العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017

الملاحظات

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017 الحياة الزوجية , خفايا واسرار الازواج , المقبلين علي الزواج , تعلم كيف تعامل زوجتك , الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين

ترتيبات الجماع الممتع2014 ، لماذا يغمض الرجل عينيه اثناء العلاقة الزوجية ، اسرار زوجية 2014

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2013, 01:54 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017
افتراضي ترتيبات الجماع الممتع2014 ، لماذا يغمض الرجل عينيه اثناء العلاقة الزوجية ، اسرار زوجية 2014

ترتيبات الجماع الممتع2014 ، لماذا يغمض الرجل عينيه اثناء العلاقة الزوجية ، اسرار زوجية 2014

ترتيبات الجماع الممتع للمتزوجين


رغم أن الجماع عبارة عن تجربة عاطفية لا يمكن تقسيمها إلا أن هذا التقسيم ليس إلا لمجرد تسهيل الفهم، فالجهل هو مصدر الخطأ دائما، فكثير من الناس لا يعرفون كيفية الجماع .

أن حواء تحتاج إلى تمهيد وملاطفة قبل ان تستسلم للزوج فى ابتهاج، فهى تحتاج إلى الحب والرقة من جانب الزوج، وتحتاج أيضأ إلى تمهيد جسدى عن طريق الملاعبة المثيرة بل إن الرجل الذى يحب زوجته فعلأ يحس بحاجتها إلى هذه الملاعبة، بل إن هذه الملاعبة تمثل أمتع ما فى الجماع بالنسبة للمرأة ويجب أن يفهم الرجل أن جسد المرأة أكثر انفعالأ منه وأكثر تأثيرأ للمس والضغط والرجل الذى يغفل هذه المداعبة نتيجة لجهله أو أنانيته أو خجله الزائف يجعل زوجته لا تستسلم له تمامأ بل تتحول العلمية إلى ما يشبه الاغتصاب، وطبعأ لا يمكن أن يحقق الاغتصاب ما نقصده من طرق الجماع .



أساسيات طرق الجماع ؟

- اتفاق لحظات ذروة الإثارة بين الزوج وزوجته

يجب أن يصل الرجل إلى قمة اللذة فى اللحظة التى تصل فيها الزوجة إلى قمة لذتها، ولذلك على الزوج أن يروض نفسه، وينتظر حتى تصل الزوجة إلى هذه القمة حتى يحدث لهما بدلك الانسجام الجنسى أما الرجل الذى لا ينتظر فإنه يحطم اللعبة الغرامية دون أن يدري ، ويمكن أن نقول أن العملية الجنسية هى المدرسة التى تقضى على الأنانية، لأن الزوج إذا ما فكر فى نفسه فقط فلن يحصل على نفس اللذة الهائلة التى يحسها إذا ما فكر فى رغبات زوجته فى الجماع يمكن أن تقرب أو تباعد ما بين الرجل والمرأة، والإشباع الجنسى هو إحساس متبادل لا يتحقق إلا إذا حدث تناغم ينتج عنه الانسجام بين الاثنين.

- المداعبات النهائية ضرورية

أما عن الملاعبة النهائية التى تعقب الجماع فهى شىء ضرورى رغم أن الكثيرين يهملونها، إذ يجب أن لا ينفصل الزوجان مباشرة بعد الجماع، بل يظلا متعانقين، لأن الزوج يحس أن زوجته تريد أن تبقى فى حوزته عاطفيأ وجسديأ وأنها ما زالت متوترة، كما أن الشكر المتبادل بينهما يزيد الروابط العاطفية قوة.

أى أن لهذه الملاعبة النهائية أثرها فى تثبيت الجماع وتحقيق سعادة الزوجين معأ و الطريق إلى "اللذة الجنسية الكاملة" سهل وميسور بإذن الله، ولكن تعترضه مجموعة من العقبات سأجتهد في إزالتها جميعاً من خلال هذا الطرح الذي أرجو أن يكون دليلاً متكاملاً للزوجات و الازواج

ـ هناك تنوع في أشكال تحقق اللذة فى الجماع ، وبالتالي ليس هناك مكان للحديث عن "صواب" أو "خطأ"، ولكن عن أشكال وأنواع.

ـ الحالة المزاجية من قلق أو سرور أو غير ذلك لها دخل كبير في الوصول إلى "اللذة" والشعور بها، كذلك الإرهاق البدني والذهني، وكذلك المناخ المحيط بعملية الممارسة: المكان، الإضاءة، التهيؤ.

ـ نوع وكمّ المداعبة "القبلية" و"البعدية" له دور هام أيضاً.

ـ مستوى الثقة والانسجام بين الزوجين، وتشاركهما في التفاعل والتعامل مع أحداث الحياة أيضاً عليه معول هام.

الجماع بالنسبة للرجل:

تحدث "اللذة الجنسية"، وترتبط بإثارة القضيب، ويتوافق مع القذف الذي يعقبه مجموعة من الانقباضات في بعض أو كل الأعضاء التناسلية، وتفاعلاً مع هذه الانقباضات حدوث -في بعض الرجال- "تعبير أعلى" من أصوات تأوه عالية، أو حركات جسدية لا إرادية أو كلاهما.

وهذه التعبيرات قد تحدث أحياناً، وقد لا تحدث، ويستمر الشعور باللذة عند الرجل لفترة ـ تطول أو تقصر ـ بعد القذف.

الجماع بالنسبة للمرأة:

هناك اختلاف واسع بين المتخصصين ـ كما سنرى لاحقاً ـ حول شعور المرأة باللذة الجنسية عمقاً، و"رعشة الشبق" خاصة:

ـ بعضهم يقول بأن هناك نوعين من "الشبق": أحدهما يحدث في "البظر" وحده ولا يتجاوزه، والآخر يبدأ من "البظر" ولكن ينتشر منه إلى المهبل، بل وأعضاء الحوض الأخرى: الرحم .. والمثانة… إلخ، ويتحدثون عن نقطة توجد في بعض النساء "حوالي الثلث" وموضعها في الجدار الأمامي لقناة المهبل، وأن إثارة هذه النقطة هي التي تؤدي إلى حدوث "الرعشة" التي تنتج أو تكون مصحوبة بانقباضات في الرحم، والمهبل، وبقية أعضاء الحوض.

ـ في حين يتمسك فريق بوجود هذه النقطة، ويرتبون المسألة على النحو الذي أوضحناه، ينفي آخرون وجود مثل هذا الأمر تماماً، وإن اتفقوا على أن الجدار الأمامي لقناة المهبل "شديد الحساسية"، وله دور كبير في تحقيق اللذة، وأن الحديث عن وجود "النقطة الساخنة" تلك مجرد افتراض علمي، ولم يتأكد بشكل نهائي في الوقت الذي يؤدي إلى قلق النساء والرجال، وتبرير أخطاء أخرى في الممارسة، بمعنى أن يكون الادعاء بعدم وجود هذه النقطة في امرأة ما مثل الشماعة التي يعلق عليها الزوج والزوجة تقصيرهم في استكمال مقدمات وشروط الاستماع.

ترتيبات الجماع الممتع


1ـ التهيؤ، والاستعداد الجيد: من عدم وجود منغصات نفسية أو اجتماعية، أو إرهاق بدني أو أي عارض يحول دون التركيز الكامل في الممارسة الجنسية، مع استحضار النية وتلاوة الدعاء المأثور.

2ـ المداعبة والملاعبة التي تشمل أشكالاً كثيرة، وفنوناً واسعة .. أخص منها بالذكر: مداعبة الأعضاء التناسلية الأساسية: "القضيب" في الرجل، و"البظر" في الأنثى .. إن هذه المداعبة جزء أساسي في تحقيق اللذة، بل وحدوث "الشبق" عند المرأة، والرجل.

3ـ مرحلة الجماع: وله أوضاعه المختلفة والمتنوعة، والتي تتناسب مع ظروف وأحوال الرجل والمرأة، وغرض هذه الأوضاع وهدفها تحقيق الإدخال على أفضل وجه، ويلاحظ أن متعة الرجل ووصوله إلى اللذة يكون أسرع من المرأة ـ في أغلب الأحيان ـ؛ ولذلك فإن عليه ألا يستعجل القذف، وأن يتأنى ـ حتى لو قذف ـ ويستمر في البقاء داخل المهبل مع المداعبة والملاطفة حتى تشعر المرأة أنها قضت وطرها، ويسألها عن ذلك، ولا يقوم عنها إلا إذا اطمئن أن هذا قد حدث.

4ـ إذا هم الرجل بالقيام عن المرأة قبل أن تقضي وطرها فعليها أن تطلب منه أن يبقى، ويستمر، وألا تعتبر هذا عيباً أو "قلة حياء"، فالنتائج المترتبة على عدم الشعور باللذة الجنسية أكبر وأهم من أن نتعامل معها باستخفاف، أو نصمت عنها بدافع "الحياء" الذي يكون هنا مذموما؛ً لأنه في غير موضعه، بل ونلوم فاعله لأنه أخطأ في حق نفسه، وشريكه.

5ـ لا بأس من معاودة الجماع مرة أخرى ـ بعد وقت معقول ـ يحتاجه الرجل لاستعادة القدرة على الانتصاب، ويحتاجه الزوجان للتهيؤ من جديد لجماع جديد، والرسول - صلى الله عليه وسلم - أوصى بالوضوء، وربما غسل الرجل لأعضائه بما يجعله أنشط وأقدر على المعاودة.

إذن: الوصول إلى "اللذة فى الجماع " عملية مركبة من خطوات تتضافر، وتتشارك في الوصول، وغياب إحدى النقاط يعيق هذا الوصول.

* الوصول إلى الشبق في الرجل والمرأة على حسن إبرام هذه الخطوات، ولا يرتبط فقط بالإدخال والإنزال، ولكن بمكونات الممارسة كلها، وخاصة مداعبة أعضاء الإثارة الجنسية: البظر، الأذن، جانب الرقبة، وحلمات الثدي (في المرأة)، والأعضاء التناسلية (في الرجل(

* بحسن الإعداد والممارسة ـ نضمن إن شاء الله ـ أن تحصل المرأة على متعتها، ويحصل الرجل كذلك على متعته (قبل ومع وبعد القذف(

* المرأة التي لا تصل للشبق بمعنى "الرعشة" ليست بالضرورة امرأة "باردة جنسية"، فقد تكون بطيئة أو هادئة الاستجابة، وقد يكون زوجها أسرع منها بكثير، وقد يكون هناك عيب في جانب آخر من الجوانب اللازم استكمالها لتحقيق ممارسة موفقة..، وهكذا.

* التفاهم والمصارحة، وعدم الخجل من الحوار حول هذه المسائل، هو المتسق مع هدي الإسلام، وهو السبيل إلى الانسجام بين الزوجين، واستمتاع وإمتاع كل منهما الآخر





*لماذا يغمض الرجل عينيه اثناء العلاقة الحميمية



مهم جدااااا لماذ يغمض الرجل عينيه أثناءالعلاقه الحميميه


موضوع اليوم عبارة عن سؤال قد لفت نظر خبراء العلاقات الزوجية نظرا لتكراره مما جعله في قائمة التساؤلات الهامة التي تحتاج إلى بعض التفسير لفك رموز بعض جوانب العلاقة الحميمة والتعرف على ما يختبيء وراء كل تصرف يفعله الزوج خلال ممارستها هو وزوجته.

السؤال:
تحكي لنا الزوجة أنها عند ممارسة العلاقة الحميمة (العلاقة الجنسية) مع زوجها تلاحظ أنه يغمض عينيه تماما، وتريد أن تعرف هل السبب في هذا أنه يفكر في امرأة أخرى، رغبة في الانتهاء أو شعوراً بعدم الأمان ؟

الرد:
يقول خبراء العلاقات الزوجية أن هناك بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل الرجل يغمض عينيه أثناء ممارسة العلاقة الحميمية وهي :
- لايشعر بانجذاب نحو زوجته فيغمض عينيه ويفكر في امرأة أخرى أكثر جاذبية.
- يتذكر علاقته بامرأة أخرى مثل زوجته السابقة.
- يشعر بالملل من زوجته.
- تنتابه الغفوة والرغبة في النوم.

من طبيعة الرجل ميله للنظر إلى مفاتن زوجته خلال العلاقة الحميمية، لكنه عندما يغمض عينيه فيؤكد الخبراء أن هذا يرجع إلى أنه يفكر في شخص آخر وبالطبع هذا الشخص هو امرأة.
الحل:
لتتمكني من التوصل لحل هذا اللغز بشكل مؤكد اتبعي الخطوات التالية :
- وجهي ضوء المصباح بالقرب من عينيه.
- لاحظيه بدقة أثناء العلاقة وعندما يغمض عينيه اسأليه مباشرة.
- قولي له لماذا تغمض عينيك؟.
- لابد أن يكون السؤال بطريقة ودية رقيقة.
- احذري أن توجهي السؤال بطريقة اتهام.
- لاتظهري غضبك أو تتفوهي بكلمة بها إساءة له.
- وبعدها سيفتح عينيه تماما.

وجهة نظر أخرى:
لاتحاولي التركيز على هذه المشكلة لأن الشيء الأكثر أهمية أنه معك أنت من الناحية العملية، بالإضافة إلى أن هناك بعض الخبراء يقرون أن إغماض العينين شيء غريزي يحدث بصورة تلقائية عندما يشعر الإنسان أو يشهد نوعاً من المتعة، والدليل على ذلك هو:
- عند رغبة الإنسان في الاسترخاء أو الاستمتاع رغم كونه في مكان يتسم بجمال الطبيعية والهدوء يستلقي ويغمض عينيه.
- عند تذوق نوع لذيذ من الطعام يغمض عينيه وهو يتناول القضمة أو الرشفة مستمتعا بها.
- عندما يستمع إلى أغنية جميلة يغمض عينيه.

حتى لانجعل من هذه العادة مشكلة كبيرة ونعطيها أكبر من حجمها قام الخبراء بأخذ آراء أشخاص عاديين حول هذا الموضوع وكانت ردودهم كالآتي:
ج1- لايهمني إذا أغمض زوجي عينيه أو فتحها أثناء العلاقة فهذه ليست مشكلة بالنسبة لي، إنما إذا أغمض عينيه عند دخوله غرفة النوم وقبل بدء العلاقة فهذه هي المشكلة الحقيقية.

ج2- إغماض عينيه دليل على حبه لك، لأنه لايمارس العلاقة إلا معك أنت فقط وهذا دليل على أنه وصل إلى قمة المتعة التي ترغب بها كل زوجة، كما أنه إذا كان يفكر في إنسانة أخرى لا يعني ذلك أنه يريد أن يكون معها هي لأنه غير مجبر على وجوده معك.
وإذا كانت هذه هي الوسيلة الوحيدة ليوصلك إلى قمة المتعة فدعيه يقوم بذلك لأنك المستفيدة في النهاية.

ج3- لايهمني ذلك فليغمض عينيه مادامت العلاقة ستؤتي ثمارها المرجوة.

ج4- إغماض الرجل عينيه خلال العلاقة له عدة مدلولات من وجهة نظري وهي :
- ربما يستمتع باللحظة.
- يستمتع بما يشعر.
- أو متعته بزوجته.
وقد يكون يفكر في شخص آخر، وهذا شيء وارد الحدوث أثناء قيامه بأي عمل آخر وإذا كان هذا الشيء يقلقك بشكل كبير اسأليه مباشرة.

ج5- أنا دائما أغمض عيني أثناء العلاقة لأنني أشعر بالخجل من التحديق في جسد زوجتي، فإما أن أغمض أو أنظر في مكان فارغ.

ج6- على الرجل أن يخبر زوجته بسر إغماض عينيه خلال العلاقة حتى لا يثير شكوكها وغيرتها بلا داعٍ.

ج7- يقول أحد الرجال أنه يفعل الاثنين يغمض عينيه لفترة كنوع من التركيز على مايشعر من متعة، كما يفتح عينيه أيضا ليرى زوجته وهي تبادله لحظات السعادة، ويؤكد أنه لايفكر بأي أحد غيرها عند إغلاق عينيه لأنه معها هي.

أهمية التواصل بالعين أثناء ممارسة العلاقة الحميمة:
رغم عدم إمكانية تفهم أهمية التواصل بالعين أثناء العلاقة الحميمة، لكن على الزوجين إدراك أهمية هذه اللحظة الحميمة مع شخص حميم سواء كانت علاقة الحب بينهم قوية أو مازالت في فترة الإنبات حيث يجب استغلال هذه اللحظة للتواصل التام، لأن هذا سيفيد الرجل مرتين الأولى المتعة المتبادلة بمشاعر تتميز بالدفء والغموض المثير، والثانية إثارة إعجابها.

بناء رابطة قوية:
على الزوجين تجربة التواصل بالعين عند ممارسة العلاقة الحميمة ولو لليلة واحدة وبعدها سيدركون أهميته، لذا على الزوج أن لا يغمض عينيه عن زوجته، فلهذا فوائد متعددة تساعد على تقوية الرابطة العاطفية بينهما وهي :
- سوف تتذكر الزوجة لحظاتها الممتعة معه.
- الإبقاء على العينين مفتوحة يطيل مدة العلاقة.
- بناء نوع من التواصل معها.
- فتح العينين دليل على انتباه واهتمام الزوج بزوجته الحبيبة.
- يدل فتح العينين عند ممارسة العلاقة على أنها تسير على أكمل وجه واهتمام.

خلق تجربة فريدة:
يغمض معظم الرجال أعينهم ولا يتفهمون الأهمية الكبيرة للحظة تواصل العينين، لذلك عليهم الفوز بتجربة فريدة والنظر إلى زوجاتهم، مع ملاحظة عدم التحديق إنما إلقاء نظرة خاطفة من وقت لآخر.
وملاحظة أن هذا النوع من التواصل يجب أن يكون متبادلاً بين الزوجين حتى يؤتي الهدف المرغوب، لذلك على الزوج تشجيع زوجته على هذا، لأن خجل أحد الطرفين وعدم تبادل النظرات لايوصلهما لذروة المتعة.

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 09-05-2013, 10:41 AM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017
افتراضي رد: ترتيبات الجماع الممتع2014 ، لماذا يغمض الرجل عينيه اثناء العلاقة الزوجية ، اسرار زوجية 2014

تَألق وتفرد لاَ مثيلَ لهْ..

وَ هُطول زاخرٌ بِـ الكرمِ كما عٌهدت سَلفًاْ..
شُكرا لِـ بداخةِ طَرحكْ.
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, لماذا, الممتع2014, الجماع, الرجل, الزوجية, العلاقة, اثناء, اسرار, ترتيبات, يغمض, زوجية, عدويه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل كتاب الإبداع في فنون الإستمتاع مباشرعلي أكثر من سيرفر ĄĐM̲ήt»7̴βk كتب اسلاميه , كتب ثقافيه , كتب الكترونية , كتب تعليميه - كتب تربوية - كتب اجتماعية - كتب تاريخية 4 01-14-2016 07:57 PM
معلومات للمراة الحامل ,معلومات مهمة للحامل , معلومات للسيدة الحامل , سيدتي , سيدتي الحامل ساحرة الاجفان قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 2 03-09-2013 04:57 PM
انقلاب الرحم ، اسباب انقلاب الرحم ، اسباب ميلان الرحم ساحرة الاجفان قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 2 02-03-2013 12:45 PM
العلاقة بين الزوجين اثناء الحمل , المعاشره الجنسيه اثناء الحمل ساحرة الاجفان الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017 2 12-29-2012 09:11 AM
شخصية الرجل من كتابته angle girl قسم ازياء رجاليه , ماركات رجاليه , ساعات , عطورات رجاليه , احذية 2017 2 12-25-2012 08:55 PM


الساعة الآن 04:42 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -