العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

تحميل رواية بنت بمدرسه اغنياء pdf - رواية بنت بمدرسه اغنياء pdf مكتوبة كاملة من غير ردود 2016-2017

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-21-2016, 01:24 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي تحميل رواية بنت بمدرسه اغنياء pdf - رواية بنت بمدرسه اغنياء pdf مكتوبة كاملة من غير ردود 2016-2017

تحميل رواية بنت بمدرسه اغنياء pdf - رواية بنت بمدرسه اغنياء pdf مكتوبة كاملة من غير ردود 2016-2017


رواية بنت بمدرسه اغنياء




الجده:زينب اذا ماتبين ولد عمك يتزوجك غصب هجي انا اسفه يابنتي ماقدر اسوي لك شي

زينب وهي تبكي:جده وين تبيني اروح انا ماعندي احد امي ماتت وابوي مفقود من10 سنوات وين اروح ياجده

الجده:اسفه يابنتي والله ماقدر عليه الله يغضب علي ابوك اللي ماعرف وشلون ينتبه لك الله يغضب علييه

زينب وهي تبكي بحرقه:تكفين سعديني والله بموت نفسي اذا تزوجني حمد والله بموت مارح ارضى فيه ابد تكفين ياجده دوري لي حل اهئ اهئ

الجده:تدرين يازينب ماعندي السلطه علي حمد ولا ابوه ماقدر امنعهم والله انتي بنتي واحبك وانت من الغاليه الله يرحمه ويغضب الله على ابوك ال استغفرالله العظيم

زينب:جده انتي تدرين كم مرا هجيت ولقوني وين اروح فييه مابقا مكان مارحت فيه حتا اني تخبيت بوسط الزبايل اكرمك الله هناك حتى لقوني ويين اروح

فجاه انفتح الباب الجده وزينب التفتوا يشوفون مين

خلود:اسمعي انا عندي لك حل

زينب وهي تشاهق:خوفتيني ياعمه وشو الحل

خلود:شرايك اسجلك بمدرسه اولاد سكنيه

زينب والجده منصدمين:وشووو

خلود:ايه يابنتي انتي غاليه علي ومافي الا هالطريقه عشان تنفذين منهم ولا تزوج حمد بغيرك انا راح ارجعك لمدرسه بنات

الجده:خلود وش تقولين انتي صادقه انتي ولا تمزحين

خلود:يماا اذا في حل ثاني قولي لي رجااا

التفتت خلود لزينب وقالت:موفقه والا لا

زينب:عمه انتي تدرين وش بيصير فيني لو اكتشفوا اني بنت والله يودوني لسجن

خلود:زينب يابنتي قلت لك اذا حمد يايس منك ولا لقاك راح ارجعك لمدرستك وانا متاكده 50% مارح يكشفونك

زينب:طيب والخمسين الثانيه ؛(

خلود:اذا انتبهتي لنفسك واحرصتي انهم مايكشفوك صدقيني بكمل ال50 الثانيه

زينب وهي تمسح عيونها: طيب خليني افكر لان ذي الفكره خطيره فيها حياة و موت

خلود: يابنتي انا فكرة قبلك بثلاث مرات بهذي الفكره ولا تطولين تفكيرك عندك عشر دقايق بسرعه عشان اجهز اوراقك للانتقال

زينب:طييب موافقه

الجده وهي تصيح:سامحيني يابنتي وحسبي الله على عمك وولده وابوك حسبي الله عليهم حسبي حسبي


زينب ضمت الجده وقالت:انا اكيد بشوفك بالعطلات مارح اخليكي انتي امي وابوي واختي واخوي انتي اهلي كلها ياجده

خلود:سامحيني يازينب فكرتي خطيره ويمكن تاثر ع شكلك

زينب:عادي اهم شي اهج من حمد وعمي مستحيل اتزوج حمد حتا لو كلفني الموت راح اسوي اي شي

خلود: خلاص اجل بكرا بجهز اوراقك وتنتقلين بعد بكرا و تعالي لغرفتي اعدل شكلك





اوه نسيت اوصف لكم شخصية زينب بطلة القصه: زينب شعرها طويل يوصل تحت ظهرها ولون شعرها بني عيونها عسليات غامق ونحيفه وبشرا بيضا شوي لاهي طويله ولا هي قصيره نكمل وعمر زينب هو 18


بعد ماراحت زينب لغرفة خلود اخذت المقص وتحاول تقص شعره زينب بس هي متردده

خلود وهي خانقتها العبره:ماقدر اقصه شعرك يذكرني بالغاليه الله يرحمها يااربي ماقدر اقصه

زينب التفتت لعمتها وابتسمت:عمه عادي بيطول من جديد ميخالف وبعدين انا لو تقولين لي موتي بموت انتي بتساعديني كثير

خلود ضمت زينب وهي تبكي وتقول:سامحيني يابنتي سامحيني انحرمتي من حنان الام وامان الاب وبتغصبين لزواج حمد وهذا انتي بتهجين وتخلين نفسك ولد عشان تهجين منهم حسبي الله على ابوك وعلى عمك حسبي الله عليهم حسبي الله

زينب:عمه يلاا بسرعه ماعندنا وقت قصي شعري وانا متاكده انه بيطول اكثر ممن قبل

خلود: يلا بسم الله

خلود قصة شعره زينب ومن بكرا راحت شرت لها ملابس ولاديه قمصان وثوب وبناطرين ونعالات ومابقا الا يستنون لبكرا عشان يودونها لمدرستها الجديده

الجده:زينب قبل ماتروحين عندي لك هديه

زينب:وشو هي

الجده: بما انك ما تتذكرين وجه امك عندي صورها لها يوم كان عمرك سبع سنوات وهي واقفه بجنبك

زينب: جد وينها

الجده حطت ايدها بمخباتها وطلعت الصوره
الجده:خوذي واعتبريها هديه مني
زينب: وووااه امي حلووه كثير
الجده:ايه يابنتي انتي اخذتي صفاتها ونص شكلها امك كانت تحبك وكانت حنووونه مراا وطيبه مدري وشلون وافقت على ابوك حسبي الله عليه حسافه والله

زينب ابتسمت وناظرت الجده
زينب:انا متاكده ان امي كانت مبسوطه يوم عرفتك انتي وعمتي خلود وعماتي الباقيات

واخيرا جا اليوم اللي تروح زينب لمدرسة العيال
زينب البست بنطلون اسود مع بلوزه سودا

زينب وهي السياره مع جدتها وعمتها
زينب:اووه قلبيي بيطيح
خلود:يووه يازينب هذا وانا مارحت احس اني بصيح
الجده:زينب شسم اسمك الاولادي
زينب وهي تناظر الجده باستغراب:امممممم هيهيهيهيهي مادري
الجده:انتي رايحه لمدريه ماتعرفين وش اسمك حتا
زينب:بقول اسمي زينب انا ولد بس اهلي سموني زينب لانه كانوا يبون بنت :)
الجده:تستهبلين انتي ولا صادقه
زينب:مدري بدور اي اسم ولادي زين
خلود:اقول يابنت اعقلي اسمك الولادي زياد
زينب والجده:واو اسم يجنن
خلود:لو الله اعطني ولد بسميه زياد
زينب:هههههههههه اسمي حلو
خلود:ايه اخترت اسم زياد لانه اول حروف اسمك وثاني حروف اسم امك وثالث حروف اسم الجده واخر حروف اسمي
زينب:احلا يا عمه ههههههههه
خلود طلعت من شنطتها جوال وصارفه
وبوك داخلها 8000 الف ريال
زينب:عمه انا وين بروح مو لازم كل هذا
خلود: الا يابنتي شوفي هذا الجوالالجوالضغطي ع رقم واحد وبيرد عليك شاب اذا صار شي بس قول له وش فيه وبالنسبه لدورتك الشهريه شريت شقه صغيره لك وكل ماجتك راح تاجذين اجازه اسبوع اللين ماتخلص وبس

زينب:هههههههه طيب
زينب فجاه تغيرت ملامح وجهه صار صعب عليه التنفس
الجده وخلود:زينب وش فيك تعبانه فيك شي
زينب وهي تتنفس بصعوبه:عادي خذا بسبت الشاش اللي رابطته على صدري راح اتعود عليه عادي هيهيهيهيهي
الجده:خلود خلاص مو لازم خلينا البيت ونفكر بحل ثاني
زينب:جده خلاص سوينا كل شي كو لازم نرجع واذا على الشاش راح اتعود عليه عادي
الجده وخلود:ا
وقبل مايكملون كلامهم قاطعهم السواق
السواق:ماما وصلنا مدرسه
خلود وزينب والجده طالعوا من الدريشه يناظرون
زينب:واااااوو ياكبر المدرسه كانها قصر
الجده:اي والله يابنتي كانها قصر مو مدرسه ثانويه
خلود:ايوه انا اخترتها لاني اعرف ناس هنا
زينب:بيصير مع مغامره ههههههههه
خلود:اسمعي يابنتي انتي من الحين اسمك زياد امك وابوك مسافرين لشغل خارج البلاد عايشه مع عمتك وانتي غنيه اسم زينب مو فيه انتي من الحين مو بنت انتي ولد اي ولد يقرب منك لا تعطينه وجه واللي يسكن معك حاولي انك ماتحتكين فيه اسم عايلتك السيوف زياد السيوف اتفقنا
زينب: طيب طيب اسمي زياد الخناجر امي وابوي سافرو عشان يدروس وانا عايشه مع جدتي صح
الجده التفتت على خلود وقالت: خلود امشي بس نرجع البيت عذي راح تنكشف من اول يوم
خلود:زيني ركزي الله يهديك اسمك زياد السيوف عايشه مع عمتك واهلك مسافرين خارج البلاد وانتي غنيه
زينب:خلاص حفظت
الجده:زينب لا تتكلمين مع اي ولد هذولا ذياب بشريه بياكلونك وانتي حيه لا تكونين اصدقا ابدا ولا تمزحين معهم ابدا
خلود:يما ترا انتي تخلينهم يكشفونها انه بنت لازم تكون صدقات مع عيال عشان مايشكون فيها
زينب: انا تاخرت لازم انزل
الجده:زينب انتبهي ع نفسك انتي اغلا شي عندي
خلود:يماا وانا تراني بنتك بعد
الجده:لاصرتي رايح لمدرسه فيها عيال ومافيها بنت راح اقول لك كيذا
خلود:هممممم :( خلاص بسجل بمدرسة عيال
الجده:اقول اقعدي بس
زينب وخلود:ههههههههههه
الجده:افففف مهما شفت زينب احسها بنت مو ولدد ياربي بيكشفونها
خلود:يما لا تظلين تقولين بيكشفونها بيكشفونها
زينب:يلا انا بنزل عمه وجدتي اشوفكم ع خير
الجده ضمت زينب وصارت تبكي
زينب:جده لا تسوين كيذا ترا بهون ولا بروح
الجده:لا تروحين اهئ اهئ
زينب مسحت عيون الجده
وقالت:راح اجي اشوفك انتي وعمتي وعماتي البقيات انتظرو بس
خلود وهي خنقتها العبره:يااربي بس يتزوج حمد ويفكنا
زينب:امين
خلود وهي فيها الصيحه: راح يصير البيت فاضي بدونك مين اللي راح ياخذ مكانك
زينب وهي تبتسم :عمتي وش قلت انا راح اشوفكم اكيد وراح اكلمكم اكيد مارح اقطع
خلود:طيب يامز اهئ
زينب:هههههههههه انا مز ههههههههه
الجده:ايه والله يابنتي طلعتي ولد جميل
زينب:ههههههه اخجلتيني يلاا انا بنزل
خلود:زينب لا تنسين تكتبين لنا رسايل اول باول لا تقطعينا
زينب:طييب :$ باي باي
نزلت زينب من السياره ودخلت المدرسه
مشوا الجده وخلود
خلود:ياارب احفظ بنيتي ياارب احفظ الغاليه
الجده: انا خايفه عليها يااربي وش مسويه هالبنت حتا يصير لها كيذا
نرجع لزينب زينب ذاك الوقت كانت خايفه وترتجف واقفه عند باب المدرسه
جا بواب المدرسه
بواب المدرسه:ياولد لا توقف هناك تعال ادخل بسكر الباب
زينب تلتفت دور الولد اللي يقصده البواب همن شوي وتستوعب انها هي صارت ولد
زينب: اسف
دخلت زينب من الباب وهي تمشي وقفها البواب
البواب:امم انت الطالب الجديد
زينب:ا ايه
البواب قرب وجهه لوجه زينب وقال:انت اكيد ولد
زينب توترت وقالت: وش رايك انت :)
البواب:اسف بس تشبه وحده اعرفه
زينب: اممم غربيه انت سعودي اول مرا اشوف بواب سعودي وشاب جميل :)
البواب:اووه هههههههه شكرا بس كل اللي يشتغلون هنا هم عربين ماهم اجانب اللي تلقا من قطر وكويت والامارات والبحرين والسعوديه يعني تقربين بس اللي يشتغلون هنا هم خليجين لان هذا المدرسه مرموقه وممنوعه عن الاجانب
زينب وهي مستغربه: همممم اهاا
قرب البواب وجهه وناظر عيونه وقال: وممنوعه ممنعن باتا عن البنات
زينب:هيهيهيهيهيهي اهااا
البواب:شسمك
زينب:زي
كانت بتخطي وعلى طول قالت:زي زياد
البواب:هممم ههه عاشت الاسامي
زينب:ع عاشت ايامك وانت وش اسمك
البواب:اوسامي
زينب:سامي
البواب:لالا او سا مي
زينب:اوووووو اسمك حلو
البواب:ههههههههه انت احلا




نعرفكم على اوسامي
اوسامي طوله 183 عمره 22 شعر اسود وعيونه سود ابيض واسمر شويعضلات وكتوف عريضه


اوسامي:زياد اذا تبي اعرفك ع المدرسه
زينب:اييه علمني
اوسامي:تعال معي
زينب:طيب
ودخلة حوش المدرسه كانت كبيييييييييره بشكل لا يوصف كانه شارع بكل مكان تلقا زينب محلات ومطاعم
اوسامي:ههههه شكلك متحمس
زينب:هههههههه ايه شوي
زينب بنفسها:ماني متحمس بس خايفه اهئ اهئ بكل مكان عيال اهئ اهئ
اوسامي:انت تلفت النظر
زينب:هاه
اوسامي:الكل قاعد يناظرك
زينب:وشوو وتناظر يمين ويسار والكل كان يتكلم بصوت خافت
نبضات زينب كانت تتسارع
اوسامي مسك يد زينب
اوسامي:هذا الشي طبيعي كل طالب ينتقل لمدرسه يسوون كيذا بس المره غريبه
زينب بذاك الوقت كانت بعالم ثاني وكانت مستحيه وكان نبضات قلبها بينفجر مم قوه النبض
اوسامي:زياد اوووي زياد
زينب:هاه وشو
اوسامي:شكلك بعالم ثاني
زينب:اممممم مو كثير
اوسامي:هههههه طيب امش اوديك لسكن الطلاب واعلمك الطرق
زينب: طيب
زينب واوسامي مرو من عند بحيره كبييييره وكان بدخل البحيره بجعات وبطات وطيور
ومن الجهه الاول والثانيه فيه غابه ومليانه شجر
زينب: وااااه هذي اكيد مدرسه ولا
اوسامي:اييه عههههههههههه
زينب:اكيد كلفت الكثير من الفلوس على هذي المدرسه
اوسامي:اييه كلفت 2مليار ريال سعودي
زينب بصراخ:وشووووووووووو
اوسامي:هههههههه ايه هذي المدرسه ماهي عاديه تخرج منها الكثير الفنانين والتجار وعارضي الازياء والاغنياء وبعد الامراء
زينب:وواااااه هذي المدرسه شي مو طبيعي
اوسامي:اييه ايه
زينب بعيون حزينه وصوت خافت: اكيد مارح يلقاني هنا اكيد
اوسامي:عفوا ماسمعتك
زينب: لا ولاشي



ومن هنا نوقف وانتظرو البارت الثاني مع تحياتي ماري البطي
واذا عجبتكم الروايه وتبوني اكمل رجاء اكتبوا بالتعليقاات ✌هبي هبي ماري

ملاحظه^هذي اول رواية اكتبها
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 11-21-2016, 01:25 PM   المشاركة رقم: 2
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

.
.
.
.
.
لاتدعوا الروايات تلهيكم عن الصلاوات
.
.
.
.
.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتوه
اليوم كملت الرواية بنت بمدرسه عيال اغنياء
اذا عجبتكم الروايه اكتبوا بالتعليقات وانا احترم اراكم لروايتي.
.
.
.
.
.

البارت الثاني روايه بنت بمدرسه عيال اغنياء



اوسامي:اممم زياد بالمناسبه انت قصير ولا انا عملاق
زينب:هههههههههههههههههههه لا انا قصير :(
اوسامي:اووه اسف احسب نفسي عملاق زياده امم كم طولك
زينب:162 هيهيهيهيهي :))
اوسامي:اوووه قزم ههههههههههه
زينب: جرحت مشاعري :(
اوسامي:ههههههههه اسف اسف بس بجد انت قزم بزياده لنسبة لولد
زينب:اسف لاني قصير
اوسامي:لالا عادي
زينب:امم وين مسكن الطلاب
اوسامي:تعال معي اوريك
زينب:طيب
وكملوا طريقهم الين ماوصلوا السكن
اوسامي:هذا هو سكن الطلاب من اول لثالث
زينب:ووواااه مشاءالله هذي قصور ماهي سكن لطلاب
اوسامي:اجل لو تدخل الغرف وش بتقول ياخي الحمامات اكرمك الله تكفي
زينب:واااااه مشاءالله تف تف اممم نسيت اسالك كم عدد الطلاب
اوسامي:3000 طالب من اول لثالث :)
زينب تقول بنفسها هه كاني ما سمعته زين
ومرا ثانيه سالته كم عدد الطلاب
اوسامي:انا متاكد انهم3000طالب ومع المنتقلين يمكن وصلوا اكثر من3009 :)
زينب:اهااا 300 طالب :)
اوسامي:انت من وين تسمع اقول لك 3009 تقول 300 مهبول انت
زينب:ووووووووووووااااوووو مشاءالله ذولا جيش مو طلاب
اوسامي:ههههههههه
زينب:طيب وعدد المعلمين
اوسامي:اممم40 معلم لكل فصل ولكل ماده معلم واحد
زينب:تف تف مشاءالله تف تف
اوسامي:هههههههههههه
زينب:امم طيب عدد العاملين
اوسامي:اممم اتوقع 50 عامل او60
زينب:وش ذا حشا ماهي مدرسه
اوسامي:انا بعد مثلك اول ماجيت همم كانت غريبه بنسبي لي بس مع الوقت تعودت حتا الراتب هنا يكفي
زينب:كم رواتب العاملين
اوسامي:18 الف ريال مع كل العمال سوا بواب او طباخ او بياع محل
زينب:شكلي بشتغل هنا
اوسامي:خههههههههه
زينب ابتسمت بوجه اوسامي بذيك اللحظه نبض قلب اوسامي همن شرد وانصدم ممن نبضات قلبه
زينب:اممم وين اللقا مكتب المدير
اوسامي شارد بوجه زينب
زينب:امم اوسامي وين اللقا مكتب المدير
اوسامي:.......
زينب لمست صدر اوسامي
بذا الوقت رجع اوسامي لعالم الواقع
اوسامي:هاه وشو
زينب:اقوول وين مكتب المدير
اوسامي:امم هناك تعال اعلمك مكتبه
زينب:طيب امم قاعد اتخيل شكل المدير
اوسامي:هههههههه وشلون تخيلته قولي لي
زينب:اممممم يصير سمين ولابس ثوب واسع واقرع شوي ويحب الفلوس وقصير
اوسامي:هههههههههههههههههههههه
زينب:صدق اتخيله كيذا ويمكن يصير اشين من كيذا
اوسامي:ههههههههههه يمكن
زينب:هممم متشوق اشوف شكله
اوسامي:اممم زياد ممكن اسالك
زينب:ايه اسال
اوسامي وهو يمشي والتفت لزينب وناظرها بنظرات جديه
اوسامي:زياد ليش جيت هذي المدرسه
زينب وقفت وناظرت اوسامي همن ناظرت السماء ورجعت ناظرته وقالت:لاني هربت :)
اوسامي:هربت من مين
زينب:هربت من ناس كانوا يبون غاصبيني على الزا
ناظرت زينب اوسامي
زينب:اوسامي مكتب المدير وين >تحاول تضيع الموضوع
اوسامي:ااهه من هنا
دخلوا داخل المدرسه ولفوا يمين وكان مليااااان طلاب الزين والشين والمتوسط الجمال
وكل ما تمر من طالب يقعد يناظر فيها من راسها لرجليها ويتكلم بصوت خافت لصديقه
الين ماوصلوا لمكتب المدير
اوسامي:من هنا زياد
زينب شافت قدامها غرفه كببييره وكنب مانزلوه بالاسواق وريحه الغرفه تدوخ لاشميتها وسجاد كانه حق الملوك والساتر الدريشه بالحاله تكفي
زينب:واااوو
اوسامي:هههههه
زينب:بكم كل هذا
اوسامي:يامدير جا الطالب المنتقل الجديد لمدرسه
بذاك الوقت كان المكتب يجننن ولوحه كبيره مكتوب اسم المدير وكان الكرسي موجه لدريشه ويناظر البحيره
التفت المدير بكرسيه لجه فيها زينب واوسامي
وبين نفسه ورحب بزينب
زينب كانت مصدمه بشكله الجميل والانيق
فكان لابس ثوب اسود ومن فوق الاكتف مزخرف ووجههه كان منور وتقريبا كان 30 وكان فاق الجمال وبشره نعامه وبيضا وطويل
زينب: توقعت سمين ��
المدير:اممم كلهم يقولون كيذا ليه
زينب:اسف بس بجد ولا كانك مدير
المدير:اووه شكرا اخجلتني
زينب:ههههههههه
المدير:هممم اجل انت الطالب المنتقل كل اللي بالمدرسه يتكلمون عنك
زينب: ......
المدير ناظر اوسامي:اوسامي تقدر تطلع حبيبي
اوسامي طلع من الغرفه والمدير ناظر زينب قرب وجهه لها وخر وجه عن وجهه
المدير: همممم زياد كم عمرك
زينب:18
المدير:هممم ثاني ثنوي
زينب:ايوه
المدير:انت تعرف وش القوانين اللي بالمدرسه صح
زينب:تقريبا
المدير:طيب القوانين المحظوره بالمدرسه (يمنع التدخين.يمنع منعنا باتا المشجرات بين الاولاد. يمنع التسول خارج المدرسه.يمنع احظار اي حيوان الاليف سوا قطه او ارنب.يمنع كسر او تخريب اي شي بالمدرسه وانت مكلف بدفع ثمنه مع العقاب لمدة شهرين.ممنوع احظار المشروبات الممنوعه مثل الخمر او اي شي فيه كحول والمخدرات.ممنوع احظار اشرطه او مجلات اباحيه يمنع مننعن باتا)
المدير قرب وجهه لوجه زينب
المدير:واهم قانون يمنع منعنا باتا وهذا القانون المحرم بالمدرسه وهو احظر بنت او تدريس بنت راح تتعاقب بالفصل ولا يسمح لك تدخل اي مدرسه سوا كانت مدرسه بنت او ولد
زينب بلعت ريقها ورجلينها ترتجف
زينب:يس سور
المدير:ايوه يازياد انا هنا الاب والام والاخ لجميع الطلابه اي شي تبيه تعال لمي حتا لو كنت تبي فلوس تعال لمي وطبعا اذا ماكنت تعرف في نوادي كثيره مثل الطبخ والزخرف والرسم ونادي الرياضه مثل السباحه والسباقات والبيسبول وكرة السله وكرة القدم
وفيه نادي الموسيقئ تاختار اي اله تعرف تعزف عليها وبس
زينب:وواووو الدول الغربيه ماحطوا كيذا
المدير:ههههههه ايه بالنسبه لسكن رقم غرفتك 501
زينب:امم معي احد ولا بالحالي
المدير:لا معك وحد كل سكن لازم يصير اثنين
زينب:امم من نفس عمري ولا
المدير:لالا من نفس عمرك
زينب:اهاا
المدير:بالنسبه لباسك ممنوع البنطرون والبلوزه بوقت الدراسه تقدر تلبس البنطرون والبلوزه ايام العطله مثل الجمعه والسبت
زينب:طييب شي ثاني
مدير:همم لا خلاص تقدر تروح اكيد اوسامي علمك الطريق لسكن صح
زينب:ايه بس نسيت مدرستك مشاءالله متاهه
المدير:هههههه طيب بعطيك خريطه لمدرسه واما بالنسبه لاغراضك قلت لاوسامي ينقلهن
زينب:اوه شكرا يابابا :))
المدير:ههههههههه العفو
طلع المدير من درجه خريطه يوصل زينب لمسكن
زينب طلعت من عند المدير وبدت تمشي على كلام الخريطه تقربيا صار لها ساعتين وهي التدور المسكن الين مالقته زينب دخلت المصعد ليوديها لغرفه وقف المصعد فجاه وركبوا اثنين
وحد منهم يقول لزينب: اووه الطالب المنتقل الخكري الكل يتكلم عنك
زينب عطته نظرات عصببيه
زينب:خكري يخرمش وجهك صح اشبه البنات بس انا ارجل من الرجوله نفسها
الولد:هههههههههههه طيب طيب لا تعصب امزح معك
زينب:طيب لا تمزح معي اكرهه اللي يمزحون كيذا
الولد:وش اسمك وبي صف وبي غرفه انت
زينب:اسمي زياد صف ثاني ثنوي غرفه 501
الولد الثاني:اوووه الله يعينك بتروح لم المغرور وصاحب المشاكل يامسكين
الولد الاول:عبدالله تراهن معي لمتى بيبقا بالغرفه
عبدالله:اراهن ب1000 ريال بيقعد يومين
الولد الاول:وانا اراهن ب9000 الف ريال اذا قعد ثلاث ايام
زينب بدت تعد باصابعه كم يساوي هذا كلوه
زينب:وانا اراهن 11 الف ريال واذا فزت تعطوني الفلوس زين
الولد والاول وعبدالله:طييب وكم تقعد
زينب:لاسبوع :)
الولد وعبدالله:هههههههههههههههههه لالاا ماقدر اتحمل ضحكتني غصب ههههههههههه
عبدالله:راح تنقل بنفس اليوم انا متاكد
انفتح باب المصعد ونزلوا ونزلت زينب معهم
زينب:نشوف اممم شسمك انت
الولد:انا اسمي سامي بثاني ثنوي وهذا عبدالله بثانوي ثنوي
زينب:اووه عاشت الاسامي
سامي وعبدالله:عاشت ايامك
عبدالله:امم بالمناسبه انت قصير او انا طويل اكثر من العاده
زينب:لا انا قصير :(
عبدالله:هههههههه اها قزم البحر ��
سامي:انت حرام عليك صح انه قصير بس انه مزيون شف وشلون كانه بنتوه كيوت
عبدالله:ايه ههههههه بس تدري لابسه الاسود معطيه شكل يجنننننن يخقق ياخي
زينب عطت سامي وعبدالله بقوس بطنهم
زينب:اسمع وحد يقول لي بنت ياويله
عبدالله:كح كح طيب كحكحكح
سامي:اسف كحو كحو كح
زينب لفت وتركتهم وهي تضحك همن ناظرتهم مرا ثاني وابتسمت بوجهيم وراحت
سامي:ابتسمته تجذب
عبدالله:هه ايه مرا لو انه بنت كان خطبته لي
سامي:ايه صادق
وراحو كملوا طريقهم لغرفه نرجع لزينب
كل ماوقفت عند غرفه تناظر رقم اللوحه اللي تطلع 400 واللي تطلع301 واللي تطلع 700
زينب:هفففف يااربييه وين الغرفه كم عدد الغرف اللي هنا
طلع وحد من غرفته وكانت زينب واقفه تناظر رقم الغرفه
الولد ناظر زينب من راسه لرجلينها
الولد:اووه الطالب المنتقل همم انت جميل اكثر من اللي تخيلت
زينب:شكرا :) هيهيهيهي
الولد:شكلك مضيع غرفتك
زينب:ايييه
االولد:هههههههه كم رقم غرفتك
زينب:501
الولد:اووه مع صديقي
زينب:امم مدري
الولد راح نادا شاب من الغرفه
الولد:خالد خاااااااااالد ولد ورع خروف
خاالد:وش تبي ياتبن
طلع خالد من الغرفه وشاف زينب من راسه لرجلينها
خالد:اووه خكري خخخخخخخخ
زينب ماردت عليه التفتت لولد
زينب:امم ممكن تدلني علئ الغرفه
الولد:طييب تعال معي
خالد ناظر زينب نظرات غريبه
خالد:مسكين اللي بيعيش معك :)) خخخخ
زينب ماردت عليه بس قالت بنفسها ياحسافه الجمال اللي فيك لازم يشوهون شكلك
الولد:امم شسمك
زينب:زين زز زياد
الولد:اووه عاشت الاسامي زياد
زينب: عاشت ايامك وانت وش اسمك
الولد:اسمي رائد
زينب:عاشت الاسامي
خالد:رائد وش تبي تنادين انت
رائد:امم رح البقاله انت انا بودي الضيف
خالد:تششششسشش تبا لك
رائد:يلاا طسس
رائد مسك يد زينب ومشا زينب انصدمت
رائد استوعب وش سوى وترك على طول ايدها
رائد:اسف
زينب:لا عادي هههههههههههههه
رائد:وش فيك تضحك
زينب:لا ولاشي
رائد:هممم يدك دافيه
زينب: .......
رائد:امش من هنا غرفتك
وصلوا الغرفه فتحت الباب وشافت اغراضها
زينب:امم شكرا ماعندي شي اعطيك ايها غير هذي
طلعت زينب من جيبها حلاو الكرز واعطته له

رائد:فاجتني بالهديه شكرا هههه
زينب بوضعيه مستحيه:اسف ماعندي غيرها لاشفت شي زين بشريه لك
رائد:اممممم تقدر تصير صديقي
زينب:هه طيب :))
رائد مد يده ليتصافح مع زينب
زينب ترددت وبعدين مددت يدها وتصافحت هي وياه
رائد:هذا بدايه صداقتنا
زينب:اييه ههههه امم سمعت من ناس يقولون ان اللي بالغرفه معي وحد صاحب مشاكل وشايف نفسه
رائد:ههههههههههعهههههه عن قريب بتشوفه وانت اللي بتحكم عليه ايه وترا هو صديقي ومعنا 9 شباب اصدقانا هم مو مغرورين ما يقولون بس جميلين
زينب:وااه مشاءالله اجل بخطب لكمم من بناتناا :))
رائد:لنا الشرف بس لو لك وحده تشبهك ابيها لي
زينب دق قلبها يوم قال كيذا
زينب: ط طيب ههههه
رائد: يلا ادخل وجهز اغراضك دام حنا بيوم الجمعه وبس تخلص تعال لغرفتي اعرفك لخوياي الباقين
زينب:استحي اجيهم كيذا :( ويمكن هم مايبوني لا بس خليني كيذا احسن
رائد:لالا ماعليك اخوياي طيبين ووسعين صدر صح احيانا يصيرون مزاجيين بس والله انهم طيبين
زينب:همم طيب امم بس كم رقم غرفتك ترا انسئ على طول انا
رائد:701
زينب: ايه خلاص عرفت
رائد:كم رقم جوالك
زينب:هه امم 0556**************
رائد دق على زينب عشان يطلع الرقم عندها
رائد:امم لا ضعت دق علي زين
زينب:طييب
راح رائد لغرفته وزينب بدت ترتب اغراضها ومن بعد ما خلصت قالت بنفسها: وااو يالغرفه مشاءالله تف تف
ورمت نفسها ع سرير
زينب:الله السرير يجنن مريح ودا ودافي
وغطت بالنوم ولا تدري من دخل ولا من طلع
وبعد ساعات من النوم قامت بسرعه تلفتت من حولها ولا لقت احد واخذت نفس عميق


ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الثالث
اشكر كل من علق على روايتي الاوله وانا بحاول ان مااتماده بروايه من كلام او اسلوب
.
.
انا احترام ارائكم على روايتي
وهبي هبي ماري ✌
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 11-21-2016, 01:26 PM   المشاركة رقم: 3
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتوه .
.
.
.
لا تدعوا الروايات تلهيكم عن العيبادات
.
.
.
.
لا احلل النقل دون ذكر المصدر




البارت الثالث بنت بمدرسة اغنياء

قامت زينب تتلفت من حولها مالقت احد
زينب بنفسها:اففف اشوا ما جا احد
راحت لحمام تغير الشاش اللي رابطته على صدرها افصخت البلوزه والشاش واخذت نفس عميق وقالت بنفسها؛ يازين الحريه هههههههه وشوي تسمع احد دخل الغرفه على طول ركضت تقفل باب الحمام وبعد ماقفلته لبست البلوزه ونست تحط الشاش وهمن استوعبت وافصخت البلوزه وربطت الشاش عليها وتاكدت انه مو باين شي ولبست البلوزه وطلعت من الحمام ورحت لغرفه تشوف منهو اللي يسكن معها
دخلت الغرفه
زينب:اممم سلام انا طالب المنتقل وانا اللي حشارككك الغرفه

زينب ماشفته لانه مغطي نفسه بالبطانيه ومنسدح
زينب بنفسها:شكلوه نام
ويوم جت تطلع من الغرفه مسك يدها ولفها له
زينب انصدمت وعلى طول وخرت ايدها عنه
زينب:هففففف ليش انت بالغرفه اطلع برا لو سمحت ياخالد
خالد:ليش اطلع
زينب:انت بغرفتي والحين يجي الطالب اللي يسكنن معي اطلع ولا بعلم عليك المدير :)
خالد:هههههههه لا تضحكني انت اللي داخل غرفتي وتقول لي اطلع صاحي انت
زينب:غرفتك انت اللي تسكن هنا
خالد:ايه انا اللي اسكن هنا وانت بتسكن معي ليش المدير حطك عندي هف
زينب:اففففف ليش من بين الكل الناس انت بروح قول لمدي
تذكرت زينب الراهن بين عبدالله وسامي
زينب:بقعد بالغرفه شهر وبغير السكن
خالد مسك زينب وسدحها ع جدار وقرب وجهه لمها
خالد:لك الشرف تسكن معي
وخر عنها
خالد:اللبس زين وتعال لمسكن رائد متصل عليك الفين مرا ولارديت
زينب بحاله صدمه من اللي سواه خالد
زينب: ......
خالد:عندك عشر دقايق اذا ماغيرت بروح واخليك
زينب:ط طي طيب
زينب طلعت من الشنطه ملابس وكان خالد يناظر زينب

زينب:لو سمحت ماحب احد يناظرني كيذا اذا عندك شي قوله
خالد:انت خكري
زينب التفتت عليه وعطته نظرات تخوف
خالد:اسف ههههههههه وش طلعت ملابس
زينب:بلوزه وتنوره
خالد بتعجب:تنوره
زينب:اقصد بنطرون
خالد:ههه اها
زينب دخلت لحمام تغير ملابسها
خالد:انت ليش رايح لحمام توك طالعع منه
زينب:عشان اغير ملابسي
خالد:تشششش غيرهن قدامي عادي لا تستحي
زينب:لا اسف ماحب اغير قدام احد
سكرت زينب الباب وطلع خالد من الغرفه قعد بالصاله ينتظره شغل التلفزيون
خالد:اف طول كل ذا على بلوزه وبنطرون
طلعت زينب
زينب:يلا خلصت
التفت خالد له
خالد:يلاا كل ذا بنطرون وبلوزه
زينب:هيهيهيهي اسف
خالد:اممم شكلك حلو بزياده حتا انك احلا مني :)
زينب:اووه جد شكورآ
خالد:لاتصدق امزح معك يلا مشينا
طلعوا زينب وخالد من الغرفه وتوجهوا لغرفه رائد خالد يوم جا يبي يطق الباب وقفته زينب
زينب:اصبر استحي ادخل كيذا شكلي زين مو حوسه
خالد:بلا هبل كاني رايح اخطب لك
زينب: متوتر شوي
طق خالد الباب وزينب على طول تخبت ورا ظهر خالد
خالد منصدم:وش تسوي انت
زينب:.........
انفتح الباب
رائد:وين هو زياد مااشوفوه
خالد:وراي متخبي مستحي هههه
زينب طلعت نص راسها
رائد:اووه شكلك كيوت هههههههه
زينب:ههههههه وينهم
رائد:ينتظروك احر من الجمر
زينب:اقدر اجي يوم ثاني :(
رائد:لا ماتقدر تعال ادخل
رائد مسك يد زينب ودخلها بصاله وسكر الباب
زينب:مافي احد
رائد:بالغرفه هم
راح لم باب الغرفه وسحب زينب ووقفها جنبه
وكان ازعااج داخل ويوم فتح الباب بقوه كلهم التفتوا لباب وفجاه هدو
رائد:هذا هو زياد
زينب بذيك اللحظه شافت شباب كانهم نازلين من السماء جمالهم يجنن .
زينب والشباب: ..........
وفجاه الشباب
الشاب الاول :واااااو كيييييييوووووووووت
الشاب الثاني:مشاءالله لو اربط له قرنين طلع بنوته كيوته
الشاب الثالث:وواااه صح اني سمعت عن طالب منتقل يشبه البنات بس ماتوقعته كيذا يشبهههم مرااا
الشاب الرابع وهو يعدل نظارااته:تعال اجلس هنا
زينب:.......
وحد من الشاب قام وجا يركص وضم زينب
الشاب الخامس:وووووه كيوت خقه ضمته تجنن تسحرك
زينب انصدمت ولا قدرت تتحرك
وخره رائد عنها
رائدد:شفت ماهم مثل ما تقول
زينب التفتت له ببطى: ..........
الشاب الخامس:تعالو جربوا ضمته يوصل راسه لصدرك
قامو كل الشباب
الشاب السادس ضم زينب بقوه
الشاب:ايه والله صادق تجنن ضمته
يوم جا الشاب الثاني يضمه سحب رائد زينب
رائد:استغفرالله بس حسستوني انكم شواذ استغفرالله
الشاب الخامس:لو تجرب ضمته مانت قايل كيذا
رائد:لا انا اضم بس البنات
الشاب الثامن:اممممم وين خالد مااشوفه معكم
زينب ورائد التفتوا لبعض وراحوا يركضون لباب السكن
افتحوا الباب ولقوه واقف
رائد:وش مسوي هنا واقف
خالد:انت سحبت زياد وسكرت الباب
رائد:اسف ماانتبهت لك
زينب افطست من الضحك
خالد ناظر زينب بنظرات حقد
زينب:احم اسف
دخل خالد وسكرو الباب راحو لغرفه
الشاب الاول:وين كنت وراه ماجيت معهم
خالد:رائد سحب زياد وسكر الباب بوجهي ويقول ماانتبهت لك :(
الكل الشباب ضحكوا عليه
زينب كانت مسحوره بجمالهم كل وحد احلا من الثاني
رائد:يلا ياشباب عرفوا انفسك
الشاب الاول:اووه اسف نسيت اعرفك ع نفسي انا باسل بفصل ثاني ثنوي بنخبه
(أ ) بنادي الرسم
الشاب الثاني:انا تركي بفصل ثاني ثنوي بخنبه(ج ) بنادي الرياضه
الشاب الثالث وهو يعدل نظاراته:انا فارس بفصل(د ) نادي الثقافه ونادي الطبخ
الشاب الرابع:انا فيصل بفصل ثاني ثنوي بنخبه (أ ) وانا وحد من اعضاء مجلس الطلابه
الشاب الخامس: احمد بفصل ثاني ثنوي بنخبه (ب ) نادي النحت
الشاب السادس:انا سامي بفصل ثاني ثنوي بالنخبه (د )وانا من مجلس الطلبه

الشاب السابع كان جالس ويناظر التلفزيون
رائد التفت له وشافه جالس ولا عطا احد اهتمام
رائد:حمد ليش جالس هناك تعال سلم ع صديقنا الجديد
زينب يوم سمعت اسم حمد على طول اطلعت من الغرفه وفتحت باب السكن وهجت للغرفه ورحت انسدحت بالسرير وغطت نفسها بالبطانيه

زينب قالت بنفسها وهي خايف:هذا اكيد مو حمد هذا مو حمد مو حمد اكيد مو هو انا ماشفت وجهه
همن شوي سمعت احد يطق الباب قامت تشوف من
زينب:مين
خالد ورائد:افتح هذا انا
فتحت الباب
خالد:وراك هجيت وش فيه
رائد:ليش خفت وش فيك ترتجف
زينب حاولت انها تغير ملامح وجهها
زينب ابتسمت:اسف بس كنت ابي الحمام واستحيت ادخل لحمامكم اسف :))
خالد:تشش خوفتنا باقي الشباب انزعجوا
رائد:الشباب قالوا انه اكيد زعل علينا روح شوفهم
زينب: اوبس اسف كنت حاصره بنفسي ولا قدرت اتحمل
رائد:لاتستحي من كيذا قل انك تبي الحمام يلا امش خن نرجع لغرفه
زينب: ........
خالد ورائد:اسحبوه لشباب
وصلوا الغرفه دخلوا الصاله وكانوا قاعدين ينتظرون خالد ورائد
زينب تغبت ورا خالد
خالد:انت خجول مراا لا تستحي منهم قل انك كنت حصران وبس
زينب: انت قل لهم استحي انا :(
رائد:تشششش اسكتوا خلاص
طقوا باب
فارس:وين هجيت يازياد عسا مازعلت منا
زينب متغبيه ورا خالد طلعت نص وجهها
الشباب كلهم:هههههههههههههههههه كيوت
زينب:اسف كنت ابي دوره المياه واستحيت اقول لكم :(
احمد:تششششش والله يانت خجول بقووه
رائد:يلاا كملوا التعرف عشان يجي دوري :(
رائد التفت لحمد
رائد:حمد وقفنا عندك قم عرف بنفسك
زينب يوم سمعت اسم حمد تراجعت لورا وشوي تفكر بنفسها:حمد اكبر مني ب5 سنوات وش بيجبه هنا والله انا غبيه وفشلت نفسي تبا لكي ياانا
قاطعها رائد:زياد فيه اصدقاء ثانين امم من الفصول الثانيه وعمال المدرسه
زينب:مشاءالله اللهم ززد وبارك :))
رائد:هههههههه امين
قام حمد وراح جنب فارس
فارس:وش فيك انت
حمد:علي الدوره :(
زينب انصدمت وشلون ولد عليه الدوره
فارس ضرب جبهته
فارس:الله يفشلك فشلتنا عند الولد
حمد:اي ولد
احمد:شوفوه قدامك
التفت حمد لزينب ورفع يده وقال:يوو ✋
معناتها مرحبا باليابانيه

فارس ضرب حمد ع راسه
فارس:تكلم بلهجتنا ولا طس نم فشلتنا
حمد ناظر فارس
فارس:بابا اكرهك
زينب قاالت بنفسها:وشو بابا كاني جدته انا
رائد التفت لزينب
رائد:لا تشرد فارس بمثابة الام والاب وحمد دايم يناديه ماما او بابا
زينب:ليش وش يسوي فارس
رائد:فارس هو اللي يطبخ لنا وينضف لنا ويغسل لنا وهو اللي يقومنا الصباح لمدرسه صدق ولا تصدق عندوه حنان الام والاب
زينب:انتم محظوظين الله يخليكم لبعض
حمد وقف وقرب لم زينب
حمد:اسمي حمد بفصل ثاني ثنوي بالنخبه(ج ) بنادس الرسم
الشاب الثامن بس كان يناظر زينب بتعجب
التفت رائد له
رائد:لازم عزيمه يعني تعال قدم نفسك

قام الشاب الثامن راح لمرايه وعدل شكله وتعطر والشباب مستغربين من تصرفه
قرب لم زينب ومسك ايدها وباسها
كل الشباب انصدمو
الشباب الثامن وهو يتكلم انجليزي:مرحبا ياليدي انا فهد بفصل ثاني ثنوي بنخيه(أ ) بنادي المبارزه والدافع عن النفس

زينب بذاك الوقت عجزت تستوعب من اسلوبه

((ملاحظه>انا بترجم كلام فهد بالعربي مالي خلق اكتبه بالانجليزي :( ))

فهد وهو يتكلم الانجليزيه:لا تقلقي هاولا الشباب لا يفهمون الإنجليزية كثيرا

زينب وهي تتكلم معه انجليزي: انا فتى لست بفتاة لكي تناديني باليدي
ابتسم فهد ورجع للغه العربيه وقال:هههههعههه انا متاكد
زينب:لا انت غلطان
وكانوا كل الشباب منصدمين من كلام زينب وفهد واسلوبه
فهد:يالعيال لا تنصدمون حسيت بالملل وحبيت اسوي اسلوب انيق

قربوا كل الشباب لم فهد وضربوه واحد يضربه على عينه وحد يضربه على راسه وثاني يرفسه
قالوا الشباب:لا تمزح كيذا ياحمار :@

زينب كانت بعالم ثانيه وكانت خايفه
زينب بنفسها:وشلون عرف اني بنت ياربي مايقول لاحد ياارب
قاطعها رائد
رائد:زياد جا دوري اعرفك ع نفسي
انا رائد بفصل ثاني ثنوي بخنبه (أ ) بنادي السباحه

خالد التفت لزينب وقال:انا خالد بفصل ثاني ثنوي بنخبه (أ ) نادي الدافع عن النفس

زينب وهي مستحيه:تشرفت فيكم امممم انا جديد ولا عرف بي نخبه انا ولا اعرف بي بنادي تعرفون اسمي وبي غرفه انا :)) هيهيههيهيهيهيهيهيهيه


___________________________________

نعرفكم على صفات الشخصيات

خالد: طوله184 نحيف وكتوف عراض شعر بني وعيون عسليات فاتح وابيض شوي

رائد: طوله 185 نحيف و كتوف عراض معضل شوي بشره بيضا وعيون رمادي وشعر اسود

باسل: طوله 183 نحيف ومعضل شوي عيون سود وشعر بني غامق

تركي:طوله 181 نحيف وكتوف عارض اسمر شوي وابيض شوي وعيون بني وشعر اسود

فارس:طول 186 نحيف عيون خضر شعر اسود ابيض بشره صافيه ومعضل شوي


فهد:طوله188نحييف عيون خضر وشعر اشقر ومعضل شوي وبشره بيضا صافيه معضل شوي وكتوف عراض


احمد:طوله 184نحيف شعر اسود وعيون بني غامق اسمر وابيض شوي كتوف عراض

حمد: طوله187 نحيف و شعر بني كستناي
عيون بني فاتح معضل شوي

سامي:طوله 183 نحيف شعر اسود وعيون سود اسمر شوي وابيض شوي

فيصل:طوله 186 نحيف و شعر بني عيون سود ابيض وكتوف عراض
___________________________________




تركي مسك يد زينب
تركي:زياد لك يدين صغيرات
زينب:ايه عندي يدين صغيرات بس قويات
تركي:هههههههه طيب الكمني اذا صادق
خالد:ترا بيخمش وجهك ياغبي
تركي:بشوف اذا صادق
زينب:بس اذا صار لك شي مالي دخل
تركي:طيب طيب يلاا
تركي قرب وجهه لزينب
زينب عطتبه بوكس بوجهه
تركي وهي عيونه تدمع:يدك بجد قويه :'(
فهد:يمكن لانك ضعيف ياتركي
تركي:وش ضعيف تعال جرب لكمته
زينب:اممم انا اخذه الحزام الاسود بالجودو والتايكاندو والكراتيه
كل الشباب:مستحييييل
زينب:الا والله دايم كنت اسافر خارج البلاد وتعلمت اسلوب الدافع عن النفس


ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الرابع
.
.
هذا البارت شوي مافي احداث كثيره مثل اللي قبل
.
.
.
.

بيصير في احداث كوميديه وشيقه انتظروني✋
.
.
.


واللي يقولون عادي تصيرين صديقتي ايه عادي ارحب بالكل انا
.
.
.
واللي عجبه البارت الثالث يكتب عشان اكمل البارتات الباقيه وانا احترم ارائكم على روايتي
.
.
.

وهبي هبي ماريï؟½ï؟½
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 11-21-2016, 01:27 PM   المشاركة رقم: 4
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتوه
.
.
.
.
.
اليوم كملت البارت الرابع اتمنا ان ينال اعجابكم
.
.
.
.

لا احلل النقل دون ذكر المصدر
.
.
.
.
.

البارت الرابع رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء



تركي:طفش ياخي ودي نعلب شي :(

خالد: صادق
فارس:رح ادرس اذكر انه عندك اختبار شهري
تركي:يوووووه انت بعد :( فاضي لدراسه انا
فارس:طيب لا صقطت لا تقعد تصيح عندي ياويلك
تركي:وشو الرياضيات صعبه مالي شده عليه
زينب:اممممم انا ادرسك رياضيات :)
تركي:تعرف له رياضيات
زينب:ايه سهل رياضيات
خاالد وتركي واحمد:كم معدلك باالرياضيات
زينب:السنه اللي راحت كانت 100
كل الشباب:وشووووووووو
زينب:يوم كنت بيت جدتي كان الدراسه ماخذه عقلي ماكان في شي بالبيت يواسين غير الدراسه :)
فيصل:ووواااه اول مرا اشوف احد كيذا نادرين اللي مثلك
زينب:اه شكرا :))
تركي:طيب غير الرياضيات وش تعرف
زينب:كل المواد الدراسيه :))
خالد:نصاب
زينب:اي والله :(
زينب التفتت لتركي
زينب:متا اختبارك
تركي:يوم الاثنين
زينب:قريب
تركي:ايه
زينب التفتت لفارس
زينب:فارس كم الساعه
فارس وهو يناظر الساعه:6:10ص
زينب:واه يوم جيت كانت الساعه 10
رائد:ودي اللعب اكس بوكس ثلاثي الابعاد :(
زينب التفتت لرائد وناظرته
رائد:هه وش بك تناظرني
زينب: ........
رائد قرب لزينب
رائد:زياد
زينب:ههاه
رائد:وش بك تناظرني كيذا
زينب:لا ولاشي
فهد وهو يتثاوب:جاني النوم
زينب:انا بعد
خالد:اجل امش نرجع لغرفتنا دامك تعرفت ع الشباب
زينب:ايه يلاا
رائد:ابي اروح معكم
خالد:وش لك عندي انت
رائد:موب جاي عشانك
خالد:اقول رح نم
زينب راحت لباب السكن
خالد:لا تروح تضيع
زينب:يلا تعال
خالد:يلاا
يوم جاو يطلعون زينب وقفت وناظرت لشباب ابتسمت لهم وراحت

رائد:ابتسامته تجنن :(
فهد:صادق
فارس والشباب:صادق
فارس:يلاا انا بروح لمسكن جان النوم يلاا تركي
تركي:يلاا
راحوا الاثنين
فيصل:انا بعد بروح لسكن انام تاخر الوقت يلاا باسل
باسل:يلا مشينا
احمد:وحنا بعد بنروح يلاا حمد
حمد وهو يتمغط:يلاا
سامي:وانا بعد بروح اجهز اغراضي لبكر
فهد:وين بتروح
سامي:بكرا بتجي اختي من السافر بروح اسلم عليها
فهد:اها سلم لي عليها اذكرها راحت لفرنسا مع زوجها
سامي:ايوه واليوم بتجي تسلم وتقعد 10 ايام وتروح
فهد:مشوار طويل
سامي:ايه يلا معسلامه
فهد:موفق اذا لقيت بنات حلوات اتصل علي
سامي وهو يمشي:هههههه طيب
راح كل الشباب وباقي فهد ورائد
رائد:واااه صار هدوو المكان
فهد:صادق
رائد:ماجاك النوم
فهد:لا بس جوعان
رائد:في بثلاجه اكل روح سخنه وكل
راح فهد سخن الاكل واكل معه رائد
نرجع لزينب وخالد
زينب رمت نفسها ع السرير
زينب:الله يازين هالسرير
خالد:قوم هذا سرير
زينب:شوف كل واحد له جهه بالغرفه
خالد:ايه ذيك جهتك وهذي جهتي
زينب: انا ابي المكيف
خالد:المكيف يوصل لغرفه كلها
زينب وهي تقوم:طيب ودي نتبادل السرير
خالد:لاع
زينب: طيب :(
خالد انسدح ع السرير
خالد:كتوفي يوجعوني بقوه :(
زينب:اعرف ادلك انا
خالد:تعال اجل طق كتوفي
زينب:وكم تدفع :))
خالد:ادفع لك كفين :(
زينب:اجل احسن خليهن يوجعوك اكثر
خالد:خلاص كم تبي
زينب:مابي فلوس بس ابي اندومي كاسات :))
خالد:ههههههه خلاص بشري لك
زينب راحت لم خالد وبدت طق كتوفه
خالد:وااه انت ممتاز بذا الشي
زينب:ايه دايم جدتي تطلب مني اسوي لها كيذا وعمتي احيانا لا تعبت اسوي لها
خالد:اجل زين لك فايده
زينب طقت ظهره بقووه
خالد:اااااااخ شوي شوي
زينب:اوبس ايدي تحركت من نفسها
خالد:انتبهه كتوف ابيهن
زينب:طيب طيب
وبعد عشر دقايق من الهدوو
زينب:خالد وشلون تعرفتوا على بعض
خالد: ......
زينب:خالد
خالد: ......
زينب ناظرت خالد وكان نايم
زينب:ههههه وجهه بريئ يازينك
زينب غطتت خالد
وراحت انسدحت على السرير
زينب:اليوم انبسطت كثير ههه اتمنا يدوم
غطت بنوم زينب


زينب فتحت عيونها ولقت فارس وحمد وخالد ورائد ياناظرونها
زينب على طول قامت
زينب:وش تسووون :/
فارس: كنت تتكلم وانت نايم
زينب وهي متوتره:وش كنت اقول
خالد:كنت تقول مابيه مع تعبير حزينه :(
زينب:بس كيذا ماقلت شي ثاني
حمد:ايوه ماقلت شي ثاني
زينب اخذت نفسس عميق وبعدين تنهدت تنهد طويل
رائد:وش بك تتنهد كل ذا التنهد الطويل
زينب:لا ولاشي بس رجا لاحد يناظرني وانا نايم :(
رائد خالد فارس حمد:طيب
زينب:وش تسون هنا
فارس:جينا نبي ناخذك نتمشا
زينب ناظرت السااعه
زينب:وااه الساعه 6 :o
رائد:ايه نمت كثير
فارس:يلا قم اللبس دامنا هنا
زينب:اه طيب
زينب تناظر الشباب والشباب يناظروها
زينب:امم مانتم طالعين
رائد:وراه نطلع
زينب:عشان اللبس :)
رائد:اللبس قدامنا كلنا شباب
زينب:ايه ولو اطلعوا استحي اللبس قدام احد
خالد:خن نطلع شكلوه في شي بجسمه ماوده يوري احد
زينب تناظرهم
فارس:طيب طيب بنطلع
طلعوا الشباب وزينب راحت قفلت الباب للامن لبست زينب وطلعت لهم
زينب:يلا مشينا
رائد:انت طولت باللبس
زينب:......
فارس:طلعت احلا منا رح غير ملابسك :)
خالد:صادق
زينب:لو بغير ملابسي باخذ ساعه ثانيه
الشباب:لالاخلاص مشينا
زينب وهي تمشي شافت عبدالله وسامي اللي تراهنت معهم
عبدالله:واااه للحينك موجود
زينب:اييه وبعد اسبوع بتعطين فلوسي :)
سامي:ايه اكيد مارح نسحب عليك
عبدالله:لاتفرح لسع قدامك اسبوع خخخخخ
زينب:هه مارح تطول الاسبوع تشوف
سامي:خلاص لا تتهواشون
عبدالله:يااااه كم اني متشوق اخذ ال11 الف يدي من الحين تحكني
زينب لفت من جهه اللي فيها الشباب
زينب:هه نشووف
مشت وخلتهم
سامي:شكلوه بياخذ فلوسنا هههههههه
عبدالله:اي صادق
نرجع لزينب
خالد:تعرفهم
زينب:ايه ذولا ثاني اشخاص تكلمت معاهم
رائد:ليش في اول
زينب:اييه
رائد:يووه وانا الاحسب انه اول وحد تكلم معك انا :(
زينب ناظرت رائد واكتفت بابتسامه
زينب:وين الشباب الثانين مااشوفهم
خالد:ينتظرونا تحت
زينب:وين بنروح
خالد:بنعرفك اول الشي على اصدقانا الباقين وهمن نتمشا
زينب:هممم


ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الخامس اتمنا ان هالبارت عجبكم واسفه على التاخير اختبارات وحوسه ان شاءالله بالبارت الجاي مارح مااطول مثل ذا البارت

س/مالشخصيات اللي عجبتكم بالروايه هذي؟


ملاحظه/تعليقاتكم اسعدتني بجد الجد والله فرحت كثير انه في ناس عجبتهم روايتي
بتشوفون ان شاءالله لحظات كوميديه شيقه مع زينب والشله وفي شخصيات بتظهر من جديد انتظروني بالبارت الجاي

وهبي هبي ماري ✋
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 11-21-2016, 01:28 PM   المشاركة رقم: 5
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
لا حلل نقل دون ذكر المصدر
.
.
.هذي المرا مخليه الروايه قصير اكثير اللي قبل
.
يلا بسم الله










البارت الخامس بنت بمدرسه عيال اغنياء


زينب والشباب طلعوا من السكن وشافوا الشباب الباقين ينتظرونهم
خالد وهو يلوح بيده:يااااااا
قربوا من الشباب
فهد:وشوله الصراخ ياحمار :@
خالد:عشان اعلمكم واني وصلت :$
فارس وهو يشد اذان خالد:تششش فلشتنا :@
خالد:اسف :(
فهد:وين زياد
فارس:شوفه وراي :)) ههههه
فهد:وش يسوي وراك
فارس:مستحي
فهد:هههههههه ياحليله
زينب طلعت نص راسها لها
زينب:وشو :(
فهد:وش بك متغبي ورا فارس
زينب:.......... :(
فهد وهو يتنهد:طيب يلا
باسل جا يركض وضم زينب
باسل:يااااه كييوووووت :$
رائد وخر باسل عن زينب
رائد:ولد تبي تطلع عليك اشاعات
باسل:ليش :(
رائد:ولد يضم ولد صاحي انت
باسل:بس هو كيوت :(
رائد:ادري انك تحب الاشياء البناتيه بس هذا ولد مو بنت :@
فارس:صادق رائد
باسل:طيب :(
جا فيصل ركض نفس الشي وضم زينب
فارس وهو يرفس فيصل:وش قلنا حنا قبل شوي��
فيصل:اسف :(
خالد:زياد تجمد :))
فارس:وشو
خالد وهو يهز زينب:شف شلون لي ساعه وانا اهزه
فارس:منصدم مسكين
زينب:لا تضموني انتم :(
فيصل قرب لم زينب
فيصل:طيب مارح اضمك بس اللبس هذولي:$
طلع من مخباته راباطتين
زينب وهي تناظره بنظرات تخوف:نعم :)
فيصل:صدق والله ودي اشوف شكلك وانت وحاط قرنين
زينب:اذا فسخت ملابسك وماابس الداخليه ورحت تركض بذاك الوقت اربط شعري قرنين :))
فيصل وهو منصدم:.......... :â—‹
حمد من بعيد:يلاا مشيناااااا
زينب والشباب مشوا ومرو من عند محل
حمد وهو يرفس الباب:يووووو ✋
دخلوا الشباب ولا لقوا احد
الشباب:سلااام ✋
زينب تتلفت مالقت احد
زينب:مافي احد :)
احمد:و 1 2 3
فجاه جا وحد يركض وضرب حمد بالكتاب براسه
حمد:اااااييي :'(
الشاب:لاترفس الباب :)
حمد:اسف :(
الشاب:وش عندمم جايين وش المصيبه اللي مسوينها هالمره :)
سامي:لا مافي مصيبه بس امس انظم معنا وحد :))
الشاب:هه وينه :)
حمد وهو ياشر:هذا هو
الشاب:.......... :) ؟
حمد التفت لخالد:وينووه :@
خالد:وراي هههههههه
حمد:ودي اعلقه باب المدرسه :)
الشباب:ليه هو وراك :)
خالد:مدري اول مايشوف احد جديد يتخبى وراي :))
حمد:زياد اذا ماطلعت لعد ال3 راح اعلقك باب السكن :)
زينب من ورا خالد:غمض عيونه واطلع :(
حمد:وحد اثنين ثا لا ثا ه
وطلعت زينب والشباب قعدو يضحكون على عد حمد
فارس:للحينك على ذا العد
فهد:والله ذكرتني باختي :))
احمد:لاتستغربون دايم هو كيذا معي بالسكن
حمد انحرج ولتفت لزينب
حمد:لا صرنا عند احد جديد لا تتخبا وراي العيال :@
زينب: ...... :(
قاطعهم الشاب وجا لم زينب حط ايدينه على كتفها وقرب وجهه لزينب وناظر عيونها
الشاب حط يده على راس زينب
الشاب:يامسكين مريت بالكثير عشان تدخل المدرسه صح :'(
زينب تفاجات من كلامه
زينب:لا ابدا دخلت المدرسه بدون اي مشاكل
الشاب: ياحياتي انت :(
زينب حست بحنان كلامه وشوي وتبي تصيح
الشاب: اعرفك ع نفسي اسمي راشد عمري24 عامل للمحل وخريج هذي المدرسه
زينب بس كانت تناظر فيه
راشد قرب لم زينب وحط يده على راسها
راشد:انتبه لنفسك

زينب:..........




نعرفكم ع شخصيتي الجديده
الاسم راشد طول 188 نحيف شعر اسود وعيون زيتيه


راشد:هممم تشبه البنات شوي :)
زينب:هه :)
خالد:موبس يشبهه البنات حتى باسلوبه وشغله
راشد:وشلون :)
خالد:خجوووول مرااا ويعرف يطبخ ويكنس ويعرف شلوت يدلك :))
فارس:انا اعرف اطبخ واكنس يعني صرت البنات :)
خالد:لالالا مو كيذا اقصد يعني وشلون اقولك يعني هو يختلف عنك
فارس:للحين ماوصلتني الفكره :)
خالد وهو يتنهد:هفف يعني يختلف عنك لا تسالني وشلون
راشد:ههههههههههه طيب انا فهمت
خالد:اهم شي هو فهم :)
راشد:زياد يصلح يصير بنت :)
خالد:ايه لو صار بنت 99% راح اخطبه
رائد:من بعيد وال10 الباقيه
خالد:ماحل البنت اللي صدره مسطح �� :#
زينب وهي تناظره بطرف عين وبحقد
زينب:لو كنت بنت مارح اقبل فيك :)
الشباب:يحااااااووووول تم رفضك من ولد كككااااااك
خالد:هيهيهيهيهيهيهيهيهيههي انا اقول لو كان بنت :))
حمد من بعيد:وانا مثلك لو كان بنت مابييها بدون شسمه ذا اللي قلته :))
فارس:امممم انا ميخالف عندي بس لو يصير ذا احسن
احمد:فارس صادق بما انها تعرف تكنس وتطبخ وتعرف البيت ميخالف موب لازم شسمه :))
فهد:انا بعد عادي بس احب البنت لاصار شعرها طويل
تركي:ايه ايه صادق فهد احب البنت لاصار لها شعر طويل
فيصل:لا انا عادي دامها كيوووت :$
سامي:انا اوفق فهد وفارس :)
باسل:اممم انا اشوف البنت احلا صارت شوي مربربه بس دام تشبه زياد ف لا مانع لدي :)
رائد التفت لزينب وهو مستحي
رائد:لا انا اقبل اذا كان يشبه زياد شبهه تام :$ مايهمني شعرها ولاشسمه :$




ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم
اتمنا انه نال اعجابكم هالبارت
واللي اعجابكم هالبارت وانا اتقبل جميع ارائكم
واللي يسالون ليش ماتخلين الباراتات طويله
لانه مارح يزيد الحماس وكيذا :))



ومع تحياتي ماري
وهبي هبي مااري ✌
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 11-21-2016, 01:30 PM   المشاركة رقم: 6
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
لاتدعوا الروايات تلهيكم عن العبادات
.
.
.
لا احلل النقل دون ذكر المصدر
.
.
.
.
اليوم كملت البارت السادس
.
.
.
يلاا نبدا بسم الله
.
.
.
البارت السادس بنت بمدرسه عيال اغنياء



الشباب وهم يصفقون:وووووووو
خالد:يععع اذا ضميتها كانك تضم ورع صغير:(
الشباب:ههههههههههههههه صادق
زينب التفتت لهم وبناظرات وحشيه
زينب وبسخريه:هه لو كانت بنت مارح اتزوج ولا وحد فيكم
خالد:تطمن ماحد يبيك
خالد التفت للشباب
خالد:صح ياشباب :)
الشباب:........... :)
خالد:صح :|
وحد من الشباب كان يصفر والثاني يناظر السقف والثالث يلعب برجله والرابع يرمش بعينه والخامس يبي يضحك بس ماسك الضحكه والسابع يانظر راشد والتاسع يهز كتوفه
خالد:ياحمارين تبا لكم
زينب من بعيد:كااااااااااااكككككك
خالد:هش مناك يلاا
فيصل ناظر زينب
فيصل:يعني ولا واحد فينا بتقبل لو انك بنت
زينب بابتسامه عريضه وبحركه خجوله:اممممم هناك وحد
الشباب:منهووووووو
زينب:بس ماهو من الشله :))
الشباب كل وحد يناظر الثاني بتعجب
راشد:هييييييييه
كلهم التفتو
راشد:خير ان شاء الله تتجاهلوني وتتكلمون عن الزواج
فهد:اقول لك تزوج تقول مالقيت حب حياتي وانت وجهك :|
زينب:عندي لك عروسه تجنن :))
قرب راشد لم وجه زينب
راشد:تشبهك
زينب وخرت عنه
زينب:لا احلا مني :)
راشد:وش تقرب لك
زينب:صديقتي ايام الروضه :)
راشد:صديقه :)
زينب:ايه
راشد:شسمها
زينب:ريوندا
راشد:اجنبيه؟
زينب:لا لها عرق اجنبي من امها
راشد:كم عمرها
زينب:18
راشد حط يده على راسه: همممممم
زينب تناظر راشد من فوق لتحت
راشد:اممم له صدر :#
زينب على طول عطته بوقس ببطنه
العيال فطسوا ضحك
زينب:قليل ادب شف وش كبرك وتقول كيذا لا تحلم تخطبها بدور لها احسن منك
راشد:كحكحكحح اسف :'(
العيال كانو منصدمين من راشد فبلعاده راشد ماكان احد يقدر يلمسه حتا لو كان ابوه او يعتذر وكان كل واحد يلتفت لثاني
راشد:عطني رقممها
زينب بنظرات تخوف:تهبا
راشد:افا لييه :(
زينب:بس :@
والتفتت
زينب وهي تمشي:مارح تعرفونن على ناس ثانيه
احمد:ايه
راشد بصوت عالي: اذا كنت تبي شي تعال لمي زياد
زينب التفت له وهي تبتسم:طيب
راشدبنفسه:يااااه لها ابتسامه ساحره :)
زينب اعطست بقووه
احمد:عطستك اقوى من حقتي
زينب:اكيد في احد ذكرني
خالد:من اللي بيذكرك
زينب التفتت له:مالك شغل :)
فارس:بدينااا
زينب:شوفه هو البادي

فارس التفت لخالد
فارس:اعقل ترا مالي خلق هوشتك
خالد:طيب :(
باسل قرب لم زينب
زينب:باسل ان ضميتني برفسك
باسل:وشلون عرفت :(
زينب:ياويلك
سامي قاطعهم
سامي:امممم بالمناسيه
الشباب: ........؟
سامي:هه مو كان الطلاب يناظرونا ام انا اتوهم
الشباب وزينب يتلفتون يمين ويسار
الشباب:صادق
زينب فجاه احست بالحر الشديد والخجل الشديد من نظراتهم لها
زينب:ا انا بروح لسكن
فهد وسامي وفارس:ليششش
زينب:احس بالتعب برجع لسكن
خالد جا من ورا زينب وتركا على زينب
خالد:انت مستحي من نظراتهم صح
فارس:لا تناظرهم
حمد:ماعليك منهم
فيصل:هذي اول مرا يشوفون ولد بهذي الجسم النحيل وقصر القامه وجميل وكيوت
زينب:انا صح نحيف وقصير بس لي قوه حتا الشباب مايقدرون يصيرون مثلي
الشباب:ووواااه خوفتنا
زينب:هه ايه انا اخووف
احمد:ايه بقوه هههههههه
زينب والشله ضحكوا
وفجااه كان وحد يركض بتجااه زينب

نروح شوي بعييد عن المدرسه وبتحديد عند بيت جدت زينب وخلود
جده:اااه يابنتي والله للحين احس بتانيب الضمير
خلود:يمااا اهم شي ماتتحسين سعود وحمد انك تعرفين مكانه زيييننن يما
جده:اكيد يابنتي امها الله يرحمها وصتني خمسين مرا فيها ياااربيييي وهذا انا ماحفظت الامانه ياااربي تخلي غاليه تسامحني يااربي
خلود وهي تتنهد:البيت فاضي بدون زينب
وفجااه دخل عليهم


نرجع لم زينب

فجاه جا وحد يركض بقووه تجااه زينب وحط يده على كتفها
زينب وبنصف قوتها مسكت يده بقووه وشقلبته

(تعليق من الكاتبه:شسمه ماعرف شسم الخركه بالظبط ولاحد يضحك علي من كلمه شقبله جبتها لكم بالصوره)

سوت فيه كيذا
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

كل الشباب انصدموا من هالحركه مع هالجسم النحيف والصغير
بعد استوعبت زينب سواتها
زينب وهي منصدمه:اوووووه ياااربيه انا اسف
....وهو يتالم:لالاعادي انا اصلن السبب
زينب وهي تساعده عالقومه:اوسامي والله اني اسف حسبتك شخص ثاني :(
اوسامي وهو يضحك:لالاعادي والله بس صدق صدمتني وشلون قدرت تحمل وزن87
زينب:قلت لك من اول ماشفتك اني قوي بس مو باين علي
اوسامي:ايه بس مو كل ذي القوه مشاءالله عليك حسيت ضهري تكسر من حركتك
زينب وهي ودها تضحك:بجد اسف
اوسامي:هاه شوف جلبت لنفسك الانظار
زينب:وشلون يعني
اوسامي وهو يهز براسه:شوف
زينب تتلفت يمين ويسار وتناظر وراها
كان الكل يناظر زينب باستغراب مع هالجسم الصغير وبالقوه وحمل وزن على كتفها 87
فارس وهو يعدل نظاراته:مشاءالله
حمد:جتني قشعريره
خالد وهو طايح فمه:تخوف
سامي:واااه عجبتني هالحركه
فيصل:زياد انت مو كيوت :(
باسل:يااااه والله انصدمت
فهد وهو يصفق:الحين ماعليك من خوف
اما الباقي كانو مصدومين
زينب حست بالاحراج وقالت بنفسها:زين انهم مايدرون اني بنت ولا كان جتهم صرعه :(
اوسامي وهو يقوم:يااه من زمان عنك وحشتني
زينب:امس مو من زمان هههههههه
اوسامي:صدق احسها عشر سنوات
زينب:ههههههههه
اوسامي التفت للعيال
اوسامي:ماتوقعت انكم بتصيرون اصدقاء زياد
فارس:من متا تعرف زياد
اوسامي:من اول يوم
حمد:اجل انت اول من كلم زياد
اوسامي:ايه
رائد:وحنا اللي كنا نبي نجي نعرفكم على بعض بس شكله مايحتاج
اوسامي وهو ماسك ظهره:اييه مايحتاج
فهد قرب لن زينب واخذها على جنب بدون مايلحظون الشباب
فهد:ياااااه بنت وكيذا قوتها اجل شلون لو كنت ولد وش بتسوين
زينب بتوتر:انا مو بنت هففف
فهد:اووه بيبي تقدرين ع الناس بس انا اعرف انك بنت
زينب بدت تحس بالخوف
فهد:س
قبل مايكمل كلامه قاطع اوسامي
اوسامي:يالمزيون وين ماخذ زياد
فهد وهو يتنهد:ابيه بكلامة راس
زينب وهي تلتفت:خلصنا
فهد وهو يبتسم:راح انتظر اعترافك زياد
اوسامي بنفسه:وش اعترافه لا يكون لالا استغفرالله هههه اصلن مافي كيذا استغفرالله بس
خالد بصراخ:انا جوعاااان
رائد:وججعع قل بصوت واطي فشلتنا عند خلق الله
خالد:مشتهي سلطعون مع الرز الياباني
فارس وهو يناظر خالد:اصبر للخميس الجاي
خالد بمرح:انت طباخ ليش ماتسوي لنا
فارس:امم مدري
خالد:سوي لنا
زينب:الرز الياباني طعمه يجنن لازم وحد محترف
فارس ناظر زينب:وش قصدك يعني انا مو محترف
زينب وهي ماسكه الضحكه:مدري ماجربت طبخك
فارس طلع من مخباته الجوال بعد 3دقايق
فارس:الو
....:هلا
فارس:روح لم السوق وجيب لي سلطعون ورز ياباني من االسوق وجب لي طماط وخيار وبعض الزينه للاكل
....:يس سور
خالد وزينب التفتوا لبعض وبصوت خافت:ييس
باقي الشباب قعدو يضحكون
زينب:امم ودي اروح للبحيره
رائد:انا بعد ودي اروح
الشباب:حنا بعد نبي نروح
زينب:ليش التقليد
الشباب:نخاف تروح ولا ترجع
زينب:افا بس انا ارجع وبسرعه
رائد وخالد وفارس:لالا اقعد بس
قاطعهم احمد
احمد:الحين بعد التفكير شوفتوا يوم عند راشد
زينب والشباب:ايوه
احمد:ذكرنا حنا طاري الزواج
الشباب:ايه
احمد:اذكر ان زياد قال لو انا بنت مارح اختار ولا واحد
الشباب:ايوه
احمد:ثمن قال لو اني بنت بختار
قاطعته زينب بصرااخ:اااييييييه يلااا نمشي للبحيره
احمد ناظر زياد:ايييوهه اجل هذا تششش بس انا احلا ياغبي
زينب ناظرته بطرف عين:يلااا مشيناااا
الشباب:اييييييييييه تذكرنااااا
اوسامي ماهو عارف وش السالفه
اوسامي:وش فيه
زينب بصرااخ:وااااااااه يلااااااااا بسرعه قبل مايجي الاكل
الشباب قعدو يضحكون
بس فهد ماعجبه الوضع
فهد:اااخخ راسي
فارس:وش بك بسم الله عليك



ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي

امم ماتلحظون اني طولت البارت :))
وبجد اسفه ع التاخير كل هذا عشان الاختبارات ............واشكر كل من دعمني ومن اللي شجعني بجد والله اسعدتوني مادريت ان روايتي بتعجبكم :( ومرا ثاني اشكركم وان شاءالله بالبارت الجاي ماارح اطول وبخلي البارت اطول لان نهاية الروايه قربت ودمتو

وهبي هبي ماري✋
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 11-21-2016, 01:31 PM   المشاركة رقم: 7
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
لاتدعوا الروايات تلهيكم عن العبادات
.
.
.
لا احلل النقل دون ذكر المصدر
.
.
.
.
اليوم كملت البارت السادس
.
.
.
يلاا نبدا بسم الله
.
.
.
البارت السادس بنت بمدرسه عيال اغنياء



الشباب وهم يصفقون:وووووووو
خالد:يععع اذا ضميتها كانك تضم ورع صغير:(
الشباب:ههههههههههههههه صادق
زينب التفتت لهم وبناظرات وحشيه
زينب وبسخريه:هه لو كانت بنت مارح اتزوج ولا وحد فيكم
خالد:تطمن ماحد يبيك
خالد التفت للشباب
خالد:صح ياشباب :)
الشباب:........... :)
خالد:صح :|
وحد من الشباب كان يصفر والثاني يناظر السقف والثالث يلعب برجله والرابع يرمش بعينه والخامس يبي يضحك بس ماسك الضحكه والسابع يانظر راشد والتاسع يهز كتوفه
خالد:ياحمارين تبا لكم
زينب من بعيد:كااااااااااااكككككك
خالد:هش مناك يلاا
فيصل ناظر زينب
فيصل:يعني ولا واحد فينا بتقبل لو انك بنت
زينب بابتسامه عريضه وبحركه خجوله:اممممم هناك وحد
الشباب:منهووووووو
زينب:بس ماهو من الشله :))
الشباب كل وحد يناظر الثاني بتعجب
راشد:هييييييييه
كلهم التفتو
راشد:خير ان شاء الله تتجاهلوني وتتكلمون عن الزواج
فهد:اقول لك تزوج تقول مالقيت حب حياتي وانت وجهك :|
زينب:عندي لك عروسه تجنن :))
قرب راشد لم وجه زينب
راشد:تشبهك
زينب وخرت عنه
زينب:لا احلا مني :)
راشد:وش تقرب لك
زينب:صديقتي ايام الروضه :)
راشد:صديقه :)
زينب:ايه
راشد:شسمها

زينب:ريوندا
راشد:اجنبيه؟
زينب:لا لها عرق اجنبي من امها
راشد:كم عمرها
زينب:18
راشد حط يده على راسه: همممممم
زينب تناظر راشد من فوق لتحت
راشد:اممم له صدر :#
زينب على طول عطته بوقس ببطنه
العيال فطسوا ضحك
زينب:قليل ادب شف وش كبرك وتقول كيذا لا تحلم تخطبها بدور لها احسن منك
راشد:كحكحكحح اسف :'(
العيال كانو منصدمين من راشد فبلعاده راشد ماكان احد يقدر يلمسه حتا لو كان ابوه او يعتذر وكان كل واحد يلتفت لثاني
راشد:عطني رقممها
زينب بنظرات تخوف:تهبا
راشد:افا لييه :(
زينب:بس :@
والتفتت
زينب وهي تمشي:مارح تعرفونن على ناس ثانيه
احمد:ايه
راشد بصوت عالي: اذا كنت تبي شي تعال لمي زياد
زينب التفت له وهي تبتسم:طيب
راشدبنفسه:يااااه لها ابتسامه ساحره :)
زينب اعطست بقووه
احمد:عطستك اقوى من حقتي
زينب:اكيد في احد ذكرني
خالد:من اللي بيذكرك
زينب التفتت له:مالك شغل :)
فارس:بدينااا
زينب:شوفه هو البادي
فارس التفت لخالد
فارس:اعقل ترا مالي خلق هوشتك
خالد:طيب :(
باسل قرب لم زينب
زينب:باسل ان ضميتني برفسك
باسل:وشلون عرفت :(
زينب:ياويلك
سامي قاطعهم
سامي:امممم بالمناسيه
الشباب: ........؟
سامي:هه مو كان الطلاب يناظرونا ام انا اتوهم
الشباب وزينب يتلفتون يمين ويسار
الشباب:صادق
زينب فجاه احست بالحر الشديد والخجل الشديد من نظراتهم لها
زينب:ا انا بروح لسكن
فهد وسامي وفارس:ليششش
زينب:احس بالتعب برجع لسكن
خالد جا من ورا زينب وتركا على زينب
خالد:انت مستحي من نظراتهم صح
فارس:لا تناظرهم
حمد:ماعليك منهم
فيصل:هذي اول مرا يشوفون ولد بهذي الجسم النحيل وقصر القامه وجميل وكيوت
زينب:انا صح نحيف وقصير بس لي قوه حتا الشباب مايقدرون يصيرون مثلي
الشباب:ووواااه خوفتنا
زينب:هه ايه انا اخووف
احمد:ايه بقوه هههههههه
زينب والشله ضحكوا
وفجااه كان وحد يركض بتجااه زينب

نروح شوي بعييد عن المدرسه وبتحديد عند بيت جدت زينب وخلود
جده:اااه يابنتي والله للحين احس بتانيب الضمير
خلود:يمااا اهم شي ماتتحسين سعود وحمد انك تعرفين مكانه زيييننن يما
جده:اكيد يابنتي امها الله يرحمها وصتني خمسين مرا فيها ياااربيييي وهذا انا ماحفظت الامانه ياااربي تخلي غاليه تسامحني يااربي
خلود وهي تتنهد:البيت فاضي بدون زينب
وفجااه دخل عليهم


نرجع لم زينب

فجاه جا وحد يركض بقووه تجااه زينب وحط يده على كتفها
زينب وبنصف قوتها مسكت يده بقووه وشقلبته

(تعليق من الكاتبه:شسمه ماعرف شسم الخركه بالظبط ولاحد يضحك علي من كلمه شقبله جبتها لكم بالصوره)

سوت فيه كيذا
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

كل الشباب انصدموا من هالحركه مع هالجسم النحيف والصغير
بعد استوعبت زينب سواتها
زينب وهي منصدمه:اوووووه ياااربيه انا اسف
....وهو يتالم:لالاعادي انا اصلن السبب
زينب وهي تساعده عالقومه:اوسامي والله اني اسف حسبتك شخص ثاني :(
اوسامي وهو يضحك:لالاعادي والله بس صدق صدمتني وشلون قدرت تحمل وزن87
زينب:قلت لك من اول ماشفتك اني قوي بس مو باين علي
اوسامي:ايه بس مو كل ذي القوه مشاءالله عليك حسيت ضهري تكسر من حركتك
زينب وهي ودها تضحك:بجد اسف
اوسامي:هاه شوف جلبت لنفسك الانظار
زينب:وشلون يعني
اوسامي وهو يهز براسه:شوف
زينب تتلفت يمين ويسار وتناظر وراها
كان الكل يناظر زينب باستغراب مع هالجسم الصغير وبالقوه وحمل وزن على كتفها 87
فارس وهو يعدل نظاراته:مشاءالله
حمد:جتني قشعريره
خالد وهو طايح فمه:تخوف
سامي:واااه عجبتني هالحركه
فيصل:زياد انت مو كيوت :(
باسل:يااااه والله انصدمت
فهد وهو يصفق:الحين ماعليك من خوف
اما الباقي كانو مصدومين
زينب حست بالاحراج وقالت بنفسها:زين انهم مايدرون اني بنت ولا كان جتهم صرعه :(
اوسامي وهو يقوم:يااه من زمان عنك وحشتني
زينب:امس مو من زمان هههههههه
اوسامي:صدق احسها عشر سنوات
زينب:ههههههههه
اوسامي التفت للعيال
اوسامي:ماتوقعت انكم بتصيرون اصدقاء زياد
فارس:من متا تعرف زياد
اوسامي:من اول يوم
حمد:اجل انت اول من كلم زياد
اوسامي:ايه
رائد:وحنا اللي كنا نبي نجي نعرفكم على بعض بس شكله مايحتاج
اوسامي وهو ماسك ظهره:اييه مايحتاج
فهد قرب لن زينب واخذها على جنب بدون مايلحظون الشباب
فهد:ياااااه بنت وكيذا قوتها اجل شلون لو كنت ولد وش بتسوين
زينب بتوتر:انا مو بنت هففف
فهد:اووه بيبي تقدرين ع الناس بس انا اعرف انك بنت
زينب بدت تحس بالخوف
فهد:س
قبل مايكمل كلامه قاطع اوسامي
اوسامي:يالمزيون وين ماخذ زياد
فهد وهو يتنهد:ابيه بكلامة راس
زينب وهي تلتفت:خلصنا
فهد وهو يبتسم:راح انتظر اعترافك زياد
اوسامي بنفسه:وش اعترافه لا يكون لالا استغفرالله هههه اصلن مافي كيذا استغفرالله بس
خالد بصراخ:انا جوعاااان
رائد:وججعع قل بصوت واطي فشلتنا عند خلق الله
خالد:مشتهي سلطعون مع الرز الياباني
فارس وهو يناظر خالد:اصبر للخميس الجاي
خالد بمرح:انت طباخ ليش ماتسوي لنا
فارس:امم مدري
خالد:سوي لنا
زينب:الرز الياباني طعمه يجنن لازم وحد محترف
فارس ناظر زينب:وش قصدك يعني انا مو محترف
زينب وهي ماسكه الضحكه:مدري ماجربت طبخك
فارس طلع من مخباته الجوال بعد 3دقايق
فارس:الو
....:هلا
فارس:روح لم السوق وجيب لي سلطعون ورز ياباني من االسوق وجب لي طماط وخيار وبعض الزينه للاكل
....:يس سور
خالد وزينب التفتوا لبعض وبصوت خافت:ييس
باقي الشباب قعدو يضحكون
زينب:امم ودي اروح للبحيره
رائد:انا بعد ودي اروح
الشباب:حنا بعد نبي نروح
زينب:ليش التقليد
الشباب:نخاف تروح ولا ترجع
زينب:افا بس انا ارجع وبسرعه
رائد وخالد وفارس:لالا اقعد بس
قاطعهم احمد
احمد:الحين بعد التفكير شوفتوا يوم عند راشد
زينب والشباب:ايوه
احمد:ذكرنا حنا طاري الزواج
الشباب:ايه
احمد:اذكر ان زياد قال لو انا بنت مارح اختار ولا واحد
الشباب:ايوه
احمد:ثمن قال لو اني بنت بختار
قاطعته زينب بصرااخ:اااييييييه يلااا نمشي للبحيره
احمد ناظر زياد:ايييوهه اجل هذا تششش بس انا احلا ياغبي
زينب ناظرته بطرف عين:يلااا مشيناااا
الشباب:اييييييييييه تذكرنااااا
اوسامي ماهو عارف وش السالفه
اوسامي:وش فيه
زينب بصرااخ:وااااااااه يلااااااااا بسرعه قبل مايجي الاكل
الشباب قعدو يضحكون
بس فهد ماعجبه الوضع
فهد:اااخخ راسي
فارس:وش بك بسم الله عليك



ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي

امم ماتلحظون اني طولت البارت :))
وبجد اسفه ع التاخير كل هذا عشان الاختبارات ............واشكر كل من دعمني ومن اللي شجعني بجد والله اسعدتوني مادريت ان روايتي بتعجبكم :( ومرا ثاني اشكركم وان شاءالله بالبارت الجاي ماارح اطول وبخلي البارت اطول لان نهاية الروايه قربت ودمتو

وهبي هبي ماري✋
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 11-21-2016, 01:31 PM   المشاركة رقم: 8
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت الثامن بنت بمدرسه عيال اغنياء







فارس:بسم الله عليك
وقفوا الشباب عند البحيره وقعدو
خالد التفت لفهد
خالد:شوف زياد يعرف يهمز ويدلك
زينب التفتت لخالد بسرعه
زينب:متى قلت اني اعرف اهمز بس ادلك انا
خالد:انا متاكد انك امس دلكت ظهري
زينب:ايه ظهرك مو راسك
خالد:ايهه اذا كنت تعرف تدلك الظهر اكيد تعرف تهمز الراس
زينب بتنهد طويله:مادري ماجربت الا مرتين
فهد قرب لم زينب وعطاها ظهرها
فهد:يلاا جرب شوف بشعري
زينب: بس اذا وجعتك ماعلي
فهد:طيبب يلا احس راسي بينفجر :(
زينب حطت ايدها ع شعره الذهبي الناعم وبدت تلعب بشعره الكثير نست التدليك
فهد:يااااه خربت شعري :(
زينب مااسمعت وش يقول لانها كانت مشغوله بلعب بشعر فهد
سامي:زياد اول مرا تشوف شعر ذهبي كثير
زينب:لا كل العائله لهم شعر طويل وناعم وكثير بس ماشفت شعر ذهبي مثل فهد
زينب ناظرت فهد
زينب عن قرب:يااااه حتى لك عيون خضر مشاءالله انت اكيد مو سعودي
فهد:لا انا سعودي بس لي عرق روسي
زينب:جدتك
فهد ينظرات حزينه:لا امي
زينب حست عليه وحبت تغيرر الجوو
زينب:ياااه لو لي اخت كان زوجتك لها وجبتوا لي عيال خضر :))
فهد:ههههههه
زينب:صدق
فهد:لو بس توافق كان
زينب على طول فهمت عليه
زينب بصرااخ: فارس ماجا الاكل
فارس التفت:اييه صح مدري تاخر
سامي:بالله اتصل عليه انا بموت جوع
خالد:ان ماجاء راح اكلك فارس
فارس:هههههه طيب
فارس طلع جواله وبعد دقيقتين رد
فارس:ويننن الطلب اللي طلبته
.....:اسف بس العمه كانت تبيني ولاقدرت ارفض طلبها اسف
فارس:طيب ليش ماقلت لي
....:اسف ماكان لي وقت اتصل عليك
فارس بتنهد:طيب طيب خلاص لا تجيب شي
...:اسف للمرا الثالثه
فارس:لا معليش دام امي تبيك انسا
.....:بكرا بجيبهن لك
فارس:لا خليهن الاسبوع الجاي بكرا مارح يصير عندي وقت
...:اسف
فارس:طيب طيب خلاص
.....:مع سلامه
فارس سكر الخط
فارس:اووه شباب :))
الشباب كانو معصبين
احمد:يلاا بسرعه انسدح
حمد:بروح اجيب الساطور
سامي:بروح اجهز النار لكم
رائد:بجهز التبله لكم
اوسامي:بروح اجيب لكم حطب
فيصل:بجيب لكم السياخ
زينب:ههههههخههههه بياكلونك وانت حي
فارس وهو يمشي بتجاه زينب:غبني عنهم هالوووحش
زينب التفتت لشباب:وانا بقطع لكم اللحم
فارس بخوف:انتم متوحشييين
باسل من بعيد:انتم مو كيوت
زينب افطست ضحك على باسل
زينب:انت كيوتت مرااا
حمد وخالد:وش نسوي الحين
رائد:خن نطلب من المطعم بس
اوسامي:اييه دامه كيذا
فيصل:ايهه يلاا
الشباب اللتفتووا على فارس
الشباب بصووت واحد:انت بتدفع
فارس وهو يتنهد مع الضحكه:طييب

زينب بنفسها:القعده معهم ماتنمل ابدا اول مراا بحياتي ابي اصير
قاطعها رنت الجوال
زينب شافت الرقم بس كان الرقم غريب
زينب:الو هلا
...: ......
الشباب التفتوا لزينب لاحظوا ان وجهها تغير صار اللوان
زينب قامت على طول و نزلت الجوال وغطت الصوت بيدها
زينب بصوت واطي:اعتذر عندي مكالمه خاصه
الشباب:خذ راحتك
رائد:لا تبعد عشان ماتضيع
زينب ابتسمت لهم وابعدت عنهم بشوي
زينب:نعم
..:ياااه كيذا تكلميني من بعد غياب
زينب:ياحماره خوفتيني
..:هههههههه اسفه بجد بس بجد يامجنونه وشلون تسوين كيذا بحالتك
زينب:من اللي قالك
..:انتي تدرين ماحد يخبي شي عني
زينب:طيب مشاعل لا تقولين لاحد وخصوصا حمد
مشاعل بصوت حزين:وحشتيني بجد مشتاقه لك ليش سويتي كيذا
زينب:بس ارجع اقولك انا الحين مشغوله
مشاعل:طيب بس تصيرين فاضيه كلميني زيين
زينب:طييب يلا معسلامه


فارس:عندي احساس غريب
رائد:انا بعد جاني هالحساس
حمد:انا جتني قشعريره
زينب قاطعتهم
زينب وهي تتنهد:انا جعت :(
فارس:طلبت من المطعم قلت يوصلونه لغرفتي
زينب:من اي مطعم
فارس:من ماك
زينب:مشتهيه من البيك :))
حمد من بعيد:مانبي لحم ملينا
زينب وهي تسعبل:اللحم مفيد لجسم
اوسامي وهو يضحك:صادق
فهد:مشتهيي سليق
خالد وحمد:الحمدالله والشكر
احمد:وشو سليق هذا يسمى عصيده هههههه
زينب:غريبه متى غيرو اسمه اذكره سلق
كلهم التفتوا لزينب ولحظات من الصمت
فارس:سلق وش ذا اول مرا اسمع عنه
زينب بغباء:ذاك السلق اللي لونه ابيض ينحط مع الدجاج الاحمر
وكلهم فطسوا ضحك اللي ينسدح واللي يركع واللي يمسح دموعه واللي يسجد واللي ماسك بطنه من الضحك
حمد وهو فاطس ضحك:سلقوا وجهك وشو سلق هههههههههههه
اوسامي:ههههههههههههههههه لالا ماقدر امسكوني بموت من الضحك
احمد وهو يضحك:وشو سلق قصدك سليق
حمد وهو ماسك بطنه:الله يفشلك لاحد يسمعك
باسل:ياااه انت كيوت يضحك ههههههه
زينب احمرت من الخجل
زينب:انا اقصد سليق غلطت بالحروف
فيصل:خلاص اسكتوا ياشباب
باسل قرب لم زينب وضمهه بقووه
زينب وهي طايره عيونها:وخررر قسم بالله لاااهفك
باسل:وشو انت كيوت مع وجهك الاحمر
جاء رائد يركض وخرهم عن بعض
رائد بصرااخ:بااااسل تبي تطلع الاشاعات عنك
باسل خاف من رائد وردت فعله حتى الششباب التفتوا له
باسل بصوت حزين:وشو خوفتني لا تصراخ علي :(

رائد استوعب وش سوا حاول انه يصرف لنقسه
رائد ضم باسل وقال:ضمني اجل انا :))
باسل وهو منصدم والشباب منصدمين معه:ا انا اضمك انت كنت تقول لي دايم لا تضمني او بذبحك
رائد وهو متوتر:هاهاهاهاهاها انا كنت استحي
اقول لك وكيذا ويعني
باسل وخر عنه وطلع من مخباته رباطه شعر ثنتين
باسل وهو يبتسم ابتسامه شيطانيه:اللبس ذولا اشوف شكلك
رائد بعصبيه:طس مناك الشرهه علي اني ضميتك


___________________________________
ملاحظه زينب قصة شعرها كيذا

نتيجة بحث Google عن الصور حول عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
___________________________________








ومن هنا نوقف نوقف ونكمل بالبارت الجاي
وهبي هبي ماري ✋
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 11-21-2016, 01:32 PM   المشاركة رقم: 9
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
لاتدعوا الروايات تليهكم عن العبادات
.
.
.
اليوم كملت البارت التاسع
.
.
.
يلا نبدا بسم الله
.
.
.


البارت التاسع بنت بمدرسه عيال اغنياء
باسل بعيون طفوليه:خلاص اسف :(
رائد وهي يتنهد:هه خلاص انسا
فارس:زياد من اللي كلمك اشوف وجهك صار اللوان
زينب:صديقي :)
خالد من بعيد:شكله الصديق ذا عنده ماضيك الاسود
زينب 9 شوي من الماضي
اوسامي:متى يجي الاكل :(
فارس:بتصل اشوفهم
اوسامي:بسررعهه انا جوعان
خالد:ايييه بسرعه
فارس اتصل عليهم وبعد عشر دقايق جا طلبهم
زينب بسعبيل:الله هاتوا حقيي
حمد بدون نفس:خذذ
زينب تسال نفسها:ليش حمد مايطيقني مثل لوني مرت ابوه
قاطعها سامي
سامي:زياد
زينب:هلا
سامي:في لك توام
زينب بستغراب:لا لييه
سامي:قبل 6سنوات شفت وحده تشبهكك بقووه اول ماشفتك احسب انها اختك
زينب بابتسامه حزين:لا انا الوحيد ليش تسال
سامي:لاني تعاهدت معها بزواج يوم حنا صغار
زينب وهي تشرب المويه غصت وقعدت تكح ناظرت سامي
زينب بتوتر:هههه زواج يمكن الحين نست او انها تزوجت ا امم شلون كان شكلها اوصف ها لي يمكن انا اعرفها
سامي بخجل:هههه كانت قصيره تشبهك مراا واذكر كان لها شعر طويل ونفس لون شعرك وكانت مرحه
زينب بضحكه متوتره:شلون عرفتها
سامي:اذكر كان بيوم احتفال الشركه ابوي وعمي اعزمو الناس اللي يعرفونهم واللي بشركه وبالتجار اذكر اني كنت جالس بالحديقه بالحالي ماكنت احب العيال امم كنت تقريبا متوحد وكان الكل يهج مني معدا ذيك البنت ههههههه جت لمي ومعها كوره قدم وحلاو شافتني جابس بالحالي بعيد عن الصغار
قالت لي بابتسامه :ليش جالس بحالك تعال اللعب معي انا بعد ابي اللعب معك
استغربت منها لانها ماخافت مني قلت لها:روحي بعيد انا ماللعب مع صغار ودفيتها بعيد
بدل ماتقوم تضربني مسكت يدي وبدت تركض والتفتت لي وقالت:انت غبي اذا احد عزمك على اللعب لازم تقبل الدعوه
بعدها حبيتها ووعدتها بالزواج مني بس بقا لي سنتين واتزوج ااممم هي حبي الاول

الشباب كانوا يناظرون سامي مع كلامه وحركاته واستغربوا من كلامه عنها
سامي التفت لخالد:خالد تتذكرها
خالد نزل راسه:ايهه اتذكرها
زينب الفتت لخالد
زينب:انت تعرفها
سامي:اللي جمعتني مع خالد هي
زينب:تتذكر إسمها
سامي وخالد نزلوا روؤسهم و بحزن:لا
زينب تركت الاكل وراحت قربت لم سامي وناظرت وجهه
سامي بغباء:و وشو
زينب بعدت عنه وابتسمت
زينب:توي الحظ انك حلو
سامي رمش ثلاث مرات بغباء
سامي بخجل وتوتر:ا انت ال الحلو
خالد:استغفرالله بس شوهوتوا عيوني باهالمنظر
زينب قربت لم خالد وناظرته
خالد بغباء:و و ووو وشو
زينب وخرت عن خالد وابتسمت له
الشباب استغربو من تصرفات زينب
زينب قامت بسرعه
زينب:بروح اجيب كولا خلصت حقتي
فارس:لا تروح بالحالك
زينب:لا عادي راح ادل المكان
رائد:لا لازم يروح معك احد
زينب بتنهد:مارح اضيع المكان
تركي بابتسامه مخيفه:طيب روح
زينب:طييب
تركي بضحكه خافته:عطني جوالك
زينب بصدمه:ل ل ل لييه
تركي:بشوف اذا كنت صادق
زينب توسعت عيونها وسكتت شوي
زينب بعناد:خذ بس ان فتحت جوالي بخليك تشوف نجوم كوكب المريخ
تركي:هههههه طيب
التفتت لشباب زينب
زينب:تبون شي
تركي وخالد ورائد:كولا
فهد وفارس واحمد وحمد:كود رد
اوسامي وسامي وفيصل وباسل:بيرا
زينب:طيب
عطت زينب جوالها لتركي وراحت
فارس بتنهد:ياشرير
التفت تركي لشباب وشافهم يناظرونه بحقد
تركي بضحكه:وشو بكم كيذا علي
احمد:تدري انه جديد على المدرسه والمدرستنا ماهي اي مدرسه
تركي بتنهد:طيب بروح اللحقه
فهد قام بسرعه
فهد:لا اقعد انا بروح نسيت اقول له يجيب لي علك
الشباب:روح
نرجع لزينب
زينب بذاك الوقت شرت كل شي وطلعت من البقاله
زينب بنفسها و بغباء: وين انا ههيهههيهيههييهيهيه لالا انا ما ضعت هههه هه انا ضعت
مشت زينب وقلبها بيدها وكل ماتمر من عند شاب يناظرها من راسها لرجلينها
زينب بنفسها:ياليتني ماخليت جوالي تركي ايها التبن سوفا اقتلك اهئ
فجاه احد مسك كتف زينب
زينب التفت بسرعه
زينب بعصبيه:ماتعرف تطلع صوت خوفتني
...:اسف هههههههههههه
زينب بتنهد:انت ماتغيرت ابد رشودي
راشد منحرج:ههههههههه زين احسبك نسيتيني
زينب:اجل انت اللي قالت عنه عمتي عن رقم الجوال
راشد:ايوه انا دامني خريج هذي المدرسه امم والله يانتي كبرتي يابنت وحشتني حد الموت
زينب بنظرات حزينه:انت فجاه اختفيت من 9 سنوات بجد خليتني ابكي
راشد بحزن: ماقدرت اقول لك ماكان عندي وقت
زينب:صرت حلو اكثر من قبل مستغربه للحين ماتزوجت
راشد:انتظرك تتخرجين
زينب بخجل وتوتر:هه مستحيل اتزوجك
راشد بتعجب:ليييه :(
زينب بتنهد:نسييت
راشد وقف وقعد يناظر زينب
راشد:وشو
زينب:لا ولا شي همم اشتقت لك بجد
زينب ضمت راشد بقوهه
راشد بخجل:الناس تناظرنا
زينب:اشتقت لك بجد بعد 9 سنوات واخيرا و ويوم شفتك انصدمت تغير شكلك وصاير كبير اكبر من قبل وصاير احلا من قبل
وخرت زينب عنه وناظرته
راشد بتعجب؛توي اتذكر شعرك كان طويل انتي لابسه باروكه صح
زينب بابتسامه حزينه:لا قصيتوه
راشد بعصبيه:وشووووووووو
زينب بخوف:لا تصارخ علي :'(
راشد وهو ماسك راسه:ليش قصيتيه اصلن ليش دخلتي المدرسه هذي خلود ماقالت لي شي
زينب بصوت حزين:حمد بيني
راشد:وشلون يعني يبيك
زينب نزلت راسها:يبي يازوجني
راشد توسعت عيونه وبصدمه:ههه وش تقولين انتي مستحيل
زينب:ايه
راشد:وش تقولين حمد كان مثل زينب الكبير وهو بريئ وشو اللي غيره
زينب:مادري مادري لا تسالني انصدمت يوم عرفت انه يبيني
راشد:الله يالدنيا بس غبت 9 سنوات وصار كيذا صار يبي اللي معتبرها اخته افاا بس
زينب بحزن:شايف وشلون يوم غبت تغير كل شي
راشد:من متى وهو يبيك
زينب:من سنتين
راشد:افا بس اتذكره يقول زينب اختي واختي ومستحيل افكر اني اتزوجها بجد تغير الحال
زينب بصوت حزين:ماودي اتذكره






ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى ان ينال اعجابكم هذا البارت
وبجد اسعدتوني على تعليقاتكم ع روايتي وبتشوفون ان شاءالله مواقف مضحكه محزنه مع زينب والباقي

وان باذن بحاول اني ماا ازود عدد الشخصيات .....اممم بعضكم مافهمت وش تقصدون وشلون يعني اوصف المكان وانا اصلن اوصفه وشلون ابين مشاعرهم :( لاحد يضحك ترا والله مو عارفه وش تقصدون احد يعلمني :( واما بالنسبه متى انزل الروايه فاهذا اكيد كل اسبوع بس متى مو محدد
ومرا ثانيه اشكركن على اعجابكم بروايتي ودمتوم

وهبي هبي مااري✌
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 11-21-2016, 01:33 PM   المشاركة رقم: 10
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
لاتدعوا الروايات تلهيمم عن العبادات
.
.
.
لا احلل النقل دون ذكر المصدر
.
.
.
.
وكملت البارت العاشر .
.
.
.
يلاا نبدا بسم الله







البارت العاشر بنت بمدرسه عيال اغنياء







راشد:اممم والله يانتي صدمتيني بثلاث
زينب مايلت راسها ليمين وبغباء:انا وشو وش صدمتك فيه
راشد:اولا ماتوقعتك بتقصين شعرك انتي كنتي تعتبرين شعرك نصف روحك وثانيا ماتوقعت ابدا اني بشوفك من جديد وثلاث ماتوقعت انك راح تتعرفين عالشله
زينب بابتسامه:ليشش همم صح شعري كان حياتي وانا بعد ماتوقعت اني بشوفك هنا 9 سنوات مرات ولا شفتك بجد فقدت كثيير حسيت جزء من حياتي اختفت اما بالنسبه لشله ههههههه مادري وش اقول لك
راشد مسك كتوف زينب وبناظرات حاده
راشد:زينب لا تنسين وش تصيرين بالاخير مافي ابدا صداقه بين الولد والبنت تذكري وانتي بتقعدين هنا اللين ما يتزوج حمد لا تنسين رجاء متى ما مل حمد راح ترجعين علر مانتي عليه قبل
زينب نزلت راسها بالارض وهمن رفعت راسها وناظرت راشد
زينب بحزن:انا ادري
راشد لاحظ على زينب هالحزن وضمها بقووه حتى حست زينب انه بتبكي
راشد:لحين ما تنزلين دموع
زينب بابتسامه:مارح ابكي ابدا
راشد بتنهد:طيب ماشتقتي لي
زينب بضحكه:اشتقت لك لدرجه اني ودي اطعنك لانك راحت ولا قلت لي شي
راشد بضحكه:ههههههههه اففف مجرمه
زينب بغرور:هيهيههيهيههيهيهيهيهيههيهيهي
راشد وخر عن زينب
راشد وهو يناظر زينب من فوق لتحت:اوووف مابغيتي تطولين
زينب وهي رافعه حجاب وحد:هه شف من يتكلم انا كنت اطول منك وكنت احملك ع ظهري وكنت دايم ادفع عنك وحتى اني كنت اضرب لعيال عشانك انت
راشد: هص هص لاحد يسمعك تفضحينا عند العربان
زينب بابتسامه عريضه:ايه اعترف بس الحين مشاءالله اشوفك اطول مني وعضلات وكيذا
راشد بغرور:احمم احممم
زينب:لاتصدق بس ..
زينب ناظرت عيون راشد وحطت ايدها تحت عين راشد
زينب بنظرات حنونه:وحشتني هالعيون
راشد بخجل وتوتر:ت ترا الن الناس ت ت ت تناظر
زينب وخرت ايدها عنه
زينب:ههههههههه للحين تنحرج انت
راشد:ايييه بعدين حنا قدام الشباب وش بيقولون
زينب التفت وشافت كل من يمر من عندهم يناظرهم من فوق لتحت
زينب:ايييه بكيفوهم
راشد وهو فاتح ايدينه:زينب مارح تجين لاحضاني
زينب بابتسامه:لا مابي :))
راشد:افا بس امم ليه انتي هنا وش ذا الاكياس اللي شايلتيها معك شاريه البقاله انتي
زينب:ههههههه لا هذي طلباتهم
راشد:ياااه هذولا مايستحون يخلون بنت تشيل اغراض
زينب بتنهد:لا تخليني اضحك هم مايدرون اني بنت
راشد:ايه ايه صحح نسيت
زينب:هههههههه امم وين مكان البحيره مالقيتها اظن اني ضعت :))
راشد بسخريه:انتي من اول ماانولدتي وانتي تضيعين
زينب وهي معقدها حواجبها:ههاهاهاهاهها ضحتني
راشد شال الاغراض من زينب
راشد:يلا امشي خليني اوديك لمهم
زينب: يلاا همم راشد وشلون عرفتني
راشد وهو يلتفت لزينب:من اسمك وقلبي نقز على طول يوم شفتك
زينب:اسمي وش دخل اسمي
راشد:زياد هذي حركات خلود اعرفها وادري اني هي اللي سمتك بذا الاسم
زينب:ههههههه للحين تتذكراها
راشد:اييه لو لا الله ثم هي كان انا الحين ميت عشان كيذا اختفيت بدون اي كلمه
زينب بحزن:ماودعتني حتى
راشد مسك يد زينب وروحوا بعيد عن الناس
زينب:وشو ليه ابعدت عن المكان
راشد:عشان اقدر اكلمك واخذ راحتي
زينب وراشد قعدو بمكان مافي احد راشد ناظر زينب
راشد:وحشتيني كل يوم افكر فيك واسف لاني ماودعتك لاني لو ودعتك راح اخليك تبكين وانا معك
زينب بحزن:غبي انا مارح ابكي تتذكر اخر مرا بكبيت فيها
زينب اللتفتت وراحت وهي تناظر ورا
زينب:راشد يلاا بتاخر على الشباب
راشد بابتسامه:يلا انا جاي
زينب كملت طريقها وراشد نزل راسه وقال بنفسه بحزن
راشد:ايه صح وشلون نسيت انتي مابيكتي من12 سنه نسيت هذا
راشد بصوت عالي:انتظريني لا تبعدين
زينب بضحكه مشرقه:هاي هاي بسرعه

نرجع لشله
فارس وهو يناظر تركي بحقد
تركي شرق بالمويه وقعد يناظر فارس
تركي:الله يهديك شرقت بالمويه انا بغيت اموت
حمد:احسن مووت
فيصل:ياخي انت وش بك على زياد هفف تقهر انت
احمد:صادق فيصل
باسل وهو منسدح على رجل خالد:شوي وتلقاه جاي مع فهد
فارس وهو يتنهد:همم


نرجع لفهد
فهد وهو يتكلم
فهد بعصبيه:مالك دخل انت خلك مع نفسك وبس تفهم
...:اقول تعالي معي الحين ولا قسم بالله
قاطعه فهد
فهد:ماني فاضي لك تفهم معسلامه
دار فهد وتركه وراه
فهد وهو يلتفت:لا تتدخل بحياتي تفهم
ومشا فهد وخله وراه
فهد بنفسه:هففف وين بلقاها الحين عساها ماانكشفت بتجيب الجلطه مع اول يوم لها الله يستر

نرجع لزينب وراشد
زينب بتنهد:بعد النظر من جديد اشوفك تغيرت رشودي
راشد بابتسامه:شوفوا من يتكلم
زينب وقفت وناظرته:ان اختفيت من حياتي مرا ثانيه راح انهار نفسيا انت وعماتي وجدتي وهنوي اهم شي بحياتي
راشد:اشوفك مشتاقه لي كثير هه
زينب جت بسرعه وعطته بوكس قوي
راشد وعيونه حمرا:ياحماره ليش سويتي كيذا
زينب مشت بعيد عنه شوي والتفتت له وبابتسامه شبهه حزينه:هذا لانك ماودعتني
راشد وهو يكح:قلت لك كح كح كحوكح اسف
زينب:تستاهل
وقف راشد وناظر زينب وهي تبعد عنه شوي شوي قال بنفسه:اسف لاني وجعتك ادري انك بكيتي على فراقي سامحيني
زينب التفتت له
زينب:يلااا بسرعه تاخرنا عليهم
راشد بنظرات حزينه:طيب طيب جاي.. وبنفسه قال:للحين اتذكر اول يوم لنا ههههه غبيه


خلينا نرجع ل9 سنوات
زينب وهي تركض ومعها عصا خشب
زينب بصراخ طفولي:ياحماارين لاشوفكم هنا ياويلكم منني تفهمون

..:اوص ياقزمه شوفوا وشلون تدافع عن واحد اكبر منها ههههههه
زينب ركضت وضربته بالعصا مع كتفه
زينب بسخريه:ههه انا قزمه بس اقوا منكم كلكم يلاا روحوا يابزران
راحوا يركضون وهم يصيحون وزينب ناظرتهم وبغرور وفيها ضحكه
زينب التفتت لورا:يااه ياغبي ماتعرف تدافع عن نفسك
....وهو يبكي وبغرور:انقلعي من انتي ياقزمه
زينب ناظرته راحت لمه وجلست جنبه واخذت بلوزتها تمسح الدم عن ايده
زينب ناظرته وبابتسامه:عيونك تعجبني ههههههههههه امم لاحد ساعدك اشكره
....وجهه احمر ناظر زينب:ش شكرا لانك ساعديتني
زينب بابتسامه:العفو العفو
...:انتي قويه مع حجمك الصغير
زينب بنظرات عصبيه:هه واذا كنت قزمه لاتناظر الطول ناظر القوه
...:لاكبرت بصير اقوا منك وتشوفين وبعدها راح احميكي من الاولاد
زينب بضحكه طفوليه:راح انتظر قوتك واحميني مثل ماقلت
...بضحكه:ههههههه هه شوفيني وانتظري .....وش اسمك انتي
زينب:اسمي زينب وانت
...:راشد
زينب:ههههههههه
راشد:وش فيك تضحكين مو حلو صح :(
زينب بابتسامه:لا حلو بس احب اسم راشد
راشد بتعجب:لييه
زينب:ا
قاطعتهم خلود
خلود وهي تركض بخوف:زيييييينببببب وييين رحتي ليش خليتي البيت
زينب:ساعدت راشد
خلود بتعجب:راااشد حوووبي راشد عومري
راشد:عمتي خلوود وحشتيني


ملاحظه:راشد وزينب عيال عم بس لان راشد كانوا برا البلد ماعرف زينب ولا زينب عرفت انه ولد عمها

راشد:عمتي وين جدتي مشتاق لها كثييير امم بعد وشلون تعرفين زينب
خلود:جدتك تنتظرك بالحديقه رووح شوفها جاو ابوك وامك وزينب تصير بنت عمك
راشد التفت لزينب:بنت عمي تشرفت فيكي
مد يده وزينب مدت يدها وتصافحوا





ومن هنا نوقف ونقول نكمل بالبارت الجاي اتمنى انه نال اعجابكم هذا البارت

ومثل ماقلت قبل كل اسبوع بنزل بارت طوييل

امم بعد بيصير احداث شيقه مع زينب والشله انتظروني بالبارت الجاي




توقعاتكم؟!
وش بيصير مع زينب والشله ومع راشد ومن هو هنوي اللي تكلم عنه راشد وزينب



وهبي هبي ماري✌
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2016-2017, من, مكتوبة, اغنياء, بمدرسه, تحميل, بنت, ردود, رواية, pdf, غير, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:02 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -