العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017

الملاحظات

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017 الحياة الزوجية , خفايا واسرار الازواج , المقبلين علي الزواج , تعلم كيف تعامل زوجتك , الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين

ما هى الكلمات لاتقال الا وقت الجماع 2014 , اربع كلمات لها تاثير علي الزوج 2015

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-2013, 12:13 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017
افتراضي ما هى الكلمات لاتقال الا وقت الجماع 2014 , اربع كلمات لها تاثير علي الزوج 2015


ما هى الكلمات لاتقال الا وقت الجماع 2014 , اربع كلمات لها تاثير علي الزوج 2015


هناك أربع كلمات هي اشد تأثيرا ً وفتكا ً على قلب الرجل ، إن قالتها المرأة أصبح الرجل سائحا ً ذائبا ً طريا ً لذيذا ً كـالمهلبيه))
وهذه الكلمات لا تقال إلا في موعدها المناسب ، وإلا لأختفى مفعولها وتأثيرها (( وكنك يابو زيد ماغزيت
الكلمات هن
1 // آي
2// آه
3// أح
4//آوع
وجميعها يقال في وقت الجماع ولكن
أولا ً // آآآآآآآآآآآآي
تقال غالبا ً فترة بداية الإيلاج حينها يكون عمل الطرفين في منحى صعودي فكل ماقالت المرآة ((آآآي )) عند بداية الإيلاج ، هنا يعطي الرجل الدافع القوي بين زيادة السرعة والعنف ، وبين التردد !! وذلك على حسب حركة المرأة فإن كانت الكلمة مرافقة لإنسحااب جزئي فغالبا ً الرجل يتردد ، وإن كانت مع نفس عميق وخمول في الأطراف ورعشة في المنتصف فإن القوة تزداد
ثانيا *** آآآآآآآآآآآآآه
وهي مايعرف بالتأوّه حين الجماع تعبيرا ً عن اللذه ، وبالتنهيد حين الحزن !! ((لذا لابد من معرفة الفرق
ويقال في الجماع غالبا ً فترة أرتفاع وزيادة النشاط مع الأيلاج دخولا ً وخروجا ً لانها تعطي انطباع جميل للرجل براحة المرأة شريطة ان تكون التأوّه ((مكبوته // مكتومه )) اي تخرج بنفس عميق خافت وليس تكلفا ً
ثالثاً >>> آآآآآآآآح
وتأتي بمعنى (( هد السرعة يابو الشباب )) وذلك لانها تصدر عن ألم غالبا ً وليس عن لذه كما في النقطة أثنين / ويجب ان يرافق هذه الكلمة لإثارة الرجل كلمة هد السرعة !! ولكن بصياغة انثوية (( شوي شوي حبيبي )) أو (( آآح ياعمري شوي شوي والمثل يقول اكل العنب حبه حبه
رابعا ً // أأأأأأأأأوع

وغالبا ً تقولها لمن لديها زوج من ذوي الوزن الثقيل (( ابو كرش )) في حالة استخدام طريقة الجماع (( الإعتيادية )) وهو ان يكون الرجل فوق المرأة ، وهنا يكون الحمل شاقا ً على المرأة
فمثلا ً لو ضربتك على بطنك (( لن تقول آي ولا اه ولا اح ، بل تقول اووع )) وهي زفرة غالبا ً تكون من البطن وليس الصوت من الانف
وهي في حالات خاصه == عنده احساس ان بعض الناس فاقعين ضحك عليه الان
هذا الموضوع طرح بفلسفة كوميدية علمية لـلوصول إلى هدف الموضوع وهو
أن الرجل يحب المرأة المتفاعة في الجماع والتي تستخدم التأوهاات !!
فالبرود والسكوت وخفت الصوت احيانا ً لايجدي نفعا ً
أطلقي لأنوثتك العنان ، وقولي ماتحبين ، فالرجل يفضل المرأة التي تسكب انوثتها في الفراش ، بصوتها ، بهمسها ،
تمنياتي لكم بحياة دافئة ومليييييييييييييييييئة بالحب
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 07-02-2013, 04:02 AM   المشاركة رقم: 2
حسناء بابلية

البيانات
حسناء بابلية غير متواجد حالياً
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 141
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 59
حسناء بابلية will become famous soon enough


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017
افتراضي رد: ما هى الكلمات لاتقال الا وقت الجماع 2014 , اربع كلمات لها تاثير علي الزوج 2015

يعطيك الف عافيييه.
















من مواضيع حسناء بابلية
عرض البوم صور حسناء بابلية رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, 2015, ما, لاتقال, لها, الا, الجماع, الزوج, الكلمات, اربع, تاثير, على, هي, وقت, كلمات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دليل الجماع الجنسي علما وشرعا وضررها على الاطفال -اهمية الجنس بحياتنا angle girl الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017 3 06-14-2014 02:25 AM
بنطلونات حوامل 2014 - بنطلونات شيك 2014 - بنطلونات حوامل انيقة 2015 angle girl قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 1 05-26-2013 09:26 PM
اغلفة فيس بوك كلمات , Packings Facebook Song 2013 , غلاف فيس بوك كلمات 2013 ساحرة الاجفان قسم تغريدات تويتر Twitter , فيس بوك Facebook ,صور اغلفة فيس بوك Timeline facebook covers غلافات 1 02-19-2013 12:19 AM
اغلفة فيس بوك كلمات , Packings Facebook Song 2013 , غلاف فيس بوك كلمات 2013 ساحرة الاجفان قسم تغريدات تويتر Twitter , فيس بوك Facebook ,صور اغلفة فيس بوك Timeline facebook covers غلافات 1 01-07-2013 03:10 PM
مفارش سرير مافيش احلى من كده 2014 - احلى مفارش سرير جديدة 2014 - مفارش سرير جديد 2014 ساحرة الاجفان مملكة الديكور والاثاث المنزلي -ديكور - اثاث - غرف نوم - مفروشات - حدائق 2017 2 10-22-2012 12:11 AM


الساعة الآن 01:54 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -