العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايك بالرواية تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري بشكل عام واسلووب الكاتبة بسرد الا
ممتازة 5 83.33%
جيده جدا 1 16.67%
جيده 0 0%
ضعيفة 0 0%
المصوتون: 6. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2013, 08:31 AM   المشاركة رقم: 61
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

أسجل تواجدي ضمن هذا التشكيل الثقافي و الأدبي و المعرفي الأثير

أي تعليق يحمل أجمل العبارات و أبلإ الالفاظ لن يكون إلا تشويها لما تابعت

لذلك سأظل صامتة أتابع برتابة عقارب الساعة ما كنت أبحث عنه مجتمعا

لأن التواجد ههنا يبعث على القلب الطمأنينة و العقل على التفكر


هاوسوز وردة فواحة في بساتين المعرفة و الفكر و الأدب

لك تحياتي
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 09-06-2013, 01:10 AM   المشاركة رقم: 62
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

- بسم الله الرحمن الرحيم , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , آسفه على التأخير المفروض انتي انزل الجزء امس بس تعرفون اول اسبوع دراسه وكيف الحوسه وكذا , الجزء الي فات ما برد قلبي ف بحاول اني اشد حيلي بذا الجزء شوي :$ أستمتعوا



- كندا -

معاذ كان يطالع حصه وهو متحمس لفت حصه عليه

حصه : مضيه شي فيني

معاذ : ايه قلبي

حصه وجهها قلب احمر : هه ما يضحك

معاذ عرف انها استحت : ما قلت شيء يضحك !!

حصه جت بتقوم عنه مسكها : ولين متى كذا يعني

حصه رفعت حاجبها باستغراب : وشو !!

معاذ حط يدها على قلبه : انا بقول اسمك وشوفي كيف نبضي يسرع - نزل راسه على يدها - حصه

حصه من الحياء يدها صارت تتنافض شالت يدها : خلاص

معاذ : طيب أنا أحبك وش اسوي

حصه : وانا بعد

معاذ : وأنتي بعد ايش !!

حصه تصرف : ولا شيء

معاذ : لا جد وشو

حصه تلعثمت وسكتت

معاذ بزعل مصطنع : اذا هزئتك مجهزة الرد والحين بلعت لسانك المياو

حصه : طيب

معاذ : حصه وش الي طيب ترى تنرفزني

حصه : معاذ من جدك زعلت

معاذ حس انه نفع فيها : كبرك أنا أستهبل معك

حصه رفعت حاجبها وبسخرية : أشوا أنك عارف أني بزر

معاذ زود الجرعة ماله داعي كلامه قام وراح عنها لما فتح باب الغرفة سمع صوتها من الصالة

حصه : تصحيني عشان تروح تنام وتسحب علي !!

معاذ مايدري ليش فجأة تنرفز وبنفس الوقت ضاق صدره فسكت دخل غير ملابسه وجا يطلع

حصه : خلاص معاذ مالك داعي ياخي

معاذ ما لف ولاعطاها نظرة مجرد جسد واقف ينظرها تخلص كلامها الكثير

حصه : معاذ خلاص آسفه ما بعيدها

ابتسم ولف عليها : قولي أنتي وشو بعد

حصه ضمته : أحبك أحبك أحبك

معاذ ابتسم عليها وعلى عفويتها كل شيء فيها يحبه حتى محاولاتها لاستفزازه

- بمطار لبنان -

الجدة : تعو مره تانيه ابل ما ترجعوا ع امريكا

مجد تضمها بقوة : ان شاء الله

وجد ضمتها بقوة بعد وشوق وجاسم باسها على راسها وسلم عليها وطلعوا مع طلال وناصر لأنهم نادوا على طيارتهم اما محسن فطيارته الساعة 9 لانه على طول بيرجع امريكا

ترتيبهم - مجد , شوق -

- وجد , جاسم -

- ناصر , طلال -

مجد اول ما ركبت الطيارة نامت لأنها مواصله اما وجد نفس حالتها كل مرة حاطة السماعات باذنها وتناظر بالشباك شوق من الطفش جلست تكتب خواطر جاسم يقرأ جريدة طلال وناصر يسولفون بعدين طلال جاه النوم وسحب على ناصر ونام وناصر لمح شوق وتذكر سالفتها

ناصر *بينه وبين نفسه* : أنا للحين أحبها والي صار لها مب بيدها .. بس مهما يكون هي لها ذنب ... لا ياناصر لا تحكم على البنت وأنت ماتعرف السالفة ... بس اذا ما انتي لي ياشوق انتي مب لغيري لو على قبري ... وش جاني قمت اخبص بالحكي معقولة كل ذا حب فيها ... ما ألوم نفسي أحبها ماشاءالله عليها ما فيها شي كامله والكامل الله ... يا ربيه وش جاني أنا لعبت فيني شوق *ضحك بصوت عالي وكل الي بالطيارة لفوا عليه بروعة وش فيه ذا انهبل ابتسم وكأنه يقول آسف ولف * خلاص فضخت نفسك .

وجلس يفكر باشياء ثانية شاطحه .

- المزرعة –

كانوا يجهزون مفاجأة شوق , مجد , وجد وجاسم

صالح : لا لا جيبوا البلونات هنا

تركي : حسيت أننا بنسوي بيرثدي لبزارين

صالح بدون ما يطالعه : مجد تحبها

تركي : مجد أي شيء حق بزارين تحبه


راكان : مالك دخل فيها , صالح وين نحط الانارات فيه ؟

صالح : بالمكان الي فضيناه للكيك

راكان : طيب

تركي : يا أخي ما أدري مجد كيف بتتحمله

صالح لف عليه بعصبيه : خلاص ياخي أنا الي مدري كيف وجد بتستحملك والله *بصوت عالي * شغلوا المكيفات حر , * لف على تركي * خلك بحالك

راكان كان يسمع كلامهم ابتسم باستخفاف لكلام صالح الي فاضحته تصرفاته بحبه الكبير لمجد *بينه وبين نفسه* : مجد مب لك يا صالح تحلم فيها .

- بالطيارة –

على حالهم مجد صحت وجلست تتفرج على فيلم الين ما طفشت لأن الفيلم سامج لفت على جاسم وووجد كانوا نايمين شوق كانت تكتب من ركبوا الطيارة طلعت من شنطتها كتاب * ليتها تقرأ – خالد الباتلي * وتحمست وهي تقرأ مع أنها خاتمته مرتين بس تحبه لأنه موقع لها فيه فجأة

البنت : الله الكتاب الي معاك مرا جمميل

مجد ابتسمت بارتباك : شكراً

البنت : تعرفي أنو هذا الكتاب الوحيد الي قدرت أقراه كلو مع أني مو من هواة القراءة

مجد : لا في بعد أحبك وكفى جداً جميل

البنت : ما فكرت اقراه بس يقولو أنو مره جميل

مجد : وفي بعد عندما يكون للظل ظل آخر

البنت : ايوا هذا أمس خلصتوا *لفت على شوق كانت مغمضة عيونها* آسفه أزعت صاحبتك

مجد ابتسمت : لا عادي أصلاً نومها ثقيل

البنت باحراج : أها طيب ممكن تجين جنبي لأنو مافي أحد جالس ونسولف مره وحده

مجد كانت بتسجد سجود شكر : دقيقة بس *لفت على جاسم* جاسم جيسي جيم *لاحياة لمن تنادي*

طلال : خلاص أنتي روحي واذا سأل عنك أنا بقوله

ابتسمت له مجد : شكراً مره

طلال رد الابتسامة : مابيننا

- راحت مجد مع البنت – وجلسوا يسولفون لين ما قالهم الطيار يستعدون للهبوط سلموا على بعض وتبادلوا الأرقام وراحت مجد لمحلها صحت جاسم , وجد وشوق أما طلال صحا ناصر واستعدوا للهبوط

- محسن فقدته –

طبعاُ الحين هو بالمطار يسنى ينادون على رحلته ومعه أسعد *ولد خالة وجد ومجد* يسولف معاه ويسليه ..



هذا الي قدرت عليه اتمنى ما تحرموني من ردودكم وتعليقاتكم وكنحبكم بالزاف :*

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 09-08-2013, 01:34 AM   المشاركة رقم: 63
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

يعطيك العافيه..||
دام التألق...
ودام عطاء نبضك كل الشكر لهذا الإبداع,
والتميزلك مني كل التقدير...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!

ودي وعبق وردي..~
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 09-09-2013, 03:16 AM   المشاركة رقم: 64
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

- بسم الله الرحمن الرحيم , السلام عليكم ورحمة الله , أنا عارفه أن الرواية معقدة شوي كل جزء يطلع شي يشتت أنتباهكم او يضيعكم هذا الي أنا أبغاه بالضبط لان بالأجزاء الأخيره كل شيء بيبان بس حبيت اوضح هذا الشيء احتياطاً وبس أستمتعوا ...
- عبدالمحسن ركب طيارته متوجه لأمريكا وهو متفائل هالسنة انه راح يشد حيله وبيتكل على نفسه ويدرس لنفسه ويكرس حياته لنفسه وبيغير من نفسه للشيء الايجابي باذن الله -
- طلال , ناصر , مجد , وجد , شوق وجاسم وصلوا لمطار الرياض بعد محطات كثيرة وقفوا فيها لكن الحمدلله وصلوا بالسلامة -
- العم صالح بعد محاولات لاقناع اخوانه انهم يعدلون عن رأيهم عبدالاله رفض بحكم * أننهم بناتي أنت مالك شغل بقراراتي أنا أعلم بمصلحتهم* أما العم عبدالرحمن الي كان ساكت وغارق بتفكيره بقراره هل بيعجب شوق ولا لا -

- كندا -
حصه قامت من نومها مفزوعه وتشاهق
معاذ كان يغير ملابسه لف مرتاع من حالتها توها نايمه وما فيها شيء ..
معاذ : حصه حبيبتي *راح جنبها وضمها وجلس يمسح على شعرها* أبوي انتي بسم الله عليك شفيك
حصه وهي تبكي : ممعاذ أممي أممي
معاذ : بسم الله عليك أمك مافيها الا العافيه أن شاء الله
حصه ومازالت تبكي معاذ ابغى ماما ودني عندها بليز معاذ
معاذ : أن شاء الله أقرب رحلة نكون فيها بس لاتبكين أبوي أنتي
حصه جلست تبكي بس أخف من أول
معاذ جلس يمسح على راسها ويقرأ عليها آية الكرسي والمعوذات لما حس أنها نامت ضمها وجلس يتأمل البيبي فيس الي قدامه باس جبينها وغمض عيونه ونام على حالتهم ...

- الرياض -
تفرقوا عند المطار وودعوا بعض على أمل شوفتهم مرة ثانية طبعاً جاسم عزمهم بالمزرعة وقال لهم يجيبون حمدان وباقي العيال وكل واحد راح لطريقه شوق , وجد ومجد نزلهم جاسم عند شقتهم وساعدهم حارس العمارة بالشنط أما جاسم راح بيت أبوه *عبدالاله* فتح الباب بمفتاحه وكان البيت ظلام *بينه وببن نفسه*: اكيد بالمزرعة , وراح فوق وسمع ضحكات عالية ذكرية تطلع من غرفة أبوه تردد يروح يشوف ولا لا , لكن متأكد أنها مب ضحكة أبوه قرر يروح يشوف طق الباب مرة مازالت الضحكات مستمرة قرر يطق أقوى من الأول سمع صوت مرت أبوه : ماري روحي لاعاد تطقين الباب , جاسم مايدري كيف فتح الباب بقوة وجهه علق .......

- شقة الثلاثي الجميل -
شوق تمشط شعرها : بنات من الحماس ما فيني نوم
مجد وهي تتثاوب : شوفي الهادسك كله أفلام

شوق : مامنك رجا وجد شرايك
وجد: والله ودي بس النوم هالكني
شوق : افف *ونطت على السرير بين مجد ووجد* بنام بينكم أجل
مجد ووجد عطوها ظهروهم : كيفك قود نايت
شوق طقت جواهيس الين جاها النوم ونامت
- بالمزرعه -
صالح مروق على الآخر وكان اكثرهم حماس كان يتأكد أن كل شيء تمام وزي ما يبغى بالضبط ..
سلطان الناصر : أيوا وش فيه بعد
صالح : بس باقي الكيك ولا كل شي زين
موضي : أجل أنا بروح اتروش وألبس يالله يمدينا نخلص
تركي : الحمدلله أني ولد
ناظرته البندري بنص عين وراحت
تركي استغرب : شفيها ذي تطالعني كذا
موضي راحت وكل البنات راحوا وراها الا رغد كانت تعلق الزينه راكان وهو يمشي حرك السلم من غير قصد
رغد زلقت وصرخت ماحست الا باليد الي حاضنتها كانت مغمضة عينها لما حست انها استقرت على الارض جلست تتنفس بسرعة وكأنها رجعت للحية مرة ثانيه فتحت عيونها علق وجهها من قرب راكان لها ابتسم : أنتي بخير
رغد : ايه الحمدلله , شكراً
صالح من بعيد : رغد , رغغييد وينك *دخل الغرفة وتنح يوم شافهم بالوضع* هييه أنتم أنهبلتوا !!! وش تسون
رغد : كنت بطيح من السلم ومسكني راكان
صالح ماصدق بس سلك للوضع : طيب اخلصوا باقي ساعة ونص على بال ما يجون للمزرعة
رغد نفضت فستانها الناعم من الغبار : يالله مايمديني أخلص عن اذنكم –وطلعت من الغرفة –
صالح لراكان : ترى ما مشت علي لكن لاعاد تعيدونها *ناظره وطلع*
راكان : الله يشفيك يالمريض – وطلع بعد ما رتب وشال معاه السلم سكر اللمبات وطلع –
- كندا –
هه كم أنا متناقض ! أُساعد الآخرين لترك الإدمان وأنا من يحتاج المُساعدة , نعم هي مخدراتي قربُها يُشعرني وكأنما أنا طائرٌ يحلق فوقَ السحاب , قُبلاتُها تخدرُني , صوتُها كخمرٍ لأُذنيّ , نعم أُحبها ومُتيمٌ بها ..
طفلتي المُخدِرة.. أُحبك كحبك لصوت عبادي الجوهر عندما يُغني " كلمة ولو جبر خاطر " , وكمُحاولاتكِ لإستفزازي ورُبما أكثر , لا أستطيعُ الإبتعادَ عنكِ حتى أثناء عملي ! فإن لم أسمع صوتك فأقرأُ كلماتك وفي كلتا الحالتين لا يُمكنكِ الفِرار مني !! اعشق صوتكِ حين يَغْلُبُكِ النُعاس , وحينما تحمّرُ أُذُنيكِ لتعرضكِ الزائد للشمس , وإحمرارُ أنفُكِ بعد بُكائك , وإحمرارُ وجنتيكِ خجلاً , أما إبتسامتك التي تستقبليني بها عندما أعود هالكاً من عملي الشاق !! آهه تباً كم أنتِ مُخدرة وكم أود الغرق في عينيكِ وبين أحضانك , تسأليني عن عطرك !! هو خمري , شفتيكِ ! نبيذي الأحمر الذي لا أستطيعُ مقاومته , عنقك ! ملاذيَ الآمن , مهلاً مهلاً لقد أضعتني فأنا أخاف أن أصفكِ فيعشقونكِ , لكن لا بأس فأنتِ بالنسبةِ لهم حلمٌ مستحيلٌ الوصلُ إليه ..
*المحادثه الي بتصير باللغة الانجليزية لكن بترجمها للفصحى :$*
جيسون : ميز *اختصار لأسم معاذ بين اصحابه الانجليزيين والكنديين* أين أنت يارجل
معاذ : هه ما بكم تبدون قلقين جداً هل هناك شيء خطير
مارتن : هل تتذكر المريض جاك !!
معاذ بابتسامة : نعم , هل رجع للإدمان مرةً آُخرى !!
مارتن بحزن واضح : لا للأسف لقد توفي ليلة البارحة لإستعماله جرعةً زائدة من المخدرات
معاذ بصدمة : هل أنت جاد !!
جيسون بجدية : وهل في هذه الأشياء مجالاّ للمزح
معاذ : يا إلهي لقد كان قبل أسبوعين متعافياً
مارتن : لكن بيئته المحيطة به في المنزل لا تهيئ للتغير كلهم كسالى
معاذ : هل ستذهبون إلى جنازته ؟
مارتن : نعم هل ستأتي معنا ؟
معاذ : لا يمكنني الدخول إلى الكنائس لأنني مسلم
مارتن وجيسون أبتسموا بتفهم : حسناً سنتعذر بالنيابةِ عنك
معاذ : شكراً * شاف ساعته * لقد انتهت ساعات عملي أراكم غداً ..
مارتن وجيسون : أوصل سلامنا إلى زوجتك الجميله
معاذ وهو يلم أغراضه : إنها جميلتي وحدي
جيسون وهو يضحك : الجميلة والوحش
وانفجروا ضحك مارتن وجيسون
معاذ طنشهم وكمل لم اغراضه وطلع : أراكم غداً
طبعاً جيسون ومارتن ماقدروا ينطقون من الضحك
- عند الفاتنة حصة –
كانت الشقة مرتبة بشكل جداً جميل ريحة الشقة نفس كل يوم في مثل هذا الوقت تفوح منها رائحة عطرها المفضل الأنوار خافتة سمعت صوت خطوات معاذ متجه للمطبخ أشعلت الشموع بسرعة وطلعت وبيدها الكيك وتغني :
HAPPY BIRTHDAY TO YOU , HAPPY BIRTHDAY TO YOU , HAPPY BIRTHDAY HAPPY BIRTHDAY HAPPY BITHDAY MY معاذ
معاذ كان صنم مبتسم *عجبني التشبيه =))*
حصه بضحكة : شفيك اليوم البيرثدي حقك حب
معاذ مازال على حالتها
حصه : شكلك مطول على بال ماتستوعب *حطت الكيك على الطاولة* يالله تعال تمنى امنية وطف الشموع
معاذ : خزعبلات
حصه مسكت يده : يالله بس بلا خزعبلات بلا هم
معاذ غمض عيونه وتنمى امنية بعدين طفا الشموع
حصه تصفق وتصفر : اوووو *وضمته* هابي بيرثدي روح حصة أنت وعقبال المليون سنة حبيبي
معاذ : مليون سنة جنبك
حصه ضمته : صار عمرك 32 وناسه
معاذ ابتسم : شعرفك
حصه ضبته بالخفيف على راسه : أنت زوجي وهذا أتفه شي بحياتك كيف ماتبيني اعرفه , تحب تسبب مشاكل
معاذ استانس على كلمة زوجي : ياليت كل يوم يصير البيرثدي حقي عشان تقولين لي كذا
حصه ضحكت : والله أنك ناكر جميل
معاذ غمز لها : خلينا ساكتين بس
حصه باسته مع خده : لازم ندلعك ياخي *مسكت يده* يالله تعال أقطع الكيك عشان تقول لي وشو الامنيه
معاذ مستسلم لها مد يده وقطع الكيك وجلست تصفق وتصفر يعني كانت فرحتها أكبر من فرحته
حصه : يالله قول لي وش تمنيت
معاذ : بعدين ما تتحقق
حصه مدت شفتها : توك تقول خزعبلات
معاذ : فدا لذا الشفة فدا
حصة قلب وجهها أحمر : خير !!
معاذ : لا تكفين خليك كيوت نفس قبل شوي
حصة ناظرته بنص عين : خلاص كنسلنا الرقصة
معاذ : لا تكفين عاد إلا الرقصة
حصة : لا تناقش خلاص
معاذ سحب يدها وطاحت بحضنه قرب من شفايفها : مب على كيفك
حصه تصنمت بمحلها مدت يدها تزل الفستان الي ارتفع سحب معاذ يدها وغمز لها : كذا أحلى
حصة وقفت تطالعه
معاذ جلس يضحك على شكلها : ليش ترتاعين مني لما أقرب منك
حصة جتها أم الركب ولسانها أنربط أما معاذ فجلس يضحك على شكلها
حصه : مرا سخيف عارف !! وحركتك مالها داعي
معاذ حس بجديتها : تعالي آسف والله
حصه ابتسمت : لا عادي
معاذ : يالله تعالي معاي *مسك يدها وسحبها معاه *
حصه : وين ؟
معاذ شغل أغنية (Whitney HoustonI will always love you )
حصه ابتسمت
معاذ ابتسم : تتذكرينها !!
حصه : أيه وأنا أقدر أنسى
حط يدها حول رقبته ومسك خصرها
بأذنها : ما تبغين تعرفين وش تمنيت ؟
حصه ابتسمت
معاذ : طيب اول شي عديني بأن لايشعُر بدفء صدرك وحضنك غيري , ولذة شفتيك غيري , ولن يخلل شعرك غيري , ولن يستنشق عطرك غيري , فقط عديني أن لا تكوني حلالاً لذكرٍ غيري ..
حصه دفنت وجهها برقبته : وعد يا عين أبوي وعد
- المزرعة –
دخلوا مجد , وجد , وشوق من البوابة حقت الضيوف لأنهم ما لقوا أحد عند بوابتهم الي دايماً يدخلون منها ,
وجد : المزرعة صايره تخوف ما فيها أحد
شوق عارفة وش بيسون لأنها متعودة دايم على حركات صالح ..
شوق : تعالوا نروح مجلس الرجال الكبير
مجد : لا يمه وش يودينا هناك
شوق ك لما كنتوا تسافرون كنا نجلس اغلب أوقاتنا هناك ,,
مجد ووجد صاروا يمشون ورا شوق
دخلوا كان المجلس ظلام وفجأة ....

- نكتفي لهنا أتمنى أنكم تعطوني وجه شوي , وللأسف الـ Kik حقي ما أقدر أدخل عليه لأن خدمتي منفصله وكذا الزبده ..
- جاسم ؟
- معاذ وحصة ؟
- صالح وراكان ورغد ؟
http://ask.fm/Hasous95
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 09-09-2013, 06:29 AM   المشاركة رقم: 65
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

توقعاتي
- جاسم ؟
بينصدم من شووفة مرت ابووه

واكيد راح ينشغل بالي جايبة هالوقت
- معاذ وحصة ؟
احلى ثنائي بالرواية واحسهم اسعد ناس
تعجبني طريقتك بسرد حياتهم كذا روومنسية وحركات هبل بنفس الوقت
تشوويق مووت وكمان وش قصة حصة وامها وليش بعيدة عن امها
وش تقرب للبنات حابة اعرف


معاذ راح ينزلها تشووووووف امها بقرب وقت
- صالح وراكان ورغد ؟
صالح ماراح يطوف المنظر الي شاف راكان ورغد عليه
وبس

هاهو. حرفك. يتنفس. الصباح


ويلتحف. الرياح .يحتضن. أرصفة. الجمال



ليرسم. مساحات. من. التالق


وينسال. حرفك. كما. العطر


ليس. بغريب. عليك. هذا. التميز .الدائم


في. رسم .الاحداث بطريقة مشووقة



بكمال. الجمال


حقا. تجعلني. حروفك


أتشوق. إلى. قرائتها


وأكره.إنتهائها


لروعة. فنونك. بها .
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 09-11-2013, 11:16 AM   المشاركة رقم: 66
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي


- بسم الله الرحمن الرحيم , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نفس العادة ماعندي شيء أقوله بس لازم اسمي واسلم عليكم .. *خلونا نسترجع آخر الأحداث بإختصار *
- مجد , وجد وشوق دخلوا مجلس الرجال -
- جاسم والي شافه بغرفة أبوه -
- طلال وناصر وصلوا بيوتهم طبعاً طلال أستقبلوه أمه وخواته بالأحضان بحكم أنه الولد الوحيد بين 3 بنات , أما ناصر فتيتي تيتي زي مارحتي جيتي مسحوب عليه لأنه الوسط =)) فمحد داري عن هوا داره دخل غرفته وحط راسه ونام وهو يفكر بالحب حقه وكيف بيشوفها مرة ثانية *أكيد عرفتوها* الزبدة أنهم صحوا طلال خواته عازمينه على العشا * ياعيني يالمدلل * وأما ناصر راح عند العيال بالأستراحه –
- محسن *الحب حقي* وصل الحمدلله لأمريكا وراح شقته وأرتاح بعدين بيطلع لشقة العيال * العيال عندهم أصحاب كثير فعادي جداً يطلع له صاحب من المريخ بالصدفه * -
- العمان العنيدين ماله نهاية العناد معهم ويمكن انكم متحمسين تعرفون إيش هوا قرار العم عبدالرحمن –
- راكان كتلة العناد هذا ! خطب مجد وصارت خطيبته رسمي وكل هذا بدون علم حبيبتنا الجميلة مجد –
- بالمطار -
معاذ : خليك هنا أنا بروح أجيب الشنط
حصه : لا خايفه
معاذ بصرامة : أنا قلت لك أجلسي هنا
حصه : إذا انخطفت فأنت السبب
معاذ : أيه أيه طيب
حصه سكتت وقعدت وهي خانقتها العبرة عشانه فجأة قلب راح عنها وهي وقفت بمحلها ججت حرمة تحاكيها وما حست بنفسها .. عند معاذ كان صدق خايف من انها تنخطف لأن ابوها عرف بوجودها بالحياة وأنه زي ما أخذ أخوانها من امهم بياخذها هي بعد بس هالمرة مب من أمها لحالها منه هو بعد مجرد ما جا في بالها أنه كيف بيعيش بدونها وقف وكأنه تذكر بالطيارة قبل زعله منها تبادلوا الجوالات تعرف الباسورد الملاحظات الاشياء الي كتبها مشاعره كلها بجواله مسك راسه ورجع يركض,, وينها !! أختفت !! طلع جوالها ودق على جوالها مقفل !!! لحظة لحظة لايكون انخطفت !! أتصل على منصور وقال له , * طبعاً بتستغربون مين منصور ؟ هذا زوج ام حصه وأبوها الي مربيها وعنده بنت بعمر حصه أسمها فاتن * ..
- المكان المجهول -
..: سم يا طويل العمر جبناها
2: متأكد أنها المطلوبة ؟
..: أيه طال عمرك هي حصه عبدالاله زوجة معاذ عبدالملك وبنت فاطمة سعيد زوجة منصور طراد وطليقتك سابقاً
2: ماشاء الله عليك جبتها بالضبط والعشرين ألف بتنزل بحسابك بعد يومين
..: تحت امرك طال عمرك
2: وينها فيه
..: بمستودع المزرعة وخليت طارق و زايد هناك
2: أبن أمه يعرف بوجودها فاهمين !!
..: أنت تامر امر طال عمرك
أبتسم بخبث ونفث السياجرة وطفاها جاه أتصال : نعم يا جاسم .. مافي مجال تأجل ... خلاص مسافة الطريق وأجي , غازي للبيت
غازي : أن شاء الله طال عمرك * مايحتاج أقول مين أكيد عرفتوه
-عند جاسمنا طبعاً بعد مادخل انصدم من المنظر البشع الي شافه زوجة أبوه تخون أبوه قدامه وبكل وقاحة تطرده برا الغرفة جاسم ما تحمل ضربها هي والرجال الي كان معاها ونادى الحارس *جوهر وسلمان* وخلاهم يجلسون معهم بالغرفة لأنه ماتحمل القرف الي قدامه واتصل على ابوه وانتم عرفتوا كيف الرد لكن الخوف من ردة الفعل , في أثناء ما أنا جالسه أقول لكم الي صار وصل عبدالاله للبيت-
عبدالاله : جاسم أنا جيت
جاسم من فوق : تعال شوف المهزلة الي بغرفتك
عبدالاله : نعم !! أنا منب واحد من الخدم تحاكيني بذا الأسلوب
جاسم وهو ينزل على الدرج بابتسامة سخرية من أبوه : يعني أنت واثق بهالزلابه الي فوق لدرجة تخليها لحالها !!
عبدالاله : وش تقصد
جاسم بصارخ : أمي الي كنت تحكي عنها ومشوه صورتها عندنا بالأشياء الكذابة الي قلتها عنها *بسخرية* روح شف زوجتك الي معطيها الثقة تطعنك بظهرك مع واحد من عيال ال## زيها
عبدالاله ماقدر يتحمل : جاسم ! ألزم حدودك وأعرف أنت عن مين جالس تتكلم
جاسم : أنت للحين مُصر أنها أشرف من الشرف , هه صدق الدنيا دوراة , روح ألحق عليها شف من غيرك لصق فيها .
عبدالاله ناظره وطلع فوق بعد خمس دقايق نزل جوهر
جوهر : جاسم *مايحب ينادونه طويل العمر*
جاسم ناظره بمعنى تكلم .
جوهر : طويل العمر طاح علينا فوق
جاسم ببرود : ودوه المستشفى وأنا دقيت على هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وبخلي البنات يجونكم بالمستشفى بكرا
جوهر : أن شاء الله , تامر على شي طال عمرك ؟
جاسم : شف أنا واثق فيكم
جوهر قاطعه : لا تخاف يا طويل العمر أحنا أخوان والي صار اليوم كأنه ماصار بالنسبة لنا سركم في بير ومب من شيم الرجال يحكون بعرض الرجال
جاسم وقف : يسلم من رباك , الله يرحمه ويغفر له
جوهر أبتسم : والمسلمين
جاسم : ماري
جت ماري : Yes sir
جاسم : روحي طلعي عباية من غرفة صيته وعطيها دلال
ماري : أن شاء الله
جاسم : وإذا تبغين أسوي لك خروج نهائي أو تسافرين قولي لي
ماري : لا بابا هنا شغل مرا كويس
جاسم : don't tell anybody
ماري : أن شاء الله
- بالمزرعة –
مجد صرخت لما حست بأحد وراها فجأة أنفتحت اللمبات وطلعوا ناس لابسين أقنعة وكانت في لوحة " welcome back to KSA "
شوق : عارفة حركاتكم
رهف : أشش الله يلعنك
وجد ضحكت : خربتوا الجو
تركي بهمس : هلا بزوجتي
وجد كانت ناسية السالفه فجأة أنقلب وجهها وسكتت أما تركي قالها بعفوية ومايعرف وش سبب لوجد بعفوية السخيفه ..
صالح لمجد : أشتقت لك
مجد صرخت : صالح !!! وأنا بعد أشتقت لك *وخمته* "معليش يعني خمته معبرة أكثر من ضمته"
راكان لما شاف مجد خمت صالح فقد الأمل بأنه يكسبها
وسلمت عليهم كلهم لما وصلت عند راكان ..
مجد : لا تسلم علي انا زعلانه عليك
راكان : أفا ليش ؟
مجد : بس وجد أختك صرت كخه الحين أسبوعين يالظالم ولاتدق وتسأل لا انت ولا صالح لازم أنا الي أدوركم مير صالح حاكاني مرة نغفر له بس أنت ولا حتى سمعت صوتك ,الله يالظالم لنا
راكان أبتسم : أمريني أنتي بس كيف تبين أراضيك
مجد : بس خمس مية *وضحكت*
راكان : ألفين مب خمس ميه كم مجد عندي أنا ؟
مجد : أستهبل أصلاً ما أعرف أزعل , وسلمت عليه
همس لها : خميني
مجد ضحكت وضمته : ياعيني على الغيرة
أبتسم راكان وجلسوا يرقصون ويستهبلون ومايعرفون أيش الي صاير ببيت عبدالإله ..
- الساعة 8 الصباح بتوقيت المملكة العربية السعودية أبطالنا * طلال , جاسم , مجد , وجد , شوق , ناصر , حصة معاذ , ناصر , والبقية ماعادا عبدالمحسن * أجتمعوا تحت سماها ..

- المكان المجهول –
حصه كانت تصارخ : طلعوني !!! مين أنتو وش تبون مني !!!
دخل سليمان : يرحم أمك أسكتي صدعتي روسنا
حصه بصراخ : كيفي بتكلم بصوت عالي طلعوني
سليمان كان بيعطيها كف بس زايد مسك يده : تضرب حرمة ؟
سليمان : راسي ينبض من صوتها المزعج
حصه بنبرة حادة : أيه أحسن جعله ينفجر أن شاء الله جعله ينشوي بجنهم
سليمان : حصيص أهجدي لأدفنك هنا
حصه : كل تبن أنت , أنت شكلك طيب تكفى ياخي طلعني تخيل اختك تنخطف ياخي *تحاكي زايد*
سليمان : مين ياكل تبن
حصه : أووش أنت , *لفت على زايد* تكفى ياخي جعلك بالجنة
زايد : أسبوعين وبتطلعين
حصه بصراخ : وش أسبوعين بيدخلون فيني السكن وبيعششون وأنا مابعد طلعت , مين مسلطكم علي
سليمان : طويل العمر
حصه : جعلكم بحادث أنت وياه
سليمان : معاذ كيف متحملك
حصه جلست تطالعه : وش عرفك بمعاذ !!
سليمان : أن ماسكتي ترى والله لأجيب معاذ
حصه : أحلف ؟
سليمان : وبعدين
حصه : أجل مانيب ساكته بقرقر فوق راسك لين تجيبه
سليمان : حسبي الله عليك
حصه : مشتهيه ثلج
سليمان : خير أن شاء الله تتوحمين
حصه : أي حامل
سليمان ناظر زايد بصدمة : من جدها ذي ؟
حصه خافت لايسوون فيها شيء : اكذب يا وصخ بس حر
سليمان : ماتنعطين وجه , بس أن سمعت لك حس ياويلك بقطع لسانك
حصه : أبن أمك سوها
قرب سلمان ومسكه زايد : تحط عقلك بعقل بزر ؟
حصه : هييه أنت توني أقول وش زينك عاداك ذا الخال , ياخي أنت حيوان تشوه سمعة الخوال
سليمان : أبلعي العافية
حصه فجأة صرخت صرخة قوية أرتاعوا سليمان وزايد : خير وش فيك تصارخين ؟
حصه : وش دخلكم
زايد : أنا بطلع
حصه : قبل لا تطلعون قولوا لمعزبكم عبدالإله أن ماطلعني برفع عليه قضية ..
سليمان ضحك بتوتر : مين عبدالإله
حصه : ليش متوتر تخصصي علم نفس على فكرة
زايد مسك يد سليمان وطلعه : أمش لاتقفطنا ذا القفاطة
أما حصه فجلست تغني ...

هذا الي قدرت أكتبه وكذا الزبدة علقوا لاتسحبون علي L ()*
ask.fm/Hasous95
علقوا أنتقدوا توقعوا أي شي يجي في بالكم قولوه :$
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 09-14-2013, 02:29 PM   المشاركة رقم: 67
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

* بسم الله الرحمن الرحيم , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
- تابع -
- حصه جلست تغني إلين ماداخت ونامت -
- زايد وسليمان يتناوبون واحد ينام وواحد يصحى -
- مجد تصادقت هي والبنت الي تعرف عليها بالطيارة وأسمها أفنان -
- وجد وتركي حددوا موعد الملكة بعد اسبوعين -
- معاذ ومنصور مازالوا يدورون عن حصه وطبعاً أمها ماتعرف -
- عبدالإله طلق زوجته وخذا عياله الصغار منها -
- جاسم أغلب وقته مع خواته وصار الآمر الناهي مايصير شيء إلا بعد موافقته -
- راكان معد يتحمل الغيرة فقرر أنه يقول لمجد تحترم نفسها لانه مايرضى -
- شوق بتعرف قرار أبوها اليوم -
*نرجع للأحداث*
صالح رمى على مجد كرتونة المناديل : خلاص أجهزة صرتي طرماء
مجد تكمل ولا كأن أحد كان يحاكيها صالح قام وسحب منها الجوال : خلاص عاد
مجد : صالح عطني جوالي
صالح : مافيه أجلسي معانا زي الاوادم
مجد : صالح لوسمحت
صالح عطاها الجوال ورجع مكانه طنشت الموضوع توقع انها تحاكي راكان فخلاها على راحتها رجع لهم جسد بلا عقل كان عقله كله مع مجد ..
مجد طنشت بالبداية بس لما شافت وجهه كيف انقلب عورها قلبها ماقدرت تتجاهله قامت وجلست جنبه كان سرحان باست خده وراسه : آسفه والله
اما صالح ناظرها وأبتسم أبتسامة صفرا : لا عادي *وقام* يالله عيال بروح أنا بيتنا
سلطان الناصر : وش عندك العادة انت آخر من يطلع ؟
صالح : طفشت من بدت الإجازة وأنا بالمزرعة
محمد : نواف والعيال بيسافرون بتسافر معاهم ؟
صالح : يمكن
مجد كانت ساكته وتنتظره يودعها أو على الأقل يحسسها بوجودها قامت وطلعت برا أما صالح طنشها ولا كأنها مرت من جنبه ..
راكان كان بيدخل بس صادفت طلعة مجد ابتسمت له ولفت
راكان : مجد لحظة
مجد لفت تطالعه : هلا ؟
راكان : بقولك شي
مجد : قول من متى بيننا رسميات
راكان : تعالي نروح هناك
مجد رن جوالها حطته على الصامت : لا قول هنا أحسن
راكان خذا نفس : أنا خطبتك من أبوك ووافق
مجد تجمدت بمحلها جلست تطالعه ...
راكان يكمل : مجد أنا احبك من زمان حتى قبل لاتعرفين صالح وأبوك
مجد : أيوه
راكان : وش أيوه
مجد : وش تنتظر مني ؟ أقول أيه أنا أحبك ؟ راكان أنت زي أخوي وماعمري تخيلت أني أنا وأنت ببيت واحد وأصلاً أنت أخو توأمي كيف بفكر كذا ؟ راكان بليز قول أنه مقلب !!
راكان : وهذا الأشياء فيها أستهبال ؟ , على العموم أنا كنت عارف أنك تحبين صالح بس انت خطيبتي وبعد كم يوم بتصير زوجتي شرعاً بس حبيت أقولك وحركات تتلصقين بصالح لا تلومين إلا نفسك !!!
مجد : وش جو أمك أنت خير وينا فيه كذا من الباب للطاقة نعم !! لا أنت ولا أبوي تحددون مستقبلي
عبدالاله : كلمة زيادة يامجد بحول أوراقك لجامعة نورة أو سعود
مجد : نعم ؟
عبدالاله : الي سمعتيه ومايحتاج أعيد كلامي أتوقع أنه واضح وملكتكم الاسبوع الجاي
مجد : مب على كيفكم
عبدالاله : نسحب أوراقك كلمة زيادة الشقة
مجد : من جدكم
عبدالاله طالعها
مجد : الله ياخذكم
عبدالاله : اوراقك وشقة امريكا والملكة بعد يومين
مجد : جعلكم بحادث ان شاء الله
عبدالاله : شقة الرياض
مجد : مب على كيفك أن مارجعت الشقتين وأوراقي والله لأفضحكم بالملكة
راكان : وش بتسوين
مجد : بطلع عند الشيخ وبقوله أني مغصوبه
عبدالاله : بتخسرين
مجد : هه !! أخسر مين ؟ أنت ولا راكا ؟ على اساس أنتم أكبر همي الحين الشقتين والأوراق وخالي فادي ووجد وبح ما في شيء يهمني أكثر من كذا -تركتهم وراحت-
راكان : عمي رجع لها الاشياء الي خذيتها
عبدالاله : انا ما اتراجع عن كلامي
راكان : هالمرة عشاني , أنا بأدبها بس رجع لها
عبدالاله : طيب
وأرسل لها رسالة * كل شي في محله بس مجرد ماتفكرين تسوين شيء غلط لاتلموين إلا نفسك*
-عند مجد-
كانت منهارة بكي وصلتها الرسالة رمت جوالها على الارض وتكسر وكملت بكا ماتدري وش تسوي طلعت جوالها الثاني واتصلت عليه وهي تبكي ..
-بالجهة الثانية-
كان جالس مع أصحابه لما رن جواله شاف الرقم وقام يرد برا لأن الجو جوا مايسمح
..: هلا مجد أمريني
مجد : طللللاالل ألححقني *وهي تبكي*
طلال انصدم من أنها تبكي : مجد شوي شوي
مجد : راكككانن
طلال : راكان أخو وجد ؟
مجد : أييهه
طلال : شفيه ؟
مجد بنفس حالتها : بيتزوججني !!!!
طلال : ننععم !!!!! مجد أهدي تنفسي شوي شوي
مجد هدت شوي وقالت له كل شي
طلال : طيب أنتي الحين استخيري يمكن فيه الخيره لك
مجد : طلال وش الي خيره أنت مستوعب اتزوج اخوي !! أخوي والله العظيم ما اعتبره إلا أخوي
طلال : طيب استخيري ووافقي مبدئيًا إلين ما تتخرجين وتقدرين تدبرين نفسك
مجد : بنتزوج قبل رمضان !!
طلال : حاولي تماطلين فيهم
مجد سكتت
طلال : مجد أنتي معاي ؟
مجد : طلال انا أحبك , من زمان وأنا أحبك من اول يوم شفتك فيه كنت دايم أفكر فيك وكنت اقول أنه مجرد إعجاب بس تأكدت من مشاعري تجاهك بلبنان انا عارفه أني قليلة أدب وبتقول عني مب متربية لأني داقه عليك بنص الليل وأقولك ذا الكلام الي ماله داعي *ضحكت* جلست أخرف الزبده آسفه أزعجتك مع السلامة
طلال : مجد لحظة
مجد سكتت
طلال : وانا بعد أحبك مجد
مجد عورها قلبها ودموعها تنزل ورا بعض وتحاول تكتم شهقاتها لكن ماقدرت سكرت جوالها وكملت بكي - وفي حين ما جميلتنا تبكي صحت حصتنا من النوم -
-المكان المجهول -
دخل زايد : نعم ؟
حصه : جوعانه
زايد : وش تبين ؟
حصه : تشكين فيليه من هارديز
تدخل سليمان : لا يا شيخه ؟
حصه : خلك اكت لاتخرب الرجال علي
سليمان : في رز بخاري
حصه : الله يكرم النعمة
زايد : خلاص بيجيب لك بس بشرط
حصه : وشو ؟
زايد : غني لعبادي الجوهر
حصه استانست : طيب الاكل عشان احبالي الصوتيه تيبست
زايد أبتسم وطلع
- عند معاذنا -
كان جالس مع منصور وحالته النفسية في تدهور وما يعرف أيش او كيف يتصرف
منصور : يامعاذ أستهدِ بالله
فاطمة : منصور روح شوف عبدالإله
معاذ : وش يبي فيها يا خالتي ياخذها
فاطمة : انا متأكدة انها عنده
منصور : أنا اليوم بروح له
فاطمة : روح لمزرعتهم الي بالخرج
معاذ : ليش ؟
فاطمة : دايم يجتمعون هناك وعشان يكون في شهود
معاذ : بروح معاكم
منصور : لا يا معاذ أنت خلك هنا لأنه لو شافك بيعاند
معاذ : بس هي تحت مسؤوليتي طلعت من ذمتك لذمتي يعني أي شيء يصير لها أنا الي بيحاسبني عليه ربي
فاطمة : بس يا ابوي ما تعرف عبدالاله انت
معاذ : أهم شيء حصه ترجع مب بحاجة معرفة من هو او من يكون الي يهمني حصه مب أحد ثاني !!
منصور ابتسم : خلاص بعد الغدا نمشي
فاطمة : طمنوني
منصور : أن شاء الله
معاذ : أنا بقوم أتروش
فاطمة : أول ماتخلص قول لي عشان أنكب الغدا
معاذ : أن شاء الله , عن أذنكم
فاطمة ومنصور : أذنك معك
أختفى معاذ عن عيونهم
فاطمة لفت على منصور : ماشاءالله على ذا الولد ما ندمت ولا لمرة وحدة أني زوجته حصه وهي صغيرة
منصور : ماشاءالله عليه الله يحفظه ويرزقهم بالذرية الصالحة
فاطمة أبتسمت : عاد تصير جد لحصه قبل فاتن
منصور : كلهم بناتي وكلهم أحفادي أن شاء الله
فاطمة : أنا بقوم أشوف الغدا , عن أذنك
منصور : أذنك معك

- المزرعة -
كانوا العمان والعيال كلهم مجتمعين لأن بكرا ملكة مجد وأصلا كان يوم الأثنين فطبيعي يجتمعون ماعادا جميلتنا مجد ..
العم صالح : ترى الغدا جاهز , أقلطوا
كلهم قاموا وجلسوا على السفرة طبعاً الوحيد الي كان مب متواجد بينهم *صالح* وشو السبب ؟ -نسترجع قبل الأحداث بساعتين-
مجد : صالح أنا آسفه لا تروح
صالح : خلاص أصلاص السفرة محددة قبل لاتعلنون عن خطوبتكم وما أبي أنكب العيال
مجد : وش دعوا عاد صالح ؟ خلاص أنت أحضر اليوم والتذكرة هدية مني بكرا بعد
صالح : آسف والله مجد ما أقدر سامحيني , على العموم ان شاء الله بحضر عرسكم وبزفك له وش تبين بعد
مجد : أبيك جنبي الحين ما أبي بعدين
صالح : ما أقدر والله , أن شاء الله بكلمك أول ما أوصل هناك وقد ملكتوا وخلصتوا
مجد : طيب

صالح : يالله مع السلامه وانتبهي لنفسك , وأبتسمي ,نادوا على طيارتنا
مجد : أن شاء الله وأنت بعد ولا تنسى بخاخ الربو حقك , وتروح وترجع بالسلامه
صالح : الله يسلمك -وسكر-
الواقع الصدقي هو ان أصحاب صالح رحلتهم بعد ملكة مجد بيوم بس هو قدم سفرته لأنه ما يبغى يشوف حبيبته تدخل في ذمة غيره وحمد ربه أنه ما اعترف لعا ولا كان كره نفسه أكثر من الحين ضاق صدره بس دعا لها بالتوفيق والسعادة لأنها مجرد ماتكون سعيدة معه او مع غيره هو بيكون سعيد ..
-نرجع للواقع-
العم صالح : متى بيجي الملّاك ؟
عبدالاله : بعد صلاة العشاء أن شاء الله
العم ناصر : عاد وراكم مستعجلين يا أخوي ؟
عبدالاله : تعرف مجد ووجد دراستهم برا وعلى بال مايرجعون صعب نعلق العيال
العم ناصر : لكن تركي ولدي مب مستعجل خلها لين ترجع أو تخلص دراستها على الأقل
عبدالاله : خير البر عاجله ولا صح ياتركي
تركي أبتسم : صح ياعمي
-عند العمات-
العمة لطيفة : مانييب متطمنة على وضع مجد
العمة جوزاء : وأنتي الصادقه وجهها مب زين أبد
وجد : لا وين بس تعرفين توتر وماتنام وكذا
منى مرت العم ناصر : عاد الاسبوع الجاي تحكي عنك كذا
وجد شرقت بس أبتسمت
موضي : أنعم الله عليكم
العمة لطيفة : وين يا أمي ما كليتي زين
موضي : ماكله بالسوق دوناتس وكذا
العمة لطيفة : أجل بالعافيه , صحة وعافيه
موضي أبتسمت وقامت
وجد : أنعم الله عليكم
العمات : صحه وعافيه
وأجتمعوا كل البنات بغرفة النوم - هو أصلاً جناح في أربع غرف *ثلاثة نوم ووحدة صالة* وداخل كل غرفة نوم دورة مياه الله يكرمكم وغرفة ملابس , ترتيبهم " مجد , شوق , وجد ورغد ", "موضي , صيته , مضاوي , وفا " , " مشاعل , رهف , البندري , هلا " ومطبخ فيه طاولة أكل توسع ل16 شخص دخلت عليهم نوران * تتذكرونها صاحبة مجد*
مجد ضمتها : يا حماره وحشتيني
نوران : كلي تراب مب أكثر مني
مجد : حبيبتي أنتي ليش رجعتي بدري
ضربته على الخفيف براسها : أختي بتملك وما أجي خطبتها ؟ من جدك أنتي لا وبعد مب وحده حتى وجيدان بعدين جد تعالي من متى أنتي وراكان تحبون بعض يالخاينة ولاتقولين لي -لما شافت وجيه البنات أنقلبت - أها السالفة كذا ؟ أبوك هذا مع أحترامي وحبي الشديدين للي جالسين انا اكرهه
مجد : مب بس أنتي لحالك
موضي : خلاص عاد صار الي صار خلونا نفلها
نوران : أصبروا , جهينة ودورا دخلوا الأغراض الي معاكم
جهينه ودورا دخلوا ومعاهم سبع اكياس كبيرة وست فساتين وثمان علب هدايا ملونة
نوران : جبت لكم هدايا , شوفوا أنا جبت لكم أشياء من مخي ويمكن ماتعجبكم لأني ما أعرف أذواقكم وإيش تحبون عروساتنا الجديديات جبت لهم ثلاث فساتين من وكل شيء يعين اليوم بتلبسون منها وراحت فتحت الكيس الأول وطلعت منه علبة مخمليه سوداء - هذي لموضي , والكحلية لصيته والحمراء لمضاوي , طلعت علب أصغر شوي الزرقا لوفا والذهبية للبندري ومشاعل جبت لها هذا الكتاب وكمان هذي العلبة , ورهف جبت لها الايفون الجديد هلا الجميلة جبت لها لابتوب بما أني كسرت حقها *ابتسمت هلا* وجبت لها العلبة هذي أما شويقان جبت لها كتاب أحبك وكفى وعليه توقيع الكاتب وهذي العلبة الرغديان جبت لها هذي التحفة بما أنك تحبين التحف والأشياء التراثية وهذي العدسه عشانك تحبين التصوير الفوتوغرافي
رغد خمتها : مررا شكراً , كنت أبغاها من زمان
نوران : مابيننا شكر , عاد أن شاء الله تعجبكم
موضي : لو انها خيشة يكفي انها منك
نوران : يازينكم و يالله أخليكم أنا بروح بيتنا أرتاح وأغير وأجيكم بكرا المغرب
موضي : لاتعالي من الصباح
نوران : لا وين يختي
مجد : خلاص عاد حلفنا
نوران : أن شاء الله
مجد : وعد ؟
نوران : وعدين
مجد : هلا بالعيال , وخمتها
- عند العيال -
سلطان الناصر : ياخي منب مستوعب أن مجد بتتزوج راكان
محمد : يا أخي ذا الإنسان غثيث ما أحبه
سلطان الحمود : مب عن غثيث أو ثقيل دم أو شي بس مجد مسكينة ياخي مع أنها ملسونة وما تخلي حقها مادري كيف بس أرحمها
سلطان الناصر : شف هي أكيد ما وافقت إلا أن عمي عبدالاله مهددها بشي أو أن راكان لأنها مستحيل تسوي شيء هي ماتبيه
تركي : طيب يمكن تحبه
محمد : مستحيل مجد تحب راكان غير حب الأخوة
تركي : وش يضمنك ؟
سلطان الممدوح : خلونا نكون واقعيين شوي مجد ماتبين مشاعرها عكس وجد والباقين مجد تتعامل معاك بإحترام وطريقة تخليك تحتار بمشاعرها هي تحبك أو تكرهك يعني ماتفرق
تركي : بس هي مع صديقاتها شخصية ثانية وأقرب مثال صديقتها نوران تشوفون كيف تقلب لما تجي
سلطان الممدوح : طبيعي هذا الشيء هذي صاحبتها من قبل لاتعرفنا
تركي : كيف طيب نوران من الرياض كيف تعرفوا على بعض
محمد : أي والله جد !! أمنيتي أسألها ذا السؤال
سلطان الناصر فز بسرعة : هيه العيال بالرياض
محمد : أي عيال ؟
سلطان الناصر : حمدان ونواف ومهند
تركي : وش دراك
سلطان الناصر : شف حمدان مسوي تشيك أن بالإستراحة
تركي : وصالح معاهم
محمد : لا اللوكيشن حقه بأسبانيا
سلطان الناصر خمن السالفة : أي صح نسيت هو قايل بيسافر قبلهم مع فارس
محمد : وهم متى بيروحون ؟
سلطان الناصر: بعد بكرا
ask.fm/Hasous95

- أولاً أنا أبي أعتذر عن الي قلت لها أني بنزل الجزء بعد المباراة لأني أنشغلت
- ثانياً أحتمال كبير أني ماأنزل خلال ذا الفترة لأن الاي باد مب معي وهو فيه الخواطر والأجزاء الجاية فبصير أكتب من أول وجديد الأجزاء
- ثالثاً وأخيراً أتمنى أنكم تعطوني وجه لأني أتحطم لما أدخل الأسك أو المنتدى وما أشوف شيء غير آخر أجزائي الي نزلتها وهذا ما يعطيني دافع أكمل زبدة الكلام حفزوني :) وبس have a good time
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 09-16-2013, 12:32 PM   المشاركة رقم: 68
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

ابدعتي ابدعتي قليل فيها
بسرد الاحداث وكل فصل
من فصووول الروايه شيق
والاحداث رغم انها كثيرة
وضيع بس تجبر الواحد
يكمل
*
*
دائماً لأطروحاتك فلك خاص


يضم المبدعين بين جنباته
ويضم السحر بين اكفه
فهنا اجتمع فن الانتقاء وفن روعة العقليه
سلمت يمينك
ولك احترامي وتقديري

صراحة صالح كسر خاطري حيلات مايستاهل
مجد الله يعينها يبيلها تماطل وتمللك بسرعة
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 09-16-2013, 05:42 PM   المشاركة رقم: 69
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

- بسم الله الرحمن الرحيم , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
قربنا على النهاية *طبعاً بالنسبة لي =))* أتمنى أنكم خذيتوا عبررة او شيء تستفيدون منه بحياتكم " لسه بدري على ذا الكلام " بس قلبي يعورني معد فيه رواية وحوسه بس أن شاء الله يصير عندي شيء ثاني , ماعلينا أستمتعوا بذا الجزء ..
أول شيء طبعاً نسترجع آخر الأحداث
- منصور ومعاذ قرروا يروحون لمزرعة عبدالاله وأخوانه بعد صلاة المغرب -
- راكان ومجد ملكتهم بكرا العشا -
- صالح مسافر وعرفنا سبب سفره المبكر -
- تركي ووجد الأسبوع الجاي ملكتهم -
- حصة لحد الحين تحاول تكسب زايد عشان يساعدها -
- محمد , شوق , جاسم وناصر مالهم نهاية لكن بيتحدد مصيرهم مع شوقان اليوم أن شاء الله -
- جاسم وأصحابه -
ناصر : ماتبيها تتزوجه أرفض
جاسم : المشكلة أنها موافقة يعني
طلال : طيب ؟
جاسم : أنا متأكد أنهم ماسكين عليها شيء أنا أعرف مجد ماتحب راكان
طلال : أمنع الزواج بأي طريقة
جاسم : مالي حق إذا هي وولي أمرها موافقين
حمدان : أنت شايف على الولد شي ؟
جاسم سكت ...
حمدان : شف من ناحية مالك حق فهو جد مالك حق عرفت * كلهم ناظروه بمعنى أبلع هوا * أصبروا لاتطالعوني كذا *لف على جاسم * بس إذا كنت شايف عليه شيء تكلم قبل يملكون وأختك المسكينة هي الي بتنكب
طلال : لا مجد تعرف تتصرف
جاسم : هي تعرف تتصرف بس أنا بيأنبني ضميري لأني ما تكلمت
طلال : تكلم طيب
جاسم : وش تبيني أقول لأختي أيه ترى أنا وراكان نروح ابحرين ونشرب ؟ ولا أقول ترى راكان ينام مع بنات - هنا أصحابه ناظروه بس الاشمئزاز باين عليهم -
طلال : من متى أنت خربان كذا ؟
جاسم : والله العظيم بطلت من أول ماسكنت بالإمارات أنا عشان كذا رحت للإمارات أبي أوقف إدمان كحول والحمدلله وقفت لكن راكان للحين وكم مرة بحاكيه عيا , والحين أردى من أول يطلع مع بنات أستغفر الله خلاص
طلال : خلاص يا أخوك أنت عارف أنك تبت وإذا ماصدقوك يسون لك وله تحليل
جاسم : معي الاوراق الي تثبت أني دخلت مستشفى بدبي حقت الادمان
حمدان : طيب تحرك يا أخي
جاسم : المصيبة مب هنا
طلال : أجل ؟
جاسم : أنا عندي ولد وهو مهددني أني إذا تكلمت بيقول لأهلي
حمدان : من جدك ؟ منتب حرمة انت تخاف من ذا الأشياء
جاسم : أبوي يحسب أن الولد مات لكن انا ماقدرت حسيت بالأبوة
طلال : جبه عندي , بخليه عند خواتي
جاسم : لا طلال وين
طلال : أحنا خوان وولدك ولدي
جاسم : الولد عمره خمس سنوات
طلال : طيب مهند ولد أختي عمره خمس سنوات بعد
جاسم : وزوجها ؟
طلال : مسافر ومايجي دايم للسعودية ولين جا يجلس مع خواتي الي بالثانوي تحب البزراين والي بالمتوسط بترجعه لك خكري يعني لاتخاف عليه بين اهله هو وش دعوة
جاسم : بس يا طلال
طلال يقاطعه : لاتبسبس فوق راسي قل طيب وبس
جاسم بضيق واضح : ببس ما أقدر أتكلم
حمدان : ربي الي كاتبه بيصير ياجاسم يمكن ماتتم الملكة يمكن مايملكون يمكن قبل ليلة العرس يتطاقون
طلال : عاد تلقى مجد تبيها من الله
جاسم ضحك : أي والله عاد على قولتها الملكة شينة والي مشينها أن صالح مب فيها
طلال : ليش وينه صالح ؟
جاسم : مسافر
حمدان : أمانه عاد مب وقته
كلهم طالعوا حمدان وفجروا على شكله
حمدان مستغرب : وش فيكم
جاسم : كأنك واحد مب راكز
حمدان : أقول على تراب بس صدق وش عنده سافر فجأة
جاسم : هو قايل لنا من قبل بيسافر مع العيال وفجاة طلعت الملكة
حمدان ضحك : بتنتفه مجد
جاسم : لاعاد مب لذا الدرجة بس هي حاطه في بالها حتى لو أننا جنبها يعني هي سعيدة
طلال : أختك قنوعة
جاسم : لأبعد درجة ماتطلب اكثر من الي عندها
حمدان : القناعة كنز لايفنى
جاسم : ياخي عبدالمحسن له فقدة
عبدالمحسن : لو اني عارف كان طولت شوي
ناصر : هلا بالحب
- وقاموا يسلمون عليه ويتحمدون له بالسلامة -

- معاذي -
في ذاكرتي أنتِ دائمًا أتذكر كل تفاصيلك الصغيرة, عندما أعود مبكراً من عملي وأُلقي القبض عليكِ تتمايلين وتُغنين خلف عبادي الجوهر , دائمًا ما أشعُر بالغيرةِ منه " ما الجذاب به ؟ " هذا سؤالي لكِ دائمًا , فتجاوبيني واثقةً " تسألني عند عبادي ؟ هذا لو ماتزوجتك يمكن انا زوجته الحين " , أو حينما أدخل على غفلةٍ منك وأنتِ منسجمة انسجام تام مع صورك المضحكة مع أختك أو مع قُبلة فيلم فيكون عذرك الدائم " ماكنت معاهم " , أشعر بالغيرة من كل الناس حولك فإهتمامك الزائد بهم يُشعرني وكأني آخر قائمة أهتماماتك ورُبما ليس لدي وجود أساساً..
حصة ؟ قد يراه البعض مجرد أسم شعبي خليجي خجولة جداً من تُسمى بحصة , لكن حصتي ! مختلفة عند سمياتها إختلافاً تاماً , يعتلي وجنتيها إحمرار الخجل أمام الملأ لكن أمامي ؟ هي جميلتي الجريئة , متسلطتي الجذابة , ساحرتي الفاتنة ذات الخصر المنحوت والجسد المرسوم , ذات الشفاه الصغيرة الممتلئة وشديدة الحمرة , وذات الشعر الداكن المموج , حاجبيّها شديدا الحدة كصوتها تماماً , رموشها الكثيفة , أبتسامتها , عنقها , مشيها , رقصها .. كُل شيءٍ يتعلق بحصتي مستوطنٌ ذاكرتي , يُبكيني الشوق لإحتضانها , يُضعفني الحنين لتقبليها والتلذذ بشفتيّها .. تؤلمُني فكرة الإبتعاد عنها , طفلتي حصة ~ لقد وقعت في حُبها كًنت شاباً طائشاً كنت أبلغ السادسة والعشرون حينها , بينما جميلتي كانت تبلغ الأربعة عشر ربيعاً , كل شيء متعلقٌ بها فاتن , كل شيء يتخلخلهُ أسمها جذاب , حصتي طفلتي الصغيرة , فاتنتي , جميلتي , جذابتي هي.. كانت طريقة زواجي بها غريبة جداً كن بالنسبةِ لي لايهم مدى غرابته ما يُهمني هو أنها أصبحت زوجتي , ملكي ولي أنا وحدي لا أحد يستطيع مشاركتي بها تقدمت للزواج منها بعدما بلغت الخامسة عشر حينها كانت أمها تحاول إخفائها عن والدها الحقيقي , كانا والديً الحقيقيين عند ربهما وعمي كان مسؤولاً عني, حين أخبرته بأني أُريد الزواج منها تفاجئت من رده الإيجابي " زين ما اخترت يا ولد أخوي بنت وأم وزوج ام كل المجالس لاحريم ولا رجال يحكون عنهم بالزينة , لكن سرعان ما احبطني قائلاً " لكن مب توها صغيرة ؟" أجبته مسرعاً " كل ماكانت صغيرة أحسن سا عمي أنا بسافر بكمل دراستي برا وما أدري كم بقعد فأحسن لي ولها " ضحك علي وأجابني " لاتنط في حضني عيونك فاضحتك يا ولدي وأن شاء الله نشوف الوقت المناسب معاهم ونروح لهم " كنت مستعد لخسارة أي شيء في سبيل الحصول عليها كنت مؤمناً حينها ببأن خساراتي في شبابي ستعوضني بها حصتي , أحتاجها بجانبي الآن , لم تعد لي القدرة على العيش بدونها وجودها يجلعني أكثر قوة اتمنى إبداة كل من يحاول إبعادها عني , أريد أحتضانها وإخبارها بأن بعدها ضغف وألم وقربها قوة وسعادة , أحتضنيني يا جميلتي لأُؤمن أن الحياة لاشيء بلا حضنك , قبليني لأُؤمن بأن السعادة لاشيء بدون الشعور بلذة شفتيك , حصتي : كوني هناك , كوني في إنتظاري أنا قادمٌ إليكِ ...

*في حين ما أحنا متحمسين مع معاذ*
حصه تصارخ : بعد عني
سليمان : مانيب طالع إلا لما آخذ الي أبيه منك
حصه تصارخ بأقوى : وخر عني أنا متزوجة وخر عني
سليمان عطاها كف : أسكتي
دخل زايد : هيييييه أنت خخير
حصه : شوفه بيغتصبني
زايد لف على سليمان بصدمة : من جدك أنت *وراح له بعصبية عطاه كف طيحه بالأرض* ترى مب رجولة
قام سليمان من الارض ولكمه على وجهه *ماعليكم من المصطلح* وطلع من شفته دم خذا زايد الكرسي الخشبي الي معاه وكسره على ظهر سليمان طبعاً حصه تصارخ : خلللااص *أول مره تشوف مضاربة جثث*
- معاذنا ومنصور-
دخلوا المزرعة ودلهم الحارس على مجلس الرجال المجلس كان فيه - العم صالح , العم ناصر , العم حمود , ممدوح , عبدالرحمن وعبدالاله -
منصور ومعاذ : السلام عليكم
عبدالاله على طول عرفهم وقف : وعليكم السلام
ردوا العمان : وعليكم السلام
منصور : شوف يا عبدالاله أنا ماجيت أسلم انا جاي آخذ بنتي وأطلع وأعتبرني ماجيت , تجي مثل الرجال وتقول أبي حصه محد مانعك منها لكن حركات المجرمين ذي مالها داعي
عبدالاله : قلتها بلسانك بنتي
منصور : بنتك لما تكون أنت الي مربيه وتعبان عليها
عبدالاله : لكنها بالنهاية بنتي
منصور : أنا منب جاي ناوي مشاكل جاي أخذ حصه وأرجع وبحاول أنسى الي صار
- صوت طلقة -
معاذ : حصة - وراح يركص لمكان الطلقة -
- في حين ما عبدالاله ومنصور يتناقشون بحدة -
زايد كسر الكرسي على ظهر سليمان لكن بحكم جسمه الي باين أن سليمان ما تأثر ولا واحد بالمية تضاربوا بحدة لين طلع سليمان المسدس الي معاه وطلق على رجل زايد , وهذي الطلقة الي سمعها معاذ والرجال -
معاذ كان الفرد حقه بيجيبه طلعه وركض إلين وصل عند المكان كان مستودع كبير دخل بخفة كان واحد واقف ومعطيه ظهره والثاني على الأرض وماسك رجله ويصارخ بألم صوب المسدس الي معاه على راس الرجال : نزل الفرد
سليمان : مين
معاذ بصراخ : نزل الفرد قلت لك !!!
سليمان نزل الفرد
معاذ : دفه بعيد وأركع على رجلك
سليمان نفذ الي قال له
معاذ ناظر زايد : وين حصة ؟
زايد أشر على غرفة جوا
جا منصور خذا الفرد الي على الارض وصوبه على راس سليمان وأشر لمعاذ يروح راح عند زايد : وين المفتاح ؟
زايد بألم : بجيب سليمان
معاذ لسليمان : طلع المفتاح
طلعه سليمان
خذا المفتاح وراح عند للغرفة يده ترتجف قلبه يدق بقوة طاح من يده المفتاح ودنق ياخذه أستجمع قواه ....
- عند مجد والبنات -
مجد جتها رسالة من رقم غريب بالواتساب * خذي الفرد الي بسيارة راكان وروحي للمستودع وجيبي سلطان الناصر معاك * بالبداية خافت لكن أستجمعت قواها ودقت على راكان

راكان كان مع العيال بالملحق انصدم لما شاف رقم مجد
مجد : راكان
راكان : سمي
مجد : سم الله عدوك , أبي أطلب طلب
راكان : أمريني
مجد : مايامر عليك عدو , أبي مفتاح سيارتك
راكان : ليش ؟
مجد حست بغبائها : لا خلاص شكراً مع السلامة
راكان : وين ألقاك فيه ؟
مجد : عند المواقف ؟
راكان : لاتجين لحالك
مجد : لا تخاف بجي بأحد سيارات الغولف الي هنا
راكان : طيب أنتظرك
سوت كابتشر للرسالة وأرسلتها لسلطان الناصر , تجي ؟
سلطان الناصر دق عليها : مجد لاتروحين
مجد : إذا بتجي جب الفرد بس لين رجع راكان للملحق أنت أطلع
سلطان الناصر : لاتروحين بدوني
مجد : بنتظرك عند سيارتك
سلطان الناصر : طيب

مجد وناصر بيوصلون بالوقت المناسب ؟
راكان ؟
معاذ وحصة ؟
المجهول صاحب الرسالة ؟
جاسم بيتكلم ؟
لاتحرموني من توقعاتكم ()*

ask.fm/Hasous95
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 09-18-2013, 12:17 PM   المشاركة رقم: 70
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

كل الشكر والامتنان على الطرح الاكثر من رائع
يعطيك العافيه يارب لاعدمنا هذا التميز
باانتظار جديدك الجذاب والمميز
ودي وعبير وردي لك

تقديري واحترامي لك
التعليق ارسلته بااسئلني
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, منك, الليل, بيري, بيرين, تعالي, بقلمي, جال, رواية, سلال, وانثى, وتخرج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رمزيات بلاك بيري شباب كشخة 2013 ، رمزيات بلاك بيري شباب 2013 ساحرة الاجفان قسم البلاك بيري , الايفون , الجلاكسي , العاب بلاك بيري . خلفيات بلاك بيري 2017 7 07-22-2012 01:36 PM
خلفيات نجمات هوليود بي بي 2013 , خلفيات بلاك بيري اجنبيه 2013 , صور خلفيات بلاك بيري تورش للبنات 2013 ساحرة الاجفان قسم البلاك بيري , الايفون , الجلاكسي , العاب بلاك بيري . خلفيات بلاك بيري 2017 8 06-22-2012 07:19 PM
قصص العقيدة للأطفال-اروع قصص الاطفال التعليمية-قصص اطفال2012 انفاس الشوق مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام 8 05-06-2012 07:32 PM
تقديم كتاب التطور الحتمي للدين الاسلامي مصر، هي الشيطان_تقرير لكتاب التطور الحتميللدين ♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ كتب اسلاميه , كتب ثقافيه , كتب الكترونية , كتب تعليميه - كتب تربوية - كتب اجتماعية - كتب تاريخية 4 05-04-2012 06:38 AM
قائمة بعناوين مشاريع التخرج لتخصص التربية الاسلامية MR.shady بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2017 6 05-04-2012 02:17 AM


الساعة الآن 07:36 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -