عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2015, 05:20 PM   #7
مرام جزائرية
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
الدولة: وادي سوف
المشاركات: 1,247
معدل تقييم المستوى: 8
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about
افتراضي

الــــــــــــــــــبــــــــــــارت الـــســـادس

بشرى تنهد وهي تمشي مع ابوها ترجف ابوها دخل وقعد وهي وقفت مكانها ترجف ابو بشرى انحرج ان بنته صنمت ولا دخلت :بنتي بشرى تعالي
بشرى تقدمة وقعدت قدام اول كنبه وكان المجلس ككببيييررر والكنب فخم و لون الثريات عاكس على البرواز الكنب عبدالكريم كان يطالعه وهو يتامل بشعرها اللي على وجها اللي قالب احممرر من الخجل
عبدالكريم بابتسامه وعيونه مع شال عليها :السلام عليكم
بشرى بتوتر وخجججلل: ووعع للي كم السلام
عبدالكريم يطالعها : كيفك
بشرى منزله راسها : ال ال ححح مدالله وانت
عبدالكريم بهيام: بخخييرر بشرى ارفعي شعرك شوي عن وجهك
بشرى ب اصابيعها اللي ترجف وهو يطالع يدها اللي ترتفع شعرها وولمته ورى اذنها
عبدالكريم يبتسم ب ابتسامه تذذذوببب:طالعيني
بشرى بلقوى رفعة عينها ولتقت عينها بعيونه: اءء
عبدالكريم كان هايم في جمال عيونها نزل عيونه ل انفها الصغير وشفايفها الكرزيه وهو يقول بنفسه(جججمال واخلاق وحيا وجاذبيه ياويلل حالي ابيها بللي يهيبه) قطع تفكيره صوت ابو بشرى وهو يقول :يلا يابنتي توكلي بشرى طلعت بسرعه وهي اول ما دخلت حضنوها كلهم حضن جماعي
سمر وعيونها غرقانه :هاهه بشري
بشرى الى الحين مستحيه : اءءءءءء وجهي وش لونه
نوره تنغزها :احممر
بشرى بحيا: ادري
منى برعب:يما
سمر : وش فيك
منى تنهد: يعني اذا جت الشوفه كذا بيصير لي
بشرى تقعد زين : لالا منوش والله شي جميل بس تستحينن كذا
منار تبتسم: اقول مطبخكم فيه شي
نوره بققت عينها: توك ماكله
منار تحط يدها على بطنها: ماشبعت
في ذي اللحضة رن جوال بشرى يوم شافة المتصل قامت تناقز من الوناسه
بشرى بمرح:ههههههااااايييي ججججددددوووووو
الجد: اهلا وسهلا
بشرى بضحك: اشتقتلكك مرااا
الجد ببحه: والله حتى انا بس انتي تدرين مقدر ع جو الرياض

بشرى تنهد :اي ادري بس
الجد يضحك: لا بس ولا شي كلها شهر واسبوع وتجين
بشرى بحماس: قالك بابي اني بجي
الجد بوناسه : اي وعادهم يوم يوم
بشرى : وناسه
الجد يضحك: عاد مو تجين تروحين مع زوجك وتنسيني
بشرى بخجل :بابا قالك
الجد مستانس على خجل حفيدته الوحيده: اي
بشرى مستحيه: اءءء جدو وش صار على المزرعه
الجد :ابد مافيها شي نفس الوضع ماتغير شي
بشرى :مامليت و ودك تتركها
الجد يضحك: لا والله يابنتي
بشرى : حتى لو جيت
الجد : اي
بشرى مدت بوزها: لييهه
الجد: لانك انتي بتجيني
بشرى تضحك: ان شاءالله
الجد سمع صوت البنات: يلا اجل مع السلامه
بشرى بدلع: باي وانتبه لنفسك
الجد : ان شاءالله وانتي بعد
صككرت ولفت لم البنات وهم يكلمون منى
منى تنهد: مدري و اوافق ولا
بشرى بققت عيونها : صاحيه انتي بترفضينهه
منار توها داخله من المطبخ وسمعة : شفتي خبله اجل ترفض
نوره تشيل المخده وترميها على منى:خبله انتي ترفضين الرجال اءءء لو انا جاني واحد نفسه م رفضة
سمر : خلوها الخبله تحسب كل يوم بيجيها نايف
منى تنهد:طيب توني صغيره
بشرى تكفخها:انا بعد صغيره وبتزوج
منار وهي تاكل: خلوها اصلا بتتحسف
نوره : اي احسن
منى تنهدةووتسكت
سمر تمسك يد منى: منى ترى بعض الفرص م تجي الا مره وحده واللي زي نايف مره وحده ب الحياة
منى تبتسم : طيب بفكر
سمر تضغط يدها: استخيري اوك
منى تبتسم وتهز راسها ب اي
عبدالكريم اول م طلعت بشرى لف لم ابو بشرى وهو يقول : ماشاءالله تبارك الله ملاك
ابو بشرى يبتسممم: تسلم ياولدي
قعدو يسولفون شوي وبعدين اساذن عبدالكريم وطلع
اول. م ركب السياره رفع جواله ودق ع ملوك
عبدالكريم يصارخ: ممملللووووككك شششففتتتهههااا وواااءءءءءء ياعبدالملك
عبدالملك يضحك: هاه بشررر
عبدالكريم ينهد :لولا العيب كان قمت سلمت
عبدالملك يضحك: ياخي استحى على وجهك
عبدالكريم ينهد: طيب طيب
عبدالملك : وينك الحين
عبدالكريم كان بسيارته توه م حرك ويشوف الشباك اللي جمب الباب الرئيسي مفتوح ومتجمعين البنات يطالعونه : شوي واكلمك
عبدالملك : اوك
عبدالكريم فهم ان البنات كانو واقفين يطالعونه قعد يفكر ويفكر وش يسوي جته فكره جهنميه سحب ميداليته اللي كانت ع شكل حرفBولونها اسود وفيها شوي فصوص اللماس اخذ ورقه وكتب فيها ولف الورقه على الحرف ونزل وتقدم ل الشباك البنات يوم شافوه صرخو من الحيا و وخرو كلهم عبدالكريم ضحك عليهم ولف الورقه زززييين وذبها عليهم طاحة بنص الغرفه كلهم صرخو وتراكضو على الورقه بشرى من الحيا اخذت مخده وحطتها على وجها ركضت منار وهي تضحك
منار تلهث عقب المعركه اللي سوتهاعشان تاخذ الورقه:يالللببيييييههه شوفي وش كاتب
نوره تسحب المخده: بببيييشششش شوفي
بشرى سحبت الورقه و وجها مولع : اءء
سمر تضحك : تحمست شفت الورقه كبيره قلت كاتب كلام اخرشي كاتب..احبك.
منى تبي تناقر بشرى :اي هو قال احبك يعني انا
بشرى وقفت تتخصر :على كيفكك يحبك انتي
منى بققت عيونها: يمكن يعشقني
بشرى بغيره تضر رجولها على الارض :مننننىىىى اشششش
منى انفجرت ضحكك:هههههههههه بيش ههههههههههههه بي هههههه ش هههههه بيش هههههههههههه بيش تغارين عليه.
بشرى لفت ومدت بوزها
نوره جت قعدت جمبها : بيششش
بشرى لفت :وخري
نوره: بيش بيش بيش بيش بيش
بشرى تنهد : ننننننععععممم
منى تنط عليها : خخخللاااصصص ترى امززحح
بشرى تبعد منى وتضحك: خلاص دريت
سمر تضحك على اشكالهم
منار : طيب جوعانه
بشرى :خلصتي كل اللي في بيتنا
منار شهقت:ققوووولللييي ممماااشششااءءءاللله
بشرى :ماشاءالله
منى توقف :اقول ياا مشينا شوفو الساعه كم
بشرى : لا اقعدو شوي
منار : بروح اكل
بشرى تمسك سمر :انتي اقعدي شوي
سمر تبتسم:اوككك
نوره ومنى ومنار طلعو
بشرى : سمور بروح دورت المياه، ،عز الله القارء، شوي واجي
سمر قعدت : اوك
نترك البنات شوي ونرجع نشوف عبدالكريم
عبدالكريم بعد ما ذب الميداليه رجع سيارته وهو مستانننسسس
ركب وانطلق لبيتهم وصل ونزل نزل من سيارته وعقد حواجبه استغرب من سيارة نايف البنتلي عند الباب دخل وسمع في الملحق حق قصرهم ضحك نايف و عبدالملك قبل م يدخل سمع صوت ابوه يناديه لف واتجه ل ابوه
عبدالككريم خاف وش فيه وجه ابوه :سم يبا
الابو : اللحقني في مكتبي ابيك
عبدالملك استغرب : ابشر
راح معه المكتب دخل عند ابوه وقعد
نتركهم لحظات ونرجع ل البنات
بشرى طلعت وهي معصبه وتحرك يدها بعصبيه :اففففففففف ابد ابد مو وققتتتهههااا
سمر :وش فيك
بشرى تنهد :عمتي جتت
سمر بحزن نزلة راسها:احمدي ربك غيرك م جتهم الى الحينن
بشرى برحمه قعدت جمب سمر :سمور حبيبتي عادي ياما بنات جتهم متاخر
سمر دمعة عيونها:الا انا الا انا م جتني ليهه عمري 18والى الحين ليه ليه اهه يا بشرى اخاف يصير لي شي
بشرى بقهر ع صاحبتها :رحتي المستشفى
سمر تهز راسها ب لا
بشرى تنهد :نروح بكرا سوا
سمر :اوكك
بشرى :قلتي ل البنات انو م جتك
سمر تمسح دموعها:لااا طبعا قلت اي تجيني
بشرى :اوهه اشوى
سمر تبتسم ب الم
بشرى تبي تغير الجو شاريك نشوق فلم
سمر :يلللاااااا
بشرى وقفت :يلا نروح غرفة الاف قبل م تكمل مسكة بطنها وقعدت
سمر قامة بخوف :بيش حبيبتي شفيككك
بشرى بكت من الالم :سس..مم.ر جيبي المسكن جمب راسي بغرفتي
رقت سمر بسرعه وجابته وجابة لها الخدامه مويه شربوها المسكن وبعدها نننااامممتت سمر قالت ل امها انها بتنام عند بشرى لانها تعبانه قامت سمر وغيرت من بجايب بشرى وراحت تنام
نروح نشوف عبدالملك ونايف
نايف :اوووففففف والله ممممزززززههههه
عبدالملك :شف شف ترى قلت صح نطلع ستار بكس بس مو تقعد تتغزل في بنات خلق ربي
نايف ينهد:اخلص من اخوك تجي انت
عبد الملك يضحك :ايي، المهم تعال بسالك
نايف :قل ياخي
عبدالملك :ليه اخترت منى في منار في نوره في احلى وحده في الشله هي سمر
نايف ينهد :ياخي انا تعرفت ع بنات كثثثيييرر بس م عمري عرفة زي منى ثقيله ثقل غريب اعشق اللي كذا
عبدالملك : يعني تحبها
نايف :الا اعشقها شفت الليي حب من اول نظره
عبدالملك : اخصص منتب هين
نايف يحط يده على قلبه : اااههه بس يارب توافق
عبدالملك يضحك :امممييننن
القرسون :لو سمحت تفضل
عبدالملك اخذ المنديل وهو مستغرب : وش هذا
القرسون : هذا من الطاوله اللي وراك
عبدالملك يطالع المنديل كان مكتوب عليه ب الكحل 055511.......
عبدالملك ضحك وقال : عطني قلم القرسون عطاهه كتب في المنديل وقال لل القرسون عط البنات
وقفو العيال
وكان عبدالملك لابس بنطلون جنز وبلوفر اصفر من لوكست وشعره مرجعه ع ورى وطالع شكله ي خخخخخخخخقققق
ونايف لابس بنطلون اسود وتيشيرت بولو لونه موفي وشعره سبايكي وشكله جججممييلل
البنات قرو وش كتب عبدالملك ورجعو ناظروه يوم ناظروه ابتسم ع جمب وبانت غميزته وخقو البنات ع شكله وهو ضحك على اشكالهم وطلع مع نايف صادفتهم بنت نايف يوم شافها ابتسم لها وقال : يا ارض احفضي م عليك
عبدالملك : بيوصل ل منى ان شاءالله
نايف يضربه ع راسه: اسكت عاد
عبدالملك يضحك : ههههههههه اوك
نايف : يلا وصلني بيتي
عبدالملك : اوك
نرجع ل عبدالكريم وابوهه
عبدالكريم بخوف : وش فيك يالغالي عسى م شر
الابو ينهد : اهه يا عبدالكريم اهه
عبدالكريم بخوف : وش فيك يبا قلي
الابو : اسمع يا عبدالكريم أنا كنت فانح شريكاتي من 30سنه ولا عمري قلت ل احد او طلبت من احد مساعده
عبدالكريم اللي مو فاهم شيء : ايوا
الابو : طالبك ياولدي الحينن
عبدالكريم : سم يبا
الابو : ابيك تمسك شريكتي اللي في امريكا
عبدالكريم ارتبك من طلب اخوي : يبا وش تقول انت
الابو : ادري صعبه عليك بس
عبدالكريم : صعبه كثير يبا كثير وشلون تثق بواحد عمره 20سنه *عببدالكريم وعبدالملك عمرهم 20لان ابوهم اخرهم سنه ونص عن الدراسه *
الابو : كرومم انت كفو وقد الثقه نسيت وش كنت تسوي بغيابي بشركتي اللي هنا
عبدالكريم ينهد : طيب وش صار الحين ؟ وليه تبيني امسكها
الابو بوجع : المافا
عبدالكريم تغير وجه يوم سمع الكلمه : يبا وش سولك قلي
الابو : م سو شيء بس لازم احد هناك يمشي الامور ما ابيهم يدخلون شيء في الاوراق انت تدري هم قد ايش حاقدين علي وعليك
عبدالكريم : خلاض يا الغالي ابشر بمسكها وان شاءالله بوفق بينهم
الابو : تكفى ي عبدالكريم اخوك اخوك
عبدالكريم : وش به
الابو : انتبه له من المافا لا يدري عنهم من صار ولد صار فيه تهور غريب عجيب
عبدالكريم : طيب لو احتجت احد يساعدني
الابو : بجيك اي صح مدير اعمالي بيروح معك وبيصير معك دوم واي شيء تبيه بيساعدك
عبدالكريم بالم : ابشر طيب يبا ليه ما نعلم عليهم وياخذونهم ونفتك
الابو : لو درو اني علمت انت واهلك وكل اللي نعرفهم راحو فيها
عبدالكريم ينهد : ماعليك يبا ابشر ارقد وامن
الابو يبتسم : كفو ياولدي انشهد أين خلفت رجال
عبدالكريم يبتسم : لا يسمعك ملوك بيعصب الحين هو صاير الرجال اللي محد قده
الابو : ههههههههههه اي والله الله يحفظه هو بس يوخر عنه البرود والثقل الزايد
عبدالكريم : هههههههههههه
الابو : الا صدق وش صار
عبدالكريم : على ايش
الابو : على خطبتك
عبدالكريم تذكر : اي اي اهه يبا الحمداللهه انها وافقة
الابو : وانت وش رايك فيها
عبدالكريم بسرعه : ابيها
الابو : ههههههههه ابشر بكرا بكلم ابوها
عبدالكريم : اي يالغالي تكفى كلم ابوها
الابو : ابشر
عبدالكريم قام باس راس ابوه : بشروك ب الجنه .
سمعو طق الباب قام عبدالكريم فتح الباب
عبدالكريم : وينكك
عبدالملك : ماشاءالله متجمعين بدونيQussi_: الابو يضحك : ههههه اي وش بتسوي
عبدالملك يضحك: وش بسوي يعني ولا شيء
عبدالكريم يضرب كتف اخوه : خفت هاهه خفت
عبدالملك يقعد : اقول وش عندك
الابو وقف وطلع وقال قبل م يطلع : لا تسهرون ونامو يلا تصبحون على خير
عبدالكريم : وانت من اهله وقعد قبال عبدالمملك
*اوصف لكم المكتب كان عباره عند غرفه وسط ولون الجدار اصفر مموج والارضيه سرميك وفي طاوله طويله وقبالها كرسين جلد بعدين المكتب *
عبدالملك: اي قل وش صار
عبدالكريم : إءءءء ياملوك وش اقول يوم شفتها احس الروح ردت لي
عبدالملك يبتسم ل اخوه : ايوا
عبدالكريم يحط يده على قلبه : مشيتها الدلوعه عيونها الساحره ولا خدودها اللي كنها طماط مو خدود ولا يدهإ إءءءءء ياملوكك يدها صغيره نتفه جمب يدي
عبدالملك يرجع على ورى يتكي زين : ايوا
عبدالكريم يضحك : هههههههههههههه انت حافظه ليه اسمع لك اللي شفته
عبدالملك يضحك : ما تغار عليها مني ؟
عبدالكريم ابتسم : ملوك انت كنت اخوها وش اغار بعدين حتى بشرى بتشوفك اخوها
عبدالملك ينهد : اشوا يا شيخ احسبك بتسوي سالفه
عبدالكريم : لا وين تخيل
عبدالملك يضحك: ههههههه اخص والله اخوي ديمقراطي
عبدالكريم بغرور مصطنع : اي اكيد
دخلت عليهم شهد : اممم وش يسون عزوتي
عبدالملك ابتسم : هلا بدلوعتتي
شهد ترمش بعيونها : احم احم *وقعدت بحظنه *
شهد : ايوا وش كنتو تقولون
عبدالكريم يضحك : والله يا ملوك يا زوجتك بتكره شهد
عبدالملك يبقق عيونه : ليه ؟؟
عبدالكريم : ياخي مغير تقعد بحضنك وتدلعها دلع ومدري وش
عبدالملك : ههههههه يا شيخ كم شهد عندي أنا ؟
شهد تمد ل سانها ل كروم : اضلا هو غايرر ماعليك منه بس خل تجي بشرى بذبحها
عبدالملك : اي وانا بعد
عبدالكريم وقف : مشكله اللي يقعد مع بزراين
عبدالملك : اقول يا شاطر اكبر منك ب 5دقايق
عبدالكريم : ياليل ذي ال 5 دقايق طلعتها من عيني ترى
عبدالملك : اي اعلمك انت وراسك
شهد قامت وطلعت
عبدالكريم يفرك عيونه : اقول ملوك يلا ننام
عبدالملك. وقف : مشينا
ونقولهمم تصبحون على خخير
نروح ل منى
منار بجديه : منى ليه ماتبين تتزوجينه
منى تنهد: منور توني صغيره
منار ب ابتسامه : منوش حبيبتي انتو بتملكون بس وبعدين تسافرون
منى بزعل : حتى لو
منار قعدت جمبها : منى نسيتي اللي كانت خاقه مه نايف و نايف ونايف واللي تسال عن نايف وين راح هذا كله
منى تنهد : اي بس كلامم
منار تضحك : ههههه لا اعرفك اختي ما تقولين شيء الا انتي حاسبه حسابه
منى : طيب اتزوج واخليك
منار : اي زورينا وش فيها
منى : طيب وانتي
منار ب ستغراب : وش فيني
منى : متى تتزوجين
منار وقفت بعصبيه : انتي تدرين ليه أنا مابي اتزوج وليه رافضه فكرت الزواج وبعدين أنا اكره الرجال عشان كذا مابي اتزوج
منى : اوك اوك هدي فهمت هدي
منار راحت سريرها ونامت ولا ردت على منى
منى تفهمت اختها وسكتت ونامت ~

نامو ابطالنا بسباتت وهذي احداثهم حقت هذا الاسبوع
مخلص الاحداث ..
نبدا ب عبدالملك
*عبدالملك * ايامه كلها متشابها يطلع مع نايف وعبدالكريم ويتمشون وكل يومم رايح النادي والحمدالله واخيرا تاقلم انه !ولد! وكان مبسوط ل اخوه و نايف و ل صحباته ~
*عبدالكريم * كلم ابوه ابو بشرى وبط الوض ومع بدايت الشهر الجديد بيملكون وكان عبدالكريم بمنتهى السعاده ومر الاسبوع عليه وناسه وفله مه اخوه وصديقه ~
*بشرى* كانت مستانسه ان ملكتها قريب والدينا مو واسعتها بس في شيء خرب عليها وناستها يوم راحو المستشفى عشان سمر ومر عليها الاسبو عادي *
*سمر*مسكينه من عقب ما راحت المستشفى وهي تعبانه نفسيتها ومر عليها الاسبوع ما شافت احد ولا قعدت مع احد مع نفسها وبس *
*منى*واخخيرا وافقة على نايف وبكرا الشوفه الشرعيه واحتمال كبير إذا الله كتب اللي فيه الخيره المباركه راح تصير ملكتهم مع بشرى وعبدالكريم *
*منار* كانت عايشه حياتها وبنفس الوقت مستانسه ل اختها و صديقتها مر الاسبوع عليها عادي زي اي اسبوع *
*نوره* كانت ترتب حق الحفله الوداعيه حقتها هي وصديقاتها وعبدالملك وعبدالكريم ونايف ومر الاسبوع عليها كرف وهي تجهز لل حفله معن الحفله بقالها اسبوعين بس لازم يكون كل شيء جاهز *
*نايف* من خطب منى وهو تارك حركات البنات وصاير ذرب وكان متحمس ل بكرا انه بيشوف منى اخيرا *

هذي احداث صار ب الاسبوع اللي مر عليهم
____بداية الشهر الجديد واول يوم _____
نبدا ب نايف
نايف بسيارته توه موقف عند باب بيت منى كان متوتر وفرحان وكل شيء شعوره متلخبط
نزل وكان لابس ثوب وغتره حمرا وجزمه *عززاء الله القارئين*لونها اسود وعطر قوتشي الرجالي وكان رزه بشكل ما تتصورونه ويخقق مراأأأأأأأ
رن الجرس وفتح له ابو منى ودخله القصر ودايرك على المجلس وكان المجلس كبيرر قعد على الكنب الي كحلي مشجر
ابو منى ب ابتسامه : حيا الله من جانا
نايف بتوتر : الله يحيكك ويبقيك
قعد ابو منى ودخل الخادم وقدم القهوى وبعد ربع ساعه
ابو منى : انتظرني هنا شوي
نايف وقلبه يقرقع : ا ا انشاءاللهه
جهت البناتت
طبعا كل العادهه كل صديقات منى عندها.
بشرى تهبل في منى : الله يعينك منوش
منى ترجف : افففففففف بشرى مو وقتك ترى اففف ماراح ادخل
نوره تضرب بشرى من كفتها : هذا كلام ينقال وخري بس
منار تاكل كل العاده: اسمعي مو تستحي زي خليك فله
بشرى تتخصر : لا واللهه
سمر تبتسم : منوش ترى كلها شوفه لا تكبرين السالفه
منى بتوتر : اصلا أنا هون(قطع عليها صوت ابوها عند الباب
الابو : منى يلا حبيبتي تعالي
منى قامت وهي ترجف تقدمة عند الباب
منى كانت لابسه تنوره سودا طويله وبلوفر رصاصي و مخطط ب وردي
مشت منى مع ابوها ودخلت وقعدت على طول وهي ترررررججججججفففف
نايف ويا نايف مسيكين انهبل يوم شافها تبلم
منى بهمس : السلام عليكم
نايف وأللي كان خاق اقوى ما عنده: وعليكم السلامممممم
منى منزله راسها وخاطر رقبتها تنكسر
نايف بهيام: شخبارك
منى بهمس : بخير
نايف لا ايرادين : جعله دوم
منى وجها قلب احمر : مشكور
نايف ابتسم : منى طالعيني
منى رفعت عيونها وعيونها تعلقت فيه من قوت الخقه
نزلت راسها و وقفت بسرعه وطلعت ابتسم ابوها على حيا بنته
نايف انهد : ماشاءالله تبارك الله الله يحفظها
ابو منى يبتسم : الله يسلمك امين
قعدو يسولفون شوي بعدين طلع نايف وركب السياره وراح ل الكفي اللي كان فيه عبدالملك واخوه
اول ما وصل قعد على الكرسي وهو مبتسم ب اقوى ما عننننده
عبدالملك : اخص اخص يا المعرس
عبدالكريم يضحك : ياههههوؤؤؤؤ يا المعرس يا ههوؤؤؤ
نايف بوناسه : اءءءء يا شباب وش ذا الشعور الزينن يا زين ذا الشعور يرد الروحح وقسم بالله
عبدالكريم : هاهه حسيت بشعوري
عبدالملك : الله وشعور عاد
نايف ينهد : واكثر ( قطع عليهم صوت الصراخ اللي ورى
نتركهم ونروح ل منى
منى اول م طلعت منهم وتوجهت ل الصاله وشافة البنات كلهم مستقبلينها عند الباب وصرخو يوم شافوها
خموها كلها وهي مستحيه قعدو
نوره : اخض والله صار عندنا عروستين
سمر : اي والله
بشرى ومنى طالعو بعض واستحو
منى وين منار
كلهم اللتفتو يدورنها مالقوها
قامت منى راحت غرفتها هي والبنات شافو منار قاعده تبكي
نطو كلهم عليها وش فيك مننننوررررر
منار مسحة دموعها : مافيني شي
منى قعد على ركبها وطالعة منار : منور انتي ماتنزل دمعتك على الفاضي يلا قولي وش فيك
منار سكتت فجاء رجعت تبكي
منى تمسح دموعها : منوررررررررررر وش فيكككك
منار ساكته
منى بعصبيه : بتتكلمين ولا
منار ببرائه : يعني بتتزوجين خلاص
منى سكتت البنات سكتو شوي بعدين انفجرو ضحك على برائتها
منى : ياختي وش اتزوج تو الناس الحين بس شافني يمكن اعجبه ما اعجبه
منار ترفع يدها تدعي: ياااارببب ما تعجبيني
منى ضربت يدها : استغفري
منار تنزل راسها : استغفرالله
بشرى بحماس : منى شرايك تملكين معي
منى تنهد : الرجال مارد خبر بكرا نشوف
سمر :لا ان شاءالله بيوافق
نوره : أي أي جد ملكو سوا
منار ساكته
منى نزلت راسها : يختي مدري
بشرى : اف منك فكري وردي لي خبر عشان البطايق
منى ترفع كتوفها : اوكك
منار تبي تغير جو : يلا قومو نسوي حلا ونحوس
كلهم قامو ونتركهم يحوسون
اللتفتو لم الصوت منفجعين
نايف و عبدالكريم بصوت واحد : عععععبببببببببببددددددداااااللللللللمممممممملللللل لككككككك ااااااااننننننننتتتتتبببببببهه وراااككككككككككك
لف عبدالملك ورى وشاف ثنين جسمهم معضل وكبير مسكوه وجت بنت بوجه
البنت : مو انا اللي انهان ويردني اللي ابيهههههههههه
عبدالملك شافها تذكر هذي مين
*اذكركم هذي البنت اللي هي وصديقاتها تحرشو في عبدالملك وعبدالكريم وعبدالكريم قال عن بشرى زوجتي وعبدالملك قال لهم روحو ولمو نفسكم في الاتصالات * اتمنى انكم تذكرتو البنت
عبدالملك بعصبيه : هيه انتي خخخييررر وش تبينن ماتلمين نفسك
نفس هذي اللحظه عبدالكريم اشر ل البديقارات اللي كان حاطهم ابوه له
جو البديقارات وبعدو الشباب عن عبدالملك اما عبدالملك سسحب البنت وركبها السياره حقته غغصصبب
وانطلق فيها الى مكان بعيد ضل يمشي بسسسررعععههه
وقف في ظلامم ومكان مهجور نزل ونزل البنت معه
دخلها المكان المهجور ودفها على الارض
عبدالملك بعصببيه : قداللي سويتيه قبل شوي
البنت بكل تحدي : ااييييييي
عبدالملك بعصبيه : انتي تدرين انا ولدميننن
البنت تلوح بيدها : يعني بتكون ولد مين
عبدالملك : ولد ال .........
البنت انصدمة يوم درت انه من هذي العايله
البنت : حتى لو انا ما احب اللي يرفضني
عبدالملك ابتسم بخبث : يعني بتضلين تلاحقيني
البنت برتباك : ايي
عبدالملك قرب لمها و وقفها ولصقها ب الجدار
البنت بخوف : ههههيهييييهههه انت بععدددد
عبدالملك يبتسم بخبث : مو انتي تبيني ابششررررييي
فصخها عبايتها ب القوى

انــــــــــــــتـــــــــــــهـــــــى البارت السادس
×سمر وش فيها وش طلع التقرير يوم راحت المستشفى ×
×بشرى وعبدالكريم بتتم ملكتهم ولا ×
×نايف و منى وش بيصير عليهم ×
×مناارر ليه تكره الرجال ل هدرجه وفي سبب ولا ×
×عبدالملك وش بيسوي في البنت ×
كل هذا تعرفونه في البارت الجاي انتظروني ..~
مرام جزائرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس