عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-2013, 02:22 PM   #4
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 200,035
معدل تقييم المستوى: 221
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي رد: رواية عذبتني ذليتني دست بكرامتي وأخرتها تقول لي احبك ..كامله بدون تحميل

خطيبك نواف صار له حادث وفقد بصره .. خطيبك نواف صار له حادث وفقد بصره ..بصره .. بصره
هزت راسها بألم لا لا انا احلم احلم ماابي نواف ما ابيه ما ابي اعيش مع اعمى ما يشوف
دق الباب رفعت راسها بحزن : قلت ما ابي اشوف احد
نور : ندى انتي بخيير صار لك اسبوع وانتي بغرفتك
ندى : نور شتبين
نور : ابيكِ تزورين نواف
ندى انصدمت : هااااااااا
نور : أي يا ندى إذا ماوقفتين معاه الحين متى راح توقفين
ندى بكره : انا ما ابيه ما ابي واحد اعمى ما يشوف شلوون راح اعيش معه
انصدمت نور من كلام ختها لا هاذي مو ندى
نور : ندى
ندى : إي إلا سمعتيه قولين لعبد العزيز ما ابي نواف واحد اعمى مايشوف الدنيا (( وبكت وقعدت تصارخ))
اكره ما ابيه هو مايبيني وما دخل في الملــ . ماقدرت تكمل كلامها لأن صفعت نور سكتتها قعدت مصدومة حطت يدها على خدها : نور (( قعدت تبكي بحضن ختها الصغيرة))
نور وهي تمسح على شعر ندى : سمعين يا ندى نواف خطيبك الحين واكييد محتاج حد يوقف معاه سانديه وكوني معاه وانتي تعرفين منو هم عيال عمي اولاد العز مستحيييل يسكتون اكيد راح يتعالج ويتشافى توعديني يا ندى انك تكوني الزوجة المخلصة لزوجها إلا تسانده بكل شي
دموعها ما قدرت نزلت آه يا نور احبك انتي اختي الصغيرة إلا علمتيني اشياء انا ما اعرفها
ندى وقفت : نور انا رايحة بيت عمي
نور ابتسمت : هاذي ندى إلا اعرفها
بيت متعب
فتح باب البيت وهو يحس انه منهار مشى للبيت الكبير إلا ماحس انه في يوم بيته
شروق تكتفت : لا لييه مانمت برا البيت
متعب طنشها ومشى
شروق : هي انت انا اكلمك
متعب ضغط على يده من يومه مستحملها عشان ابوه وانها بنت عز لا يامتعب مو هاذي البنت غلا تذلك عشان فلوسها
شروق : الاخ سرح مع فارسة احلامه
متعب ماسك اعصابه : احترمين نفسك
شروق تبتسم بسخرية : والله هههه
متعب : أنا طالع غرفتي انام
شروق : قول والله من تزوجنا وانت بهالغرفة
متعب ركب للغرفة وتركها : اكررههههههك يا متعب يا الغبي
حست بملل ابوها شلون وافق عليه تدري انه فلوسها هي إلا مسكتنته هاذي مو عيشة معاه
...................
فتحت دفترها الوردي وكتبت مذكراتها ونزلت من غرفتها
هبه : كيفك خلووود
خالد : هبه لعبين معانا
علاء : أي لعبين معانا
هبه : بودي العب معاكم بس علي بكرا ختبار
علاء : ماعليكِ منه من راح يحاسبك بدرجاتك
حزنت هاذا اخوها الصغير ويقول كذا فقدت الحنان من صغري انا واخواني بسبة هواش امي وابوي إلا مايخلص
هبه وقفت : طيب انا راح اذاكر وبعدها بذاكر لكم
خالد : ما نبي
هبه : لا تبون ابي درجات ترفع الراس
خالد : ومنووو إلا منرفع راسه امي ولا ابوي ههه ولا انتي
هبه بحزن : خالد إذا نجحت راح اطلعكم الملاهي
ناظروا علاء وخالد ببعض اول مره هبه تفكر تطلع مع اخونها برا اسوار البيت المغلق عليهم : ياااااي هبه بتطلعنا (( وتركوا العب ))
هبه ابتسمت : ولا راح اطلعكم معي مزرعة حلوووة وكبيييرة
علاء فتح عيونه وضحك : احببببك ماما هبه
فرحت كثيير من ماما هبه ((لو تعرفين بيأثر بشنوو مافرحتين))
..............
(( ريناد))
قعدت بالصالة متمللة اووه متى اخلص من الدراسة لا لا متى اطلع للمزرعة متحمسة لها كثيير احس بيصير لي شي هههه دق التلفون رفعته بسرعة وهي تضحك
ريناد بصوتها الناعم: الووو
....صوت منوو هاذا الناعم
ريناد : الووو من معي
رياض : هلا لو سمحتين موجود الاخ زياد
حست انها تعرف هاذا الصوت : لا مش موجود من يكلمه
رياض : قولي له رياض كلمك مع السلامة
دق قلبها بسررعة رياض وبتهور : رياض لحظة بس
رياض : هلا زياد رجع
ريناد : لا بس ماعرفتني
رياض : لا انتي منووو
تحطمت هاذا باين عليه مو مهتم وبقهر : معاك خطيبتك إلا ما تدري عنها ريناد
انصدم كلامها صدمه رينــاد انا شلوون نسيتها انا نسيت اني خاطب وبخجل : هلا ريناد
ريناد : تو الناس طيب يارياض إذا جا اخوي زياد اخليه يكلمك
سكرت السماعة وهي مبتسمة طيب يارياض إذا ما خليتك تنام وانت تنطق بسمي ماكون ريناد بنت عمك
بيت ابو نواف
نواف : يمه قلت ما ابي حد يدخل
ريمه دخلت وهي متأسفة لحال اخوها : نواف
نواف : وانتي شتبين بعد
ريمه قدرت اخوها الوحيد تجمعت الدموع بعيونها وهي تطالعه هو نواف ما تغير شكله لون عيونها كل شي فيه بس فاتح عيونه وهو مايشوف غير السواد
نواف بهدوء : ريمه تبين شي
ريمه حاولت انه مايحس بدموعها : أي في بنت تبيك
نواف : بنت أي بنت
ريمه ابتسمت : هههه راح ادخلها وبتعرف
سكت نواف وهو كاتم حالته بنفسه سمع صوت خطوات تتجه له شم ريحة عطر نساه حزنه
ندى بتردد وتوتر : نواف (( سكتت )) الحمد الله على سلامتك
نواف : انتي منوو
ابتسمت اول مره اشوفه عن جد يهبل انا شلوون كنت ابي افرط فييه يا حلوو عيونه من ذكرت عيونه رجع لها حزنها
نواف : بتظلي ساكته انتي منوو
ندى : انا ... انا .. نـ دى
نواف بعصبية : لييه جاية هااا لييه جاية تشفقين علي ولا تناظريني وتبي تذليني ولا جاية تبيني اطلقك وبعدين أي سلامة تتكلمين عنها
ندى خافت من ردة فعله بس اخذت نفس : لا يا نواف لا تقول كذالا انت راح تشوووف
نواف : انتي السبب في إلا انا فيه
انصدمت : انا السبب
نواف : ندى طلعين برا
ومن جهة ثانيه من البيت كانت نور قاعدة لأن ختها خلتها تجي معها حست ان مالها داعي
نور : ريمه ابي ادخل الحمام
ريمه : الحمام تمشين سيدة ولفين على اليسار وراح تلاقينه
نور ماسمعت ولا شي بس قامت وراحت سيده سمعت صوت رجولي وقفها تلخبطت وما عرفت تتغطا منوو هاذا الرجال احس انه كله غرور وشموخ

ابو احمد يطالعها من فوق لتحت : لا انتي مش ريمه
نور تغطت بسررعة : لو سمحت ممكن تبعد
أبو احمد : انتي منوو
نور : ياربي انا نور طيب
أبو احمد انصدم هاذي نور بنت اخوه إلا تزوج بنت فقيررة وسبب لهم مشاكل : طيب يا نور لييه تتغطين مني
نور : لأنك رجال غريب عني
أبو احمد : انا عمك يا نور عمك ابو احمد
نور : احمد
أبو احمد : لو ما إلا سواه ابوك
نور : لو سمحت لا تتكلم عن ابوي
ندى : نور
التفتوا لها
أبو احمد : وهاذي اختك
نور : أي هاذي ندى
ندى خافت على نور منوو إلا قاعده تكلمه : نور يا الله نمشي
نور : يا الله
طلعوا من البيت الكبير وهم يمشوا ركبوا سيارتهم القديمة
نور بهمس : شفتيه
ندى بحزن : ايه
نور بفرح : هاا وشصار
ندى بكذب: هههه جلست معه وتكلمنا ما شاء الله عيه حبوب ورومانسي
نور فرحت لختها وابتسمت عقبالك يا اريام وتسكتين الناس بكلمة عانس هاذي
.......
فتح علبة الزجاير وسحب منها دق جواله
احمد : الووو
ريان : هلا احمد
احمد : هلا
ريان : احممد راح تروح مزرعتكم يوم الخميس
احمد : أي ابوي يبي يحتفل بمناسبة
ريان يقطعه : طيب طيب ما يحتاج تذكر لي الاسباب
احمد : راح تجي صح
ريان : مدري
احمد : لا لازم تجي انت عارف ان علاقتي بأهلي ضعيفة وما اعرف حد منهم
ريان : راح اجي وببعد موعد مع بنت للأسف عشانك
احمد : تخسي هالبنت تروح لها تجي معي احسن لك
ريان : لا هي بعد قالت راح تروح مزرعة يوم الخميس
(( يوم الخميس ))
في المزرعة
بمجلس البنات
ريناد : واااااااو الجوو مرره حلووو
ريمه : ههههههه ايش رايك نطلع نتمشى بالحديقة
ريناد : يا ليت
غرور : هبه ماراح تجي
نور : للأسف ماراح تجي
غرور : ندى لييه ساكته
ندى : لا بس ماعندي شي اقوله
ريمه : والله فكه من هالمدرسة الهم
غرور : أي والله احلا شي انه راح ننام يومين بالمزرعة
ندى ونور انصدموا : شنوووووووو !!!
ريمه : ههههههه ما تدرون
ندى : هههه لا بس حتى ولو حنا ماراح ننام
غرور : شنووو ماراح تناموون لا ياقلبي طلعة من هنا ماراح تطلعون وعلى هم الملابس ريمه ما تقصر
ريمه ابتسمت : حتى غرور
نور : لا مشكورات حنا ما نبي (( ووقفت)) ريناد راح اتمشى معك
ريناد : يا الله تعالي
نور لبست عباتها وحطت شيلتها على كتفها
ريناد : ما يحتاج تلبسين عباية حنا في قسم البنات
نور : ههه لا بس كذا ابي عباتي تطيير
............
مرام : سعود
سعود : هلا مرام
مرام : انت مشغوول
سعود : لأ
مرام : اممم ممكن تطـ
قطع صوتها صوت جواله
سعود : الو .. اووكي ... ها شلووون .. طيب انا جاي (( وسكر)) مرام اكلمك بعدين
اااوووه ياربي وانا كل مابغيت اتقرب منه بعد عني
بيت ابو محمد
كانت سنين قاعدة جنب فرح وفرحانة انها ببيت حبيبها مازن
فرح : بس لا تفشلينا كل شوي تلتفتين
سنين : هههههه شسوي ابي اشوفه حتى لو بالصدفة آه لو آخذه يا حظنا تكون كل وحدة متزوجة واحد
فرح دارت عن احلام ختها الوردية دق جوالها ووصلها مسج من زوجها راشد ابتسمت وقامت
سنين : وين رايحة
فرح : طالعة
سنين : وبتتركيني
فرح : اوووه سنين دبرين حالك (( وترفع صوتها )) مي يا الله تعالي البابا جا
جت مي وهي مبسوطة وهي تذكر ان ابوها وعدها يطلعها اليوم
طلع الكل وبقت سنين اتصلت لأي احد ماكان في احد قادر يوصلها
أم محمد : سنين
سنين : هلا مرت عمي
أم محمد : شبلاكِ واقفة
سنين : لا بس مافي عندي حد يوصلني و
أم محمد تقطعها : هههههه ولا يهمك الحين اقول لسواق يوصلك افا عليكِ كـ
قطع كلامها صوت مازن وهو نازل من الدرج : يمه كنت ابــ انتبه لوجود سنين نزل راسه ومشا
....................
ريناد : نور شنووو شعور اختك اتجاه نواف
نور ابتسمت : الحمد الله انا اشوف علاقتهم صارت احسن بكثيير
ريناد نزلت راسها اتمنى انا ورياض نكون بع كذا ناظرت اتجاه مجلس الشباب الحين شقاعد يسوي
نور قعدت تلتفت يمين ويسار مشت وهي ماحست لنفسها رفعت راسها و لفت انتباها صورة معلقة داخل راحت تشوف صورت من لكن انصدمت من إلا تشوفه هذا احمد حطت يدها على الصورة وقالت بصوت عالي : الغبي هاذا إلا ذلني قدام الناس آآآه هاذا احمد غبي سخييف راح تشـ
قطع كلامها صوت من وراها خلا ها تجمد
.....: شقلتين ؟؟؟
angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس