عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-2013, 02:20 PM   المشاركة رقم: 3
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: May 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية عذبتني ذليتني دست بكرامتي وأخرتها تقول لي احبك ..كامله بدون تحميل

قعدت وهي خايفة أنا شلون وافقت على نواف
اريام : ندى في وين سرحانة ؟؟
ندى تغير الموضوع : امم وين نور
اريام : مدري عنها من عرفت انه نواف تقدم لك وهي بغرفتها
ندى : طيب انا رايحة اشوفها
((في غرفة نور))
نواف انا ابيك طلعت تبي اختي ليه مكتوب لي الهم في هالبيت المكسر دق باب غرفتها ومسحت دموعها : تفضل
ندى : ممكن ادخل
نور تبتسم : اكييد
ندى : ليييه الحلوة زعلانة
نور : ندى عن جد فرحت لك تستاهلين
ندى تبتسم : آآآآه إلا نواف ما توقعته
نور : شفتيه
ندى : لأ
نور : مرررره يهبل يخبل الله يهنيك يا ندووش
ندى رفعت حاجب : وانتي في وين شفتيه
نور : يوم كنت صغيرة شفته بالصدفة بس اذكره
ندى : انا خايفة عبد العزيز يقول حددون الملكة يوم الاربعاء
نور
نور: أي وليه خايفة
ندى : ماعندي شي البسه
نور : افا عليك الحين نروح السوق واشتري لك كـ
ندى تقاطعها : نور انتي عارفة ماعندي فلوس
نور : ندى حنا خوات وانا عندي كم فلس
ندى تجمعت الدموع بعيونها ضمة نور : نوور مدرس شسوي بدونك
نور ابتسمت وقعدت تمسح شعر ختها الله يوفقك بحياتك
بيت ابو نواف
نواف منصدم : شنووووووووو
أم نواف : أي خطبتها لك وازيد الشعر بيت يوم الاربعاء الملكة
نواف بقهر : يمه انتي عارفة اني ما ابي اتزوج
أم نواف بصراخ : نواف انت عارف كم عمرك عمرك 26 وماتزوجة والسبة هالجنان (( وبحنان)) يا ولدي مو كل الحريم مثل بعض
نواف : الله يعميني قبل لا اشوف هالندى الله يعميني بس (( وطلع))
علياء : يمه انتي استعجلتين
أم نواف : ما استعجلت وانا ابي افرح فيه
ريمه : آآه لو ماخذين نور كان احسن
أم نواف : انتي سكتين احسن
ريمه : اووف ياربي منكم
في السوق
قعدوا ثنتينه يدخلون من محل لمحل كانوا مضايقين الأسعار غاليه بنسبة لميزانيتهم قعدوا بالكوفي
نور : ولا شي رخييص شهالعالم كل ماجا له غلا
ندى : اكييد راح يحرجوني بنات عمي
نور تغير الموضوع : طيب انا رايحة اطلب لي تبين شي
ندى : ابي قهوة
وقفت نور من الطاولة وهي منزلة راسها تحس بالضيق على ختها حتى انها نسيت هي شنوو راح تلبس اصدمت بشخص
نور بعصبية : يوووو انتم ما تشوفون
أحمد ببرود : احترمي نفسك تصدم وبعدها تهزأ

نور رفعت راسها وانصدمت منووو هذا سرحت بعيونه إلا سحرتها وبملامحه
أحمد بقرف : هي انتي يا القرف تأسفين لي
نور بصعوبة نطقت : شنوو انا اتأسف (( ومشت بغرور)) آآه منووو هذا منووو
أحمد عصب وطالعها من فوق لتحت ومشى لطالولة
طلبت الطلب وانتظرته يخلص
نور : بكم
العامل : بــ ......
نور : تفضل
اخدت القهوة والعصيير ومشت حتى هذولي غالين
مرت من طاولة احمد وريان
احمد : اوريك الحين شلوون تتعاملين معاي
تسند على الكرسي ومد رجله نور ما حست على نفسها وتعرقلت وطاحت غمضت عيونها مو مصدقة بالصار شالت يدها من الارض إلا تغرقت بالعصير والقهوة رفعت راسها وهي تناظر السخرية والضحك من الناس
تجمعت الدموع بعيونها وقامت وهي تمشي وكل مامرت من طاولة سمعت الضحك فيها مرت من طاولة فيها مجموعة بنات
البنت الاولى : ههههه يع يع لا تعبرين تحتي
البنت الثانية : يووو هاذي الموضة ان العباية يكون لونها اصفر من العصير هههههههههههه
حست بالذل توجهت لندى وسحبتها من يدها
نور : يا الله نطلع
ندى شهقت : نور
نور تبكي : سخييف حقييير منوو هاذا
ريان يبتسم : يا حرااام ليه تسوي معها كذا
أحمد بسخرية : ههه حتى تعرف منووو انا
ريان : حرام عليك إلا البنالت ماارضى عليهم
أحمد : وأحلا شي عندي ذل البنات
ريان ابتسم وهو يناظر بجواله : آآه من هالبنت عذبتني
أحمد : تقصد منووو غرور
ريان : هههه الغبية تافه بس جمالها
.....................
نزلت من الدرج بكسل وهي تتثاوب رفعت شعرها وخصلاتها المتانثرة
ريناد : صباح الخييير
زياد : صباح شنوو صباح حنا ليل
ريناد : زيووود ابي شي منك
زياد : ريناد ترى مللتيني من طلباتك
ريناد : انا حياتي كلها ملل متى بس تتزوج غرور وتجي معي البيت
زياد ابتسم : ريناد خلك في احلامك انا طالع
ريناد : اوف ياربي متى يجي الاربعاء واشوف خطيبة نواف
............
في شاطيء البحر والامواج تتضارب رفع راسه حس انه مهموم من كل شي قطعه صوت جواله
متعب : هلا سوسن
سوسن : متعب متى راح ترجع ابوي يسأل عنك
متعب بضيق : سوسن بتأخر شوي
سوسن : متعب انت عارف ان ابوي راح يعطيك تهزيئة محترمة اقول لك تعال الحين احسن
متعب : ســـــوســـــــن قولي لأابوكِ شروق راح اطلقها لاهي تبيني ولا انا ابيها
سوسن ملت من نفس الموضوع : اقول باي باي
حس متعب بالحقد من ابوه زوجه بالغصب من وحدة غنية عشان ياخذ فلوسها مغرورة ودلوعة وما يتحملها وقف بصعوبة وتوجه لسيارته
يوم الاربعاء ((في ملكة نواف وندى))
نور : ياااي ندى تجننين
ندى : الحمد الله لقينا ثوب
نور : سكتين لا يسمعونك
ندى : نور طالعة حلووة اووه اموت واعرف انتي شلوون طلعت عيونك رمادية
نور بغرور : احم احم الكل يغار من لون عيوني
دق الباب
نور : تفضل
دخلت اريام وهي مبتسمة : ندى يا الله اطلعي للناس
ندى : خايفة ياربي تعالين بيت عمي ماسخرون من بيتنا
اريام : والله هم كل شوي يطالعوا بقرف بس يا الله
نور بعصبية : والله بيتنا ما في احلا منه
حست بقهر وطلعت للناس وقعدت جنب هبه
نور : يا ليتك يا هبة بنت عمي انتي
هبه ابتسمت : نور شقاعدة تقولين
نور : منوو إلا قاعدة جنب غرور
هبه : مدري عن عيلتهم بس على ما اضن ريناد
واخيرا دخلت ندى وعيون الكل عليها حست بالاحراج توجهت للمكان إلا لها وقعدت
مر الوقت بسررعة وكل ماجا لها قلبها يدق اكثر متى راح يدخل نواف هذا
ريمه : ماراح يدخل نواف
غرور : شنووو !!!!
ريمه : أي ماراح يدخل
رينادما استغربت لأن حتى خطيبها رياض ما دخل ولا شافها ولا شافته (( رياض اخو غرور))
نور بقهر : ريمه ليكون اخوكِ ما يبي اختي و
ريمه تقاطعها : شهالكلام يا نور
غرور : طيب لا تتزاعلون على فكرة يوم الخميس الجاي عازمتنكم على مزرعة ههه اقصد على مزرعة ولد عمي احمد
نور دق قلبها احمد اخيرا راح اشوفه هالاحمد
ريناد : وااااي يهبل هالاحمد
غرور : بسك انتي الحين مخطوية
ريناد : أي صح قولي لأخوكِ هاذا
غرور بأحراج من اخوها البارد : اممم
......................
في صباح جديد وبعد مرور الايام قعدت ندى وهي مبتسمة لكن تلاشت ابتسامتها من شافت اخوها عبد العزيز
ندى وقفت : عبد العزيز
عبد العزيز : أي عبد العزيز وبعدين حبيت اقول لك ترا
قطعته اريام : عبد العزيز مو وقته
عبد العزيز : لا وقته وحبيت اقول لك يا ندى إذا سمعتين الخبر لا تسوين نفسك متفاجأة وماراح يغير راي انتي لنواف وغصبا عنك
ندى بخوف : اريام شصاير
اريام نزلت راسها وحزنت على ختها
عبد العزيز : خطيبك نواف صار له حادث وفقد بصره
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس