العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايك بالرواية تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري بشكل عام واسلووب الكاتبة بسرد الا
ممتازة 5 83.33%
جيده جدا 1 16.67%
جيده 0 0%
ضعيفة 0 0%
المصوتون: 6. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-16-2013, 01:57 PM   المشاركة رقم: 41
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angle girl عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
بنتظارك وعفيني من التعليقات ودي اعلق
بس جوالي معلق وانشاء بفووت السبت وبعطيك
حقك بالردود على الجزئين كلها مرة وحده
تووقعاتي
محمد يندم على سوى بشووق ويحاول يطلب ايدها بس راح ترفضه
طلال وعبد المحسن راح يقابلوون مجد ووجد
جاسم شخصية مرحه وطيب ويعتمد عليه
سوال الحين محمد مايدري بحب شووق صح
اجل لمن يعرف راح يندم لانه ضاعة من ايده ومن سابع المستحيلات توافق عليه
عبد المحسن راح يقابل

شكراً جداً محد يعطيني على جوي الا انتي يارب يصلح جوالك باسرع وقت وشكراً بعد على الردود الله يعطيك العافية ❤❤❤
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 08-17-2013, 01:00 AM   المشاركة رقم: 42
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

- بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أول شي انا أحبكم كثير يالي جيتوني بالاسك مره شكراً ، واتمنى انكم تستمتعون بالجزء تراني جالسه اكملها بس عشان الي جتني بالاسك بنزل ذا عشانها :$ الزبدة انو هاڤ فن


-تابع-
العم عبدالرحمن : يالله روحوا لاتفوتكم الطيارة
شوق مشت قبلهم ومجد ووجد لقوها سووا الاجراءات اللازمة وركبوا الطيارة
-برا الطيارة-
العم عبدالرحمن : لما تجي ان شاء الله من السفر يصير خير
محمد : خالي أنا أبيها
العم عبدالرحمن : وهي لك أن شاء الله ، يالله ياعيال مشينا
صالح لصق بمحمد : ما بغيت
محمد بنفس الهمس : من زمان وانا احبها
صالح : وفي أحد يسوي كذا بالي يحبه والله حبك مريض
محمد يتنهد : من شفتها ياناس نستني ويش اسمي انا اشهد أني صرت مجنونها رسمي
صالح : مريض اقسم بالله
العم عبدالرحمن : وانت يا صالح من تبي -وضحك-
صالح مافهم : سم ؟
العم عبدالرحمن : أي وحده من بنات خوالك

صالح ضحك : خلني برا العايله احسن
جاه Ping : ومجد =))؟
ناضر سلطان من المراية وشافه يضحك
بالسيارة الثانية
كانوا البنات ضايقه صدروهم الي يسوق فيهم كان -راكان-
راكان : وش فيكم هاجدين
موضي : اشتقت لمجد ووجد من الحين
راكان ضحك : امداكم
رغد وهي خخانقتها العبرة : راكان مب وقتك
راكان : ابكي يا عين أبوي محد حولك -وبالفعل بكت-
راكان تحولت ملامحه للجدية : من جدك تبكين
رغد وهي تبكي : أجل أستهبل
راكان : والله اسف ما كنت اعرف انك بتبكين جد
رغد مسحت دموعها وابتسمت : لاعادي اصلاً مافي شيء يستاهل
راكان مد لها قارورة مويه باردة : خذي اشربي
رغد : شارب منها ؟
راكان ناظرها
البندري : فيها وسواس قهري ماتحب تشرب بعد احد
ضربتها رغد على راسها
ابتسم راكان : لا جديدة
ابتسمت رغد وخذتها : شكراً
راكان : عفواً ، وش رايكم نمر خواتي واغديكم برا اليوم ؟
موضي : تسوي فينا معروف
راكان : كويكر وش رايك-وضحك-
صيته كحت : مقابر منةوين طلعته
راكان ضحك : مستحيل انسى ذا العياره ياكركر زماني اجل
صيته : ماينقال لكم شي
رهف : الزبده نبي ابل بيز
صيته : وش مصحيك توك تشاخرين
رهف : اكل يا ابوي انتي مستوعيه ؟ اكل وماتبيني اقوم
صيته : خلاص لاتطبين فحضني



















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 08-17-2013, 02:11 AM   المشاركة رقم: 43
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

- بسم الله الرحمن الرحيم ❤


-تابع -
صيته : طيب لاتطبين بحضني
راكان ضحك : الله يقطع ابليسكم وانا اقول مجد جابت الدفاشه حقتها من وين
رهف : لحظة لحظة هي الي معودتنا على الدفاشه ولا وش زيننا اول كيوت ومؤدبين وكول حاقه
راكان نطل عليها كرتون المناديل : هيه انتي تراك تغلطين على خواتي
رهف : اختك وجد اما مجد ما تصير من محارمك يعني يمديك -وغمزت له - تشبك معها
راكان ضحك : ابو تفكيرك الزبالة ، كركر زمانك اتصلي على مضاوي خل ينزلون
صيته اتصلت عليهم وجو دخلت مشاعل
راكان : هلا بالشعلي الي طقيتها بخمسه
مشاعل : كان فيني النوم
مضاوي : السلام عليكم اولاً وثانية تراها جلست تبكي
مشاعل : كذابة لانكم كليتوا البيق ماك حقتي يا المشفوحين
راكان ضحك : اتخيل لو ان كلكم خواتي
وفا : يحصل لك اصلاً
راكان : تكفيني وجد
موضي : لو انك اخوي سنعتك
راكان : بروح اسجد سجود شكر انكم مب خواتي
-بالطيارة-
كان ترتيبهم-مجد ، جاسم-
-وجد ، وبنت -
-شوق ، ناصر (صديق عبدالمحسن وطلال)
طبعاً شوق اخلاقها كانت قافلة فشغلت الاغاني وحطتها باذنها وسوت نفسها نايمه
مجد كانت تسولف هي وجاسم وتقول له عن انجازاتها بالجامعه وعن فاهد المستفز على قولتها
وجد كانت تسولف سوالف سطحية مع البنت الي جنبها -مش اجتماعية-
ناصر هز شوق فكت السماعات وناظرته : هلا ؟
ناصر : خشمك ينزف
شوق ارتاعت ومسكت خشمها : نعم !! يمه وجد مجد
وجد لفت : شفيـ -غمضت عيونها -مججد شوقق ينزف خشمها !!
مجد فكت الحزام وقامت لها جاسم راح يجيب مناديل …

ناصر : تحتاجون مساعدة
مجد : لو سمحت قول لجاسم الي قام يجيب ثلج معاه
راح ناصر يقول لجاسم وجوا مع بعض كانوا معاهم مضيفتين
مجد ضحكت : قلنا مناديل وثلج مب مزز
جاسم : يا الله يامجد مب وقتك ابد
شوق كانت ماسكه الثلج ورافعهةراسها انتبه لها ناصر وعدلها : خطأ كذا بعدين يروح الدم للمخ
شوق : ايش عرفك
ناصر ابتسمم : ادرس طب
شوق ابتسمت : مثلي جامعة سعود انا
ناصر : وانا بعد اي سنة انتي
شوق : سنة ثانية
ناصر : لا انا هالسنة الجايه واتخرج ، خليك كذا دقيقتين وبعدين ارجعي وضعك طبيعي
جاسم : خلاص احنا كذا متطمنين
وجد : تبغين شي ؟
مجد : لا سلامتك بس موية
وجد : احاكي شوق
مجد : توأمك أولى بالسؤال
وجد : ياشيخه طيري بس
جاسم مسك راسه : لا تفشلونا لاتفشلونا
مجد : شوفوها هيا الي حكت اول
جاسم : امشي قدامي ولايكثر وانتي ارجعي محلك
وجد : حاضر مستر جاسم شي ثاني
جاسم : مب لايق
وجد : طيب خلاص اسفه -ورجعت محلها-
مجد وجاسم رجعوا محلهم
شوق خدرت ونامت
ناصر جلس يتأمل شكلها وهي نايمه الين نام معاها
عبدالمحسن وطلال كانوا نايمين ف لسوء الحظ ما شافوا الموقف
راكان ودا الينات للمطعم بعدين طلعهم يمشيهم بالسيارة وشرا لهم ايسكريم واشياء
العم عبدالرحمن تناقش مع اخوانه بموضوع زواج شوق من محمد
-الحديث الي دار بينهم-
العم صالح : غصبتوا وجد على تركي لاتغصبون شوق على محمد
العم حمود : صالح اخنا نعرف مصلحة بناتنا
العم صالح : يا حمود يا خوي وين مصلحتهم بالموضوع اذا انتم تغصبونهم على شيء ما يبونه وبعدين كل شي يُجبر فيه الا الزواج تجبر اثنين مالهم ذنب عشان ترضي كبرياء او تكسر غرور
العم عبدالاله : يا صالح احنا نبي الخير لبناتنا ولو اننا مانعرف سعادتهم وين كان ما اجبرناهم
العم صالح : اعذرني علىا الكلام الي بقوله يا ابو جاسم بس مفروض انت ما تتكلم عن السعادة انت حتى ما تعرف أبسط شيء يسعد بنتك مجد او وجد او الباقين وشو أنا عارف ان ذا الكلام صعب عليك بس أنت بالنسبة لهم مجد انسان ساكن معاهم بالبيت يصرف عليهم ويخافون منه
العم عبدالاله بعصبية من كلام صالح الي هزه : على اساس انت تعرف يعني ؟
العم صالح وقف : أنا أعرف كل نقطة صغيرة عن حياة عيالكم واحد واحد أعرف أن وجد وتركي ألد أعداء لبعض وأعرف ان محمد كان طول عمره يحلف انه يكسر غرور شوق واعرف أن صالح يميل لمجد كثر من خواته رهف وهيا واعرف ان مجد تكرهك من بعد سالفة خالها فادي لما اتهمته بتجارة المخدرات كلههذا عشان تكسسبها ان كذا ضيعتها من ايدك والله يا اخوي مجد جوهرة ان كسبتها بتكسب اشياء كثيرة من وراها ، لا تغرك قوتها وطولة لسانها تراها والله طيبة وقد الثقة ولا موضي بنت حمود رغم كل شي واجتهت ظلت صامدة ولا تبين لكم ضعفها وكل ماحاولت تقرب منكم تبعدونها عنكم بتصرفاتكم الي مالها تفسير ، ها اخواني تبوني اكمل ولا اسكت ؟ على العمود هذول بناتكم
-كلهم ساكتين-
العم صالح يكمل: لكت بالنهية هذول بناتكم لكن اعرفوا ان لو بيصير فيهم شي انتم المسؤولين عند ربكم ومهب مسامحينكم ابد لانكم كسرتوهم واجبرتوهم على شيء دمر حياتهم …

العم صالح وحبه لعيال اخوانه ؟
هل سبب كره مجد لابوها مقنع ؟
شوق ومحمد ؟
العمان هل بيأثر فيهم كلام العم صالح وبيغيرون معاملتهم مع عيالهم أو يا جبل ما يهزك ريح ؟


Ask: عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
Kik : hmf9_
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 08-17-2013, 05:09 AM   المشاركة رقم: 44
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاسوز عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
- بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بنزل الحين الفصل الثاني من البارت الخامس ، اتمنى ما تحرموني من ردودكم ، واعتذر اني تاخرت عن الموعد المعتاد مع اني عارفه محد متحمس :( الزبدة اتمنى انكم تستمتعون❤❤


- عند البنات -
موضي : ما كأن شوق طولت
وجد : إلا والله مب من عوايدها ساعتين وهي تكلم
مي : طيب شوفوها يمكن غرقت ولا شي
وجد ضحكت : لا تعرف تسبح - رن جوال وجد -
…: لاتبينين اني اكلمك
وجد: هلا روان
…: تعالي عند قفص الطيور
وجد : طيب
…: لاتطولين
وجد قامت وسكرت جوالها وطلعت للمكان الي قالته لها
-بالمكان-
وجد بصراخ : نعم !!!!
وهي منهارة : اغتصبني يا وجد !!
وجد : تستتهبليين !!!
…: وهذي أمور يستهبل فيها
وجد : أنتي لازم تتكلمين
…: ايش الي أتكلم أبوي شاك فيني خلقه كيف لو قلت له وهو اصلاً يحبه بيقول كذابه وهو راح ينكر
وجد : مب على كيفك هذا شرفك تعرفين ايش يعني شرفك يعني لو احد عرف بتضيعين
بكت
وجد بعصبية : اذا ماتكلمتي أنا الي بتكلم سامعة
- علامة التعجب كل ما كثرت علا الصوت "معلومة من جيبي" -
- بالملحق -
دخل وهو مروق ويغني - انتصر ياس حبي -
صالح : وش عنده طماطه مروق
…: لاتخرب مزاجي يرحم أمك
صالح : لا جد شفيك مروق
…: مالك دخل ، وش رايكم أعشيكم اليوم
تركي : أفتحوا كتب الانجازات واكتبوا محمد ولد هيفاء بيعشينا اليوم
محمد : من قال لك نصيب بالعزيمة
تركي : أقول كل تراب أول من بيركب أنا
- جوال صالح يدق -
محمد توتر : مين
صالح بدون ما ينتبه لتوتر محمد كان يحاول يستوعب الي متصل عليه : مالك دخل -ورد-
وجد : صالح وينك
صالح : بالملحق
وجد : محمد عندك ؟
صالح : أيه
وجد : لايعرف أني أنا وجد الي أكلمك قل هلا نواف
صالح يبتسم بقلق : نواف تكلم شفيك
وجد : نجتعال عند القفص وتعرف ولاتنسى مفاتيحك حقت السيارة
صالح فز شال جواله ومفاتيحه وطلع وهو متوتر
سلطان الناصر انخرش من شكل صالح طلع وراه : صالح وش فيك
صالح بتوتر ممزوج بعصبيه : سلطان ارجع للملحق ولحد يحس قل نواف صاير له حادث او اي شي ولين جيت علمتك
سلطان الناصر : انتبه للطريق
صالح : ان شاء الله - وراح يركض للمكان الي قالت له وجد -
…: ليش ياوجد
وجد : مافي إلا صالح
- جا صالح وانصدم من شكل البنت الي مع وجد لف وجهه وفصخ جاكيته وعطاه وجد -،
صالح بعصبيه : وش فيكم
وجد : محمد اغتصب شوق
صالح وكأن أنكبت عليه مويه باردة : نعم !!
وجد : مافي وقت تستوعب قرب سيارتك عشان نوديها المستشفى وانا لروح اجيب عباياتنا
صالح : لحظة لحظة !! محمد منحرف وقليل ادب وما تربى انا عارف !! بس مب لدرجة تتهمونه باغتصاب !!
وجد : يعني
صالح بسخرية : الله أعلم من الي متورطة معاه ، لا تورط اخوي
شوق بانكسار : انا كنت عارفة أنك بتقول كذا وانا مب مجبورة اثبت لأحد ، هاك جوالي أسمع آخر تسجيل
صالح بثقة : أنا واثق أن أخوي مايسوي كذا !!
وجد : لا ترفع راسك عشان ما تنكسر رقبتك توقعتك اكبر من كذا ، تعالي شوق - حاولت تقوم شوق وصالح كان يسمع التسجيل وانصدم وحزن على شوق وبنفس الوقت طارت شياطينه على محمد …



مجد بتعرف عن الموضوع ؟
صالح ايش بيسوي بمحمد ؟
شوق ووجد كيف بيتصرفون ؟

ولا تنسون تقرون سورة الكهف ولاتنسوني من دعواتكم :$❤
حينما يبحر زورق الابداع فانما هوو يبحر فيكِ
فانتِ بحر زاخر بكل معاني الابداع

كان يقيني كبيرا انك ستفوقين النجوم مراتبا
رواية اكثر من رائعة وقلم ذهبي
لن اكتب اكثر لانك اكبر
دمت وعطاؤك الثر يافاتنة الاجفان
لكِ أرق التحايا وأعذبها
لذوقك ِولقلبكِ باقة ورد

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-17-2013, 05:14 AM   المشاركة رقم: 45
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاسوز عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
- السلام عايكم ورحمة الله وبركاته ، أول شي أنا حابه أعتذر للي قلت لها أني بنزل الساعة خمس ونص بس عقلي وقف والله :( هذا الي قدرت اكتبه وانا عارفه انه مب قصير الي بعده ، بس صدق هذا الي قدرت اكتبه ، أتمنى أنه يعجبكم وكذا ولاتنسون التعليقات يعني 555 مشاهدة والردود شوي تضيق الصدر والله ، ما ابي اطول عليكم بالهرج جد أتمنى تستمتعون وبس ❤❤



-ودوا شوق المستشفى ولازم ترتاح شوي وكانوا بيوصلون الامر للشرطة بس صالح قل أنه أخوها ومايحتاج-
- وجد قالت لمجد وقرروا ياخذونها معاهم للبنان تغير جو وتنسى الي صار مع انهم واثقين انها ماراح تنسى -
-صالح كل مالها ومجد تكبير بعينه ويزيد حبه لها وطبعاً لما قال لمحمد انكر هالشيء-
-محمد كان حاس بالذنب وتأنيب الضمير لكنه مب مبين-
-تركي قرر يعجل موضوع الملكة لكن أبوه قال لما يجون من لبنان-
-عبدالمحسن دخلت مزاجه مجد-
- بالمطار-
العم عبدالرحمن لشوق : انتبهي لنفسك واي شيء تحتاجينه دقي علي
شوق : أن شاء الله -وباست راسه- الله لايحرمني منك
-طبعاً كالعادة العم عبدالاله مايجي يوعد ولايستقبل-
مجد كانت فاقده جاسم : جاسم متى بيجي للرياض ؟
صالح : مادري عنه
مجد : رجعنا من امريكا ولا شفناه والحين بنروح لبنان محنب شايفينه بعد وش ذا ما كأننا خواته
جاسم من ورا مجد : مين قال كذا
مجد جلست تبكي من الوناسه : ليش ياخي انت كذا
جاسم : وش اسوي تعرفين الانظمة انتي
مجد : عاد ماتقدر تاخذ اجازة لو اسبوع تجي عندنا هذا واحنا بنفس الدولة
جاسم ضحك : خذيت شهر كامل وبجي معاكم لبنان
مجد : بلا فقش
جاسم : معودك انا ؟
-نادوا على الطيارة -
جاسم : بتجي البثرة معانا -قالها بمزح وهو يقصد شوق-
شوق ابتسمت وسكتت
جاسم استغرب العادة تلاسنه سلموا على عمانها ولما جوا بيمشون انتبهوا لواحد يأشر لهم من بعيد
-بالجهة الثانية من المطار-
حمدان كان يودعهم …
ناصر : باقي تصيح بس -وضحك-
حمدان : ورا ما تاكل تبن وتلايط عن وجهي خل اودع ذا المزايين
طلال : كم يوم وبنرجع
حمدان : تروحون وترجعون بالسلامة بفقدكم ياخي
عبدالمحسن : لا ابد عندك ذا السكن فالاستراحه بينسونك اهلنا يا شيخ
حمدان : ولا يجون ربع جمعتكم ياخي
ناصر : ترا ذا النداء الثاني مشينا
ودعوا حمدان وراحوا
-نرجع جهتنا المهمة-
العم عبدالرحمن : شايف ذا وقته يامحمد ؟
شوق : مين قال اني اصلاً موافقة ؟
العم عبدالرحمن ناظرها باستغراب كلهم يعرفون بحب شوق لمحمد
شوق : كون انكم تعرفون اني احبه هذا ما يعني اني اتزوجه ؟



شوق ومحمد ؟
طلال وعبدالمحسن هل
بيصادفون مجد ووجد ؟
جاسم وش تتوقعون شخصيته ؟
والباقي عليكم عاد ان شاء الله بكرا اذا جيت
من عند امي انزل لكم التكملة هاڤ فن ❤❤
ما شاء الله وتبارك الله ..قمة في الابداع هاسوز الله يعطيج العافية على تنسيق الاحداث
رواية قيمة وجميلة ...وعجبني كثيرا اسلوبك البسيط والمشووق بنفس الوقت
لا عدمناك يا أميرة ....ينحني القلم لسموك تقديرا واعجابا ....
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-17-2013, 05:51 AM   المشاركة رقم: 46
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

توقعاتي
العم صالح وحبه لعيال اخوانه ؟
راح يضل جنبهم لانه اقرب واحد منهم وراح يحتويهم بحنانه ويحل مشاكلهم
هل سبب كره مجد لابوها مقنع ؟
مقنع حيلات لانه ضلم شخص ماله ذنب
شوق ومحمد ؟
شووق ومحمد ماراح يتزوجوون
العمان هل بيأثر فيهم كلام العم صالح وبيغيرون معاملتهم مع عيالهم أو يا جبل ما يهزك ريح ؟
ماراح ياثر فيهم
مبدعة أنتي بكل فصل تصدرينه
وبكل جهد تبذلينه

سلمت يمناك
ومنها لأجمل وأجمل من الجمال
بكل ما هو قادم تأتين به
ودي مغلف برحيق المطر ياَ: جميلة
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-20-2013, 01:04 AM   المشاركة رقم: 47
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

- بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله .. انا جداً اشكر الي يجوني بالاسك ويعلقون على الرواية وكذا ، أنا آسفه إني تاخرت بالكتابة بس حصلت لي ظروف وما امداني أكتب ، وأعتذر مرة ثانية على الي ما علقت على ردودهم لان والله ما كان عندي وقت كنت ادخل واقرا واسكر الصفحة بسرعة ، هذا الجزء أتمنى أنه يعجبكم وبحاول أني أخليه طويل قدر المستطاع تعويض عن اليومين الي راحوا ❤❤


- مجد ووجد وجاسم وشوق وصلوا للبنان واستقبلتهم جدة وجد ومجد -
الي دار بينهم :
مجد ووجد كانوا بحضن جدتهم
مجد : اشتئنا لك
الجدة ناني تضربها على راسها : وانتي ما بتبطلي هي الحركات لاتحكي لبناني بتخربي علينا اللهجة
مجد تفرك مكان الضربة : حاضر تيتا أنا آسفه
الجدة ناني : شو أخباركن جاسم وشوء
جاسم وشوق ابتسموا : بخير الحمدلله
الجدة ناني : بتنوموا عني الليله
جاسم : لا انا حاجز لنا بالاوتيل الي جنبكم
الجدة ناني : لا تناقش غرفكم وكل اشيء جاهز
جاسم برضوخ لانه عارف انها مهب مقتنعه : حاضر
دخل أسعد" ولد خالتهم نرمين " : اهلاً نورتوا لبنان " وسلم عليهم "
وجد : أنت الي منورها
أسعد : لا أحكي معي لبناني مابفهم على حكيكون
مجد بضحكة : تيتا تقول لاتحكوا لبناني عشان مانخرب اللهجة
أسعد ضحك : الله يسعدكم
وجد تتثاوب : يالله انا فيني النوم بنام بغرفتك تيتا
مجد : لا لا أنا بنام
وجد : أنا قلت قبلك
مجد : لا لا أنا الكبيرة مالي دخل
وجد : تيتا شوفيها
الجدة ناني : يالله ما أكتر خنائاتكم كلكم حتناموا معاي
مجد طلعت لسانها على وجد وراحت الغرفة تغير ملابسها
جاسم وشوق راحوا الغرفة الي دلهم عليها أسعد
( أم مجد لبنانية تزوجت أبوها عن حب وتوفت لما وصار عمرهم
16 وعاشوا عند أبوهم ، الجدة ناني زوجها *ابو دارين* جابت
دارين الي هي الكبيرة تزوجت عبدالاله رغم رفض أخوها لكنه
سكت عشان ما يبي يخسرها ، أخوها فادي لما رفض أن وجد
ومجد يرجعون للسعودية عند ابوهم عشان مجد كانت حالتها
النفسيه مب زينه وعبدالاله لبسه قضية مخدرات وانسجن
ومدة العقوبة 5 سنوات وبكذا جابهم عبدالاله غصباً عنهم بحكم
ان مافي رجال بالبيت ، أختها نرمين متزوجة وعندها بنت اسمها
نورهان 22 طبية وجميلة -تعرفون كيف شخصية اللبنانيات الطيبات-
أسعد 20 يحب وجد لكنها تعتبره مثل أخوها ، طبعاً خالهم فادي
عازب )
- عند راكان والبنات -
زي ما قلنا طلعهم ومشاهم *الساعة ست ونص المغرب*
راكان : يالله انا تعبان بكرا شغل واجد
موضي : وش شغله
راكان : خالي عبدالاله يبيني
موضي : يالله ودنا كلنا بيتنا
وداهم وراح لبيته ينام أول مادخل
أستقبله أبوه …
محمد بصراخ : بدري كان طولت مع عيال عبدالاله بعد
راكان : هذول خواتي
محمد بنفس الصراخ : أختك وجد بس
راكان راح غرفته وسكر الباب ونام بصعوبة
على صراخ أبوه
- محمد ماتوقع رفض شوق لكنه قال يمكن من العصبيه -
- صالح فقد مجد -
- عبدالاله عوره قلبه من كلام أخوه صالح وقرر قرار صارم بطبقه أول ما يجون مجد ووجد من لبنان -
- عبدالرحمن بعد مافكر بكلام أخوه صالح حاول يتصل ببنته شوق لكن جوالها كان مقفل وعرف وش يسوي -
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 08-20-2013, 03:38 AM   المشاركة رقم: 48
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

- تابع -



- لبنان -
طلال : محسن يا أخي خلاص نوم
محسن : خلاص أطلعوا أنا أبي أنام.
ناصر : وانت جاي تنام
محسن مغمض عين وفاتح الثانيه : أنا جاي أرتاح والنوم فيه راحه
طلال سحبه : قوم عن حركات المبزرة ذي
ناصر : لو اننا دارين كان حطيناك بامريكا
محسن فز وكأنه تذكر شي : خلاص لابوكم انتم وامريكا
ناصر : يالله قم تحرك متى تخلص تروش عاد كنك وحده بليلة عرسها
محسن ضحك : الله يقطع بليسك -وقام-
طلال لما تأكد أن محسن طلع ناظر ناصر : شفت كيف فز لما طرينا أمريكا
ناصر : بنصك عليه مب قادر يطلع يسعسع
طلال : يقوم بالليل يطلع ذا محسن يدبر له من تحت الارض
ناصر : خلنا نعطيه تلميحات أننا نعرف بخطته
طلال : لا خله أنا أعرف أتصرف
-بيت جدة ناني-
الجدة ناني : ماااجدد ووججججيدد ولييك اصححو يككفي ننومم
مجد بصوت نعسان : تيتا تعبانه بدي نام
الجدة ناني : فطري وارجعي كملي نوم
مجد : بعدين يطير
الجدة ناني : وليش أن شاء الله عصفور ؟
وجد : أنا صحيت -وباست راس جدتها- ولك يسعد لي صباحو العسل أنا ولك تؤبشيني
الجدة ناني ضحكت خجل : زكرتيني بجدك الله يرحمو
وجد : الله يرحمو -غمزت لها- شو كان بيحكي لك
الجدة بخجل تضرب راس وجد على الخفيف : ولك أنتو ما فيكون حيا مادري من وين جبتو هالجرأة أمكن الله يرحما كانت تخجل من ضلها
مجد وهي تبوس راس جدتها : من بيي الله يئشعو
الجدة ناني بعصبية : مجد ولك ما بتخجلي ع حالك لا تحكي عن أبوكي هيك دارين ما ربتك ع هيك حكي
مجد وهي تاكل : أنتي لو تعيشين عنده بتعذريني -ولفت تنادي- ججااسسمم ششووقق تععالوا افطروا
الجدة ناني : فطروا أبلكون وطلعوا
مجد ناظرت وجد بصدمة : السحبه
وجد : انتي الي ماقمتي
جاسم وهو مبتسم : صباح الخير خواتي الجميلات
مجد : لك وجه
جاسم : وش اني مسوي
مجد : ابد بس سحبت علينا انت وشويق
شوق : سمعت اسمي
جاسم : ولك تعي اسمعي لك هالخبرية الجديدة
الجدة ناني تضحك على تصرفاتهم : الله يخليو لبعض
جاسم : امين
مجد : أنا غرت خلاص ، تيتا شو رأيك نروح للبحر اليوم
الجدة ناني : بس
قاطعتها مجد : خلاص الساعة تسع تكوني جاهزة بروح أتصل على خالتي نرمين تجهز
الجدة ناني : اعطيني مجال بدي أحكي
مجد : أحكي
الجدة ناني : بدنا نزور خالك فادي العصر
مجد وكأنها تذكرت وضاق صدرها وسكتت
جاسم يغير الجو : خلاص نروح نطلع ونتمشى واذا جا العصر اوديكم ونروح انا وشوق نتمشى لما تخلصون
وجد : وانا بتصل على خالتو نرمين
الجدة ناني فهمت أنهم يبون يغيرون الجو : متل ما بدكون
مجد قامت : أنا ما ابي اطلع برجع أكمل نوم -وراحت الغرفة وسكرت الباب-
الجدة ناني بتقوم لها قاطعها جاسم : أجلسي لا تتعبين نفسك أنا أروح لها
الجدة ناني أبتسمت بحزن : لو بعرف أنو هالحكي بيزعلا ما كان حكيت
جاسم : لا بس هي لسه مب مستوعبة الصدمة
الجدة ناني : بس هو بائية إلو ست شهور وبيطلع إن شاء الله

وجد بفرح : صدق تيتا
الجدة ناني : اي
وجد : لاتخبروا مجد بنسوي لها مفاجأة بس متى بالضبظ
الجدة ناني : 13 نوڤمبر
وجد بابتسامة أعرض : قبل عيدميلادنا بيوم
تيتا ناني ابتكست بحزن
وجد حضنتها : ماتزعلي هيا دايماً كذا لما تتذكر خالي بعدين ترجع تضحك وكانو ماصار شي
-عند جاسم ومجد-
مجد : أنا أحس بالذنب أنها منحرمة منه طول ذي الاربع سنوات بسبتنا ومع هذا مستقبلتنا ببيتها
جاسم : هي تعدكم زي بناتها ومن حبها لامكم وهي عارفه ان هذا الشي مب منكم من ابوي وعارفه ان مالكم ذنب
مجد : أمانه ما يضيق صدرك لما تجلس تسولف لنا عنه وكيف كان يعاملها لما أشوف الفيديوهات حقت بعيد ميلادنا كنا سعيدين بدون ابوي
جاسم غمز لها : شوفي الجانب المشرق صرت انا بنفسي أخوك وبنات عمي وخاوتي وعيال عمي وعمي صالح
مجد ضمت جاسم : أنتم الشيء الي مصبرني على أبوي
جاسم ضربها على راسها بخفيف
مجد تمسك راسها : انت وتيتا مستلمين راشي بشكل يخرع خلاص بيجيني ارتجاج بالمخ والسبة أنتو
جاسم يضحك : فدانا
مجد : لا والله أبي راسي أنا



مجد ايش بيصير فيها ؟
شوق بيعرف أحد غيرهم الي صار ؟
طلال وعبدالمحسن وناصر ؟
هل الصدفة بتجمعهم مع البنات ؟
عبدالاله وعبدالرحمن وقراراتهم المجهولة ؟
جاسم وخواته وراكان ؟

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
Kik : Hmf9_

















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 08-20-2013, 10:20 AM   المشاركة رقم: 49
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

مجد ايش بيصير فيها ؟
بتفرح بمفاجاة خروووج خالها
شوق بيعرف أحد غيرهم الي صار ؟

يمكن جاسم يعرف
طلال وعبدالمحسن وناصر ؟
هل الصدفة بتجمعهم مع البنات ؟

اتووقع وراح يستانسوون
عبدالاله وعبدالرحمن وقراراتهم المجهولة ؟


يمكن بيعدلوون ممعماتهم بعيالهم
جاسم وخواته وراكان ؟

جاسم راح يكون سند لخواته
دمتي ودام عطاؤك الثري يافاتنة الاجفان
لكِ أرق التحايا وأعذبها
لذوقك ِولقلبكِ باقة ورد
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-22-2013, 09:51 PM   المشاركة رقم: 50
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

- بسم الله الرجمن الرحيم ، السلام عليكم ورجمة الله وبركاته ، انا مره آسفه اني تاخرت ادري طولتها وكذا ، انا مره أحبكم جداً جداً كذا من ربي والتعليقات الي جتني بالاسك الله يسعدكم واحد واحد أنا ما أعرف أعبر لكم عن مدى امتناني لتشجيعكم لي ما أنكر أني بالبداية كنت متشائمة من فكرة أن أنزلها خوفاً من أن محد يعطيني وجه واتحطم وحابة أقول أن الشخصيات هذي من نسيج خيالي تماماً والاحداث جزء صغير منها صار لي أما الباقي كله هواجيس قبل النوم ، والله يسعدكم زي ماتسعدوني بالتعليقات وكذا ويارب كل من يقرا هذي الرواية محرم عن النار ، الزبدة طولت عليكم أخليكم مع الرواية ❤❤❤

- جاسم قدر يقنع مجد أنها تطلع من الغرفة وتروح معهم ومره وحده تشوف خالها -
-وجد كانت فرحتها كبيرة كون أن خالهم فادي الي يعتبرونه ابوهم بيطلع بعد ست شهور ان شاء الله-
- الجدة ناني ضاق صدرها بالبداية وتنكدت لما شافت ردة فعل مجد لكن مجرد ما شافتها طالعه من الغرفة وتجي تبوس راسها تتأسف على ردة الفعل السلبية ابتسمت -
- العم صالح واخيراً قرر أنه يتزوج طبعاً بعد اصرار اخوانه عليه -
- عبدالمحسن قرب رحلته يومين -
- طلال للحين ما تصرف -
- ناصر كالعادة الانسان الي ما همه شي =)) *يعجبني ذا الانسان* -

-الرياض-
الساعة 12 الظهر
موضي بصراخ : قوموا صلوا لا صلاة ولا عبادة ماغير خايسين في ذا الفرش
مشاعل : يارببييييييييه يامووضي خللاااص
موضي طفت المكيف : قوموا صلوا يالخايسين
وفا قامت : افتحي المكيف
موضي : مافيه
وفا : اكسري الشر وافتحيه
موضي : وش بتسوين مثلاً !!
قامت وفا وطلعت موضي برا وقفلت الباب وشغلت المكيف
موضي تطق الباب : قوموا صلوا ، أنا اوريكم مافيه غدا
البندري : مانبي بس وخري
جلست موضي تطق الين تعبت ولاحياة لمن تنادي

-لبنان-
كانوا يتمشون على البحر *شوق ومجد*
مجد : تتذكرين ذاك الي قلت لك عنه حق الطيارة ؟
شوق تحاول تتذكر : مين ؟
مجد : الي اسمه طلال ؟
شوق سكتت
مجد : يوم جينا الي صديقه اسمه عبدالمحسن يوم سالفة وجد بالطيارة
شوق تذكرت : اييييييه عرفته ، وش فيه
مجد : صايره احلم فيه واجد واهوجس فيه
شوق : وش يجيبه على بالك
مجد : مادري الزبدة ما علينا ، أبوك ما كلمك
شوق وكانها تذكرت : يوووه من جيت ما دقيت عليه
مجد شيكت على جوالها : مافي رصيد امشي نشتري
شوق : اسبقيني بروح اجيب لي مويه من عندهم والحقك
مجد : اوك لا تتأخرين
- مجد مشت ووشوق رجعت لهم وخذت الموية وصارت تمشي بسرعه
بحكم انها ما تدل لبنان وتخاف تضيع *خوافه* طاحت منها قارورة المويه
ودنقت تجيبها الا يصقع فيه شي ويسدحها على الارض *التعبير جامد=))*-
…: آسف اختي ما قصـ *تنح لما شاف وجهها*
شوق انعفس شعرها وطلع شكلها جميل والمسكين تنح
شوق وهي يالله ترد النفس : لا عادي حصل خير
مد يده بيساعدها : عطيني يدك
شوق زينت شعرها وعطته يدها وابتسمت : شكراً
ابتسم : ما سوينا الا الواجب ، مابغينا نشوفك
شوق ابتسمت : بروح عند مجد تنتظرني
مجد وطلال بنفس الوقت من بعيد : شوق يالله تأخرتي … ناصر تعال لا أسحب عليك
مجد سكتت وشافت مصدر الصوت *وبينها وبين نفسها* : جعلني فدا يا شيخ
طلال شاف مجد واستانس وجا عندها : هلا والله مابغينا
مجد بفهاوه : مابغينا وش
طلال وناصر شافو شكلها مفهية وفجروا ضحك مجد ناظرت شوق ورجعت ناظرتهم برفعة حاجب : نعم قلت نكتة ؟
طلال بنرفزة واضحة : ما يحتاج رفع الحاجب
مجد حست بغبائها : آسفه بس يرتفع لا إرادي
ناصر يصفي الجو : يالله عن اذنكم نشوفكم على خير
جا جاسم : هلا نويصصر يالقاطع وينك
ناصر ابتسم بفرح : هلا جاسم من القاطع بالله من عشت بالامارات ماعاد شفنا خشتك
جاسم : الله وكيلك شغل لين فوق راسي وش نسوي
ناصر : عادي لو دقه نتطمن انك عايش ياشيخ
جاسم ضحك
ناصر : هذا طلال وذاك عبدالمحسن
جاسم ابتسم لطلال : تشرفنا
طلال مد يده : الشرف لي
ناصر : خلو عنكم الرسميات الزبدة أن العزيمة علي اليوم -طبعاً مجد وشوق لازالوا واقفين لكن للاسف مزهريات بس-
جاسم : لا والله اليوم ما اقدر مرتبط مع اهلي وكذا
مجد : لا عادي اصلااً بنروح عند خالي فادي انت روح معاهم

جاسم ضحك
ناصر : شفت ما يمديك تصرف
جاسم : لا والله مب قصدي
ناصر يقاطعه : عندك رقمي لين جهزت دق علي اجي امرك
جاسم : انا ساكن ببيت جدتي
ناصر باستغراب : جدتك لبنانية
جاسم : لا جدة مجد وجد
ناصر ماحب يكثر اسئلة : طيب دق علي ودلني عليه عشان اجيك
جاسم : ان شاء الله - ابتسم لطلال - اشوفكم
طلل بابتسامة : ان شاء الله
- وراحوا كل واحد بجهة -
- طلال كان يحاول يقنع نفسه ان مجد ما كانت تقصد -
- ناصر كان يفكر بشوق وبينه وبين نفسه *شكلها محترمة ومب راعية را الحركات* -
- عبدالمحسن كان يحاكيهم وكالعادة مسكين مسحوب عليه كانه مزهرية -
- جاسم مافي شي يشغل باله -
- مجد كانت تحاول تلقا سبب يخلي طلال يتنرفز بهالشكل* وانا وش علي منه إن شاء الله كل عمره متنرفز بقريح* -
- شوق كانت تتأمل شكل ناصر ومب مع أحد ابد -
- وجد كانت تناقز من الوناسة عشانها بتشوف خالها وجالسة تسولف مع جدتها وخالتها وعيالها -
شوق : مجد ابي جوالك اكلم ابوي
مجد عطتها وكملت هواجيس
- الرياض -
راكان : أنا ابي مجد
العم صالح : عبدالاله يا خوي مايصير تعرض بناتك للبيع
عبدالاله : صالح مالك دخل ذولا بناتي خلك برا الموضوع
راكان : وانا مب كفو مجد يعني
العم صالح بنرفزة واضحة : الله يهديكم ويعين عيالكم عليكم -وقام وخلاهم-
عبدالاله : متى بتجون تخطبونها
راكان : منتب قايل لها
عبدالاله : بتفاهم معاها
راكان : إن شاء الله -وهو مبسوط على الاخر مب مستوعب انه هو ومجد يجتمعون ببيت واحد *يحبها من زمان*-
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, منك, الليل, بيري, بيرين, تعالي, بقلمي, جال, رواية, سلال, وانثى, وتخرج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رمزيات بلاك بيري شباب كشخة 2013 ، رمزيات بلاك بيري شباب 2013 ساحرة الاجفان قسم البلاك بيري , الايفون , الجلاكسي , العاب بلاك بيري . خلفيات بلاك بيري 2017 7 07-22-2012 01:36 PM
خلفيات نجمات هوليود بي بي 2013 , خلفيات بلاك بيري اجنبيه 2013 , صور خلفيات بلاك بيري تورش للبنات 2013 ساحرة الاجفان قسم البلاك بيري , الايفون , الجلاكسي , العاب بلاك بيري . خلفيات بلاك بيري 2017 8 06-22-2012 07:19 PM
قصص العقيدة للأطفال-اروع قصص الاطفال التعليمية-قصص اطفال2012 انفاس الشوق مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام 8 05-06-2012 07:32 PM
تقديم كتاب التطور الحتمي للدين الاسلامي مصر، هي الشيطان_تقرير لكتاب التطور الحتميللدين ♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ كتب اسلاميه , كتب ثقافيه , كتب الكترونية , كتب تعليميه - كتب تربوية - كتب اجتماعية - كتب تاريخية 4 05-04-2012 06:38 AM
قائمة بعناوين مشاريع التخرج لتخصص التربية الاسلامية MR.shady بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2017 6 05-04-2012 02:17 AM


الساعة الآن 03:11 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -