العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايك بالرواية تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري بشكل عام واسلووب الكاتبة بسرد الا
ممتازة 5 83.33%
جيده جدا 1 16.67%
جيده 0 0%
ضعيفة 0 0%
المصوتون: 6. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-24-2013, 10:12 AM   المشاركة رقم: 51
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

شكرا لهذا المتصفح الناطق بالجمال

والذي يستحق الارتقاء الى الاعلى موشوما بالتمييز
لـ قلبك الفرح ..!!
احترامي
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-27-2013, 02:31 AM   المشاركة رقم: 52
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

- بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اولاً انا مرة متحطمة :( المشاهدات 850 وما في الا وحده بس ترد وتحمسني وش ذا التحطيم ياخي ( angle girl ) كائن مره جميل وانا احترمها واحبها جداً جداً هي الي تعطيني محفز اني اكمل وانا اعتذر عن اي شيء " غير لائق " او " تعدي للخطوط الحمراء" بالرواية واتمنى انكم تعطوني وجه وتردون على الرواية واذا تاخرت فاعرفوا ان مافي شي حمّسني اكمل او شيء ، ما اطول عليكم اتمنى انكم تستمعون ❤❤❤❤❤❤❤❤




- لبنان-
- جاسم حط خواته وجدتهم مع خالتهم وراح عند أخوياه -
- مجد كانت تناقز من الحماس -
- وجد مب أقل حماس من مجد -
- طلال وناصر ومحسن كانوا متحمسين انهم بيجلسون مع جاسم ومتأكدين انه بيسولف عن البنات -
- عند مجد -
كانوا جالسين بغرفة الزيارات يستنون خالهم ومجد كانت متوترة مره مإتغرف كيف تستقبله تتساءل كيف صأر شكله صار أجمل من أول أو أن السجن غير ملامحه وفي أثناء ماكنت غارقة بتساؤلاتها حست بالي جنبها يوقفون رجعت للواقع ناظرت ذاك الجميل وقفته زي ما هي ظهره المستقيم نظرته المصدومه عيونه كيف أغرقتها الدموع بدون شعور صارت تركض اشتاقت له ولحضنه وريحة عطرها ابتسامته الملاينة بالأمل والتفاؤل ضمته بكل ما أوتيت من قوى بادلها قوة الحضن كأنه يبغى يدخلها جوا قلبه يحميها من كل شيء سيء في هالعالم يرجعها لطفولتها لأيامهم مع بعض ما رجعوا للواقع إلا من صوت الحارس إلي واقف ورأهم .
الحارس : خلاص حضن ممنوع ... لك شو هيدا خلاص بيكفي
مجد تصارخ عليه : خلاص أسكت.
الحارس بنفاخ وأمر : إزا ما احترمتي نفسك بدي طلعك برا فهمانه ؟
فادي مسك يد مجد وهز رأسه : خلاص إحنا أسفين
طالع الحارس مجد بانتصار ولف
مجد بصوت واطي : الله يشيلك يا حمار
وجد بصوت باكي *لما تتكلمون وانتم فيكم الصيحه* : ؤانا ماحتحضني ؟
فادي فتح حضنه وحضنته بقوة وبأدلها قوة الحضن وما قدرت تستحمل وانفجرت بكا ناظرت مجد الحارس سوا نفسه مايشوف -بينها وبين نفسها *الحمار ذا بس علي*
حضن أهله وجلسوا يسولفون ويحاكي مجد ووجد ويسالهم عن أخبارهم
مجد : خالي خمن وين أدرس
فادي ضحك على لهجتها : لك شو أربع سنوات ونسيتي كيف تحكي لبناني
مجد طالعت جدتها : تيتا تقول لاتحكوا لبناني تشوهون اللهجة
فادي أبتسم ومسك خدها : لك إنتي بتحلي الحكاوي كلها
وجد بزعل مصطنع : وأنا ؟
فادي يلعب بشعرها : لك إنتي بتحلي مي البحر لما بتشربي منها
مجد تضم خالها : انت حقي أنا بس لا تدلعها
وجد تضمه من الجهة الثانية : لا لا حقي هو
فادي ضمهم ثنتينهم : أنا ايلكون تنينأتكون
الجدة ناني : حلو عن خالكون شوي خنئتوه
فادي بابتسامته الجميله : خليون أمي أنا مشتاء الهون
مجد وهي مغمضه عيونها بقوة تبعى تمسك دموعها : مو اكتر مني وإلله
فادي مسك وجهها : مجد أبكي لا تكتمي بالبك ايشي
مجد بنفس وضعيتها : ما أقدر
فادي حضنها : لا تزعليني عليكي ما بدي شوف إلا ابتسامتك واؤتك أضحي تبيني لحدا ضعفك
مجد مسحت دموعها بسرعة عشان محد ينتبه : بحبك أنا بحبك
وجد تصفق : عندنا عشاق هنا
فادي : لك ما بتتركي هي الحركات إنتي
- عند العيال *جاسم واصدقائه* -
ناصر يضحك : الله يقطع بليسك *وكمل ضحك*
جاسم : يالله هذا على شيء سخيف ضحكت أجل لو أقولك الأشياء إلي تسويها مجد
ناصر وقف من الضحك : الحين انت أيهم أختك التوأم ولا الثانيه
جاسم بتفكير : قصدك على شوق ولا نهاد
ناصر : إلي كأن معها علبة مويه
جاسم : قصدك شوق لا هي بنت عمي عبدالرحمن
ناصر : أها
جاسم طالع الساعه : أوه شكلي تأخرت على شوق
ناصر فز : ليش هي مب معاهم
جاسم : لا بالبيت تعبانه وماراحت معاهم
عبدالمحسن : ما تشوف شر
جاسم ابتسم : الشر ما يجيك ، عن إذنكم

قاموا وقفوا له يودعونه
طلال : لاتقطع عاد
جاسم : أن شاء الله وانتم بعد لاتقطعون
عبدالمحسن : أبد بننشب لك لين تصرخ بوجهننا
جاسم ضحك : واحد يحصل له ناصر واخوياه ويعافهم ؟ ، مع السلامه
كلهم : مع السلامه
وطلع وكل واحد جلس يفكر بالي في باله ....
- الرياض -
أبو راكان بجدية : انت تبغى تتزوج مجد عن حب ولا كسر رأس
راكان برفعة حاجب : مالك شغل
أبو راكان فز وبعصبيه : أن فكرت بس مجرد تفكير تضر مجد لاتلوم إلا نفسك فاهم
راكان باستغراب : وليش مجد بالذات
أبو راكان بنفس نبرته : لا تحاول تقلب الطاولة ، أنا حذرتك وانت كيفك *وقام راح لغرفته*

- عند العمان -
بما أن اليوم اثنين كانوا مجتمعين ببيت العم حمود
آلعمة لطيفه : ؤشلون بيملكون ومجد ماتدري
عبدالاله : بحطها قدام الأمر الواقع
آلعمة جوزاء : بتندم أن خسرتها
عبدالاله ناظر الساعة : أنا جاي أعطيكم خبر واحطكم بالصورة لكن أن سمعت أن مجد أو وحدة من البنات عرفت بالموضوع بعرف انه منك *ناظر العم صالح* وصل ؟
العم صالح لف وجهه والنرفزة بأينه على وجهه
العم عبدالرحمن : مهب بزر هو يعرف
العم صالح عطاه نظرة وقام : عن اذنكم
العم حمود يحاول يستفزه : ليش بدري ياصالح
العم صالح : وراي شغل مع السلامة *وطلع بدون ما يسمع ردهم*





- توقعاتكم وارائكم لاتحرموني منها 💘💘

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 08-27-2013, 04:29 AM   المشاركة رقم: 53
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

هاسوز..

لـو أردت أن أعبر عن إبـداعكـِ

فـلن أنتهـي أبداً

راقنــي كثيــراً طــرحكـِ المميز

مذهـلٌه الرواية بكـل ما تحتويهـ من أحداث جميلهـ ومبدعهـ


وبيارات فاق كل الروائع
لم استطيع سوى كتابة تلك الكلمات البسيطة جداً
فتقبل مروري ببساطته

دمتـي بوود دوووماً..


توقعاتي
مجد وركان يملكون
واكيد بغياب مجد ومن غير ماتعرف
وبس تدري راح تتنرفز وتعصب من ابووها
واحتمال كبير انها تخسرة للابد ويمكن كمان
خالها فادي يساعدهم وينهي هالقصة بس يطلع
من السجن
شووق راح تحب ناصر يمكن
وتعيش حاياتها وتنسى قصة اغتصابها
مجد ووجد راح يضلوون عند جددتهم
ويمكن العم صالح يبلغ مجد على
ملكتها وبكذا مجد تمتنع
وتجلس بلبنان
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-29-2013, 01:38 AM   المشاركة رقم: 54
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

- بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الزبدة آنا أحبكم كثير =))❤❤ وماعندي شي أقوله غير أنكم تهجمون على الاسك حقي بتعليقاتكم وانتقاداتكم تهمني كثير واتمنى انكم تستمتعون ❤❤



جاسم دخل البيت كان ظلام كأنه مهجور : شوووق ششوووقق ويينكك
راح غرفتها ومالقها ودور بغرفة البنات ولا لقاها فصفص غرف البيت غرفة غرفة انتبه لنور دورة المياه خاف انها مغمى عليها او طايحه ومحد داري عنها دخل دورة المياه وانصدم بالي شافه
- عند مجد -
كانوا توهم طالعين من السجن وراحوا يتعشون برا اتصلت مجد على شوق ولا ردت فقالت انها اكيد نايمة قررت تجيب لها عشاء معهم
وجد بقلق : مجد شوق ماترد
مجد : عارفه تلقينها نايمة ناخذ لها عشاء معانا
وجد بنفس القلق : خايفه يكون صاير فيها شيء
مجد : وش بيصير فيها جاسم اكيد معاها لأنه قالي اول مايخلص من العيال بيروح لها وأنه بيحاول مايتأخر وتلقينه شافها نايمه ونام هو بعد
- الرياض , عند العيال -
صالح : مير مجد ووجد وشوق راحوا لبنان وسحبوا علينا
سلطان الناصر : تلقاهم شافوا الزيون الي هناك وهونوا على الرجعة
ضحك تركي : على أساس بيعطونهم وجه
صالح : لا والله معليش بس خلونا نكون واقعيين شوي شوق ماشاءالله عليها جميلة وتجذبك تطالع فيها غصب ووجد برائتها الزايده تضحك ومجد جمعت شوق ووجد حتى عفويتها تجذب وكل وحده تقول أنا أجمل من الثانيه

تركي : شوف هو من ناحية جميلات فهم جميلات بس من ناحية اخلاق وكذا شوق هي الي منضبطة
راكان : كيف يعني
تركي : مجد ووجد يمونون على العيال بسرعة وعادي يسولفون وكذا
صالح : هم من يوهم صغار متعودين على هذا الشيء
تركي : أنا معك بذا الشيء ولا اقدر اعترض بس كل شيء بحدود مجد ووجد مرة
راكان باعتراض : مجد أيه بس وجد مب بسرعة تجلس وقت على بال ما تصير تمون
محمد : بس ذا الشيء غلط
صالح عطاه نظرة : على اساس الاشياء الي تسويها صح يعني !!
محمد بلع العافية وسكت
سلطان الناصر : أنا تعجبني مجد وجرأتها يعني صدق لو تحطها بين مية رجال ما تغلط حتى وجد لكن مجد بشخصيتها تقدر تمشي ألف رجال
فارس : أعترف أني أحياناً أقمط من مجد لما تعصب
محمد : حتى أنا والله
صالح فجر ضحك عليهم : وش الي يخوف فيها بالعكس تبان ملامحها لما تعصب
راكان : أنت ما جربت نفختها
صالح بابتسامة : ما يطاوعني قلبي انرفزها والله
سلطان الناصر : أشك أنك تحبها
صالح ضحك بتوتر : أختي يا حمار
راكان برفعة حاجب : أيه باين
صالح ناظره : ترى وجد أختك مب مجد
راكان : عارف ذا الشيء
صالح : أجل أبلع هوا
محمد ضحك : كلكم اثنينكم تحبون مجد لاتنكرون
راكان : الحب مب حرام
محمد : يعني تحبها !!!!
راكان : ايه
صالح : وش نهاية هذا الحب طيب
راكان بثقة : بتزوجها
صالح ضحك : من جدك تحكي أنت ولا حرارتك مرتفعه !!!!!
راكان : ليش ؟؟؟
صالح : مجد مستحيل تقبل بالزواجات التقليدية كيف لو كان أنت , هي عارفه بميولك لها لكنها كانت تتجاهل
راكان : وانت وش عرفك
صالح : تعلمني بمجد ؟
سلطان الناصر : قفلو موضوع مجد خن نحول على وجد
تركي : خلوا ذي على جنب ليلها طويل
سلطان الناصر : تركي أنا بسألك سؤال جاوب عليه اذا تبي واذا ماتبي لاتجاوب
تركي : اخلص بدون مقدمات
سلطان الناصار : ليش بتتزوج وجد وأنت تكرهها ؟؟؟
تركي بابتسامه : ما أكرهها لكنها تستفزني
صالح : حرام عليك وجد تستفز !! مسكينة عاد ذي مسحوب عليها من كل النواحي
تركي : مو عن كذا . انا قصدي أحياناً عفويتها تستفزني
سلطان الناصر : بلاش تضييع مواضيع نبغى الزبدة
تركي ناظر راكان : مافي سبب جتني ووافقت
راكان استفزته نظرة تركي : كيف جتك يعني !!!!!
تركي : ابوي عرض علي وكنت رافض بالبداية لكن بالاخير وافقت
راكان : يعني الدعوة اكشط واربح
تركي : تقدر تقول
- لبنان -
-: ايش فيها
؟_: الجنين بخير يعني لو تأخرت شوي ممكن تكون فقدت الجنين
-: أي جنييينن !!!!!!!!!!!!!!
-: المدام حامل
-: من متى !!!!!!!!
-: شهر وخمس أيام تقريباً وان شاء الله قبل ما تطلعون بعطيكم الفيتامينات وقائمة بالأكل الممنوع والمسموح
وهو لازال بصدمة : حاضر



جاسم وش بتكون ردة فعله !!
مجد تعرف بالموضوع !!
راكان وحكايته !!
صالح !!
الثلاثي الجميل *ناصر،محسن،طلال* !!

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 08-29-2013, 06:32 AM   المشاركة رقم: 55
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

دائماً لأطروحاتك فلك خاص
يضم المبدعين بين جنباته
ويضم السحر بين اكفه
فهنا اجتمع فن الانتقاء وفن روعة العقليه

سلمت يمينك
ولك احترامي وتقديري
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-29-2013, 06:41 AM   المشاركة رقم: 56
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

توقعاتي

جاسم وش بتكون ردة فعله !!
شووق تقرر تحتفظ بالجنين وتتزوج محمد
جاسم
جاسم يعصب من السالفة و
راح ينصدم من حملها ويعرف مووضوع اغتصابها
ويووقف جنبها

مجد تعرف بالموضوع !!
راح تعرف بالمووضووع وتفرح لشووق وتووقف مع شووق
راكان وحكايته !!
بتوقع راكن يطلب يد مجد وترفض لانها تحب صالح
صالح !!
يعرف حب مجد له ويستانس
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 08-31-2013, 12:43 AM   المشاركة رقم: 57
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

- بسم الله الرحيم الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مافيش حاقه أقولها بس جداً أشكر إلي يدعمني ويشجعوني أني أكتب ، ذا الجزء في مفاجآت كثيرة أتمنى أنكم تحبون المفاجآت من ذا النوع ...
أول شيء بذكركم بالشخصيات لأنكم أكيد قد نسيتوها
( العم حمود : متزوج دنيا وعنده دونا ، دلال ، سلطان ، الدانه ، موضي ، البندري ، رغد، عبدالله - العمة لطيفه عندها بنتين بدرية متزوجة ماجد وعندها بدر وفادين ، ونوف متزوجة هاني وعندها ريما وفراس - آلعمة جوزاء متزوجة خالد وعندها عبدالله متزوج ذكرى وعنده خالد وريتال ، نوف ، نجلاء ، عبدالعزيز ، حصة - عبدالاله متزوج دلال وكان متزوج من ثلاث قبلها فاطمة وجابت جاسم ، صيته ، وفا البندري وجابت مضاوي بعد ولادة صيته بشهرين عشان كذا هم كبر بعض ، ومشاعل ودارين أم مجد ووجد - آلعم ناصر متزوج منى وعنده سلطان ، تركي ، هلا ، موضي - آلعمة هيفاء متزوجه زياد وعندها صالح ، هيا متزوجة هشام وعندها عبدالمحسن ، سلطان ، محمد ، رهف - العم ممدوح متزوج هند وعنده منها سلطان ، العنود ، أثير ، موضي ولطيفه ومتزوج بعد حنان وعنده منها يوسف ومحمد *توأم* وكمان متزوج بنيه وعنده منها سعود وسلمئ - آلعمة نوره متزوجة سلمان وعندها منه أريج ، سلطان ، عبدالرحمن وعريب - العم عبدالرحمن متزوج لؤلؤة وعنده شوق ، سلطان وفيصل - العم صالح أصغر العمان وحبيب الكل عازب )
هذول العائله بشكل سريع :$
الأصدقاء ( ناصر *صاحب جاسم* ، نواف *صاحب العيال صالح وسلطان الناصر وسلطان الحمود* ، عبدالمجيد ومأزن * أصحاب محمد* ، حمد و راضي وعبدالرحمن وتركي *أصحاب تركي* )
وأبطالنا ( عبدالمحسن ، طلال ، راكان *إخو وجد من الرضاعه * ، فارس *الي يقرب للعايله من جهة جدهم ابو ابوهم*)
أكيد أسئلة كثير دارت برإسكم كيف راكان إخو وجد ومب إخو مجد طبعاً دارين لما ولدت ما كان عبدالاله جنبها وتعبت كثير وبما أن جسمها ضعيف وجابت توأم الدكتور رفض أنها ترضع الثنتين يا ترضع وحده أو ما ترضعهم ثنتينهم وصاحبتها منيره أم راكان أصرت عليها أنها ترضع وحده من الثنتين بما أن عندها حليب كثير وعشان يصير راكان محرم لها وتأمن على البنتين مستقبلاً من أبوهم دارين ولدتهم وجلست سنتين بالسعودية بعدين أصر عليها أخوها فادي ورجعت معه طبعاً راكان كان هو وأمه وأبوه يزورونهم بلبنان عشان يتعود عليهم وتوفت منيره بحادث مع دارين ..
وأي توضيح تبونه أسألوني لي ايش هو عشان أوضحه لككم بالجزء الجاي بس أن هذا المهم عشان تركزون بالرواية لأني لما قريتها أنلحس مخي ؤانا اسفه على الأخطاء الأملائية الكثيرة وبحاول اتفاداها قد ما أقدر وشكراً الزبدة نبدأ =))


- لبنان ، تحديداً بالمستشفى -
جاسم جلس على الأرض من هول الصدمة مب مصدق أن شوق إلي توقعها ملاك طاهر تصير كذا وصارت الأفكار تأخذه وتؤديه والشيطان يلعب برأسه لما تذكر نقطة مهمة إلي هي أنها بنت عمه وان من مبادئه ما يحكم على أي شخص إلا لما يسمع تبرير ما حب يتخلا عن مبادئه خصوصاً أنه عارف شوق وكيف تربيتها فقرر رغم الأفكار السلبيه إلي برأسه يسألها بعد ما تصحى عشان يعرف كيف يترصف
- داخل الغرفة -
شوق كانت تحاول تستوعب هي وين دخلت عليها آلنيرس بابتسامه : صح النوم يا عسل عم تحسي بألم
شوق : أنا وين
آلنيرس : إنتي بالمشفى
شوق سكتت تتذكر وفجأة بكت آلنيرس تورطت : شو بكي تطمني البيبي ما بو شيء إلحمدلله هو بخير بس تحتاجي فيتامينات وان شاء الله يصير أحسن
شوق ما وقفت بكي فقررت أنها تروح تنادي الدكتوره لأنها انكبت دخل جاسم لما سمع بكائها شافت جاسم وتبلمت، أطرافها بردت حست النفس انقطع جاسم قرب منها لما شافها وقفت تنفس
جاسم : شوق شوق بننت *وهزها* شفيج تبلمتي جذي !!
شوق -لإحياة لمن تنادي-
جاسم بهدوء عشان ما يرعبها : أنا عرفت انج حامل ولا تخافين محد بيعرف بأي شيء غيري بس إنتي فهمّيني شنو صار بالضبط عشان أقدر أساعدج
شوق على نفس حالتها وتطالعه بصدمه
جاسم حس انه عطاها الكلام دفعة وحده وندم فحاول يمهد لها : شوفي إذا ما ودج تقولين لي الحين أو أن مو وقته هزي رأسج عشان أفهم لاتجلسين تطالعيني جذي
شوق نزلت رأسها وهي ساكته
جاسم رفع رأسها : طالعيني لا تنزلين رأسج بس أبي أسالج إنتي سويتي كذا عن رضا ولا اغتصاب
شوق لما قال عن رضا انفجرت بكي لأنها ماتدري أصلاً هو عن رضا ولا لا بس هي راحت برجلينها له
جاسم بيتكلم دخلت الدكتورة بسرعه وحطت لها إبرة مهدئة وناظرت جاسم : انت شو حكيت حتى صارت تبكي هيك
جاسم : أنا ما حجيت معاها بشيء بس هي فجأة كذا سكتت وبكت
الدكتورة : إزا سمحت هالفترة هيا محتاجة راحة وأبعدها عن أي صدمة حتى ما يصر الجنين أشي
هز جاسم رأسه بطيب وطلع برا ينتظر تعدي الساعه عشان يقدر يأخذها
- مكان ثاني -
مجد دخلت البيت وشعلت الأنوار وصارت تنادي : جججااسسسم ششوقق ياأوللللد -لفت على وجد- مافي حدا هون
وجد قلبها كان حاس من أول أن فيه شيء طالعت مجد وسكتوا لما دخلت الجدة ..
الجدة باستغراب من قلقهم وتوترهم الواضح : شو بكون
مجد بتوتر : هها مما فيينا شيء !! *وأبتسمت تطمنها*
الجدة : وينون لشوء وجاسم !!
وجد بكت ومجد جلست تطالعها بمعنى أسكتي فضحتينا والجدة تطالغهم باستفسار تبغى إجابة للي جالس يصير مجد دخلت الغرفة واتصلت على جاسم وبعد ما طلعت روحها رد
مجد بعصبيه واضحه : لا بدري عمي جاسم مره بدري .. كان تأخرت شوي
جاسم بعصبيه : خخير نععم سنو تبين إنتي الثانيه
مجد ارتاعت من عصبيته وتعلثمت
جاسم بصارخ : احاجيج ردي شبغيتي
مجد بتلعثم : ششـ شوق
جاسم : ليلج طويل شكلج لما تعرفين تحجين اتصلي مب رأيق لج
سحبت وجد من مجد الجوال : دقيقة جاسم
جاسم بتأفف : نعم
وجد بأدب : الله ينعم عليك بس بسألك انت جئت البيت اليوم
جاسم : ايه ليش ؟
وجد : ما شفت شوق ؟
جاسم توتر : إلا أنا وياها بالمستشفى الحين
وجد برجفة صوتها : شفيك ليش بالمستشفى شوق شفيها
جاسم يصرف : مب شوق المريضه أنا المريض
وجد يعدم تصديق : شفيك !!!
جاسم لما كنا بالسينما طحت على رجلي وودوني المستشفى
وجد : أي مستيفى أنا جائتكم الحين
جاسم تورط : لا لا تيين إحنا ساعد ونيي بس لا تقولين لأحد
وجد : أنا عارفه انه مو انت المريض تكلم قول شفيها شوق
جاسم بنفاذ صبر من عناد وجد : اااوووووه ياخي فجي غني قلت لج ساعه ساعه ونص ونيي لا تزعجوني !! *وسكر بوجهها*
ؤجد : شوفوا الوصخ !!
مجد ساكته بعدين نطقت : جاسم ينافخ ومعصب
وجد جلست تضحك عليها

مجد : إشتقت لصالح
وجد : تدرين أحياناً أشك أنكم تحبون بعض
مجد بابتسامة : ؤمن مائحب أخوه
وجد : لا قصدي حب بعيد عن الأخوة
مجد ابتسمت : تخيلي
وجد ضربت كتف مجد : لائقين على بعض
مجد بجدية : تدرين أن راكان يحبني ؟
وجد باستغراب : ؤانتي وش دراك
مجد : بأين من تصرفاته ونظراته
وجد : أدري من زمان
مجد : ليش ما قلتي لي
وجد : ما اهتميت واصلاً عارفة انك ما بتعطينه وجه
مجد اكتفت بنظرة لوم لوجد ولفت بتنام
وجد استغربت من مجد : بتنامين قبل لا تجي شوق
مجد ابتسمت : بروح أدق على صالح أنا
وجد ابتسمت لها ومجد طلعت للبلكونة تكلم صالح
- بالرياض *عند العيال* -
كانوا مجتمعين - سلطان الناصر والحمود وسلطان الزياد « على أبوانهم ، صالح ، محمد ، تركي ، راكان ، عبدالعزيز -
رن جوال صالح ناظر الشاشة بابتسامة
سلطان الحمود يغمز له : مين
صالح : مالك دخل
محمد : لا جد مين
صالح بابتسامة : مجد
راكان إلي ماكان لمهم متحمس بجواله وقف فجأة ورفع عينه لصالح كيف كان مبتسم وواضح عليه أنه يحبها
سلطان الحمود : رد لا تسكر *وفعلاً سكرت*
صالح : الله يأخذ بليسكم ودق عليها وحط السبكير
مجد ردت من ثاني رنة وغنت له بصوتها المبحوح :
ذبحني الشوق في غيابك ليالي الشوق في غيابك خذتني
نسيت الناس باسبابك وكل الناس بغيابك نستني
أنا اللي أكره النسيان أنا من غيرك اسم انسان
كتاب وصفحه من حرفين بلا معنى ولا عنوان صدقني
حبيبي وين قلّي وين سواليف النظر والعين
أنا مدري وش اللي صار ترا قلبي غدى محتار
علمني لو ان الزمن أقدار دنيانا غدت أسرار
طمّني ، يعني إذا ما دقيت ما تدق !!
صالح إلي ابتسم : أحبك طيب
مجد ضحكت : تعرف تحوسني ؤالله *سمعت تصفير وتصفيق* وينك فيه !!
محمد بصوت عإلي : أروح فدا للبحة أنا
مجد استوعبت وفجرت ضحك
سلطان الناصر : آفا واقعين فغرام بعض ولا تعلمونا آفا زعلنا يا عيال خلاص
سلطان الحمود ضحك : ؤالله يا هيه صوتك جامد
مجد استحت : الحين صالح حاط على السبيكر
تركي : لا يا شيخه أحلفي بس ... وش ذا الاستنتاج يا نيوتن
مجد ضحكت ولا قدرت تسكت
تركي : يا الله عاد ضحكت وش يسكتها
مجد لإزالت تضحك
صالح واخيراً نطق : يا بنت الحلال يرحم اهلك لإعاد تضحكين
مجد : يا حياتي يا أنا ليش عاد
صالح : تشلعين قلبي
مجد : جعلني فدا يا شيخ خلاص هوننا على الضحك
صالح : استهبل اضحكي يا عين ابوي جعل مأ يضحك إلا إنتي
عبدالعزيز : على حساب سعادتنا يا الكلاب الجرباء
مجد معد قدرت قامت تضحك : ئرحم أمكم خلاص ماعاد أقدر يا بطنني
ضحكوا على ضحكتها
مجد : شخباركم عيال اشتقنا يا أخي
عبدالعزيز : حنا بخير ما نقصنا إلا انتم حتى البنات طافين
مجد : أبد بنجي ونقعد فوق روسكم
سلطان الزياد : فدا يا بنت الخال فدا
مجد : تؤبشني
سلطان الناصر : ؤانا
مجد : جعل ما بوه إلا انت يا عين ابوي ، ألزبدة بسكر بروح إشوف جاسم وشوق
محمد : ليش وين كانوا
مجد : بالمستشفى
محمد أنلخم
صالح : ما يشوفون شر
مجد : الشر ما يجيك حب *مأسكه معي ذا الكلمة فبتشوفونها واجد شوي =))*
- عند الثلاثي الجميل بلبنان -
اليوم كانت رحلة عبدالمحسن بس كنسل السفرة لأنه مقرر يتقرب من وجد ويعرف وش شعوره تجاهها بالضبط
ناصر كان يفكر بشوق وعفويتها عيونها الغمازة اليتيمة بخدها اليمين ابتسم بسخرية على نفسه كيف بنت لعبت في حسبته
أما طلال كان جالس يفكر بأمه ومكالمتها الأخيرة ما يعرف ليش فجأة قلق عليها
- عند شوق وجاسم -
دخلوا البيت استقبلوهم مجد ووجد والقلق واضح على وجه وجد أما مجد فكانت مغمضه عين ومفتحه عين
جاسم ناظر مجد : وش الله حادج ما تنأمين يالسه جدامي جنج سكرانه
مجد ابتسمت : الحب يا حبيبي الحب ما يطاوعني قلبي أنام وانت مب موجود بالبيت
جاسم ابتسم على عفويتها : طيب هداني مقابلج يالله روحي حطي رأسج ونامي حدي تعبان *طالع شوق* ممكن تيين وياي شوي
شوق كانت مرتبكه : طيب * ومشت وراه دخلوا الغرفة وخلو الباب مردود *
جاسم : هاج أدويتج هذا تآكلينه بعد كل وجبه وهذا مرتين باليوم يعني كل 12 ساعة وهذا كل 6 ساعات وهذا مره باليوم
شوق : كثيره
طالعها جاسم : أن فوتي واحد فيهم يا ويلج مني بوديج المستشفى وخيسي فيها لين ما نرجع للسعودية
شوق بلعت العافيه وسكتت لأنها عارفه يسويها
* نبذة عن شخصية جاسم إنسان محترم لأبعد الحدود وعنده مبادئ بحياته ؤمنها ما يحكم على الشخص بدون ما يسمع تبرير لكن مشكلته ما يقتنع بسهوله - تناقض - لكن من دراسته لعلم النفس عنده قدرة يميز إذا الشخص إلي قدامه كاذب أو صادق لهجته أماراتيه لأن أصحابه كلهم إماراتيين وبحكم عيشته هناك تعود عليهم بس فيه شطحات سعوديه ؤمايرضى بالغلط أبداً *



- بكندا -
حصه : معاذ يأخي خلاص
معاذ : لا ما في شي اسمه خلاص
حصه : معاذ لو سمحت عطني الجوال
معاذ : مافيه اعتذري أول
حصه بنفاذ صبر : الجوال خله معك واعتذار مافيه
معاذ : يالله إنتي وذا العناد لين متى
حصه : أحسن ؤخر عني بروح أنام
معاذ أبتسم لها
حصه طالعته : الحمدلله والشكر على نعمة العقل
معاذ : مجنون أنا !!
حصه ابتسمت بخبث : أي مجنون ومنحاش من مستشفى المجانين بعد * وركضت للغرفة *
بس كانت أسرع منه بخفتها مقارنةً بجسمه .. ابتسم بخفة ورجع للصالة لما حست بعدم وجوده فتحت قفل الباب وانسدحت على السرير ونامت نص ساعه إلا معاذ داخل الغرفة انسدح حط رأسه على المخده فتحت عين وحدة
حصة : ما تعرف تنسدح بهدوء لازم بإزعاج وتنكيد يعني !!
معاذ بابتسامته : أسف بس تعبان مأحسيت بنفسي
حصة لفت على الجهة الثانية : مرة ثانيه حس بنفسك وان في كائن نايم جنبك
معاذ : جعلني فدا ذا الكائن
حصة : مع السلامه
معاذ قام بأس خدها أبتسمت ولفت عليه وضمته وناموا على ذا الحالة ...


عارفه الجزء قصير بس جد هذا إلي قدرت عليه :(♡♡♡
أول شيء وش رأيكم بالمفاجأة :$
وأيس تتوقعون قصتهم وأيش وضعهم بالرواية
يا ترى هل تربطهم صلة بعائلة مجد ووجد أو أحد أبطالنا ؟
مجد وصالح ؟
ناصر وجاسم وشوق ؟
راكان ؟
لا تحرموني من توقعاتكم واتمنى أن
الجزء أعجبكم ويستحق الانتظار

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 09-01-2013, 02:17 AM   المشاركة رقم: 58
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

أول شيء وش رأيكم بالمفاجأة :$
لبا قلبك يا هاسوز البارت ذا اخطر بارت تسلمين
وأيس تتوقعون قصتهم وأيش وضعهم بالرواية

الحين حصة ومعاذ متزووجين والا اخوان وش قرابتهم ببعض ماووضحتي هاي النقطة لنكتب توووقعاتنا

يا ترى هل تربطهم صلة بعائلة مجد ووجد أو أحد أبطالنا ؟

مدامهم بكندا اتوووقع تربطهم صلة بمجد ووجد
مجد وصالح ؟

ياااااااااااااااااااااااااي هذولا احلى اثنين بالرواية
عندي تتزووج صالح ولا تاخذ راكان
ناصر وجاسم وشوق ؟

جاسم يقعد مع شوووق ويعرف كل قصتها
ويووقف معها ناصر وش وصع بالرواية نسيت
الشخصيات واجد بالرواية انلحس مخي :ert-16:
راكان ؟

يمكن ينسحب ويترك مجال لصالح
لا تحرموني من توقعاتكم واتمنى أن
الجزء أعجبكم ويستحق الانتظار

نااااااااااااااااايس يابطة كملي
وانا معك
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 09-01-2013, 02:18 AM   المشاركة رقم: 59
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

دائماً لأطروحاتك فلك خاص

يضم المبدعين بين جنباته
ويضم السحر بين اكفه
فهنا اجتمع فن الانتقاء وفن روعة العقليه
سلمت يمينك
ولك احترامي وتقديري
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 09-03-2013, 02:09 AM   المشاركة رقم: 60
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

- بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، زي الجزء إلي فات ما في حاجه أقولها بس حابة أوضح أن حصة و معاذ متزوجين ، واتمنى تستمتعون بالرواية ...


- كندا -
معاذ بملل : حصه خلاص نوم يالله قومي
حصه *بدون رد*
معاذ بصوت عالي : حصه خلاص قومي من متى نائمه
حصه بصوت مليان نوم : معاذ خلني نائمة ما شبعت
معاذ : لما تصحيني أصحى ما أجلس أسوي زي ذا الحركات
حصة قامت جلست على السرير : خلاص صحيت
معاذ وقف وتكتف : يالله قدامي على الحمام
حصة بملل : يا ربيييييييييه معاذ أحد قالك انك بثر *وقامت*
معاذ متعود على نفسيتها أول ما تصحى

- لبنان -
اليوم آخر يوم لهم بلبنان فقرر جاسم انهم يطلعون هو وأصحابه والبنات للسينما ويروحون الشاطئ وياكلون برا فبكذا كانوا من الصباح طالعين من البيت
* الأحداث إلي صارت بالأيام إلي فاتت *
- ناصر حب شوق واليوم بيعترف لها ويشوف ردة فعلها -
- طلال تقرب من مجد شوي -
- عبدالمحسن وقع في غرام وجد وطبعاً كان واضح عليه من تصرفاته -
- جاسم كان طول الفترة إلي فاتت مهتم بشوق وقرر بقرار وبيصدمها فيه اليوم -
* نرجع للأحداث *
- كانوا بالسينما يشوفون فلم دراما -
- ترتيبهم * جاسم ، شوق ، ناصر ، محسن ، وجد ، مجد ، طلال * -
مجد كانت تآكل الفشار متحمسه طلال كان طول الوقت يطالعها مايعرف ايش إلي يجذب فيها مجد كانت حاسه فيه وتتجاهل
مجد بهمس : لا تطالعني كذا
طلال ابتسم : هاه ؟
مجد بنفس الهمس : ما أحب أحد يطالعني كذا آتوتر
طلال ضحك بصوت خفيف ولف للفيلم وبنفس الوقت إلي مد يده يأخذ فشار مدت يدها مسكوا يد بعض ولفوا يطالعون بعض مجد بتسحب يدها مسكها طلال بقوة وشبك أصابعهم ببعض مجد شبه متخدرة فاستسلمت له ولفت على الفيلم وعقلها مع طلال ..
- محسن ووجد -
كانوا ماسكين يدين بعض من زمان ومستمتعين بالفيلم
- شوق وناصر وجاسم -
الطبيعيين بس ماكانوا مع الفيلم كل واحد عايش بدوامة مع تفكيره ...
خلص الفيلم وطلعوا ..
جاسم : وين تبغون تروحون ؟
شوق : المطعم إلي يطل على البحر ؟
ناصر : طيب مشينا
- بما أن المسافة بين السينما والمطعم طويلة فركبوا تاكسي * جاسم ، شوق، مجد ، وجد * بواحد * ناصر ، محسن ، طلال * واحد -
وصلوا وتعشوا وكانوا يسرقون النظرات لبعض خلصوا عشا ونزلوا للبحر كان منظره جداً جميل وجذاب
مجد : شرائكم نلعب بالرمل ؟
شوق ووجد بحماس : يالله
مجد ناظرت العيال : بتجون معانا
كلهم : لا
جاسم : انتم روحوا إحنا بنيلس هنا
أبتسمت مجد : إلي بتوصل أول وحده بتكون الفائزه
وتسابقوا والعيال يناظرونهم وكل واحد عينه على حبيبته
لعبوا بالرمل واستهبلوا وجمعوا صدف تعبو وجلسوا على الطرف يشوفون البحر
شوق بابتسامة : تعرفون ايش أجمل شيء صار لي بحياتي ؟
وجد وهي تناظر البحر : ايش !!
شوق لفت تشوف ردة فعلهم : اغتصاب محمد لي
مجد : ليش !!
شوق : لو ماصار إلي صار كان أنا مب معاكم الحين وكان ما تغيرت نظرتي للحياة
مجد أبتسمت لها ولفت تكمل تطالع البحر وفي وقت ماكانوا يتاملون البحر جا جاسم من وراهم
جاسم : يا ولد شبلاك تبلمت
لفو البنات بصدمة لايكون سمع كلام شوق
بتردد : لا بس أن ذا ...
جاسم : بسم الله عليك شبلاك !!
ابتسم : لا مأفيني شيء
وراح عند أخوياه وهو يفكر بكلام شوق وبينه وبين نفسه
- بالرياض -
كانوا متحمسين على أساس أن مجد ووجد وشوق بيرجعون ويرجعون الوناسة حقتهم
* عند العمان *
عبدالاله كان عادي ولاهمه
العم صالح شايل هم مجد ووجد لما يجون كيف بينصدمون
العم عبدالرحمن متحمس يبي يعرف ردة فعل شوق
- نرجع لبنان -
جاس كان مستغرب ردة فعل ناصر وجاه فضول يعرف ليش وجهه أنصفق فجأة
ناصر كان جالس يفكر بالي سمعه ومصدوم
عبدالمحسن و طلال ما اعطوا موضوع ناصر أي أهمية لأنهم عارفين خويهم فجأة يقلب وكل واحد سارح بالحب حقه
شوق بقلق : تهقون الولد سمع !!!!!
مجد تخفف مع أنها واثقه انه سامع : لا وين ما أتوقع !!
وجد تناظر البحر وسرحانه ولاهيب يمهم أصلاً
لفت مجد تنادي جاسم وأنربط لسانها لما طاحت عينها بعين طلال إلي كان يطالعها ابتسم لها وهي فهت على غمازاته ؤكيف عيونه تصير جميلة لما يبتسم أول مره تنتبه للجرح إلي على حاجبه أبتسمت ولفت وهي تحس أن دقات قلبها مسموعه مسكت قلبها وهي يالله ترد النفس شوق استغربت من شكل مجد التفت تشوف وش فيها أول ما انتبه لها طلال نزل عينه عن مجد أبتسمت ولفت
شوق : ياهوه يالكشخة نظرات من تحت لتحت
مجد ضحكت : أبلعي هوا
شوق ضحكت : يأخئ ؤالله انهم أخلاق
وجد : أجل خويهم إلي اسمه حمدان لو تشوفينه ماشاءالله عليه أخلاق وأدب وشكل كل شيء فيه يجذب حتى ضحكته
شوق : لا انتم رايحين فيها
وجد : حتى ناصر بأين انه طائح بالعسل
شوق مأفهمت : كيف يعني
وجد غمزت لها : معقولة ما انتبهتي لهدرجة يعني غبية ؟
شوق : خليني بعيدة تكفين ما انتبهت ولا أبي انتبه
مجد : طيب الحين وش بتسوين !!
شوق : أنا مستانسه وما أبي أتنكد غيروا الموضوع
مجد ووجد ابتسموا ولفوا يتأملون البحر
طفشت مجد : خلاص صرت رومانسيه حسبي الله عليكم وش سويتوا فيني *وضحكت*
جاسم من وراهم : أجل خلونا نمشي جاني النوم
شوق لفت وأبتسمت : حتى أنا والله
جاسم لف على العيال : عيال تمشون ؟
ناصر : أي وراي شغل شنطتي لما الحين ما رتبتها
محسن : يالله خن نمشي أجل
مجد : مأودي أروح البحر شكله جميل
جاسم : أقول بس بلا حركات بزارين وامشي
مجد جلست تتمتم بكلمات مب مفهومة
جاسم طالعها بنص عين : حرمة تكلمي بصوت عالي
مجد : بسم الله رادارات مب إذن
جاسم مسك أذنها : قولي ماشاءالله لا أفقد حاسة السمع بسبتج
مجد تصارخ من أذنها كل إلي حولهم يطالعونهم
طلال : أشش فضحتينا
مجد : إذني
جاسم مسك يدها بقوة ومشاها غصب ؤمن حسن حظهم لقوا تاكسي بسرعة ركبوا بعد ما ودعوا العيال والوعد بالمطار أن شاء الله

عارفه انه قصير ويمكن قصير قليلة بحقه بس ؤالله هذا إلي قدرت لأني كنت كاتبه واحد وانمسح فعدت ذا وللأسف يعني تلخبطت الأشياء الزبده أنو لاتحرموني من توقعاتكم وردوكم <3 <3


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, منك, الليل, بيري, بيرين, تعالي, بقلمي, جال, رواية, سلال, وانثى, وتخرج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رمزيات بلاك بيري شباب كشخة 2013 ، رمزيات بلاك بيري شباب 2013 ساحرة الاجفان قسم البلاك بيري , الايفون , الجلاكسي , العاب بلاك بيري . خلفيات بلاك بيري 2017 7 07-22-2012 01:36 PM
خلفيات نجمات هوليود بي بي 2013 , خلفيات بلاك بيري اجنبيه 2013 , صور خلفيات بلاك بيري تورش للبنات 2013 ساحرة الاجفان قسم البلاك بيري , الايفون , الجلاكسي , العاب بلاك بيري . خلفيات بلاك بيري 2017 8 06-22-2012 07:19 PM
قصص العقيدة للأطفال-اروع قصص الاطفال التعليمية-قصص اطفال2012 انفاس الشوق مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام 8 05-06-2012 07:32 PM
تقديم كتاب التطور الحتمي للدين الاسلامي مصر، هي الشيطان_تقرير لكتاب التطور الحتميللدين ♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ كتب اسلاميه , كتب ثقافيه , كتب الكترونية , كتب تعليميه - كتب تربوية - كتب اجتماعية - كتب تاريخية 4 05-04-2012 06:38 AM
قائمة بعناوين مشاريع التخرج لتخصص التربية الاسلامية MR.shady بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2017 6 05-04-2012 02:17 AM


الساعة الآن 05:55 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -