العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

تحميل رواية بنت بمدرسه اغنياء pdf - رواية بنت بمدرسه اغنياء pdf مكتوبة كاملة من غير ردود 2016-2017

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2017, 12:29 AM   المشاركة رقم: 71
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الواحد والستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[الشخصية الضعيفة]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×

.
.
قبل م ابدا ابي اوضح نقطتين
الاولى: خالد للحين ما يعرف انها بنت
الثانية:في جزء معين بالبارتات الجايه هي اللي بتحدد متى تخلص الروايه يعني لا وصلت للجزء هذا البارت راح تخلص الروايه بعد 28 بارت ،
نبدا"
.
.
.


هل رايتم يوماً
(ارنب يأكل أسد؟؟!
او أسد يخاف من ارنب!!
او ارنب يحكم الغابة؟!)

والجواب "لا"


من متى كان الضعيف يخيف؟

من متى كان الضعيف له سلطه!

من متى الضعيف كان يحكم؟!!

الضعيف دايماً مهزوم
وعلشان كذا وجد قانون

القوي يأكل الضعيف!!



وهذا ينطبق على زينب
شخصيتها عند حمد ضعيفه مالها اي سلطه او حكم

ف قالت بنفسها"هذا اخوي ومن الطبيعي يخاف ويحكم علي وعادي اصير ضعيفة عنده لان هذا بالاخير اخوي!!"

لــكــن ..

م كانت تتوقع يوم من الايام ان تفكيرها وظنها راح يخيبها ويصير شي عكس م تعودت عليه ..


قررت انها تهرب وتترك كل شي وراها مع انها تدري ان اخرتها راح تقتل على ايده بس قررت المخاطره قررت انها تهرب من حكم شخص برمجة علقها وقلبها من ايام الصغر انها اخوها ،،



هربت من الشخص القوي!!"


الشخصية الضعفه كانت دايم ما كانت تاخذها
وعلشان كيذا قررت تهرب من الشخصية القويه ..


بس م توقعت انها بتطيح بين ايدين شخصية مشابهه لشخصية حمد لكن بطريقة مختلفة!! ،،



صدفة او قدر؟! ،

-
-





المدرس(الاستاذ-المعلم)/زياد؟ ،


زينب كانت ب مكان ثاني غير عن الواقع بعيد عن الواقع ..
كانت حاطه ايدها على خدها وتناظر الدريشه(الشباك-النافذه-_-) بشرود ..

نور الشمس كان عاكس عليه ف خلى لون بشرتها ذهبيه ولون عيونها عسليه فاتحه ولون شعرها مال للون العسلي ..

خلى منها لوحة فنيةجميلة او تمثال ل احد آلهة الرومان ..


(لا اله الا الله ،أستغــــفــــرالله)


قليل من الفصل اللي انتبهه لشكلها والاكثريه كانوا منتبهين مع المدرس وهو ينادي على زينب اللي كانت بعالم ثاني ،،



حست ب احد يهزها بخفيف ويهمس ب اسمها التفتت على الشخص اللي يهزها ب انزعاج وكان الشخص اللي يجلس جنبها وهو زميلها بالفصل ..

أشر بعيونه على المدرس وكانه يقول"الاستاذ يناديك"

ما فهمت عليه بالبداية الا يوم التفتت على اللي يأشر عليه ففهمت وقامت على طول وهي تمسك بالكتاب وترفعه لوجهها تستعد تقرأ
غمضت عيونها بقوه وهي تتذكر انها ما كانت منتبهه لدرس وماتدري وين وصلوا
نزلت ببطى لمستوى للي يجلس جنبها وقالت بهمس خفيف بس مسموع

/وين وصلتوا ،


ابتسم وهو يشوف غباءها ف قال وهو يحاول ما يضحك/وصل ،


قاطعه صوت المدرس وهو يقول/مافي داعي تعلمه وين وصلنا ،

ناظر زينب وقال وهو يلف ايدينه ويحطها على صدره/ايوه زياد وين وصلت بشرودك ،


حطت الكتاب على الطاوله وارفعت راسها له وابتسمت بغباء وهي

تقول/بصراحة مدري وش كنت شارد فيه ،


المدرس وهو رافع حاجبه/انت قاطعت درسي وعطلت عن زملاءك ،


زينب بنفس الابتسامة/اسف؟ ،


تنهد بيأس وقال/خلاص اجلس وانتبهه لدرس ،


اجلست زينب وهي تحط ايدها على فمها تمنع ضحكتها ..

ومن هنا قال وحد من اللي بالفصل

بملل/استاذ حنا لا اخذنا قلم او شردنا شوي تقعد تهاوش وتصارخ علينا وفوق هذا تعطينا عقاب ويوم زياد تسكت وش العنصريه هذي ،


المدرس سحب الكرسي وجلس واخذ المسطره اللي طولها مترين وقال وهو يأشر على الطلاب/الحين انت تقارن نفسك ب زياد ،


كان اكثر الطلاب يكتبون اللي على الصبوره والبعض كان يتكلم مع صديقه اللي جالس جنبه بس يوم قال المدرس الكل سكت وحولوا نظرهم على الاستاذ وهم مصدومين


قال وهو يشهق بصدمه/ليه وش فيني انا ،



الاستاذ وهو يأشر عليهم/زياد ولا مره وحده جاب اقل من99 وانتم اخر مره بالاختبار جبتوا تحت ال30 وماتبوني اقارنكم فيه -_- ،


زينب وهي تضحك/بسم الله علي كح كح ،


ضحك الاستاذ وقام كمل درسه واما عن الطلاب ف قعدو يناظرون زينب ب بملل ،،








-
-







وصلت الغابة وكالعاده اجلست بمكانها المعتاد سندت نفسها على الشجره وهي وتطلع جوالها
وتناظره بشرود ..

هزت راسها بعنف ودخلت الجوال وهي تتنهد غمضت عيونها وسندت راسها على الشجره وقالت بنفسها "ابي استكشف اللي بالداخل!"


افتحت عيونها ببطى وقال بصوت مسموع/بس انت مارح تخليني ادخل! ،


ابتسمت بسخريه وهي تسمع صوت ضحكه خفيفه من الشخص ،،



قالت بهدوء/من اول م بديت ادخل الغابة وانت ترقبني ،



ارسمت ابتسامه هاديه وقالت/وبعد ادري انك جالس وراي ،



بعد مده من الصمت كملت/شكراً .. لانك انقذتني مرتين وسكت عن سري الخطير بس للحين الفضول ياكلني انت اي واحد منهم؟؟،



ومن جهه ثانيه كان جالس ويسمع كلامها وهو مبتسم ابتسامه هاديه وبسيطه و ك رد لها طبطب على الشجره ب خفه وكانه يقول"عفواً" ..


زينب وهي تتنهد/هذا ظلم انت تعرف سري وانا م اعرف حتى شكلك مع اني متاكده مليون بالميه انك واحد من الامراء الثلاث ،



ارفعت راسها وشافت الغروب وهو بين الشجر كانه يحظن الاشجار بين ايدينه ..

/غروب الشمس بهذا المكان خيالي ،


ابتسم وهو ينقر على الشجره ب اصبعه ،،



تنهدت زينب وقالت وهي تقوم وتنفض نفسها/من المخيف انك تعرف سري وساكت بدون اي مقابل او حتى سوال ،



اول م شافها قام بسرعه ورقى على الشجره وقفز على الشجره الثانيه وتخبى بينهم علشان م تشوفه ،


مشت زينب وهي منزعجه من (هالمجهول)
..











-
-








افتحت الباب ولقتهم جالسين وكالعاده نصهم على التلفزيون والنص الثاني على الجوال وثلاثه منهم بالمطبخ يساعد فارس ..

/زياد ،


التفت على حمد اللي يناديها


حمد/يقول فارس لا جيت ممكن تروح السوبر ماركت وتجيب ،

عطاها ورقه وكمل/اللي بهذي الورقه ،



اخذت الورقه وهي تقول/طيب بس ببدل هذي الملابس واروح ،




حمد/طيب ،

،،





افتحت الورقه وهي تقرا الطلبات/رز ، زيت ، سكر ، ملح ، 5 علب الكولا والبيبسي سفن اب و ديو وكود رد رد بول وبايسون و بيرا فراوله وتوت وتفاح ، 7 اكياس دجاج مثلج ، 3 علب النوتيلا و8 حبات جلكسي سادا ، ،


سكرت الورقه وهي معقده حواجبها طلعت الجوال وهي تقول بنفسها/اكيد يمزحون معي ،



واول م رد قالت بهدوء/انت تمزح معي صح؟؟ ،


حمد ب ابتسامه/لا ليه ،


زينب وهي تحاول جاهده م تصرخ عليه/انت هذي طلبات كثيره وشلون اجيبها معي ،



حمد ب أسف/زياد انا بجد اسف بس تصرف ،


زينب بسرعه/لحظ ،


وسكر الخط .

قالت بنفسها وهي تناظر الجوال بغضب و بصوت عالي/الحين عرفت ليه كانوا يناظرون بالطريقه الحقيرين ،



حطت ايدها على جبتها وهي تفركها وتحاول تهدي من نفسها ،،



اخذت العربه وبدت تقرا اللي بالورقه وتحط الاغراض .













#وبعد نص ساعة ..



ناظرت الاغراض اللي على الطاوله تفكر كيف تاخذهم لسكن لان الاكياس ماهو اثنين او اربعه كانوا اكثر من 12 كيس وكل كيس اكبر من الثاني ..


وبهذي اللحظه دخل ياسر ومشعل وعبدالرحمن وعبدالله .. اتسعت ابتسامتها وهي تشوفهم يدخلون قربت لمهم وهي راسمه على وجهها ابتسامه هاديه ..


حطت ايدها على كتف ياسر واليد الثانيه على كتف عبدالله استغربوا من اللي مسك كتفهم ف دراو يناظرون مين اللي مسكهم ..
عقدو حواجبهم بتسأل ،،


زينب ب ابتسامه/جيتوا والله جابكم ،


ناظروا بعض مستغربين ،،







ياسر بنزعاج/تعودت عليك ما تجي الا وقت حاجتك ،


زينب وهي تمشي معه وتبتسم/على الصديق مساعده صديقه ،



مشعل بنزعاج/اوكي فهمت انه هذا صديقك طيب وش دخلنا نشيل اغراضك ،



زينب التفت عليه وهي تبتسم/انت تساعد صديقك ياسر ،



عبدالله بنفس انزعاجهم/طيب وانا وعبدالرحمن وش وضعنا ،


التفت عليه وقالت وهي تبتسم/انت صديقي وعبدالرحمن يساعد اخوه ،



ناظروها منزعجين لانها مخليتهم يشيلون كل الاغراض اللي معها ويدونها لسكن مع ان هي ماشالت ولا غرض واحد وهذا اللي منزعجين منه :) ،













-
-








وصلوا السكن وعند باب الشقه حطوا الاغراض .

زينب وهي تضحك/انتم ابطال ،


قلبوا عيونهم ب نزعاج منها ..


وهم يمشون نادتهم التفتوا لها ..


/شكراً ،



ابتسموا لها وكملوا طريقهم ،،




واما زينب تغيرت ملامح الهاديه اللى ملامح الغضب وهي تناظر الباب طقت بقوه حتى انفتح الباب وشافت باسل وهو منزعج من الطق القوي وقبل م يتكلم تجاهلته ودخلت الباب


ناظرت حمد اللي جالس ومنزل راسه وباين انه مبتسم


زينب/قموا شيلوا الاغراض انا جبتهم ،



وقبل ما يتكلمون دخلت المطبخ وهي منزعجه منهم


فارس وهو يضحك/هم يمزحون معك ،



زينب التفت عليه وقالت/انت طالق ،



فارس ناظرها وهو مطير عيونه حتى استوعب وضحك عليه وقال/ليه تطلقني ي جاسم ،



زينب بعصبيه خفيفه/طلباتك ماهي نعقوله حتى الزوجة م تطلب كل هذا ،


فارس وهو يضحك/وش فيها طلباتي ماهي كثيره ،



ناظرته زينب من وهي تتافف ،،









وبعد م خلص الاكل حطه على الطاوله وناداهم

وكان الاكل







اقعدوا على الاكل وهم يمدحون فارس على شكل الاكل

حمد وهو متلذذ بالاكل/انت من دونك ماندري وش نسوي ،


باسل وهو ياخذ من السلطه/فارس يا حظ زوجتك فيك انا شكلي بجي اعايش معكم طبخك ماحد يقدر يسوي زيه ،



زينب وهي تحط من الرز/ايه صحيح فارس حتى ندوش ما تعرف تسوي زيك ،



خالد التفت على زينب وقال بتسال/ندوش؟ ،



وقفت اكل وناظرته ب ابتسامه مصطنعه/ندى خالتي ،



هز براسه وكمل اكل ..

فارس ب ابتسامه حنونه /عوافي قليباتي كولوا حتى تشبعون ،



زينب وهي تناظر الاكل/بس مو كانك مكثر ،



رائد/وفارس من متى ما يكثر من الاكل ،




زينب/طيب اذا بقى شي وش نسوي فيه ،



فارس وهو يحط الملعقة ب فمة ويطلعها/اخذ النص اوزعه على شققنا والباقي احط منه لحيوانات ،



همهمت زينب ك رد له وكملت اكلها ..


شافت سلطه سيزار اللي تحبها ويوم جت تبي تاخذ منها رن جوالها قلبت عيونها ب انزعاج ..


طلعت الجوال وشافت الاسم"راشد" روادها احساس غريب ماتدري ليه حست بالخوف والقلق ،،


اخذت من السلطه ويوم قربتها من فمها افتحت الخط .. عقدت حواجبها وهي تسمع صوت انفاسه العاليه وكانه كان يركض ..


زينب/راشد؟ ،


وهو يلهث وبصوت تعب/اطلعي ب..بسرعه ،



حست ان قلبها بيوقف يوم اسمعت صوته وهو بالحاله هذي

زينب تحاول تتصنع الابتسامه/ليه اشتقت لي؟ ،


راشد بغضب وبصراخ/زينب اطلعي بسرعه حمد بعد 5 دقايق بيصير عند باب السكن وتحديدا عن باب الشقه اللي انتي فيها اطلعي بسرعه روحي لاي مكان الغابه او تعالي شقتي بسرررعه ،


كان يقول بسرعه وهو يلهث وباين التعب من صوته ،،


تدريجيا اختفت ابتسامتها و
توسعت عيونها وطاحت الملعقه على الطاوله وهي تسمع كلامه تصنمت بمكانها وبدا يضيق تنفسها وبدت تتنفس بقوه بدت تعرق من كل مكان تنفسها مضطرب ..


حست ب احد يزها بقوه .. التفتت عليه وهي بنفس حالتها

خالد بقلق/زياد وش فيك ،



ناظرت من حولها وكانوا الكل متجمع حولها .. قامت بسرعه وهي تتلفت من حولها كانه مجنونه وتردد بنفسها/5 دقايق بقى 5 دقايق ،


التفتت عليهم وقالت بسرعه/مافيني شي بس بروح عندي شغل واجيكم ،



وراحت تركض مثل المجنونه .. طلعت الباب وهي تتلفت يمين ويسار راحت عند المصعد وهي تركض ترجعت للخلف بقوه يوم شافته طلع من المصعد وهو يتقدم للمكان اللي هي فيه ارجعت ل3 خطوات لورا وراحت تركض من الجهه الثانيه حتى وصلت لدرج ونزلت منه وهي تتخطى ثلاث درجات ،،



اطلعت من السكن وهي تركض حتى وصلت السكن الخاص للعمال وبدت تركض حتى وصلت شقه راشد وفتحت الباب ودخلت ،،


استعت ابتسامته وهو يشوف حمد واقف وبالابتسامه الهاديه عليه ..


رائد وهو ينادي الشباب ومبتسم/حمد جاء ،


قاموا الشباب وراحو يهرولون عند الباب ..



دخل حمد وهو يبتسم لهم قرب خالد وسلم عليه وبعده فيصل وباسل وهكذا .،


حمد وهو يجلس ويبتسم الابتسامه الجانبية/اشوفكم كبرتوا ،


فارس/وفيه يبقى صغير بعدين لحظه حنا لنا شهرين ونص شفناك وشلون كبرنا ،


خالد وهو يضحك/ايه صادق ،



فهد ناظر حمد وقال بهدوء/وانت ما تغيرت نفس هاله الهيبه والشموخ اللي فيك ونفس التكبر والغرور ،

رفع نظره لحمد وكمل وكانه يسخر منه/ما تغيرت رغم الظروف ،


حمد اتسعت ابتسامته وهو يشوف نظرات فهد وقال/تحدي او سخريه او استهزاء؟ ،


فهد وخر عيونه عن عيون حمد وقال وهو يبتسم/لا هدي ولا ذيك ،


فارس يقاطع وبمزح/ايوه مستر حمد وش تبي عصير او قهوه او ماء ،


التفت له وقال/عصير ،


أوما له وراح يجيب له عصير واما هو فكان يناظر الغرفه بهدوء حتى لفت انتباهه شي!!



حمد وهو يناظر ذاك الشي/خالد؟ ،


همهم خالد كاجابه له

حمد/مين اللي يسكن معك؟ ،


خالد رفع نظره لحمد وقال/وحد؟! ،


حمد نظار خالد وكمل/ومين؟ ،


خالد مستغرب/زياد ،


/همم ،


جاء فارس وهو شايل بيده الكاس العصير الليمون بالتوت وهو العصير اللي يحبه حمد .،


حمد/مثل ما تعودت طبخ وعصاير افضل من كذا مافيه تسلم هالايدين ،


فارس وهو يحك رقبته بخفه ويبتسم/الله يسلمك ،



وبعد مده من الصمت اللي ساد بينهم قال باسل


/ايوه حمد لقيتها ولا باقي؟ ،


باسل ولو مره يندم بحياته بسبه سوال ..


التفت عليه حمد وبملامح بارده وقال ببروده/لا! ،


ناظرهم وكمل ببرود/ومن الافضل انها تتخبى عني لاني بذاك الوقت لا لقيتها بخلي السماء تبكي عليها ب شفقة على حالها هي واللي ساعدها ،


ولاول مره يجتاحهم ذاك النوع من الخوف وخصوصاً فهد ف بصعوبه ابتلع ريقه من التوتر والخوف ..



وكل وحد قال بنفسه/الحمدالله انه ما نعرفها والله يعينها هالمسكينه! ،




حمد ب ابتسامه/يلا انا استاذن جيت اسلم عليكم وبروح عند بعض الاقارب لي ،



خالد ب ابتسامه/مارح تجي للمهرجان السنوي؟ ،



حمد وقف بنص الصاله وقال/الا بجي مارح افوت شي ،


وقبل ما يمشي قال/انا كل ما اشوفكم ما اشوف الجديد اللي معكم ،


تركي/راح تشوفه بالمهرجان ،



حمد وهو يسكر الباب وبصوت مسموع/انا متحمس! ،












-
-









عند زينب كانت جالسه وتناظر الارض بشرود حست ب احد يحط ايده على كتفها ناظرته


زينب/وش جابه هنا ،


راشد/اتوقع انه جا يسلم على الشباب ،


زينب/وش دراك انه كان بيجي عندهم بالسكن ،



راشد وهو يرمي نفسه على السرير/اوسامي قال لي ان حمد جاء ،


زينب/وش دراه اوسامي؟ ،



راشد وهو يغمض عيونه/يوم فتح له الباب تفاجاء انه جاي ف ساله عن سبب جيته ف قال له"جاي اسلم على الشباب" ف اتصل علي اوسامي وقال لي ان حمد جاء ،



تنهدت زينب بحزن ونزلت راسها تناظر الارض وماهي الا لحظات حتى شافت راشد يشدها من ايدها بقوه

زينب بتالم/اهخ ، راشد وشو ،



راشد وهو معقد حواجبه/وش هذي اللي برقبتك؟؟؟ ،


زينب ابلعت ريقها وقالت بهدوء/عضتني امس باعوضه ،


راشد بغضب/باعوض؟؟ هذي بعوضه هذي اكبر من باعوضه!! زينب من الاحسن تقولين وش هذا ومين سواه لك علشان ما تشوفين وجهي الثاني واللي انتي غنى عنه ،



زينب وهي معقده حواجبها/قلت لك باعوضه يعني وش بيصير غير هذا؟؟ الباعوض اللي امس كانت كبيره ،



حمد بحده/متاكده؟ ،



زينب بملل/اي وش يخليني اكذب ،



حمد بشك/مادري عنك ،



قام راشد وراح المطبخ واما زينب اول ما شافته راح اخذت نفس عميق ورمت نفسها على السرير ب ارتياح ..


حطت يدها على رقبتها وهي تلمس العلامة وتقول بنفسها/اتخيل نفسي اقول له انها من خالد -_- الحقير ،



تقلبت على الجهه الثانيه وهي للحين الخوف فيها تتخيل بس لو تاخرت دقيقه وحده ،،




قامت وهي تسمع صوت جوالها يرن سحبته من على الطاوله ..
شالت البطاريه من بعد ما شافت الاسم وكان احمد! .. مارح تنام اليوم بالسكن وراح تنام عند راشد تحسباً لاي خطر يواجهها ،،



واول ما قعدت رن الجرس .. قلبت عيونها بملل امسكت مقبض الباب وكانت راح تفتح الباب بس وقفها صوت راشد وهو
يقول/ارجعي للغرفه انا بفتح الباب ،


زينب/طيب ،


ارجعت الغرفه وتمددت على السرير وغمضت عيونها ..




واما راشد اول ما فتح الباب حتى توسعت عيونه بصدمة وانشلت حركته ونشف ريقه وقلبه طاح بطنه وهو يشوف حمد واقف عند الباب وابتسامته الهاديه على وجهه ..

حس بالدنيا تدور حوله!!




.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم ..

اتمنى انه نال اعجابكم :$ ..


ومثل ما وعدتكم امس خليته طويل بس للامانه ماهو بارتين هذا بارتين ونص :( ،،


وش رايكم بالبارت عساه عجبكم
جلست عليه 12 ساعه اكتب واعدل فيه وياليت تطلع نتيجته حلوه مثل ما انا اتخيله ،،


قولوا لي اذا عطيتكم جوا الحماس والاكشن الخفيف *-* ..

اعتذر عن تاخرتي الكيثره..

واشكركم على الانتظار ..

تعليقاتكم هي سبب نجاح تكمله الروايه ..



وهــبي هــبي مــاري…..$

دمــتــم بــخــيــر…&
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 01-10-2017, 12:30 AM   المشاركة رقم: 72
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الثاني والستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[حـمـد1]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×

.
.
كان راح يدخل بس منعه راشد وهو يوقف قدامه
رافع حاجب وهو يناظره

راشد وهو يبتسم/الشقه حوسه ويبي له تنظيف ،

حمد ب نفس ابتسامة راشد/فعلاً؟ اللي يسمعك يقول ماسكنت معك وبعدين انت مهووس بالنظافه ،

راشد/ههه انا؟ متاكد!! ،


تنهد وبعدين قال/فيه شي بالداخل وما تبيني اشوفه صح؟ ،


قاال اخر كلامه بحده وبنظرات حاده ..


هز براسه وقال وهو يبتسم/لالا مافي شي داخل غير الحوسه خليني بس انظفهها وادخلك ،



مايل راسه لليمين وضيق عيونه وكانه يفكر بشي ابتسم بغموض وهو يقول/لا ،




دفه(دفعه) بيد وحده وبخفه ..
اتوسعت عيون راشد بخوف وهو يشوفه يدخل للغرفه اللي بداخلها زينب حس بقلبه يطيح ببطنه وثقل كبير طاح على كتفه ،،




التفت على راشد وهو رافع حاجب/الشقه حوسه؟ ،



هز براسه بخفيف وهو يبلع ريقه .

حمد وهو يتلفت يمين ويسار/فعلاً! وين ما اشوف الا النظافة؟ ،


راشد/هه؟ ،


هز براسه بأسف على راشد وجلس على الكنب رفع راسه وقال/مافي ضيفه ،



دخل الغرفه وهو يدور بعيونه على زينب حتى توسعت عيونه وعرف وين مخبيه نفسها فيه ،،


قال راشد ب ابتسامه مرتبكه/ا..اكيد بجيب لك وش تبي ،


حمد/ماء وولاعه(القداحه) اذا كان عندك ،


وماهي الا ثواني حتى جاء ومعه الولاعه وكاس ماء ..

حمد ب استغراب/بهالسرعه؟ ،


راشد ب ارتباك/خفت تصير عطشان ف جيت بسرعه ،


ذاك الاحساس راوده وطبعاً احساس حمد ما يخيب احساسه اتجاهه راشد خوفه وارتباكه اكيد فيه شي مخبيه بالاغرفه ..

بس حالياً تجاهل هالشعور ،،



اخط الولاعه والماء وراشد جلس جنبه ..


راشد/وش هالزياره المفاجاءه؟ ،


حمد وهو يشغل الدخان/جيت اشوف الاوضاع قبل المهرجان ،



همهم راشد وهو يناظر الخزانه بتمعن ..


الحين عرفتوا وين زينب متخبيه!!
اي صحيح زينب متخبيه بدولاب الملابس ..
اسمعت صوت راشد وهو يتكلم مع حمد عند الباب ف انقزت بسرعه وهي تدور حولها وين تتخبى عن انظار حمد ويوم اسمعت حمد دخل الشقه غصباً راشد مالقت الا تتخبى داخل الخزانه(دولاب او خزانه الملابس)
كانت حاطه ايدها على فمها تمنع صوت انفاسه العاليه من الخوف ومن درجه الخوف قلبها كان ينبض بطريقه مجنونه وكانها كانت تركض بسباق الماراثون حتى انها حست انه راح يسمع صوت نبضاته العاليه واللي تحاول انها تهدي نفسها ..


متر وحد يفصل بين زينب وبين حمد ..

مسافه قصيره مستحيل يستوعبها احد وخصوصاً حمد ،،



وبعد الصمت قال راشد/من متى تدخن؟ ،



وهو ينفخ الدخان بالهواء/من شهر ونص ،


راشد بسخريه/لا يكون هي السبب ،



حمد ب ابتسامه جانبيه/اي ،



راشد/مجنون ،


ناظر حمد وكمل/لو لقيتها وش بتسوي؟! ،



حمد رمى الدخان اللي كانت معه واخذ الثانيه وشغلها وهو ينفخها بالهواء ويناظر كيف انها تتلاشى بشكل جميل ومغري .. هذا اللي كان يشوفه ،،



حمد بعد السكوت الطويل/على حسب مزاجي ،



راشد بهدوء/كيف يعني؟ ،


حمد/ان جت هي بطواعيه متأسفه وراضيه راح اسامحها ،



ناظر راشد وقال ببرود/لاكن ان لقيتها انا .. راح اكسر عظام جسمها واقطع اطرافها وبعدين احراقها حيه ،



وكمل مبتسم ابتسامه جانبيه خبيثه/هذا طبعاً بعد ما اخذ الشي اللي مخليها بنت ،



راشد وبدون تردد وبالغضب مسك ياقه ملابسه وقال بغضب/انت مجنون شي!! هذي مثل اختي واخت الباقين وانت مريض بشكل يخليني انا اللقاه واخبيها عنك ،



حمد ببرود وهو يناظره/فعلاً؟ ههه اخت الباقين؟؟ هذي اختك وبعض الشباب ،



راشد بغضب/لا هذي اختي واخت الباقين ،



حمد وهو يرفع الحاجب/تخبيها عني؟؟ من كلامك يعني انك تعرف مكانها ،




تركه وجلس وللحين الغضب مسيطر عليه/لا ما اعرف ولو عرفت مارح اقول لك وين مكانها وخصوصاً وانت بهذي العقليه الاجراميه ،



ضحك حمد بطريقه مخيفه وقال وهو يناظره/انت سالتني عن زينب ووش بسوي فيها بس انت ماسالتني عن اللي مخبيها وكاتم وين مكانها ،



راشد وهو يعقد حواجبه/وش تقصد؟ ،



حمد/عقاب الشخص اللي كاتم عن مكانها راح يصير اضعاف عقاب زينب ،




ناظره بهدوء وبعدها حول نظره للخزانه وقال بهدوء/قلت لك قول لها ومهد لها الموضوع لاكن لا انت استعجلت مو بس انا كلنا قلنا لك مهد لها وجيب من هنا وهنا وانت اخر شي صدمتها بالزواج منك وهذا انت الحين تدورها انت خسرتها وللابد ،



حمد/انا خسرتها للابد؟؟ لا انت غلطان هي اللي خسرتني من اول ما رفضتني بذيك الطريقه القاسيه ،



راشد ناظره وقال/هي شافتك العائلة ،



حمد والدخان بفمه/وانا للحين عايلتها وراح نجيب عائلة كبير ،



راشد/لا انا اقصد عائلة ب انها شافتك العائلة الوحيدة شافتك الاخ والام والاب ،



حمد بحده/اخ في* @&$%* مين قال لها اني اخوها انا عما قريب خطيبها وزوجها ،




راشد/انت اللي زرعت فيها هذا الشي ،



حمد بلا اي مبلاه/انا ما قلت لها اني بصير اخوها انا قلت اني عايلتها ،




راشد شاف انه مافي فايده الكلام معه ف فضل السكوت ،،




حمد بهدوء/قبل فتره اشوف جدتي وعمتي يتصلون على رقم غريب ،



التفت له بسرعه وعيونه متوسعه/رقم غريب؟؟ ،


حمد/اي جلست اراقبهم لاسبوع ونفس الرقم يتصلون عليه ،



راشد وهو يبلع ريقه/ايه وش سويت؟ ،



حمد/اتصلت على الرقم ،



راشد/ومين جاوب؟ ،



حمد تنهد وهو يقول/ردت علي بنت ما اعرفها سالت عمتي وخلود وقالوا انها بنت صديقتهم وهي قالت نفس الشي بس الغريب ان كان على ملامحهم الارتباك والخوف لان من البدايه تشككت ان اللي يكلموها زينب بس طلعت بنت ،




راشد وهو يعقد حواجبه/مين ،



رفع كتوفه ونزلهم وكأنه يقول"مادري"


لحظات حتى سمعوا صوت رنين الجوال

حول نظره للجوال وعقد حواجبه/مين جواله هذا؟ ،



انصدم راشد وهو يشوف جوال زينب على الطاوله .

راشد بتلعثم/ج..جوالي ،


قام بسرعه واخذ الجوال وفتح واول ماجاءه الرد كان

/زياد وينك؟؟ ،


راشد بجمود/مشغول ،



وسكر الخط ،،




حمد/مين؟ ،



راشد/واحد من الشغل طالبني ف قلت له ب اختصار"مشغول" ،



جالس راشد واول ما جلس فتح الباب ودخل منه اوسامي ومن هنا عرف راشد ان حظه ما ابتسم له ابداً ،،





قام حمد وسلم على اوسامي وجلسوا نصف ساعه يسولفون ..


راشد/ليه جيت مو كانه بدري؟ ،



اوسامي بملل/الا بدري بس جيت اغير ملابسي وارجع ،



غمض عيونه بيأس ولان زينب كانت متخبيه عن حمد ف كانت الخزانه اللي متخبيه في زينب كانت لاوسامي!! ،،




قام اوسامي وهو يتمغط وقرب لم الخزانه ويوم كان يبي يحط ايده على يد الخزانه قال راشد بسرعه/المدير اتصل علي وقال يبيك ضروري ،



التفت عليه اوسامي وقال بملل/كنت موجود عنده قبل شوي ،




راشد بسرعه/متاكد؟ ،



اوسامي ب استغراب/ايه متاكد ،


التفت للخزانه وفتحها!!











-
-











#عند الشباب


يأس الجميع على ان زياد يرجع للشقه وملوا من كثر ما اتصلوا عليه واخر مكالمه كان الرد من راشد و الجميع توقعوا اسوء الاشياء اللي صارت مع زياد وخصوصاً تصرف زياد الغريب والمريب وقبل هذا ومن بعد ماراح حمد من عندهم طلعوا برا السكن وراح ينادونه بكل مكان بس ما بعدوا كثير لان ببعض الامكان ممنوع على الطلاب دخوله وتوقعوا انه مارح هناك ف اضطروا يرجعون دقوا عليه اكثر من100 مره ولا احد من مجيب حتى دقوا عليه للمرا الاخيره ورد راشد ،،




كل واحد منهم رجع لسككن وتحديدا لشقه يرحون ينامون ويرتاحون وبكرا بيشوفون وش صار عليه مع انهم ماقدروا ينامون الا بالغصب من كثر ما يفكرون عليه وخايفين عليه ..






-
-







غمض عيونه مودع الحياه ومودع نفسه وزينب معاها ،


وفتحها .



وقبل ما يفتحها على الاخر رن جواله وهنا راشد فتح عيونه وهو يشوف حظه يبتسم له للمره الثانية


ترك الخزانه تتسكر ورد على الجوال ..


وماهي الا لحظات حتى سكر الخط والغضب يتطاير من عيونه ..



راشد ب استغراب/وش فيه؟! ،



اوسامي بغضب/الحقيرين الثلاثه مسكرين قزاز البيت ،



راشد/قصدك الامراء الثلاث؟ اووه الله يعينك روح شوفهم ،



اوسامي وهو يمشي ب اتجاهه باب الشقه/انا اصلا رايح ،





ومن هنا اخذ نفس عميق وطلعه براحه ..
شوي بس وينكشف اللي مخبى ،،


راشد التفت على حمد وقال/ايوه وبتنام هنا ولا؟ ،



حمد/بنام اليوم عندك وبكرا بروح عند خالد والشباب وبطلع من المدرسه وبعدها بجي للمهرجان ،

همهم راشد وبعدها

شاف حمد يقوم ف ساله/وين رايح ،




حمد/بروح لحمام ،
(وانتم بكرامه)


راح واول ما سمع الباب تسكر قام راشد بسرعه وفتح باب الخزانه ..




انــــصــــدم وهو يشوف بلوزتها فيها نقط دم ونفس الشي مخدها!! ،
وحالتها ما تسر ،


بس هذا مو وقته لازم يطلعه من هنا ب اقرب وقت وهذي يمكن اخر فرصه واخر حظ يبتسم له ..


مسكها من ايدها وهو يناديها بهمس قومها بسرعه ومشى فيها لين الباب وقال وهو يهمس ويترجاها تسمعه/روحي الحين دام فيه فرصه روحي بسرعه قبل لا يطلع ،



عطاها جوالها وهي بدورها مشت وهو سكر الباب ..،



كانت تمشي مثل جسم بلا روح وكانها شبح فقد روحه ..
تمشي وتناظر بلا اي تعبير وعيون خاليه من الحياه ..
المدرسه كانت فاضيه من الطلاب ولا اي مخلوق كان المكان انهجر من عقود الساعه2 بالليل ف الاكيد مارح يتواجد احد بهذي الساعه الا قليل من العمال ،،




كانت تمشي وتناظر قدامها ونفس حالتها لا حياه لمن تنادي .. فقدت حس بالحياه من بعد كلمات حمد القاسيه كلمات عايلتها الوحيده كلمات تجرح الصخر ..


"تركني!!"



"عايلتي الوحيده قررت قتلي؟"


"الشخص الوحيد اللي يدور عالمي حوله تركني"



"هو ما يمزح!!"


"انا وحيده؟"


"انا غبية"


"هذا بسببهم!!"


"ماتوا. وخلوني لحالي اواجه الحياه الصعبه بدونهم"



"تركوني لحالي"



"ليه ما متت معهم بالحادث؟؟!!!"




"هم السبب همم"



"انا صرت وحيده"



"لا ام لا اب لا اخ ولا اخت"




"نبذوني!!"



وصلت السكن واول ما دخلت لقت رئيس السكن ..


قرب لمها وهو مستعد يهوشها ..



لكن وقف عندها بصدمه وهو يشوف حالتها


/زياد؟ ،



ارفعت راسها له وناظرته



/وين كنت؟!! ،



/انا؟ كنت اتمشى! ،


عقد حواجبه/بكرا راح نتفاهم الحين ادخل وغسل وجهك ورح نم بكرا لنا حديث مع بعض! ،



كملت مشي بدون ما تتكلم حتى وصلت لشقه! ..



طقت الباب لمده حتى فتح لها كان شعره غير مرتب وباين من ملابس و عليه من وجهه انه كان نايم .. واما هو ف انصدم يوم شاف حالتها وخصوصاً الدم على خدها!! ،



زينب/عادي انام عندك هالليله؟ ،


سامي/ايه تعال ادخل ،


بعد عن الباب وسمح لزينب تدخل ..


الفضول يقتله حتى يعرف وش صار فيها بس هذا مو وقته ..

اخذ المناديل المعقمه وجلسه على الكرسي وبدا يمسح خده وايده عن الدم بالمعقم .. وعطه ملابس نوم من عنده .. بدلت ملابسها وتمددت على السرير وهي تغمض عيونها وتغيب عن هالعالم قالت له/سامي لا تقول لاحد اني عندك ولا تقومني بكرا حتى لو جاء الملك نفسه ،

وبكيذا غطت بالنوم


قال وهو يناظره بحزن/مثل ما تبي ،




كلام مهم اقروه تحت
.
.
.
.
.
.
.
.

ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم ..

اتمنى انه نال اعجابكم ،،


ها وش رايكم بالبارت :)) عساه حلو وطويل ؟ ،
5002 كلمه وصلت بالبارت وش رايكم :)) مع ان البارت اللي قبل هذا وصل كلمته اكثر من7002 كلمه :)) ،


المهم اسمعوا يمكن الاسبوع الجاي ما راح اقدر انزل لان اختباراتي راح تبدا الاسبوع الجاي :( وماتوقع اني راح اقدر انزل ف لاحد يجي ويقول وين البارت وتاخرتي ومادري ايش لاني راح اخنقه *^* ..


دعواتكم :$ ..


وعطوني رايكم بالبارت ..

تعليقاتكم هي سبب نجاح الروايه ..


وهــبي هــبي مــــاري..$

دمــــتــــم بــخــيــر…&
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 01-10-2017, 12:32 AM   المشاركة رقم: 73
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الثالث والستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[بداية المهرجان1]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×

.
.
رفعت راسي وانا اناظر الطياره

/متى اخر مره سافرت ،

سالت نفسي وانا اشوفها .. فعلا الطياره كبيره ..

/زيــــنب ،


التفت وشفته وهو يركض ويلوح لي وساحب الشنطه وراه ابتسمت له وقلت

/ واخيرا جيت راح تفوتنا الطياره ،


وقف قدامي وهو يلهث وناظرني وقال والابتسامه شاقه وجهه/واخيرا راح نسافر .. المهم وين الشباب ما اشوفهم؟ ،

رجعت نظري لطياره وقلت وانا ابتسم/سبقونا هذي اول مره اشوفهم متحمسين ،

ضحك ومسك ايدي وجرني وراه وقال والحماس يشتعل فيه/جزر المالديف انا قادم اليكم ،

هذا الولد مخبول ،


ركبت الطياره وانا اشوفهم بعضهم يتهاوش مين يجلس جنب الدريشه(شباك. نافذه) وبعضهم من قوة الحماس ناموا والبعض ملتهي ب اغراضها ،


باسل/زياد تعال اجلس جنبي ،

ناظره فيصل وهو مطير عيونه/وانا بسكوت ابو موز ،

باسل/ايه صح نسيت انك موجود ،

فيصل/ايه هين ياويلك ان طلبت مني شي وانت وخر خلي زياد يجلس جنبي مابيك انت ،

وهكذا بدت المناقاشات بينهم تجاهلتهم وناظرت فهد وما إن شفته حتى قلبت عيوني بانزعاج فهد جالس جنب خالد افف ..

سمعته يقول لي بهمس/خلينا نجلس جنب بعض انا للحين ما شبعت من شوفتك خيتي ،

ابتسمت على كلامه.
/ايوه والحين وين بنلقى مكان؟ ،

وهو يشوف الاماكن اللي امتلت ..

واحد الطلاب اللي كانوا موجودين قال وهو يلوح لي/حجزت لكم مقعدين جنب بعض شوفوا قبل الاخير ،

مريت من عنده وضربت يدي بيده وقلت وانا اناظره/انت الاروع ،

سمعته يضحك ويقول/انا ادري ،

جلست وجلس جنبي وقال وهو معقد حواجبه/اشوفك تأقلمتي معاهم ،

سندت راسي على الشباك(النافذه) وقلت/لي شهرين معاهم اكيد راح اتأقلم ،

تنهد وسند راسها على الكرسي وقال/لا تنسين وش تصيرين بالاخير ،

غمضت عيوني وقلت/مانسيت ي مهند!! ،


سمعت الكابتن يقول بالميقرفون/نرجوا منكم الجلوس ب مقاعدكم وربط الاحزمة وبأذن الله س نصل بعد 24 ساعة من الان نتمتى لكم رحله سعيدة ،


24 ساعة وقت طويل وهذا يكفيني انام ..


انتم الحين تتسالون وش صار نرجع لورا وقبل 4 اسابيع ،













-
-










بعد ما نمت عند سامي ما حسيت بي شي لا من دخل ولا من طلع تتسالون ليه جيت عند سامي لان لو نسيتوا وش قال حمد عند راشد انا اذكركم (قال/بنام اليوم عندك وبكرا بروح عند خالد والشباب وبطلع من المدرسه وبعدها بجي للمهرجان ،) وبما ان سامي ما عنده شريك بالغرفه ف ااخترت اجي عنده وغير هذا لو جاء حمد عند خالد وشافني نايمه عنده توقعوا اسواء الاشياء اللي بتصير لي ..


فتحت عيوني وانا حاسه بالتعب جسمي احسه متكسر اتوقع انه من النوم قمت بتعب واخذت جوالي اشوف الساعة توسعت عيوني وانا اشوف الساعة 4:34 نمت كثير .،،


ثلاث رسايل وسبع اتصالات
رسالتين من راشد ورساله من فهد واربع اتصالت من راشد ووحده من سامي وثنتين من فهد ..

فركت عيوني وفتحت الرسالة الاول وكانت من راشد

"حمد رايح عند خالد وينك انتي؟؟"

الرساله كانت من الساعة 8ص

فتحت الثانية وكتب فيها"انا جاي مع حمد اطلعي بسرعه قبل لا يوصل" وكانت الساعة 8:5ص

فتحت الرساله وكانت من فهد وكاتب"لا تجين عند خالد ترا حمد موجود عندنا وانا احتاج تفسير"
وكانت الساعة 8:45ص


والحين الساعة4:55م يعني مرت سبع ساعات ،،


الحمدالله ان اليوم اجازه ولا كان انا الحين مطروده من المدرسة غايبي كثير يمكن الحين تعديت 40 غايب ..

قمت ورحت غسلت وجهي وطلعت الجوال واتصلت على راشد ..


راشد/الو زينب ،

/هلا ،

راشد/وينكِ ،

/انا بشقة سامي ،

راشد/وليه عنده؟ ،

/ماكان عندي مكان انام فيه لاني لو نمت بشقتي كان الحين لقاني حمد ف اخترت انام عند سامي ولانه ماعنده شريك بالسكن ،

ما سمعت رد من راشد ف قلت/حمد راح؟ ،

راشد/ايه راح من زمان ،

/طيب الحين بغسل وجهي واطلع اتمشى وروح اكل لي شي من المطعم وبعدين ابروح اذاكر ،

/راشد؟ ،

استغربت لاني ما سمعت صوته ف صدمني وهو يقول
/امس كنتي تبكين ،

/انت تحلم ،

سكرت الخط بوجهه وقمت اغسل وجهي ،،

طلعت لصاله وشفت على الطاوله صينيه فيها فطاير وعصير برتقال ..

بلعت ريقي وانا اشوف الاكل بطني راح تاكل نفسها لاني جوعانه ويمكن الاكل مو لي يمكن لسامي مخليه له لا جاء بس انا جوعانه وخرت عيوني عن الاكل ومشيت ويوم جيت افتح الباب رن جوالي وقفت وسحبت الجوال وشفت مكتوب"سامي"

سامي/زياد؟ ،

/هلا ،

سامي/زين انك قمت اسمع في على الطاوله فطور مسويه لك كل ولا خلصت تعال لشقة فهد حنا هناك ،

/فيه معكم احد؟ ،

سامي/لا مافيه احد يلا بسرعه لا تطول ،

/سامي ،

سامي/هلا ،

/راح اعطيك رقم انجلينا جولي ك شكر ،

سامي/طيب ،

سمعته يضحك ويسكر الخط ..

رجعت لورا ووقفت عند الطاوله وقلت/فطايري الشهيه اي لف يو ،

سحبت الاول وكانت بالجبن والثاني بالتونه والثالثه بالخضار والرابعه بالدجاج والاخيره كانت باللحم وكلهم كانوا كيذا منوعات طعمهم خيال والعصير شي ثاني
اربع دقايق خلصت من الاكل ،،


طلعت من الشقة وتوجهت لغرفة فهد ورائد ..

اسمع الطلاب السكن يتكملون المهرجان وعن العروض وعن الجوايز وعن ملابسهم بس في محادثة شدتني اسمعها ف وقفت وسمعتهم يقولون

(1؟)/سمعت عن التفتيش ،

(2؟)/ايه سمعت عنه يقولون انه بكرا او اليوم ،

(1؟)/لا مو اليوم او بكرا سمعت من واحد من اللي اعرفهم يقول بعد ما يخلص المهرجان بيومين راح يفتشون السكن كله ،

(3؟)/الحين وين راح نخبي اغراضنا ،

(2؟)/اسكت بس اللي يسمعك يقول ان حنا مخبين مخدرات كل اللي مخبينها مجلات واشرطه فيديو ،

(3؟)/ايه بس ماهي اي اشرطه هذي اشرطه اباحيه :) ،


ما قدرت اكمل محادثاتهم ف كملت طريقي وش هالشباب هذولي وش صاير بالدنيا ما يخافون من الله مافي احد راح يهوقنا غيرهم الحمدالله شلة فهد مو كيذا ولا كان تبريت منهم كان من الافضل ما اسمع محادثاتهم ..
بس راح يصير فيه تفتيش!! يعني راح يتفشون كل غرفه بالسكن والاكيد راح يتفشون غرفتي ولو فتشوها راح يلقون اغراضي *o* ..


وانا مالي مكان اخبيهم من وين اطلعت هذي المشكله!!!!!!!!!!! ،،


وصلت وانا للحين افكر وشلون بطلع نفسي من هالمشكله ..

تنهدت ب انزعاج وطقيت الباب وماهي الا ثواني حتى انفتح الباب وكان رائد ..


رائد/صح النوم ،

ابتسمت/صح بدنك .. وينهم؟ ،

سالته وانا اشوف الصاله فاضيه

رائد/راحو وشوي بيجون ،

/وين ،

رائد/راحوا يجيبون اكل جاهز ،


اكل جاهز؟؟ استغربت لان بالعاده فارس هو اللي يسوي ونادر ما ناكل من الطمعم غريبه وش فيه؟؟ ،


/ليه وين فارس؟ ،

رائد/فارس رجع لبيته ،

ناظرته وانا معقده حواجبي/ليه سلامات وش فيه؟ ،

رائد/مدري والله بس اهله استدعوه ،

همهمت له وجلست بالصاله وقلت بنفسي/اللهم اجعله خير ،


جلست انا ورائد نتكلم حتى جوا الشباب وجابوا الاكل معهم ،،








-
-






(؟)/انت مجنون ،

(؟)/وليه مجنون ،

(؟)/تدري لو عرف انك تساعدها راح يمسح عايلتنا ،

(؟)/انا ادري ،

(؟)/تدري ومع ذلك تساعدها ومع ذلك انت خليتني اكلم حمد!! ،

التفت لها وقال(؟)/لا تقولين لي انك خايفه منه؟ ،

ابتسمت بسخريه وقال(؟)/لا حبيبي انا مو خايفه انا مستغربه من تصرفك ،

(؟)/تصرفي؟ تصرفي كان طبيعي اتجاه صديق ،

ضحكت تحاول استفزازه وقالت(؟)/صديق؟؟ انت كاذب لا تنسى انك توأمي واني احساسك هو احساسي ،

قلب عيونه بملل وهو يسمع كلامها ف قال(؟)/يمكن اعجاب بسيط بس ما يوصل الحب صديقني ،

قلبت عيونها وهي تتجاهل كلامه

ف قال(؟)/وغير هذا من اول ما شفته وانا احساس الذنب ياكلني كاني سويت له شي يخليني ابكي انتي ماجاك هذا الشعور؟ ،

(؟)/بلا جاني وهذا اللي خلاني اساعدك لاني حسيت بالذنب ،











-
-





باسل/المدرسه كلها تدري ان فيه تفتيش راح يصير بالسكن ،

خالد/اي بس ماحد يدري متى ،

زينب/وليه هالتفتيش ليه يسونه ،

فيصل/علشان ينظفون المدرسه من الاشكال الوصخه ،

زينب/اشكال وصخه؟ ،

فيصل/اي شباب ما يستاهلون يقعدون بالمدرسه يوسخون المدرسه ،

زينب/طيب اسمعوا بسالكم ،

التفتوا عليها ..

زينب/تخيلوا تخيلوا تخيلوا لو لقوا بنت بالمدرسه وش بيصير ،

الشباب/………………………… . ،

زينب/انا اقول تخيلوا يعني ،

فيصل/بصراحه انا راح اهنيها ،

زينب/ليه ،

فيصل/لانها امتلكت هذي الجراءه ،

باسل/اصلا مارح تكمل الاسبوع لانها راح تنكشف ،

حمد/والله اني ارحمها اللي بتدخل او حتى تفكر ،

زينب/طيب عادي ،

خالد/لا مو عادي لو لقوا بنت بهذي المدرسه راح ينتهي مستقبلها ،

زينب/انا اتذكر قوانين المدرسه بس حبيت اسال ،

سامي/انا اصلا استبعد فكره ان في بنت بمدرستنا ،

زينب/ليه ،

سامي/لان فيه شيئين يسونها المدرسه كل سنه ،

زينب وهي تقعد حواجبها/وش تقصد ،

سامي/المدرسه كل سنه تسوي فحص شامل لطالب ،

قربت لمه وهي مطيره عيونها/وشلون ما فهمت ،

سامي/يعني يجيبون دكاتره لفحص الطالب يفحصون جسمه وحالته النفسيه ،


زينب/ا..انا سمعت عن هذا الشي بس توقعت انه كذب ،

تركي/لا هذا الشي صحيح كل سنه يفحصون الطلاب ،

التفت على فهد وشافته وهو يفكر بشي ..

زينب/طيب والشي الثاني؟ ،


حمد/الشي الثاني هو تفتيش السكن الطلاب وسكن العمال ،

زينب وهي ترمش بسرعه/و..وليه كل هذا التشدد؟؟ ،

احمد/لانهم يخافون على الطلاب وعلى المدرسه يخافون اذا كان الطالب يتعامل مع المخدرات او المسكرات او يجيب اشياء ممنوعه او اذا كان فيه بنت موجوده بالمدرسه ،

زينب/وليه خايفين ان بنت تدخل مدرسه بكل مكان ممنوع دراسه البنت بمدراس عيال بس هذي المدرسه متشدده بشكل يخوف ،

الكل سكت ونزل راسه وكأنهم تذكروا شي مخيف ..

زينب/فيه شي صح!! ،

فهد/المدرسة قبل اربع سنوات احترق نصفها ،

بصراحه هي ما استغربت كثير ف قالت/طيب وش دخل دخول البنت ،

خالد التفت على رائد وكان ساكت ومبعد نظره عنهم ..

زينب/انتم بديتوا تخوفوني وش فيه وش صار ،

رائد بشحوب وبهدوء/بنت احترقت واحرقت المدرسه معاها ،

توسعت عيونها بخوف وصدمه ..

بنت احترقت بالمدرسه!!

زينب/ا..انتحرت؟ ،

رائد وهو يهز راسه بمعنى لا/لا للاسف وحد من طلاب المدرسه حرقها ،

حست بالدنيا تدور حولها وكأن صاعقه ضربت راسها الخوف تملكها ..


تركي يكمل/الشخص اللي حرقها اخذها بنص الليل وربطها وهي فاقده وعيها وكب عليها بنزين من راسها لرجلينها وبعدها فك رباطها وشغل عليها النار وهي حست بالنار ف راحت تركض وهي تصرخ وتبكي وهي تركض اشتعلت معاها نص المدرسه واحترقت و..و ،


ماقدر يكمل لان االعبره خنقته ف فضل السكوت


باسل بهدوء/عدد الجرحه 402 وعدد القتله 201 ،

رفعت نظرها له وقالت وعيونها متوسعه/ف..في قتله؟ ،

هز براسه وكانه يقول(ايه) ،

زينب/ليه حرقها؟ ،

حمد بشحوب/ماحد يدري عن السبب ،

خالد/البعض يقول انه حرقها لانها رفضته ،

زينب/مين اللي حرقها ،

فيصل/كان واحد من الامراء المدرسه قبل اربع سنوات ،

زينب/ومين البنت؟ ،

رائد/ماحد يعرف مين هي ولا حد تعرف على هويتها وحتى بشكلها الولدي ماحد تعرف عليها ،

زينب/ماحد سال من اهلها ،

رائد/سالوا زميلها بالسكن وقال انه يتيم الاب والام وكانت هاربه من دار الايتام ،


رائد يكمل/ابوي قبل لا يمسك المدرسه عمي الكبير تحمل مسؤلية كبيره حتى انه مرض بسبب هالشي ومات بعد سنتين من التعب والهم ،

زينب/مين اللي حرقها؟ ،

خالد/اللي حرقها واحد من الامراء اللي قبل وبعد يومين الجريمه انتحر هو ،

احمد/والادهاء من هذا اخو القاتل موجود بالمدرسه وهو واحد من الامراء الثلاثه الموجودين ،


تركي/ماحد يدري عن هذي القصه الا حنا وياسر وثلاث من عمال المدرسه وبينهم راشد واوسامي ،


حمد/ابطال المدرسه واللي تفتخر فيهم هالمدرسه هم حمد وعبدالله واوسامي وراشد والهيثم وفيه اثنين وهم كانوا قبل هذولي الامراء السبعه كانوا متواجدين ب ايام الجريمه ف هم انقذوا حياة الطلاب وطفوا جزء من حريق المدرسة ،

باسل/وعلشان كيذا اكثر الاماكن بالمدرسه محظوره تدخل لها لان بذيك الاماكن اشتعلت النار فيها وما كملوا ترميمها ولهذا اليوم هم يرممونها ،

ماقدرت تتحمل اكثر من هالصدمات ف قامت بسرعه وقالت/برجع لسكن ،

مشت وفتحت الباب وطلعت واول ما اطلعت بدت تركض ب اسرع ما عندها حتى وصلت لشقه افتحت الباب وسكرته وهي تلهث ..

اخذت الجوال واتصلت على عمتها واول ما جاها الرد كان
/الو بنتي؟ ،

تكلمت زينب وكانها راح تبكي/انتم وشلون ترموني لهذي المدرسه هاه؟؟ وشلون فكرتوا تخلوني بالمدرسه انتم اكيد تعرفون ماضيها ،

خلود/ز..زينب انا ،

زينب بعصبيه/انتي وشوو؟؟ انتي تعرفين ماضي هالمدرسه ومع ذلك وديتني لها انتي تعرفين وش اكثر شي يخوفني واللي عند فوبيا منه صحح والالا؟؟؟؟ ،

خلود/هذي ابعد مدرسه قد ،

زينب بمقاطعه/خلاص مابي اسمع شي منكم هذي شكلها اخرتي انا بعد ،

سكرت الخط ،

وماهي الا دقايق بدا جسمها يرتجف بشكل خفيف والعرق يتصبب منها عرفت ان حالتها راح تزداد ف اسرعت لغرفتها وجلست تدور دواها حتى لقته ..

اخذت حبتين وابلعتهم وهي تحس ان جسمها بدا يزداد ارتجافه ..

طاحت على السرير وهي تحس بتعب وارتجافها بدا يخف غمضت عيونها وهي تقول بنفسها/مسكينه البنت ،


نامت والتعب هلكها نامت وهي تتمنى ان بكرا يصير اجمل واحسن من الايام اللي فاتت هي تعبت من الحزن تعبت من كل شي ماعاد صارت تضحك مثل قبل ولا قدرت تبتسم مثل قبل الفرح صار بعيد عن قاموسها وبسبب هذا الشي جتها هالحاله ..







-
-






وبعد مرور ثلاث ايام ،


تركي وهو يطلع من الغرفه ويعدل ملابسه/هاه وش رايكم ،

زينب وهي تناظره/حلو حلو كل شي حلو فيك بس باقي تلبس العدسات ،

فارس/وانا وش رايكم ،

التفت عليه زينب وقربت لمه وسحبت النظارات وقالت/انت احلا الحلوين بس شيل النظاره ايوه كيذا احلا ،

اجتمعوا كلهم بالصاله وهم لابسين ومتجهزين

خالد/يلا خلصنا ،

ناظرتهم زينب وقالت بطريقه دراميه/اه قلبي الصغير لا يتحمل ،


شافتهم كيف وهم يخجلون ف اضحكت عليهم وقالت/يلا يلا بس صدقوا انفسهم ،

خالد/المهم جاهزين خلاص؟ ،


الشباب بصوت واحد/اي ،

خالد وزينب/واللى المهرجان ،


كانوا كلهم لابسين ملابس التنكر الخاص فيهم وكل واحد كان متحمس لليوم هذا ..

وهذا اليوم هو الاول للمهرجان السنوي ،

..
كلام مهم اقروه تحت
.
.
.
..
.
.

ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم..

اتمنى انه نال اعجابكم ..

احم وش رايكم بالبارت :$
هو صحيح مو طويل بس احسه انه مشوق لكم يعني حاولت بقدر الامكان اخليه مشوق :)) ،


المهم شوفوا انا الاسبوع الجاي مارح انزل شي ويمكن اقعد اسبوعين بعد مارح انزل لان الاختبارت النهائيه الاسبوع الجاي وهذي اخر سنه لي بالثانوي ف لازم اشد حيلي وكذا ..

وادري والله اني اتاخر بس وعد البارت الجاي راح يصير طويل مراا لاني راح اجمع جزئين من بارت المهرجان ..


ياليت تتفهمون وضعي ولا والله كان ودي انزل لكم ..

لاتنسون تعليقاتكم هي سبب نجاح الروايه ،،


وهــبي هــبي مــاري…$

دمــتــم بــخــير…&
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 01-10-2017, 12:33 AM   المشاركة رقم: 74
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

تحميل رواية بنت بمدرسه اغنياء pdf - رواية بنت بمدرسه اغنياء pdf مكتوبة كاملة من غير ردود 2016-2017
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 01-26-2017, 02:02 PM   المشاركة رقم: 75
الصادق الهادي

البيانات
الصادق الهادي غير متواجد حالياً
التسجيل: Jan 2017
العضوية: 155872
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 50
الصادق الهادي will become famous soon enough


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

كل الروابط لا تعمل
















من مواضيع الصادق الهادي
عرض البوم صور الصادق الهادي رد مع اقتباس
قديم 04-14-2017, 01:29 PM   المشاركة رقم: 76
نرجس الفضلي

البيانات
نرجس الفضلي غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2017
العضوية: 167905
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 50
نرجس الفضلي will become famous soon enough


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

ولا روايه قدرت احملها !!
















من مواضيع نرجس الفضلي
عرض البوم صور نرجس الفضلي رد مع اقتباس
قديم 06-17-2017, 06:55 PM   المشاركة رقم: 77
سولاف ملاك

البيانات
سولاف ملاك غير متواجد حالياً
التسجيل: Jun 2017
العضوية: 174853
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 50
سولاف ملاك will become famous soon enough


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: تحميل رواية بنت بمدرسه اغنياء pdf - رواية بنت بمدرسه اغنياء pdf مكتوبة كاملة من غير ردود 2016-2017

تزشن
















من مواضيع سولاف ملاك
عرض البوم صور سولاف ملاك رد مع اقتباس
قديم 11-23-2017, 02:40 PM   المشاركة رقم: 78
رنا حاتم

البيانات
رنا حاتم غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2017
العضوية: 194493
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 50
رنا حاتم will become famous soon enough


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

Thanks
















من مواضيع رنا حاتم
عرض البوم صور رنا حاتم رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2016-2017, من, مكتوبة, اغنياء, بمدرسه, تحميل, بنت, ردود, رواية, pdf, غير, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:28 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -