مٱ لٱ يّحًدُثً فِي ساحرة الاجفان ٱبّــــــدُٱ

ملتقى الاعضاء - متنفس الاعضاء

إضافة رد
قديم 12-24-2013, 01:24 PM
  #1
 
الصورة الرمزية angle girl
angle girl
(✿ آلْ مؤسِس انا الهدوء و الضجة في أنّ واحد)
angle girl غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 217,864
معدل تقييم المستوى: 251
angle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant future
افتراضي

مٱ لٱ يّحًدُثً فِي ساحرة الاجفان ٱبّــــــدُٱ

تغريد


السلام عليكم ورحمة الله وَ بركآته..,عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

صباحكم / مسائكم سعآده يَ ال ساحرة الاجفان ,,عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

اوَل شي مَ عرفت وين احط موضوعيعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد..فقلت دامني حِرت .. فَ احطه هنآ..,عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


موضوعي يحكي عن مٱ لٱ يّحًدُثً فِي ساحرة الاجفان ٱبّــــــدُٱ ♥♥عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

هُو شبه عبآرهـ عن فضفضه لاني بصرآحه انحرق دمي...عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

ومثل ما يقول المثل الي طلع من دآرهـ قل مقدآرهعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد<<اعتقد قلته صح<<م لها ف الامثال والحكم لووووووووولعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


المهم...عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


بقولكم عن تجربتي..

وهي اني قلت بجرب واسجل ف منتدي اخر مع منتدى ساحرة الاجفان .♥.

المهم..بقولكم عن اشيآء تحصل للاعضآء الجدد+ الفرق الشاسع بين ادآرة ساحرة الاجفان وباقي الادارات ف المنتديات الاخرى..
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

{طبعا الا من رحم ربي}عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

ولكن اتحدث عن تجربه شخصيه..,عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

اول مَ سجلت..

ولا كاني سجلت!
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

1_طيب رحبوآ فيني !!عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

اعتقد 2 من الاعضاء الي رحب فقط عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
{{ وَ طبعا هذا اكبر غلط لازم الاداره+ الاعضاء يرحبوآ فِ العضو الجديد عشان يحس
انه اوكي هذا المنتدى يهتم}}..وَ هذا
مٱ لٱ يّحًدُثً في ساحرة الاجفان ٱبّــــــدُٱ .عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد. تقوم الادآره باعطاء تبيه للجميع+ترحيب من الجميع سوآء اداره او اعضاء..وَ هذى الي حسسني انا ف بداية عضويتي هنآ بالراحه,,عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد





2_حست حووووسه فِ الاقسآم.عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد.لا عرفت هذا من هذا ولا لقيت احد يسآعدني عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد وطبعا هذا مٱ لٱ يّحًدُثً في ساحرة الاجفان ٱبّــــــدُٱ

3_تسألي احد من الاداره عن شغله يرد عليك بحرفين او كلمتين..طيب وش افهم انا..وَ لا فهمي نفسك يعني!!وطبعا هذا مٱ لٱ يّحًدُثً فِي ساحرة الاجفان ٱبّــــــدُٱ
{{و صدقآ والله ومش لاني عضوه او ادارة اواني هنا من زمان لكن عمري م سألت احد من الاداره ومارد علي برد مفصل..وباحترام..والله}}عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

4_اخترقت احد القوانين التابعه للمنتدى وجاني الرد من الاداره بهالشكل:لا تخلينا نسويلك انذآرعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد..ايوه..فوكينا عاد!!!!عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
ي لهوي..قسم انحرق دمي..وحسيت بان فعلا قل مقداري..عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
تهزأت بشكل مباشر!!
حسيت بالاهآنه..ورببي حزنت عَ نفسي..
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

5_المدونه.. كانت م لها خصوصيه .. اصلا ما ف خاصية انك انت الوحيد الي ترد ع مدونتك
كانت مفتوح
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

ادخل الاقي الكل معلق فيها !!!عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

وطبعا هذا مٱ لٱ يّحًدُثً فِي ساحرة الاجفان ٱبّــــــدُٱعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


وصدقآ وبدون نفآق او مجاملاتعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

تحية لادآرة ساحرة الاجفان المحترمه..عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

وتحيه لهذى المنتدى المحترم..عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

وتحيه لاعضائه المحترمين..عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

مستحيل ابعد عن هنآعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

هنآ مكآني..عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

فِي ساحرة الاجفان .عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

هذي قصتي حبيت اشارك الاعضآء..قصة غبآئي لووووووولعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

مٱ لٱ يّحًدُثً فِي ساحرة الاجفان ٱبّــــــدُٱعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

angle girl غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

قديم 12-24-2013, 02:13 PM
  #2
افتراضي

رد: مٱ لٱ يّحًدُثً فِي ساحرة الاجفان ٱبّــــــدُٱ

لي عودة للرد
ترانيم عابثة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-24-2013, 02:23 PM
  #3
افتراضي

رد: مٱ لٱ يّحًدُثً فِي ساحرة الاجفان ٱبّــــــدُٱ

وربي انت كبيرة في القلب وفي منتدانا وفي زوايا كل شخص من اسرتنا

نحن هنا مو في منتدى وبس نحن في بيتنا الي نحنا عم نبنيه ونعليه وان شاء الله نظل هيك وما نسمح لاي شغلة تافهة تبعدنا عن بعض
وربنا يحميكم كلياتكم ويخلينا قلب واحد
عزيزتي انجل قصتك عجبتني كتير
وان شاء الله كل فرد هنا يفهم قيمة منتدانا
ترانيم عابثة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-24-2013, 02:31 PM
  #4
 
الصورة الرمزية ساحرة الاجفان
ساحرة الاجفان
(✿ مديرة المنتدى)
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,698
معدل تقييم المستوى: 15
ساحرة الاجفان has a brilliant futureساحرة الاجفان has a brilliant futureساحرة الاجفان has a brilliant futureساحرة الاجفان has a brilliant futureساحرة الاجفان has a brilliant futureساحرة الاجفان has a brilliant futureساحرة الاجفان has a brilliant futureساحرة الاجفان has a brilliant futureساحرة الاجفان has a brilliant futureساحرة الاجفان has a brilliant futureساحرة الاجفان has a brilliant future
افتراضي

رد: مٱ لٱ يّحًدُثً فِي ساحرة الاجفان ٱبّــــــدُٱ

اكيد منتدى ساحرة الاجفان بيغرق عن كثير منتديات
مش لاننا جزء منه بس هدا شي مانختلف عليه

رنوش موضووعك روووعه
بس ابي اعرف انتي تبين كمان

احنا نكتب شي ماحدث بساحره مثلا ؟
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-24-2013, 02:40 PM
  #5
 
الصورة الرمزية angle girl
angle girl
(✿ آلْ مؤسِس انا الهدوء و الضجة في أنّ واحد)
angle girl غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 217,864
معدل تقييم المستوى: 251
angle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant future
افتراضي

رد: مٱ لٱ يّحًدُثً فِي ساحرة الاجفان ٱبّــــــدُٱ

والله حابة تكتبي تجربتك بتنورني

انا كتبت الي عندي وهاي تجربتي
بالمنتدى والي حاب يتحفنا بشي
يتحفنا -)
angle girl غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-24-2013, 03:03 PM
  #6
 
الصورة الرمزية angle girl
angle girl
(✿ آلْ مؤسِس انا الهدوء و الضجة في أنّ واحد)
angle girl غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 217,864
معدل تقييم المستوى: 251
angle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant future
افتراضي

رد: مٱ لٱ يّحًدُثً فِي ساحرة الاجفان ٱبّــــــدُٱ

اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم عابثةعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
لي عودة للرد
منورة
angle girl غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-24-2013, 03:04 PM
  #7
 
الصورة الرمزية angle girl
angle girl
(✿ آلْ مؤسِس انا الهدوء و الضجة في أنّ واحد)
angle girl غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 217,864
معدل تقييم المستوى: 251
angle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant future
افتراضي

رد: مٱ لٱ يّحًدُثً فِي ساحرة الاجفان ٱبّــــــدُٱ

اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم عابثةعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
وربي انت كبيرة في القلب وفي منتدانا وفي زوايا كل شخص من اسرتنا
نحن هنا مو في منتدى وبس نحن في بيتنا الي نحنا عم نبنيه ونعليه وان شاء الله نظل هيك وما نسمح لاي شغلة تافهة تبعدنا عن بعض
وربنا يحميكم كلياتكم ويخلينا قلب واحد
عزيزتي انجل قصتك عجبتني كتير
وان شاء الله كل فرد هنا يفهم قيمة منتدانا
مــشــكـــوره ترانيم
حــيــاك الــلــه و اســعــدنــي تــواجــدك ومــرورك فــوق مــتــصـفــحــي
وتـسـلـم يـمـيـنـك عـلـى الــرد الــرائــع والــجــمـيــل
وكل الـشكـر والـتـقـديـر عـلـى الــتـواصـل الــدائــم
وبـارك الـلـه فـيـك ونـورتــي الــمــوضـــوع
والـلـه يـعـطـيـك الـصـحـة والـعـافـيـة
تـقـبـلــي مـنـي اجـمـل تـحـيـه
angle girl غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-24-2013, 03:06 PM
  #8
 
الصورة الرمزية angle girl
angle girl
(✿ آلْ مؤسِس انا الهدوء و الضجة في أنّ واحد)
angle girl غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 217,864
معدل تقييم المستوى: 251
angle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant futureangle girl has a brilliant future
افتراضي

رد: مٱ لٱ يّحًدُثً فِي ساحرة الاجفان ٱبّــــــدُٱ

اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحرة الاجفانعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
اكيد منتدى ساحرة الاجفان بيغرق عن كثير منتديات
مش لاننا جزء منه بس هدا شي مانختلف عليه

رنوش موضووعك روووعه
بس ابي اعرف انتي تبين كمان
احنا نكتب شي ماحدث بساحره مثلا ؟
اكيد مابنختلف وانا انشهد بهالشي مــشــكـــوره ساحرة
حــيــاك الــلــه و اســعــدنــي تــواجــدك ومــرورك فــوق مــتــصـفــحــي
وتـسـلـم يـمـيـنـك عـلـى الــرد الــرائــع والــجــمـيــل
وكل الـشكـر والـتـقـديـر عـلـى الــتـواصـل الــدائــم
وبـارك الـلـه فـيـك ونـورتــي الــمــوضـــوع
والـلـه يـعـطـيـك الـصـحـة والـعـافـيـة
تـقـبـلــي مـنـي اجـمـل تـحـيـه
angle girl غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-24-2013, 04:51 PM
  #9
 
الصورة الرمزية ساحرة الاجفان
ساحرة الاجفان
(✿ مديرة المنتدى)
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,698
معدل تقييم المستوى: 15
ساحرة الاجفان has a brilliant futureساحرة الاجفان has a brilliant futureساحرة الاجفان has a brilliant futureساحرة الاجفان has a brilliant futureساحرة الاجفان has a brilliant futureساحرة الاجفان has a brilliant futureساحرة الاجفان has a brilliant futureساحرة الاجفان has a brilliant futureساحرة الاجفان has a brilliant futureساحرة الاجفان has a brilliant futureساحرة الاجفان has a brilliant future
افتراضي

رد: مٱ لٱ يّحًدُثً فِي ساحرة الاجفان ٱبّــــــدُٱ

مالايحدث بساحره الاجغان
انا انضميت قبل لايتعمل منتدى ساحره لمنتديات كتيره
كان فيها تحيزات من قبل المدير تبع المنتدى
كان بيميز عضو عن عضو اخر حسب الاقرب من قلبه

الي بيحبه لو مابيشارك كتير بيحطه فووووووق ويضلم غيره
هنا بساحره ماشفت هالشي الكل هنا واحد
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-24-2013, 07:41 PM
  #10
 
الصورة الرمزية Just Smile
Just Smile
(مُبدع فكِر . . لكن أمنيَإتي | معاَقه !)
Just Smile متواجد حالياً
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: غزة
المشاركات: 87,744
معدل تقييم المستوى: 15
Just Smile has a brilliant futureJust Smile has a brilliant futureJust Smile has a brilliant futureJust Smile has a brilliant futureJust Smile has a brilliant futureJust Smile has a brilliant futureJust Smile has a brilliant futureJust Smile has a brilliant futureJust Smile has a brilliant futureJust Smile has a brilliant futureJust Smile has a brilliant future
افتراضي

رد: مٱ لٱ يّحًدُثً فِي ساحرة الاجفان ٱبّــــــدُٱ

يعطيكِ الف عاافيه ع الطرح المميز

اكيد اكتر شي بميز منتدانا عن المنتديات الاخرى
هو روح الاخوة بين الاعضاء بجد

والكل قلبه ع المنتدى وكلنا واحد

الله يديم النا المنتدى وان شاء الله من تقدم لتقدم


شكرا لك
Just Smile متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ٱبّــــــدُٱ, مٱ, الاجفان, يّحًدُثً, ساحرة, فِي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دردشة مملكة ساحرة الاجفان,شات ساحرة الاجفان,شات منتديات ومملكة ساحرة الاجفان,دردشة منتدي ساحرة الاجفان Just Smile |مملكة الالعاب , نكت , فرفشه 2020 2860 03-04-2020 05:29 PM
إحتفال بمناسبة مرور ٣ سنوآت منذ تأسيس منتدي مملكة منتدى ساحرة الاجفان .. !! angle girl | مملكة التواصل الآجتماعي ، تواصل الاعضاء ، اهدائات الاعضاء 5 05-01-2014 02:47 AM
منح اوسمة للمتميزينُ ..بمواهب الاعضاء بكافه المجالات معزوفات, لوحات ورسوم ,خواطر وموضوعات لكافة اقسام واعضاء منتدى ساحرة الاجفان angle girl |مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع متنوعة 5 11-22-2013 09:19 AM
منتدى ساحرة الاجفان 2014 , صور رسم منتدي ساحرة الاجفان 2014 angle girl |مملكة الصور العامة - صور منوعة 2020 8 11-02-2013 09:29 PM


الساعة الآن 03:18 PM