عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-2013, 02:29 PM   المشاركة رقم: 8
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: May 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية عذبتني ذليتني دست بكرامتي وأخرتها تقول لي احبك ..كامله بدون تحميل

بيت سعود
طلعت مرام من الحمام (( الله يكرمكم)) بعد ما اخذت شاور سريع مسحت بالمنشفة على شعرها الناعم بعدها رمت المنشفة على الارض يقهر واستلقت على سريرها ملييت ... طفشت ... شنوو هالسعود ما يحس على دمه مللني دوم تاركني بوحدي من ليلة عرسنا وانا نادراً ما اشوفه
تنهدت وقامت من السرير فتحت لابتوبها الوردي ودخلت منتدى مسجلة فيه
دخلت بأسمها المعتاد / ريم الحب
ابتسمت وهي تشوف ردود على موضوعها إلا تعبت فيه دخلت ولقت شخصية تعجبها بالمنتدى
/ فارس الخيال
كان دوم يشجعها على مواضيعها ابتسمت ردت عليه وشكرته وضلت تتصفح ولا حست بمرور الوقت
لحد ما دق جوالها ونبها
مرام : الوو
خليل: هلا با احلا الووو
مرام : خليل !!!!!!! كيفك وحشتني يا الدب
خليل : دب بعينك انتي الدبة
مرام : حراام عليك على الاقل انا ما فيني كرش مثلك
خليل: ابشرك وانتي غايبة قعدت اسوي لي برنامج والحمد الله اختفى شي اسمه كرش
مرام : من جدك
خليل : لا عن ابوي
مرام : خلي عنك الغباء هذا وقول لي كيف امي وابوي
خليل : الحمد الله يسلمون عليكِ انتي ووجهك
مرام : لييه شفيه وجهي عسل
خليل بمزح : قصدك بصل ما اقول إلا اكيد سعود منقرف منك
مرام بحزن : ايييه
خليل : شنووو سعود من ق ر ف منك
مرام انتبهت لنفسها : هههههه لا شنوو ينقرف مني مالت عليك بس لا تفاول علي
خليل : اقول اكيد انتي على منتداكِ حبيبك
مرام : أي
خليل : انا مسجل فيييه
مرام : صدق
خليل : أي
مرام : شسمك
خليل : شوفين التعاليق وراح تكتشفيني من اسلوبي
مرام :اوكي
خليل :مع السلامة
مرام : الله يسلمك
سكرت جوالها وطالعت الابتوب لقت فارس الخيال دخل ابتسمت لييه يعجبها ما تدري (( يا ترى شنوو راح يأثر هالاعجاب عليكِ يا مرام ))
// بيت ابو نواف//
ريمة : يمه ابي انااااااااااااااااااام
أم نواف : يا الله قومين بس اليوم راح يجونا ضيوف
ريمه فزت :منووو يا يمة (( غمزت لأمها )) راح يخطبوني
أم نواف : أيا قليلة الادب صدق انعدم الحيا منك
ريمة : يمه
أم نواف : لا راح يجينا نواف وزوجته ندى
ريمة بفرح : ياي ندية بتجي \وتسليني
أم نواف ابتسمت : والله خايفة تخربين البنت
بعد لحظات قامت ريمة وغسلت وصلت ونزلت مع امها تستقبل نواف وندى
في جهة ثانية
ندى مسكت يد نواف : ايوه امشي من هنا شوي شوي
نواف : وصلنا تحت البوابة
ندى : أي
نواف : طيب
ندى ساعدته صعدوا الدرج وفتحت الباب ولقت أم نواف
أم نواف : هلا والله با لعروسين
ندى ابتسمت : هلا كيفك خالتي
أم نواف : هلا بالقمر ندى ماشاء الله يا بنتي كل ما جا لك تحلوين
نواف لف جهة ندى وكأنه يشوفها : اكييد يا يمه زوجة نواف وما تكون حلوة
خجلت ندى ونزلت راسها بسرعة وصار لون وجها احمر
ريمة غمزت لأمها : يمه تخافين عليها مني بشنوو خافين علي انا لا تعلمني هالحركات
أم نواف : ريمة عيب هالكلام ندى حبيبتي نواف تفضلوا ليه واقفين
مسك نواف يد ندى (( رفعت راسها وزاد خجلها)) مشته معها إلا المجلس وقعدته على الكنب وقعدت جنبه
أم نواف ابتسمت ما توقعت نواف راح يحب ندى كذا كان شايل من باله فكرت الزواج والسبب البنت إلا غيرته وخلته مغرور وقح بمعاملته مع الناس لكن الحين تشوف نواف ثاني
// بيت عبد العزيز //
(( نور))
قعدت من السرير مفزوعة وقلبها يدق شافت كابوس مخيف لكنها سرعان ما نست وتذكرت غرور
غرور شصار معها
طلعت من غرفتها
وتوجهت للصالة إلا فيه التلفون
رفعة السماعة ودقت على رقم غرور لكنه طولت بالرد
يأست وخافت عليها قامت من الصالة إلا تشوف التلفون يدق
سرعت إله ورفعت السماعة
نور : الوو
غرور : نور
نور : غرور حبيبتي ها طمنيني قلتين له
غرور تجمعت الدموع بعيونها : ما قدرت اقول له يا نور ما قدرت
نور بقهر : ليييه يا غرور ليه كذا شنو إلا خلاكِ تسكتين انتي الحين راح تظلميه معك غرور كلمينه الحين
غرور : الحين
نور : أي الحين
غرور : مدري راح احاول
نور : لا ما تحاولين تكلميه الحين
غرور : طيب
نور : انتظر اتصالك
غرور : اووكي باي
غلقت جوالها ورمته تحتها بالسرير وقعدت تضرب المخاد : اكرهك ياريااااان دمرت حياتي دمرتها كلها
نزلت دموعها وتذكرت ملامح زياد وهو يبتسم لها شلوون ما حبته من قبل شلون ما حست فيه وقعدت تطالع الزفت ريان
نزلت دموع الندم خلاص ما يفيدني الندم
سكت عيونها وهي تذكر إلي ار امس
غرور : زياد ابي اقولك شي
زياد : تفضلي
غرور : زياد انا مش
(( وسكتت))
زياج : أي كملي
غرور : لا خلاص اقول لك بوقت ثاني
فتحت عيونها اخذت نفس ومسكت جوالها
ودقت على رقمه

دق
ودق
ودق
زياد : الو
غرور : الو السلام عليكم
زياد : وعليكم السلام غرور
غرور : أي كيفك زياد
زياد : الحمد الله بير دامي سمعت صوتك وانتي
غرور نزلت راسها : انا بخير .. زياد ابي اقول لك شي ضروري
زياد : انتي من امس كنتي راح تقولين يا الله شنوو قولي
غرور : ا ما ينفع على التلفون ابيك تجي بيتنا
زياد : طيب امرك اليوم الساعة 8 يناسبك
غرور (( يا حلوو ادبه وهدوءه)) ايه يناسبني
زياد : اوكي
غرور : زياد
زياد : نعم
غرور : لا ولا شي راح انتظرك
زياد ابتسم : طيب
غرور : مع السلامة
زياد : الله يسلم
سكرت الجوال وطالعت بنفسها بالمراية
آآه ما تستاهلني يا زياد
انا ما احد استاهله لو ما تعرفت على ريان صرت انا وزياد احلا مخطوبين بالدنيا كلها
// الساعة 6 ونص مساء //
, بيت متعب ,
متعب :قلتي راح تروحين بيتنا مارحتين
شروق : لا غيرت راي ما اابي اروح
متعب : اهااا
شروق رفعت راسها وطالعت بمتعب إلا منشغل بجواله
حست بالقهر لايكون يرسل رسايل إلا بنت عمه جاها شعور الغيرة إلا قطع
وقفت واتجهت له
شروق : شتسوي
متعب : اسل رسالة إلى صاحبي
شروق : صاحبك
متعب : أي صاحبي لييه عند مانع
شروق بعصبية: لأااااااااااااااااااااااااااااا
متعب رفع راسه ووقف وصاروا متقابلين وبان طول متعب
شروق خجلت ونزلت راسها
متعب : شروق شصاير لك انتي تعبانة
حط يده على راسها
وهنا شروق تحس ان قلبها راح يطلع
بعدت عنه وقالت بصوت مرتجف : لا مو تعبانة لييه انت تعبان
متعب : تبين الصراحة أي تعبان شوي
شروق : أي وإذا انت تعبان ليه راح تتـز
قطعها صوت متعب : اوف تأخرت اشوفك بعدين
شروق : اووووف من غبائي لييه انا كذا اصيرقدامه
كانت راح تمشي بس وقفها صوت جوال متعب إلا نساه
مسكته وفتحته لقت رسالة
(( كيفك متعب ادري انك ماعرفت رقم منوو هذا
بس حبيت اقول لك اني انتظرك واحبك مثل ما تحبني الله يهدم سعادة شروق مثل ماهدمت سعادتنا
بنت عك المخلصة ))
حست انها راح تكسر الجوال مسحت الرسالة : يحبهاااااااااا يا ربي يحبهااا (( وقعدت تبكي ))
.........................
اريام : نور وين راح تطلعين بعد
نور : ماراح اطلع مكان ياربي شبلاكِ انتي
اريام حطت يدها على بطنها : تصدقين احس بالجوع
نور : للأسف الثلاجة فاضية
اريام : أي عارفة انا خايفة بس على عبد العزيز إلا ماجا من امس
نور : اكيد نام عند اصحابه
اريام : أي يمكن وعاد مديره احمد هذا متعبه وخاصم منه
(( تتوقعون شصار إلا صار لعبد العزيز))
// الساعة 8 بيت ابو فهد//
دخلت غرور إلى زياد إلى بالمجلس
غرور : السلام
رفع زياد راسه ووقف : وعليكم السلام
غرور ارتبكت وقعدت من اشوفه ارتبك مدري شفيني
زياد : غرور شنوو كنتي تبين
غرور رفعت راسها : أي ابي اقول لك موضوع مهم وراح يقرر مصيرنا يا زياد
زياد ابتسم : أي كملي اسمعك
غرور ناظرته يا حلوو ابتسامته شلون اخفيها واقول لها
غرور : انا يا زياد مش مش
زياد : حبيبتي غرور انتي شنو
حبيبتي !! لا تقول كذا يا زياد انا ما استاهلك والله ما استاهل انا وحدة وسخة وقذرة
قعدت تطالع بعيونه دمعت عيونها وقعدت تبكي
زياد : غرور سبلاكِ
غرور (( تبكي بصراخ))
ما قدر يشوف دموعها هو ما يجب يشوف بنت تبكي قدامه قربها له وضمها
ظلت تبكي بحضنه
شالها من حضنه ورفع راسها ومسح دموعها
غرور بخجل : زياد
زياد ابتسم : والله مو قصدي بس لقيتك تبكي وما قدرت
نزلت راسها صارت غرور تخليط حزن دموع وخجل
زياد : بتتكرمين علي وتقولين الموضوع
غرور قعدت تطالعه : زياد انا مش مش (( سكتت )) اناا مو مستعدة ان يكون زواجنا الشهر الجاي
زياد قعد يضحك
غرور طالعته بأستغراب وابتسمت : ليه تضحك
زياد : خوفتيني بكا وصياح وآخرتها تبين نأجل العرس
غرور نزلت راسها : لا اقصد أي
زياد : ولا يهمك غرور راح اكلم ابوي اليوم طيب حبيبتي استأذن الحين
تقرب منها لكنها بعدت
استغرب وابتسم لها وطلع
.................................
(( نور ))
كانت قاعدة تذاكر ما بقى شي وتجي الاجازة وترتاح
قطعت مذاكرتها ختها اريام : نور ي واحد يبيكِ بالتلفون
نور : يبيني انا
اريام : أي
سكرت الكتاب إلى بيدها طلعت تشوف من المتصل
نور : الووو
0000 : نور
نور : أي انا نور منوو معي
0000 : معاكِ احمد يا نور احمد ولد عمك
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس