منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: المحبــة ::.. > طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018

الملاحظات

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018 مملكة ساحرة الاجفان الطبية , وصفات طبية , وصفات اعشاب , علاج اعشاب , صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم , مملكة ساحرة الاجفان الطبية - وصفات طبية - وصفات اعشاب - علاج اعشاب , طب وصحة الانسان,العلاج في الاعشاء,معلوماتة صحية علاج الامراض المزمنة فوائد صحية

ثمرة جوافة يوميا تبعدك عن الطبيب

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2012, 11:32 PM   #1
Just Smile
افتراضي ثمرة جوافة يوميا تبعدك عن الطبيب

ثمرة جوافة يوميا تبعدك عن الطبيب


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

تفاحة في اليوم قد تبعد الطبيب عنك، ولكن ليس لوقت طويل. فقد كشفت دراسة جديدة أجريت بالهند أن الجوافة أو المانجو أو الرمان يمكن أن تقوم بنفس المهمة وأكثر.

فقد كشفت سلسلة من الاختبارات على الفاكهة الهندية، بما في ذلك التفاح والرمان والموز من الجنوب والعنب من ماهاراشترا، أن الجوافة، التي تعتبر غريبة في أوروبا ولكنها فاكهة الفقير بالهند، هي الأكثر غنى والأعلى تركيزا بمضادات الأكسدة التي تمنع تلف الخلايا التي تصيب الجلد بالشيخوخة ويمكن أن تسبب السرطان.

ويلي الجوافة البرقوق الهندي، الذي ينمو في البساتين التي أنشأها المزارعون البريطانيون في سفوح جبال الهيمالايا، وما يعرف بفاكهة القشدة، والمانجو الهندي التي تعتبر درة فاكهة الصيف الحارق.

وذكرت ديلي تلغراف أن العلماء بالمعهد الوطني بحيدر آباد وجدوا تركيزات مضادات الأكسدة دون خمسمائة ملليغرام لكل مائة غرام في الجوافة و330 ملليغراما في البرقوق و135 ملليغراما في الرمان.

ويقدم الشمام والأناناس أقل وقاية لمكافحة الجسم ضد ما يعرف بالجذور الحرة (جزيئات بها إلكترونات فردية لها دور في تفاعلات الاحتراق) التي يمكن أن تسبب تلف الخلايا.

أما المانجو فرغم تركيز الفركتوز العالي فيها فإن بها 170 ملليغراما من مضادات الأكسدة، أكثر ثلاث مرات من فاكهة البابايا التي تعتبر صحية بسبب إنزيماتها التي تهدئ اضطرابات المعدة. كما وجدت الدراسة أن العنب أكثر فائدة ثلاث مرات للجسم من البرتقال.

وقال اختصاصي الغدد الصماء إن الدراسة التي نشرت في مجلة بحوث الغذاء الدولية ستساعد المستهلكين في اختيار الفاكهة التي تزيد امتصاص أجسامهم للحد الأعلى من مضادات الأكسدة.


وأضاف الدكتور سريرامولو أن أسلوب الحياة الحديثة يشجع على إنتاج الجذور الحرة في الجسم التي تتلف أغشية الخلايا، وبالتالي تقتل الخلايا نفسها.

ومضى قائلا إن إسلوب الحياة المعاصرة قد زاد من التعرض للأطعمة الاصطناعية والتلوث البيئي والإجهاد الذي يسبب تكاثر الجذور الحرة. ومضادات الأكسدة تقاوم هذه الجذور الحرة التي تمنع تلف الخلايا المسؤولة عن التسبب بالسرطان والشيخوخة وأمراض القلب والأوعية والأمراض الانتكاسية.

وأضاف أنه ليست هناك دراسة حتى الآن تشير إلى أن مضادات الأكسدة يمكن أن تساعد في شفاء هذه الأمراض، لكنها قطعا يمكن أن تساعد أو تقلل خطر السرطانات لأنها تقتات على الجذور الحرة المسؤولة عن الأمراض.

وعبر فريق البحث عن دهشتهم لكنهم كانوا سعداء باكتشاف أن واحدة من أرخص فاكهة الهند تقدم أفضل الفوائد الصحية حيث إنها مصدر غني بمضادات الأكسدة والألياف، وهي فاكهة الفقراء لرخص ثمنها. وهكذا فإن ثمرة جوافة واحدة في اليوم تبقي الطبيب بعيدا.

Just Smile متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2012, 11:39 PM   #2
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي

يعطيك الف عاافيه عالطرح الحلوو



كل الود

ساحرة الاجفان
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2012, 03:04 AM   #3
MR.shady
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: ♥ قلــب حبيبتــي ♥
المشاركات: 50,144
معدل تقييم المستوى: 66
MR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى MR.shady
افتراضي

يسلمووسام ع الطرح الرائع


ما ننحرم من جديدك الرائع

يعطيك الف عافية

احترامي
MR.shady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2012, 07:48 AM   #4
انفاس الشوق
افتراضي




عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
الْلَّهِ.. يُعْطِيَكَـ..
الْعَافِيَهُ

لَا خَــلَا ..وَ..لَا عَدَمُ

مَانُنَحْرِمَ.. مِنْ.. رَوْعِـــةِ.. جَدِيْدَكَـ
مَوَدَّتِـــيُ ..}

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
انفاس الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الطبخة, ثمرة, تبعدك, جوليا, جوافة, عن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسرار الغذاء والطعام وفائدة كل ثمرة وإرتباطها بالجسم, تعليم اللغة الانكليزية Just Smile قسم اللغات الاجنبية - تعليم اللغات الانجليزية والفرنسية - قواعد انجليزية - مصطلحات انجليزية وفرنسية 3 12-14-2011 01:29 AM


الساعة الآن 04:18 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-