العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

سلسلة روايات تويلات - روايات Twilight 2013 - تحميل روايات Twilight

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-21-2013, 11:56 PM   المشاركة رقم: 1
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي سلسلة روايات تويلات - روايات Twilight 2013 - تحميل روايات Twilight

سلسلة روايات تويلات - روايات Twilight 2013 - تحميل روايات Twilight
سلسلة روايات تويلات - روايات Twilight 2013 - تحميل روايات Twilight


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد










نبذه عن الكاتبه :




ستيفني ماير (مورغان ، من مواليد 24 ديسمبر 1973) هي كاتبة أمريكية اشتهرت بسلسلة مصاصي الدماء الرومانسية عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


ونالت عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالشفق (Twilight) شهرة عالمية،ولدت ستيفاني ماير في هانفورد بولاية كونكتيكت،لوالدها ووالدتها ستيفن وكاندي مورغان. ترعرت في فينيكس أريزونا مع خمسة أشقاء هم:


سيث، وإيميلي، وجاكوب، وبول، وهايدي.




تقول ماير ان فكرة الشفق (Twilight) جاءت لها في حلم في 2 يونيو، 2003 وكان الحلم يدور حول فتاة بشرية، و مصاص دماء والذي وقع في حبها ولكنه كان متعطش لدمائها. وبناءً على هذا الحلم، كتبت ماير النص الذي يعتبر الآن الفصل 13 في الكتاب وفي غضون ثلاثة أشهر كانت ماير قد حولت حلمها إلى رواية كاملة، على الرغم من انها تدعي أنها لم تكن تنوي أبداً أن تنشر الشفق وانها كانت تكتب لمتعتها الشخصية فقط. وكان رأي شقيقتها تجاه الكتاب هو أنه حماسي جداً وأقنعت ماير أن ترسل مخطوطاتها إلى الوكالات الأدبي ومن الـ 15 خطاب التي كتبتهم، هناك خمسة لم يتم الرد عليهم، وتسعة عادوا بالرفض، والأخير لاقي استجابة من جودي ريمور من وكالة رايترز هوس. وتنافس ثمانية ناشرين على حقوق نشرالشفق في مزاد علني عام 2003. وبحلول نوفمبر، وقعت ماير على صفقة لثلاثة كتب بـ 750،000 دولار.




...





عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد






ملخص الروايه :

هي الرواية الاولى التي سميت بنفس أسم السلسه


تبدأ الرواية بانتقال بيلا سوان من مدينة فينيكس المشمسة إلى فروكس الممطرة لتعيش مع والدها شارلي سوان . قامت بهذا لتسمح لوالدتها بالسفر مع زوجها الجديد الذي يعمل لاعباً محترفا في رياضةالبيسبول كانت مترقبة لمدرستها الجديدة وفى نفس الوقت قلقة من عالمها الجديد وان كانت ستستطيع تكوين صداقات أم لا. وعلى الرغم من خجلها الشديد تعرفت سريعاً على مايك نيوتن و ايريك يورتي . وحينما كانت تجلس في قاعة الدرس بجوار ادوارد كولن شعرت بتصرفاته العدائية تجاهها بدون أي سبب. حتى انه حاول القيام بتغيير المادة التي يدرسها معها ليتجنبها, تاركا بيلا في قمة الدهشة والتعجب والاستنكار من تصرفه هذا. وعندما كادت شاحنة تدهسها أمام مدرستها في صباح يوم، أنقذها إدوارد بقوته الجسدية الخارقة دافع عنها الشاحنة. حدثت مواقف عديدة شعرت حينها أن إدوارد ليس شخص عاديا وحذرها هذا الأخير مرار من أنه "شخص سيئ" من الأفضل لها أن تظل بعيدة عنه لكنها رفضت الاستماع إليه.

حاول زملاؤها في الصف طلب مرافقتها إلى حفلة رقص تنظمتها المدرسة. لكنها رفضت تماماً مدعية بأن لديها أشياء مهمة عليها القيام بها في سياتل . وعندما أدرك إدوارد عدم مرافقتها لأي أحد طلب منها مرافقته إلى سياتل.

اشتدت الصداقة بينهما حتى ذهبت يوما إلى شاطئ لا بوش ( La Push‏) مع أصدقاء المدرسة, وتعرفت على صديق العائلة جايكوب بلاك الذي روى لها أساطير قديمة عن تلك المدينة إذ يوجد بها مصاصو دماء , وأيضاً ذئاب بشرية تهدف إلى حماية البشر من مصاصى الدماء.أدركت حينها مع الكثير من الأدلة في عقلها ان عائلة إدوارد كولين هم مصاصو دماء. ولكن هذا لم يغير من مشاعرها تجاهه. حيث كانت منجذبة له بقوة بصرف النظر عن اى شيئ متقبلة اى وضع سيكون عليه الأمر. حتى أدركت ان إدوارد كولين وعائلته ليسو سوى مصاصي دماء نباتيين, أى لايشربون دماء البشر بل الحيوانات, إحساساً من داخلهم لرفضهم ان يكونوا وحوشا يقتلون البشر. لكن هذا لا يمنع كم يشعر إدوارد بالخوف على بيلا كلما اقترب منها خوفاً ان يفقد التحكم في نفسه ويقتلها. ولكن حبه لها جعله يخشى عليها من نفسه فأقسم ان يحميها ولا يأذيها.

أخذت العلاقة تشتد وكانت الحياة بينهما هادئة, تعرفت فيها على عائلة إدوارد وشعرت انها ليست غريبة عنهم، ولا هم اعتبروها غريبة عنهم، وكانت عائلته كالتالى ايزمي كولن والدته بالتبنى . كارلايل كولن والده بالتبنى أليس كولن شقيقته بالتبنى روزالي هيل شقيقته بالتبنى جاسبر هيل شقيقه بالتبنى ايميت كولن شقيقه بالتبنى.. ماعدا روزالى هيل كان هناك توتر في العلاقة بينهما, وكان ذلك بسبب خوف روزالى على شقيقها إدوارد من أن يفقد التحكم في نفسه ويتصرف على عكس مايجب عليهم كعائلة نباتية.

وفى بداية الربيع كانت الفرصة سانحة لتخرج بيلا مع العائلة ليقضوا وقتا ممتعا في وسط الغابة يلعبوا البيسبول بمنتهى الحرية. حتى أتى إلى مدينتهم وتحديدا إلى مكانهم جماعة مكونة من ثلاثة مصاصى دماء, سمعوااصوات بشر يلعبون البيسبول وكان هدفهم ان يتغذوا عليهم, حتى وجدوهم مصاصي دماء هم أيضاً ماعدا.. "بيلا" كانت الجماعة مكونة من شابين وفتاة منهم شاب يدعى جيمس وهو مصاص دماء متصيد, بمعنى انه يعشق ان يصطاد فريسته من البشر.. يطاردها ويحاصرها ويعذبها ومن تم يقتلها. وقرر ان يتصيد بيلا من اجل المرح, عائلة كولين قررت ان تنقسم إلى مجموعتين مجموعة تعمل على تهريب بيلا خارج المدينة في حين تحاول البقية الإيقاع بجيمس أو تشتيته بعيدا عن بيلا. ولكن جيمس كان ذكياً أيضاً وقرر تصيد والدتها أو إيهام بيلا انه قد تصيد والدتها وقد يقتلها في حالة لم يرى بيلا في المكان المتفق عليه في الوقت المحدد.قامت بيلا بتشتيت الرقابة التي عليها من أليس وجاسبر لتحاول الفرار منهم ذاهبة لإنقاذ والدتها, ولكن مافعله جيمس كان فقط للإيقاع بها.. فهو لم يخطف والدتها.. بل ما سمعته كان فقط مسجلا على شريط فيديو من طفولة بيلا. وبالفعل قام بتعذيبها بطريقته وتحديدا بإثارة خوفها وإيلامها ومن ثم قام بـ "عضها" وكانت تلك محاولته لقتل بيلا أو لتتحول لمصاصة دماء مثلهم. أنقذها إدوارد في اللحظات الأخيرة وقام بسحب السم من جسدها قبل أن ينتشر.. وحينما عاد الجميع إلى فوركس طلبت بيلا من إدوارد ان يجعل منها مصاصة دماء لتعيش معه دائماً, ولكن إدوارد رفض تماماً فكرة ان يأخذ منها روحها مقابل الخلود. في الجزء الثاني ادوارد يقرر ترك البلدة ومفارقة بيلا إلى الابد ويحذرها من ارتكاب اي فعل متهور. وفي هذا الوقت تتطور علاقتها مع جايكوب المستذئب. يحدث سوء تفاهم ويظن ادوارد ان بيلا قد ماتت لذلك يقرر الظهور في الشمس كي يقتله مصاصو الدماء. لكن بيلا تصل في اللحظة الأخيرة لتمنعه من ذلك. ادوارد يطلب الزواج من بيلا في النهاية، ويحذره جايكوب من أن الهدنة سوف تلغى إذا ما عض بشرياً. فترد بيلا بأن هذا قرارها، بيلا تضطر للاختيار بين ادوارد وجايكوب فتخبر جايكوب بانها ليست مضطرة للاختيار بينهما لأنها سبق وان اختارت ادوارد.


....




عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد






ملخص الروايه :

هي الروايه الثانيه من عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالشفق


ادوارد وعائلته بصدد مغادرة فوركس لانه يعتقد ان حياة بيلا معرضة للخطر. وحتى مع تطور صداقة قوية مع جاكوب المستذئب . جاكوب وغيره من الذئاب في قبيلته يقوموا بحمايتها من فيكتوريا ، مصاصة الدماء التي تسعى للانتقام من صديقها جيمس الذي قتل في الجزء الأول من السلسلة. ويحدث سوء فهم ويعتقد ادوارد ان بيلا ماتت. ويقرر الانتحار في فولتيرا بإيطاليا ، لكنه بيلا توقفه بمساعدة أليس شقيقته بالتبني. ويجتمع الثلاثة مع مجموعة من السحرة مصاصي الدماء ، وقاموا بالإفراج عنه بشرط أن يقوم بتحويل بيلا إلى مصاصة دماء في المستقبل القريب ثم يتحد بيلا وإدوارد ويعودون إلى فوركس.


....


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد






ملخص الروايه :

هي الروايه الثالثه من سلسلة الشفق


تَفْتحُ القصّةُ بالإيحاءِ في سياتل، واشنطن تُصابُ مِن قِبل خيط جرائمِ القتل الغير محلولةِ، أَيّ مشتبه بهم. إدوارد سببه انه مصّاص دماء جديد غير قادر على السَيْطَرَة على عطشِه للدمِّ الإنسانيِ. كإدوارد وبيلا يُقدّمانِ إلى الكُليّاتِ، يُوضّحُ بيلا إلى إدوارد رغبتها لرُؤية صديقها الذئب ثانيةً. بالرغم من أن إدوارد يَخَافُ على سلامتها، تصر بيلا بأنَّ لا يمكن له ان يَآْذيها أبداً، وهي تَبْدأُ بزيَاْرَته من حينٍ لآخر. في هذه الأثناء، ألِس كولين عِنْدَها رؤية تتعلق بفيكتوريا , مصّاصة الدماء التي تطاردُ بيلا للإنتقامِ. بعد أيام قليلة، يتقدم إدوارد إلى بيلا للزواجِ، فتَقْبلُ.


....


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد





ملخص الروايه :

هي الرواية الرابعة من سلسلة الشفق للكاتبة الأمريكية ستيفاني ماير. صدرت هذه الرواية في الولايات المتحدة في 2 أوت 2008.



الفجر المَكْسُور يُقسّمُ إلى ثلاثة أجزاءِ منفصلةِ. يُفصّلُ الجزءُ الأولُ زواجُ وشهرُ عسل بيلا مَع إدوارد، الذي يَصْرفونَ على a جزيرة خاصّة خارج ساحل البرازيل. إسبوعان إلى شهرِ عسلهم، بيلا تُدركُ بأنّها حبلى وبأنّ شرطُها يَتقدّمُ في نسبةِ مُعَجَّلةِ جداً. بعد الإتِّصال بكارلايل، الذي يُؤكّدُ حملَها، هي وإدوارد يَعُودُ إلى البيتِ فوراً إلى فوركس، واشنطن. إدوارد، تَعلّقَ به لحياةِ بيلا وإقتنعَ بأنّ الجنينَ a وحش كما يُواصلُ التَطوير بالسرعةِ الغير طبيعيةِ، يَحْثُّها أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ إجهاضُ. على أية حال، بيلا تَشْعرُ a سحب نحو الطفلِ وتَرْفضُ مُوَاصَلَة الإجراءِ.

إنّ الجزءَ الثانيَ للروايةِ مكتوبُ مِنْ منظورِ مذؤوبِ يعقوب الأسود، ونهايات في كافة أنحاء حملِ وولادةِ بيلا. عُلبة مذؤوبِ Quileute يعقوب، لا يَعْرفُ ما خطرَ الذي الطفلَ الغير مولودَ قَدْ يُشكّلُ، يُخطّطُ صنعَ لتَحْطيمه، بالرغم من أنَّ هم يَجِبُ أَنْ يَقْتلوا بيلا للعَمَل ذلك. يَحتجُّ يعقوب على هذا القرارِ بشكل عنيف وأوراقِ، يُشكّلُ عُلبتَه الخاصةَ مَع ليا وسيث Clearwater. يَلِدُ بيلا قريباً، لكن الطفل الرضيعَ يَكْسرُ العديد مِنْ عظامِها وهي تَفْقدَ كمياتَ هائلةَ مِنْ الدمِّ. لكي يُنقذَ حياتَها، إدوارد يُغيّرُها إلى a مصّاص دماء بحَقْن سمِّه إلى قلبِها. يعقوب، الذي كَانَ حاليَ للولادةِ، تقريباً فوراً "آثار" — رَدّ تلقائي الذي فيه a مذؤوب يَجِدُ خليلَه — على إدوارد وبنت بيلا المولودة الجديدة، Renesmee.

القسم الثالث لنوباتِ الفجرِ المَكْسُورةِ يَعُودُ إلى منظورَ بيلا، يَجِدُها مُتَغَيّرة إلى a مصّاص دماء وتَتمتّعُ بحياتِها الجديدةِ وقدراتِها. على أية حال، مصّاص الدماء إرينا misidentifies Renesmee ك"طفل خالد" , a طفل الذي تُحوّلَ إلى a مصّاص دماء. لأن "أطفال خالدون" منفلتون، يَخْلقُهم مُنِعوا مِن قِبل Volturi. بَعْدَ أَنْ يُقدّمُ إرينا أدعائها إلى Volturi، يُخطّطونَ لتَحْطيم Renesmee وعائلة كولين. في محاولةِ لبَقاء، تَجْمعُ عائلة كولين مصّاص دماء عشائرِ أخرى من حَولِ العَالَمِ للوَقْف كشهود وتُثبتُ إلى Volturi بأنّ Renesmee لَيسَ طفلاً خالداً. على المُوَاجَهَة المُتَجَمّعِ كولين يَتحالفُ ويَشْهدُ، Volturi يَكتشفُ بأنّهم ضُلّلوا وأُعدموا إرينا فوراً لخطأِها. على أية حال، يَبْقونَ متردّدينَ على سواء Renesmee يَجِبُ أَنْ يُنْظَروا كتهديد إلى وجودِ مصاصي الدماء السريِ. في ذَلِك الوَقت، ألِس وكاسبر، الذي تَركا قبل المجابهةِ، عودة مَع a Mapuche دَعتْ Nahuel , a إنسان مصّاصِ دماء بعمر 150 سنةً crossbreed مثل Renesmee. يُبيّنُ بأنَّ وقفةَ crossbreeds لا تهديدَ، وإستسلام Volturi. إدوارد، بيلا وRenesmee يَعُودانِ إلى بيتِهم بسلام.


....

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



شمس منتصف الليل هي الرواية المتوقع أن تضيفها الكاتبة ستيفني ماير إلى سلسلة الغسق. الفكرة وراء هذا الكتاب الخامس من السلسلة هو إعادة سرد الرواية الأولى الغسق لكن من منظور ادوارد كولين خلافا لمنظور بيلا سوان. ماير قد ذكرت أنالغسق هو الكتاب الوحيد من المجموعة التي كانت تخطط لإعادة الكتابة فيها من وجهة نظر إدوارد.ولاعطائهم شعورأفضل لشخصية إدوارد ، سمحت ماير لكاثرين هاردويك (مديرة فيلم الغسق) و روبرت باتينسون (الممثل الذي يلعب دور إدوارد) بقراءة بعض الفصول المنتهية من الرواية أثناء تصوير الفيلم.


تاريخ ما قبل الكشف عنهم:

أوقفت ماير كتابة رواية شمس منتصف الليل في، ردا على التسرب غير الشرعي لاثني عشر فصلا من مسودة الرواية على شبكة الإنترنت. فقالت : "إذا حاولت أن أكتب الآن شمس منتصف الليل ، في إطار أفكاري الحالي ، فمن المرجح أن يفوز جيمس ويموت جميع الكولنز ، مما لا يتوافق مع القصة الأصلية. في أي حال ، أشعر أنني حزينة جدا حول ما حدث بخصوص عدم مواصلة العمل على رواية شمس منتصف الليل ، وذلك لأجل غير مسمى.وقد قامت ماير بجعل ملخص الاثني عشر فصلاً متاحة على موقعها على الانترنت في نزاهة منها تجاه قرائها ، الآن تم معرفة أمر الرواية قبل تاريخ النشر المزموع.ماير كما ذكرت أنها لا تعتقد أن المخطوطة تم تسريبها مع أي نية خبيثة ، ولن تعطى أية أسماء.

في مقابلة نوفمبر 2008 ، قالت ماير ، "انها حقا معقدة ، لأن الجميع الآن في مقعد السائق ، حيث يمكن إجراء مكالمات الحكم. [...] أنا لا أشعر بأنني وحدي مع المخطوطة. وأنا لا أستطيع الكتابة إلا عندما أشعر بأنني وحيدة.وقالت إن هدفها هو أن يمضي حوالي سنتين دون أن تسمع عن شمس منتصف الليل ، وهي تعتقد انها سوف تبدأ العمل في الرواية مرة أخرى عندما تكون على يقين من أن " الجميع " نسوها.



تحميل السلسه مترجمه باللغه العربيه ..



الرواية الأولى الشفق

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



الرواية الثانية قمر جديد

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


الرواية الثالثة خسوف

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد




الرواية الرابعة بزوغ الفجر

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد




الرواية الخامسة شمس منتصف الليل


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
قديم 05-22-2013, 08:50 AM   المشاركة رقم: 2
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : ĄĐM̲ήt»7̴βk المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: سلسلة روايات تويلات - روايات Twilight 2013 - تحميل روايات Twilight

غاليتي صرخه

سلمت انا ملك على جديدك الجميل
لاحرمناً منك يالغلاً



ودي
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2013, تحميل, تويلات, روايات, سلسلة, twilight


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور ايمو 2013 ، صور ايمو الايمو 2013 ، صور بنات ايمو جديدة 2013 ، Photos emo girls 2013 انفاس الشوق مملكة الصور العامة - صور منوعة - صور حديثة - صور قديمة - صور غريبة 2017 17 10-12-2017 05:46 PM
تصاميم منوعه , تواقيع حلوه , صور فيس بوك 2012 , صور اغلفة فيس بوك 2012 , كفرات فيس بوك 2012 انفاس الشوق مملكة صور الفوتوشوب صور تصميم - صور لتصميم والجرافيكس- صور فوتوشوب - صور تصميم 2017 14 10-28-2014 07:39 PM
صور ديكورات غرف معيشة 2013 , صور دهانات غرف معيشة 2013 , living rooms 2013 angle girl مملكة الديكور والاثاث المنزلي -ديكور - اثاث - غرف نوم - مفروشات - حدائق 2017 1 05-12-2013 10:37 AM
اغلفة فيس بوك كلمات , Packings Facebook Song 2013 , غلاف فيس بوك كلمات 2013 ساحرة الاجفان قسم تغريدات تويتر Twitter , فيس بوك Facebook ,صور اغلفة فيس بوك Timeline facebook covers غلافات 1 01-07-2013 03:10 PM
أحلى أزياء شبابى 2013 - أزياء شبابية 2013 - أحدث الأزياء الشبابية2013 ساحرة الاجفان قسم ازياء رجاليه , ماركات رجاليه , ساعات , عطورات رجاليه , احذية 2017 2 10-22-2012 12:13 AM


الساعة الآن 12:01 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -