العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايك بالرواية تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري بشكل عام واسلووب الكاتبة بسرد الا
ممتازة 5 83.33%
جيده جدا 1 16.67%
جيده 0 0%
ضعيفة 0 0%
المصوتون: 6. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2013, 06:55 AM   المشاركة رقم: 1
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

بسم الله الرحمن الرحيم … السلام عليكم ورحمة الله
طبعاً هذي اول مره اسجل بمنتدى ما اعرف لذا الاشياء :$ الزبده ان روايتي تتحدث عن اشياء شبه واقعيه أتمنى أنكم ما تحرموني من ردودكم وأستقبل الانتقادات بكل صدر رحب ، أدري طولت عليكم وكذا لكن ان شاء الله تعجبكم …

وجد : يالله يا مججد بنتأخر على الولد
مجد : يرحم امك ما أبي اروح
وجد : عيب عليك أمشي
مجد : يا اخي مادري كيف تستحملينه انتي غثيث بشكل
وجد : بلا هرج واجد وامشي
مجد : صبرك يا رب
( مجد ووجد تؤام عمرهم 20 سنة يدرسون بأمريكا مجد تدرس ادارة اعمال ووجد تدرس قانون ، مجد هي الشخصيه المرحه والشخصية القيادية القوية ، وجد الطييبه الحنونة وام دميعة ، اخوانهم بتتعرفون عليهم بالرواية )


دخلوا الكوفي
راشد : أهلن بالجميلات
وجد : هلا فيك شخبارك
راشد : زين الحمدلله انتم كيفكم
وجد : نحمدو
راشد : وانتي مجد
مجد : مو زينه ابد
راشد : لاتخافين الحب ماراح يجي
مجد : الحين عازم السبيكة فاهد وراكان ما يجي
راشد : انتي من ماتبينه ؟
مجد : ولاشي بس متى بنروح ناكل لاني جوعانه
وجد : ما تستحين على وجهك ؟
راشد فجر ضحك : لا لا عادي أصلاً حتى انا كنت جوعان بس مستحي منكم مشينا نسبقهم
مجد : يرحم امك لا خلنا نستناهم أنا ما اقدر اجلس بمطعم وانا جوعانه بدون ما اكل
راشد : الي تبينه مس مجد
جاو الباقين ( فاهد ومتعب ورانيا وفدوى ورائد )
رائد : يلا نمشي ؟
مجد شالت شنطتها : يلا
فدوى : الجوع هالك اصلك
مجد : بشكل ما تتوقعينه
متعب : مادري وين يروح الاكل
مجد : يرحم امك خلني اكل بعدين قل الي تبيه لاتسد نفسي من متى رائدو يعزمنا
رائد : مافي انتي جلسي بالكوفي ما في عزايم
مجد : اصلاً ما يطاوعك قلبك تخليني وانا احفر جوع
وجد : وين راكان ؟
فاهد : يقول اسبقوني للمطعم بيجينا هناك
مجد : طيب خلاص حكي يلا
وراحوا المطعم

-بالرياض-
صالح : متى بيجون ؟
سلطان : مادري عنهم بس يوم كلمت مجد الت ان يمكن بشعبان
محمد : خايف على وجد من تركي
صالح جلس يضحك : على أساس مجد بتخليه يعني ؟
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 08-06-2013, 07:28 AM   المشاركة رقم: 2
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
69 رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

محمد : لا والله انه ينخاف منه …
سلطان : ماعليك منه ذا خراط على الفاضي قوموا بس رتبوا الملحق بيجون العيال
صالح : على كيف امك انت تعال
سلطان : منب ساحب عليكم بروح اجيب شيء من البقالة واجي
محمد : واسحب يا وصخ
سلطان رمى عليه يد البلاستيشن : بزارين اخر زمن ياشيخ طير بس
( صالح : ولد عمة مجد ووجد واكبر واحد بالعايل عمره 28 ، سلطان 27 ، محمد 24 )
-كالفورنيا-
مجد : فاهد بلا قرف
فاهد : تزوجيني ياخي
مجد : ما بقى الا هي
وجد : تطاقوا يالله
فاهد : سديتي نفسي
مجد : عساه دوم يارب
راكان من ورا مجد : إلا مجيد لحد يزعلها
مجد نقزت : هلا بالي له الخافق يهلي ، هلا باهلي وابوي
رائد : ما بغيت
راكان : وش اسوي ياخي كارفين ام امي الزبدة اني ميت جوع ناد القرسون
رائد : امرني وش تبي
راكان : ميا يامر عليك عدو يالحب *استهبال* نفس كل يوم
رائد : طيب " نادى القرسون وقال له"
راكان لف على مجد : وينك يالجميلة لك فقدة
وجد : من خلصت اختباراتها وهي اربع وعشرين ساعة نايمه
مج : خليني اعوض الساعات الي قضيتها ياخي وبعدين لاتنسين بنروح الرياض غثا ابوك ومرته
راكان : متى بتروحون الرياض ؟
مجد : بعد يومين ان شاء الله
رانيا : انا رحلتي بعدكم باسبوع
فدوى : انا بعد برجع جدة
مجد : انتظروني بجيكم بجدة
فدوى : جيبي ولد عمك المز معاكي
مجد : مين ؟
فدوى : هذاك الاسمراني
وجد ضحكت : قصدك محمد
فدوى : ايوه
مجد : هذا لا هذا الحيوان الفاصلل ذا مستحيل ، كنت احاكي سلطان سكايب يجي ينط في وجهه ويسوي حركات تشكين بعقله ماقدرت اسكت
راكان : ما تتغطين عنهم انتي ؟
مجد : لا ماتغطيت عنكم اتغطى عنهم
راكان : تجلسين معانا بحجابك
مجد : لا عادي اجلس معاهم بالملحق
راكان : كويس
رائد : كيف انتم عايشين

وجد : نفس الناس
راشد : ياليتكم بنات عماني بس
مجد : بايعين انفسنا ؟

" جا الاكل وكلوا وخلصوا وبعدين كل واحد راح لشقته او غرفته الي هو "

-بعد يومين-
مجد ووجد كانوا متحمسين عشانهم بيرجعون الرياض مب حباً فيها شوق لعمانها وعماتها اشتاقوا للمزرعه وبيت جدتهم وكل مكان ، بالمطار كانت مجد تنتظر وجد تجي عشان تركب الطيارة
وجد : اسفه تاخرت بس وش اسوي
مجد : مين بيستقلبنا ؟
وجد : مرتضى
مجد : طيب

ركبوا الطيارة كانت مجد عند الشباك ووجد الكرسي الي وراها جا ولد جلس جنب وجد وواحد ثاني جلس جنب مجد ، وجد تخاف من الطيارة فكانت حاطة السماعات ومشغلة الاي بود وجالسه تسمع أغاني ومجد كانت تلعب بالاي باد خرب عليها الي جنبها
مجد : ماتوا قسم بلله ماتوا
جلس يضحك
مجد : ما اتوقع في شي يضحك
ابتسم لها : شكلك متعودة تزبدين
مجد : وش عليك
ناظر نفسه : تي شيرت وبنطلون
مجد : هه هه مايضحك ما ادري مين لاعب عليك وقايل انك طارق العلي
الولد : محد لاعب علي
مجد عطته نظرة بمعنى كل تراب
الولد : وراك تنتظريني كذا
مجد سفهته وكملت لعب سحب منها الاي باد : لا تسفهين
مجد : عطني اياه
الولد : قولي عمي طلال
مجد لفت على وجد ونطلت عليها وصلة الاي باد : وجد
وجد : نعم
مجد : ابي الاي باد
وجد : مجد بلا حركات بزارين
مجد : عطيني الاي باد حقك
وجد : بالشقة
مجد : كلي تراب ياخي تكفين
وجد : وين حقك طيب
مجد : مع ذا الكائن
وجد جلست تناظرها بعدين طلعت الاي باد وعطتها …
مجد : شوقراً
وجد : عفواً
دق جوال مجد وردت : انا بالطيارة
راكان : مافي شخبارك
مجد : قبل يومين شايفتك
راكان : يومين مب دقيقتين
مجد : طيب لايجون يهزءوني الحين
راكان : مين عمك
مجد : كل تراب بس
راكان ضحك : يالله تكفين
مجد : انت
راكان : يالله انتبهي لنفسك واول ماتوصلون طمنيني
مجد : يصير خير مع السلامة
راكان : اصبري
مجد : وشو
راكان : أحبك
مجد : ياملحك وانا بعد أحبك
راكان : توصلون بالسلامة
مجد : حبيبي انت الله يسلمك
راكان : يالله مع السلامه
مجد : مع السلامه …
وجد : مين
مجد : الحب
وجد : بلا استهبال
مجد : تركي
وجد حامت كبدها : يع ياكرهي
مجد ضحكت : استهبل أخونا جاسم " وكانت قاصده تقول اخونا لأن الولد كان ناطل اذنه "
وجد : مين بيستقبلنا
مجد : ياكثر أسئلتك ياخي نامي
وجد : كلي تراب
الولد الي جنب وجد : يرحم أمكم خلاص أنتي وياها صكيتوا راسي
الي جنب مجد ضحك : كمل نومك
الي جنب وجد : أصواتهم مزعجة يخلون أحد ينام
لفت عليه مجد : نام بس نام
الي جنب وجد : يمه أنتو توأم
مجد : أحلف شكلك فاهي
الي جنب مجد : وش أساميكم
مجد : انا مجد وذي وجد
الي جنب مجد : وأنا طلال وذا عبدالمحسن
مجد : الله اسم عبدالمحسن جميل
طلال : وطلال
مجد : لا ثقيل اي واحد اسمه طلال ضحكته زي حقت الامراء وثقيل دم ويحوم الكبد وشايف نفسه
طلال : بس يرحم والديك كرهتيني باسمي
مجد : اوص بس
عبدالمحسن قام يصفر
وجد تسكر اذنها : هييه
عبدالمحسن : خير
وجد ببرائة : لا تفصر
عبدالمحسن : شوف البرائة وها سكرت فمي
وجد : شكراً
عبدالمحسن ابتسم لها ردت الابتسامة ورجعت راسها على ورا …
وجد بعد خمس دقايق مسكت بطنها وجلست تصارخ: ممججججد بططنيي
مجد كانت حاطه السماعات بس من كثر ماصوت وجد عالي سمعته عبدالمحسن نز طلال لف جلس يطالع …
مجد : وجد شفيك بطنك شفيه
وجد وهي تبكي : بطني يعورني مادري مادري مجد يعورني
مجد قامت وراحت لها : تبغين تستفرغين
وجد استفرغت على مجد طلال تقرف عبدالمحسن ارتاع …
مجد بصوت عالي : helppp
طلال قام نادا المضيفة جو ثنتين ساعدوا وجد تقوم لدورات المياه …
عبدالمحسن طلع تي شيرتين عطا مجد واحد ووجد واحد
مجد ابتسمت : لا عادي معانا ملابس
عبدالمحسن : أقول بس طلعته قبلك خذيه وتروشي لان ريحتك انتي واختك استفراغ
مجد ضحكت وخذت التي شيرتين عبدالمحسن قام غير الكرسي حقه عشان ينظفون المحل …
دخلوا وجد ومجد دورات المياه طلعت مجد شنطتهم وقدرت تغسل جسمها اول وبعدين غسلت وجد وطلعو ، وجد كانت ترنح وجا عدالمحسن وطلال يساعدون مجد جلست مجد وجلست وجد على رجلها..
مجد : ارتحتي
طلال : كل ذا الي طلع من بطنها ولا ترتاح
وجد ضحكت بالخفيف
عبدالمحسن : إن شاء الله أحسن
وجد هزت راسها بإيه
مجد : وأنا
عبدالمحسن : إنتي سكنية ماينخاف عليك
جا الطيار عندهم وكان فارس …
مجد : فارس وش تسوي
فارس : والله العظيم إني حاس أنه انتم
وجد : من وين جيت
فارس : أنا الطيار يابقرة انتي وياها
مجد : طيب وش تبي الحين
فارس : تدرين ياقليلة الادب الشره مهيب عليك لانتي ولاهي يا الكلاب الشرهه علي أنا الي جاي اتطمن عليكم " لما ركز على اشكالهم جلس يضحك "
مجد : وش الي يضحك
فارس : شكلك بالتي شيرت ذا كأنك بويه وذي خويتك
مجد : استغفر الله يوم من الايام ربي بيخسف بنا وانت السبب الزبدة هذا عبدالمحسن وهذا طلال " ناظرت طلال وعبدالحسن" هذا فارس ولد عمي
طلال وعبدالمحسن : تشرفنا
فارس : الشرف لي " ناظر مجد " اتمنى مرة تركبين بالطيارة ولا تحاكين عيال
مجد : كل تراب وورنا عرض كتافك وخر بس وخر
فارس ضرب راسها : أنتي قليلة ادب يبيلك كف يعدل وجهك يالاتشادية
مجد : الاتشادي انت يا حضرة الكابتن
وجد : حسبي الله عليكم فشلوتنا عند الناس ماغير تتطاقون كانكم توم وجيري متعب انقلع لاستفرغ عليك وانتي يا لو سمحتي امشي نرجع محلنا
مجد : سبعه صفر
فارس : كنت قاصد تفوزين
مجد : غيره يا ابوي صار قديم
وجد : اوه يالكشخه انتي فزتي عليه بفيفا واوه يالكشخه انت طيار ترانا مب فالبيت " ناظرت طلال وعبدالمحسن" تراهم اربع وعشرين ساعة كذا
عبدالمحسن ابتسم : لاعادي …


- هذا الي قدرت اكتبه اليوم أتمنى أنكم تعطوني وجه وشكراً
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 08-06-2013, 07:55 AM   المشاركة رقم: 3
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: May 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

بداية عنوان الروية صراحة شدني وحمسني
على قرائت الرواية
وحداث الروية رغم انك مابديتي فيها صراحة يحمس
وراح اكوون من متابعين وبشدة وموفقه غلاتي
بوركتي و دام عطاؤك ألواناً من الروعة تجعلنا في طمع
بالمـزيد منـه ..
لـآ عدمنآك ولـآ عدمنآ جديدك الراقي
بـ شوق لـ سحآبه ابدـآعك

و لكي تحيّتي المملوءة احتراماً و تقديراً مع المودّة .
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-06-2013, 08:39 AM   المشاركة رقم: 4
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ھُـہﮃۆء عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
بداية عنوان الروية صراحة شدني وحمسني
على قرائت الرواية
وحداث الروية رغم انك مابديتي فيها صراحة يحمس
وراح اكوون من متابعين وبشدة وموفقه غلاتي
بوركتي و دام عطاؤك ألواناً من الروعة تجعلنا في طمع
بالمـزيد منـه ..
لـآ عدمنآك ولـآ عدمنآ جديدك الراقي
بـ شوق لـ سحآبه ابدـآعك
و لكي تحيّتي المملوءة احتراماً و تقديراً مع المودّة .

تسلمين وشرف لي انك تكونين اول شخص يرد عليها ومتعابعتك لها تعني لي الكثير ماتوقعت ان يكون ردة فعل اي شخص كذا لكنك صراحة اتعب واقول انك اسعدتيني واتمنى اني ما اخيب ظنك ، انحناة احترام❤
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 08-06-2013, 07:56 AM   المشاركة رقم: 5
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: May 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

تستاهل التثبيت + التقيم +الفايف ستار
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-06-2013, 08:42 AM   المشاركة رقم: 6
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: May 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

ويشرفني اكوون اوول من رد

على روايتك لانا صراحة من غير مجاملة
ابداع وانا بحب اقرا رووووايات وراح اكوون معك
وراح اشجعك بالتووفيق
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-06-2013, 09:11 AM   المشاركة رقم: 7
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ھُـہﮃۆء عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
ويشرفني اكوون اوول من رد
على روايتك لانا صراحة من غير مجاملة
ابداع وانا بحب اقرا رووووايات وراح اكوون معك
وراح اشجعك بالتووفيق
الله لا يخلينا منك حبيبتي ، تسلمين❤
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 08-07-2013, 05:08 AM   المشاركة رقم: 8
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

- السلام عليكم ورحمة الله ، كل عام وانتم بخير وينعاد عليكم بالصحة والسلامة يارب ❤ ، حابه أقولكم شي قبل لا أنزل هذا البارت ، أتمنى إني ما أشغلكم عن صلاتكم او باقي العبادات ، وجداً جداً حابة أشكر كل الي ردوا على الجزء الي قبله لانهم جد عطوني حافز يخليني أكمل بكل حماس مافي كلمة توصف شعوري لما قريت الردود *قلوب* صراحةً كنت مخططة اهرج واجد بس تبخر الكلام :$ والله يوفق الجمع وأتمنى يكون البارت هذا طويل مع احساسي انه قصير بس أتمنى انه يرضيكم ❤ (بسم الله الرحمن الرحيم) نبدا-




بالمطار-
صالح : ماكنهم تأخروا ؟
تركي : وش الي تأخروا باقي لهم ساعة على بال ما يوصلون
محمد : لو أني نايم أبرك لي
شوق : لا إله إلا الله ياخي رح نم من ماسكك
صالح : متى بيجون موضي والباقين ؟
شوق : شوي …
فجأة محمد جلس يضحك
تركي : انهبلت يا ابوي ؟
محمد وهو يضحك : ممجد عليها شكل
شوق : وينها مجد
محمد : بالسكايب
شوق : يرحم امك لعد تضحك طيب ؟
صالح : ترى على طول بنمسك خط للمزرعة
تركي : طيب الكبار وش بنقول لهم
صالح : قلت لهم قالوا انهم بيجوننا المغرب
شوق : زين يعني يمديهم ينامون
محمد : تلقى وجد الحين حايستهم بالاستفراغ
شوق قعدت تضحك : مادري وش الي يجيها سبحان الله
تركي : ليش ؟
محمد : لما تطول بالطيارة تستفرغ
تركي حامت كبده : الله يقرفكم انتم وياها
محمد : امنيتي اعرف ليش تكرهها
تركي : تحوم الكبد خلني ساكت بس من الحين اقول لكم انا بسيارة وهي بسيارة
شوق : هذول هم البنات جو …
( تركي نفس عمر محمد ، شوق 20 صديقة مجد ووجد وتؤامهم الثالث ، موضي 25 اللاخت الكبيرة بالنسبة لهم ، صيته 25 اخت مجد ووجد الكبيرة من ابوهم ، جاسم 27 اخو مجد ووجد ، مضاوي 25 أخت مجد ووجد من ابوهم ، مشاعل 21 اختهم من ابوهم بعد ، وفا 23 اختهم من ابوهم بعد ، نورا او زي مايحبون ينادونها " نوران" 20 سنة صديقة مجد ووجد من سادس ابتدائي لكنها اقرب لمجد ، رهف 20 بنت عمة مجد واخت صالح ومحمد ، البندري 20 بنت عم مجد ووجد واخت موضي ، رغد 19 قريبه من وجد واخت البندري وموضي )
محمد : من ذي الي معاهم ؟
شوق : نوران صديقة مجد
تركي عجبه الاسم : اسمها نوران جد ؟
شوق : لا اسمها نورا بس مجد تحب تسميها نوران
-نرجع للطيارة-
طلال : تامروني على شي
مجد : لا مايامر عليك عدو شكراً ما قصرت
طلال : شدعوه ما يحتاج شكر صرنا اصحاب الحين
وجد ابتسمت ، " الرجاء من الركاب ربط حزام الامان"
جلست مجد جنب وجد ومحسن جنب طلال ..
محسن انقلب وجهه لما شاف طلال جاي
طلال : تبي الحب
محسن ضحك : لا شدعوة أحد يحصل له أنت
طلال : اجل شفيك
محسن : ماودي أرجع والله
طلال : توك تحكي ؟ اربط الحزام وانت ساكت بس
محسن سكت -مر الوقت بسرعة ونزلوا من الطيارة-
وجد : شوفي هذا مب كأنه تركي ؟
مجد : وينه ؟
وجد : هناك الي لابس تي شيرت كحلي
مجد اشرت له سحبت وجد يدها : لا لا لاتأشرين له
مجد : شوفي شكله ينرحم
وجد : ما ابي لا
انتبه لهم تركي واشر لهم
وجد لفت وجهها : لا اسمع لا ارى لا اتكلم
مجد لفتها بقوة : عيب عليك امشي زي ما استحملت فاهد عشانك بتستحملينه عشاني
وجد تنهدت : لا إله إلا الله
مجد : ابتسمي طيب
وحد تصنعت الابتسامة وراحوا عنده
تركي ابتسم لمجد : الحمدلله على السلامة
مجد : الله يسلمك
تركي : من هنا
مجد : وين بنروح ؟
تركي ابتسم وسكت
مجد صرخت : يا كللااببب وححشتوني
اما وجد ارتاعت من الصرخة وجلست تناظر مجد لوين بتروح وهي واقفه بمحالها
نوران ضمت مجد : لاعاد تسافرين وتخليني
مجد : اووص تكفين خليني اشبع منك
نوران ضحكت : حبيبتي انتي والله جد وحشتيني معد في أحد يتطاق مع القارسون حق ستيك هاوس
مجد ضحكت : حرام عليك هو فاهي وش اسوي انا
صالح من بعيد : الي لقا احبابه نسى اصحابه
راحت له مجد وضمته وباست راسه : واحد يقدر ينسى حبيبه اصلاً انسى نفسي وما انساك
جاسم من وراها : طيب وانا
مجد تصنمت محلها ما قدرت تتحرك
جاسم : للحين زعلانه مني ؟
مجد قدرت تتحرك ولفت عليه : تخيل اجلس زعلانه عليك لحد الحين
جاسم ضمها : اشتقت لك يا مجيد السكن
مجد : اصير سكنية عشانك
جاسم ضربها مع راسها : بسم الله عليك
مجد مسكت راسها : طيب شوي شوي مخي كان بيطلع من خشمي
ضحكوا عليها وجلست تضم بالباقين و وجد راحت …
جاسم : وين وجد ما جت
مجد : الا توها كانت معاي
تركي : راحت من ذيك الجهة
محمد ناظر تركي
تركي : مالي دخل راحت لحالها
مجد عرفت وجد شفيها : خلاص انا بروح لها
جاسم : بجي معاك
مجد : لا مايحتاج
تركي : خلاص انا بروح معاها
مجد : بس
تركي : مشينا
واحوا لجهة وجد
مجد : ليش جيت معاي
تركي : لاني عارف ان جاسم بينشب لك فقلت اجي انا عشان تحاكون على راحتكم
مجد ابتسمت له : شكراً
تركي فجأة انقلبت ملامحه للعصبيه مجد استغربت
مجد : تركي شفيك
تركي من بين اشنانه من العصبية : شوفي أختك المصون مع مين واقفه
مجد لفت شافت محسن وطلال جالسين يحاكونها ومعهم اي باد تذكرت انه الاي باد حقها
مجد : دقيقة تركي انت فاهم الموضوع غلط
تركي : اي غلط !!
مجد مسكت يده : تعال معاي وراحت عندهم
مجد : اهلين
طلال : أسف بس الاي باد حقك نسيتيه معاي ودورتم ولقيت وجد وعطيتها اياه
وجد ابتسمت : لا عادي
طلال ناظر تركي : اتمنى انك مافهمت الموضوع غلط وأسف مره ثانيه يا وجد اذا سببت لك احراج
وجد ابتسمت له : لا عادي مافي شي
تركي ناظرها : الحين انا يوم شفتيني صديتي والي ما تعرفينه ابتسمتي له
وجد ناظرته ورفعت حاجبها : نعم ! أمر أخوي بغيت شي
تركي : لا تستفزيني
وجد : تركي وخر عني انا الي فيني مكفيني منب فاضيه لغثاك انت الثاني
تركي جا بيسطرها كف عبدالمحسن مسك يده : مب قدام الناس بالبيت تفاهموا
تركي بعصبيه : وانت بصفتك مين تدافع عنها
مجد ساكته سحبت اختها على جنب ووقفت بوجه تركي : تركي مانبي مشاكل خلاص عاد
تركي : تستهبلين انتي
مجد : مايحتاج كل ذا الافلام خلاص
تركي : على أساس الي تسويه اختك صح
مجد : والي تسويه انت صح ؟ ترى ماله داعي أنا عارفه وأنت عارف انك تكره وجد وتبغى عليها الزلة
طلال ومحسن جوا بينسحبون
مجد لفت عليهم : احنا اسفين حطيناكم في ذا الموقف وشكراً طلال على الاي باد من الخرشة نسيته
عبدالمحسن : لاعادي حصل خير -اما طلال اكتفى بابتسامة وراحوا-
تركي : ليش انتي كذا
مجد : خلنا نروح عشان لايحسون اننا طولنا عليهم
تركي ناظر وجد : وانتي بعلم جاسم عليك
وجد سكتت
ومشوا كانو -وجد ، مجد ، تركي-
عشان ما يسوي تركي شي لوجد
وصلوا سلمت وجد عليهم وتحمدوا لها بالسلامة -وجد انعزالية شوي ما انددمجت معاهم كثير علاقتهم بمجد اقوى من علاقتهم بوجد-
جاسم : وجد وين رحتي
وجد : رحت وجيت
جاسم ماحب ينكد عليها وباين ان اخلاقها زبالة اصلاً : شخبارك
وجد : الحمدلله زينه انت شخبارك
جاسم : بخير الحمدلله
وجد ناظرت مجد : بنروح الشقة ؟
مجد : لا بنروح للمزرعة
وجد : طيب انا ابي اروح الشقة وبكرا بيجيكم
صيته : وجد تعالي معانا
وجد : لا آسف والله ما اقدر لان ناقصتنس اغراض واشتقت للشقة
جاسم : طيب تعالي انا اوديك
وجد : لا بروح بتاكسي عادي
جاسم عصب : انتي مب بنيويورك طيب
وجد ببرود : عارفة عن اذنكم
مجد متفشلة من مزاج اختها الغير متوقع : خلاص خلوها على راحتها
وجد راحت الشقة وهي عارفة انها بتندم على قرارها هذا لكنها كارهة فكرة انها تكون مع تركي بنفس المكان
صالح بهمس لمجد : ترى جاسم عصب تفاهمي مع إختك
مجد بنفس الهمس : والله اني ماتوقعتها بتنقلب كذا
جاسم : وش عندكم تتهامسون
صالح بمزح : كيفي زوجتي
جاسم : فداك مجيد
مجد : حسيت اني ساعة ، اقول مشينا بس
توزعوا بالسيارتين -مجد ونوران وصيته وموضي وشوق- بسيارة جاسم
-محمد وتركي وعلا ورهف والبندري ورغد- بسيارة صالح
راحوا للمزرعة اول ما وصلوا كان قد اذن الظهر صلوا واجتمعوا بالملحق حقهم وزعت عليهم مجد الهدايا الي جابوها لهم بعدين دخلت مجد ترتاح شوي ماتدري ليش جا في بالها طلال جلست تتذكر تعابير وجهه وتضحك دخات عليها نوران
نوران : اشبك يا بت اتهبلتي -حجازي-
مجد : بسم الله انتي من متى هنا ؟
نوران : من دحين يالله احكي اشبك ومن هوا الي خلاكِ تضحكي ؟

مجد : قافطتني بسم الله
نوران : بلاش الهرج الي مالو داعي يالله احكي
مجد : مافي شي ياخي بس هذا الله يسلمك اسمه طلال وكان معانا بالطيارة وبس تذكت شكله وقعدت اضحك
نوران باستها على خدها : يالله اخليكِ تنامي
مجد : حاضر ماما
نوران ابتسم وطفت اللمبات وارسلت لها بوسة بالهوا وسكرت الباب
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 08-06-2013, 06:19 PM   المشاركة رقم: 9
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

ليسَ للإبداعِ عنوانٌ إلا لما طرحته آناملك واحساسيك
ثُم إِن أرض الروائـع هذِه لا تَكتَملُ إِلا بَـ طرحٍ كَـ هذاْ..
تَألق لا يُظاهيهِ إلا أنت فِي الَجمالْ,

تحية عارمَةْ لِـ جنابك..
يسعدني كثير مروري هنا لالتماس ما كتبته اناملك
واصلي وتميزي معنا
تقبلي مروري المتواضع
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
قديم 08-07-2013, 12:37 AM   المشاركة رقم: 10
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sar5a amal عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
ليسَ للإبداعِ عنوانٌ إلا لما طرحته آناملك واحساسيك
ثُم إِن أرض الروائـع هذِه لا تَكتَملُ إِلا بَـ طرحٍ كَـ هذاْ..
تَألق لا يُظاهيهِ إلا أنت فِي الَجمالْ,
تحية عارمَةْ لِـ جنابك..
يسعدني كثير مروري هنا لالتماس ما كتبته اناملك
واصلي وتميزي معنا
تقبلي مروري المتواضع
يسعدني مرورك ، بمجرد رؤيتي لتحفيزكم يجعلني أشد حماساً لإكمال ما بدأتُ به وشرفٌ لي بتواجدك معاي ❤❤
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, منك, الليل, بيري, بيرين, تعالي, بقلمي, جال, رواية, سلال, وانثى, وتخرج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رمزيات بلاك بيري شباب كشخة 2013 ، رمزيات بلاك بيري شباب 2013 ساحرة الاجفان قسم البلاك بيري , الايفون , الجلاكسي , العاب بلاك بيري . خلفيات بلاك بيري 2018 7 07-22-2012 04:36 PM
خلفيات نجمات هوليود بي بي 2013 , خلفيات بلاك بيري اجنبيه 2013 , صور خلفيات بلاك بيري تورش للبنات 2013 ساحرة الاجفان قسم البلاك بيري , الايفون , الجلاكسي , العاب بلاك بيري . خلفيات بلاك بيري 2018 8 06-22-2012 10:19 PM
قصص العقيدة للأطفال-اروع قصص الاطفال التعليمية-قصص اطفال2012 انفاس الشوق مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام 8 05-06-2012 10:32 PM
تقديم كتاب التطور الحتمي للدين الاسلامي مصر، هي الشيطان_تقرير لكتاب التطور الحتميللدين ♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ كتب اسلاميه , كتب ثقافيه , كتب الكترونية , كتب تعليميه - كتب تربوية - كتب اجتماعية - كتب تاريخية 4 05-04-2012 09:38 AM
قائمة بعناوين مشاريع التخرج لتخصص التربية الاسلامية MR.shady بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية سعودية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2018 6 05-04-2012 05:17 AM

انقر على الصورة لعرضها في الحجم الكامل.

منتدى روبي ديزاين


الساعة الآن 12:42 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتديات