العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايك بالرواية تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري بشكل عام واسلووب الكاتبة بسرد الا
ممتازة 5 83.33%
جيده جدا 1 16.67%
جيده 0 0%
ضعيفة 0 0%
المصوتون: 6. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-14-2013, 01:24 AM   المشاركة رقم: 31
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just smile عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

هاسوز


مرحبا بك بيننا

ومرحى لقلمك يتحفنا الكثير



حروفك قطعة من نور
وقلمك هو النقاء

هنيئا لمن يحالفه الحظ ويتابع نبض قلمك

وهنيئا لنا تواجدك بيننا
سعدت المرور هنا

لك
ولرقي قلمك كل تقدير واحترام


وحروفك قطعة من السعادة ، ولك ولردك كل الاحترام ، شكراً أقل من قدرك
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 08-14-2013, 11:17 PM   المشاركة رقم: 32
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

- بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ❤ أنا تحطمت لما ما شفت ردود ، عادي لو تردون بنقطة ما عندي مانع :'( الزبدة أن هذا الفصل الاول من البارت الخامس ، وان شاء الله الفصل الثاني بيكون اذا شفت تعزيز ، أتمنى أنكم تستمتعون ❤❤


- طبعاً عبدالمحسن قال أنه بيروح لبنان عشان طلال مايشك بيجلس معهم يوم وبيقول أن اخته تعبانة و بيروح أمريكا *مخطط الأخ* -
- راكان قرر أنه يخلي وجد على راحتها لكن بتتحمل قراراها -
- عبدالاله مازال متوعد مجد -
- مجد قررت أنها بتروح لبنان وبتعيش هناك ومحد يعرف بهذا الشيء -
- طلال كان قافط عبدالمحسن بس ساكت -

- اليوم الخميس -
كانت العمة هيفاء عازمة صديقاتها بالمزرعة - غنى ، الجازي ، رانيا ، مودة ، عايشة - يعني قسم النساء كله ازعاج واغاني وكذا ( غنى وبناتها : جميلة 26 ثقيلة دم ومغرورة ، نهى : 20 طيبة وتنحب بسرعة ) ( الجازي مطلقة وعندها بنت نهاد : 20 سنة ) ( عايشة مي 23 ، أسماء 20 ، عبدالمحسن 26 ، ميهاف 5 ، رايان 12 ) ( رانيا مطلقة وماعندها اولاد) ( مودة ، منيرة 19 ، فراس 10 ) ،
- عند البنات -
كانوا موضي ، شوق ، رهف ، مجد ، وجد ، صيته ، وفا ، مشاعل ، مضاوي ، رغد ، البندري ، نوران " صديقة مجد طبعاً بعد اصرار مجد انها تجي جت " ، منيرة ، مي ، اسماء ، نهى ، نهاد
موضي لنهى : ليش جميلة ماجت
نهى : رايحة مع صديقاتها لشاليه
موضي : أها
جت أسماء : مي عبدالمحسن يبغى ميهاف
مي : طيب
أسماء : تكفين مي وديها
مي : دق عليك أنتي وديها
وجد جت بتطلع وقفها صوت آسماء : تودينها ؟
وجد : طيب وينه فيه
أسماء : عادي ما تتغطين ؟
وجد بوقف بعيد لين خذاها بروح
أسماء : عند البحيرة يقول
وجد : ابشري ، يلا ميهاف تعالي
ميهاف - بكتبه بالعادي وانتم تخيلو ان بزر تتكلم :$ - : وين بنروح
وجد : عند عبدالمحسن
ميهاف مسكت يد وجد وطلعت معاها اتصلت أسماء على عبدالمحسن وقالت له ان بتجيبها وحده
-عند وجد وميهاف-
ميهاف : تعالي معنا
وجد ضحكت : وين أجي
ميهاف : هناك عند بابا محسن
وجد : لا حبيبتي مايصير - انتبهت لخيط جزمتها أنها مفتوجة ودنقت تزينها لها وبحكم أن فستان وجد أوف وايت زي أسماء فعبدالمحسن توقع أنها هي لأنه ما أنتبه لفستانها بس يعرف أنه أوف وايت ، فستان مجد كان ناعم من قدام ومن ورا فيه فتحة ظهر وكانت كبيرة زيادة عن اللزوم شوي ، فعلى أساس أنها أسماء عبدالمحسن حط يده الباردة على ظهرها وهو مبتسم بانتصار …

وجد فزت : هييه يدك باردة
عبدالمحسن تصنم من الصوت
وجد لفت وجهاها : مين -سكتت- محسن !!!
عبدالمحسن مب اقل منها صدمة : وجد !!
وجد : أنت ايش تسوي هنا
محسن : أنتي الي وش جابك !!!
وجد : مزرعتنا هذي !!
محسن أنتبه لميهاف : تعرفينها ؟
وجد : ايه بنت صاحبة عمتي جايه تستنى أخوها
محسن : ميهاف تعالي
وجد : أنت أخوها
محسن : أي -وابتسم-
وجد انتبهت لملابسها واعتذرت ولما جت بتلف كان واقف يناظرها-يارب مايفهم غلط- *بينها وبين نفسها*
تركي : ماخذه راحتك على الآخر
وجد : تركي بلاش تفكيرك الوصخ طيب
تركي : انتي شايفه لبسك ؟
وجد : يا الله خلاص خلاص اوفف
تركي لف يدها : تحاكيني بذا الأسلوب مره ثانيه يا ويلك فاهمة
وجد : لا ماني فهمانه ، ترِك إيدي -قالتها باللبناني-
تركي : لا تحاكيني بذا اللهجة
وجد : يا الله شو هيدا حتى بطريئة حكيي بدك تتحكم ؟
تركي : وجد
وجد : ترِك ايدي
تركي دفها .
وجد : العمى شو ايدك أوية
تركي : عشان أعطيك كف يعدل ملامحك
وجد : الله ياخذك ، وراحت تركض جوا
-عند البنات دخلت وهي تهث ويدها حمرا-
أسماء : شفيك تلهثين كأن في أحد لاحقك
وجد : انفلت علي كلب عشان كذا
مجد جت جنبها : تركي صح
وجد : ايه ، وين شوق
مجد : ماردي راحت تكلم رغد صديقتها
وجد : ياكرهي لذا الرغد غثيثة وتجيب المرض
مجد ضحكت : كلي تراب
-عند شوق-
كانت تتمشى وهي تكلم رغد
رغد : يلا عاد تكفين أبي أشوف شكلك
شوق : طيب أشحن الكاميرا
رغد بزعل : دايم تقولين كذا وتسحبين
شوق : وعد
رغد : اوك بس بظل زعلانه الين ماترسلينها
شوق : رغد اكلمك بعدين
رغد : لا لسه مشتاقة لك
شوق : رغد قلت بعدين اكلمك مع السلامة
-راحت عند الي واقف-
شوق شهقت : أنت تدخن !!!!!

وجد وتركي ؟
عبدالمحسن ؟
مجد ؟
شوق مين شافت ؟
عطوني توقعاتكم :$
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 08-14-2013, 11:43 PM   المشاركة رقم: 33
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاسوز عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
- بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أنا صراحةً ما أعرف أعبر لما أحد يمدحني أنا أو شيء متعلق فيني ، هذي الرواية كانت شيء مهم بالنسبة لي وكنت ضد فكرة إني أنشرها ، طبعاً بعد إصرار ناس كثيرين مثل نوران صديقتي الجميله قررت أنشرها ، والحمدلله أني ماندمت ولا دقيقة إني نزلتها وخصوصاً بهذا المنتدى ، تعليقاتكم انتقاداتكم التقييم وكل شي تسونه ، أنتم ما تعرفون حجم السعادة الي تسببونها لي لما اقرأ ردودكم ، وأنتم صرتم جزء من حياتي ، ما عاد أقدر أعبر لاني أحتمال ابكي من الوناسه أتمنى لكم السعادة والتوفيق طول عمركم مثل ما أسعدتوني بتواجدكم جنبي وبردودكم ، أتمنى أني ما أخذلكم واكون قد المسؤولية أني أرضيكم ، وأحبكم حباً جماً ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤



- تابع

- راكان قدر يلاقي حجز كان بنفس اليوم بس الساعه 1 بالليل وهو مستعد يسوي أي شي بس مايشوف حياة وجد تتحطم قدامه وهو ساكت -
- تركي في حيرة بعد كلام أبوه له مايدري أيش يتصرف يا أنه يكسر كبريائه أو يخسر أبوه -
- وجد كانت باردة جداً كأنها كانت متوقعة الموضوع من أول -
- مجد كانت تتمنى في ذا اللحظة بالذات أن جاسم وراكان يكونون موجودين لأن محد يقدر يوقف ابوهم عند حده الا هم وبنفس الوقت كانت تفكر في طلال وصالح ماتعرف ليش -
- موضي طلعت وخلتلهم المزرعه بعذر أن عندها بحوث *تدرس صيفي* -
- شوق كانت مصدومة وقلبها يعورها على وجد ومجد وحقدت على عمها عبدالاله -
- محمد كان هو الوحيد بينهم الي عادي -
- صالح كان يفكر بمجد إذا يصارحها أو لا -
- طلال يتذكر شكل مجد ويضحك وبنفس الوقت شايل هم صاحبه محسن -
- عبدالمحسن قرر انه يرجع أمريكا بعد أسبوعين بدون ما يقول لطلال لأنه عارف أن طلال بيعترض-
- عبدالاله متوعد مجد -

- بالمزرعة -
كانت وجد عند جهة الكلاب-الله يكرمكم- وتحس أنها تبغى تصرخ بس مالها صوت
: ممكن أتكلم معاك
وجد لفت كانت عارفه أن تركي بيجي يكلمها : نعم ؟ *قالتها بأدب*
تركي : أنا مستعد أطلقك بعد سنة وأوعدك أني ما ألمسك ولو تبين أنا بغرفة وانتي بغرفة بس تكفين وافقي
وجد مستغربة
تركي : أنا ما ابي أخسر أبوي عشان موضوع تافه مثل هذا
وجد ببرود مستفز : طيب دامه بنظرك تافه ليش جاي تترجاني أوافق
تركي تنرفز بس سكت لان له حاجه عندها : وجد أنا مستعد أسوي الي تبين بس وافقي
وجد ناظرته وبينها وبين نفسها- ماعندي شي اخسره بجرب- : بس أنا ما أحبك
تركي : لا أجل انا الي ميت عليك بتشقق عشان اتزوجك زواجنا بيكون على الورق وقدام ابوي وابوك سنة وحدة ونتطلق
وجد : ما أقدر أخون عبدالمحسن
تركي أنصدم ماتوقعها وقحه لذا الدرجة : عبدالمحسن مين
وجد : الي مسك ييدك بالمطار
تركي : سنة ماتضر
وجد ناظرته ببرود : بنت ليل انا
تركي : تفهمين بالمقلوب أنتي ؟ ولا استلكاع واستعباط ؟
وجد جت بتلف مسكها تركي مع معصمها : إذا ما وافقتي بتضيع حياتنا
وجد : ليش
تركي : أبوك متوعد فيك انتي ومجد
وجد : انتم تخربطون واجد تراكم
تركي : أتكلم جد
وجد : طيب أنا موافقه
تركي أبتسم لها
وجد تنحت بس حست بنفسها وراحت
تركي : وجد
وجد لفت عليه
تركي : شكراً
وجد ابتسمت له ببرود وراحت
مجد راحت عند تركي - كانت حاظره الموقف - : راكان مب مخليك بحالك
تركي : أكبر همي ؟
مجد : حسبي الله عليكم
تركي : روحي عند حبيبك بس
مجد : أحترم نفسك وثمن حكيك ، طيب ؟
تركي : أحترم لتحترم
مجد : محترمة نفسي قبل لا اشوف وجهك وعن قلة الادب مير الشرهة مب عليك علي أنا الي جايه أكلمك -ولفت بتمشي-
تركي مسك يدها بضعف : مجد لانخسر بعض عشانهم
مجد هزها الضعف الي شافته بعيونه : تركي أنت أخوي وأنا ما أبيك تخرب حياتك بيدك
تركي : ما أقدر أخسر أبوي
مجد سكتت ماعندها رد وخرت عنه ومشت الين ما وصلت المكان الي كان حاضن كل أحزانها من أربع سنوات دخلت وسكرت الباب وبكت وطلعت كل الي في قلبها اشتاقت لخالها وأمها تمنت أنها جنبها كانت بحاجتها ، دايم تمثل دور القوية مع انها عكس كذا جلست تقريباً ثلاث ساعات جاها النوم ونامت بدون ماتحس بنفسها
- عند العيال -
صالح وواضح عليه القلق : عيال شفتوا مجد ؟
كلهم : لا
تركي : كنا واقفين عند البحيرة حقت قسم الكلاب بعدين ما ادري وين اختفت
محمد : دق عليها طيب
صالح : جوالها بجيبي
تركي : يمكنها نايمه
محمد : دقوا على البنات
ودقوا عليهم وقاموا يدورونها بالمزرعه كلها ولا لقوها حتى سيارات الغولف كانت موجودة .. بعد نص ساعة من البحث عن آنستنا مجد المفقودة..
صالح طلع واتجه للمكان وهو يدعي أنها تكون هناك فتح الباب ومثل ما توقع كانت لامة نفسها ونايمه كان شكلها زي الطير المكسور الجناح كان عارف أنها ماتحب تبين ضعفها لأحد أبتسم على نفسه وشالها وسدحها على الكنبه وغطاها بالجاكيت الي كان عليه وراح يسوي لها قهوة وساندويتش كان جالس يتذكر قبل سنتين كان مره رسمي معها
مجد : صالح ممكن أطلبك طلب
صالح : سمي ؟
مجد : سم الله عدوك ، بس ممكن تبطل الرسمية الزايدة لاني أحس نفسي غريبه وكذا
صالح أبتسم : أبشري
قامت مجد ومسكت يده : تعال بوريك شي
صالح كان مستغرب من جرأتها : وين بنروح
مجد : مكاني السري
صالح : بصفتي مين ؟
مجد : بصفتك اخوي الكبير وأقرب واحد لي مستقبلاً
صالح : واثقة ؟
مجد : مليون بالميه لان ما اتوقع في أحد بيتحمل بثارتي مثلك
صالح ضحك
مجد : سكر عيونك
صالح : ليش
مجد : بس كذا سكر عيونك
صالح سكر عيونه ومسكت يده ودخلته مكان
وسمع صوت غريب .
مجد : You can open your eyes now
صالح فتح عيونه وانصدم كانت في كيكة بالوسط مكتوب عليها happy birthday my big brother ❤❤
مجد : ما أعرف كم صار عمرك بس أعرف أنو اليوم البيرثدي حقك
صالح : صار 26
مجد : صرت كبير enjoy in your day، يلا بتطفي الشمعه خذ قطع الكيك
صالح ابتسم لها ومسك السكينه وقفه صراخ مجد : دقيقققة
صالح : شفيك
مجد بابتسامة جميله : ناظر الكاميرا هناك وقل شي تبغى تقوله قبل لاتقطع الكيك وتمنى امنيه
صالح ناظر الكاميرا وبابتسامة جميلة : أهلن أنا أسمي صالح اليوم صار عمري 26 اعترف أن أول مره أحد يتذكر عيدميلادي بدون ما أتكلم -مجد نطنت جنبه- ، أنا أول وحده أتذكر البيرثدي حقه *وطلعت لسانها* ابتسم صالح وقطع الكيك …
قطع عليه صوت مجد : صالح وش تسوي هنا
صالح ابتسم لها : تتذكرين البيرثدي حقي ؟
مجد ابتسمت : ايه
صالح : يالله كلي وبعدين مب أنتي واعدتني أنك ماتنامين وصدرك ضايق
مجد : كل ما اتذكر أنك جنبي وفحياتي أنسى كل الضيق
صالح جلس جنبها وحط كوب القهوة على الطاولة وحط راسها بحضنها وغنا لها : خاطرك عندي ترى مو مثل غيرك خاطرك يسوى ترى مليون خاطر ~
مجد دموعها صارت تطيح ورا بعض هو الوحيد الي يعرف بضعفها ..
-جت الساعة تسع الصباح بالملحق-
وجد : صالح اختفى معها بعد
سلطان الناصر : تلقينهم جالسين يسولفون وهو يسحب منها الحكي
وجد : محد يقدر عليها إلا صالح
راكان من عند الباب : وأنا بعد
وجد بصووت عالي : رراكككان
راكان بابتسامته الجميله : عيون راكان أهل راكان أم راكان طوايف راكان أنتي
وجد نقزت عنده وضمته بقوة : اشتقت لك
راكان : وأنا بعد أشتقت لك ويمكن أكثر منك
وجد : متى جيت
راكان. : أول طيارة توني جاي من المطار
وجد : تبغى ترتاح أجهز غرفتك
محمد : وأنا من اليوم أتثاوب قدامك ماهزيت فيك شعرة
راكان بغرور مصطنع : مين أنت عشان تقارن نفسك فيني عند وجد
وجد : لا يا راكان لا ، وضحكت
راكان : لا حبيبتي مشتاق لكم ، إلا تعالوا مجد وصالح وينهم
مجد : أحنا هنا
راكان : تعالي أنتي بتفاهم معاك
صالح : لا لاتجي حبيبتي مجيد
راكان : هلا ابو صلوح شخبارك
صالح : الحمدلله بخير ، والحمدلله على السلامة
راكان : الله يسلمك .
مجد : وش جابك كنت بتجي الاسبوع الجاي
راكان جلس على أول كنب : وش سالفة خطبة تركي ووجد
تركي قام ما يبي مشاكل
وجد : خلاص سكرنا على الموضوع وانا موافقه
طبعاً كلهم أنصدموا
راكان : ها !!
وجد : أنا موافقه
راكان : على كيفك هو
وجد ساكته
راكان : أنتي راضيه
وجد ساكته
راكان بصراخ : راضيه
وجد : ايه
راكان ناظرها وسكت جلس
وجد : بتجلس ساكت كذا
راكان : وجد وخري عن وجهي
وجد : طيب شفيك
راكان بصراخ : وخري عني
وجد بصراخ : كلكم ضدي كلكم تصارخون علي اوفف
راكان : لاتصارخين
وجد بنفس نبرتها : إلا بصارخ كيفي
راكان : وجد أهجدي
وجد : منب هاجدة تعرف عاد ؟ أحياناً أتمنى أنك مب أخوي
مجد : وجد بلا هبال
وجد : بعدي عني
راكان قام وحضنها واستسلمت له وجلست تبكي
راكان : ليش البكا الحين
وجد : أسكت وبعد عني
راكان بعد عنها وطبعاً تركي يناظر من بعيد
- راكان كان وده يشنق تركي -
- مجد كانت يائسة من رفض وجد للفكرة -
- تركي طرطع من حركة راكان -
راكان انتبه لتركي : هلا بالنسيب
تركي بتسليك : هلابك
صالح : تعالوا الدكة الجو جميل
راكان : جيبوا العود
شوق قامت ...
راكان : وين بتروحين
شوق : نعم ؟
راكان : نعامة ، وين بتروحين
شوق برفعة حاجب : وأنت وش عليك مني
محمد : جيبي لك أكل على دربك
شوق : وش تبي
محمد : أي شي نستقبل
شوق راحت
راكان : شفيكم أخلاقكم زبالة اليوم
دخل عبدالاله : كملت
راكان : هلا عمي -وراح يبوس راسه-
عبدالاله : من متى انت هنا ؟
راكان : توني جاي من المطار
عبدالاله : الحمدلله على السلامة
راكان : الله يسلمك
عبدالاله ناظر مجد : مصرة تروحين لأمريكا
مجد : بروح عند تيتا ناني لبنان
عبدالاله : مافي روحة للبنان والاوضاع كذا
مجد : مالك حق تمنعني أشوف جدتي
عبدالاله : خايف عليك
مجد : خلك خوفك لعيالك أنا بنتك بس بالأوراق والنسب لكن مستحيل بالمشاعر
- أنا عارفة أن شخصية مجد وقحه زيادة عن اللزوم مع ابوها لكن لها سببها وبتعرفون بعدين -
عبدالاله بقلة حيلة : بتروح معك وجد
مجد رفعت حاجبها : عندك اعتراض ؟!
تركي : أنا الي عندي
مجد ناظرته ولفت على أبوها : بنروح للبنان بداية يونيو ان شاء الله
عبدالاله : على راحتك
مجد : عارفه وطلعت لشوق
- بالمطبخ -
كانوا رغد ورهف وشوق والبندري جالسين يسوون الفطور -اليوم دورهم -
مجد : أشتقت لكم
شوق وهي تقطع الخيار : تعالي قطعي البصل وامني ساكته
مجد : وش دخل أهلي ما جيت اعرض خدماتي أنا
رهف : ورينا عرض كتافك اجل
مجد : ناس ما تتعامل معاهم بالمشاعر
- عند طلال -
كانوا بالاستراحة
ناصر : مين يمشي معاي لبنان
حمدان : صاحي أنت بذا الاوضاع
ناصر : بتجي معاي
طلال : انا بجي
محسن : بجي معكم
ناصر : ترى بعد اسبوعين …
طلال ومحسن : يصير خير




- لا تحرموني من توقعاتكم وارائكم بالشخصيات * أتقبل الانتقادات* -
سوري امس مافضيت لقراها انشغلت شوويات
راي بالاحداث اسلوبك جد رائع لانه فيه نووع من التشوويق وهالشي بيحفز ويحمس القراء للمتابعة

بس مو كنكك مبالغة بعلاقة مجد مع ابووها يعني بالعربي مابتحترم ابووها
يعني مهما كان السبب بيضل ابووها واجب عليها تحترمه
بس راح اكون متابعة على قولتك لها اسبابها انشاء الله يكون سبب قوي
لمحدى يلوومها
لَلإبَدَاعٍ وقْفَةٌ أخْرى بَيْن يَديْك
وطَرحَك فَرِيْدٌ مِنْ نَوْعه
شَاهَدْتُ قلما
يَنْزِفُ ترانيماً عذبة
بحق رَاقَتْ لِيَ سُطُوْرك الْجَميلَة
كُلْ الشُّكرْ لأَنآملك
لروحك وهج النجوم
ولآنفاسك عبق الورود
ولكـ ودي وجنــائن وردي



















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-15-2013, 12:10 AM   المشاركة رقم: 34
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angle girl عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


سوري امس مافضيت لقراها انشغلت شوويات
راي بالاحداث اسلوبك جد رائع لانه فيه نووع من التشوويق وهالشي بيحفز ويحمس القراء للمتابعة

بس مو كنكك مبالغة بعلاقة مجد مع ابووها يعني بالعربي مابتحترم ابووها
يعني مهما كان السبب بيضل ابووها واجب عليها تحترمه
بس راح اكون متابعة على قولتك لها اسبابها انشاء الله يكون سبب قوي
لمحدى يلوومها
لَلإبَدَاعٍ وقْفَةٌ أخْرى بَيْن يَديْك
وطَرحَك فَرِيْدٌ مِنْ نَوْعه
شَاهَدْتُ قلما
يَنْزِفُ ترانيماً عذبة
بحق رَاقَتْ لِيَ سُطُوْرك الْجَميلَة
كُلْ الشُّكرْ لأَنآملك
لروحك وهج النجوم
ولآنفاسك عبق الورود
ولكـ ودي وجنــائن وردي





اهلين حبيبتي ❤ لا عادي كل شخص عنده عذره وكذا الله يعطيك العافيه على الرد الجميل ، وعلاقة مجد الوقحه-اعتذر عن الكلمة- مع ابوها لها دافع أنا اعتبره قوي وممكن لو اي بنت لاقدر الله تنحط في هذا الموقف بتنظر لابوها بذا النظرة وأنا أسفه اني بالغت بالعلاقة وكذا ، وشكراً جداً لك ❤❤❤❤
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 08-15-2013, 12:15 AM   المشاركة رقم: 35
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاسوز عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
- بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ❤ أنا تحطمت لما ما شفت ردود ، عادي لو تردون بنقطة ما عندي مانع :'( الزبدة أن هذا الفصل الاول من البارت الخامس ، وان شاء الله الفصل الثاني بيكون اذا شفت تعزيز ، أتمنى أنكم تستمتعون ❤❤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاسوز عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


- طبعاً عبدالمحسن قال أنه بيروح لبنان عشان طلال مايشك بيجلس معهم يوم وبيقول أن اخته تعبانة و بيروح أمريكا *مخطط الأخ* -
- راكان قرر أنه يخلي وجد على راحتها لكن بتتحمل قراراها -
- عبدالاله مازال متوعد مجد -
- مجد قررت أنها بتروح لبنان وبتعيش هناك ومحد يعرف بهذا الشيء -
- طلال كان قافط عبدالمحسن بس ساكت -

- اليوم الخميس -
كانت العمة هيفاء عازمة صديقاتها بالمزرعة - غنى ، الجازي ، رانيا ، مودة ، عايشة - يعني قسم النساء كله ازعاج واغاني وكذا ( غنى وبناتها : جميلة 26 ثقيلة دم ومغرورة ، نهى : 20 طيبة وتنحب بسرعة ) ( الجازي مطلقة وعندها بنت نهاد : 20 سنة ) ( عايشة مي 23 ، أسماء 20 ، عبدالمحسن 26 ، ميهاف 5 ، رايان 12 ) ( رانيا مطلقة وماعندها اولاد) ( مودة ، منيرة 19 ، فراس 10 ) ،
- عند البنات -
كانوا موضي ، شوق ، رهف ، مجد ، وجد ، صيته ، وفا ، مشاعل ، مضاوي ، رغد ، البندري ، نوران " صديقة مجد طبعاً بعد اصرار مجد انها تجي جت " ، منيرة ، مي ، اسماء ، نهى ، نهاد
موضي لنهى : ليش جميلة ماجت
نهى : رايحة مع صديقاتها لشاليه
موضي : أها
جت أسماء : مي عبدالمحسن يبغى ميهاف
مي : طيب
أسماء : تكفين مي وديها
مي : دق عليك أنتي وديها
وجد جت بتطلع وقفها صوت آسماء : تودينها ؟
وجد : طيب وينه فيه
أسماء : عادي ما تتغطين ؟
وجد بوقف بعيد لين خذاها بروح
أسماء : عند البحيرة يقول
وجد : ابشري ، يلا ميهاف تعالي
ميهاف - بكتبه بالعادي وانتم تخيلو ان بزر تتكلم :$ - : وين بنروح
وجد : عند عبدالمحسن
ميهاف مسكت يد وجد وطلعت معاها اتصلت أسماء على عبدالمحسن وقالت له ان بتجيبها وحده
-عند وجد وميهاف-
ميهاف : تعالي معنا
وجد ضحكت : وين أجي
ميهاف : هناك عند بابا محسن
وجد : لا حبيبتي مايصير - انتبهت لخيط جزمتها أنها مفتوجة ودنقت تزينها لها وبحكم أن فستان وجد أوف وايت زي أسماء فعبدالمحسن توقع أنها هي لأنه ما أنتبه لفستانها بس يعرف أنه أوف وايت ، فستان مجد كان ناعم من قدام ومن ورا فيه فتحة ظهر وكانت كبيرة زيادة عن اللزوم شوي ، فعلى أساس أنها أسماء عبدالمحسن حط يده الباردة على ظهرها وهو مبتسم بانتصار …
وجد فزت : هييه يدك باردة
عبدالمحسن تصنم من الصوت
وجد لفت وجهاها : مين -سكتت- محسن !!!
عبدالمحسن مب اقل منها صدمة : وجد !!
وجد : أنت ايش تسوي هنا
محسن : أنتي الي وش جابك !!!
وجد : مزرعتنا هذي !!
محسن أنتبه لميهاف : تعرفينها ؟
وجد : ايه بنت صاحبة عمتي جايه تستنى أخوها
محسن : ميهاف تعالي
وجد : أنت أخوها
محسن : أي -وابتسم-
وجد انتبهت لملابسها واعتذرت ولما جت بتلف كان واقف يناظرها-يارب مايفهم غلط- *بينها وبين نفسها*
تركي : ماخذه راحتك على الآخر
وجد : تركي بلاش تفكيرك الوصخ طيب
تركي : انتي شايفه لبسك ؟
وجد : يا الله خلاص خلاص اوفف
تركي لف يدها : تحاكيني بذا الأسلوب مره ثانيه يا ويلك فاهمة
وجد : لا ماني فهمانه ، ترِك إيدي -قالتها باللبناني-
تركي : لا تحاكيني بذا اللهجة
وجد : يا الله شو هيدا حتى بطريئة حكيي بدك تتحكم ؟
تركي : وجد
وجد : ترِك ايدي
تركي دفها .
وجد : العمى شو ايدك أوية
تركي : عشان أعطيك كف يعدل ملامحك
وجد : الله ياخذك ، وراحت تركض جوا
-عند البنات دخلت وهي تهث ويدها حمرا-
أسماء : شفيك تلهثين كأن في أحد لاحقك
وجد : انفلت علي كلب عشان كذا
مجد جت جنبها : تركي صح
وجد : ايه ، وين شوق
مجد : ماردي راحت تكلم رغد صديقتها
وجد : ياكرهي لذا الرغد غثيثة وتجيب المرض
مجد ضحكت : كلي تراب
-عند شوق-
كانت تتمشى وهي تكلم رغد
رغد : يلا عاد تكفين أبي أشوف شكلك
شوق : طيب أشحن الكاميرا
رغد بزعل : دايم تقولين كذا وتسحبين
شوق : وعد
رغد : اوك بس بظل زعلانه الين ماترسلينها
شوق : رغد اكلمك بعدين
رغد : لا لسه مشتاقة لك
شوق : رغد قلت بعدين اكلمك مع السلامة
-راحت عند الي واقف-
شوق شهقت : أنت تدخن !!!!!

وجد وتركي ؟
عبدالمحسن ؟
مجد ؟
شوق مين شافت ؟
عطوني توقعاتكم :$
توقعاتي
وجد وتركي ؟
يتحدد موعد الملكة ويوم الملكة يصير حادث يمنع الملكة
او تتزووج تركي ويصير يحبها ومايطلقها بعد سنة بيعيشوون مبسووطين
عبدالمحسن ؟
يتنازل عن وجد بعد مايعرف قصتها الغامضة و سبب كره تركي الها
ويحقد على تركي
مجد ؟
تسافر وترجع عشان صالح
شوق مين شافت ؟
شووق شافت تركي
يسلموو يالغلا
على الطرح الرائع والجميل
عاشت الايادي بما خطت من ابداع و تميز
في انتظار جديدك وتميزك
ولاننحرم منك ,,
ودي~
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-15-2013, 02:13 AM   المشاركة رقم: 36
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angle girl عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

توقعاتي
وجد وتركي ؟
يتحدد موعد الملكة ويوم الملكة يصير حادث يمنع الملكة
او تتزووج تركي ويصير يحبها ومايطلقها بعد سنة بيعيشوون مبسووطين
عبدالمحسن ؟
يتنازل عن وجد بعد مايعرف قصتها الغامضة و سبب كره تركي الها
ويحقد على تركي
مجد ؟
تسافر وترجع عشان صالح
شوق مين شافت ؟
شووق شافت تركي
يسلموو يالغلا
على الطرح الرائع والجميل
عاشت الايادي بما خطت من ابداع و تميز
في انتظار جديدك وتميزك
ولاننحرم منك ,,
ودي~

أول شيء أنا أحبك ❤❤ ثاني شيء أنتي سعادة ❤❤ ثالث شيء أنك أنسانة من جمالها أحس أني لما اوصفها ما أوفيها حقها ❤❤ وشكراً جداً على ردودك وتحفيزاتك ، ولا ننحرم منك يارب ❤❤
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 08-16-2013, 12:41 AM   المشاركة رقم: 37
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

- بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بنزل الحين الفصل الثاني من البارت الخامس ، اتمنى ما تحرموني من ردودكم ، واعتذر اني تاخرت عن الموعد المعتاد مع اني عارفه محد متحمس :( الزبدة اتمنى انكم تستمتعون❤❤

- عند البنات -
موضي : ما كأن شوق طولت
وجد : إلا والله مب من عوايدها ساعتين وهي تكلم
مي : طيب شوفوها يمكن غرقت ولا شي
وجد ضحكت : لا تعرف تسبح - رن جوال وجد -
…: لاتبينين اني اكلمك
وجد: هلا روان
…: تعالي عند قفص الطيور
وجد : طيب
…: لاتطولين
وجد قامت وسكرت جوالها وطلعت للمكان الي قالته لها
-بالمكان-
وجد بصراخ : نعم !!!!
وهي منهارة : اغتصبني يا وجد !!
وجد : تستتهبليين !!!
…: وهذي أمور يستهبل فيها
وجد : أنتي لازم تتكلمين
…: ايش الي أتكلم أبوي شاك فيني خلقه كيف لو قلت له وهو اصلاً يحبه بيقول كذابه وهو راح ينكر
وجد : مب على كيفك هذا شرفك تعرفين ايش يعني شرفك يعني لو احد عرف بتضيعين
بكت
وجد بعصبية : اذا ماتكلمتي أنا الي بتكلم سامعة
- علامة التعجب كل ما كثرت علا الصوت "معلومة من جيبي" -
- بالملحق -
دخل وهو مروق ويغني - انتصر ياس حبي -
صالح : وش عنده طماطه مروق
…: لاتخرب مزاجي يرحم أمك
صالح : لا جد شفيك مروق
…: مالك دخل ، وش رايكم أعشيكم اليوم
تركي : أفتحوا كتب الانجازات واكتبوا محمد ولد هيفاء بيعشينا اليوم
محمد : من قال لك نصيب بالعزيمة
تركي : أقول كل تراب أول من بيركب أنا
- جوال صالح يدق -
محمد توتر : مين
صالح بدون ما ينتبه لتوتر محمد كان يحاول يستوعب الي متصل عليه : مالك دخل -ورد-
وجد : صالح وينك
صالح : بالملحق
وجد : محمد عندك ؟
صالح : أيه
وجد : لايعرف أني أنا وجد الي أكلمك قل هلا نواف
صالح يبتسم بقلق : نواف تكلم شفيك
وجد : نجتعال عند القفص وتعرف ولاتنسى مفاتيحك حقت السيارة
صالح فز شال جواله ومفاتيحه وطلع وهو متوتر
سلطان الناصر انخرش من شكل صالح طلع وراه : صالح وش فيك
صالح بتوتر ممزوج بعصبيه : سلطان ارجع للملحق ولحد يحس قل نواف صاير له حادث او اي شي ولين جيت علمتك
سلطان الناصر : انتبه للطريق
صالح : ان شاء الله - وراح يركض للمكان الي قالت له وجد -
…: ليش ياوجد
وجد : مافي إلا صالح
- جا صالح وانصدم من شكل البنت الي مع وجد لف وجهه وفصخ جاكيته وعطاه وجد -،
صالح بعصبيه : وش فيكم
وجد : محمد اغتصب شوق
صالح وكأن أنكبت عليه مويه باردة : نعم !!
وجد : مافي وقت تستوعب قرب سيارتك عشان نوديها المستشفى وانا لروح اجيب عباياتنا
صالح : لحظة لحظة !! محمد منحرف وقليل ادب وما تربى انا عارف !! بس مب لدرجة تتهمونه باغتصاب !!
وجد : يعني
صالح بسخرية : الله أعلم من الي متورطة معاه ، لا تورط اخوي
شوق بانكسار : انا كنت عارفة أنك بتقول كذا وانا مب مجبورة اثبت لأحد ، هاك جوالي أسمع آخر تسجيل
صالح بثقة : أنا واثق أن أخوي مايسوي كذا !!
وجد : لا ترفع راسك عشان ما تنكسر رقبتك توقعتك اكبر من كذا ، تعالي شوق - حاولت تقوم شوق وصالح كان يسمع التسجيل وانصدم وحزن على شوق وبنفس الوقت طارت شياطينه على محمد …



مجد بتعرف عن الموضوع ؟

صالح ايش بيسوي بمحمد ؟
شوق ووجد كيف بيتصرفون ؟

ولا تنسون تقرون سورة الكهف ولاتنسوني من دعواتكم :$❤
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 08-16-2013, 03:57 AM   المشاركة رقم: 38
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

- السلام عايكم ورحمة الله وبركاته ، أول شي أنا حابه أعتذر للي قلت لها أني بنزل الساعة خمس ونص بس عقلي وقف والله :( هذا الي قدرت اكتبه وانا عارفه انه مب قصير الي بعده ، بس صدق هذا الي قدرت اكتبه ، أتمنى أنه يعجبكم وكذا ولاتنسون التعليقات يعني 555 مشاهدة والردود شوي تضيق الصدر والله ، ما ابي اطول عليكم بالهرج جد أتمنى تستمتعون وبس ❤❤



-ودوا شوق المستشفى ولازم ترتاح شوي وكانوا بيوصلون الامر للشرطة بس صالح قل أنه أخوها ومايحتاج-
- وجد قالت لمجد وقرروا ياخذونها معاهم للبنان تغير جو وتنسى الي صار مع انهم واثقين انها ماراح تنسى -
-صالح كل مالها ومجد تكبير بعينه ويزيد حبه لها وطبعاً لما قال لمحمد انكر هالشيء-
-محمد كان حاس بالذنب وتأنيب الضمير لكنه مب مبين-
-تركي قرر يعجل موضوع الملكة لكن أبوه قال لما يجون من لبنان-
-عبدالمحسن دخلت مزاجه مجد-
- بالمطار-
العم عبدالرحمن لشوق : انتبهي لنفسك واي شيء تحتاجينه دقي علي
شوق : أن شاء الله -وباست راسه- الله لايحرمني منك
-طبعاً كالعادة العم عبدالاله مايجي يوعد ولايستقبل-
مجد كانت فاقده جاسم : جاسم متى بيجي للرياض ؟
صالح : مادري عنه
مجد : رجعنا من امريكا ولا شفناه والحين بنروح لبنان محنب شايفينه بعد وش ذا ما كأننا خواته
جاسم من ورا مجد : مين قال كذا
مجد جلست تبكي من الوناسه : ليش ياخي انت كذا
جاسم : وش اسوي تعرفين الانظمة انتي
مجد : عاد ماتقدر تاخذ اجازة لو اسبوع تجي عندنا هذا واحنا بنفس الدولة
جاسم ضحك : خذيت شهر كامل وبجي معاكم لبنان
مجد : بلا فقش
جاسم : معودك انا ؟
-نادوا على الطيارة -
جاسم : بتجي البثرة معانا -قالها بمزح وهو يقصد شوق-
شوق ابتسمت وسكتت
جاسم استغرب العادة تلاسنه سلموا على عمانها ولما جوا بيمشون انتبهوا لواحد يأشر لهم من بعيد
-بالجهة الثانية من المطار-
حمدان كان يودعهم …
ناصر : باقي تصيح بس -وضحك-
حمدان : ورا ما تاكل تبن وتلايط عن وجهي خل اودع ذا المزايين
طلال : كم يوم وبنرجع
حمدان : تروحون وترجعون بالسلامة بفقدكم ياخي
عبدالمحسن : لا ابد عندك ذا السكن فالاستراحه بينسونك اهلنا يا شيخ
حمدان : ولا يجون ربع جمعتكم ياخي
ناصر : ترا ذا النداء الثاني مشينا
ودعوا حمدان وراحوا
-نرجع جهتنا المهمة-
العم عبدالرحمن : شايف ذا وقته يامحمد ؟
شوق : مين قال اني اصلاً موافقة ؟
العم عبدالرحمن ناظرها باستغراب كلهم يعرفون بحب شوق لمحمد
شوق : كون انكم تعرفون اني احبه هذا ما يعني اني اتزوجه ؟



شوق ومحمد ؟
طلال وعبدالمحسن هل
بيصادفون مجد ووجد ؟
جاسم وش تتوقعون شخصيته ؟
والباقي عليكم عاد ان شاء الله بكرا اذا جيت
من عند امي انزل لكم التكملة هاڤ فن ❤❤
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 08-16-2013, 05:00 AM   المشاركة رقم: 39
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

بنتظارك وعفيني من التعليقات ودي اعلق
بس جوالي معلق وانشاء بفووت السبت وبعطيك
حقك بالردود على الجزئين كلها مرة وحده
تووقعاتي
محمد يندم على سوى بشووق ويحاول يطلب ايدها بس راح ترفضه

طلال وعبد المحسن راح يقابلوون مجد ووجد
جاسم شخصية مرحه وطيب ويعتمد عليه
سوال الحين محمد مايدري بحب شووق صح
اجل لمن يعرف راح يندم لانه ضاعة من ايده ومن سابع المستحيلات توافق عليه
عبد المحسن راح يقابل
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-16-2013, 05:01 AM   المشاركة رقم: 40
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

عبد المحسن اتووقع يقابل مجد ويتقرب منها
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, منك, الليل, بيري, بيرين, تعالي, بقلمي, جال, رواية, سلال, وانثى, وتخرج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رمزيات بلاك بيري شباب كشخة 2013 ، رمزيات بلاك بيري شباب 2013 ساحرة الاجفان قسم البلاك بيري , الايفون , الجلاكسي , العاب بلاك بيري . خلفيات بلاك بيري 2017 7 07-22-2012 01:36 PM
خلفيات نجمات هوليود بي بي 2013 , خلفيات بلاك بيري اجنبيه 2013 , صور خلفيات بلاك بيري تورش للبنات 2013 ساحرة الاجفان قسم البلاك بيري , الايفون , الجلاكسي , العاب بلاك بيري . خلفيات بلاك بيري 2017 8 06-22-2012 07:19 PM
قصص العقيدة للأطفال-اروع قصص الاطفال التعليمية-قصص اطفال2012 انفاس الشوق مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام 8 05-06-2012 07:32 PM
تقديم كتاب التطور الحتمي للدين الاسلامي مصر، هي الشيطان_تقرير لكتاب التطور الحتميللدين ♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ كتب اسلاميه , كتب ثقافيه , كتب الكترونية , كتب تعليميه - كتب تربوية - كتب اجتماعية - كتب تاريخية 4 05-04-2012 06:38 AM
قائمة بعناوين مشاريع التخرج لتخصص التربية الاسلامية MR.shady بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2017 6 05-04-2012 02:17 AM


الساعة الآن 02:51 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -