عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2015, 05:22 PM   #10
مرام جزائرية
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
الدولة: وادي سوف
المشاركات: 1,247
معدل تقييم المستوى: 8
مرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura aboutمرام جزائرية has a spectacular aura about
افتراضي

الــــــــــبــــــــارت الــــــــــثـــــــــــامـــــــــــن
يوم جديد ل ابطال قصتي
هذا اليوم غير عليهم كلهم
الساعه 3:30العصر
ابو عبدالكريم وعبدالكريم وعبدالملك
وقف عبدالملك السياره
عبدالملك يبتسم : يلا انزلو هذا هو بيت بشرى
عبدالكريم قلبه يضرب بسرعه :ياخي انزل انزل
ابو عبدالكريم :اركد ياولد اثقل
بنفس هذا الوقت وقفت سيارة امير لف ع نايف وابو نايف وقال يلا انزلو
نايف متحمس: اممميييررر والله مستانس
امير يبتسم : طيب يلا مشينا وانا اخوك
نزلو من السياره وسلمو ع بعض
عبدالملك اول ماشاف امير توجه له وحظنهه بشوقققق
عبدالملك : اشتقتلك يا المخيس
امير يضحك : يالله مو مصدق انا اخم بيان
عبدالملك ضحك لان كلمة بيان معد صارت تاثر فيه: قصدك عبدالملك
امير يضحك من قلب:هههههههه ياهو يا عبدالملك اخص يارجال
عبدالملك يعدل الياقه حقته : افا عليك
*امير اخو نايف الكبير هو كبر التوئم وراضع مع عبدالكريم وبيان وصار اخوهم من الرضاعه لما كان ب سادس ابتدائي سافر مع عمه برى والى الان هو يدرس برى الجامعه والحين اخذ اجازه عشان يجي يحظر ملكة اخوانه *+اميرنسسسخخخخةةة نايف في كل شي في اللون في العيون في الانف في الشفايف في السكسوكه والعوارض الفرق الليي بينهم نايف مجسم امير مجسم بس شوي مو زي نايف امير متهور اذا يبي شي لازم ياخذه حنون ممرا وفيه غرور شوي+
عبدالكريم بفرح: ههههللللاا ب العياللل
امير حضنه:هلا بك يا الزين
عبدالكريم :وش جابك
امير :ابد جاي احظر ملكة اخواني
عبدالكريم ابتسمم بقوى:كككففوو ياخخيي
امير: افا عليك
قطع عليهم صوت ابو بشرى وابو منى وهم عند الباب
ابو بشرى بفرح :حياكم الله
ابو عبدالكريم: الله يحيك
ابو امير : الله يحيك ويبقيلك
دخلو كلهم وتقدم القهوجي وضيفهم
نتركهم ونشوف البنات اللي كانو عند الشباك قعد يطالعون الشباب لين دخلو
سمر صرخة :ووووواااااااااووووووو
نوره : ججججججمممممممميييييلللللل
سمر بحماس:ببنات في وااحد برى يخقق واقف مع كروم وملوك ونايف
منى عقدت حواجبها : مين بيكون
نوره تحط يدها ع وجها وتهزه: مدري بس يخقق يخقق
سمر : نننسسسخخخخةةةة ننناايف والله كنه نايف بس هذا يجذب اكثر
منار ببرود : روقونا عاد تراهه مو ذاك الزود يلا بس متى يملكون اروح اكشخ
منى : مدري بس يمكن بعد شوي
بشرى فتحت الباب عليهم :ههههاااييي
سسمر : ببيييششش ووييننكك ففاتتتكك يابيش
نوره: يخققق
بشرى بحماس :اي تقصدون اخوه نايف صح
سمر : اخخخووو نننايفف
نوره : والله اني قلته مرا يشبهه
منى : وش عرفك
بشرى : تحت عند المامات سمعت يقولون الحمدالله ع سلامة امير
نوره : اامممييررر ياااي اسمه يجنن
منار : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منى : شفيك بسم الله عليك
منار تمسح دموعها من الضحك: ههههههههه المامات ههههههههههههههه
بشرى تتخصر وتمد لسانها
نوره:بسسس منن جد ملوكك اجملهمم
بشرى : اصلا كرومي وملوك نفس فيس بعض
سمر : بس والله ملوك جسمه خقق
منى : اي نفس جسم نايف
سمر بققت عيونها : اففف ذي تقول نايف وذي كرومي ازعجتونا
بشرى :: سمور اصل( قطع عليها لما ام عبدالكريم وشهد دخلووبيد شهد الدفتر الكبير تقدمة وحطته قدام بشرى
بشرى ارتبكت وقامة ترجففف عطوها البنات القلم عشان توقع
بشرى تشوف توقيع عبدالكريم وترجفف وقعت ويدهاترجففف
ام عبدالكريم بفرح : مممببببررررروووووكككككككك
بشرى سحبت مخدتها وغطة وجها
طلعت ام عبدالكريم وهي تبتسم وتقدمة ل عبدالملك وعطته وراحت
دخل عبدالملك وهو مبتسسمم وعطاه ابو بشرى وعطو الشيخ وبعد دقايق تعالت صوت التباريك عبدالكريم كان يبتسم بقققوووىىىى مو قادر يخفي ابتسامته وقف وباس راس ابو بشرى وابوه ولف لقى اخوه حظظنننهه بببققققووووىىىى وسلمو عليه وباركو له وقعدو
عند البنات
منار قامة وحظنة بشرى : يياااههههوووو يا حررم عبدالكريم ال........
بشرى وجهت قالب احمر : ممنور
سمر بدلع : شكلك جمميلل بيشش
منى : ممبب(دخلت ام نايف وام منى ومعهم الدفتر الكبير نفسه
منى صنمت في مكانها
ام منى : يلا ياقلبي وقعي
منى غمضة عيونها ونهدت ورجعت فتحت عيونها و وقعت وطلع الامهات
نوره : مااششااءالله عليك مممممننىىى ققويه
منى تضحك : ههههه
منار وقفت: يلا مشينا ترى السواق برى
سمر وقفت وحضنت منى : مببروك حبيبتي
منى بحيا : الله يبارك فيك
منار تنهد : يلا
منى وقفت قدام منار :منار طالعيني
منار منزله راسها
منى ترفع راس منار : منو(حضنتها منار. انفجرت بكككييي
نرجع ل الشباب
نايف بعد ماباركوله قعد جمب عبدالكريم
نايف : ككررروومم صح المفروض يخلونا نقعد معهم
عبدالكريم : اي
امير : يا الحبيب بتشوفها ب اليل بتلبسها شبكتها وبتقعد معها
عبدالملك يسحب امير : امش امش ذولي بيصدعون راسك
طلعو برى عند باب الشارع يسولفون
عبدالملك ب ابتسامه : وهذا اللي صار لي
امير بتعجب : كفو والله
عبدالملك : كفو ع ايش
امير : تدري ان عندنا بنت تحولت ماقدرت اسبوع رجعت بنت
عبدالملك ضحك : ههههههههه الله لا يلومها
امير : اقو(سكتت لما شاف البنات طالعين من الباب الثاني
عبدالملك يوم شافهم ابتسسم : اسمع امير شوي واجي
امير : خذ راحتك
عبدالملك تقدم لل البنات
عبدالملك : سلامم
البنات: وعليكم السلام
عبدالملك : بشرى منى مبروكك
منى بححيياا هي وبشرى منزلين روسهم : الله يبارك فيك يارب

منار بستهبال : عقبالك ملوك
عبدالملك بستهبال : امينن
سمر بحيا : يلا عن اذنك
سكتو فجاء يوم سمعو صراخ امير لف بسرعه لم امير وانصدم لما شاف
كانت سياره تمشي بسرعه هائله وقدامها بنت صغيره صرخ امير وتقدم للبنت الصغيره وسحبها والسياره راحت البنت الصغيره من الروعه تشنجت امير بدا يعطيها تنفس اصطناعي شوي البنت فتحت بشرى جت تركض وهي تبكي
قعدت ع رجلها وسحبت البنت
بشرى تهز البنت : سوسو سوسو
ساره فتحت عيونها ورمشة ببرائه : بيث
بشرى حضنتها وبكت : ححبيبتتتي
ساره ببرائه : بيث انا ديت اقولك مبروك عشان انتي تتزودين (بيش انا جيت اقولك مبروك عشان انتي تتزوجين)
وبشرى قاعده ع الارض وحاضنتها طلع كروم ونايف
عبدالكريم ارتاع وركض لم بشرى
عبدالكريم مرتاع: بشرى حبيبتي فيك ششي
بشرى وجها قلب احمر : لا
عبدالكريم انهد : طيب ليه قاعده هينا
بشرى رجعت تبكي : سوسو
عبدالكريم قرب لمها ومسحح دموعها : خلاص حبيبتي شوفي سوسو بحضنك
بشرى استحت من قربه : طيب عبدالكريم بعد شوي عيب شوف يطالعونا
عبدالكريم قرب زياده : كيفنا ب الحلال
بشرى رجفت من الحيا وقامة بسرعه
عبدالكريم قام وشافها وهي تركب السياره وابتسم ورراح ل الشباب
بشرى اول ماركبت : ووولا كلمه
البنات بصوت واحد : ييااااززززيييييننننههه
سمر بحماس : يخخقق والله يخقق
نوره : شفتي كيف ارتاعع عليك
بشرى تنهد : راجو يلا رووح الفندق
عند الشباب
امير يضحك : كان خميتها بعد
عبدالكريم ينهد : متى يجي الليل ياخي
نايف : بعد شوي بس يلا مشينا
عبدالملك وامير تركوهم وركبو سيارت عبدالملك شوي الا نايف وعبدالكريم دسو نفسهم
عبدالملك : ههههههه الحمدالله وشكر
وصلو البيت ودخلو الملحق بعد خمس دقايق سمعو الجرس عبدالملك طلع
عبدالملك فتح الباب وارتسم على وجه صدمه قوويه
ـــــــ عند البنات ــــــــــ
منار : وع لا انا احط كذا لا وين وع
منى بعصبيه : ممنار هذا سابع مي كاب تحطه لك الكوافيره وتقولين وع
منار تنهد : ما احبه حطي لي شي ناعم
سمر تقدمة : خلاص انا بحطه لها
منار تقرب لم سمر : أي أي سمور تعرفلي
سمر قعدت قدام منار ورفعة وجها ورسمة لها كحل سايل ولبستها عدسات عسليا وبلشر و روج احمر وطلع شكلها ججميلل وراققي
بعد سمر
سمر : خلصت
منار قامة تشوف فيسها ابتسمت: الله شكلي جججمميلل تسلميلي سموور
سمر ابتسمت لها وقامة تعدل نفسها
نوره : بناتتت حلوه هذي التسريحه اسويها شرايكم
بشرى : أي أي جميله
منى : انا بسوي تسريحة كيم
نوره : أي وحده
منى ترفع المجله : هذي
منار : انا بفتحه ياخي ما احب احط قش فوق راسي
سمر تضحك : هههههه منور خليني اسوي شعرك انا
منار بحماس : أي أي سويلي انتي
سمر : ابشري
وبدو يتزينون
نرجع ل عبدالملك اللي كان مصدوم
يوسف : عبدالكريم
عبدالملك ساكت
يوسف باصرار : عبدالكريم صح
عبدالملك مصدوممم اكثر وسكت
يوسف حس بوجع وعادها مره ثانيه : عبدالكريممم
عبدالملك اخذ نفس طويل : انا عبدالملك
يوسف يحاول ما يصدق: لالا تكفى قول عبدالكريم
عبدالملك : يوسف افهم بيان خلاص بح لا تزعجنني
يوسف صرخ : ببببببببببييييييييييييياااااااااااااانننننننن لا مو كيفك ترجع بيان لالا بيان يعني بيان
عبدالملك يمسك كتوف يوسف : يوسف هد هد ياخي
يوسف بصراخ لصق عبدالملك ب الجدار وصرخ : اابببييي ببييياااننن
عبدالملك يصارخ : بياننن بحح بيان ماتتت خلاص انا عبدالملك الحين
يوسف يسحب ثوب عبدالملك يحاوصل يفصخه ملابسه وعبدالملك يبعده طلع امير وعبدالملك ونايف يركضون يبعدونهم عن بعض
يوسف قعد يبكي ويصارخ : بياننن ابي بيانن والله ابي بيان ياخي صدقني ابيهااا
*يوسف كان جيران ابو عبدالكريم سافر يدرس برى مع اخته واو ما درا ان بيان تحولت رجع وهو كان يحب بيان الا يعشقها بس بيان كانت تشوفه مجرد جار*
عبدالملك مسك يد يوسف ورص عليها : يوسف اسمع انت اقوى من كذا لا تسوي بنفسك شي تكفى
امير : استهدى ب الرحمن هذا قضاء وقدر
عبدالكريم : يوسف هد وانا اخوك
نايف : قول لا اله الا الله
يوسف بعدهم وقام وركب سيارته لحقه عبدالملك وهو يضرب الشباك : لالا يا يوسف لا تسوق وانت معصب يوسسفففففف
يوسف مشى بسيارته ب اقصى سرعه
عبدالملك ركض لم امير وينافخ امممييررررر ججيب مفتاحي امير راح جاب المفتاح وعطاهه عبدالملك عبدالملك ركب سيارته وانطلق يلحق يوسف
نتركهم ونروح ل البنات
الساعه 9:23 خلصو البنات كلهم دخلت عليهم سمر
سمر تدور في فستانها : شرايكككمممم
البنات كلهم انبهرووو
كانت لابسه فستان توب لونه فسفوري طويل وفتحه لين الركبه ومن عند الخصر فيونكه كبيرهه لونها اخضروكعب عالي لونه وردي وشعرها مسويه فرقه ومن وره مسويهويفي خفيف يعني شكلها كان مو بس جميل اللي بعد الجمال انيقه بمعنى الكلمه
منى صرخت : وووووووااااااااااااااااااااااااااوووو شكككككلللكككككككك يخقق
بشرى تتاملها وهي فاتحه فمها : سمموووررر مليكه
منار : ايه من الجمال
نوره : يااااي باربي
سمر استحت من كلامهم
سمر: كلكم جميلات والله
ضحكو البنات ع حياها وكملو يتزينون
نوره كانت لابسه فستان لين فوق الركبه لونه نيلي والكم حق الفستان كله ورود وداخلها فصوص وشعرها مسويه تسريحه ولابسه كعب احمر وشكلها كيوتت
منار اللي كانت من جد مليكة ججمال ب فستانها الاسود قصير الى الفخذ ومن ورى ذيل طويلل ومن تحت الصدر شريطه حمرا وكعب اسود وشعرها حاطته على جمب
منار : يلا سسمور نوره ننزل الناس جو
بشرى تحط يدها على قلبها : اذا كثير قولي
منى : قلبي قلبي
سمر تضحك : ههههه اقول يلا سلامم
نزلو وخلو البنات دخلو كلهم الثلاث وكانت الانظار عليهم والبارزه بينهم كانت سمر بمشيتها الواثقه وجمالها وابتسامتها والكل ما نزل عينه عليها
سلمو على الحضور وقعدو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وقف سيارته قدام سيارت يوسف ونزل وراح فتح باب يوسف وسحب يوسف
عبدالملك ينهد : يوسففففف قولي وش تبي مني انا حاظر بس مو تسوي بنفسك كذا
يوسف استخفف وبدا ييهلوسك ارجع بنت
عبدالملك : مقدر
يوسف : لللللييهه
عبدالملك : حححراممم
يوسف : تتكفى
عبدالملك غير ذا الطلب طلبتك
يوسف ابتسم بخبث: ابيك تكون لي
عبدالملك عقد حاجبه : نعم
يوسف : أي أي لي خلك ولد بس تكون لي
عبدالملك اللي عجز يستوعب طلب يوسف : يوسف وضح
يوسف تعب : اسمع ابرجع بيتنا وبكرا بتفاهم معك
عبدالملك ك اوك بس انتبه
يوسف : طيب وخر عني
راح ورجع عبدالملك بيته
عبدالملك اول ما دخل جو الشباب
عبدالكربم : هاه فيك شي
عبدالملك : لا وانتو ليه ما غيرتوورحتو بعد ساعه بتنزفون خبل انت وياهه
امير بعصبيه : شفتتت عيو يسمعون الكلام
نايف : لا تنافخون يلا الحين رايحين نغير
امير : نايف ترى اغراضك ب السياره ما نزلتها
نايف : رايح اجيبها
رقو الشباب يغيرون
امير : ملوك وش صار
عبدالملك : طلب مني طلب
امير ينهد : لا تلومه كان يحبك
عبدالملك : طلبه قوي
امير : وشهو طلبه
عبدالملك : يبيني اصير له وحقه ومن ذي السوالف
امير بصدمه : نننععممم
عبدالملك : استغغفرالله والله ماكان لي خلقه
امير : بتفاهم معه
عبدالملك : لا امير امش ترى الاغراض اللي طلبها ابوك وابوي ما وديناها الفندق يلا امش نوديها
امير : أي أي صح يلا مشينا
لبس كل واحد شماغه وعدلو اشكالهم وخذو الاغراض ومشو وصلو لل الفندق
امير : وش الحل طيب
عبدالملك : خلاص اسمع بدخل الاغراض من ورى من عند صالة العشاء اوك
امير : اوكك
نتركهم ونروح ل البنات
منار قعدت : شفتو انتو مو خاينات انتو حقيراتت على فكره
نوره بققت عيونها وش سوينا
منار : عشانها ملكة اختي قعد اللف ارتب ذا ازين ذا النظم ذا تعععبتتت
نوره : طيب قوليلنا وبنسوي
منار تمد لها الورد : خذي ذا روحي انثريه على المسبح حق صالة العشاء
نوره وقفت من عيوني
ام نوره نادتها نوره حطة الورد بحظن منار
نوره : شوي بس ماما تبيني
منار بتعب : افففف خلاص بقوم
سمر ضحكة : خلاص جيبي بقوم
منار : اوهه اخيرا
سمر طلعت وتمشي جمب البحر وتنثر الورد بشكل رايقق
بنفس ذي اللحظه دخل عبدالملك ومعه الاغراض وتصنم في مكانه لما شاف سمر
سمر ما كانت منتبها وتنثر الورد عبدالملك راح ورى الشجر عشان ماتشوفه
عبدالملك كان يتاملها ويطالعها من فوقق ل تحت وكنه اول مره يشوفها بدون عبايا ضل يطالعها لين ذبت اخر ورده وتوها بتلف ولان الكعب عالي تعكرفة وطالحة على المسبح وللاسف سمر ماتعرف تسبح
عبدالملك ارتاع وكان بيروح بس مايبي يروح ويحرجها لما تشوفه انتظر دقيقه يبيها تطلع ما طلعت انتظر دقيقتين معد صبر راح يركض وطب في المسبح وطلعها شالها وسدحها على الارض وهي مو قادره تتنفس مايدر وش يسوي قرب لها وعطاها تنفس اصطناعي لين صحت سمر فتحت عيونها وهي مصدومه
عبدالملك مسك وجها : سسمر سسممممرر انتي بخير تسمعيني
سمر بعدت عنه وهي منحححرررججججههه وغطة وجها بيدها عبدالملك فهمها وعلى طول تركها وطلع ركب السيارهه
انــــــــــــتـــــــــــــهـــــــى الـــــــبـــــــارت الثامن
مرام جزائرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس