العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايك بالرواية تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري بشكل عام واسلووب الكاتبة بسرد الا
ممتازة 5 83.33%
جيده جدا 1 16.67%
جيده 0 0%
ضعيفة 0 0%
المصوتون: 6. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2013, 01:08 PM   المشاركة رقم: 81
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

لآجَديِد غٌير التَآلقْ بآلطرْحَ


وآنتَقآءْ الأفضًل دوٌماً
آشكَر ذآئْقتك التِي طآلمَا أمتعَتتنْآ بآعَذبْ العبَآرآتُ وأرْقهُا
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 10-07-2013, 11:12 AM   المشاركة رقم: 82
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

- بسم الله الرحمن الرحيم , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
نفس الكلام الي أقوله أن أنكشفت حقائق وكذا مافيش حاقه قديده إلا الي حيصل بالجزء هذا الزبدة أتمنى أن الجزء يعجبكم ويكون نفس ماتبغون وأن شاء الله ما يخيب آمالكم فيني أحبكم وهاف فن <3<3

نسترجع الأحداث
-فهده وشوق أتفقوا على مول بالظهر -
-جاسم ورفضه أنه يروح مع الباقي لأمه فاطمة-
-راكان ومجد وخلافاتهم الي مابتنتهي-
-صالح وبروده المفاجئ تجاه مجد وسببه واضح-
-سلطان وباقي العيال-
أنا أحبهم جداً لأني أحسهم جزء مهم من حياتي لحد الحين منب مستوعبة أني بنهي حياتهم بأجزاء :( الزبدة بدري على هالكلام هاف فن بالجزء <3


- بالمزرعة -
صالح : رهف روحي شوفي حصة تأخرت
معاذ : لا تقومين شوي وبتجي
صالح : لا طولت ياخي
معاذ : خلها يمكن تجمع أغراضها بدق عليها
حصة : هلا معاذ
معاذ : حصة وينك فيه ؟
حصة : عند باب الملحق
معاذ : بطلع لك
حصة : لا خلك جوا أنا بدخل أصلاً أسلم عليهم -وسكرت ودخلت-
صالح : كل ذا وش تسوين
حصة : وشو تاخرت ؟
سلطان الناصر : أنا تنرفزت شلون معاذ المسكين
حصة : لا حبيبي صبور مب مثلكم
معاذ أبتسم لها
حصة : يالله قوموا ياقليلين الأدب بسلم عليكم
عبدالعزيز قام وسلمت عليهم كلهم
حصة : لا تسحبون بكرا
صالح : تامرين أمر أنا بوصلهم بعد وش تبين أكثر من كذا
حصة : أبد سلامتك إذا على كذا خلاص أنت والسلطانين ينوثق فيهم أما الباقبن وجيههم ماش , الزبدة معاذ بيصفقني مع السلامة
ضحكوا لفت الطرحه وطلعت ركبت السيارة : آسفه
معاذ : لاعادي أهم شي أستانستي
حصه : ياخي ذا خطيب مجد ما بلعته ثقيل دم وبغيض بشكل !!
معاذ : شكلهم كلهم يكرونه مب بس أنتي
حصه : مب أكرهه ماشفت منه شيء بس كذا من الله
معاذ : كيف خواتك
حصه : كلهم طيبين حتى بنات عمي
معاذ : لو أروح كندا وأخليك عندهم شهر عادي
حصه : لا
معاذ : ليش
حصه : معاذ لا تناقشني بذا الموضوع أنا وأنت مانفترق
معاذ : حتى لو أنا مضطر
حصه : حطني بكندا وأن شاء الله لوتبي تتزوج كيفك بس رجعني كندا
معاذ : ليش
حصه : معاذ يرحم امك لا تفتح مواضيع مالها داعي , إذا تبي تطلقني قولي مايحتاج كل ذا الأفلام
معاذ : بس
حصه تقاطعه : معاذ خلاص -حطت السماعات بأذنها ولفت على الشباك ماكنت تسمع شي بس تحس بعيونه ال كل شوي تلف عليها نزلت دموعها بهددوء مجرد أنها فكرت أن معاذ ممكن يبعد عنها ونامت جميلتنا وهي تبكي -
-نرجع للمزرعة-
مجد قامت
راكان : مجد لحظة
مجد لفت عليه : شوف راكان من الحين أقول لك بتنكد وخر عن وجهي لأن لولا وجود حصة ومعاذ ماطلعت من الغرفة من الأساس
راكان : شوي شوي لا تاكليني
مجد : راكان على تبن ووخر عن وجهي أخلاقي ماتسمح أناقشك
جاسم : راكان وخر عنها
راكان : جاسم أطلع عن الموضوع
جاسم قام مسك يد مجد : مجد روحي
راكان : لا تروح
مجد : راكان أنا مب على كيفك انا مب سهى أنا مجد
راكان : سهى مين
مجد بصراخ : راكان لا تنافق لا تكذب على نفسك لاتكذب ياخي ما يأنبك ضميرك من كثر الكذب مااتعرف تكذب تراك مقفوط بس يتسلك لك
راكان :جاوبيني سهى مين
مجد : زوجتك يامحترم , زوجتك ياسكير , زوجتك يا آخر الليل , زوجتك يالمهندس , زوجتك الي تروح وتتميع بحضنها وأنت سكران , راكان تحسبني غبية ؟ ولا على وجهي ؟ تراني أعرف عنك أشياء أنت وكل واحد جالس بالملحق يمكن حتى هو مايعرفها عن نفسه فخلني بحالي بحالي ترى الي جاني منك يا راكان يكفي أنا مافيني أتحمل أكثر من كذا يكفي ألقاها منك ولا من أبوي ولا من خالي خلاص يا أخي أرحموني الي فيني يكفيني الي جاني منكم يكفي راكان يرحم أمك وخر عني خلني بحالي كرهتك عفتك عوع جهنم ربي ولا حياتي معك بعد عني
وجد : مجد حبيبتي خلاص
مجد : تدرين ليش أنا أسوي كل هذا ؟ تعرفين ليش ؟ لأني ما أبي أخسرك عشان التافه هذا عشان أخوك ما أبي أخسرك
وجد : مجد لاتجبرين نفسك عشاني مجد إذا تحبيني لا تتزوجينه
راكان : وجد
وجد : راكان إلا مجد هنا وبس أخوي لكن هي أختي وما أقدر أخسرها عشانك
جاسم : مجد مالك داعي
مجد : جاسم خلك ساكت أنت بعد مالي خلقك
صالح : خلاص مجد انتي روحي نامي
مجد ناظرته : وأنت بعد خلك ساكت ومالي خلقك لأنك مثلهم كلكم لما تطفشون تتغيرون
شوق : مجد تعالي معي
مجد لراكان وجاسم وصالح : أنتم أمرض كائنات ممكن أن الشخص يعرفها بحياته كلكم تمشون ورا مصالحكم ولما تخلصون يصيرون الناس كخه
جاسم : مجد ثمني كلامك
مجد : لا منب مثمنته كذا عناد بس بشوف وش بتسون
جاسم : دراستك يامجد بتخسرينها
مجد : مادري مين لاعب عليك أنت وأبوك وقايل لكم أنكم أولياء امري ؟ على فكرة بس ترى لما أخلص دراسة برجع لبنان ولا أنت أو أبوك تقدرون تهترضون
جاسم : مين عندكم هناك ؟
وجد : خالي فادي بيطلع بعد خمس شهور
مجد علق وجهها
وجد : اي أنا صادقه قالت لي تيتا ناني أنو بيطلع كنا بنسوي مفاجأة لمجد لكنكم خربتوها بغبائكم
سلطان الناصر : وانا بوصلكم لين بيت جدتكم ان شاء الله بس أنتو روحوا ناموا وأرتاحوا وبكرا يصير خير
راكان انلخم وجاسم واقف وهو ماسك أعصابه بينما صالح الوحيد الي كان متوقع كلامها ويحق لها تقول أكثر من كذا لانه حس بتفاهة الشيء الي يسويه وأن ماله داعي ..
وجد ومجد وشوق طلعوا ولحقوهم البنات
مشاعل : مالكم داعي جاسم وراكان وعلى فكرة ياراكان ترى مجد تعرف من زمان عن سالفة سهى بس كانت ساكته أنت خربت على نفسك ولا أحد يحصل له مجد ؟ الله يهديكم بس -وطلعت-
كلهم ناظروا راكان يلومونه
تركي : والله ماتساهل أقل شيء ممكن تسويه اعتذر لها وطلقها
راكان طلع بدون مايرد
كلهم بدون أستثناء ساكتين عبدالعزيز طلع ينام الي جاه من مشاعل يكفي ..
- عبدالمحسن والعيال مرة أشتقت لهم :( -
عبدالمحسن : ماعرفت أقعد بدونكم
طلال : عشان ماتهايط مرة ثانية
ناصر : بنقلب بنات خمس دقايق
عبدالمحسن : ليش ؟
ناصر يقلد أصوات البنات : ياي حسحس مرا مرا أشتقنا لك ومرا ليكي فقده يا دوبا
حمدان : يرحم امك كبدي حامت
فجروا عليه العيال من الضحك دخل عليهم جاسم وهو ساكت كلهم ناظروه مب من عوايده يدخل مايسلم راح ونطل نفسه بالزاوية : قبل لاتبدون أسئلة راسي يعورني وكاره نفسي
طلال أشر للعيال بمعنى خلوه وكملوا سوالف لكن فجأة سكتوا
عبدالمحسن : هيه ملكة أختك بكرا تكلمت ولا لا ؟
جاسم : تعرف كل شي
طلال أبتسم بنصر *لايروح فكركم بعيد مب هو الي علم*
ناصر : أحسن وفرت عليك
جاسم : مب هنا المشكلة , المشكلة أنها جلست تسب فينا أنا وراكان وصالح ماخلت كلمة إلا قالتها عن راكان يا السكير ياآخر الليل
حمدان : وش ذا السبة الجديدة
جاسم : يعني ياراعي البنات بس بأدب
حمدان : والله أختك قدعه
جاسم : أقول لك مسحت فيني بالبلاط غسلتني بكلوركس
حمدان :بلاك تستاهل
جاسم : شوفوا ذا لا أقوم أدفنه هنا
عبدالمحسن : وش قالت لكم بالضبط ؟
جاسم : قالت لراكان ياالسكير يا آخر الليل ولاتنافق لأني قافطتك وساكته على كيفي وتقولي انا وصالح أننا أوصخ كائنات ممكن ان الكائن البشري يعرفهم بحياته وقالت لراكان بعد يا حق سهى
هنا ناصر وطلال أنسدحوا ضحك
جاسم : أبو من جمعكم
ناصر وهو يضحك : أما ياحق سهى ذي خطيرة أختك
طلال : ولا آخر الليل داخله مزاجي
وجلسوا يضحكون
حمدان : خلاص انت وياه
ناصر وطلال عدلوا جلستهم : آسفين
عبدالمحسن : اختك بمرحلة غضب وبتعدي
جاسم : خالهم بيطلع بعد خمس شهور وبيرحون مجد ووجد للبنان
طلال : خلهم يروحون وش عليك منهم
جاسم : أبوي مأمني عليهم
ناصر : بس ماتوصل لدرجة أنه يمنعهم منه
جاسم سكت
- عند معاذ وحصة-
وصلوا لعمارتهم
معاذ : حصة يالله وصلنا
حصة قامت ناظرته تتذكر وش السالفة وتذكرت اخر شيء دار بينهم شالت شنطتها ونزلت فتحت الباب الخلفي وخذت الشنطة السودا *اكيد عرفتوها=))* ودخلت قبله معاذ سكر السيارة ونزل يلحقها
دخلوا الشقة
معاذ : أنا بطلع تبين شيء ؟
حصة شافت الساعة : من جدك بتطلع الحين ؟
معاذ : أيه شوي وبرجع
حصة : طيب أنتبه لنفسك ولا تتأخر
معاذ : أن شاء الله بس أنتي لاتنتظريني
حصة : مالي حيل أساساً
معاذ أبتسم : أجل تصبحين على خير
حصة : وانت من أهله
معاذ طلع دخل الغرفة غيرت ملابسها وانسدحت على السرير حاولت تنام بس ماقدرت جلست تتقلب كمية النوم الي كانت فيها كلها تبخرت مجرد ماحطت راسها على المخدة من الطفش والفضاوة الي جتها قامت لبست فستان وحطت مكياج خفيف وكت شعرها وجلست تنتظر معاذ بالصالة , معاذ كان عارف أنها ماتقدر تنام وهو مب موجود بالبيت فحاول يخلص شغله بسرعة ويرجع طبعاً أول مادخل زي ماتوقع كانت جالسه بالصاله بس اليماتوقعه ولا جا بباله انها متزينه له أول شيء لفت نظره فيها الروج الأحمر الي يتنح عليه ..
معاذ : هلا بالعيال

حصة أبتسمت
معاذ : كنت عارف أنك ماتقدرين تنامين وأنا مب موجود
حصة : كويس أنك ما تأخرت
معاذ مسك يدهل وسحبها صقعت في صدره : أنتي اليوم ناويه علي
حصة : وش سويت ؟
معاذ مسح الروج من شفتها بأصبعه وحطه على شفته
حصه ضحكت عليه
معاذ : لاتضحكين عشان قلبي ما ينشلع
حصة : أنا أكفي
معاذ : يا ثقة أنتي
حصة : يحق لي وماتقدر تنكر
معاذ : أي والله ما أقدر أنكر تعالي بس أبي أخمك
حصة : وانا وين
معاذ حط يدينها حول رقبته وحط راسه على كتفها ومسك السحاب وهو يفتحه ببطء : كذا يعني
- عند العيال
كلهم أنسحبوا بهدوء وراحوا ينامون ماعادا صالح وسلطان الناصر
صالح : أنا كنت عارف من البداية أني غلطان
سلطان الناصر : ليش أستمريت فيه طيب ؟
صالح : لأني ابي انسى حبي لها
سلطان الناصر : بس ماتعذبها معاك هي بعد وش ذنبها
صالح : ذنبها انها علقتني فيها وبين يوم وليلة خلاص بح مجد لراكان
سلطان الناصر : مب بيدها ماقالت ياصالح تعلق فيني
صالح : سلطان منتب حاس بالي أحسه لما تجربه
سلطان الناصر : أجل أسكت أحسن لي - رن جواله - هذي مجد
صالح : وش تبي
سلطان رد : هلا أمي
مجد : بسرعة تعال
سلطان : وينك
مجد : أطلع وبنط انا عليك
سلطان طلع : وينك مجد
مجد جت تغني وتدور وهي ترقص حول : قالوا ترى مالك أمل في قربها لو يوم أبعد وجنّب دربها هذا هو المقسوم قلت أتركوني وأسكتوا خلوا العتب واللوم
سلطان يصفق : قدني غرقت في بحرها أءاءاءاءاءاءا ولا عاد يفيد العوم
مجد مدت له ورقة وهي تنطط : شوف أقرا أش مكتوب
سلطان : والله مالي خلق قولي شفيها
مجد : سللطان لا تنكد علي أقراها
سلطان : وش لي طيب ؟
مجد : الي تبيه أي شيء تبيه بعطيك أياها
سلطان فتحها كانت مكتوبة بخط يد :
بسم الله الرحمن الرحيم مجد أنا عارف أنك تبين هذا من البداية أتمنى أنك تسامحيني وتحلليني لأني أساساً مالي داعي بحياتك ووجودي وعدمه واحد بالنسبة لك أتمنى تعيشين حياتك سعيدة ورقة طلاقك ان شاء الله بكرا بتوصلك لك وأنا عارف أن آسف ماتغفر للأشياء الي سببتها لك أنا وأبوك أكتب هالكلام وطيارتي تنادي يمكن يكون اليوم آخر يوم تشوفيني فيه أنتي ووجد على العموم أنا حولكم إذا احتجتوني بتلقوني جنبكم ولا تزعلين من جاسم مهما يسوي هو يبغى مصلحتك أنتي ووجد وباقي خواتك وأعتذري لصالح عن التصرفات الطايشه ومن وجد لأني منب حاظر ملكتها ما أبي أطول بس وجد بأمانتك أنا واثق انك قد المسؤولية وانتبهي لنفسك وزي ماقلت ورقتك بتوصل بكرا أتمنى أني أسعدتك
راكان ..
مجد وهي تصارخ : أجمد من كذا شعور -وهي تهز - لا يا حبيبي مفيش
سلطان : الحمدلله والشكر ماعمري شفت وحدة تتطلق ومستانسه
مجد : مب بس مستانسه , طاير من الفرحة طاير
سلطان ضحك عليها
مجد : ماودك نطلع نتمشى ؟
سلطان ناظر الساعة : وحدة ونص
مجد : لين أشرقت الشمس نرجع خن ندشر تكفى ياخي بس أنا وأنت
سلطان : بلبس جزمتي وأجيب مفتاحي ألبسي عبايتك وأنتظريني عن سيارتي
مجد : طيب لاتطول
سلطان : طيب
- نتخطى شوي الساعة 11 الظهر -
شوق تلبس عبايتها : يالله متى بوصل للرياض
مجد : متحمسة أبي أشوفها
شوق : محد بيروح معي انتي نامي من امس مانمتي
مجد : يختي والله سلطان الناصر مادري وش احكي عنه لكن والله يبرد الكبد
شوق : خلي عنك بس
مجد : سلمي لي عليها
شوق لفت طرحتها : ان شاء الله يوصل , يالله مع السلامة
مجد : طفي وراك اللمبة
طلعت شوق وطفت اللمبات وسكرت الباب
مجد جت بتحط راسها على المخدة رن جوالها : يارببييه
ردت بدون ماتقرا الاسم : يا الله الواحد ماينام
صوت ثقيل : قلبي انا النايم
مجد أرتاعت من الصوت : نعم مين !!
...: انا زوجك الجديد
مجد تنرفزت : الله ياخذني مادري وش عاجبكم فيني جعلكم الموت
...: بقبر واحد يا أمي
مجد : بثثثر عارف !! -وسكرت بوجهه-
تقلبت ماقدرت تنام قامت وطلعت برا
من وراها : بوه
مجد : سلطان مب وقتك
سلطان : شفيك ؟
مجد : مادري مافيني شي
سلطان : تكلمي
مجد جلست تصيح
سلطان : مجد شفيك
مجد : مادري بس أبي أبكي
سلطان فتح يدينه لها : تعالي أبوي انتي
ماصدقت على الله احد فتح لها حضنه نطلت نفسه على حضنه وجلست تبكي وهو يمسح على راسها ويهديها

توقعاتكم ..
مجد وسر الإتصال الغريب ؟
معاذ بيهون عليه يخلي حصه , أو بينجبر على ذا الشيء ؟
حصة بتسمح له أو بتوقف بوجهه ؟
شوق وفهده ؟
صالح ؟
راكان ؟
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 10-08-2013, 02:45 AM   المشاركة رقم: 83
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

عاااااااااااشت ايدج
دمتي نبض ساحرة الاجفان
بكل ماهو جديد وحصري
احييك على الابداع
وثمرة العطاء
اكليل الورد لسموكـ
تح ــيتي
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 07:49 PM   المشاركة رقم: 84
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي


- بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
- تابع -
مجد سكتت من الصياح وجلست هي وسلطان على الأرض كانت حاطه راسها على كتفه كان طول الوقت مبتسم ويهديها ويعزز لها بكلامه
مجد : والله لو انت مب جنبي الحين مادري كيف باعرف اتصرف سلطان مره شكراً ما في مرة احتجك وما لقيتك
سلطان : عيب عليك لاتقولين لي هالكلام أنا اخوك ومن واجبي اكون جنبك ، وبعدين تعالي اذا ماكنت جنبك في اوقات حزنك وش فايدتي معك في سعادتك ؟
مجد ابتسمت : احسن من اخوي الصدقي
سلطان ضحك : اسكتي تكفين والله ان يطلع لنا من ورا الشجر
نوران من وراهم : لا ذي المرة أنا طالعة لكم
لفت مجد بلهفة : نوران !!
نوران : بشحمها ولحمها
قامت مجد وحضنتها : اشتقت لك
نوران : وانا اكثر والله
مجد : وش جابك هنا
نوران : لما كلمتك بالواتساب ماحسيتك مضبوطة قلت بطب عليك فجأة بشوف وش فيك - شافت سلطان - السلام عليكم آسفه روعتكم
قام سلطان ونفض التراب من بنطلونه : وعليكم السلام ، لا عادي وش دعوه
ابتسمت له نوران : شكراً
سلطان غمز لها : اي وقت
مجد : وش بينكم ؟
سلطان : ابد سلامتك يالله اخليكم بروح اشوف كان احد يبغى مساعدة او شيء - وراح -
نوران : شفيه وجهك مصفر وعيونك حمرا ، ليش باكيه ؟
مجد : مافيني شيء
نوران : مجد تكذبين عليهم بس انا لا
مجد : فيني اشتقت لك - وضمتها -
نوران سكتت وضمتها لأنها حست أنها مره متضايقه وماتبي تضغط عليها هي لما تروق بتتكلم
- حصه ومعاذ -
حصه : معاذ معاذ
معاذ : خليني نايم
حصه : لا يا بابا اصحى الظهر الحين فاتتك صلاة الظهر
معاذ قام وجلس يطالعها
حصه : شفيك تطالعني كذا
معاذ : عادي نرجع الشريط لأمس بس ؟
حصه ناظرته بنص عين وطلعت وخلته
معاذ بصوت عالي : بتصير مرة ثانية
حصة بصوت عالي : قوم تروش وصل
معاذ : مافي بوسة الظهر
حصة رجعت الغرفة : وبعدين انت وقلة الادب حقتك ذي
معاذ : احبك طيب
حصة : وانا احبك بعد بس يالله قوم
معاذ يتمغط : مافيني حيل
حصة تخصرت : بس لك حيل لقلة الادب
معاذ : ايه ايه
حصة فتحت الدولاب تطلع له ملابس : يالله ادخل على بال ما اطلع لك ملابس ، تبي فطور
معاذ : بس قهوة وساندوتش خفيف
حصة : طيب
قام وقبل مايدخل الحمام نغزها على جنبها فزت وصرخت وضحك عليها ، دخل بعدين طلع : حصه
حصه لفت عليه : نعم ؟
معاذ باسها ورجع دخل
حصه ابتسمت وراحت رتبت السرير وحوسة الغرفة بعدين راحت تسوي له القهوة حقته والساندوتش
- شوق ، فهده -
وصلت شوق للمول حاكت فهده كان اخر ظهور لها بالواتساب 10 ونص الصباح واخر تحديث بيبي ام أمس الليل
فجلست بطاولة للكوفي شوب برا وجلست تتعبث بجوالها جتها وحده
البنت : السلام عليكم
شوق لفت عليها : وعليكم السلام
البنت : انتي شوق صح ؟
شوق : أيه ، وانتي فهده ؟
البنت ابتسمت : لا انا اختها فهده هناك تعالي معاي
شوق شالت شنتطتها وحاسبت على القهوة وراحت معها : كيف عرفتيني
البنت : احساس
شوق ابتسمت لها ومشت وراها
البنت : اجلسي هنا هي بدورة المياه شوي وتجي
شوق ماتدري ليش خافت لكن هزت راسها بالايجاب والبنت طلعت
-خمس دقايق مرت-
شوق طفشت لدرجة كانت بتقوم بس
: ليش وقفتي ؟ أجلسي
شوق علق وجهها وصنمت مكانها - لا يارب مو هو !! - لفت
ما كان في بالها ابداً ان ناصر ممكن يكون هو اصلاً مافكرت فيها !!
ناصر : شوق قبل لاتنفعلين أنا عارف ان الشيء الي سويته غلط وما كان لازم اسويه من الاساس بس والله لي اسبابي
شوق وهي للحين بحالة صدمة : أنت فهده !!!
ناصر نزل راسه بإحراج
شوق : أنت مريض ولا وش قصة امك !!! وش تبي مني !! توقعتها من كل الناس إلا أنت ، وش بتستفيد الحين ؟
ناصر : اسمعيني لاتحكمين قبل ماتسمعين
شوق وهي تشيل شنطتها : آسفه ماعندي وقت والي يكذب مرة بيكذب الف مره
ناصر : شوق لو سمحتي أجلسي
شوق : وخر عني ناصر والله لادق على جاسم يجي يتفاهم معاك وخر عني
ناصر : تدقين عليه وبعدين وش بتقولين ؟ انه لعب علي على اساس انه بنت وقال قابليني ؟ بيقولك ليش تطلعين مع وحده مانعرفها ؟ وبيكذبك ومحد مصدقك لأنك سبق وغلطتي
شوق : وش غلطت فيه !!!
ناصر : اجلسي عشان افهمك
شوق جلست وهي منصدمة
ناصر : اسمعيني بدون ماتقاطعيني وبخلي لك مجال بالنهاية تسأليني زي ماتبين
شوق : بس .
ناصر يقاطعها : بدينا من الحين يعني !! اسمعي - لانت ملامح وجهه - انا عارف ان مالي داعي لكن هذي الطريقة اللوحيدة الي جت فبالي ، شوق انا احبك بتستغربين كيف امداني احبك اولاً انا كنت معجب بشخصيتك من زمان ومن حكي جاسم ومجد عنك وعن اخلاقك واتحول كل ذا الاعجاب لحب بعد ماشفتك بلبنان وتعايشت معك انا ما اعرف اعبر عن مشاعري لكني والله العظيم يا شوق احبك ومستعد اضحي بكل شي عشانك وعشان اكمل باقي حياتي معك
شوق : اقدر اتكلم ؟
ناصر ابتسم لها : خايفه مني ؟
شوق : لانطلع من موضوعنا الاساسي - تنهدت - بس انا
ناصر : إذا على سالفة محمد انا اعرفها
شوق : أنت .. لا جد كيف !!!! - سكتت شوي - سمعت شيء من البحر ؟
ناصر ناظرها وحرك شعره باحراج
شوق ناظرته
ناصر : بالصدفة كنت جاي اسألكم تبون شيء
شوق : ليش ماتكلمت طيب !!
ناصر : لأن مب رجولة اتكلم بشرف بنات الناس
شوق نزلت راسها : خلصت لأني بمشي
ناصر : لاشوق ماخلصت
شوق : وش باقي
ناصر : شوق تزوجيني
شوق : ناصر أنا آسفه ما أبي أظلمك معاي مالك ذنب
ناصر : راضي بالظلم دامه بيعيشني معاك ، وحتى انتي مالك ذنب هذا شيء صار غصب عنك ومالك يد فيه
شوق : بس انت مب مجبور
ناصر : شوق انا احبك
شوق : ناصر انا اسفه مضطره اقوم
ناصر : لا منتب قايمه الين تقولين قرارك انا ولاجاسم
شوق : جاسم
ناصر : ليش مب انا
شوق : ناصر انا ما ادري فلا تسألني
ناصر : شوق لو سمحتي - ركع على ركبته - انا احبك ارحميني والله العظيم يا شوق ما رحتي عن بالي دقيقة بسوي كل شيء عشان اسعدك واوعدك اني بحاول قد ما اقدر انسيك الي صار بس شوق تكفين والله ماعمري ترجيت احد لا تعذبيني لاتزيدن الي فيني شوق تكفيني
شوق ماتحب احد يقول لها تكفين : ناصر ما ابي اظلمك مالك ذنب ما اقدر
ناصر : حتى جاسم ماله ذنب حتى جاسم ليش انا بس !! يعني عشانه يقرب لك بيستر عليك ، شوق انا احبك هو مايحبك كثري
شوق : ما ابيه يحبني انا
ناصر : شوق الي تسوينه غلط بترضين الناس بس منتب راضيه نفسك
شوق : ما اقدر وضعي مايسمح ارضي نفسي
ناصر : ارضيني انا ، وقفي عذابي ، ارحمي حالي
شوق وقفت ومدت يدها لناصر لما شافته كيف يناظرها لفت عينها عليه ومسكت ذراعه ورفعته : لا تتراجاني
ناصر وقف وباسها بدون شعور وضمها : شوق إذا ماتزوجتيني والله بيصير فيني شيء
شوق : ناصر ليش تسوي فيني كذا ؟
ناصر : شوق احبك
شوق : غيرها يا ناصر
ناصر : والله العظيم كلي فدا لك انتي والي فبطنك
شوق : ناصر وش دراك
ناصر : عشان تصدقيني لما اقول احبك
شوق : حتى لو انه مب منك
ناصر : يكفي انه منك وطالع مب رحمك
شوق انقلب وجهها
ناصر : حتى لو ماتحبيني بتحبيني مع الايام
شوق : واثق اني بتزوجك
ناصر : كل ذا ما ملا عينك يابنت عبدالرحمن ؟ وش تبين اسوي لك انا طيب ؟
شوق ابتسمت : بروح مع السلامة
ناصر : لاتروحين وانتي معلقتني بين نارين
شوق : مافي نصيب
ناصر ماتحمل وضربها من راسها : بفجر فيك
شوق وخرت عنه وشالت شنتطها وزينت طرحتها ابتسمت له وطلعت بينما هو جلس في محله
- معاذ وحصة -
فطروا معاذ وحصة وخلصوا وحصة ملاحظة عليه من بعد ماطلع من حمام وهو مب مرتكز وعيونه يالله يفتحها ويالله يرد النفس
حصة : معاذ تحس بشي ؟
معاذ ابتسم لها : لا بس ماشبعت نوم يالله عمي منصور وامك ينتظرون خن نروح لهم الحين
حصة : اذا تحس انك تعبان ماله داعي نأجلها
معاذ : لا مب حلوة ناجلها امك ماصدقت على الله يجتمعون
حصة : لما تعرف انك تعبان مب قايله شي
معاذ : فيني النوم بحطك واجلس معاكم شوي وبرجع البيت اكمل نوم
حصة : لا ترجع اخاف يصير فيك شيء نام بغرفتي
معاذ : يالله بلبس جزمتي وانتظرك تحت
حصة لبست عبايتها وشالت شنطتها تحجبت ونزلت
وصلوا البيت عند امها معاذ جلس الين اذن العصر وجو العيال والبنات كلهم وامتلا البيت وكان فله بشكل مب طبيعي حتى العم منصور ارتاح لهم وعجبتهم اخلاقه في حين ماهم منغمسين بسواليفهم سمعوا صمخة الباب حق الشارع كلهم سكتوا فجأة صوت فاتن : جعلها الموت بنت الكلب ، بابا ماما وينكم !! ياربيه لايكون طالعين بعدين اصيح خلقه ابي اصيح انا ، قمت احكي نفسي كله بسبة بنت اللذين زينه جعلها السكني مشكلة انها قبيحة يعني مادري وش الزين ، -وجلست تصارخ- بابا منصور ماما فاطمة وينكم !! ياربيه جوعانه تراني ياعيال
فجاة سمعت ضحك بالمجلس وتذكرت السيارات المصفوفة قدام الباب الي ماركزت على من النرفزة
فتحت الباب بقوة : wha's happing he.. - انلخمت لما شافت كل الناس يناظرونها-
حصة : تعالي شفيك منلخمة ؟
فاتن : هاه !
حصة : تعالي معي - وسحبت يدها - هذا اخوي كبير جاسم هذول خواتي -وهي تاشر على كل وحده- اختي الكبيرة صيته وهذي مضاوي وهاذي وفا بعدين مشاعل وهذول مجد ووجد الي دايم اتكلم لك عنهم

اومت لهم براسها وهي مبتسمة وتمد يدها لكل وحده تمر عندها : تشرفنا
ردوا عليها : تسلمين
واشرت على الباقين: هذول عيال عماني السلاطين كثار فبقول لك كل واحد باسم ابوه زي مايسمونهم هذا سلطان الحمود ، وهذا سلطان الممدوح ، وهذا سلطان الزياد باقي واحد شوي وبيجي ، وهذا صالح ، وذا عبدالعزيز ، تركي خطيب وجد اختي ، وراكان خطيب مجد ما اتوقع بيجي ، وهذا فارس وهذا محمد اخو سلطان الزياد وصالح والبنات هذول البندري وموضي ورغد خوات سلطان الحمود ، وهذي هلا اخت تركي وسلطان الي بيجي بعد شوي ، وهذي رهف اخت محمد وسلطان وصالح ، وذي شوق اخوها سلطان ماجا وباقي ناس كثار بس بتشوفينهم بملكة وجد ومجد ان شاء الله
فاتن وجهها معلق ومتفشه بنفس الوقت وابداً ما انتبهت لمجد ولاشي فابتسمت وطلعت
حصة : ماعليكم تراها كذا لما تنلخم معوقة
فاطمة : عيب عليك حصة
منصور : وهي الصادقة والله ماغلطت
مر الوقت طبيعي وجا سلطان الناصر واجتمعوا كلهم
قامت فاطمة : بروح اشوف الغدا
قاموا البنات
موضي تكلمت : لا ياخالتي انتي اجلسي حنا بنقوم
حصة : لا انتو ضيوفنا اليوم
صيته : اقول تراها امنا بعد وخري بس
حصة : شوفي عشانك اختي الكبيرة واول مرة تدخلين بيتنا فبرد عليك بادب
معاذ : حصة
حصة حكت راسها : طيب اسفه بس لاتقومين صيته
قاموا كل البنات مع خالتهم فاطمة الي رفضوا انها تناقشهم دقايق ونزلت فاتن للمطبخ تفاجات لما لقت كل البنات بالمطبخ لكن بسرعة انسجمت معاهم وتسولف وكانت نسخة حصة نفس تصرفاتها بكل شي قسموا الشغل بينهم وطلعوا ختهم فاطمة من المطبخ وخلوها تجلس بالمجلس ولما رتبوا وخلصوا
موضي : بروح اناديهم
فاتن : لا خليك انا بروح
موضي : طيب
دخلت فاتن وراحت عند ابوها : بابا ترى خلصنا
منصور : يعني ؟
فاتن : ياربيه يا بابا لا تزبد ياخي لا انت ولا معاذ ما احب احاكيكم
معاذ : وش دخلني انا
فاتن : خلك ساكت انت يرحم والديك - لفت على العيال - حياكم الغدا جاهز
صالح : كن الحيا راح
فاتن : ابد بس اول ساعة بعدين يختفي يلا لايبرد الغدا
قاموا كلهم ومشوا بادب جلسوا على طاولة الطعام الكبيرة كان سلطان الناصر جالس قبال فاتن الي ما انتبهت له الا لما مد لها سلة الخبز
ابتسمت له : آسفة ما انتبهت لك من الشغل انا فاتن اخت حصة
سلطان ابتسم لها والاعجاب واضح على عيونه : لا عادي ، انا سلطان الناصر
فاتن : تشرفنا -وخذت منه السلة وهي مبتسمة-
جاسم : وش تخصصك
فاتن : جراحة ان شاء الله
جاسم : الله يوفقك ، حصة انتي علم نفس على ما اظن
حصة : ايه علم نفس
وجلسوا يسولفون ماعادا مجد الي تتفدا اسئلتهم عن راكان لان محد يعرف بسالفة الطلاق غير سلطان الناصر الي ملاحظ وجهها الي ينقلب
مر الوقت بسرعة وجت الساعة عشر بالليل ..
مجد واخيراً تكلمت : بما ان كلكم مجتمعين بقولكم شيء
كلهم ناظروها باهتمام
نزلت راسها وقالت بتردد : راكان-تنهدت تستجمع قواها - بيرسل لي ورقة طلاقي بكرا
الكل انصدم خصوصاً جاسم الي ما كان ماوقع ان بيطلقها ابدماعادا سلطان الناصر لانه عارف من اول
مجد لما رفعت راسها وشافتهم كيف يناظرونها ندمت انها تكلمت : نكدت عليكم صح؟
جاسم : لا حبيبتي
مجد ابتسمت : شوفوا الجانب الايجابي من الموضوع
جاسم : اهم شيء انتي مجد الباقي مايهم
مجد ابتسمت له ...

توقعاتكم ..
حمل شوق بيدوم ؟ قرارها هل ناصر اقنعها تعدل عن رايها ؟
فاتن ؟
مجد ؟

والله العظيم اسفه بس والله تعبانه وحيلي مهدود بحاول اني انزل بس هذا الي قدرت اكتبه اتمنى تستمتعون❤❤❤

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 10-17-2013, 11:04 PM   المشاركة رقم: 85
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاسوز عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

- بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
- تابع -
مجد سكتت من الصياح وجلست هي وسلطان على الأرض كانت حاطه راسها على كتفه كان طول الوقت مبتسم ويهديها ويعزز لها بكلامه
مجد : والله لو انت مب جنبي الحين مادري كيف باعرف اتصرف سلطان مره شكراً ما في مرة احتجك وما لقيتك
سلطان : عيب عليك لاتقولين لي هالكلام أنا اخوك ومن واجبي اكون جنبك ، وبعدين تعالي اذا ماكنت جنبك في اوقات حزنك وش فايدتي معك في سعادتك ؟
مجد ابتسمت : احسن من اخوي الصدقي
سلطان ضحك : اسكتي تكفين والله ان يطلع لنا من ورا الشجر
نوران من وراهم : لا ذي المرة أنا طالعة لكم
لفت مجد بلهفة : نوران !!
نوران : بشحمها ولحمها
قامت مجد وحضنتها : اشتقت لك
نوران : وانا اكثر والله
مجد : وش جابك هنا
نوران : لما كلمتك بالواتساب ماحسيتك مضبوطة قلت بطب عليك فجأة بشوف وش فيك - شافت سلطان - السلام عليكم آسفه روعتكم
قام سلطان ونفض التراب من بنطلونه : وعليكم السلام ، لا عادي وش دعوه
ابتسمت له نوران : شكراً
سلطان غمز لها : اي وقت
مجد : وش بينكم ؟
سلطان : ابد سلامتك يالله اخليكم بروح اشوف كان احد يبغى مساعدة او شيء - وراح -
نوران : شفيه وجهك مصفر وعيونك حمرا ، ليش باكيه ؟
مجد : مافيني شيء
نوران : مجد تكذبين عليهم بس انا لا
مجد : فيني اشتقت لك - وضمتها -
نوران سكتت وضمتها لأنها حست أنها مره متضايقه وماتبي تضغط عليها هي لما تروق بتتكلم
- حصه ومعاذ -
حصه : معاذ معاذ
معاذ : خليني نايم
حصه : لا يا بابا اصحى الظهر الحين فاتتك صلاة الظهر
معاذ قام وجلس يطالعها
حصه : شفيك تطالعني كذا
معاذ : عادي نرجع الشريط لأمس بس ؟
حصه ناظرته بنص عين وطلعت وخلته
معاذ بصوت عالي : بتصير مرة ثانية
حصة بصوت عالي : قوم تروش وصل
معاذ : مافي بوسة الظهر
حصة رجعت الغرفة : وبعدين انت وقلة الادب حقتك ذي
معاذ : احبك طيب
حصة : وانا احبك بعد بس يالله قوم
معاذ يتمغط : مافيني حيل
حصة تخصرت : بس لك حيل لقلة الادب
معاذ : ايه ايه
حصة فتحت الدولاب تطلع له ملابس : يالله ادخل على بال ما اطلع لك ملابس ، تبي فطور
معاذ : بس قهوة وساندوتش خفيف
حصة : طيب
قام وقبل مايدخل الحمام نغزها على جنبها فزت وصرخت وضحك عليها ، دخل بعدين طلع : حصه
حصه لفت عليه : نعم ؟
معاذ باسها ورجع دخل
حصه ابتسمت وراحت رتبت السرير وحوسة الغرفة بعدين راحت تسوي له القهوة حقته والساندوتش
- شوق ، فهده -
وصلت شوق للمول حاكت فهده كان اخر ظهور لها بالواتساب 10 ونص الصباح واخر تحديث بيبي ام أمس الليل
فجلست بطاولة للكوفي شوب برا وجلست تتعبث بجوالها جتها وحده
البنت : السلام عليكم
شوق لفت عليها : وعليكم السلام
البنت : انتي شوق صح ؟
شوق : أيه ، وانتي فهده ؟
البنت ابتسمت : لا انا اختها فهده هناك تعالي معاي
شوق شالت شنتطتها وحاسبت على القهوة وراحت معها : كيف عرفتيني
البنت : احساس
شوق ابتسمت لها ومشت وراها
البنت : اجلسي هنا هي بدورة المياه شوي وتجي
شوق ماتدري ليش خافت لكن هزت راسها بالايجاب والبنت طلعت
-خمس دقايق مرت-
شوق طفشت لدرجة كانت بتقوم بس
: ليش وقفتي ؟ أجلسي
شوق علق وجهها وصنمت مكانها - لا يارب مو هو !! - لفت
ما كان في بالها ابداً ان ناصر ممكن يكون هو اصلاً مافكرت فيها !!
ناصر : شوق قبل لاتنفعلين أنا عارف ان الشيء الي سويته غلط وما كان لازم اسويه من الاساس بس والله لي اسبابي
شوق وهي للحين بحالة صدمة : أنت فهده !!!
ناصر نزل راسه بإحراج
شوق : أنت مريض ولا وش قصة امك !!! وش تبي مني !! توقعتها من كل الناس إلا أنت ، وش بتستفيد الحين ؟
ناصر : اسمعيني لاتحكمين قبل ماتسمعين
شوق وهي تشيل شنطتها : آسفه ماعندي وقت والي يكذب مرة بيكذب الف مره
ناصر : شوق لو سمحتي أجلسي
شوق : وخر عني ناصر والله لادق على جاسم يجي يتفاهم معاك وخر عني
ناصر : تدقين عليه وبعدين وش بتقولين ؟ انه لعب علي على اساس انه بنت وقال قابليني ؟ بيقولك ليش تطلعين مع وحده مانعرفها ؟ وبيكذبك ومحد مصدقك لأنك سبق وغلطتي
شوق : وش غلطت فيه !!!
ناصر : اجلسي عشان افهمك
شوق جلست وهي منصدمة
ناصر : اسمعيني بدون ماتقاطعيني وبخلي لك مجال بالنهاية تسأليني زي ماتبين
شوق : بس .
ناصر يقاطعها : بدينا من الحين يعني !! اسمعي - لانت ملامح وجهه - انا عارف ان مالي داعي لكن هذي الطريقة اللوحيدة الي جت فبالي ، شوق انا احبك بتستغربين كيف امداني احبك اولاً انا كنت معجب بشخصيتك من زمان ومن حكي جاسم ومجد عنك وعن اخلاقك واتحول كل ذا الاعجاب لحب بعد ماشفتك بلبنان وتعايشت معك انا ما اعرف اعبر عن مشاعري لكني والله العظيم يا شوق احبك ومستعد اضحي بكل شي عشانك وعشان اكمل باقي حياتي معك
شوق : اقدر اتكلم ؟
ناصر ابتسم لها : خايفه مني ؟
شوق : لانطلع من موضوعنا الاساسي - تنهدت - بس انا
ناصر : إذا على سالفة محمد انا اعرفها
شوق : أنت .. لا جد كيف !!!! - سكتت شوي - سمعت شيء من البحر ؟
ناصر ناظرها وحرك شعره باحراج
شوق ناظرته
ناصر : بالصدفة كنت جاي اسألكم تبون شيء
شوق : ليش ماتكلمت طيب !!
ناصر : لأن مب رجولة اتكلم بشرف بنات الناس
شوق نزلت راسها : خلصت لأني بمشي
ناصر : لاشوق ماخلصت
شوق : وش باقي
ناصر : شوق تزوجيني
شوق : ناصر أنا آسفه ما أبي أظلمك معاي مالك ذنب
ناصر : راضي بالظلم دامه بيعيشني معاك ، وحتى انتي مالك ذنب هذا شيء صار غصب عنك ومالك يد فيه
شوق : بس انت مب مجبور
ناصر : شوق انا احبك
شوق : ناصر انا اسفه مضطره اقوم
ناصر : لا منتب قايمه الين تقولين قرارك انا ولاجاسم
شوق : جاسم
ناصر : ليش مب انا
شوق : ناصر انا ما ادري فلا تسألني
ناصر : شوق لو سمحتي - ركع على ركبته - انا احبك ارحميني والله العظيم يا شوق ما رحتي عن بالي دقيقة بسوي كل شيء عشان اسعدك واوعدك اني بحاول قد ما اقدر انسيك الي صار بس شوق تكفين والله ماعمري ترجيت احد لا تعذبيني لاتزيدن الي فيني شوق تكفيني
شوق ماتحب احد يقول لها تكفين : ناصر ما ابي اظلمك مالك ذنب ما اقدر
ناصر : حتى جاسم ماله ذنب حتى جاسم ليش انا بس !! يعني عشانه يقرب لك بيستر عليك ، شوق انا احبك هو مايحبك كثري
شوق : ما ابيه يحبني انا
ناصر : شوق الي تسوينه غلط بترضين الناس بس منتب راضيه نفسك
شوق : ما اقدر وضعي مايسمح ارضي نفسي
ناصر : ارضيني انا ، وقفي عذابي ، ارحمي حالي
شوق وقفت ومدت يدها لناصر لما شافته كيف يناظرها لفت عينها عليه ومسكت ذراعه ورفعته : لا تتراجاني
ناصر وقف وباسها بدون شعور وضمها : شوق إذا ماتزوجتيني والله بيصير فيني شيء
شوق : ناصر ليش تسوي فيني كذا ؟
ناصر : شوق احبك
شوق : غيرها يا ناصر
ناصر : والله العظيم كلي فدا لك انتي والي فبطنك
شوق : ناصر وش دراك
ناصر : عشان تصدقيني لما اقول احبك
شوق : حتى لو انه مب منك
ناصر : يكفي انه منك وطالع مب رحمك
شوق انقلب وجهها
ناصر : حتى لو ماتحبيني بتحبيني مع الايام
شوق : واثق اني بتزوجك
ناصر : كل ذا ما ملا عينك يابنت عبدالرحمن ؟ وش تبين اسوي لك انا طيب ؟
شوق ابتسمت : بروح مع السلامة
ناصر : لاتروحين وانتي معلقتني بين نارين
شوق : مافي نصيب
ناصر ماتحمل وضربها من راسها : بفجر فيك
شوق وخرت عنه وشالت شنتطها وزينت طرحتها ابتسمت له وطلعت بينما هو جلس في محله
- معاذ وحصة -
فطروا معاذ وحصة وخلصوا وحصة ملاحظة عليه من بعد ماطلع من حمام وهو مب مرتكز وعيونه يالله يفتحها ويالله يرد النفس
حصة : معاذ تحس بشي ؟
معاذ ابتسم لها : لا بس ماشبعت نوم يالله عمي منصور وامك ينتظرون خن نروح لهم الحين
حصة : اذا تحس انك تعبان ماله داعي نأجلها
معاذ : لا مب حلوة ناجلها امك ماصدقت على الله يجتمعون
حصة : لما تعرف انك تعبان مب قايله شي
معاذ : فيني النوم بحطك واجلس معاكم شوي وبرجع البيت اكمل نوم
حصة : لا ترجع اخاف يصير فيك شيء نام بغرفتي
معاذ : يالله بلبس جزمتي وانتظرك تحت
حصة لبست عبايتها وشالت شنطتها تحجبت ونزلت
وصلوا البيت عند امها معاذ جلس الين اذن العصر وجو العيال والبنات كلهم وامتلا البيت وكان فله بشكل مب طبيعي حتى العم منصور ارتاح لهم وعجبتهم اخلاقه في حين ماهم منغمسين بسواليفهم سمعوا صمخة الباب حق الشارع كلهم سكتوا فجأة صوت فاتن : جعلها الموت بنت الكلب ، بابا ماما وينكم !! ياربيه لايكون طالعين بعدين اصيح خلقه ابي اصيح انا ، قمت احكي نفسي كله بسبة بنت اللذين زينه جعلها السكني مشكلة انها قبيحة يعني مادري وش الزين ، -وجلست تصارخ- بابا منصور ماما فاطمة وينكم !! ياربيه جوعانه تراني ياعيال
فجاة سمعت ضحك بالمجلس وتذكرت السيارات المصفوفة قدام الباب الي ماركزت على من النرفزة
فتحت الباب بقوة : Wha's happing he.. - انلخمت لما شافت كل الناس يناظرونها-
حصة : تعالي شفيك منلخمة ؟
فاتن : هاه !
حصة : تعالي معي - وسحبت يدها - هذا اخوي كبير جاسم هذول خواتي -وهي تاشر على كل وحده- اختي الكبيرة صيته وهذي مضاوي وهاذي وفا بعدين مشاعل وهذول مجد ووجد الي دايم اتكلم لك عنهم
اومت لهم براسها وهي مبتسمة وتمد يدها لكل وحده تمر عندها : تشرفنا
ردوا عليها : تسلمين
واشرت على الباقين: هذول عيال عماني السلاطين كثار فبقول لك كل واحد باسم ابوه زي مايسمونهم هذا سلطان الحمود ، وهذا سلطان الممدوح ، وهذا سلطان الزياد باقي واحد شوي وبيجي ، وهذا صالح ، وذا عبدالعزيز ، تركي خطيب وجد اختي ، وراكان خطيب مجد ما اتوقع بيجي ، وهذا فارس وهذا محمد اخو سلطان الزياد وصالح والبنات هذول البندري وموضي ورغد خوات سلطان الحمود ، وهذي هلا اخت تركي وسلطان الي بيجي بعد شوي ، وهذي رهف اخت محمد وسلطان وصالح ، وذي شوق اخوها سلطان ماجا وباقي ناس كثار بس بتشوفينهم بملكة وجد ومجد ان شاء الله
فاتن وجهها معلق ومتفشه بنفس الوقت وابداً ما انتبهت لمجد ولاشي فابتسمت وطلعت
حصة : ماعليكم تراها كذا لما تنلخم معوقة
فاطمة : عيب عليك حصة
منصور : وهي الصادقة والله ماغلطت
مر الوقت طبيعي وجا سلطان الناصر واجتمعوا كلهم
قامت فاطمة : بروح اشوف الغدا
قاموا البنات
موضي تكلمت : لا ياخالتي انتي اجلسي حنا بنقوم
حصة : لا انتو ضيوفنا اليوم
صيته : اقول تراها امنا بعد وخري بس
حصة : شوفي عشانك اختي الكبيرة واول مرة تدخلين بيتنا فبرد عليك بادب
معاذ : حصة
حصة حكت راسها : طيب اسفه بس لاتقومين صيته
قاموا كل البنات مع خالتهم فاطمة الي رفضوا انها تناقشهم دقايق ونزلت فاتن للمطبخ تفاجات لما لقت كل البنات بالمطبخ لكن بسرعة انسجمت معاهم وتسولف وكانت نسخة حصة نفس تصرفاتها بكل شي قسموا الشغل بينهم وطلعوا ختهم فاطمة من المطبخ وخلوها تجلس بالمجلس ولما رتبوا وخلصوا
موضي : بروح اناديهم
فاتن : لا خليك انا بروح
موضي : طيب
دخلت فاتن وراحت عند ابوها : بابا ترى خلصنا
منصور : يعني ؟
فاتن : ياربيه يا بابا لا تزبد ياخي لا انت ولا معاذ ما احب احاكيكم
معاذ : وش دخلني انا
فاتن : خلك ساكت انت يرحم والديك - لفت على العيال - حياكم الغدا جاهز
صالح : كن الحيا راح
فاتن : ابد بس اول ساعة بعدين يختفي يلا لايبرد الغدا
قاموا كلهم ومشوا بادب جلسوا على طاولة الطعام الكبيرة كان سلطان الناصر جالس قبال فاتن الي ما انتبهت له الا لما مد لها سلة الخبز
ابتسمت له : آسفة ما انتبهت لك من الشغل انا فاتن اخت حصة
سلطان ابتسم لها والاعجاب واضح على عيونه : لا عادي ، انا سلطان الناصر
فاتن : تشرفنا -وخذت منه السلة وهي مبتسمة-
جاسم : وش تخصصك
فاتن : جراحة ان شاء الله
جاسم : الله يوفقك ، حصة انتي علم نفس على ما اظن
حصة : ايه علم نفس
وجلسوا يسولفون ماعادا مجد الي تتفدا اسئلتهم عن راكان لان محد يعرف بسالفة الطلاق غير سلطان الناصر الي ملاحظ وجهها الي ينقلب
مر الوقت بسرعة وجت الساعة عشر بالليل ..
مجد واخيراً تكلمت : بما ان كلكم مجتمعين بقولكم شيء
كلهم ناظروها باهتمام
نزلت راسها وقالت بتردد : راكان-تنهدت تستجمع قواها - بيرسل لي ورقة طلاقي بكرا
الكل انصدم خصوصاً جاسم الي ما كان ماوقع ان بيطلقها ابدماعادا سلطان الناصر لانه عارف من اول
مجد لما رفعت راسها وشافتهم كيف يناظرونها ندمت انها تكلمت : نكدت عليكم صح؟
جاسم : لا حبيبتي
مجد ابتسمت : شوفوا الجانب الايجابي من الموضوع
جاسم : اهم شيء انتي مجد الباقي مايهم
مجد ابتسمت له ...

توقعاتكم ..
حمل شوق بيدوم ؟ قرارها هل ناصر اقنعها تعدل عن رايها ؟
فاتن ؟
مجد ؟

والله العظيم اسفه بس والله تعبانه وحيلي مهدود بحاول اني انزل بس هذا الي قدرت اكتبه اتمنى تستمتعون❤❤❤

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
طرح ورواية في قمة ـآإآلروؤوؤعة ..
رواية رآإآقت لي كثيرآإآ ..
تسلم لنآإآ ـآلانآإآمل ـآإآلذهبية على هيكطرح رآإآقي ..
عطآإآك ـآإآلرب ـآإآلف ع ـآإآفية ..
ودي وعبير وؤوؤردي ..
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 10-22-2013, 12:30 PM   المشاركة رقم: 86
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

- بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كل عام وانتم بخير والله يعيده علينا وعليكم بالصحة والسلامة ❤️❤️
اولاً انا مرة اسفه لاني اخرت البارات لكن تعرفون عيد اضحى ولحم وكذا ومافي وقت يا دوب نقضي اشغالنا
ثانياً انا مرة مستحية من الا امس قلت لها اني بنزل البارت لكن والله علق علي وعيا يفتح ودوبه يشتغل معي وان شاء الله بنزله الحين بس حبيت اوضح لكم وان شاء الله ان شاء الله اكون حريصه على المواعيد اكثر ويمكن كل يومين اصلاً ذا اللفترة اختبارات شهرية فمب اكيد الزبدة طولت عليكم هاڤ فن ✨❤️❤️❤️❤️
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 10-22-2013, 12:35 PM   المشاركة رقم: 87
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي


- تابع -
لم أُحببكِ لأنكِ فاتنة ..
أحببتُكِ لأنكِ الوحيد التي تستطيع التواجد
في مكانين في ذات اللحظة ..
أحدهما لايهمني والآخر منهُما
ذاك النابض بكِ .. الناضب من غيرك "قلبي ❤"
- خالد الباتلي ( ليتها تقرأ )

سكرت الكتاب ورفعت عينها له وألتقت عيونهم أبتسمت له ورد لها الابتسامة وقامت ..
حصة : فاتن جوك !
فاتن : والله العظيم جامد
حصة : مب وقتك أنتي وذا الكتب
فاتن : قوموا ابي اصوركم صورة جماعية
منصور : فاتن ليه أنتي قليلة أدب كذا
فاتن : آسفه .. ممكن تقومون ابي اصوركم
ضحكوا عليها
فاتن : ايه اضحكوا وانا بروح اجيب الكاميرا على بال ماتترتبون
رقت تجيب الكاميرا والستاند ولمحت جوالها يرن برقم غريب عطته مشغول وقفلت الجوال وهي بنص الدرج فتحت الكاميرا و تذكرت ان الذاكرة الي معاها فيها صورها شافت سلطان يطلع من المجلس أشرت له : سلطان .. سلطان
سلطان لف عليها : سمي
حطت يدها على رقبتها بإحراج : ممكن تمسك الكاميرا بروح اجيب الذاكرة
سلطان مد يده : طيب أنتظرك لين تجين ولا
فاتن : إذا ماعليك أمر يعني عطها حصه
سلطان أبتسم لها : أن شاء الله
اكتفت بابتسامة ورقت بسرعة
سلطان شده نور الكاميرا وجلس يقلب بالصور
حصة من وراه وهي تضحك : خلصت لاني ابيها
سلطان انغبن ومد لها الكاميرا
حصة قافطته وتضحك
فاتن : جبتها عطيني الكاميرا
حصة : مصورة صور جديدة -وهي تضحك-
فاتن : ايه من طسيتوا كندا وانا بس اتصور واصور كني مريضة نفسيه
حصة ضحكت وهي تشوف تعابير وجه سلطان
فاتن : حصيص عن الضحك الزايد وامشي جوا
- ركبت الكاميرا وزينت الوضع وبدلت الذاكرات -
محمد : فاتن تعالي صوري معانا
مجد : اي والله تكفين
فاتن : قاطة عرض ويين
وجد : مب انتي تقولين للذكرى يلا
فاتن : لا بعدين ماتضبط
وجد سحبتها ودخلتها بين هلا وسلطان الناصر : هنا في فراغ
ورجعت عند الكاميرا حطتها بالمؤقت ورجعت محلها : ابتسموا
وصورا صور كثيرة بالصورة الخامسة مسك سلطان الناصر يد فاتن وشدها على الخفيف لما ارخى قبضته دخلت اصابعهم ببعض وابتسمت
- لما خلصوا تصوير واستبهال -
فاتن : تبغون تنصدمون ؟
مجد وهي مستدحه ضحك : اكثر من صدماتك
فاتن : لا والله جد ذا المرة شيء جميل
وجد : قولي ؟
فاتن : مين يحب عبادي الجوهر ؟
مجد تصارخ : انا انا
وجد : بس مجد وصالح
فاتن : ترى معاذ وحصة يحبونه واصواتهم حلوة خلوهم يغنون
حصة : لا من قال صوتي حلو
فاتن : وانت معاذ
معاذ بصوت مبحوح : لا يازيني ساكت
فاتن ابتسمت بخبث : طيب
- شبكت اللابتوب بالبروجيكتر -
فاتن : تتذكرون اخر مرة جيتونا بالكريسماس ؟
حصة : لما رحنا المخيم ؟
معاذ : ايه نتذكر
فاتن : بوريكم شي
- اشتغل الفيديو كانو معاذ وفاتن وفاطمة ومنصور وحصة جالسين -

فاتن : ابي اصوركم
حصة : لا مب لازم
معاذ : بكسر كاميرتك ذا للي فرحانه فيها
فاتن : بابا لو سمحت هجد رجل بنتك
حصة : هيه بتتصفقين
فاتن : ما سبيت على تراب
منصور : لسانك طولان ترى
- فاتن تتخطى المقطع -
فاتن: كله تهزيء هنا
- نرجع للمقطع -
كان مع حصة العود وفاتن مثبتة الكامير عند زاوية الدكة
معاذ : تتدرين كل ما اشوفك تدقين عود تذكريني بايش
حصة ناظرته
معاذ : باغنية قالوا ترى
حصة ضحكت
فاتن : ماكأن وضعي غلط
معاذ : اش بس خن اتغزل فيها
فاتن : اتحداك تغني لها
معاذ : ابشري ماطلبتي شي - سحب من حصة العود وجلس يدندن -
فاتن : جاني النوم
معاذ بتجاهل فاتن يناظر حصة : قالوا ترى مالك امل في قربها لو يوم ابعد وجنّب دربها هذا هو المقسوم .. قلت اتركوني واسكتوا خلو العتب واللوم قلت اتركوني واسكتوا خلو العتب واللوم قدني غرقت فبحرها اءاءاءاءاء ولا عاد يفيد العوم ~
قالوا ترى في حبها ويل واسى وهموم قلت ان قتلني حبها حسبي تقول مرحوم .. قالوا لي انسى ذكرها منت بها ملزوم قلت ابشروا يا عاذلين اءاءاءاء بنسى لذيذ النوم ~
قالوا بلتقى غيرها واترك هواها اليوم قلت العفو ياحاسدين ما ابدل قمر بنجوم .. قالوا لغيرك حبها قلت الجواب مفهوم دام انها متهنية اءاءاءاءاءاء وشلون اصير محروم ~
بقضي الليالي انتظر صابر على المقسوم متعلق بطرف الامل يمكن يجيني نوم .. قاوا ترى في حبها مالك امل لو يوم ابعد وجنب دربها اءاءاءاءاء هذا هو المقسوم ~
- حط العود جنبه وباسها مع خدها -
فاتن غطت عيونها : هي عيب عليك انا هنا ، ابي اسألك وش سر حبيك المفاجئ لعبادي الجوهر وبالذات ذا الاغنية؟
معاذ يضحك : وش دراك اني فجأة حبيته
فاتن : دريت وبس يالله قول لي
معاذ : لا مافيه
فاتن : وش ذا معاذ ياخي
معاذ : قولي عمي معاذ
فاتن : معاذ بلا استلعان
معاذ لحصة : شوفي اختك
حصة ناظرتهم وسكتت
فاتن : ترى من الحياء ماتقدر تحكي
معاذ ضحك
فاتن : حسبي الله ونعم الوكيل بس
معاذ : لا تتحسبين يالعجوز ، اسمعي السالفه
فاتن : اصبر اصبر تبي شاي او كوفي قبل لاتبدا لان الجو بدا يبرد
معاذ : قهوة بس
فاتن صبت له ومدت له : حصة تبين شي
حصة وهي لامة
- الواقع-
فاتن : حصة وش كنتي تحسين فيه هنا
حصة : كنت بردانه
فاتن : بلا فقش
معاذ يرقع : الا شوفي فكها يرتجف
فاتن : فهمت انه يرقع : ايه طيب
- نرجع للفيديو-
معاذ : يوم كنت اراقب حصة كنت دايم اسمعها تحط ذا الاغنية ومرة كان معي بالسيارة صديقي فاهد الـ اذا تذكرونه
فاتن : لايكون ذاك لاشهب
معاذ : ايه هو ، لاعاد تعيدينها
- مجد ووجد شهقوا -
مجد : فاهد بن سعيد الـ .. تعرفه !!
معاذ ناظرهم
وجد : لاتناظر كذا تعرفه !!
معاذ : ايه هو وش عرفكم فيه
وجد : امانه عاد بلا فقش
معاذ : والله هو اعرفه كيف تعرفونه
وجد ومجد جلسوا يضحكون : وش ذا الصدفة
معاذ مستغرب
مجد : ذا معانا بالجامعه باقي كورس ويخلص
وجد : ايه ذاك يازينه ياخي
مجد : ما ابي اسبه بس صدق كيف
فاتن : خلصوا الفيديو بعدين سولفوا
مجد : يازينك ساكته
- نرجع الفيديو -
فاتن : ايه وش فيه ؟
معاذ : كنا ورا سيارتكم يوم نزلت قال لي فاهد مالك امل على قولة عبادي وبعدها سمعت حصة وهي تغنيها بالحوش
فاتن : وش ذا الاذن
معاذ : كانت تغني بصوت عالي ونشبت في راسي ومن يومها وانا ما اسمع الا لعبادي الجوهر الين الحين
فاتن : ياحظ حصة
معاذ ضحك : بيجيك احسن مني
فاتن : حصة نامت
- حصة كانت متغطية بالفروة ولابسه ايس كاب ومب باين منها اي شيء -
- نرجع الواقع -
قام معاذ ووقف الفيديو
فاتن تذكرت كل شي وتحسفت انها سألت حصة وش كانت تحس فيه
مجد : مابعد فهمت وش العضه من الفيديو
فاتن : حتى انا اصلاً مب ذا الفديو الي ابيه
مجد : ضيعتي نص ساعة من حياتي بالغلط
فاتن وهي تقلب الفيديوهات : بالغلط هذاك قلتيها .. يالله هذا هو
- كانوا جالسين معاذ وحصة وفتون ومعهم ولدين وحصة كانت جالسة بحجابها -
فاتن حطت الكاميرا على واحد اسمر عيونه وساع وشعره اسود : هذا جميلي مشاري واخوي الي اصغر مني بسنة وحدة بس- ابتسم وبانت غمازته - يطعني عنه بس ، - وحطت الكاميرا على واحد حنطي لابس نظارات وكان يوزع الاونو لما حطت عليه الكاميرا ابتسم - هذا حبيب قلبي اخوي مشعل واصغر مني بسنتين ، - حطت الكاميرا على حصة ومعاذ - هذول الزوجين السعيدين حصة اختي ومعاذ الشين
معاذ : مب محتاج شهادتك
فاتن : اش لاتخرب الفيلم الوثائقي - لفت الكاميرا على وجهها - انا فاتن اكبر اخوانها الي احب واحد اسمه محمد
مشاري ذب عليها كرتونة المناديل : ياقليلة الادب
فاتن : شفتوا انا عايشه بعنف اسري ماعلينا بابا منصور وماما فاطمة مرة اشتقنا لكم ونحبكم وياليت ترجعون بسرعة لان انا فاقدة حنان وماعندي زوج يعوضني المهم بنلعب لعبة حرف اغنية طبعاً انا اشنع صوت فما عليكم ، بنبدا بحصة يالله غني
حصة : ليش انا اول ؟
مشاري : لانك حرف الحاء
حصة : طيب لاتضحكوني
مشاري ومشعل ومعاذ انفجروا ضحك
حصة سكرت عيونها وغطت اذنها : بغني لعبادي الجوهر - ببحة جميلة - كلمة ولو جبر خاطر ولا سلام من بعيد ولا رسالة يا هاجر بيد ساعي البريد .. أنا في انتظارك تقابلني وتسمع كلمتي حتى النهاية وانت اختيارك تسامحني اذا حبيت او تنسى هوايا .. - وبرقة بحتها - حرام كسر الخواطر كثر الجفا مايفيد حرام مادمت فاكر تهجر وتبعد بعيد.. ان كنت ناوي تعذبني انا راضي بتعذيبك واحبك من مثلك انت يقنعني ومن يقدر يخليني اسيبك .. حرام كسر الخواطر كثر الجفا مايفيد حرام مادمت فاكر تهجر وتبعد بعيد -صفقوا صفقات متتاليه فتحت عينها وتحمست معاهم- ايه من ذنب عندي استاهل عليه هرجك والعناد هجرك والعناد يالي خنت عهدي بعت الود ليه من بعد الوداد من بعد الوداد ..
مشاري يصفر : يا كشخه
حصة ضحكت : امانه عاد
مشعل : عطيني بحتك تكفين
معاذ : لا مافي
مشعل : ياخي انا احاكيها ايش انت الي ترد
معاذ : كيفي زوجتي مالك دخل
مشعل : اختي طيب
معاذ : زوجتي طيب
مشعل : وجع بدال الكلمة عشر
معاذ : ايه عشان ماتسوي نفسك تحجر مره ثانيه
مشعل : ماحجرت
فاتن : يالله دوري اختاروا لي حرف الدال صعب
مشاري : فاء
فاتن تفكر : ما اتوقع فيه فاء الا الا فيه حقت حسين الجسمي
مشاري : طيب
فاتن : سكروا اذانيكم ، فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب والطيبة وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبة رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به -وبصوت مخنوق- تصدق قد ماحنيت اشوفك في زوايا البيت اسولف لك عن حزني احس ان انت تدري به الباقي عاد ماحفظته
معاذ قعد يضحك : محد كان بيصيح
فاتن : يازينك ساكت
مشاري يطبل : هذا الاسمراني سلب عقلي وخراني جماله رباني ابد ماله حل جماله رباني ابد ماله حل
مشعل -يطبل معاه-: الله على جماله فتن قلبي بدلاله لناس به والله تضرب مثل
فاتن وهي تصفق وتغني بازعاج : مشاري به والله يُضرب مثل
مشاري قام يضحك وخاش جو بصوته الثقيل : اموت انا بسماره يشعللني بناره جماله مايتجارى ابد ماله حل ، ياولد
حصة وفاتن خاشين جو ويرقصون
معاذ يطبل معاهم
مشاري : اسمر سحرني لونه يمشي على هونه موت انا بعيونه لون العسل
معاذ : هلللللا يااوللد
مشعل : ادععسس عاشوا خواتي
مشاري : سماره شي خيالي يفتن ولا يبالي ما يغيب عن بالي مهما حصل
حصة وفاتن : هذا الاسمراني ملك عقلي وخذاني جماله رباني ابد ماله حل
مشاري : جماله رباني ابد ماله حل
معاذ قام يصفق ويصفر : اهنيكم على اصواتكم
حصة ميته من الضحك
فاتن وهي تلهث : مشعل دورك
مشعل يقلد صوت رابح : لا لا ما نحب لا لا لا لا ما هو بدينا لا لا غصب المحبه لو ما نجيها تجينا الا لا وش هي السعاده منهو حب وحنينا لا لا في البعد راحه مهما حنا سلينا بس هذا الي حافظه
فاتن وهي تصارخ : يالله معاذ دورك
معاذ : الله يرجك اذني
فاتن : استغفر الله غن وانت ساكت بس
معاذ : كيف تجي ؟
مشاري : فاتن تموتين ماتراددين ، يالله يامعاذ المداح غن
معاذ : بالألف .. بس ماتنفع بدون عود ؟
مشاري : في عود بغرفة حصه ؟
حصة : برقى اجيبه - وراحت جابته -
مشعل : ياحظك فيها ياشيخ
مشاري : ما اتوقع في منها اثنين -لف على فاتن- اذا لقيتي مثلها اخطبي لي
فاتن : لين خلصت جامعه وتوضفت تعال تكلم
معاذ : تموت تلقى حصة ثانية خلصت الوحيدة والاخيرة
مشعل : حظك ابو كلب
فاتن : اش جت
دخلت حصة وبيدها العود ومدته لمعاذ : هذا هو
ابتسم لها وهو ياخذه : شكراً تعبناك
حصة : ياشيخ بس
مشعل ومشاري ناظروا بعض وضحكوا
معاذ سوا نفسه ما سمع وجلس يدندن وببحة جميلة : أحبك لو تكون حاضر احبك لو تكون هاجر ومهما الهجر يحرقني ومهما الهجر يحرقني راح امشي معااك للآخر .. احبك حب خلاني ابيع الدنيا من أجلك وبكرا لو تعود ثاني اخلي الغالي يرخص وراح امشي معااااك للآخر -سكت شوي وهو يدندن- احبك لو تحب غيري وتنساني وتبقى بعيد عشان قلبي بيتمنى يشوفك كل لحظة سعيد اه احبك لو تحب غيري وتنساني وتبقى بعييد عششان قلبي بيتمنى يشوفك كل لحظة سعيد وحمشي معععاك .. للآخر .. سنين وسنين وانا صابر وراح اصبر كمان وكمااان وبحر الشوق يلعب بي الين اوصل لشط الامان وحمششي مععااك للآخر
فاتن : كلكم صوتكم بطل الا انا
مشاري : بصحى بكرا صوتي رايح
فاتن : مب لذا الدرجة عاد
ضحكوا كلهم سكرت فاتن الكاميرا وانتهى المقطع ..
مجد : اضمن لكم من الحين عيالكم عبادي الجوهر ومحمد عبده وطلال مداح
حصة ضحكت : وش ذا والله لوا اني وناسه
شوق : لا جد والله اصواتكم بطلة
حصة ابتسمت : عادية
شوق ضحكت : وش عادي يعني نظام امدحني
حصة ضحكت : لا والله بس يقولون مايحس بقيمة الشي الا الي فاقده وانا متعودة
صالح : نظامك كذا يعني
حصه : يمكن
- بعيد عنهم -
حمدان : مب صاحي انت !! لو درا جاسم وش اقل شي ممكن يسويه فيك !!!
ناصر : لي حق اكلمها
حمدان : بس معاها محرم !! انت كذا اجبرتها ترى مايجوز تسمى خلوة لان مافي شي رسمي بينكم !! انت ماعندك خوات ؟ ماتخاف يوم احد يسوي فيهم كذا ؟
طلال : هذا وانت اعقلنا !!
عبدالمحسن : ياناصر حتى ولو مفروض قلت لابوها ابي اكلمها مب رافض
ناصر وحس بقيمة غلطه وعشان كذا سكت لانهم صادقين ماله وجه يرد عليهم
حمدان : تخيل بس تدق على جاسم وتقول له او تقول لابوها كيف بيصير شكلك قدامهم ؟
ناصر : انا ضميري مأنبني خلقة تكفون لاتزيدون علي ، والله لو اني ما احبها ما سويت كذا
عبدالمحسن : البنت محترمة وانا وانت وطلال جربناها ولا شفنا منها العيبة انت شاك انها ممكن ترفضك
ناصر : كنت متأكد انها بترفضني وكلامها اليوم اكد لكن انا حاكيتها والباقي على رب العالمين
حمدان : اسمح لي ناصر بس انت مادري كيف اوصفك كيف تبي ربك يساعدك وانت سويت الي سويته ؟ يعني مادري كيف انت تفكر !
ناصر : مادري وش ارد عليكم الشيء الي سويته انا غلط وعارف لكن
طلال : لكن ايش كمل ؟ حرام عليك الي سويته بالبنت ترى ماتستاهل والله انها طيبة ومحترمة مادري كيف وافقت تقابلك
ناصر انلخم وبين على وجهه
عبدالمحسن : اتحفنا
حمدان : وش مسوي بعد !!
ناصر باحراج متردد: قلت لها اني بنت ولازم اشوفك
حمدان : بالله ناصر ما اهتزت رجولتكو انت تكتب لها كذا ، ماتوقعتك كذا ؟ اعنبوك استح على وجهك خاف على خواتك المساكين وش ذنبهم يتحملون اخطائك ترى الدنيا دوارة اعنبو بليسك شاربك خاط ومتعلم ودارس وعاقل وفاهم ومسلم !! مسلم ياجعلك السلك الي ينخر في راسك
ناصر بعيون بريئة : وش ذا الدعاوي ياخي
حمدان ماقدر يمسك نفسه وضحك : حسبي الله على بليسك استغفر الله بس مادري من وين جايب ذا العيون
عبدالمحسن : انت مرفوع عنك القلم لين بكرا ونشوف اذا وافقت عليك ولا لا
حمدان : لكن اذا ما وافقت بنقول لجاسم
ناصر باستسلام : طيب
- سويسرا -
...: الحمدلله على السلامة مابغيت تجي ؟
....: كانت عندي اشغال بالرياض لازم اخلصها
وهو ينفث الدخان من بين شفتيه التي غدت زرقاء من كثرة التدخين : وش صار ؟
....: افتكيت منها بس في شي لازم تعرفه
...: الي هو ؟
....: جاني الايدز
وقف مصدوم : نعم !!!
.....: الي سمعته ولازم استفر امريكا اتعالج باسرع وقت عشان اقدر ارجع واكمل المهمة
- نرجع بيت العم منصور-
مجد وهي تلبس عبايتها : يا بعد قلبي انتم والله استانسنا الله يوسع صدوركم بالعافيه
فاتن وهي توعدها بسلام الخد : عيدوها عاد لاتقطعون
شوق : المرة الجاية بمزرعتنا
فاتن ابتسمت وهي تسلم على سلطان الناصر : اي ان شاء الله
سلطان الناصر ما فك ايده من ايدها وطبعاً محد منتبه لانه كان اخر من بيطلع
صالح بصراخ : اخلص علينا
فاتن نفضت يدها : مع السلامة
سلطان : نشوفك على خير .. وطلع
حصة : تبين رقمه
فاتن ارتاعت : كلي تبن روعتيني
حصة تقلد شكلها وهي متنحة
فاتن : بلا سخافه .. تعالي معاذ اليوم مو على بعضه
حصة : تكفين ضايق صدري عليه اكيد لفحهه وا بعد المسبح بروح اشوفه .. تصبحين على خير
فاتن : اذا ما جاك نوم تعالي عندي
حصة : ان شاء الله .. يالله انتبهي لنفسك
فاتن : مع السلامه
- دخلت فاتن غرفتها -
فاتن تغني : ياليتك ترجع بلهفة وتجيني - طبت على السرير وشهقت - جوالي
فتحته وكانت مكالمات كثيرة من نفس الرقم ومكالمتين من رقم دولي ماهتمت ورجعت اتصلت على الرقم
فاتن : مين ؟
..: حبيبك
فاتن : نعم ؟
...: تقبليني زوجاً لكِ
فاتن : مشششععل يا ححماار وححششتني
مشعل انفجر ضحك : في وحده تستقبل مكالمة اخوها كذا
فاتن : على تراب اشتقت لك وينك ما كن عندك اخت
مشعل : ماتغيبين عن بالي يا عين ابوي
فاتن : اسكت لاتتغزل عشان ما اصيح كيفك وش مسوي
مشعل : الحمدلله بخير يمكن نجي الرياض برمضان
فاتن : امانه عاد
مشعل : والله
فاتن بتردد : بتجي امي معكم
مشعل : لا بس انا ومشاري يمكن نجي بسيارة مع عيال خالي يزيد
فاتن : أها
مشعل : انتي شخبارك ؟
فاتن : زينه الحمدلله
مشعل : دايمه ان شاء الله
فاتن : امين وياك
مشعل : يالله انا بروح انام بس دقيت اسلم عليك واقولك .. تامريني بشيء
فاتن : نوم العافيه ابوي انتبه لنفسك
مشعل : الله يعافيك وانتي بعد مع السلامة
فاتن : مع السلامة
- سكرت وهي تفكر بعلاقتها السيئة مع امها * ام فاتن لما تطلقت من منصور تزوجت واحد كويتي وجابت منه مشاري ومشعل ومزون عمرها 13 سنه* علاقتها مع امها معدومة نادراً ماتكلمها هي صح ماتحس بحاجتها لها لكن مهما يكون هي امها تنهدت تنهيدة طويله تحاول تبعد الافكار هذي عن راسها -
- عند حصة ومعاذ -
حصة دخلت الغرفة كانت ظلام وفاضيه مشت على أصابعها عشان ماتزعجه وفتحت الابجورة عشان تقدر تغير كان الجزء الثاني من السرير باين ان احد كان نايم فيه لكن مو موجود غيرت ملابسها بسرعة وفتحت اللمبات انتبهت للمبة دورة المياه مفتوحة طقت الباب وهي تنادي معاذ ولكن لا من مجيب حطت يدها على مسكة الباب على امل ان يكون الباب مب مقفل وز ماتزقعت كان مفتوح فتحته شوي شوي وكل ما صغرت المسافه بين الباب وجدار الحمام كل ما زات نبضاتها سرعة تخاف من الي بتوجهه انفتح الباب كان منكمش على نفسه ضام رجوله وحاط راسه بين ركبته ويون حصة جلست عنده حطت يدها على ظهره العاري وبصوت اقرب للهمس : معاذ .. معاذ حبيبي شفيك ... معاذ - رفعت راسه بيدها وتحسست جبهته كانت حاره استنتجت انه تعب مسكت يده وحاولت توقفه على حيله رفض يقوم من محله - معاذ عطني يدك
معاذ بشفه مرتجفة : توك تذكريني ؟
حصة : معاذ عطني يدك
معاذ برجفة : ليش تسوين فيني كذا ؟
حصة : حبيبي عطني يدك
معاذ : لا تتعامليني كاني بزر
حصة : ما اعاملك على انك بزر بس يالله تعال ابوي
معاذ : إلا ذا النبرة يكلمون فيها البزارين
حصة : انت البيبي حقي طبيعي بكلمك كذا يالله حبيبي انت
معاذ : انا مو البيبي حقك انا زوجك
حصة تعدد له باصابعها : حبيبي وزوجي وامي وابوي واهلي وعيالي وانا وقلبي وعيوني وروحي وخلصت اصابعي يالله ابوي قوم معاي
معاذ : حصة لا تتركيني
حصة جلست جنبه وحلطت راسه على صدرها : لو يخيروني بينك وبين الحياة والله لاختارك حبيبي انت لاتفكر ان ممكن يوم من الايام اتركك انا دايم جنبك -رفعت راسه وحضنت وجهه بين يدها- معاذ أنا أحبك ومستحيل أتخلى عنك مهما يصير حط هالشيء براسك طيب حبيبي ؟ -وباست جبينه- يالله ابوي انت قوم معي
ابتسم بعفوية وقام معها
حصة بحذر مسكت يده : تسند علي
معاذ برجفة بفكه : لا ما اثقل عليك
حصة : ما اسالك انا اقول لك
معاذ استلسم لها لانه اصلاً ماله حيل يناقش قدرت تتماسك لين وصلته للسرير وبما ان جانبها كان اقرب سدحته قيه ولحفته فتحت الدولاب وطلعت بلوڤر وتي شيرت لبسته التي شيرت والبلوڤر والشرّاب : لا تتحرك بنزل اجيب الادوية واسوي لك شوربة واجي اذا تبي شي دق علي - وعلى فتحتها للباب كانت بوجهها فاتن -
فاتن : كويس كنت مستحية اطق عليكم الباب ، طمنيني عنه كيفه الحين ؟
حصة : حرارته مرتفعه دفيته بالملابس وبنزل اسوي له شوربة
فاتن : لا خليك عنده انا نازله اساساً بسوي الشوربة وبخلي سيلي تطلعها لكم
حصة : لا مابي اتعبك
فاتن صفقتها على راسها : بلا قلة ادب وارجعي عند زوجك
حصة ضحكت : يدك ثقيلة
فاتن : لا يكثر بس
- عند العيال -
*السيارة اللاولى( صالح ومحمد ، شوق ، موضي ، صيته ، البندري ، رهف ، رغد )
صالح : نروح للمزرعة ولا تطسون بيوتكم ؟
صيته : البنات بنروح لبيتنا
صالح : افا تجتمعون بدوننا ؟
صيته : لايكثر بعد بكراب نسوي حفلة وبنروح نجهز
صالح : عادي اجي ؟
صيته : لا مب عادي
صالح : ماتجامل
موضي : نبي ننام والي يرحم والديكم اخلصوا اف
صالح طلع راسه من الشباك : ياعيال افتحوا الطريق موضي بنت حمود جاها النوم
موضي : صوووييللح فضضحتنا
صالح : اندري عنك ماكن بالرياض الا انتي ؟
البندري : نزلوني هنا اذا بتكثرون حكي
صالح ضحك
*السيارة الثانية*
( تركي ، عبدالعزيز ، جاسم ، مشاعل ، مضاوي ، وفا ، هلا )
*السيارة الثالثة*
( سلطان الناصر ، مجد ، وجد ، شوق )
*السيارة لرابعة*
( سلطان الممدوح ، فارس ، سلطان الزياد ، سلطان الحمود )
-السيارة الثالثة-
مجد : منب مسوية شيء لين تخلص عدة الطلاق وبرجع امريكا
وجد : والدراسه ؟
مجد : بعتذر ذا الكورس
سلطان تنهد وسكت
مجد : اذا انا مستانسه وعايشه الوضع فري انت ليش متنكد
سلطان : انتي وصالح لمتى بتظلون كذا ؟
مجد : الموضوع تسكر هو ولد عمتي وبس
وجد : بس يامجد
مجد تقاطعها : لحد يناقشني في ذا الموضوع
شوق بتتكلم
مجد : انتهى خلاص
شووق : كلي تراب ما علينا منك الزبدة ناصر ولا جاسم ؟
وجد : جاسم اكيد
شوق : حتى بعد السالفة ؟
وجد ومجد ناظروا بعض وسكتوا
شوق : لاتسكتون تكلموا
وجد : مب وقته انتي فكري واستخيري اول
شوق : استخرت
مجد : الي مرتاحه له سويه
شوق بتحلطم : ماينوخذ منكم لا حق ولا باطل لاتنفعون ولاتشفعون
عم الهدوء على السيارة الين ما وصلوا بيت العم عبدالاله حطوا البنات وهم مشوا كل واحد راح لبيته ماعادا جاسم ..
جاسم : هلا طلال اسف ازعجتك في ذا الوقت من الليل
طلال : لا عادي امرني
جاسم : انت نايم ؟
طلال : لا توني داخل البيت
جاسم : زين اذا ماعليك امر ابيك تطلع لي عبدالاله
طلال : وراه ياخوي الحين الساعة حول الثنعش تعال خذه الصبح تلقاه جاهز
جاسم : والله لو ان مب شي ضروري ما جيت لكن مضطر والله
طلال مابغى يضغط عليه : زي ماتبي بس بقول لمنيرة تجهز شنطته
جاسم : لا تزعجهم بالي عليه طلعه
طلال : لا وين واصلاً هي قايمه يعني عادي .. يالله انتظرك
جاسم : ان شاء الله


جاسم ...
شوق وناصر ....
مجد وسلطان ...
صالح وعلاقته بمجد ...
وجد وتركي ....
معاذ وحصة ...
فاتن والارقام الغريبة ...

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد ⚡️
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 10-23-2013, 04:35 PM   المشاركة رقم: 88
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

يعطيك ربي الف عأإأفية

واصلي على ما انتي عليه
مع خآإآلص تحيآإآاتي وتقديري لك
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 10-26-2013, 05:44 PM   المشاركة رقم: 89
هاسوز

البيانات
هاسوز غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 8978
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 73
هاسوز will become famous soon enough


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

- بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخاف يوماً أن أبحث عنك فلا أجدك
اخاف يوماً ان أدخل بيتنا فلا أجدك
أخاف فقدان صوتك وابتسامتك
أخاف فقدانكِ أنتِ
أخاف من وجودهم حولك أن يغنيك وجودي
اخاف أن تضحي بي لأجلهم
أخاف مزاجك المتقلب
أخاف فكرة انك لن تكوني معي يوما
اخاف فكرة أن يحتضنك أحد غيري مرأةّ كانت أم رجل
أخاف فقدان السيطرة على غيرتي
أخاف خسارتك لسببٍ تافه
أخاف منك أنت
أخاف قلبك
أخاف شفتيك
أخاف غمازتيك
أخاف أن أنام يوماً لأفيق بدونك
أخاف صوتك غاضبة
أعلم بأنني بجانبك لا أستطيع حتى المدافعة عنكٍ
أو المحافظة عليك حتى أني لا أثق بحبك لي ..
دعينا من هذا كله تعالي لأحتضنك ولنررد وراء عبادي الجوهر
أهمسي لي بأنك تحبينني وسأصرخ بأنني أحبك أكثر مما تفعلين..


بعد ماشربته الشوربة وعطته أدويته نام غطته كويس وسكرت اللمبات وطلعت وحاولت ماتسوي ازعاج عشان مايقوم وراحت عند فاتن ..
طقت الباب وجاها صوت فاتن : ادخلي
دخلت ووجها باين انها متضايقة
فاتن وقفت : يمه حصة شفيك
حسة كانت تنتظر ذا السؤال عشان تبكي وبالفعل انفجرت بكا
فاتن خافت صدق : حصة حبيبتي خوفتيني عليك شفيك شصاير معاذ فيه شي ؟
حصة هزت راسها بلا
فاتن : قالك شي ؟ سوا لك شي ؟
حصة هزت راسها بلا
فاتن : اجل شفيك !!
حصة تبكي ..
فاتن : خايفة من شيء ؟
حصة وهي تبكي : خايفه افقده
فاتن ضمتها : لاتقولين كذا انتم تحبون بعض وان شاء الله ماتتركون بعض وخري عنك الافكار السوداء
حصة : بس هو دايم يقول خايف افقدك ما ابي يمر يوم بدونه اتعب والله اتعب
فاتن : بسم الله عليك حصيص بطلي ذا التفكير والله ببتعبين تمسكي فيه
حصة : بس احساس اني مقصرة معه مسيطر عليه
فاتن : عوضيه لين تحسين بالرضا عن نفسك
حصة : الامور مب بهذي البساطة
فاتن : انتي لما تحطين ببالك شيء انه بسيط بيكون بسيط لانك من داخلك مؤمنة انه بسيط
حصة : تعبت من حبي له احس بدون فايدة
فاتن : حبيه بكل مافيك ترى والله معاذ مايتعوض تمسكي فيه بيديك واسنانك لاتضيعينه ، اليوم تتعبين بكرا بترتاحين وبطلي خوف وتفكير بسلبية
حصة تنهدت
فاتن تلطف الجو : ايوه وطحتي ومحدش سما عليكي
حصة تضحك : كلي تراب لو سمحتي
فاتن : كيف دراستك ؟
- وجلسوا يسولفون عن الجامعة وغثاها الله يوفق كل الطلاب وييسر امورهم ويفرج همومهم يارب ❤️❤️-
- عند جاسم وطلال -
جاسم : والله مستحي منك
طلال : احنا اخوان ومابيننا ذا الكلام
جاسم لمنيرة : ماقصرتي الله يعطيك العافية
منيرة : عبدالاله ولدنا ومابيننا ذا الرسميات لاتقطعه عنا بس
جاسم ضحك : ان شاء الله
منيرة لعبدالاله : بنشتاق لك
عبدالاله بطفولة : وانا بعد كل يوم بجي عندكم
منيرة : البيت بيتك حبيبي
جاسم : يالله حبيبي نروح
عبدالاله يلوح بيده لمنيرة : باي ماما
جاسم علق وجهه
منيرة بحنان الامومة : مع السلامة حبيب ماما انت
طلال يبوس عبدالاله ويعطي جاسم شنطته : مع السلامة يابطل
عبدالاله : مع السلامة
- طلعوا ركب عبدالاله ورا وسكر لعبدالاله الحزام وهو ركب -
جاسم : كيف البطل ؟
عبدالاله : طيب ، بابا صرت اعرف اتكلم سعودي
جاسم يضحك : مين علمك
عبدالاله : ماما منيرة
جاسم : وش تسوي عند ماما منيرة
عبدالاله : دايم تعلب معانا انا ويوفي ودايم تقول ان اسمي حلو مثلي وتودينا مدينة الألعاب وأكلنا ماكدونالدز ورحنا الحديقة نلعب بالسيكل واكلنا ايس كريم كثير وكل يوم نروح السوبر ماركت نشتري حلاو وعصير كثير ونتفرج توم وجيري وكل شي
جاسم : ماشاءالله عليكم كل ذا سويتوه
عبدالاله : ايه وقبل لاننام تقول لنا حكاية جحا والحمار ونضحك الين ننام

جاسم يضحك : منتب صاحيين
عبدالاله : ايش معنا مب صاحيين بابا ؟
جاسم تورط : معناها جميلين
عبدالاله : ايه
شغل جاسم اغاني بسبيل يسكت عبدالاله ..
- عند طلال -
منيرة : ياخي ليش ياخذه كنت واعداهم بكرا اوديهم لبانوراما
طلال : هو !! ولده ياخذه متى مايبي كيفه
منيرة تتحلطم : وش ذا الحالة اف
طلال : الي يقابل وجهك يجيه الهم
منيرة : طيب متىب يرجعه
طلال بزلة لسان : والله مادري يمكن بيقول لخواته عنه
منيرة باستغراب : ليش اهله مايدرون !!
طلال بتشتت وتوتر واضح : هاه !! وش تخربطين انتي ؟ وخري بس بروح انام تصبحين على خير - وتوجه للدرج وهو يسب نفسه على الغباء الي سواه وش بيفكه من اسئلة منيرة الي ماتخلص !! -
اما منيرة فجالسة تعيش دوامة ذكريات وتفكير بجاسم وولده ...
- حصة وفاتن -
فاتن : كيف حبيتيه
حصة : وش ذا السؤال الغبي
فاتن تضحك : لا قصدي كيف عرفتي انك تحبينه
حصة : اقول لك بعدين
فاتن : لا جد حصيص
حصة : الساعة ثنتين بروح اشوف معاذ وانام لين جا وقته قلت لك يالله تصبحين على خير
فاتن : افف ياحبك للتهّرب - رن جوالها -
حصة : من الي يدق في ذا الوقت
فاتن وهي تناظر جوالها رفعت راسها باستغراب لحصة : مادري له ثلاث اسابيع يدق وانا سافهته
حصة : ردي شوفي مين يمكن احد مهم
فاتن ردت : ألو
صوت سكران : مابغيتي تردين
فاتن بخوف وكلمات مقطعة : انت مين
- حصة تناظر وجهها الي انقلب وشفايفها الي ترتجف -
ضحك بصخب واردف : انا قرينك الي ماتقدرين تتخلصين منه ، انا حبيبك الي لايمكن تكرهينه ، انا الي بيدي اضيعك يابنت منصور ..
فاتن سكرت بوجهه وهي تنتفض
حصة : مين !!
فاتن : يقول قريني
حصة : واحد يستهبل
فاتن تحاول تهدا : اي يمكن يالله روحي تصبحين على خير
حصة : بجلس عندك
فاتن : حصة روحي لمعاذ تعبان يمكن يحتاج شي وانتي مب حوله
حصة : برجع اتطمن عليك
فاتن : لايكثر يالله مع السلامة
حصة : وانتي من اهله
طلعت وخلت فاتن ترتجف خوف هي قد سمعت هالصوت بس مين ؟ مستحيل هو مستحيل !!! واذا هو !! وش بسوي كيف بتصرف !! يارب ساعدني وجلست تبكي لمجرد فكرت ان ممكن يرجع لها بعد كل الي سواه فيها ، هي تكذب على نفسها للحين تحبه مانسته لكن جرحها منه اكبر من انها تغفر له وبين شهقاتها تردد : والله مو بيدي اسامحك جرحك اكبر ورب البيت جرحك اكبر ...
- العيال -
صالح : مستحيل خالي ناصر يرضى !!
تركي : ابوي يكره منصور وانت عارف ذا الشي
محمد : مب بس خالي ناصر كل العايلة
عبدالعزيز : ولسبب مجهول بعد
سلطان الناصر : وش اسوي !!
صالح : لا تتكلم الا لما تتاكد من نفسك
سلطان الناصر فهمها وسكت ..

فتحت الباب وهي تلهث رفعت راسه وجلست تناظر
جت من وراها اختها وهي تصارخ : انا بفتح قبـ.. ( سكتت لما شافت الي على الباب )
جت من بعيد : شفيكم مصنمين كذا !!


- عارفه ان الجزء قصير جداً لكن لنا تابع بكرا ان شاء الله اذا امداني لان ذا الفترة فترة اختبارات والوقت يمشي بسرعة ادعولي :$❤️❤️-

- توقعاتكم ..
هل بيستمر خوف حصة من فقدان معاذ ؟
منيرة ودوامة الذكريات وش سببها ؟
فاتن والسكران الي شبه تعرفه مين ممكن يكون ؟
سلطان الناصر ومنصور وعمانه ؟
وش سالفة الباب ؟
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

كل هذا بالتابع ان شاء الله ولاتحرمونا من توقعاتكم ❤️❤️
















من مواضيع هاسوز
عرض البوم صور هاسوز رد مع اقتباس
قديم 11-04-2013, 04:51 PM   المشاركة رقم: 90
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : هاسوز المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية : تعالي دام الليل بدري وانتي تدرين أنك سماء ليلي وبدري / بقلمي

عَآشَتْ الآيَـــآدِي عَلى تَميُّزْ آطْروحآتِكْ الدَّآئِمْ

بِـــآنْتِظآرْ فَيْضِ آبْدآعُكْ القآدِمْ
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, منك, الليل, بيري, بيرين, تعالي, بقلمي, جال, رواية, سلال, وانثى, وتخرج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رمزيات بلاك بيري شباب كشخة 2013 ، رمزيات بلاك بيري شباب 2013 ساحرة الاجفان قسم البلاك بيري , الايفون , الجلاكسي , العاب بلاك بيري . خلفيات بلاك بيري 2017 7 07-22-2012 01:36 PM
خلفيات نجمات هوليود بي بي 2013 , خلفيات بلاك بيري اجنبيه 2013 , صور خلفيات بلاك بيري تورش للبنات 2013 ساحرة الاجفان قسم البلاك بيري , الايفون , الجلاكسي , العاب بلاك بيري . خلفيات بلاك بيري 2017 8 06-22-2012 07:19 PM
قصص العقيدة للأطفال-اروع قصص الاطفال التعليمية-قصص اطفال2012 انفاس الشوق مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام 8 05-06-2012 07:32 PM
تقديم كتاب التطور الحتمي للدين الاسلامي مصر، هي الشيطان_تقرير لكتاب التطور الحتميللدين ♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ كتب اسلاميه , كتب ثقافيه , كتب الكترونية , كتب تعليميه - كتب تربوية - كتب اجتماعية - كتب تاريخية 4 05-04-2012 06:38 AM
قائمة بعناوين مشاريع التخرج لتخصص التربية الاسلامية MR.shady بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2017 6 05-04-2012 02:17 AM


الساعة الآن 07:40 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -