العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

تحميل رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf - رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-26-2018, 11:53 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: May 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي تحميل رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf - رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf

تحميل رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf - رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf
تحميل رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf - رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf




عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد




.. قُلت لي یوماً ما بأنك لن تعود ان استطعت الطیران
.وھا انت الان مشغول بتلك السماء الزرقاء
..دخل نور الشمس من صدع الجدار بالغرفھ الشبھ متھالكھ لعیونھ وحاول جاھداً ان یفتح تلك العیون الناعسھ
إلیاس : ھھھھھھھ والله ھالصدع ھاللي بالجدار كفى ووفى لا منبھات ولا غیره نور الشمس قام بالواجب
" قصر صوتھ بسرعھ بسبب حركات تمیم اللي واضح انھ انزعج من ضحكتھ"
! تمیم یفرك عیونھ وقال بحزن :الیاس یاكلب قومتني من احلى حلم
" الیاس: قول وش حلمك خل اكملھ لك واحط لھ نھایھ ھھھھھھ "وقف ضحك لما شاف ملامح تمیم انقلبت لحزن جدي
.. تمیم: حلمت بسعود
الیاس ودوامھ الحزن اللي اجتاحت یسار صدره قال بصوت ام حنون تربت ع كتف ولدھا : الله یرجع الغایب .. ربك
. كریم وماینسى

سعود بصراخ : قلت لك ماعاد اتحمل ھالعیشھ! ماعاد ابي اشوف اي نظره شفقھ من الجیران ماعاد ابي آكل بقاایا
حفلات اھل العز والنعیم ماعاد ابي كل جمعھ اروح للجمعیات الخیریھ اطلب صدقھ ورأفھ الیاااااس انا تعبببت الیاس انا
خلاص انھرت من ھالعیشھ , اي ذنب سویتھ عشان اتحمل ھالثقل كلھ؟ بعد مامات ابوي وانا حتى جامعتي تركتھا ,
. وامكم تطلقت من ابوي وتمیم ف المھد
تمیم یبكي ویتمسك بثوب سعود : سعود تكفى لاتخلینا وش نسوي بدونك؟ سعود امانھ لاتخلییییینا لاتروح وتتركنا بالبیت
!! لحالنا
سعود بضحكھ سخریھ : بیت! اي بیت؟ ھھھ تقصد ھالغرفھ! اوه وش غرفھ بعد تقصد ھالجدارین؟
الیاس استسلم لدموعھ وبكل رجاء قال: سعود خذنا معك سعود انت تدري انا الحین توني دخلت اول متوسط وتمیم باقي

. ٣ ابتدائي وش نسوي بدونك؟ سعود تكفى انت مو صاحي صح! كلامك مایقولھ صاحي العقل
سعود وھو یدف تمیم ویشیل شنطتھ ویطلع من الغرفھ قال بصوت حقود یخفي داخلھ كل حزن والم : انا مو مسؤل عنكم
. انا اخوكم من ابوكم فقط . "طلع لوجھتھ المجھولھ بعد مارمى ھالكلمات اللي كان وقعھا ع قلب الیاس اشد من الخنجر

قام الیاس ولبس ثوبھ وھو طالع لف لتمیم: تمیم حبیب اخوك وش تبي تفطر امر تدلل ؟
:( تمیم وھو یتدلع : ممم دایم مویھ افطر بس ھالمره ابي عصیر
1
الیاس وھو یضحك : یلا یلا بروح للبقالھ اللي بحارتنا واجیك والله لو اجي وباقي م لبست ثوبك العن سابعك
تمیم وھو یناظر ف الیاس وھو مقفي : یلا اول یوم لي بالثانوي الله یكتب خیر ھالمدرسھ الجدیده "وفجاه انفجر ضحك
"ھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھ
الیاس لف باستغراب : شعندھا جدتي تضحك؟
تمیم وھو شبھ میت من الضحك ویأشر ع ثوب الیاس من ورا فخذه : ال الیا. ھھھھھھھھھھھ الیااس ثوبك مشقوق
الیاس یضحك وھو طالع: قم قم بس
طلع وخرجت ضحكھ خفیف من داخل صدره البارد : انا اسف یاسعود ماعرفت اعتني بثوبك بغیابك.. كان الشي الوحید
اللي بقى لنا من بعدك كنت اعد الایام اللي یصیر طولي بطولك والبسھ واشم ریحتك وامشي واحسك جنبي امشي واحسك
. ماسك یدي .. ھالثوب لو یتكلم كان صرخ من قوه م احضنھ من كثر م البسھ من كثر م ھلكتھ بوس ودموع
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-26-2018, 11:57 PM   المشاركة رقم: 2
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: May 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: تحميل رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf - رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf

دعھم یحلقون...دعھم یحلقون بعیداً
ف برفقتھم تَشوھت السماء.
5
الیاس اخذ في كیس عصیر ومویھ وحاسب علیھا وھو طالع شاف
فطیره لوزین بالفول السوداني وابتسم : حركات لوزین مطلعین نكھھ
جدیده
راعي البقالھ یمني : كل یوم طالعین لنا بشي
6
"الیاس اخذ وحده بالكیس ورمى ریال ع الطاولھ ومشى وھو راجع
للبیت شاف تمیم جالس ع العتبھ وینتظره , الیاس وھو یمثل ان توه
ماكل ویمسح فمھ ویشرب مویھ : تمیم شوف لوزین نكھھ جدید والله
ُ یاھي دمااااار " یفتح تغلیف اللوزین ویمده لھ " ك ُ ل كل ):
15
تمیم : اما فول سوداني كان خلوھا ع جبنتھم البحریھ ذیك
الیاس : بحریھ؟
تمیم : اي مالحھ مثل طعم مویھ البحر ):
الیاس وھو شوي ویشق ثوبھ من مصطلحات اخوه : اقول ورا ماتنقلع
من قدام وجھ اخوك الحلو؟
تمیم : نعم؟ حلو؟ انت شایف وجھك قبل تنطق ھالكلمھ؟ اقسم با
اني
شفت الكلمھ وھي طالعھ من فمك لفت ع وجھكك یوم شافتك طعنت
نفسھا ھھھھھھھھھھ
الیاس : :) !!!!!!
تمیم فھم التعبیر اللي طلع بوجھ الیاس وقرر یقوم قبل لا یذبحھ اخوه
ویاكل الفطیره ووھو یمشي بالطریق لمدرستھ او بالاحرى جحیمھ.

3
الیاس وھو یناظر تمیم اللي شبھھ اختفى من قدام عیونھ سمع صوت
بطنھ وطلعت تنھیده خفیفھ من بین ضلوعھ ویكلم نفسھ: امانھ یعني
حبكت الا اجوع الحین؟
"فتح محفظتھ وشاف فیھا ١٠٠ ریال فقط ولا اي قرش وراھا وتذكر
ان تمیم ثوبھ قدیم وكطالب مرحلھ ثانویھ یحتاج یكشخ بثوب جدید مو
ثوبھ اللي یداوم فیھ من دخل المتوسط ومھتري من كثر الغسل "
3
- ننتقل باحداث روایتنا لمدینھ اخرى .. لدولھ اخرى .
1
بشوارع برلین باحد مقاھي الاسبریسو جاه اتصال من السعودیھ ..
اتصال من رقم حافظھ ك حفظ اسمھ .. رقم یتصل فیھ كل یوم الساعة

0:9 صباح ھذي السنھ الثالثھ ونفس روتین المكالمات م تغیر ابداً ..
مده مكالمتھ 50 ثانیھ فقط .. طول ال 3 سنوات م زاد ولا نقص ثانیھ.
"یرفع جوالھ بخمول ویغمض جفونھ ببطء "
: أمر .. طال عمرك!
1
"سمع صوتھ معلن عن رده وھو یقلب باوراقھ اللي قدامھ واللي كلھا
عباره عن خرائط باللون الاسود وكل خریطھ فیھا اكس بمكان محدد
بالابیض"
تجاوزت المحادثھ للان ٤٥ ثانیھ والطرف الاخر ساكت
نطق اخیرا معلن خروج الصوت من حنجرتھ : ٣٤٥٨٠
"انغلق الخط"
تنھد وقام وماشرب قھوتھ دفع للمقھى وھو طالع سمع الشایب صاحب
المقھى یتھامس مع بنتھ النادلھ ..
الشایب : ابنتي لیندا ، الم تلاحظي ھذا الفتى طیلھ السنوات الثلاث
الاخیره یأتي ویطلب قھوه اسبریسو ویدفع ثمنھا ویخرج ولا یشرب
منھا حتى رشفھ واحده!!
لیندا تتكلم ونظرات الاعجاب واضحھ بعیونھا : لا اعلم مالسر فیھ لكن
اقسم ان سماره یؤلم القلب .
"ابتسم ابتسامھ بدون معنى وكمل طریقھ لشقتھ "
7
السعودیھ .. الریاض .
تمیم واقف عند باب مدرستھ : الله یلعني انا نعم وش عندي اوقف بنص
الخط یقالك استریح ھا كیف الحین وش اسوي تاخرت وتقفل الباب اف
اف اف "یضرب برجلھ ف الارض "
ھمس بصوت خفیفھ من وراه : تاخرت؟
تمیم فز من حراره انفاسھ ولف وارمقھ بنظره وقال:نعم!
بندر : ھھھھھ شفیك؟ اقولك تاخرت؟ یعني تبیني ادخلك؟
تمیم وفي داخلھ الف تساؤل : وانت وش دخلك تدخلني لیكون انت
المدیر وانا مدري !
بندر ضحك ودق صدره : اي معاك المدیر رسمي "ابتسم ابتسامھ
غبیھ
تمیم وھو مو رایق لھ یفكر بحل لمشكلتھ ویتخیل صراخ الیاس علیھ
1
اذا عرف انھ تاخر ومادخل : اقول زرق نفسك ووخر عني
7
بندر سحب یده: احترم نفسك!
فتح باب المدرسھ واحد من المعلمین وھو طالع : استاذ بندر انت
وصلت؟ مفتاح غرفھ الاداره معاك صح؟ لان الحارس جا یبي یفتحھا
مع غرف المعلمین م لقى المفتاح "كل ھالكلام انقال من فم المعلم
ووجھ تمیم مثل الصنم خالي من اي تعبیر "
بندر بابتسامھ ویشد ع كلامھ : اي معلیھ بدخل الحین لمكتبي لأني
ُمدیر المدرسھ ھذي اللي قدامي وداخل الحین لھا واذا م دخل بعض
الناس الحین وراي راح ینطرد
12
ّ تمیم وھو یشتم نفسھ لانھ سب المدیر : انا ... ا .. اسف .
بندر بابتسامھ : ماصار شي تفضل
دخل وتوجھ لفصلھ اللي ساعده بالوصول لھ احد المعلمین
3
دق الباب ودخل : السلام علیكم
الاستاذ : نعم؟
تمیم باستغراب: ممكن ادخل ؟
الاستاذ یناظر ثوبھ وشكلھ بتفحص :وش یبي عامل النظافھ ؟
21
"نار ولا ثلج؟ ماعرف یمیز وش اكتسى جسمھ من بعد م رمى علیھ
الاستاذ ھذي الجملھ وسمع بعدھا اصوات الطلاب تتعالى بالضحك
والتصفیر والكلمات التعزیزیھ للمعلم الجارحھ لتمیم"
7
تمیم لف بیطلع من الفصل وعیونھ تصرخ من حراره دموعھ المحتبسھ
الرافضھ تخرج امام اشباه الكلاب اللي بالفصل بس استوقفھ صدر
عریض ..ریحھ عطر فرنسي دافي ..كان یتمنى یرمي نفسھ بین
ضلوع اللي قدامھ .. یدخل داخلھ یختفي من ھالمكان یتمنى انھ م
تحرك من فراشھ ھالصباح وداوم بھالمكان الشبھ بمزبلھ بشریھ.
12
بمكان اخر .. شخص یجاھد نفسیا وجسدیا باحث عن وضیفھ یقدر
یطلع منھا راتب یقدر یوكلھ خبز ھو واخوه .
الیاس واحترق من الحر : یاربي یاساتر یاربي یاحبیبي یاربي یاكافي
یامعافي انك تمحیھم قدام عیوني ع ھاللوقفھ بالشمس
: ھھھھھھ انشویت ؟


الیاس : اي الحمد
تقدر تاكلني مع خبز بس حط فوقي شطھ ھھھھھھ
10
: ھھھھھھھھھھھ والله انك نكتي بسم الله علیك, الا وش تسوي ھنا؟
الیاس مایحب یحتك باحد غریب ولو حتى سلام بس ماحاول یطنش
ھالشخص ورد علیھ: ابد والله واقف انتظر شركھ البنزین تعطیني وجھ
وتوضفني بمحطھ او اي زق اھم شي اتوضف وافتك
ُ : اوه الله یعینك , معاك معاذ
الیاس: وانا الیاس تشرفنا
معاذ حاول یخفي ابتسامتھ الخبیثھ : اسمع انا عندي لك وضیفھ یاھي
نار وشرار وتطلع لك فلوس من تحت الارض
15
الیاس استغرب: وش وضیفتك؟
معاذ : خذ رقمي ونتواصل بعد یومین وصدقني بتشكرني ع ھالوضیفھ
الحللللللوه ھھھھھھھھھھھھھ
الیاس شاف الورقھ اللي فیھا رقمھ وحطھا بجیبھ ومشى بعد م تعب من
الانتظار وقرر یدور شغل ثاني .
كانت انفاس تمیم تصدم بصدر اللي واقف قدامھ
المعلم : استاذ بندر ؟
بندر یحاوط تمیم بیدینھ ویشده بصدره امام انظار الطلاب والمعلم
المنصدمین !
10
تمیم طلعت منھ رجفھ خفیفھ وھو بحضنھ وقال بصوت اشبھ بالھمس :
لو سمحت اتركني
بندر م رد علیھ ووجھ كلامھ للمعلم: انت بأي حق تخاطب تلمیذ بھذي
الطریقھ؟
6
المعلم : اما ھذا تلمیذ؟ ھھھھھھ ع بالي زبال المدرسھ
بندر ابتسم ابتسامھ خفیفھ ولف بجسمھ وتمیم بحضنھ : استاذ حسان
اعتبر نفسك من الیوم مطرود , اذا التعلیم بیمسح لنا نتمادى بالفاظنا؟
مانبیھ , اذا انت كمربي اجیال ومعلم فاھم عاقل تقول ھالكلام م
اتشرف بواحد مثلك بمدرستي .
24
"سحب تمیم معاه لمكتبھ"
تمیم: لیش طردتھ؟
بندر: مالك دخل !
تمیم : طیب یمكن عنده عیال وھو ماعنده الا ھالوضیفھ
بندر : لو كان یفكر بعیالھ صدق كان حسب حساب كل كلمھ تطلع من
فمھ , انا مو مسؤول عن اغلاط غیري ..
تمیم سحب نفسھ ووقف عند الباب : انا بطلع الیوم مابي اداوم .
بندر : ماراح اعطیك ورقھ خروج.
تمیم لف علیھ وبعیونھ دموع : استاذ بندر ابي اطلع!!!
ناظره بندر وتفحص كل ملامح وجھھ, عیونھ العسلیھ الناعسھ ,
دموعھ اللي اعطتھا مظھر البلوره , شفایفھ الوردیھ اللي واضح انھا
تقطعت من العض علیھا, بشرتھ البیضاء , شعره الطویل لحد نص
رقبتھ ومقصوص بطریقھ عشوائیھ
حس بنفسھ وقال : تقدر تطلع .
9
تمیم :شكراً
"الوحده الحقیقیھ ھي لمن لا ماضي لھم .. ولا یعرفون سوا الحاضر
"
2
الریاض..تحدیداً مبنى رئاسھ الاستخبارات العامھ السعودیھ
1
"دخل الغرفھ بسرعھ وفي یده ورقھ ویشوف الھیكل التنظیمي للطاقم
واخذ سي دي بیده وطلع متوجھ لقسم اعضاء ضباط التعامل .
مؤید وشوي ویشق الورقھ بین یدیھ: وین عبدالله !
فیصل : مدري اتوقع طلع یستقبل الرئیس جاي من مھمھ من من فرنسا
مع اعضاء اجھزه الاستخبارات ، لیھ؟
مؤید : لا بس ادوره ابیھ یضبط لي اوراق
فیصل: دقیقھ دقیقھ , متى اخر مره كلمت عثمان ؟
مؤید وھو طالع : قبل ثلاث سنوات , من وقت م طبت رجلھ برلین
كانت اخر محادثھ بیننا.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-27-2018, 12:03 AM   المشاركة رقم: 3
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: May 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: تحميل رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf - رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf

انت ُمتعب من النظر الى ذلك القفص .. الذي القیتھ بعیداً
بدون حتى النظر الى الوراء مجدداً .. تلك النبضات الخافقھ تحبسانفا
سك ..
عبدالله یعدل شماغھ وفیھ ربكھ خفیفھ لان مالھ الا شھرین متوظف
واول مره بیقابل رئیس الاستخبارات اللي سمع عنھ من الناس
والموظفین بحاد الذكاء سریع البدیھھ كان صارم جداً و كانت ھیبھ
اسمھ كافیھ لتدل ع قوتھ وكان من اسباب ھیبتھ صغر عمره!! اي نعم !
رئیس وكالھ الاستخبارات العامھ بالسعودیھ تحدیدا الریاض , المتداول
بین الناس انھ لم یتجاوز ال٣٠ ُ من عمره وھو الشي اللي یغفل عنھ
بعض الناس او بالاحرى اللي محد یصدقھ من صدى اسمھ الطاغي ف
ّ البلاد وبعض بلدان العالم اللي دمر فیھا خلایا اراھبیھ لھا علاقھ بافراد
ُ ب في معظم دول العالم ب القاب كان اشھرھا
قَّ
سعودیین واجانب , لُ
لقب ڤینتوس كان معناه ف اللغھ اللاتینیھ فتى الریاح لشده خفھ خطواتھ
كان مثل الریاح بحركتھ مثل الاعصار بأفعالھ ..
" وقفت السیارات السوداء قدام المبنى "
عبدالله بھمس : فیصل بطني یرقص
فیصل : طبیعي یرقص لان قلبي حالیا قاعد یغني
عبدالله : لا ابو سماجتك یالسامج اص اص دخلو
16
" كان المكان یعج ب اطیب اننواع العطور لاستقبال فخامھ الرئیس"
تقدم بكل خطوات ثابتھ مالھا اي صوت ووقف شوي بنص المدخل
وناظر یمین ویسار واطلق اخیرا سراح الكلمات لتخرج من حنجرتھ :
مؤید ..
مؤید : امر طال عمرك !
ھیّاف: وین سلطان؟
ُ مؤید بصدمھ لاتقل عن طاقم اجھزه الاستخبارات : طال عمرك ءءا
اخذ اجازه .
ھیّاف وھو یتحرك متوجھ للمصعد : مو مشكلھ .
لحقوه مؤید وعبدالله وفیصل یوصلونھ
ھیّاف : بتزفوني لمكتبي؟
عبدالله : اللي تامر فیھ یاطویل العمر
مؤید وھو یقرص عبدالله : اسفین طال عمرك
12
فیصل یسحبھم ویروحون للدرج
عبدالله : یاعیال؟ اقسم با
م توقعتھ كذا؟ اللي بشكلھ وھیئتھ المفروض
یكون طالع من جامعتھ ومتغدي ببیت اھلھ ونایم وراه مباراه مع عیال
عمھ بمزرعتھم ):
فیصل یسحب ع كلام عبدالله : مؤید وش فیك انصدمت وقمطت یوم
سأل عن سلطان؟
مؤید ابتسم بابتسامھ اعجاب ورضا: ویقولون الناس لیھ بھالعمر وصار
رئیس الاستخبارات!
عبدالله بدون فھم : وش تقصد؟
مؤید : حبیبي ھذا سلطان تو توظف باكادیمیھ علوم الأمن الوطني
عبدالله : ھذي الاكادیمیھ اللي مختصة في تدریب وتأھیل منسوبي
الرئاسة والأجھزة الأمنیة ؟
فیصل : اي اي ھي
عبدالله : طیب وین الصدمھ ف الموضوع؟
مؤید صفقھ ع راسھ: انت بقره؟ الرئیس لھ شھرین برا المملكھ؟
وسلطان تو توظف من اسبوعین؟
عبدالله : طیب ؟ مافیھ شي غریب؟
مؤید وھو طالع الدرج یكلم فیصل : فیصل ابعد عبدالله من وجھي قبل
لا اكفر فیھ الغبي ذا
عبدالله یلحقھ : مالغبي الا انت واشكالك لو اني غبي مالقیتني متوظف
باستخبارات وانظم ھیكل یالثور الھایج
مؤید : ان ھذا اللي رافع ضغطي انت كیف انقبلت بس ؟
7
فیصل یمشي وراھم بھدوء وتنھد بدون م یحس ولفو علیھ
عبدالله بابتسامھ قافطھ : تحب ؟
فیصل وتو انتبھ للتنھیده : اقول امش بس قال تحب قال
مؤید یدقھ بكوعھ ویغمز لھ : من من ؟ وش اسمھ؟
1
عبدالله واثارت الكلمھ اھتمامھ تكلم بنفسھ ! اسمھ! لیكون میولھ نفس
میولي؟ لا مستحیل م اتوقع فیصل جمیل ویشتغل بجھاز امني وكل
البنات وراه اكید
"فیصل ویدق مؤید ویناظر بعبدالله بحركھ یعني لا یسمعك وتفضح
میولي "
مؤید یضحك وھم داخلیم مكتبھم : الا اقول عبدالله بسالك سؤال
عبدالله : امرني حبیبي
مؤید : وش میولك؟
عبدالله باستغراب من سؤالھ: اذا علمتني انت علمتك
ّ مؤید استحى شوي : صراحھ انا وفیصل قي ):
فیصل حط یده ع جبھتھ واستند ع المكتب : انت من سمح لك تتكلم
عني؟؟ مؤیدوه؟
1
عبدالله ابتسم : مم یعني ثلاث اشخاص بنفس المكتب وبنفس المیول؟
فیصل لف لھ : انت نفس میولنا یعني؟
مؤید : اقسم با
ان حسیییییت یاخي اعررررفف اعررففھم من
عییونھم
فیصل : انت انكتم لایطلع لك نفس
عبدالله : نفسكم نفسكم ولا افرق عنكم بشي الا الجمال معلیش یعني انا
اجملكم .
فیصل : اقول انت اذا جیت تكملني خذ كرسیك معك عشان تطلع فوقھ
وتكلمني واسمعك زین یالنملھ السوداء
15
عبدالله یحاول یستفزه : اقول وانت طالع من المكتب انتبھ تشیل اللمبات
معاك بس ھھھھھھھھھھھھھھھ اي اي واذا وصلت للباب زحلق عشان
م یصك راسك بشي لا سمح الله عاد م نرضى علیك حبیبي
20
"مؤید میت ضحك علیھم وانبسط لفیصل اللي بدا یتقبل عبدالله لانھ كان
كارھھ ومایبیھ معاھم بنفس المكتب "
بعد مرور یومین ..
تمیم منسدح بحضن الیاس : الیاس ماكلمتھ؟
الیاس : والله مادري مو مرتاح لھالشغلھ ذي وش تتوقع بتطلع؟
تمیم : انا بعد نفسك ماعرف وش وظیفتھ بس مدام مدحھا اكید حلوه
بس خایف علیك):؟
الیاس یضم اخوه: حبیییییییبي اللي خایف علي حبیبي والله انھ حبیبي
:(
تمیم : كم مره قلت حبیبي
الیاس یاخذ جوالھ بیده : اقول انا بتصل على الرجال واشوف یارب
تطلع لنا وظیفھ حلوه ع الاقل لو الف ریال بالشھر تكفیینا والله
تمیم یتنھد : توكل ع ربي واتصل
2
"دخل الیاس الرقم واتصل "
جاه صوتھ الخبیث : الیاس؟
الیاس مستغرب : باقي تذكر اسمي؟
معاذ : افا علیك احد ینسى اسم احلى وجھ بالریاض؟
الیاس مو عاجبھ الوضع : ممكن تتكلم بادب شوي؟
معاذ حس بنبرتھ المنزعجھ: انت تامرني امر .
الیاس: وش الوظیفھ !
معاذ : ھھھھھھھ كذا بسرعھ؟ طیب خل نتقابل اول ؟ ونشوف بعض
واكحل عیوني مثلا!
الیاس : وظیفتك؟ زرقھا . "قفل الخط بوجھھ"
18
معاذ یسمع صوت انتھاء المكالمھ: اح شكلي تحمست .
نایف : یازق لیھ ضیعتھ من یدینا؟ ماحد مناسب لھالوظیفھ الا ھو!!!!
معاذ : اي والله صادق ھذا وانت شفتھ من السیاره وخقیت عاد وش
تقول عني وانا اناظر بعیونھ):
نایف : ارجع اتصل الله یلعنك
تمیم : ھھھھھ كلمھ "زرقھا" ھذي جابت لنا مشاكل وانا اخوك
الیاس : وانا صادق یزرقھا ال..... عشان ثاني مره یعرف یتأدب
معي.
تمیم بنظره حزن : وش نسوي محتاجین فلوس؟
الیاس وقلبھ عوره ع اخوه : ربك كریم):
4
دق جوال الیاس وشاف الرقم : تمیم ذا رجع دق مره ثانیھ !
تمیم : رد رد شوف وش یبي
الیاس : تفضل؟
معاذ : انا اسف .. كان اسلوبي مو لبق معاك , اكرر اعتذاري .
الیاس بنفسھ : ھذا طاح ع راسھ ولا شي یوم قفل مني؟
الیاس : اوك قبلنا اعتذارك .
معاذ : طیب بكره بكوفي النرجس بشارع الامام الساعھ ٦ مغرب
نتقابل؟
الیاس : تمام یناسبني
معاذ : مع السلامھ
الیاس قفل الخط
1
تمیم : الله یستر ماني مرتاح؟
الیاس : ولا انا؟
تمیم : خل ننام طیب ورانا كرف بكره
الیاس : وش كرفك انت ماوراك الا مدرسھ زي وجھك
تمیم یتذكر بندر وفز قلبھ وقال بخجل : الیاس
الیاس انتبھ لنبرتھ ولف لھ : ھا!
تمیم : شفت واحد حلو ):
الیاس : انت كل شوي تخق لك ع احد لیكون خقیت ع شایب الحین؟
تمیم ویتذكر البیاض الخفیف ف شنب بندر : اي والله خقیت ع شایب
الیاس ینفجر ضحك : من من؟
تمیم : مدیر مدرستنا.
6
"لحظھ صمت "
الیاس ینفجر ضحك :
ھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھ صاحي؟ انت
صاحي؟ كم عمر حفیده؟ كبرك؟
ھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھ
14
تمیم یدق الیاس : الیاس كل زق ھذا جزاتي اعلمك ؟ ماتعودت اخبي
علیك اي شي ): وكل شي اجي اقولھ لك لو اتفھ شي والحین تضحك
علي
الیاس : یابوي حقققققك علییییینا
تمیم : ماتوقع انھ كبیر مره ؟
الیاس : طیب كم تعطیھ عمر؟
تمیم : مم ٣٦ حولھا
الیاس : :) ؟؟
تمیم : نعم؟
الیاس: قاعد اتخیلك معاه, والله ان تنشق .
تمیم ووجھھ احمر : خخخییییر یالوصصصخخھخ مالك دخل وبعدین
بس دافع عني ماقال شي عشان تتخیلنا سوا وجع
الیاس : اني داري من یوم دافع عنك وانا شاك
تمیم : خلاص كل زق
الیاس یبوس راسھ : تعال نام بحضني بس الیوم برد مره..
تمیم وھو یحس بالبرد : الشتاء ع وشك دخول صح؟
الیاس : اي حالیاً دخلنا الشتاء..
8
"نام تمیم والیاس یفكر بمصیره ھو واخوه! الشتاء دخل ولا عندھم لبس
واحد ثقیل ! " الیاس یكلم نفسھ : انا الحین وش اسوي ؟ ماتحمل تمیم
یتعب علي زي السنھ اللي راحت ویقعد بالمستشفى ماتحمل ابداً ھالشي
، صدره ضعیف والربو یتعبھ , یارب الطف فینا , ایاً كانت ھالوظیفھ
بقبل فیھا بس اھم شي تمیم یقعد لي بخیر ."
1
"برلین"
: لو سمحت .
: ماذا ترید؟
: ھل یمكن ان التقط لك صوره معي؟
: اظن انك تظن انني مشھور ما؟
: لا , ف الحقیقھ انا احدث زوجتي دائما عنك .
: وما شأني؟
:اقول لھا انك جمیلل جداً واجمل شخص اسمر رأیتھ ف حیاتھ وتقول
اني ابالغ بمدح جمالك " طبعا مو اسمر اسمر؟ لا البشره اللي فیھا
سمار خفیف اللي زي حنطیھ كذا "
: ھھھھھ معھا حق فھنا ف برلین جمیعكم ذو بشره بیضاء شاحبھ جداً
: ھھھھھھ نعم لذلك
: حسنا این ھاتفك؟ لالتقط لنا صوره
: حسنا ھیّا , لكن ما اسمك؟
ُ : عثمان.
: انا جوزیف صاحب ھذا المخبز
عثمان : تشرفت
ً "التقطو لھم صوره وكل راح في سبیلھ "
دخل بیتھ وورا زوجتھ الصوره
تاینا : یا الاھي جوزیف ماھذا؟
جوزیف : ارأیتي , انھ دائما یمشي ف الصباح الباكر واللیل المتاخر
من اما شارع مخبزي الصغیر
تاینا : حقا جمیل ولم تبالغ فیھ

جوزیف : اعلم ذلك

"دخل شقتھ كالمعتاد عشان ینام لیستعد لخروجھ ف الصباح "
3
انسدح ع السریر وطلع نور من جوالھ معلن وصول رسالھ ما .
عثمان : ھھ شكلھا رسالھ بالغلط ..
"تحرك جوالھ مره اخرى معلن وصول رسالھ اخرى "
عثمان باستغراب اخذ جوالھ وفتحھ الرسالھ وقراھا كانت اول نظره
للرسالھ ببرود اخر حرف منھا قراه وطاحت دمعتھ .
"كان محتوى الرسالتین ."
الاولى : وینك یالظامي ..الریاض كلھا أشتاقت لك.
الثانیھ : وساكن الریاض مشتاق.
ُ"عثمان كان فرحان وحزین بنفس الوقت , كان یتمنى انھا كانت منھ!
وبنفس الوقت یتمنى انھ نساه , بس صاحب الرسالھ یموت ویشیب ولا
ُ ینسى عثمان.."
ُعثمان یمسح دموعھ : الحین من ھذا؟ ومن وین جاب رقمي ؟ ھذا
الرقم محد یعرفھ ! مو اي شخص یعرفھ!!!!!!
"ارسل لھ رسالھ محتواھا : مین انت؟ وكیف جبت ھالرقم"
استلم الرسالھ وفتحھا وابتسم بحزن : شكلھ نسى اني من المخابرات.
11
"الیوم الثاني الساعھ ال ٦ صباح ."
الیاس : تمیم اصحى
تمیم : وخرررر مابي اادداااومممم تكفففىىى
الیاس : قوم بس لا اھفك الحین اخلي بندروه یجي یسحبك بوجھك
تمیم وھو مغمض عیونھ : الحین انت وش فیك لصقتھ فیني !
الیاس بنظره قافطھ وماسك ضحكتھ: وش لصقتھ فیك؟ لیھ ھو مو
مدیرك؟ انا كانت نیتي انھ یجي یسحبك لانھ مدیر مدرستك وانت
ماداومت؟
تمیم تفشل وغطى وجھھ بالمخده: انزین انقلع شوي بس واصحى
الیاس : طیب انتظرك برا بسرعھ بوصلك الیوم
تمیم قام : یلا یلا
1
"طلع الیاس وجلس ع العتبھ وبالھ مشغولھ ب ھالمعاذ ھذا . "
الیاس یكلم نفسھ : المفروض اللي بعمري یكون یدرس سنتھ الاخیره
بالجامعھ ! بس ربي م كتب .. اف یاربي "یمسكك شعره بیدینھ

ومغمض عیونھ ویطلع صوت غریب "
مر ھندي من جنبھ بسیكلھ ووقف ناظره بنظرات استغراب
الیاس فتح عیونھ : نعم؟ انقلع یلا لا اجي اخلي سیكل ھذا یصیر لبس
انتا یلا ھش
"الھندي حرك سیكلھ بدون اي كلمھ , ورجع صدیقنا لدوامھ التفكیر "
الیاس بنفسھ : الحین انا لازم بس افكر بتمیم بس تمیم ولا شي یشغل
تفكیري غیره .
6
تمیم طلع : یلا الیاس
الیاس یناظر بثوب اخوه الجدید : طالع حلو تمیموه
تمیم : ادري ماخذ الزین منك
الیاس : اول مره تعترف
تمیم : قصدك اول مره اجامل؟
الیاس سحب علیھ ومشى ولحقھ تمیم
2
"وصلھ لمدرستھ ورجع ینام لین المغرب "
"دخل تمیم مدرستھ وشافھم صافین طوابیر وانحرج شوي لان بطبیعتھ
خجول "
4
بندر وھو یسمع الطالب یرتل ایات القران لف بناظره لناحیھ الباب
وشافھ داخل وانتبھ لھ وطلعت ابتسامھ من داخلھ بالغصب وحاول
یخفیھا لان كل انظار الطلاب علیھ بما انھ مدیر جدید السنھ ھذي
وھذا ثاني یوم لھ بالدوام
تمیم : اف وین طابوري ؟
معلم : وش تسوي ھنا ؟ ادخل طابورك بسرعھ
تمیم : مادري وین طابور اول ثانوي؟
معلم : شوفھ ھناك اول واحد ع الیمین
"تمیم وھو یركض بسرعھ عشان یصف زحلق وطاح قدام الطوابیر
كلھا وشوي ویوقف قلبھ من الخجل والفشیلھ والخوف بس كالعاده یجیھ
منقذه بندر ."
بندر ونزل جسمھ لھ وجلس ع ركبھ واحده قدامھ وقال بابتسامھ :
اعبجتك الارض؟
تمیم متفشل : مابي اقوم مابي اشوف وجیھم
بندر یمسك یده : معلیك منھم یلا قوم

تمیم ودموعھ بعیونھ یدف یده : قلت لك مابي
بندر تنھد وقام : الله یعیني علیك
14
"ثواني الا سمع ضحكات الطلاب لف وراه وشاف بندر طایح او
بالاحرى مثل انھ طاح "
17
تمیم یركض لھ : استاذ بندر صار لك شي ؟
بندر : لا شایفني زیك؟ شوي وابكي عشان طحت بس؟
تمیم استحى وانتبھ وحس انھ مثّل طیحتھ ومد یده لھ یقومھ :معلیش):
بندر یضحك ویناظر الطلاب وقال بصوت عالي : ف ھذي المدرسھ
بالتحدید من مدارس الریاض كلھا ! مابي اشوف احد یتفشل انھ طاح ؟
واللي یطیح ! انا اطیح معاه وكلنا نطیح معاه ! یلا كل معلم یاخذ طلابھ
ویمشي لفصلھ
7
تمیم وعیونھ معلقھ ع بندر : اوه یاتمیم طحت ولا حد سما علیك.
1
"خلص دوامھ وشاف معاه ١٠ ریال وابتسم واخذ معاه تونھ وتوست
ورجع للبیت عشان یتغدى ھو واخوه "
"المغرب الساعھ٦"
صحى الیاس وشاف تمیم نایم وجنبھ توست وتونھ اكلھا وشرب مویھ
وقال ان شاء الله ھذي اخر مره ناكل تونھ وتوست وبتوظف وبجیب لنا
رز ولحم زي الناس والاوادم قالھا وھو مایدري انھ اخر مره بیشوف
فیھا تمیم .
38
باس راس اخوه وغطاه زین من البرد وطلع .. طلع ولا یدري وش
بیقابلھ ف المجھول .
معاذ جالس بالكوفي وجنبھ نایف : اقول نویف تتوقع رئیسنا بیقبل فیھ؟
وكیف نقنع الیاس بالشغل ؟ راح ینكر الوضع ؟ خاصھ اذا اعطیناه
مبلغ كبیر ع شي تافھ؟
نایف : یقبل فیھ؟ حبیبي ھذا بیشیلھ ویحطھ بعیونھ غصبن عنھ ,
خصوصا واحد مثلھ وسیم وجسمھ نحیف وماعنده شي یخسره ..
معاذ : شي یخسره؟ الا عنده اخ؟
نایف بضحكھ خبیثھ : تقدر تقول كان عنده اخ؟
معاذ وفھم علیھ : ھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھ یاخبییییث
نایف ضحك وغطى اذنھ برجفھ من البرد : وینھ ذا الزق
معاذ شافھ من بعید : جاك جاك

"نایف ومعاذ قامو وسلمو علیھ وجلسو وطلبو لھم كابتشینو حار "
2
الیاس یدفي یده من الكوب الحار : ایوه ؟ ووش وظیفتك
معاذ : اول شي بنقول لك الشغلھ بالتفصیل وبعدھا ناخذ رایك ؟
نایف یحاول یكتم ضحكتھ : ناخذ رایھ؟
معاذ : المھم الیاس وظیفتنا ھي كالتالي كل اللي علیك تاخذ كل یوم
سبت ٣ قطط من بیت بننعطیك عنوانھ وتروح للمطار وتاخذ رحلتك
المتوجھھ لبرلین طبعا تحط القطط بشحن الحیوانات اللي بالطیاره
وتنزل بمطار برلین وتتوجھ لعنوان محدد بنعطیك ایاه وتعطیھم القطط
فقط !
4
الیاس بصدمھ : انت شتقول؟ اطلع برا السعودیھ عشان اعطي ناس ٣
قطط؟
نایف ببرود : راتبك ع الرحلھ الوحده ١١الف
الیاس یحاول یستوعب الرقم : نعم! ١١ الف!!!!!
معاذ : اي یعتبر ارخص راتب وارخص شغلھ بوظیفتنا؟ عاد الرئیس
اذا اعجبھ شغلك یرقیك وقتھا .
الیاس وھو تحت تأثیر الصدمھ : والقطط ذي وش سرھا؟ لیكون من
نخبھ القطط الامراء عشان ترسلون معھا حارس ؟
معاذ یضحك : مدري والله بس ھذي اوامر رئیسنا
الیاس بكم تاكید قام من الطاولھ وقال: معلیش لو تعطوني ٢٠ الف م
راح اسوي ھالشغلھ ھذي فوق استطاعتي..
1
"تحرك بیمشي جاه صوت نایف والجملھ اللي اطلقھا علیھ خلتھ یوقف
"
نایف ببرود : الیاس .. م اتوقع انك تبي تروح قبل تشوف ھالفدیو ..
"مد جوالھ لھ وفیھ فدیو ومو واضح من فیھ "
مسك جوالھ وشاف المقطع .. حس بالبرد ینھش عظامھ .. مو برد
الشتاء ! كان برد یجي من داخلھ ..من روحھ ..
ناظره بعین مكسوره لاول مره یُظھرھا الیاس .. م اظھر ھالنظره الا
مره وحده! كانت یوم راح عنھم سعود ..
الصدمھ م خلت الیاس یتكلم من المنظر اللي شافھ قدامھ بالفدیو تكلم
بعد جھد وعراك بینھ وبین لسانھ ف انھ یخرج حروفھ و جھد كبیر
بانھ یطلق سراح كلماتھ انھا تشوف سبیلھا للخروج من حنجرتھ , حس

بالم بحنجرتھ ! حط ایده ع حنجرتھ و اطلق صرخھ قویھ من داخل
روحھ خلت الناس یلتفتون علیھ مصدومین من ھالصرخھ؟ قال بصوت
م
ُ
اشبھ بالھمس بصوت اختفى بعد الصرخھ اللي طلعھا قال بصوت أ
كفیفھ تسمع صراخ ولدھا یموت قدامھا ولا تقدر تسوي لھ شي قال
بصوت كسیر : خذھا؟ خذ عیوني ؟ خذ روحي؟ الا تمیم!! الا اخوي!
الا ھواي اللي اعیش بھ؟ لاتقربونھ!!!!!
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-27-2018, 12:07 AM   المشاركة رقم: 4
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: May 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: تحميل رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf - رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf

صوت كرحیل اللطف والاخلاق ُكسرت تلك النافذه القدیمھ..
__________
تمیم یحاول یفك اللي مربوط بفمھ ویحاول یتنفس بس كل محاولاتھ م
تفید! ناظر باللي قدامھ مایشوف الا عرض ظھره
من الخلف حاول یقرب منھ ورفسھ بقوه بین رجولھ وطاح
1
: یال......... كیف تسوي كذا اااه "یصرخ من الالم"
انا اوریك تعال ھنا "یمسكھ بشعره ویدق براسھ بالجدار "
واكتسبت جبھتھ البیضاء الناعمھ لونھا الاحمر.. لون الدم..
"تمیم یصارخ ویبكي ویرفس برجولھ یحاول یفك نفسھ وطاح شبھ
ُمغمى علیھ "
: اح وش سویت انا ! الحین بتصیر سالفھ .. قالو لي لاتسوي فیھ شي
بس اربطھ وصوره وھو یبكي ! مو مشكلھ بقول مو مني اللي صار لھ
.
"جاه اتصال كان فیھ امر بان یترك رھینتھ ف حال سبیلھا , طلع من
البیت ولف یمین ویسار ماشاف فیھ احد وكمل طریقھ "
"كان یتبعھ من طلع من بیت الیاس وبخطوات خفیفھ بدون مایلاحظ
وجوده , اتصل ع رئیسھ "
ھیّاف : وراه؟
: ایھ .
ھیّاف : لاتضیعھ , حاول م ینتبھ لك , أیاً كان یصیر خلك وراه !!
6
ُ كان خایف ع اللي مغمى علیھ بالبیت اللي ھو تمیم: ابشر.. طال
عمرك.
2
ھیّاف قفل الجوال وضحك بصوت خفیف ضحكھ انتصار: ٣ سنوات!
واحنا وراك!!!واحنا نطاردك عشان نحبط عملیتك اللي تخطط لھا من
٣ سنوات ؟ اكبر منظمھ اراھبیھ دولیھ لھا افراد بالسعودیھ كانت
منظمتك یا .... جرول الساھي .
"برلین"
الساعھ50:9 دقیقھ.

جالس بالكوفي كعادتھ منذ ثلاث سنوات و ینتظر الاتصال "
ُعثمان: تفضل!
......... :
عثمان تنھد مرت ١٠ ثواني وقرر المتصل انھ ینطق اخیرا وقال :
الیاس..ھو لعبتھم المره ھذي ..
عثمان استغرب انھ ماعطاه كعادتھ رقم ویقفل؟
"الرقم اللي كان دایم یعطیھ كان عباره عن ارقام بسیطھ م تتعدا ال٩
ویدخلھ بجھاز عنده ویطلع لھ موقع او شارع ویروح ویزودھم
بمعلومات واحیانا یلقي القبض ع احد المجرمین المطلوبین ویسلمھم
للشرطھ وھناك كان عندھم عمیل ویستلم المجرم "
عثمان باستغراب : الیاس؟ من ھذا ؟
: اخو سعود..
ُعثمان بصدمھ :سعود!!!!!!!! ھھھ المساعد المخلص الامین ل جرول
الساھي ؟
8
: اي .
عثمان وباستغراب : كیف یطلع عنده اخ ! احنا نبشنا بملفات قضایاھم
ونعرف ماضي كل شخص ف ھالمنظمھ وماكان عنده اخ؟ بعدین لیش
یطلع بعد ھالسنوات كلھا !
: تقدر تتواصل مع الرئیس تستفسر .
ُعثمان : اقول رئیسك ذا قولھ لو م یرد ع اتصالاتي اجي اوریھ شغلھ
فاھم!
2
بربكھ: بس یاطویل العُمر!
ُعثمان: نعم!
: م اقدر اقولھ كذا .
ُعثمان بضیقھ من ھالغربھ : یكفي تقولھ اخوك الكبیر اشتاق .
9
: امر .
"قفل عثمان جوالھ وابتسم لاول مره تطول محادثتھ مع شخص
بالجوال لھالمده! فجاه اختفت ابتسامتھ , الیاس! من تكون انت ! اخ
لسعود وطلع بعد ھالسنوات ھذي ؟ بعد ٨ سنوات !!! "
1
"الریاض"
مؤید : الیوم الرئیس مستانسسسس مره
عبدالله : یمكن زوجتھ سوت لھ اكلھ محترمھ كذا وھو تخرفن
مؤید ویناظر حولھ كنھ جني : انطم لاتفضحنا , بعدین ھو مو متزوج !
عبدالله : امانھ احد یعرف كم عمره الحقیقي؟
فیصل : ٢٨
عبدالله: م اصدق ):
فیصل بعدم مبالاه: براحتك .
عبدالله رفع حاجب: شسالفتك انت ترمي كلمھ من فتره لفتره وتتكلم
بدون نفس وتناظر بنص عین ! لیكون م عجبنا حضرت جنابك!
"فیصل سحب علیھ وقام اخذ لھ مویھ من الثلاجھ اللي بالممر ورجع
لمكتبھ "
مؤید ارسل رسالھ لفیصل : حرام علیك! ترا یلاحظ فیك وساكت
والحین تو یتكلم ! والله فرحت حسبتك تقبلتھ طلعت جني !
"فیصل قراھا ولا رد تحت انظار مؤید ورجع یكمل شغلھ ع اللاب
توب "
مؤید رجع یرسل لھ رسالھ : والله انك زق انا كیف تحملت اشتغل
معاك سنتین !
"فیصل م قراھا وطلع من المكتب متوجھ لمكتب الرئیس اللي استدعاه"
"فیصل یدق الباب وجاه صوتھ یأمره بالدخول "
فیصل : امرني طال عمرك!
ھیّاف وعینھ ع الشباك الكبیر الممتد وماخذ نص الغرفھ قال بصوتھ
الثقیل : فیصل بوكلك مھمھ شوي صعبھ !
فیصل : انت بس تامرني وانا انفذ ..
ھیّاف : فیصل .. ودع احبابك یمكن م عاد ترجع..
3
"لحظھ صمت"
فیصل : زي م قلت .. انت تامرني وانا انفذ.
ھیّاف : جھز اغراضك .. بكره طیارتك لبرلین.
فیصل بصدمھ: یعني!! .. خلاص!
ھیّاف بابتسامھ : اي .. بتتقفل ھذي القضیھ اخیراً .
فیصل باستغراب : طیب اروح لوحدي ! محد بیروح من ضباط
العملیات !
ھیّاف: لا ... بما انك ضابط المخابرات المضاده بتروح اول وتضبط
الوضع ھناك .. وعثمان عمیل مزدوج ھناك .. اتوقع تكفون كبدایھ
وبعدھا راح ارسل الباقي .
ُ فیصل : وعبدالله ومؤید! بیشتركون بھذي المھمھ!
ھیّاف : عبدالله ضابط جمع استخبارات .. ومؤید عمیل محرض ..
بیشتركون بھذي المھمھ بس وھم بالسعودیھ ..
فیصل ارتاح : تامرني بشي ؟
ھیّاف : لا.
"طلع فیصل من المكتب وتوجھ للدرج وتذكر كلام ھیّاف یوم قال ودع
احبابك "
فیصل بنفسھ: ھھھھھھھھ احبابي ؟ اي احباب! اشوفني لحالني م حولي
احد .. "فجأه جا ع بالھ عبدالله "
فیصل : انا لیش افكر فیھ! استغفرالله بس م بقى الا افكر بنملھ ..
ھیِاف جلس ع كرسیھ وتنھد من اخر روحھ : م راح اخلي الیاس
یصیر لھ شي یاسعود .. اوعدك .
10
"الیاس جالس بالسیاره ومغطین عیونھ عشان م یعرف وین مكان اداره
منظمتھم ."
الیاس بخوف بس م وضحھ : بجلالتھ وعظمتھ! لو ینلمس شعره من
تمیم ! لا اودیكم لجھنم بیدي ... لا حبیبي لاتحسب معاناتكم بتنتھي !

بكون بجھنم انتظرك انت ویاه یا ........ .
نایف : ھھھھھ تخسي یاشیخ .
معاذ : بس جھنم؟ اوه
"وقفت السیاره ونزلوه یسحبونھ"
: دخلوه داخل
الیاس خانتھ رجولھ وطاح ع ركبھ وماسكینھ من یدینھ من یمینھ نایف
ومن یساره معاذ .. سمع صوتھ!! صوتھ اللي لو یندفن ویرجع یعیش م
نساه .. صوتھ اي صوتھ!!!!! صوت سعود !!!!
الیاس بعدم استیعاب : سعود!!!!!!
سعود لف بصدمھ من ھاللي نطق اسمھ بنبره كانھ یعرفھ : نعم!
الیاس : سعود!!! م تذكرني؟ سعود انا اخوك سعود
" قال ھالجملھ وبللت دموعھ غطى عیونھ ونزل وجھھ ع الارض
یصیح"
سعود والرجفھ بانت بعیونھ واستغراب نایف ومعاذ منھ!! سعود!
المساعد الاول لرئیس منظمھ الخلیھ الارھابیھ جرول الساھي لاول
مره یبان ضعفھ!!
سعود انشلت حركتھ .. وانكتمت انفساه .. قال بنفسھ: ھذا تمیم ولا
الیاس؟ ھذا مین بالضبط ! ماني قادر امیز بین اخواني ! السنین
غیرتھم لھالدرجھ! او غیرتني انا!!!
تركھم وراح یركض لمكتب جرول الساھي صاح باعلى صوتھ :
جرروووووووولللللللللللل
3
كان جالس بمكتبھ یشرب اول رشفھ لھ من كوب القھوه وابتسم ..
سرعان م تحولت ابتسامتھ لضحكھ لما انفتح الباب وشاف وجھ سعود
: ھھھھھھھھھ شفیك سعود!! اوه شكلك شفت الھدیھ الحلوه اللي وصلت
.
سعود تقدم بخطوات ترجف ومسك یاقتھ ورفعھ من الكرسي : انتتتتت
بشرر!!!!! انت انساننن!! انت وش نوعك! "كمل صراخھ بدموع وقال
" مایكفي انااا!!!!!!! مایكفي انا یاجرول الساھي! اسوي اللي تبیھ لك
انفذ المھمھ بنفسي بس الا اخوي! الا ھو لاتدخلللھھھھھ ! ماكفاك وش
سویت فیني! تبي تعذب اخوي مثل ماعذبتني! طیب لیش! لیش طول
ھالسنین حاولت تخفي وجودھم من عیون الناس اخفیتھم من حیاتي !
ولدتني من جدید شخص وحید بدون اھل ! جردتني من كل شي !
1
جرول فك ید سعود من یاقتھ ببرود وقال : ھھ انت تعرف لیش اخترت
اخوك ؟ ولا شكلك نسیت
خارت قواه وطاح ع الارض وقال وعیونھ مقابلھ للارض ودموعھ
تنزل بحراره ؛ھذا من!! ھذا من من اخواني!
ھذذذا میییینننن یالظاللللم
جرول : ھھھھھھ لھالدرجھ! ماعرفت الیاس!
حتى یدینھ خانتھ وطاح ع الارض وتكور ع نفسھ وقال بصوت اشبھ
بالصریر : الیاس .. الیاس !!
الیاس كیف كبرت كذا .. وش سویت انا .. حتى یوم بعدت عنكم لعنھ
حظي السيء ملازمتكم ..
2
"حاول یقوم وماقدر وحس روحھ بتطلع واستفرغ من القھر "
جرول قرب منھ ومسك خده : سعود حبیبي لاتسوي بنفسك كذا ..
"سعود اغمى علیھ بین یدین جرول "
"اتصل ع رئیسھ وقال بصوت تعبانھ : ماقدرت اطارده ..
ھیّاف بعصبیھ: شلون یعني! ماقدرت تروح تشوف وین وصل!!!
: حاوطوني ٤ رجال اصحاب بنیھ كبیره وماحسیت بنفسي الا ع
الارض .. انا اسف ..
ھیّاف : ولا یھمك .. ارجع الحین ..
: بس !
ھیّاف : ایش!
: اخو الیاس الصغیر تأذى !
ھیّاف بقلق: وش سوا لھ الحقیر!!!!!
: الحین اروح اشوف .. صرت قریب من بیتھم.
ھیّاف : بسرعھ!! وطمني علیھ. " قفل الخط"
"دخل بیتھم وشافھ مغمى علیھ ركض لھ وضمھ بین یدینھ "
تمیم یتأوه بألم ولا شاف من اللي حاضنھ وحط یده ع راسھ وشد علیھ
: راسي اااااه
: تمیم! انت بخیر؟ وین یوجعك ! قوم قوم معاي یلا
تمیم عرف صوتھ ولف بناظره لھ وبین دموعھ والدم قال : استاذ
بندر!!!
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-27-2018, 12:10 AM   المشاركة رقم: 5
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: May 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: تحميل رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf - رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf

لعنت نفسي لنفاذ النفّس مني .. وبالنھایھ لم اصل الیك ..
4
_________
المساء 57:7 بتوقیت الریاض :
صرخ بكل الموجودین حولھ : وقفو كل الرحلات الخارجھ من
الریاض !!!! وقفو كل الطائرات ! شغلو كل كمیرات المراقبھ اللي
بشوارع واحیاء الریاض ولو یصیر اللي یصیر ! توقفون كل الرحلات
لجل یصیر إلیاس بین یدینا !!!!!!!
"الذعر في رجول و یدین الموظفین قبل قلوبھم من صوتھ ، نادر
مایُظھر ھیّاف غضبھ بھالصوره
"بنفس المبنى"....
عبدالله : فیصل امش بسرعھ
فیصل یركض و یصدم فیھ بكتفھ قاصداً لإنزعاجھ من نبره الأمر في
صوتھ .
مؤید یلاحظھم و في یدینھ كوب القھوه و الاوراق و متوجھ لمكتب
ھیّاف و ھو خایف من فكره یوصل المكتب والكوب خالي من القھوه
من كثر ماھو ینتفض خوف .
...
ّ اخذ رأسھ و نزلھ في حجره ، بعد ما لف اكثر من قطعھ شاش علیھ و
ضمده لھ : من بكره باخذك و تروح معي
تمیم رفع راسھ لیرفض فكره خروجھ و یعود إلیاس ولایجده و لكن
سرعان ما وضع بندر یده على رأسھ لیعیده في حضنھ : لاتناقشني ،
إلیاس بخیر و راح فتره وبیرجع
تمیم بإبتسامھ حاول یخفي فیھا دمعتھ اللي كانت اضعف منھ و نزلت
على خده وبلّلت ثوب الأستاذ بندر : نفس كلام إلیاس لي یوم تركنا
سعود ، استاذ بندر ؟ "یرفع عیونھ لبندر"
بندر : ھمم؟ "یمسح على شعر تمیم و مغمض من الخوف ! خوف ان
ُ یفقد طفلھ ، تمیم طفل بندر الروحي ، و حبھ الأول "
تمیم : یعني افقد الامل في رجعتھ ؟
بندر : لا ھذا اخوك ! بیرجع !
تمیم و كأنھ صحى من غفوتھ ! انتفض و قام بخرشھ وراح بعید عن
بندر و ھو یطالعھ بصدمھ : لحظھ !!!!! انت كیف جیت و كیف و ھذا
من وین الحین یعني ھاه ؟
بندر انفجر ضحك : ھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھ تمیم ھھھھھھھھھھھھ
الله یصلحك ھھھھھھھھ تعال تعال
ھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھ.
تمیم متنح و ھو مو عارف بندر كیف وصل لبیتھم او عفواً "غرفتھم"؟
نطق بعصبیھ من ضحك الاستاذ بندر : بندر !!!!!!
ّ بندر فز ّ و لأول مره یسمع اسمھ حاف بدون القاب و رسمیات : سم !
تمیم بخجل من عصبیتھ : ھذا شسمھ...
...
15
أنا أھرب من ھذا ُ الحب،أحاول قدر الإمكان أن لا أنجرف إلیھ.لكنك ج
میلبدرجة تفوق العقل والمنطق ومحاولاتي ً ایضا.
...
ُخرى...راح یغیر جو من برلین شوي .. وطت قدمھ فرنسا ..
ب قاره أ
َ في مدینھ "كان "
ّ رائحھ الخبز الفرنسي تصل لدماغھ من قوتھا ، حط یده على بطنھ
بمعنى الجوع ، اقدامھ قادتھ للبائع الصغیر لیبتسم ویطلب عصیر
بُرتقال و خبز فرنسي بالجبن و یعطیھ المبلغ المطلوب مع زیاده عندما
سقطت عینیھ على اقدام الطفل المجرده من الحذاء ....
الطفل : سیدي لقد وضعت مبلغاً ضخماً .
ُعثمان بإبتسامھ : أعلم ھذا "مسح على شعره و غادر بعدما صخب
َ الطفل بضحكتھ و صخبت شوارع كان بالحیاه..
4
....
وعندما تصحو من ٍحلم ف ھذا العالم البائس .. افرد جناحیك وحلق

فالسماء.
......
1
حاضن نفسھ و متكور في غرفھ مظلمھ و صوت اخوه للحین یتردد
بإذنھ : سعود ؟ كیف صار كذا ! انا الحین وین و وش صار بالضبط
!! وش ھالمكان اللي جمعني بسعود بعد ثمان سنوات ! ثمانیھ یاسعود
و نجتمع بھالطریقھ !
"یقطع علیھ سكونھ صوت الباب الحدید اللي انفتح و السلاسل اللي
مایعرف مصدرھا "
شخص و بیده سلاسل و یبدو انھ رابط فیھم شيء ، نطق ب: قوم
قدامي جرول الساھي یبیك

إلیاس قام بسرعھ و تفكیره بتمیم وینھ ! وش یسوي الحین ! حي والا
میت !
شخص ثاني ب كشاف بیدینھ ینور لھم الطریق : بسرعھ جرول
مایحب ینتظر .
إلیاس برعب بعد ما اتضحت الرؤیھ عنده صرخ ورجع لورا بسرعھ :
كلااااااب !
لف علیھ واحد من اتباع جرول : اول مره تشوف كلاب ؟ "كان ماسك
سلاسل و مربوطین فیھا كلاب ھاسكي كثیره و شرسھ و كانت تحت
تدریبات خاصھ جداً" : امش بسرعھ قدامي لا افكھم علیك ..
3
"دقایق احتضنت غرفھ جرول الساھي الكسیر الیاس"
الیاس اول م طاحت عینھ ع جرول تفل بوجھھ : یاكلبب ھھھھھ ..
"كان ناوي یتفل بوجھھ اول م یشوفھ وانبسط انھ سواھا "
جرول یمسح التفال اللي ع وجھھ : عسل عسل یاخو سعود ع قلبي
عسسسل ..
الیاس انتفض من الاسم : یعني ... حقیقھ مو خیالي !
جاه صوتھ من وراه بكل برود خلت جسم الیاس یقشعر : اي حقیقھ ..
الیاس لف بناظره للخلف : سعود!
"كان یبي یركض یرتمي بحضنھ كان یبي یبكي بحضن شخص یشیل
المسؤولیھ منھ یشكي ھمھ لھ ویاخذ ھمھ منھ "
الیاس جا بیركض ناحیھ سعود بس شخص سحبھ من یاقتھ من الخلف
من عند رقبتھ ورماه ع الارض : ھھ مو بھالبساطھ ترا!!!
جرول : خلك بعید عن سعود ولا ابي احتكاك بینك وبینھ !
سعود واقف خلف جرول وشبھ ملاصق بظھره وبدون اي رده فعل
وملامح بارده قال بصوت اشبھ بالھمس ومایسمعھ الا جرول : منك
.
الیاس بأنكسار وضعف واضح جدا ع صوتھ : سعود نبیك ترجع!
سعود وین اختفیت ! سعود خلاص احنا الغلطانین واحنا الاسفین ,
ارجع لنا , والله م نعاتبك ع اللي راح !! خلاص اللي فات زي م
ّ یقولون مات , ولو انھ باقي حي داخلنا بس بنموتھ , سعود حبیبي
واخوي وروحي اللي ضاعت مني قبل سنین تكفى !!!! تكفى اسمعني!
2
سعود : ماعندي اخوان.
الیاس صرخ صرخھ خلت جرول یعقد حواجبھ بقلق منھا :
سسعوووووودددددددد !!! بسسسس خلاصصص !! انا بضحي بنفس
عشانكم انت وتمیم بس ارجع لھ! وانا بقعد ھنا!
سعود بدون اي رده فعل وملامح اشبھ بالثلج من برودتھا طلع وقفل
الباب وراه ..
" طاح ع ركبھ ونزلت دموعھ ف اللحظھ اللي اعلن الباب انھ انقفل
وجلس یبكي وماسك فمھ عشان م تخونھ شھقاتھ وتطلع ویده الثانیھ
ماسكھ صدره جھھ الیسار .. جھھ قلبھ ..
سعود بین شھقاتھ اللي یكتمھا ویضرب صدره : الله یاخذك ..
الله یاخخذذذذككك .. انا اسوء اخ كبیر ف ھالعالم .. لیتني انا بالثرى
بدالك یابوي وانت اللي عایش ..كان م وصلو ل ھالحالھ البائسھ ھذي .
5
الیاس : م اتحمل! ھذا مو سعود! حتى یوم تركنا ماكان كذا!! وش
سویتو ب اخوي! كیف غیرتوه! بتخلوني زیھ! بتغیرونا ع تمیم! والله
واللي خلقكم وسواكم وعدلكم!!! انكم لو تشیلون دماغي من راسي
وتغیرونھ بدماغ ثاني! بیضل قلبي یحب ویتذكر انھ عنده اخین ! سعود
وتمیم..
جرول یضحك ویصفق بیدینھ : براڤو .. كان مشھھد ساخن .. المھم
جبناك عشان نقولك یاحلو ان بكره الصباح الساعھ ١٠ طیارتك ع
برلین .. بس ھاه! قبل تقدم ع اي تصرف تذكر تمیمھ حبیبتك
ھھھھھھھ..
6
الیاس یعض شفتھ لین نزلت دم : یاخذك ربي قدام عیوني وانا اشوفك
واضحك وتطلبني اترحم علیك واتفل بوجھك حزتھا .
"جرول خق ع شفایف الیاس ولا شعوریا قرب منھ یبي یخطفھا وانتبھ
لھ الیاس وصك براسھ راس جرول "
جرول یوخر منھ وماسك راسھ : بخلیك انت بنفسك تترجاني اعطیك
ھالبوسھ وتتذكر .. رجعوه لقبوه .. الجرو .
7
.....
"ھیّاف تلقى اتصال من خارج السعودیھ"
من : المانیا , میونخ..
ھیّاف یضغط على زر الرد و یوصلھ صوتھ الصارخ و الملیان بالأمر
على الاعضاء الجدد : سلطان !
سلطان یاخذ نفس : اي طال عمرك ، اعذرني بس ...
ھیاف : عارف وضعك ، كیف التدریبات ! لاتنسى ! نبیھم اسود
یرجعون لنا .
لطان و قطرات العرق على جبینھ : تامر امر ، حبیت اخبرك بس
اني بتوجھ لبرلین بعد ما ارسل لك ھالدفعھ للریاض
ھیاف : انت خلص الحین و بعدھا روح لبرلین وھناك بتقابل عمیل لنا
وبیجیكم بعد اسبوعین عمیل اسمھ فیصل عشان ننھي مھمتنا اللي
طولت ..
سلطان : تامرني .
ھیّاف : قفل الجوال
"عبدالله یدق الباب ویأمره ھیّاف بالدخول "
عبدالله بھدوء : ماقدرنا طال عمرك نوقف الرحلات اكثر من كذا .
ھیّاف بھدوء عكس غضبھ قبل ٤ ساعات : تمام ، روحو كملو
تدریباتكم الخاصھ انت و فیصل ، مؤید خلصھا و ارسلتھ لبیتھ یرتاح .
عبدالله وفكره انھ بیختلي بفیصل في موقع التدریبات عفست بملامحھ :
حاضر "طلع و بوجھھ فیصل "
عبدالله بإبتسامھ : أمرنا نكمل تدریباتنا الحین مافیھ رجعھ للبیت .
فیصل بتجاھل كامل للشخص اللي قدامھ یركب سیارتھ و یتوجھھ
لمعسكرات التدریبات الخاصھ و یلحقھ عبدالله بسیارتھ و یتقدم علیھ
بسرعھ جداً عالیھ ..
فیصل یمسك جوالھ ویتصل علیھ : انت مجنون ؟ شحركات المراھقین
ذي تغبر علي و سرعھ و تفحیط ومدري ایش !
عبدالله : اوه طلع فصولي یخاف علي .
ّ فیصل یفز من دلع اسمھ : لایكثر و ھد سرعتك لا تخلیـ...
یقاطعھ : من متى اھمك و انت حتى سلام تبخل علي! صار لنا اكثر
من شھر مع بعض و انت...
یرجع یكمل كلامھ : لایكون متوقع مني احبك ؟
ھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھ
عبدالله عقد حاجبھ من ضحكتھ و ھمس : للأسف انھ كان اكبر
طموحي بس انت...."انقطع الصوت تحت انظار فیصل المتجمد من
ھول المنظر ! انقلاب السیاره اربع مرات انقلاب سیاره عبدالله قدامھ
خلاه یصفط سیارتھ وینزل یركض بكل قوتھ الباقیھ ، یركض ما ھمتھ
السیارات اللي توسطھا ، یركض و فكره موت عبدالله ارعبتھ ....
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-27-2018, 12:17 AM   المشاركة رقم: 6
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: May 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: تحميل رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf - رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf

ان كان ھذا ُحلماً ولیس ب إمكاني استعادتھ
فكیف اوصل ھذا الشعور الیك!!
3
___________________
فیصل یركض وعیونھ ع الجثھ الھامده ع الشاارع وسط تجمھر الناس
صرخ من داخل روحھ : عبببببببددددالله !!!!!
لف واحد من الناس: انت تعرفھ! اتصلت بالاسعاف جایین لاتلمسھ لان
یمكن یكون فیھ كسور او شي !
فیصل ولا سمع اي حرف من كلمات الناس اللي تحذره م یلمسھ وشال
عبدالله لحضنھ وضمھ ویبكي : عبدالله اصحى !! عبدالله اسف انا اسف
والله اسف !!! عبدالله لاتخلیني تكفى عبدالله !!
"فیصل یطلع جوالھ من جیبھ ویرجف وطاح منھ ورجع شالھ واتصل
ع مؤید وعقلھ مع عبدالله وعینھ ع انوار سیاره الاسعاف اللي قربت
منھ وتكلم بصوت مھزوز : مؤیییید عبدالله !! عبدالله ماتتت یامؤید !
مؤید یفرك عیونھ یحاول یصحصح من نومھ : انت فیصل! وش
السالفھ! وش عبدالله مات؟ وش تقووووووللل انتتتت!!!! وینكم!!!
فیصل والمسعفین یاخذون عبدالله من حضنھ ویشوف الدم ع ثیابھ بعد
م شالوه قال بصوت حزین وضعیف : اقولك مات! صار علیھ حادث
قدامي واحنا رایحین لمعسكر التدریب!
مؤید یسمع اصوات الاسعاف : فییییییصصصلللل!! عطني عبدالله
اكلمھ! لاتجنني!!!
فیصل ع الارض ویناظر سیاره الاسعاف وھي قربت تختفي من قدام
عیونھ : راح!
مؤید یحاول یمسك اعصابھ: اي مستشفى!
فیصل : مدري !
مؤید یحاول یمسك نفسھ لانھ یدري ان فیصل تحت تاثیر الصدمھ :
فیصل خلك عندك بجیك وین انت!
فیصل یناظر حولھ زي المھبول : مدري
"جا واحد اخذ الجوال وتكلم " : یاخوي الولد تحت تأثیر الصدمھ احنا
بشارع ال ........ واخذو المریض لمستشفى ال........ بقعد معھ لین
تجي لاتطول
مؤید وھو یشغل سیارتھ : مشكور .. جایك خمس دقایق بس ..
"وصل مؤید وشاف وضع فیصل وانصدم من شكلھ الشبھ جسد بلا
روح "
مؤید یمسك وجھ فیصل ویضربھ بخفیف ع خذه : فیصل ! فیصل !!
فیصل بھمس : نفس المنظر! نفس الحادث ! اربع مرات تقلب قدامي
نفسھ!!! نفس یوم ماتو اھلي! اغلى مابدنیتي!
مؤید ودموعھ ع خده : فیصل انت قوي قول لا الھ الا الله!
فیصل : نفسھ.... صار .... عبدالله
مؤید انھبل خاف یصیر لفیصل شي وعطاه كف قوي یصحیھ من
ِ الصدمھ وكانت رده فعل فیصل البكاء: ابك ِ یاروح صدیقك ابك طلع
اللي بروحك شایلھ ..
فیصل یبكي: خل نروح لعبدالله خل نكون جنبھ تكفى
مؤید ماسك یده: یلا بنروح الحین.
12
.....
بندر : تفضل تمیم ..
تمیم دخل البیت وفمھ مفتوح : ھذا بیتك بروحك!! محد معاك!
بندر بضحكھ : اي بروحي .. تقریباً .
تمیم : تقریبا یعني احد معاك!
بندر : اي
تمیم حس بقھر داخلھ وقال بنفسھ : شدخلني فیھ اكید معھ احد لیش
اتضایق انا !
بندر قرب من تمیم ومسك وجھھ: انت اللي معي یابقرتي العزیزه ..
تمیم انقلب وجھھ الوان : ماسالتك من معك وخر عني اقول.
بندر: ھھھھھھھھھھھھ تعال اوریك غرفتك بس
تمیم : لي غرفھ!
بندر : لیھ تبي تنام معي!
تمیم انقلب وجھھ مره ثانیھ : انت لیھ تتعمد تحرجني! بعدین وش ابي
انام معاك !!
بندر بھمس حنون: لان احب اشوف وجھك وانت خجلان .. ولان
غیرك یتمنى اناظره! مو بس ینام معاي ..
"بندر تكلم وھو یمشي :بعد ماتطلع الدرج لف یمین واخر غرفھ بالممر
لك ..
تمیم : طیب
"طلع غرفتھ ودخل وحط ملابسھ ویناظر الغرفھ شبر شبر وشوي
ویبكي : الله بندر مسوي كل ھذا لي ؟ بعدین كیف امداه یسوي ب ٤
ساعات؟ لا ااكید كانت لشخص قبلي! لا مستحیل كیف كذا! مره حلوه
الغرفھ یاربي ماعاد ابي اطلع منھا اف " فجاه تذكر الیاس ودمعت
عیونھ : كم یوم یا الیاس !! كم یوم ویحین اللقى ؟؟؟؟ انت وینك
بالضبط! وین اختفیت ! ولیھ بندر طلع بوجھي بالوقت اللي انت
اختفیت فیھ!
"انسدح ع سریره وحط یدینھ ورا راسھ وابتسم لما یتذكر وجھ تمیم
وھو معصب ومستحي : اف یاتمیمي اف منك ..
5
........
لن اریك اي دموع بما انني ُ اتظاھر بالقسوه..
ع ُ الرغم من انني ٌ خائف حقاً.
الدكتور طلع من قسم العملیات : وین اھل عبدالله ال.....
ّ فیصل فز : انا ..... وینھ!
الدكتور بملامح حزن : انت وش تصیر لھ!
مؤید : احنا اصحابھ بالشغل .
الدكتور ارتاح انھم مو اھلھ : طیب صاحبكم ... مدري شقول بس
...بسبب نتیجة موت عصبونات الدماغ والقطع الرقبیة العلیا للنخاع
........ عبدالله یعتبر میت دماغیاً.
فیصل: نعم!
مؤید : ایش!
الدكتور : بلغو اھلھ اذا حابین یخضع لعملیھ ازالھ اعضاء للتبرع بھا
... واذا یسمحون اننا نفك الاجھزه منھ لانھ م یتنفس الا بھا .. وقولو
لھم انھ مسموح نطلع لھ شھاده وفاه ..
10
فیصل یمسكھ من یاقتھ ویرجف : انت شتقول! وین عبدالله!خخخخلللل
عنننننك الككككلاامممم الفاضیییي وییییننن عبدالله!!!!!!!!
مؤید یمسك فیصل ویبكي : فیصل خلاص اترك الدكتور
فیصل یدف مؤید ویمسك الدكتور : ابي اشوفھ!!!!
الدكتور خاف من النظره اللي بعیون فیصل : مو مسموح! بس بخلیك
تشوفھ .... تعال معاي .
مؤید طایح ع الارض : عبدالله! مالك الا ٤ شھور معنا! كانت اجمل
٤شھور بھالوظیفھ ..
فیصل لابس ملابس العنایھ والكمامات ودخل مع الدكتور والدكتور
طلع : عبدالله!
"مسك ید عبدالله : لیش انت بارد كذا ! قوم ! "جلس ١٠ دقایق یناظر
فیھ "
"یمسح ع راسھ ویبوس جبھتھ : عبدالله لاتاكل لي قلبي! اصحى ! تعال
سبني ! اشتمني واشتم الحیاه معي ! لاتخلي فیني كلمھ الا وتقولھا بس
خلاص اصحى؟
دخل الدكتور: لو سمحت لازم تطلع الحین مرت ١٠ دقایق
فیصل : بس خمس دقایق وبطلع!
دكتور تنھد : طیب
فیصل: انا مدري لیھ كنت انبذك مدري لیھ كنت احاول اخلي بیني
وبینك حاجز ، انا مدري لیھ كنت احاول اوریك اني شخص قاسي
وماھمھ احد! كنت عارف انك بداخلي ورافض ھالفكره,كنت ارفض
نفسي وارفض اعترف بھالشي لین خسرتك! یمكن لاني مابي اتعلق
باحد! یمكن لاني مابي یكون عندي شي اخسره!
"فیصل یمسك ید عبدالله وباسھا: انا .... أحـ... "
"ترك ایده وطلع وھو یبكي"
4
مؤید كان یكلم ھیّاف وعلمھ بكل شي صار وشاف فیصل طلع استأذن
منھ وجا : فیصل!
فیصل عطاه نظره اللي مافیھ امل: وین اھلھ!
مؤید : ماعنده الا اخ كبیر متزوج وعلموه وھو مبتعث یدرس برا
والرئیس ھیّاف اخذ رقمھ وبیتفاھم معاه .
فیصل : خذني للبیت .
مؤید : تعال نام عندي الیوم
فیصل : ابي بیتي .
ممؤید ماحب یثقل علیھ ویزعجھ : طیب
.........
الساعھ ٩ صباح ..
ھیّ ُ اف : انا اعلم ذلك .. علیك ان تستقبلھ بنفسك .. انت افضل دكتور ع
مستوى العالم..
د.ستیف: حسناً .. اعدك ان یكون بخیر ..
ھیّاف سمع الباب یدق وقفل الخط : تفضل !
فیصل : لو سمحت یاطویل العمر .. فاضي اكلمك
ھیّاف باستغراب : تعال!
فیصل : ابي اسافر لبرلین .. الیوم..
ھیّاف:مھمتك تروح بعد اسبوعین!
فیصل: ماقدر اضل بالبلد اسبوعین... ابي اروح.. لو سمحت!
"ھیّاف فھم السالفھ وقال بنفسھ:طحت ف فیصل یاعبدالله! اكبر شخص
ّ حنون یدعي القسوه"
ھیّاف: طیب .. خذ الطیاره اللي بتروح الساعھ ١١ الیوم ..
فیصل : تامرني!
ھیاف: لا.
1
......
جرول : الساعھ الحین قربت تجي ١١..
سعود بقھر: والله م اسامحك لو صار لھ شي !
جرول : اف منك سعود! شفیك مكبرھا؟ ترا بس بیودي القطط ویرجع
ف الطیاره الثانیھ! شفیك!
سعود بضحكھ قھر : ھھھھھ قطط! بس قطط!! انت تدري وش سالفھ
ھالقطط ال..... اللي تتكلم عنھا .
جرول بضحكھ یرنن صداھا بكل مكان :
ھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھ اوه صح عندنا م نشوفھا قطط ! بس عند
الیاس .. مجرد ٣ حیوانات صغیره.
سعود یضرب بایده ع الطاولھ: انا بسویھا بدالھ .. انا بروح!!!!! انا
عندي خبره بھالشي .
جرول : حبیبي سعود.. وجھك مستھلك! اھجد .
سعود : یال ............ "طلع وقفل الباب بقوه"
جرول : ھھھھھ احب ھالوصاخھ من فمك الحلو ..
4
.......
تمیم یفتح عیونھ بكسل : من زمان م نمت بھالراحھ ! السریر مره
مریییییییح , لیتك معي یا الیاس.. من قال لي بندر انك خلیتني امانھ
عنده و رحت تشتغل بوظیفھ صعبھ عشان توكلنا عیش وانا قلبي
قابض علیك .
بندر یدق الباب : تمیم!
تمیم وھو یغسل وجھھ ویفرش اسنانھ : ایوه!
بندر : انزل تحت نفطر !
تمیم یفتح الباب ویبتسم : یلا جیت
بندر یناظر فیھ وینفجر ضحك: تمیموه وش ھالكشھ ذي ھھھھھھھھھھھ
.
تمیم تو ینتبھ انھ م مشط شعره وبما انھ یوصل لنص رقبتھ ف اكید
بیتلخبط وقت ما یكون نایم : یوه .. نسیت
"لف بسرعھ یبي یدخل الغرفھ یاخذ مشط ... بس فاجأتھ الیدین اللي
حاوطتھ من الخلف "
بندر بصوت دافي : مایحتاج .. عاجبني شكلك كذا .
تمیم ارتبك وتلخبطت نبضات قلبھ: بندر
بندر یدق قلبھ كل م نطق اسمھ : یاروح ھالبندر !
تمیم بدا یفقد السیطره ع نفسھ وحس بالاستسلام لبندر : لیھ تعاملني
كذا!
بندر ابتسم : واخیراً حسیت .. واخیراً نطقت !!
تمیم ودموعھ بعیونھ : لیھ دایم القاك بوجھي وقت م احتاج شخص
یشیلني من الالم اللي انا فیھ ویضمني بكل صدر حنون ! .. لیش
طلعت لي وقت م دخل شخص غریب علي وربطني وضربني
وصورني .. بندر ! انت من تكون بالضبط!
1
بندر كان بینھ وبین انھ یفضح نفسھ شعره بس تذكر المھمھ الموكلھ لھ
: انا ولد صاحب ابوك.
تمیم : ابوي ماكان لھ اصحاب !
بندر لعن نفسھ ع ھالترقیعھ : مدري .. بس ابوي كان لھ صاحب اسمھ
محمد اللي ھو ابوكم .. ومادري عاد ..
تمیم تنھد : طیب متى یروح!
بندر باستغراب : وشو؟
تمیم وھو بین احضان بندر ، سند راسھ من الخلف ع صدر بندر وقال
بحزن : ھالحلم الحلو! متى یخلص ! متى تختفي ؟
بندر بدون مایحس جلس ع الارض وشد ع تمیم بین یدینھ بقوه وقال :
بعض الاحلام نتمنى مانصحى منھا ولو نضل طول العمر نایمین ..
وانت تحدد مصیر ھالحلم .. یاتمیم.
تمیم ارتعش من نبره صوتھ وقال بصوت اشبھ بالھمس : بندر .. انا
احس بشي بقلبي .. احسك ھنا "حط ایده ع صدره ناحیھ قلبھ وضغط
علیھ" بندر احس ! بشيء اجھلھ .. كان نایم فیني و صحى
بندر حط ایده ع اید تمیم وشد علیھ : انا اموت واحیا من كلمھ تطلع
من صاحب ھالقلب..
24
...........
الساعھ ٤٠:١٠ صباحاً
جرول یناظر ف الیاس من فوق لتحت : تمام جھزتو القطط!
سعود ببرود : جاھزه .
الیاس یناظر اخوه بانكسار : سعود .. حبیبي .. اذا م رجعت انتبھ لتمیم
طیب!
سعود : من تمیم!
الیاس ولاول مره تخونھ مشاعره ف التعبیر : ھھھھھھ ولد الجیران ..
ولا یھمك.
جرول : اقطعو الحدیث .. الطیاره بتطیر ع الساعھ١١ معكم ١٠
دقایق لین توصلون المطار .. یلا .
السائق : القطط ارسلتھا للشحن الحین ف الطیاره .. ناقص الیاس بس
.. تقدر تمشي معنا لو سمحت الیاس!
الیاس : واو اول شخص لبق ف الكلام ف ھالمكان الاشبھ بالزبالھ..
نایف : امش وانت ساكت ..
"ركبو السیاره وكالعاده غطو عیون الیاس لین یطلعون من جحرھم "
نایف یشیل الغطى من عیون الیاس ویفتح لھ الباب عشان ینزل : حاول
م تسوي اي حركھ غبیھ .. لان مو انت بس اللي بتتضرر منھا! وانت
عارف وش اقصد..
الیاس ینزل وحط شنطتھ ع ظھره: روح بس الله یاخذك ..
نایف یناظره من الخلف وقلبھ یعوره وقال بنفسھ : ضحیھ اخرى
اودیھا بنفسي .. الله یاخذك یاجرول .. "تنھد وحرك السیاره ومشى "
2
-بنفس المطار من جھھ اخرى -
مؤید : فیصل حرام علیك.. كیف تروح بوقت عبدالله محتاجك جنبھ!
فیصل : عبدالله مات .
مؤید یمسكھ من یده ویحاول یمسك نفسھ مایضربھ قدام الناس تكلم
وشد ع الحروف وقال : فیصل! عبدالله ما مات.
فیصل : طیب
"نداء ع الرحلھ لبرلین "
فیصل قام وضم مؤید وشده لھ : انتبھ لنفسك .. ولعبدالله.
"مؤید شوي وبینجن قبل شوي یقول عبدالله مات والحین انتبھ لھ!
اكتفى انھ یشد علیھ وتركھ یروح لطیارتھ "
1
الیاس سمع النداء للرحلھ وقام وھو یرجف : الحین وین اروح وین
البوابھ حقت برلین! یالیل شسالفھ ..
بروح اسأل احد الموظفین : لو سمحت! وین بوابھ برلین؟
الموظف ناظره : ھناك ! جنب الموظف اللي واقف وبیده لاسلكي .
الیاس ناظر الموظف او الاحرى رجل الامن اللي معھ لاسلكي وقعده
یفكر یروح یقولھ یساعده عشان یھرب من ھالمشكلھ .. ماھمھ سعود ..
كل تفكیره عند تمیم .
"الیاس تحرك رایح وواضح في وجھھ وش یفكر فیھ بس استوقفتھ ید
الموظف "
الیاس : نعم!
الموظف بابتسامھ وقال بین اسنانھ: ابعد الفكره من راسك .. خل كل
تفكیرك في .. اخوك ھھ.
"سحبھ بیده لین بوابھ برلین ودفھ وقال : یلا روح طیارتك تنتظرك ..
استاذ الیاس . "
3
الیاس یمشي وھو یرجف ویقول بنفسھ : ھذولا بكل مكان! بكل
مكااااان!! انت وش طحت فیھ ي الیاس! وش ھالمنظمھ ھذي !
"ركب طیارتھ وجلس بمقعده وربط حزام الامان وحط راسھ ع
الشباك"
..................
انت لم تتعلم معنى الالم بعد والان فقط فھمت الحزن للمره الاولى.
"برلین"
كان یمشي ف جادة أونتر دین لیندن .. كان مكانھ المثالي للتنزه تحت
اشجار الزیزفون التي تصطف ع جانبي الطریق .. ع طول ھذه الجاده
تصطف العدید من الابنیھ الكلاسیكیھ المعروفھ ف شوارع برلین ..
عثمان یكلم نفسھ وماسك بیده كوفي : الحین وین ھذا ؟ مایعرف لبرلین
ووھقني فیھ ھیّاف
سلطان یمشي واصطدم بشخص قدامھ : توتمیر لاید .
"تعني اسف بالالمانیھ"
عثمان لف علیھ وعرف انھ سلطان اولاً لانھ واضح انھ شخص عربي
ثانیا لان ھیّاف وصفھ لھ : مو مشكلھ..
سلطان ب استغراب : انت عربي؟ شكلك مایوحي ابداً
عثمان رافع حاجب : وسماري العربي ھذا مو مالي عینك!
سلطان : مدري قلت یمكن مسوي تان .. "وكمل في نفسھ: بس
ملامحك وجمالك استحالھ یكون عربي "
عثمان: انت سلطان! صح!
سلطان بصدمھ : لاتقول انت العمیل المزدوج عثمان؟
عثمان : للأسف ..
سلطان : طیب .. وین الشقھ! ابي ارتاح توي واصل ونازل من
. Berlin Hauptbahnhof محطھ
عثمان: تعال معاي .. احنا بنفس المنطقھ .
سلطان : شسم المنطقھ ؟
عثمان : بوسط المدینھ .. اسمھا میتّا .
سلطان یوقف تاكسي : تمام .
...............
"ف الطیاره المتوجھھ لبرلین "
الیاس راسھ ع الشباك ومنزعج من صراخ البزر اللي جنبھ : لو
سمحت یاعم تسكت ولدك! راسي بینفجر ؟
العم: اول شي ھذا مو ولدي ھذا ولد ولدي بعدین انت اذا م عجبك
المكان قوم غیره؟ مو مجبور تجلس جنبي ھا!
"الیاس ضغط زر استدعاء المضیفھ وجاتھ وطلب یغیر مكانھ "
المضیفھ سوریھ : تعالي معاي من ھون .. "تمشي وتناظر تدور
مكان فاضي "
الیاس : مو مشكلھ اي مكان لو ع الارض بس م اجلس ھناك جنب ذاك
الشایب وحفیده!
المضیفھ بضحكھ : خلص ماتشیل ھم انا بساعدك.
"شافت كرسیین فاضیھ والثالث جالس فیھ شخص "
سحبت الیاس من یده : تعال ھون فیھ مكان فاضي.
الیاس ابتسم جلس وقال : شكراً
"بعد مرور ساعھ من الصمت "
الیاس طفش وحاول یحتك باللي جنبھ : اف متى بنوصل ؟
"انسكح ولا رد علیھ اللي جنبھ "
الیاس بنفسھ : شعنده ذا متكبر كذا !
الیاس یحاول یحتك : لو سمحت كم الساعھ الحین
1
: ١ ونص .
الیاس: طیب متى بنوصل لبرلین!
: بعد ١٥ ساعھ .
الیاس بصدمھ : نعم!!!!!!
: شفیك! اي ١٥ ! لان الرحلھ من الریاض لبرلین العاصمھ ع طول ..
لو ماتحب تطول بالطیاره كان اخذت الرحلھ اللي نطاقھا "الریاض -
باریس- برلین. " ووقفت بباریس ترتاح ..
الیاس بنفسھ: مشاء الله شكلھ فاھم بالسفرات الدولیھ ..
الیاس بسخریھ : انا مغصوب ع برلین تبیني بعد اروح باریس .
باستغراب: شسمك!
الیاس مایحب یتكلم مع الغرباء : ماحب اتكلم مع غرباء اسف .
: طیب انا فیصل .. تشرفت فیك .
الیاس : اھلن .
8
فیصل باستغراب بنفسھ : وش ھاللي بیروح برلین بالغصب! یمكن
بعثھ ! مایھمني .
"مطار تیجل برلین "
الیاس اخذ شنطتھ ویحاول یصحصح لان تو صحى من النوم : اف
وین اروح الحین !
فیصل یناظره باستغراب : انت اول مره تجي برلین؟
الیاس زي م قلنا مایحب الغرباء : اي .
فیصل : طیب تبي مساعده!
الیاس : لا مشكور بتصل ب اخوي "ضحك بصوت عالي وقال : اي
صح اخوي ا خ و ي
فیصل یناظره ویقول بنفسھ : ذا شكلھ مجنون؟
"سحب فیصل ع الیاس ونزل من الطیاره متوجھ لمنطقھ میتّا ..
ویسكن مع سلطان وعثمان العملاء الاستخباریین للسعودیھ"
الیاس نزل من الطیاره واتصل بجوالھ ع الرقم اللي اعطوه ایاه : الو!
جرول : وصلت؟
الیاس : اي الحین الساعھ ٣ فجر وش اسوي وین اروح؟ وین القى

القطط ھذي؟
جرول : لف ع یمینك
الیاس بنفسھ بسم الله لیكون الجني لحقني لین ھنا : لفیت ؟
جرول فیھ شخص الماني قدامك لابس تیشیرت ابیض وشورت اسود !
الیاس باستغراب : اي؟
جرول : خلاص روح لھ وھو بیتصرف .
الیاس: وش اقول لھ؟
"جرول قفل بوجھھ"
الیاس یناظر جوالھ : یابن ال....!!!!
"استسلم وقرر یروح لھ ووقف قدامھ وقعد یناظره "
ھانزیل : بي ھایزن سي؟ "م اسمك بالالماني"
الیاس : وش تقول ؟
ھانزیل : وت از یور نیم؟ "م اسمك یالانجلیزي "
الیاس یفھم انجلیزي من الافلام : ماي نیم از الیاس؟
ھانزیل : اوه كم وذ مي الیاص . "تعال معي الیاس "
الیاس : الیاص بعینك .
ھانزیل : وات؟ "ماذا"
الیاس : نوثینق .. "لاشيء"
6
"ھانزیل راح لعنبر شحن الحیوانات واخذ القطط وحطھا بالسیاره
حقت التاكسي واعطى الیاس عنوان مكتوب بالانقلش وتركھ وراح "
الیاس : شسالفھ! الحین اروح للعنوان ذا ؟ اف
"اعطى الیاس سائق التاكسي العنوان ومشت السیاره"
1
..............
عیناك قویّة تجعلني أُحبھا إرتجالاً,
دون أن تُشاور عقلي تحفر مكانتھا
بِقلبي وتمتد ٍ بشكل أعمق.
بندر یكلم بالجوال : یمھ شصایر فجأه قررتي تجین الریاض؟
ام بندر : انت الحین لك ساعھ تحاول م اجي لیھ!!!!

بندر تفشل : یمھ مو قصدي بس خایف یعني فیك شي او ابوي قایل لك
شي ومزعل حبیبتھ!
ام بندر : لا والله یاولدي بس مشتاقھ لك قلت اجیك اسبوع كذا اجلس
عندك , لا یكون بضایقك!
بندر : اخسي واعقب اذا تضایقیني , انا الطالع وانتي الداخلھ یالغالیھ ..
ام بندر : جعلني م انحرم من وجھك واشوف عیال عیالك یارب
بندر بنفسھ : م ضنیت بتشوفین عیالي ھھھ
بندر : اسمعي یمھ اول م توصلین المطار اتصلي علي اجي اخذك
طیب !
ام بندر : طیب یاعیوني یلا فمانھ.
بندر قفل جوالھ وراح طیران لغرفھ تمیم یخبره بقدوم امھ : تمیم ! انت
صاحي!
تمیم سمع صوتھ وجا بسرعھ فتح الباب : ایوه صاحي .. فیك شي ؟
بندر یناظر بعیونھ ووده یبوسھا من جمالھا : لا بس حبیت اقولك امي
بتجي عندي اسبوع .
تمیم : اوك عطني خمس دقایق والملم اغراضي بالشنطھ .
بندر وھو یضحك : انا قلت امي بتجي؟ م قلت تمیم اطلع؟
تمیم : بس یعني عشان امك تاخذ راحتھا بالبیت !
بندر : امي تحب اي شخص احبھ صدقني بتدخل قلبھا اول م تشوفك
ترا قلبھا كبر ھالبیت وطیبھ مره .
تمیم بخجل : یعني اقعد عادي ؟
بندر : لو تطلع بطلع معاك ):
تمیم بضحكھ اول مره یضحك من قابل بندر : تخیل نطلع كلنا وامك
تقعد بالبیت لحالھا ھھھھھھھھھھھھ
بندر خق ع الضحكھ : اف منك تدري .
تمیم استحى من وجھ بندر اللي یتأملھ : اا .. متى بتوصل!
بندر : الیوم اكید العصر بتوصل وبروح اخذھا
تمیم: اوك
بندر : یلا نام الحین الساعھ ٨ صباح وابیك العصر مصحصح عشان
تستقبل امي ونجلس سوا طیب!
تمیم بوناسھ : اكید .. یلا بنام الحین .
"كان تمیم بیقفل الباب بس وقفتھ ید بندر اللي مسك الباب وقرب وجھھ
من تمیم"
بندر : مافیھ بوسھ قبل النوم؟
تمیم ویحس قلب بیخونھ وبیطلع : ھاه!
بندر : قلت مافیھ ب و س ه قبل النوم؟
تمیم میت من الخجل : لا .
بندر بابتسامھ طیحھ قلب تمیم : من قال اني استأذنك اصلا !
"سحب بندر تمیم ولصقھ فیھ وحاوط بیدینھ خصر تمیم "
بندر حط جبھتھ ع جبھھ تمیم وتخالطت انفاسھم سوا : اقدر اسرق منك
بوسھ!
تمیم عقلھ مشتت وكل تفكیره كان محصور ع شفایف بندر وانفساھم
المختلطھ وتكلم بین انفاسھ اللي یحاول یلحقھا : مو .. قلت .. م تستأذن
.. مني !
بندر وحس بحراره بأذنیھ من قربھم : ھذا ھو .
"لصق شفایفھ بشفایف تمیم بخفیف وطبع بوسھ صغیره وكان ناوي
یتركھ بس ماقدر یقاوم نعومھ شفایفھ وقرر یستسلم ولصق بطن تمیم
ف بطنھ بقوه ورجع لصق شفایفھ بشفایف تمیم وتنفس من انفاسھ اخذ
جرعھ ھواء من صدر تمیم ودخل لسانھ بفم تمیم واخذ من ریقھ شوي
وعض شفتھ السفلیھ وباسھ ومصھا تحت تمیم الشبھ مخدر من الموقف
اللي او

صدقني ..
"جرول تركھ وقام وطلع من الغرفھ ودخل مكتبھ وانسدح ع كنبھ الجلد
الاسود وتنھد : تحسب اني م ادري یاسعود؟ تحسب اني مادري عن
ھیّاف ! عن حبھ لك! انا استخدمت اخوك عشان ھالنقطھ .. عشان
یضعف ھیّاف وتتم مھمتنا .
15

قبل ٨ سنوات ..
ھیّاف یأشر باصابعھ للمداھمین : ١ .. ٢ .. ٣
"كسرو الباب ودخلو وكان بالغرفھ ٣ اطفال عراه بدون اي قطعھ
قماش تغطي اجسامھم المدمیھ "
عمیل استخبارات: طال عمرك..فیھ واحد فوق بس مو طفل؟ تقریبا ف
ُ العشرین وواضح انھ معنف !
ھیّاف وھو طالع للدرج : قل للمسعفین یتصرفون مع الاطفال وودوھم
للمركز بعدین اجي اشوفھم فاھم؟
عمیل الاستخبارات: امر .. طال عمرك .
ھیّاف وھو یأشر للعملاء یمشطون المنطقھ : وین الولد؟
عمیل: في ھذي الغرفھ .
دخل ھیّاف وطاحت عینھ ع الشخص اللي غرقان بدمائھ
قرب منھ ونزل مسدسھ وقال وھو یضرب ضربات خفیفھ ع خده:
ھییھ .. انت ..
فتح عیونھ ونزلت دمعھ حمراء ملطخھ بالدم : من انت!
فجاه صحصح وصرخ : اطلللععع من ھناااا ھذولا ناس م یرحمون
تكفى اطلع لا یصیر لك شي
ھیّاف یحاول یھدیھ : بسم الله علیك .. انا الحین ھنا ومحد یقدر یلمس
ششعره منك!
: انت وش قاعد تقول ! اقولك ھذولا م یرحمموووون!! ھذولا م
یرحمون؟
"كان المكان شبھ مظلم وضوء القمر ھو الوحید اللي تسلل للغرفھ من
شباكھا الخشبي المكسور "

"انعكس ضوء القمر الكامل ع عیونھ اللامعھ الدمویھ , وشعره الذھبي
المائل للبني الملطخ بالدم, شفایفھ المتورمھ والملونھ بلون البنفسج
والاخضر , بشرتھ البیضاء ..ھیّاف كان یناظر بعیونھ وحس بشي
غریب .. انھز داخلھ شي طول عمره كان ساكن ."
تكلم بین دموعھ وساند راسھ ع الكراتین اللي ملیانھ بویات ملونھ قال
وھو شوي ویقتل روحھ : كسروني .. كسرو كل احلامي .. اخذو مني
اخواني .. ھددوني فیھم .. اخذو مني حیاتي باختصار .. لازم ارجع ..
لازم اروح لھم
"قام وھو یحاول یستجمع قواه "
ھیّاف بدون اي تفكیر كان جالسھ ع ركبتھ مسكھ وھو یحاول یقوم
ولمھ ع صدره .. ماكان یدري لیش سوا ھالحركھ بس كان یحس لو
سوا كذا بیقدر یلمھ ویجمع شتات قلبھ المكسور .. ولو انھ شخص عابر
الا انھ اخذ عقلھ .
ھیّاف : لاتقوم .. خلك كذا شوي .. یمكن ترتاح.. انا ھیّاف , رئیس
وكالھ الاستخبارات بالعاصمھ
اول مانطق ھیّاف ارتعش جسمھ من مكانتھ ومنصبھ: انا ... انا سعود
.. شخص فقیر عادي جدا حاول یھرب من حیاتھ المؤلمھ طاح بشي
اكبر .. شي مؤلم روحیاً وجسدیاً ..
1
"بمكان ثاني "
جرول یصارخ ع نایف ومعاذ : تستھبلون!!!! سعود وییینھھھ!!!!!
كیف خلیتوه ونسیتوه ! الحین تجیبونھ لي .. الحین یرجع سعود لي
!!!!!!!!!!!! فاھمیییننن ؟؟؟؟؟
نایف بخوف وقھر : الاستخبارات داھمت المكان ماقدرنا ناخذه وھو
اصلا مایقدر یركض ولا یمشي حتى؟
جرول : لیتني عاقبتھ بعدین .. مالي شغل .. جھزو فرق منظمتنا ..
الحین نرجع ناخذه ولو تصیر مذبحھ ھناك !
"رجعو لمقرھم الاول بفرق سفاحین معاھم مسدسات ورشاشات "
جرول : حطو ببالكم ! ناخذ سعود ونرجع .. فقط! الا اذا احتد الوضع
تقدرون تتصرفون
نایف : امرك .

جرول : انا بدخل اول شي لوحدي .. اذا تاخرت اكثر من خمس دقایق
تقدرون تدخلون .. انتھى.
ھیّاف بحضنھ سعود ویربت ع كتفھ : اھدى .. انت قلّي شفیك! انا باخذ
حقك وزود بس علمني لیھ ھالانكسار بعیونك !
سعود نطق وكانت اخر جملھ یسمعھا ھیّاف : ھیّاف .. ضمتك اعطتني
طاقھ ایجابیھ .. انا بقاتل .. وبحارب لنفسي ولاخواني .. معروفك ھذا
برجعھ لك صدقني رح یرجع ھالمعروف ولو بعد سنین طویلھ ..
"فجاه امتلت الغرفھ غاز منوم ودخان لحجب الرؤیھ وانسحب سعود
من حضن ھیّاف المصدوم لمح الشخص اللي قدامھ شایل سعود
والدخان المنوم تمكن من صدره لان ماكان معھ قناع ولا اخذ حیطتھ،
وكان عقلھ كلھ مع سعود! قال وھو یشوف نظرتھ اللي تلمع شر
وابتسامتھ الخبیثھ وششایل سعود بحضنھ ، تكلم بھمس : جرول
الساھي!
1
"استسلم صدیقنا للغاز المنوم "
"الیوم الثاني "
كل اجھزه المخابرات مصدومین من الخبر ھیّاف ! رئیس المخابرات
یطیح من غاز منوم! وش صار بالدنیا؟
1
ھیّاف تو یفیق من المنوم : راح؟
عمیل مخابرات: للاسف ماقدرنا نلحقھ .. وانت تعرف انھ داھیھ.
ھیّاف ابتسم بسخریھ للي قدامھ وقام وشالھ من یاقتھ : ھذا لو یلعب
بالسماء والارض ماتسمیھ داھیھ !
عمیل المخابرات : بس .. امر طال عمرك .
ھیّاف بصوت كلھ جمود ویرعب : عشر دقایق .. عشر دقایق بس !!!!
وكل اجھزه المخابرات واعضائھا الكبار والصغار یجتمعون بقاعھ
الاجتماعات .
عمیل المخابرات : امر طال عمرك . "طلع"
ھیّاف : رح اطلعك من ھناك .. رح ارجعك لاخوانك .. راح ارجع لك
الحیاه .. ع الاقل اسوي شي حلو بحیاتي .. اما انت یاجرول الساھي
.. راح اشھد ع موتك.. بیدیني ھذي .
..

pm 4:00
بندر یستقبل امھ ویضمھا بالمطار : ھلا ب ام الغالي ھلا بالغالیھ
امي بندر تضحك وتضمھ : یعني انت الغالي اللي انا امھ! امحق بس
من ولدنا شاف نفسھ علینا .
بندر : افا !! الغالي مایجي الا من الغالي ! بعدین لیھ ابوي م جا
معاك! ولا شكلھ ارسلك عشان یشتاق لك "یغمز لھا"
ام بندر استحت وتضحك : وبعدین معك انت م تفكنا من تصرفاتك
ھذي؟
بعدین ابوك مشغول تعرف امور الشركات وھذي الخرابیط , وقلت لھ
یجي معاي یشوفك ، یشوف ولده وحیده اللي مالھ غیره بس الله یھدیھ
یقول بیجیك بعدین .
بندر بخبث : یمھ الله یھدیك كان م خذیتي رایھ وسحبتیھ , تدرین !
اشك انھ یبي یتزوج ! عشان كذا ماجا معاك .. "وكمل كذبتھ بخبث "
واذا تبین الصدق یمھ قال لي ادور لھ ع بنت الحلال .
ام بندر : یویلي ! انت صادق ؟ وقف وقف الطیاره برجع .
بندر : ھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھ یمھ ع كیفنا نوقف
الطیاره؟ بعدین ھذي غیر اللي جابتك غیر عن اللي بترجعك الله یھدیك
, بعدین ترا امزح معاك شفیك صدقتي ؟
ام بندر تضربھ ع ظھره : امش بس وین سیارتك ودني ابي ارتاح ,
بعدین اوریك شغلك
بندر وھو یفتح الباب لأمھ تركب السیاره : یمھ بقولك موضوع مھم.
ام بندر : مابي اسمع منك شي اص یالكذاب.
بندر قلب صوتھ بشكل جدي اللي خلا امھ تنتبھ لھ : یمھ بتكلم جد م
بكذب المووضوع مھم شوي .
ام بندر : خوفتني قول؟
بندر وھو یشغل السیاره ویمشي : عندي واحد ف البیت ساكن معي
حالیاً
ام بندر : یعني م اقدر اجي بیتك؟ ولا وش تقصد
بندر : لا یمھ فھمتیني غلط , ابیك تجین البیت وابیك تعاملینھ مثل
ماتعاملیني ! یمھ ھذا فقد امھ وابوه واخوه ومالھ مكان غیري

ام بندر بحزن : یاساتر؟ كیف ماتو؟ یاربي رحمتك ولطفك بخلقك .
بندر : امھ الصراحھ تركتھ وھو بالمھد ورمتھ ع ابوه وابوه توفى وھو
باقي صغیر , واخوه.. مدري كیف اقولك بس ھو وحید حالیا وھو
باقي صغیر؟
ام بندر وعینھا بدموعھا : مو ام ھي مو ام ھذي كیف ترمي ولدھا
وھو باقي صغیر ؟؟؟؟ كیف! "تمسح دموعھا" كیفھ الحین؟ كم عمره ؟
اقدر اكشف علیھ ولا كبیر ؟
3
بندر : لالا عمره ١٦ اكشفي علیھ براحتك بعد اعتبریھ زي ولدك
بالبیت .
ام بندر بفرحھ : یعني ولدي الثاني؟
بندر : اي یمھ
ام بندر : طیب وش اسمھ؟ كم لھ یوم عندك!
بندر بضحكھ : یمھ بشویش علي بعلمك بكل شي , امم لھ یومین تقریباً
, اسمھ تمیم .
ام بندر: یاقلبي علیھ تو لھ یومین ! یاربي لطفك
بندر مر من جنب محل حلویات معروف بالریاض : الله یعین .
ام بندر: بندر بندر یاولدي وقف وقف عند ھالمحل شكلھ محل حلویات
صح ؟
بندر باستغراب : اي ؟ تبین منھ؟
ام بندر : اي ابي اخذ لتمیم شي عیب اقابلھ كذا بید فاضیھ !
بندر والارض مو شایلتھ صدق امھ طیبھ ولطیفھ بس احن من قلبھا
مافیھ : یمھ احبك !
"باس یدھا ونزل معھا للمحل "
2
وصلو لبیت ونزل بندر فتح الباب ونزل اغراض امھ ونزلت امھ معاه
ّ : تفضلي یالغالیھ حي الله امي حبیبتي وروحي وكل ھلي ودنیتي .
ام بندر : مشاء الله ھذا بیتك الجدید !
بندر : اي یمھ
طلع تمیم وھو مستحي : اھلن خالتي نورتي الریاض , الحمد
ع
سلامتك
ام بندر دمعت عیونھا ع طول وبكت وضمھ تمیم : یاقلبي انت تمیم!
حسبي الله ع امك بس كیف ولد مثل الورده ترمیھ كذا حسبي الله علیھا
الظالمھ -فضحت بندر-

بندر یحاول یرقع عشان م ینتبھ تمیم انھ یعرف كل ماضیھ قال : اي
یمھ مسكین شفتي وغمز لتمیم
تمیم فھم انھ قایل لامھ كذبھ عشان انھ جالس معھ بالبیت وسوا نفسھ
حزین وقال : اي خالتي شفتي كیف احد عنده مثل الولد الحلو اللي ھو
انا ویخلیني ؟
بندر منصدم وفیھ ضحكھ من تمثیل تمیم : اقول ادخلو بس كنكم
لقیتوھا حلا؟ وانا انسحب علي یعني؟
ام بندر : وخر عني ماني فاضیھ لك بس انت شبعت من الحنان لین
قلت بس الحین دور تمیم .
3
"تمیم فرح من كلامھا .. شاف فیھا حنان الام اللي فقده .. ضمتھا
كانت دافیھ وفیھا امان قال بحزن : مشكوره خالتي ع ھالمعاملھ الحلوه
.. شكراً بندر لان عندك ام مثل ھالأم ..
دخلت ام بندر وھي ماسكھ تمیم وبندر بین یدینھا وقالت : الحین اسوي
لكم احلى صواني عشاء انتو بس امرو شتحبون تاكلون
بندر بدلع: زمان عن اكلك یمھ ابي آكل احلى مكرونھ من یدك
تمیم ینافس بندر: وانا بعد ابي كباب ):
ام بندر : تامروني امر الحین اسویھ لكم انتظرو بس , فیھ اغراض ف
المطبخ یابندر؟
بندر : اي یمھ تو قبل اجیبك اشتریت كل شي ناقص .
ام بندر ماسكھ صحن حلویات وسوت معھ كوفي حار وقالت بابتسامھ
: تمیم شوف وش جبت لك وانا جایھ .
تمیم دمعت عیونھ وقال بنفسھ : لیش ھالناس لطیفھ كذا !
تمیم بابتسامھ: خالتي كان م كلفتي ع نفسك .
ام بندر : یوه یاولدي والله انك مثل بندر لا كلافھ ولا شي
2
"نزلت الحلو والكوبین وراحت للمطبخ "
"تمیم وماسكھ الكوب وبعیونھ دموع وماسكتھ العبره "
بندر مسك یده وشد علیھا : شفیك! شفیك یاروحي!
تمیم استحى ومسح دموعھ: امك .. لطیفھ مره .. طیبتھا تخلیني ابكي
غصب .
بندر بابتسامھ حنونھ: لاتبكي .. یاخي والله قلبي یعورني! لا اشوف
عیونك تبكي الا فرح ! وفرح مني انا بس
تمیم یدقھ ع كتفھ وبابتسامھ: وخر بس .
بندر یغني : تورط قلبي ف حبك تورط ..

تمیم بنفسھ : اح صوتھ حلو بزیاده ولا یتھیأ لي!
بندر یكمل : تصور كم انا احبك تصور! الف شمال الف یمین .. احبك
كنھ صار سنین! اجا حبك مثل تھدیف دقیقھ واحد وتسعین
تمیم ذاب مع الكلمات وحط یدینھ ع عیونھ وابتسم وھو مستحي : بندر
خلاص !
"بندر كمل ومطنشھ "
تمیم متسحي لابعد درجھ : بندروه خلاصصص والله بزعل!
بندر یضحك :قول حبیبي بندر واوقف !
تمیم یناظر جھھ المطبخ : مھبول انت! امك ھنا؟ وش بتقول؟ ولدي
ّ قي!
بندر : مایھمني الدنیا كلھا لو درت ! اقولھا وانا صادق.
تمیم دخل دوامھ خجلھ : بندر حبیبي ): .. ھاه قلتھا
بندر حطي ایده ع قلبھ وقال بصوت عالي : اه یابندر وش سوا فیك
تمیم!
3
وبین ضحكھم وغزلھم صار اللي مو متوقع ..
"اتصال من الاستخبارات تستدعیھ "
بندر : امر طال عمرك .
ھیّاف : بندر حالیاً لازم تواجدك بمطار الریاض تروح مع عملاء
المخابرات اللي ھناك لبرلین حالاً !!
بندر : شصایر؟
ھیّ ُ اف : تفجیر ف السفاره السعودیھ ف برلین..عملائنا عثمان وفیصل
وسلطان كانو بالسفاره وفقدنا التواصل معھم ..
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-27-2018, 12:19 AM   المشاركة رقم: 7
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: May 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: تحميل رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf - رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf

انظر الى السماء جیداً

ٌ ریاح تتراوح حاملھ الّسنھ اللھب..
بندر : ایش!! عثمان بالسفاره؟
ھیّاف : لاتطول الكلام.. اطلع بسرعھ للمطار.
بندر رمى جوالھ وقام یركض ناحیھ الباب ومو في عقلھ: عثمان لا
عثماان !!!
6
"امھ طلعت وشافتھ وطاح قلبھا ولا كانت صدمتھا اقل من تمیم
المتجمد بمكانھ من منظر بندر اللي اول مره یشوفھ كذا ! "
تمیم نط بحضن بندر وتمسك فیھ : بندر شفیك! شصایر !
بندر تدارك الوضع وحاول یھدي نفسھ : صدیقي .. صار لھ حادث
ولازم اروح الحین .. انتھبو لانفسكم
"طلع وتركھم بدوامھ اوھامھم"
ام بندر تضم تمیم المفجوع : تمیم حبیبي ان شاء الله م صار لصدیقھ
شي ..
تمیم یرجف وقال بنفسھ: لایكون! لایكون الیاس صار لھ شي !!!!!
.........
الیاس وصل قدام مبنى كبیر تقریباً كأنھ برج وماسك القطط ف
صندوقھا بیدینھ الثنتین : یاربي وش ذا؟ مو بیت! كأنھ برج او محل
تجاري او مدرري وشو
ھانزیل باللغھ الانجلیزیھ : یمكنك الدخول ووضع القطط ف الدور
السادس .
الیاس فھم علیھ : حسناً
4
"دخل وفتشوه او بالاحرى سوو نفسھم كأنھم فتشوه .. لأن حراس
الامن من اتباع جرول .. دخل وحط القطط جنب المصعد ف الدور
السادس وفیھ ربكھ وخوف مایدري شصایر ووش معنى ھو یسوي
شي بسیط مثل كذا! ولیھ طیب؟ "
ھانزیل یكلم رئیسھ ببرلین : رئیس الڤیو ؟ لقد تمت المھمھ .
الڤیو بضحكھ: حسناً .. ابتعدو عن المنطقھ خلال دقیقھ .
ھانزیل : حسناً
الڤیو مسك جوالھ واتصل : احسنتم صنعا
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-27-2018, 12:20 AM   المشاركة رقم: 8
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: May 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: تحميل رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf - رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf

جرول : نعم سیدي .. نحن تحت امرك .
الڤیو : افضل خونھ لبلادھم قد قابلتھم ھم انتم منظمھ جرول الساھي
ھھھھھھھ.
جرول : ھھھھھھھھ الى اللقاء حضره الرئیس.
9
ھانزیل : لقد مرت ٣٠ ثانیھ این ھو؟
الاجوس : ھذا الالیاس الاحمق .. سنموت ان بقینا ؟ اصعد الى السیاره
بسرعھ !
"ركبو سیارتھم وتحركو بسرعھ "
مرت ٥٠ ثانیھ الیاس قرر ینزل مع الدرج لان المصعد م وصل ..
وصل للدور الثاني بس فات الاوان.. ٦٠ ثانیھ.
"لحظھ صمت سبقت الحادثھ "
1
"انفجار...
أعلنت جدران ذلك المبنى تھالكھ .. دخان تصاعد واحتضن سماء
ُ برلین .. افردت النیران اجنحتھا الحمراء .. م ُ علنھ نجاح بدایھ خطط
جرول .. و خیبھ ھیّاف بذلك الخبر ...
كل برلین علمت ذلك الصباح بذلك الانفجار .. جزع كل من كان في
ُ تلك المنطقھ و صراخ أطفال شوارعھا .. سیارات الاسعاف صدح
صداھا في ذلك المكان
و حضور الشرطھ الفزعھ من "تفجیر جھھ أمنیة دولیة"
.
.
كل ذلك حدث وصدیقنا الیاس داخل ذلك البرج"
14
........
"طیاره الاستخبارات الخاصھ"
مؤید یرجف : فیصل .. یاربي احفظھ واحفظ كل سعودي ھناك
بالسفاره یارب ..
بندر : لیش! وش لھم شغل بالسفاره!
مؤید : مادري .. بس یقول الرئیس ان عثمان قال لھ جتھ رسالھ تؤكد
انھ لازم یكون بالسفاره وكانو معھ سلطان وفیصل وراحو معھ..
ماتوقعنا بتصیر مثل ھالفاجعھ ھذي!
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-27-2018, 12:20 AM   المشاركة رقم: 9
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: May 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: تحميل رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf - رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf

بندر یھدي نفسھ ، صدیق عمره عثمان ھناك : لا الھ الا الله یارب
احفظھم ..
عمیل استخبارات : یارب احفظھم یارب .
عمیل استخبارات ٢ :الحین بنوصل بكره! یعني یمكن یوصل خبرھم
للسعودیھ واحنا باقي م وصلنا؟
بندر : ان شاء الله نوصل بس وھم بخیر .
.........
سعود یضحك: الیاس حبیبي ھھھھھھ خلاص ھھھھھھھ قوم من فوقي .
تمیم یصورھم ویضحك : ھھھھھھھھھھھھھ مھابیل قسم با
ابو الیاس بضحكھ : یاعیالي بلا صراخ سمعوكم الجیران .. یلا امكم
لھا ساعھ تنادیكم للغداء قومو
الیاس یركض : اول واحد یوصل غرفھ الطعام ھو الفائز .
ابو الیاس یركض ویمسك الیاس وسعود بیدینھم ویضمھم ویصرخ
لتمیم : تمیم اركض بسرعھ ھھھھھھھھھھھ

تمیم استغل مساعده ابوه وركض : ھھھھھھھھھ انا الفائز من الحین .
2
ابو الیاس : تسمعني؟
الیاس یضحك : اي اسمعك!
ابو الیاس : ھیھ ! تسمعني ؟
الیاس بخوف : اي یبھ اسمعك!
فجأه حس بشي بارد ع وجھھ وشھق شھقھ من داخل روحھ : بسم الله !
"قام مفزوع من حلم كان یتمنى انھ حقیقھ "
: تسمعني؟ انت بخیر؟ تحس بشي؟
الیاس: من انت ! وفین انا؟
: ماتذكر شصار؟ احنا تحت الانقاض.
الیاس تذكر وقعد یصرخ وماسك شعر راسھ زي المجنون :
للللللییییییھھھھھ !!! شصصارررر ؟؟ كیف صار كذا ! لیش كل ھذا ؟
الله لا یسامحكككممممممم جرووللل وسعود م اغفر لكم ! تسببت بتفجیر
وقتل ضحایا مالھم اي ذنبببب !! انا السبب!
: مافھمت كلمھ من اللي تقولھ اھدى الحین وعلمني شفیك!
الیاس مسك راسھ من ورا وناظر بیده : ھذا دم! ھھھھھ راسي انجرح.
: اھدى طیب ..
الیاس بأنزعاج: انا ھاديء؟؟ انت اللي اھدى ووخر مني
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-27-2018, 12:21 AM   المشاركة رقم: 10
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: May 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: تحميل رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf - رواية ‏كاانت أُول هزيمة لقلبي..عيونك pdf

طیب بقوم عنك .
"الیاس یناظر حولھ ویسمع اصوات ناس جرحى یأنون من الالم
وصراخ وبكى وحس بخوف وبرد بجوفھ : م اسامح نفسي .. ولا
اسامحكم ."
...
عثمان ماسك فیصل ع كتفھ ویشیلھ : فیصل .. خلك قوي شوي .
فیصل یضرب عثمان ع راسھ : انت اللي خلك مؤدب واتركني !
بعرف امشي كلھ كسر بظھري ! مو انت اصابھ براسك وبذراعك
الیمین وفوق ھذا رجلك الیسار مكسوره! بلاش غباء نزلني وروح دور
الاغاثھ و المساعده! اكید ھم الحین یحاولون یطلعونا من تحت ھالركام
.
عثمان بعدم اصغاء : طیب سلطان! فینھ؟
فیصل یتنھد: كان بالدور الثاني واحنا نزلنا للدور الاول وكنا بنتصل
علیھ بس .. صار اللي صار.
عثمان: ان شاء الله یكون بخیر .
ُ الیاس ممدد ع الارض ویرجف : الحین انا احس بالم بكل قطعھ من
جسمي ! بس وش اللي تأذى بالضبط! غیر راسي؟ ما اشوف اي دم؟
یمكن كسور؟ یاربي كن معي وعوني یا
..
: باقي راسك ینزف؟
الیاس : یاخي فكني شرك ؟
: الله یلعنك زین؟
الیاس یناظر ومعصب : ھیھ! لو مو الوضع اللي احنا فیھ كان دفنتك
ھنا؟
: ابشرك مدفونین انا وانت والناس ھذول اللي قدامك.. بعدین انا قاعد
اكلمك عشان الصدمھ والالم مایسیطر علیك وتدخل بدوامھ ھلع ویمكن
تدخل ف غیبوبھ.
الیاس حس انھ صادق : طیب .. انا الیاس من تكون حضرتك!
: انا سلطان.
الیاس : اھلاً سلطان.. ممم شسمھ ممكن تجي تساعدني اقوم؟
سلطان: طیب .. انت جیت لوحدك ھنا؟
الیاس وھو یقوم قال بخوف : ایوه
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أصول, لقلبي..عيونك, تحميل, رواية, pdf, هشيمة, ‏كاانت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


انقر على الصورة لعرضها في الحجم الكامل.

منتدى روبي ديزاين


الساعة الآن 06:09 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتديات