ولدي طرح علي الفكره وقال اشاوركم واشوف وانتو تعرفونا
ابو سمر ب ابتسامه قال وهو يلف لم عبدالملك : ها ياولدي انت قدها ولا
عبدالملك ب لعثمه : أي أي يا عم
ابو منى بابتسامه: اسمع يا ولدي عبدالملك انت بتحطهم بعيونك لانك منتب صديقهم لا انت اخوهم انا بببعث بناتي معك لاني واثق فيك
ابو سمر يقوم ويقعد جمب عبدالملك : اسمع يا ولدي سمر بعيونك واليوم اعطيك اوراقها تزينها ل السفر
ابو نوره : وانا بكرا برسلك اوراق بنتي
ابو بشرى اللي كان مستانس ان في احد مع بشرى وهو يدري ان بيان كانت هي اللي مرا مع بشرى : وانا بعد برسلها
ابتسم عبدالملك وقام باس روس الاباء ورجع مكانه وهو يحس بسعاده وقف له عبدالكريم وهو يحضنه وقعدو جمب بعض
عبدالكريم يهمس : عبدالملك ياخي وش فيك منزل راسك
عبدالملك قالها بغصه: مستحي
عبدالكريم بصدمه قويه :مستحي
عبدالملك ينزل راسه ويلف
عبدالكريم طلع جواله ودق على امه يبشرها عن قرار الرجال
ام عبدالكريم:هلا يمه
عبدالكريم بفرح : يما يما ابشرك ابوي قالهم
الام: على وش
عبدالكريم يحط يده على كتف عبدالملك:انهم يسافرون
الام من الوناسه ان امنية ولدها تحققت زغرطة وبكت من الفرحه : طيب طيب الله يبشرك ب الخير مع السلامه خن ابشر البنات صكرت منه ولفت
ام عبدالكريم: ابشركم ابشركم

ام نوره بستغراب : على ايش
ام عبدالكريم وهي تمسح دموعها :رض وان البنات يسافرون مع عبدالملك
الامهات ابتسم من الفرح اما البنات اللي قامو يصارخون ويحضنون بعض سمر وهي تركض وتسحب معها منار وبشرى : تعالو كلكم للحديقه قلت للخدم يجهزون كل شي
منى قامة تمشي وراهم وهي تمسك يد نوره معها : جينا جينا

طلعو برى وشافور في الحديقه مخاد مذبذبه بطريقه جنان وملونه موفي واحمر واصفر وابيض ركضو وكل وحده قعدت فوق مخده وسمر اشرت ل خدامتها الخصه انها تجيب الشبسات والمشروبات الغازيه
قربت الخدامه وقدمت للبنات كاسات البيبسي و وزعت الشبسات وبدو ياكلون وكل وحده تستهبل على الثانيه وكانت الفرحه طاغيه عليهم
سمر وهي تضحك: لالا وين منور تخيلي
منار تمسح دموعها من الضحك : أي أي يلا تكفون خلونا نسوي ذي الجريه
نوره بخوف :لالا الحين مو بس امي فيه حتى ابوي
بشرى بمرح : يوو منك نوره خلينا نستانس
منى بتشجيع :أي أي يلا اسمعوا ول شي انا بقوم
منار :اجلسو بقلولكم من اول كلنا نمشي من هنا وبعد
نترك البنات وهبالهم ونروح ل الشباب
دق عبدالملك على شهد اخته وهو يحس بخنقه طلع برى المجلس ومشى وهو يطقطق ب الجوال يدور رقم شهد سمع صوت ضحك قرب وقرب شاف من بعيد البنات قاعدين ويضحكون لف بسرعه وهو يقول بنفسه (لا ياعبدالملك مايجوز لا لا تشوفهم )رجع بسرعه على ورى وقعد على كرسي ودخل جواله بجيبه وحط يده على وجه وبدا يبكي ويقول بنفسه ( اااءءءهه لوني بنت الحين قاعد معهم اضحك واسولف وذكر كل شي والحين اكيد منور قاعده تفكر في مصيبه ونوره خايفه كل عاده وسمر تقولهم لا والباقي يشجعون منور اءءء والله اني حافظكم زي اسمي ابيكم ابي ذكرياتي ييياارببب رحمتكك )زاد في البكي لين حس بيد على كتفه رفع راسه شاف عبدالكريم واقف قدامه نزل راسه وزاد في البكي قعد عبدالكريم على ركبه قدام عبدالملك ويهمس له :لا ياملوك لا الرجال مايبكون لا تكفى وانا اخوك تكفى لا تصيح رفع راسه عبدالملك وهو يقول : لا تقول اخوي قول اختي اه اه اه يا كروم احس ب اللممممم تكفى قولي وش اسوي تعبت تعبت
صكر عبدالكريم عيونه وهو يتذكر اول يوم طلع فيه عبدالملك من المستشفى
×ارجعكوم لذاك اليوم ×
ام عبدالكريم بصياح : ماراح ادخل مابي شلون تبوني ادخل ااااههه يا بنتي بيان تبوني ادخل على بيان واناديها عبدالملك مقدر والله مقدر
ابو عبدالكريم: والا انا كيف كيف تبوني انادي بيان كذا واللله مقدر
شهد وهي تمسح دموعها : لالا مقدر تخيليو ادخل على اختبي حبيبتي بيان اناديها عبدالملك اسفه مقدر والله
الدكتور النفسي : انا مقدر حالتكم وانتو لازم تبينون هذا الشي عادي عشان ولدكم لو دخلتو وانتو منصدمين راح يتعب صدقوني وحاولو ما تغلطون في اسم بيان كثير لان هذا ياثر على صحت المريض
عبدالكريم يمسح راس اخته شهد : شهوده سمعتي حبيبتي يعني لازم تدخلين وتضحكين وتعززين له
ام عبدالكريم : والله مقدر يا دكتور 18 سنه بيان والحين عبدالملك مقدر
ابو عبدالكريم: ان شاءالله يا دكتور بدخل وببين لها ان الامر عادي بس هل هذا الشي يعدل نفسيتها
الدكتور باصرار: أي أي نعم صدقوني لو ضعفتو ماراح يقدر تتاقلم واكثر واحد لازم يكون معها اخوها
عبدالكريم بتفهم : ان شاءالله
الدكتور يلف لم الام :مدام لازم ما تبينين ضعفك عشان ما تسببين للولد شي ويطر للعلاج النفسي
ام عبدالكريم تمسع دموعها :ان شاءالله
<وذا كل شي عشان كذا الام والاب يعاملونه كانه ولد من زمان
×نرجع ل عبدالملك ×
عبدالملك وهو يمسح دموعه:عبدالكريم وش فيك
رفع عبدالكريم راسه وحضن اخوه ببببببببقققققققوووووووى
بنفس هذا الوقت البنات توهم قايمين ويمشون وقفو كلهم ورى الشجر بصدمه وهم يشوفون عبدالملك يبكي واخوه حاضنه
سمر بحزن : ياعمري ياعبدالملك
بشرى نزلة دموعها : ااااااااهه ببيانن
نوره بوجع : لا تقولين بيان تكفين لا تقولين
منى بالم : اكيد شافنا وقعد يبكي
منار : بنات امشو ندخل لا يحسون فينا
مشو البنات بشويش ودخلو وكل وحده قعدت وهي تتالم من منضر عبدالملك
بعد عبدالملك عن عبدالكريم وهو يطق كتفه خلاص وش فيك صحت وريحت امش ندخل
عبدالكريم وهو يمشي مع عبدالملك : ابي بندول
عبدالملك اللي متجه ل دورة المياء (وانتو بكرامه): دق على شهد بتعطيك
عبدالكريم رفع جواله : وانت صادق
شهد : هلا
عبدالكريم : شهد عندك بندول
شهد تفتح شنطتها : أي أي
عبدالكريم : اجل اسمعي تعالي عند الممر ذاك الطويييلل اللي فيه مليون مرايه
شهد بضحك : طيب طيب يلا
راحت شهد وعبدالملك يستناها في الممر
بشرى تمسك شنطتها : سمور انا بروح لم الممر اللي فيه مرايات بعدل شكل وبصور اوك
سمر تشرب الشاهي هزة راسها يعني ـايه
في الممر
عبدالكريم :شكرا
شهد مشة ولا ردت عليه لف عبدالكريم وهو يضحك على اخته الخبله فتح فمه على اخخخخخرررر ششييي وبقق عيونه وفها وهو يطالع شكل بشرى عند المرايه صنم في مكانه وهو يطالعها يكلم نفسه ( هذي بشرى أي أي والله هذي بشرى ااااه اه اه ياقلبي ياززينننهههااا كان حلمي اشوفها بدون عبايا وطرحه وتحققت يارب ابي ابعد عيوني مقدر مقدر اااهه يا زينها ) في ذا الوقت لفت بشرى وشافة اللي قدامها شهقتتت بصوت عالي وركضت لداخل وهي ترجف وجها مولع من الحياء
راحت لم سمر وهي ترجف
بشرى وهي ترجف : سسسسسسسسسسسسسسسسسمممممممممممووووووورررررر
سمر لفت :سمي
بشرى تحط يهاب وجها وتقول السالفه ل سمر
سمر بصدمه : وانتي كذا
بشرى بحححححييياا: لا والمشكله كنت اتمايع وانا اصور بجواللي ااه سممر احس بفشيله بصيحح
سمر : طيب هو ليه ما بعد عينه
بشرى وجها مولع: مدري والله مدري تخيلي مبقق عيونه وفاك فمه شكله كان خيالي
سمر تغمز لها : أي اكيد خق
بشرى تضربها : وجع
سمر : الا تعالي كيف عرفتي انه عبدالكريم
بشرى ب ابتسامه : عبدالكريم طالعه له سكسوكه الحين وعبدالملك ماله شي
سمر تذكرت : أي صحح
بشرى ترجع تحط يدها بوجها : ياربهههه احس بفشله
سمر تضربها بخفيف على كتفها : مممييخالف
ام نوره : الا ياسمر دريتي
سمر لفت لمها : سمي ؟؟
ام منى: سم الله عدوك بس بنقولكم ترى ام عبدالكريم وام سمر بيسافرون معكم اول شهر
قامت سمر بفرح وقعدت جمب امها : صصصددددقق ماممما بتسافرين معي
ام سمر با ابتسامه حنونه : أي يابنتي
لفت سمر لم ام عبدالكريم: اللهه ياخالتو بتسافرين بعدي انتي وناااسسه
نوره : أي كويس في احد كبير
×عند الرجال ×
ابو بشرى يحط البياله : اقول يا عبدالكريم
عبدالكريم : سم يا عم
ابو بشرى : سم الله عدوك , انا عندي فله في امريكا فيها دورين وكبيره وفيها حديقه خارجيه وكل شي زين ابيكم تسكنون فيها دور لكم ودور للبنات
عبدالكريم بوناسه: جد
ابو بشرى : أي وازودك من الشعر بيت عندي مزرعه هناك ابيك اذا جتكم اجازه مو تجون الرياض لا روحو وسعو صدوركم فيها وان قدرنا جيناكم بس انت عطني الو
عبدالكريم ب ابتسامه : الله يجزاك خير مشكور عاد تدري نايف صديقي كان بيستاجر لنا بيت هناك بس دام ان فلتك موجوده احسن شي
ابو سمر : تفضلو على العشاء
×تعشو وكل واحد راح بيته ×
عبدالكريم يهز عبدالملك : مملوك يرحم والديك قوم ابيك ضروروي
عبدالملك يوخر الكمل وهو معصب : افففففف ابي انام بكرا وراي شغل بروح اقدم الاوراق للبعثه وقلق وخري
عبدالكريم يسحب الكمبل : انت بس اسمعني
عبدالملك تنحنح: هاه وش تبي
عبدالكريم يحط يده على قلبه : ااااهه يا عبدالملك لو تشوف مي شفت اليوم
عبدالملك بقق عيونه : مممممممييييييييينننن
عبدالكريم : ببببببشششررىى
عبدالملك بشهقه: وين ومتى وخير وليه
عبدالكريم ينهد : اففف ليتني ما شفته والله من قوت الخقه منب قادر انام كان ملاك قدامي والله ياقلبي قرقع في مكانه
عبدالملك: جاوب وين
عبدالكريم : يوم رحت اجيب البندول
عبدالملك : أي وش صار
عبدالكريم : يوم شافتني انحاشة
عبدالملك يضحك : يعني وش متوقع بتوقف لك
عبدالكريم يحك راسه : لا
عبدالملك : طيب ارقد
عبدالكريم يحط يده على قلبه : مممممممممملللللللللللللووووووووككككك احححبببههههااااا
عبدالملك بصدمه : خخيررر
عبدالكريم يعدل جلسته : اسمع اسمع
عبدالملك ينهد : والله اسمعك
عبدالكريم : بقول ل امي تخطبها
عبدالملك بصدمه اكبر : ننننننننننععععععععععممممممممم
عبدالكريم ينهد : ياخي اسمع ابيها والله مقدر استحمل ابي املك عليها قبل السفر شرايك
عبدالملك اللي عجز يستوعب: ياخي انت وش تقول
عبدالكريم : اقول اللي اقوله المهم بكرا بكلم امي تقول ل ابوي يكلم ابوها تدري امها متوفيه وكذا ف بخليها اباء
عبدالملك ب ابتسامه : كروم من جدك
عبدالكريم : لا من عمي والله جد اتكلم
عبدالملك ينسدح : اجل اوك
ناااامممموووو
ــــــيوم جديد في الصباح ــــــــــ
بشرى نازله من الدرج وهي لابسه بجامه ورديه مخططا ب تفاحي وفاتحه شعرها
بشرى تبوس خد ابوها : صصبااح الخير بباااببيي
الابو يبتسم لها : صباح النور و السرور
بشرى تسحب الكرسي وتقعد : أي بابي وش هذا الملف
الابو ب ابتسامه : هذي اوراقكم انتي وصحباتك حقت البعثه بيجي بعد شوي عبدالكريم واخوه ياخذونها
بشرى قلبها نغزها يوم سمعت كلمة عبدالكريم : ااءء متى بيجون
الابو : والله مدري بس يمكن العصر
بشرى وهي تدهن التوست : اممم يعني بيتغدون عندنا
الابو بتفكير: أي اكيد بلزم عليهم واصلا ابوهم جاي معهم يقول يبيني في موضوع
بشرى :اجل بقول للطباخه تسوي اطباق كثيره
الابو : أي أي عفيا على بنتي
×في بيت ابو عبدالكريم ×
عبدالكريم بترجي : تكفى يبا تكفى
الابو : اسمع انا قلت له اني بكلمه عن الموصوع وان رفض مو تزعل
عبدالملك بضحك ظك بيرفض ماعليك
عبدالكريم يضرب عبدالملك في ظهره بقووى: وججججععع خخخيييرر
عبدالملك يمسك ظهره : اااهههه يوجعكك ترى بكلم بشرى ترفض تعرف بشرى ماترفض لي طلب
الام : اعقلو تقل بزارين
عبدالملك يقعد جمب امه : شفتي يمه ما يحترمني وانا منخلق قبله ب خمس دقايق
عبدالكريم يسفه عبدالملك ويلف لم ابوه : يا يبا يا الغالي تكككففىىى
ابوه : ياخي انا قلت لا بكلمه وبخطب البنت بس انت وخر ترى غثيتني
عبدالملك يناقرر عبدالكريم :يبا ذا بزر بتزوجه
عبدالكريم يقوم يبوس راس ابوه : مشكور يالغالي وماعليك من ملوك اسحب عليه
الابو يوقف : عبدالكريم وعبدالملك ارقو غيرور بروح اغير واطلع القاكم بسياره يلا قدامي
قامو العيال طياره لم غرفهم يغيرون
عبدالملك لابس تيشيرت كحلي فيه كم خط ابيض صاك على جسمه وبنطلون ابيض وجزما رياضه كحليه ومسوي شعره سبايكي وريحة العطر تفوح منه
عبدالكريم بلوزه بنيه ب ازارير وفاتح اول زرارين وبنطلون جنز وشعره مخليه زي ماهو مالمسه وحاط هو واخوه نفس االعطر ونزلو
الام ب ابتسامه تجنن : ماشاءالله تبارك اللله يالله انك تحفظهم بسم الله عليكم
عبدالملك بغرور مصطنع وهو يلف يده على كتف امه : طبعا انا ولدك الزين اما ذلي قدامك استغفرالله بس
الام وهي تطق راسه : لا تقول عن اخوك كذا يلا بس الحين اطلعو ابوكم الحين بينزل
عبدالكريم وهو يمسك يد امه : ادعيلي يا الغاليه ادعي لي تكفين
االام : ابشر يا ولدي ابشر
طلعو
وهم في الطريق
عبدالملك بضحك :يبا اسمع اذا رفض عبدالكريم قول انا على طول بتوافق بشرى
الابو يهز راسه بضحك
عبدالكريم بعصبيه : ععععععععععععببببببببببببدددددددداااااااااااللللللل لللمممممممممللللللللككككككك
عبدالملك : ياخي شفيك امزح ا ش يلا
نتركم بطريق على مايوصلون ونروح ل بيت منى ومنار
منار بكل دفاشه : مممممممممممممممننننننننننننننىىىىىىىىىىىىىى
منى ارتاعت : خير وجع
منار ب ابتسامه بريئه : ابد اجرب صوتي
منى بعصبيه : ماما شوفي بنتك ترى مو فاضيه لها
ام منى: الله يهديكم اركدو كلها شهرين وتسافرون وانتو الى الحين ما تعقلون
منار وهي تذب عمها على الكنب : والله انا بعيش حياتي م بزي بنتك النفسيه
منى تتخصر : انا نفسيه يا الدفشه مافي انوثه هذا هذا لبس بنات
منار تناظر لبسها كانت لابسه شورت ازرق من اديداس ولوزه بيضا ساده
منار رفعة راسها : اقول منى اصص بلا ارجمك في الجهاز
منى سفهتها وقعدت جمب امها : مامي ابي اروح المول ناقصني اشياء بشتريها بعدين الاسبوع الجاي نوره مسويه بارتي في بيتها وابي اكون شكل غير
الام: ابشري ياقلبي بنروح البوم
منار نقزت : لالا بتجي اليوم سمر وبيش
منى بصدمه : نعم وليه ما قالو لي
منار بلا مبالها: هم قالوا قولك بس نسيت
منى : الله يصبرني عليك اجل ماما بكرا نطلع
منار تنهد : يو مالي خلق اغير وهم المغرب بيجون
منى بضحك : عساس انتي تغيرين اذا جو
منار تطالعها بنص عين : شفتي اللي بيدي ذا بصكه بعينك
منى لفت عنها : ماما دقي على السواق وخليه يروح السوبر ماركت ويجيب اشياء وخرابيط اوك
الام : ان شاءالله
منار : يمااا
الام تنهد : هلا
منار : عطيتو ابو بيش الاوراق والحركات
الام : أي أي اليوم الصبح ارسلهم لبيت ابو بشرى
منار تعدل جلستها : أي زين المهم متى الغدا
منى تبرد اظافيرها : امممم اذا جا دادي
منار : اسمه يييييييببببببببببباااااا
منى تطلع لسانها : اسمه بابي
الام : بسكم هواش ترمليت
رن جوال منى على طول ردت
نوره بصوت عالي : اهههههللللللللللينننننننن
منى تفرك اذنها : وجع كذا الواحد يسلم
نوره تنهد: أي أي المهم
منى: ايوا
نوره :اممم مامي تقول شرايك اجججل البارتي يعني قبل ما نسافر بكم يوم
منى تفكر : ليه
نوره:يعني تصير حفلة وداعيه وبارتي وكل شي
منى:أي والله صادقه
نوره : اجل اسمعي قولي ل الخبله اللي معك والبنات أي صح ترى توني مصكره من سمور وبتروح ل بشرى تتغدا عندها والمغرب بيجونكم
منى :لالالالا انا واختي بنقعد نتكشخ لكم ههههه
نوره بضحك : تكفين خلينا نهبب في منور
منى بمرح: والله اسمعي اجل نربطها ونشتغب فيها شرايك
نوره تضحك: ههههههههههههههه أي والله صادقه
منى : ههههههههههههههههههه
منار تطالع منى : وش فيك تضحكين
منى بخبث : ابد سلامتك
منار توقف : انا بروح اشوف امي واتنتي اللحقيني لان بعد شوي الغداء
منى تاشر لها ب ـاوك
نوره : الو بنت
منى : هلا
نوره :بصكر الحين اوكك
منى : اوك تاشو
×وصلو لبيت بو بشرى ×
عبدالكريم متوتر : اااااااءءءءءءءءءء ملوككك شف قلبي بيطلع من مكانه
عبدالملك بضحك : والله لونك جاي تخاذها مو تخطب
قطع عليهم صوت بو بشرى : حيا الله من جانا ياهلا ومسهله
بو عبدالكريم:الله يحيك
ابو بشرى : تفضلو
دخلو وجلسو ~
ابو عبدالكريم: هاه يا بو بشرى الاوراق جاهزه
ابو بشرى يشيل الملف ويقدمه ل عبدالملك : أي كل شي جاهز
عبدالملك : يعطيك العافيه
ابو بشرى : ترى الغدا جاهز
ابو عبدالكريم : لا لا يا ابو بشرى ماله داعي تكلف على نفسك
ابو بشرى : شدعوه يلا يلا بس تفضلو
دخلهم على الغدا
عند بشرى
بشرى كانت لابسه بنطلون ابيض واسود مخطط وبلوزه بيضه وشعرها رافعته ذيل حصان وقلوس وردي وعطر لنكم
سمر كانت لابسه بنطلون مشجر رمادي وبتيشيرت رمادي وسلاسل لؤلؤء وفاتحه شعرها وحاطه عطر جيفنشي وفلات بيج
سمر تقعد : بيتغدون هم ؟
بشرى تنهد : أي أي
سمر بستغراب : طيب تهقين وش الموضوع
بشرى بتوتر: والله مدري
سمر : أي دريتي ترى نوره كنست
بشرى : أي تو منور داقه تقولي
سمر :أي وش بعد
بشرى وقفت : امشي المطبخ نتغدا
راحو يتغدون
بعد نص ساعه خلصو الرجال
ابو بشرى : يا ابو عبدالكريم قلت لي تبيني في موضوع
ابو عبدالكريم : أي أي ذكرتني الله يذكرك ب الشهاده
ابو بشرى :سم ياخوي
ابو عبدالكريم يبتسم : انا جاي اخطب منك

انــــــــــــتتتـــــــــــــــهــــــــــــى الـــــــــــبـــــــارت الثالث
×بتتم خطبة عبدالكريم ×
×هل عبدالملك يمثل انه تاقلم على ولد ولا من جده×
×بشرى وش بتسوي لو درت ×
×نايف بيرجع يطلع ولا ×
مرام جزائرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس