العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

حمد والاحمد يؤكدان حل الكثير من العقد المعطلة للمصالحة

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2012, 01:20 AM   المشاركة رقم: 1
MR.shady

البيانات
MR.shady غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 2
الدولة: ♥ قلــب حبيبتــي ♥
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 267
MR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the rough


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي حمد والاحمد يؤكدان حل الكثير من العقد المعطلة للمصالحة

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


أجمع غازي حمد وكيل وزارة الخارجية بالحكومة المقالة وعزام الاحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح على أن التوجه هذه المرة نحو إتمام المصالحة جدي لدى الطرفين وان هنالك توجها إيجابيا للتغلب على عقبة تسمية رئيس الحكومة.

فقد اكد حمد لـ"معا" ان الصورة الآن أفضل بكثير باتجاه إنهاء كل الملفات العالقة وهناك أسباب كثيرة فرضت ضرورة التوجه لإنهاء الانقسام الفلسطيني الذي كان يشكل نقطة ضعف لدى الطرفين".

وعن هذه الأسباب أوضح:" القناعات كانت راسخة بضرورة إتمام المصالحة ولكن ظروفا معينة كانت تمنعها والآن نظراً للوضع السياسي بعد فشل المفاوضات وقطع الطريق أمام حصول فلسطين على العضوية بالأمم المتحدة جعلت الأطراف تفكر بأن المصالحة تشكل مخرجاً من هذه الأزمات وهناك تحرك من كلا الطرفين لإنهاء كافة الملفات العالقة".

وفيما اذا كان اللقاء سيفك عقدة عدة قضايا مثل الانتخابات والحكومة والأجهزة الأمنية ومنظمة التحرير والمعتقلين السياسيين قال حمد : أنه لا يملك كافة التفاصيل ولكن الأطراف تبدي جدية أكبر هذه المرة.

وحول تمسك الرئيس بالدكتور سلام فياض لرئاسة الحكومة القادمة قال حمد:" أعتقد أن الموقف ربما تغير" وحول إذا ما كانت حماس ترشح أحدا من أعضائها لرئاسة الوزراء قال:" لا أعلم".

وعن المرشحين للحكومة قال:" بالطبع لكل طرف مرشحون ولكن إذا تجاوزنا عقبة رئاسة الوزراء سيكون هناك اتفاق".

الأحمد: تقدم جوهري في التوافق على تشكيل الحكومة والانتخابات والبرنامج السياسي
من جهته قال عزام الأحمد، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض العلاقات الوطنية، إنّ توافقًا حول الموضوع السياسي وتنفيذ اتفاق المصالحة في طريقه للإنجاز بعد اللقاءات غير المعلنة في القاهرة بين حركتي فتح وحماس، تمهيدا للقاء بين الرئيس محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل في 23 تشرين الثاني الجاري.

وأضاف الأحمد، خلال لقاء نظّمه المركز الفلسطيني لأبحاث السِّياسات والدِّراسات الإستراتيجيَّة في مقرِّه برام الله أنه جرى الاتفاق بين الطرفين على تشكيل حكومة من المستقلين توكل إليها أساسا مهمة التحضير لإجراء انتخابات رئاسية وتشريعية وللمجلس الوطني في أيار القادم، منوها إلى أنّ هناك توجها إيجابيا للتغلب على عقبة تسمية رئيس هذه الحكومة.

وجدد الاحمد التأكيد على تصريحات سابقة له قال فيها إنه لو كان في موقع رئيس الوزراء د.سلام فياض كان سيقرر الانسحاب منذ 6 شهور لإفساح المجال أمام تشكيل حكومة وفق اتفاق المصالحة.


وأوضح أن القضايا المتعلقة بإعادة تشكيل لجنة الانتخابات المركزية ومحكمة قضايا الانتخابات ستكون قابلة للحل في غضون يومين بعد استكمال التوافق على ما تبقى من قضايا في لقاء الرئس عباس ومشعل.

ونوَّه الأحمد إلى أن اللقاءات الأخيرة بين الطرفين، برعاية مصرية، تطرقت إلى العقبات التي تهدد إجراء الانتخابات، لاسيما الموقفين الإسرائيلي والأميركي، اللذين يضغطان في سبيل استمرار الانقسام الفلسطيني، مؤكدا أن جهودا ينبغي أن تبذل من أجل ضمان إجراء الانتخابات بشكل حر وديمقراطي في الضفة الغربية وقطاع غزة، بما في ذلك القدس الشرقية.

وقال: "بالنسبة لموقفنا في حركة فتح فيما يتعلق بنتائج الانتخابات، أبلغنا حركة حماس منذ اللحظة الراهنة بأننا ندعم تشكيل حكومة ائتلاف وطني، أيا تكن هذه النتائج والطرف الفائز فيها".

وتابع أن لجنة الانتخابات المركزية هي الجهة المسؤولة عن التحضير لإجراء الانتخابات والإشراف عليها، فيما ستتولى الحكومة المقبلة توفير القضايا اللوجستية والأمن لضمان نجاح الانتخابات، ولذلك يمكن الشروع بملف الأجهزة الأمنية في المرحلة الأولى بإعادة بناء وتوحيد جهاز الشرطة الذي سيكون مسؤولًا عن توفير الأمن للعملية الانتخابية في الضفة والقطاع، إلى جانب جهاز الدفاع المدني.

وفيما يتعلق بالبرنامج السياسي للمرحلة المقبلة، أكد الأحمد أن تقدمًا تحقق في التوافق على معظم الجوانب السياسية، بل وتمت صياغة الجزء الأكبر من بنود البرنامج السياسي على الورق، خصوصًا بشأن التوافق على إقامة دولة فلسطينية مستقلة على خط الرابع من حزيران 1967، والتركيز على المقاومة الشعبية ونطاقها وشموليتها وكيفية تأطيرها، إضافة إلى التحرك السياسي الفلسطيني في المحافل الدولية.

وحذر الأحمد من ضغوط بدأت مؤشراتها تظهر لإفشال الجهود الجارية لتنفيذ اتفاق المصالحة والتغلب على العقبات التي حالت دون تشكيل الحكومة، منوِّهًا إلى استمرار الحكومة الإسرائيلية في احتجاز أموال الضرائب والجمارك المستحقة للسلطة الفلسطينية، وتحركات أميركية للضغط على القيادة الفلسطينية.
















من مواضيع MR.shady
عرض البوم صور MR.shady رد مع اقتباس
قديم 01-10-2012, 01:29 AM   المشاركة رقم: 2
Just Smile

البيانات
Just Smile غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 3
الدولة: غزة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 414
Just Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really nice


كاتب الموضوع : MR.shady المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

ابو وديع

يسلموو ع النقل الحلو


يعطيك الف عااافيه

احترامي
















من مواضيع Just Smile
عرض البوم صور Just Smile رد مع اقتباس
قديم 01-10-2012, 01:32 AM   المشاركة رقم: 3
انفاس الشوق

البيانات
انفاس الشوق غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 8
الدولة: قلوب تعشق القسوة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 879
انفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : MR.shady المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

دائما نرى التميزفي الاقلام الرائعه وانت منهم

اشكرك على جهودك الواضحه .
وعلى نقلك المتميزوالرائع للخبر
ولك شكري وتقديري لتواصل عطاءك
اكليل من الورد لروحك
















من مواضيع انفاس الشوق
عرض البوم صور انفاس الشوق رد مع اقتباس
قديم 01-10-2012, 07:02 AM   المشاركة رقم: 4
MR.shady

البيانات
MR.shady غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 2
الدولة: ♥ قلــب حبيبتــي ♥
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 267
MR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the rough


كاتب الموضوع : MR.shady المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يسلمو ع تواجدكم الرائع

ما ننحرم يا رب

احترامي
















من مواضيع MR.shady
عرض البوم صور MR.shady رد مع اقتباس
قديم 01-10-2012, 07:47 AM   المشاركة رقم: 5
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : MR.shady المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يعطيك الف عاافيه عاالطرـح الرآـئع
لاحرمنآ الله منكـ ولامن جديدك


ودي لقلبك
سآحرة الاجفان
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للمصالحة, من, المعطلة, العقد, الكبير, خل, حلى, يؤكدان, والاحمد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل كتاب المصباح المنير في غريب الشرح الكبير انفاس الشوق كتب اسلاميه , كتب ثقافيه , كتب الكترونية , كتب تعليميه - كتب تربوية - كتب اجتماعية - كتب تاريخية 6 01-08-2012 09:36 PM
بيجو واغنية الكبير اوي mp3 , تحميل اغنيه الكبير قوي لـ بيجو ساحرة الاجفان قسم الآغاني الشعبية- اغاني شعبية mp3- اجدد الاغاني الشعبية 2017 3 12-18-2011 05:00 AM
الضفدع ذو الانف الكبير ساحرة الاجفان صور سيارات 2017 , صور السيارات المعدله 2017, أخر موديلات عالم السيارات - عالم السيارات 3 12-08-2011 07:38 AM
صور من مسلسل النجم الكبير ايدج انفاس الشوق قسم المصارعة الحرة WWE 2017 , مصارعة حرةWWE , عروض RAW 2017 4 12-03-2011 11:16 AM


الساعة الآن 07:31 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -