العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: بــوح المشــآعــر ::.. > مملكة الشعر - همس القوافي - اشعار مكتوبة - قصائد متنوعة - قصائد غزل -قصائد حزن - قصائد مدح > مدونات , مدونات الاعضاء , مدونات رومانسيه - كتابات الاعضاء - اقلام الاعضاء - مدونتي الخاصة

الملاحظات

مدونات , مدونات الاعضاء , مدونات رومانسيه - كتابات الاعضاء - اقلام الاعضاء - مدونتي الخاصة مدونات الاعضاء - My PloG - مدونتي - مدونات , مدونات الاعضاء , مدونات رومانسيه - مساحه خاصه بكم , ويمنع الرد على مواضيع الاعضاء الآخرين.

خارج التغطية .. !!

مدونات , مدونات الاعضاء , مدونات رومانسيه - كتابات الاعضاء - اقلام الاعضاء - مدونتي الخاصة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-26-2012, 05:51 PM   المشاركة رقم: 51
The Caesar

البيانات
The Caesar غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 1
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 415
The Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really nice


كاتب الموضوع : The Caesar المنتدى : مدونات , مدونات الاعضاء , مدونات رومانسيه - كتابات الاعضاء - اقلام الاعضاء - مدونتي الخاصة
افتراضي

تصبحون على وطـــن ..
















من مواضيع The Caesar
عرض البوم صور The Caesar رد مع اقتباس
قديم 01-26-2012, 09:12 PM   المشاركة رقم: 52
The Caesar

البيانات
The Caesar غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 1
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 415
The Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really nice


كاتب الموضوع : The Caesar المنتدى : مدونات , مدونات الاعضاء , مدونات رومانسيه - كتابات الاعضاء - اقلام الاعضاء - مدونتي الخاصة
افتراضي


فلسطيني بسال فلسطيني .. بقوله لو أنت مش فلسطيني مش كان أحسن ، رد عليه وقاله أنت شكلك أهبل ، بدى أسالك مين هو الأهبل الفلسطيني وله الفلسطيني ..؟.
يا أخي سياسية فريدة من نوعها والعالم كله مستغرب ، بنطالب بحل سلمى وبنطالب بالمقاومة والاثنين ابعد من بعض والتنافر سيد الموقف ، والغريب في الأمر انه الكل بقول انه ما بنستغني عن الأخر ، وبالسر بنضرب ببعض وبنلعن بعض والضحية المواطن والعامل القاعد لابد الآبدين ، بغزة يا عزيزي العامل وضعه تحت الصفر كيف عايش الله بعلم ما في شغل من 7 سنوات ، بغزة يا صديقي المريض ما في عنده دواء والمستشفيات بتصرخ ، بغزة يا أخي الناس بتصحي الصبح وبتستني المسا بفارغ الصبر عشان يقولوا عايشين ، بغزة يا عيوني الكهربا بتقطع 12 ساعة يوميا ، بغزة يا قلبي ما في بنزين ولا سولار وسعر لتر البنزين بـ20 شيكل ، بغزة يا معلم الحصار مغلي الأسعار والاحتلال مغطي النهار بالطيارات والزننات الاستكشافية ، بغزة يا حلو الناس بتموت على حاجز ايرز وأخر عدد كان 105 قتلى ، بغزة يا كبير منتشرة الصراصير والطفل بنولد وفجأة بطير ، بغزة يا مختار العقل طار والكل بفكر بالهجرة والانتحار ، بغزة يا حبيبي قصف وتكسير وتعتيم ودمار ، بغزة يا ابو عقال بدخل وبطلع الاحتلال وبقتل أبرياء بالعشرات وأنت بتمسج على الجوال لروتانا ودانا ، بغزة يا أختي مساجد ومدارس بتقصف وطلاب ما في معهم كتاب ، بغزة يا محترم بتخلص جامعة وبتقعد تستني ، بغزة يا ابو الشعارات الشباب صارت عاهات .

باختصار حصار غزة هو القتل الممنهج للحقيقة والأسلوب الجديد في الموت البطيء، مليون ونصف المليون يعيشون تحت خط الفقر يقتلون ويضربون وتنسف بيوتهم ولكن مازالوا صامدون ، وإلي متى هذا التعري والانحياز ؟ إلي متى هذا الصمت الخائن ؟ إلى متى هذا الجمود والكسل ؟ إلي متى وانتم تشاهدون غزة تغرق في بحر الدماء؟ ، إلي متى يا قادة و يا سادة العرب ؟، إلي متى يا شعوب الأمة النائمة ؟ ، إلي متى ......؟!!.
وأنا علي يقين انك بعد قرأه هذا المقال ستقول ، المشكلة مش عنا المشكلة في القادة، وأنا وضعي بالبلد اللي أنا فيه لا يسمح لي بالانتفاضة ، سأقول لك يا فلسطيني يا عربي أن النخوة والكرامة والبطولة لا تتحقق بالابتسامة والجلوس والبكاء والدعاء فقط ، وان كنت تظن أن حياة العظماء سهلة ، فأنت مخطئ يا عزيزي فتاريخ الأبطال ويلات وعذاب ونفي وتضحية .
نحن بغزة نريد أن تعلموا أننا نريدكم أكثر من اى وقتا مضي ، وان تعلموا اننا لن نسامح اى متخاذل وأي متقاعس القي بفلسطين والقضية ألي جوف النسيان ، وأدعو الجميع -بتحمل مسؤوليته الحقيقية اتجاه إخوتكم وأبنائكم وشيوخكم ونسائكم في غزة . ..اللهم إني بلغت اللهم فاشهد وما علي الرسول إلا البلاغ .

















من مواضيع The Caesar
عرض البوم صور The Caesar رد مع اقتباس
قديم 01-28-2012, 09:17 AM   المشاركة رقم: 53
The Caesar

البيانات
The Caesar غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 1
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 415
The Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really nice


كاتب الموضوع : The Caesar المنتدى : مدونات , مدونات الاعضاء , مدونات رومانسيه - كتابات الاعضاء - اقلام الاعضاء - مدونتي الخاصة
افتراضي

"يآفرحة ماتمت"


جلس أبو حلمي مع زوجته وأبنائه السبعة بعد أن أشعل كانون الحطب ليعيش أجواء الرومانسية بطعم البطاطا المشوية بعد عناء يوم عمل مرهق.

وبينما هم يقلبون حبات البطاطا على الفحم وأعين أطفالهم تتقلب من شدة النعاس همس أبو حلمي في أذن زوجته "لازم نعقد اجتماع الليلة على المستوى المصغر ونخطط ايش بدنا نعمل بالـ700 شيقل"... شخصت عيناي أم حلمي ونظرت إلى زوجها وكأنها تنازع الروح "ومن وين بدك تجيب الـ700 شيقل يا عمري" ... رد عليها بابتسامة –يمكن أعجبته كلمة عمري- "شكلك نسيتي إنه بكرة موعد صرف شيك الشئون".

وبعد أن خلد الأبناء السبعة إلى النوم على "الفرشات" الثلاثة التي لا يملك أبو حلمي غيرهم في بيته المكون من غرفة وصالة تسللت أم حلمي إلى المطبخ وأعدت إبريق شاي وعادت إلى غرفة الاجتماعات.

وفي طريقها أغلقت الأبواب والشبابيك وأشعلت "النواسة" وبدأ الاجتماع وقد سربت إلينا مصادرنا نصه كاملا...

أبو حلمي: بكرة من الساعة 8 الصبح بدي أروح اصرف الشيك وبديش أروح على الشغل.

أم حلمي: ممتاز.

أبو حلمي: الله يرضى عليكي يا أم حلمي اكتبيلي كل الأغراض إلي بدك إياها علشان أجيبها وأنا جاي من البنك –زي الي عن صحيح-.


أم حلمي: ما راح أنسى سجل عندك إيش بدنا غراض... جكيت لأبنك حلمي إلو من أول الشتاء بتناوب هو وأخوه على جاكيت واحد ... وبدنا كندرة لفتحي كندرته صارت متل الغربال... وبدنا "بلوزة" لخميس ما عندو إلا "بلوزة" وحدة... وابنك الشملول بدو كتب قال عده خلص الفصل في الجامعة وهو مش شاري الكتب... وبنتك بدها منديل وجلباب... ياريت كمان تجيب الك "بلطلون" لأنه البلطون الي بتلبسه اله من زمن الكنعانيين.

قاطعها أبو حلمي: ولك ايش كل هالغراض هدول بدهم 700 يورو مش 700 شيقل مالك يا أم حلمي.

أم حلمي: يلا هيني خلصت بس بدنا طحين وبدنا رز وبدنا فول وبدنا خضروات وبدنا عدس وبدنا سائل جلي ومسحوق غسيل.

أبو حلمي: بس بس بكفي إن شاء الله بكرة الصبح بصرف الشيك وبجبلك إلي بقدر عليه من هالغراض وبعين ربنا.

طلع الضوء عند الناس وعند أبو حلمي ما طلع شيء فتح عيونه وإذ "نواسة الاجتماعات" طافية.. نادى على مرته "يا أم حلمي مال النواسة شكلها خلص عمرها الافتراضي والاحتياطي"... ردت أم حلمي بصوتها الجهوري من المطبخ "لا بس اجو تبعون شركة الكهرباء من الصبح وقطعوا الخط عنا وعن دار أبو فلاح".

سرح أبو حلمي في أفكاره بعد هالخبر "هذا إلي كان ناقصني شركة الكهرباء.. بدي أروح اصرف الشيك وأغرب على شركة الكهرباء أشوف إيش قصتهم".

وما خيب خبر وبما إنه شقته ما بتصلها الشمس لبس متل العميان وراح على البنك صرف الشيك وراح على شركة الكهرباء وهي الي صار هناك:

أبو حلمي :السلام عليكم.

موظف الشركة: وعليكم احكي بسرعة.

أبو حلمي: الكهرباء مقطوعة عن بيتي.

الموظف: ادفع إلي عليك.

أبو حلمي: الله يسامحك ليش أنا ملاقي آكل علشان أدفع كهرباء.

الموظف: والله ما بعرف دبر حالك.

أبو حلمي: ما في أمل ترجعوها والله الوضع صعب والحال على الله.

الموظف: شكلك نسيت حالك في وراك جمهور من الناس ... والله يا أخي ما بنفع لازم تدفع أقل شيء مبلغ محترم علشان نرجعها.

أبو حلمي: وقديش المبلغ المحترم ... رد عليه الموظف وكأنه عارف أنه ابو حلمي صرف شيك الشئون قبل شوي... "ادفع أقل شيء 700 شيقل بنرجعلك الكهرباء".

تراجع أبو حلمي من الصدمة وبعد جولة خارج شركة الكهرباء أخد قراره وطلع كل إلي معاه ورجع على بيته ايد من وراء وايد من قدام و"يا فرحة ما تمت" ويارايت أبو حلمي ما حلم.


(f) لعيونك عمو أبو حلمى : )
















من مواضيع The Caesar
عرض البوم صور The Caesar رد مع اقتباس
قديم 01-28-2012, 09:56 AM   المشاركة رقم: 54
The Caesar

البيانات
The Caesar غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 1
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 415
The Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really nice


كاتب الموضوع : The Caesar المنتدى : مدونات , مدونات الاعضاء , مدونات رومانسيه - كتابات الاعضاء - اقلام الاعضاء - مدونتي الخاصة
افتراضي

مساء / صباح .. الورد

....
المرأة الجميلة فقط ..
تصلح لأي شي !
إلا أن تكون زوجة !
...
والمرأة حذرة ومراوغة بطبعها !
وعندما لاتكترث بوجودك .. ظاهريا
فأعلم أنك قد تكون اكثر من يهمها !
وأنها قد تخطط لإصطيادك !
...
ومع أن كثير من النساء ..
تحرص على لفت إنتباه من حولها من الرجال بطرق غير مباشرة !
إلا أنه يجذبها أكثر من لايلقي لها بالاً !
...
وغالباً .. تخشى المرأة الرجل الذكي
وتفضل أن تراقبه من بعيد , على أن تقترب منه مباشرة !
....
وغالباً أيضاً .. ماتختار المرأة مفرداتها بعناية مع من يهمها من الرجال !
وهي لاترغب بلفت الإنتباه إليها !
وخاصة عندما يتعلق الأمر بالإعجاب !
وتجدها أكثر إنشراحاً مع العابرين ومن لايهمها أمرهم !
....
وغالباً .. مايكون معيار إنجذاب الأنثى للرجل وسامته !
وإن لم يكن فماله !
وإن لم يكن فطريقته بالحديث والتعامل !
....
واحذر عزيزي الرجل ..
فـ دفاعك المستميت عن الأنثى , بقصد المجاملة أو بقصد التقرب منها
لن يغير من الواقع شي !
لأنها أعلم الناس بعيوبها !
وقد ترضى عنك ظاهرياً ..
مع إيمانها بكذبك وربما بنيتك المبيته !
....
وليس بالضرورة أنها عندما تسبق إسمك بكلمة ( أخي )
أنها تقصد تلك الكلمة بالتحديد !
فقد تكون غطاء لشي تضمره بداخلها !
....
وكثير من النساء اللاتي تتصادم فكرياً مع رجل ..
تكرهه في بداية الأمر !
ثم ماتلبث أن تسلط الضوء عليه لتفهمه أكثر بعيدا عن الأعين !
وغالبا مايتحول هذا الكره لإهتمام , وربما إعجاب !
....
ولا يكن عزيزي مقياسك لإختيار شريكة حياتك الجمال فقط !
لأن الأنثى تتغير ( شكلياً ) وبإسرع مما تتخيل بعد الزواج !
واحرص على الدين والخلق , لأنها غالباً قيم ثابته .
ولا تغفل بارك الله فيك التقارب الفكري والإجتماعي !

....
ولا عدو حقيقي للمرأة .. إلا المرأة نفسها !
أما عداوتها مع الرجل فهي في الغالب لـ لفت انتباهه !
...
وتجنب عزيزي مجادلة المرأة .. !
لأنها أطول لسان منك ,
وسلاحها دموعها إذا ضعفت حجتها !
ولأنك لن تخرج بأي نتيجة معها !
وفي النهاية ستكون أنت الملام !
....
وأعلم أن المرأة تُضرب بالمرأة ,
في حال لم تستجيب لطرق تأديبها !
...
والنساء بطبعهن مبالغات
ويمارسن تضخيم الأمور بإحترافية !
ومع ذلك أراهن أكثر صدقاً في الحب من الرجل !
...
وفي النهاية ..
فضائل المرأة لاتعد ولا تحصى ..
ولا ينكرها إلا جاحد أو مكابر !
وفي كلا الحالتين هو محتاج لعلاج نفسي !
















من مواضيع The Caesar
عرض البوم صور The Caesar رد مع اقتباس
قديم 01-28-2012, 10:29 AM   المشاركة رقم: 55
The Caesar

البيانات
The Caesar غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 1
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 415
The Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really nice


كاتب الموضوع : The Caesar المنتدى : مدونات , مدونات الاعضاء , مدونات رومانسيه - كتابات الاعضاء - اقلام الاعضاء - مدونتي الخاصة
افتراضي


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

يديعوت أحرونوت وهو معروف للكل : )

لكن الغير معروف هذا الموقع ..
http://www.palpress.co.uk/arabic/

هل هو فلسطين برس .. أم "يديعوت احرنوت برس" !!

??
















من مواضيع The Caesar
عرض البوم صور The Caesar رد مع اقتباس
قديم 01-29-2012, 07:32 AM   المشاركة رقم: 56
سكون وانين

البيانات
سكون وانين غير متواجد حالياً
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 196
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 147
سكون وانين will become famous soon enoughسكون وانين will become famous soon enough


كاتب الموضوع : The Caesar المنتدى : مدونات , مدونات الاعضاء , مدونات رومانسيه - كتابات الاعضاء - اقلام الاعضاء - مدونتي الخاصة
Talking

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


اجمل ما قيل بالمرأه

* عظمة الرجل من عظمة المرأة وعظمة المرأة من عظمة نفسها

* كل عقل الرجل لا يساوي عاطفة من عواطف المرأة
... ...
* عندما تسمو عاطفة الحب عند المرأة تصبح حنانا

* المرأة أثمن جوهرة نزعت من تاج الطبيعة لتكون زينة للرجل وسعادة له

* المرأة أحلى هدية خص بها الله الرجل

* الحياء والصمت أجمل زينات المرأة


* المرأة أبهج شيء في الحياة

* المرأة تحفة الكون الرائعة

* أيتها التفاحة ليس لك اسم آخر غير المرأة

* قلب الفتاة وردة لا يفتحها الاالحب
















من مواضيع سكون وانين
عرض البوم صور سكون وانين رد مع اقتباس
قديم 01-29-2012, 02:02 PM   المشاركة رقم: 57
The Caesar

البيانات
The Caesar غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 1
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 415
The Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really nice


كاتب الموضوع : The Caesar المنتدى : مدونات , مدونات الاعضاء , مدونات رومانسيه - كتابات الاعضاء - اقلام الاعضاء - مدونتي الخاصة
افتراضي

سكون ..
أشكرك خيتو ع مدآخلتك .. : )
لكن نآدر مآنجد المرأة التى ينطبق عليها هذه الأقآويل .. : )

شكرا لكِ ..
















من مواضيع The Caesar
عرض البوم صور The Caesar رد مع اقتباس
قديم 01-29-2012, 02:07 PM   المشاركة رقم: 58
The Caesar

البيانات
The Caesar غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 1
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 415
The Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really nice


كاتب الموضوع : The Caesar المنتدى : مدونات , مدونات الاعضاء , مدونات رومانسيه - كتابات الاعضاء - اقلام الاعضاء - مدونتي الخاصة
افتراضي

زجليآت فرقة الأنصار من فلسطين الدآخل (48) ..

سمعتهآ بعآم 2003 ومنذ عآم ابحث عنهآ : )

كلمآتهآ ..

الكلمة يـابـا وزنها وعلى لسـانك دوزنهـا
والمغيبة احذر منهـا لأنها تودي عـالنيـران
وقالوا لسانك حصانك إن صنته يا خيي صانك
وإن هنته يا خيي هانك بـتقضي العمر بـالهــوان
أي فيهم بعملك عملاق بــعـقـدلـك الاتــفــــــــاق
بحكيلك عن الأخـــلاق و بـقضي عمره حـيران
و كلماتي من الأعـماق هـي حـبـي و الأشـــواق
و إذا مـا فـش أخــــلاق مـعــنـاته فــش إنـســـــان
و ناس بتعمل خير كثير و ناس بـتعمل شـــر كثير
كـل شـي مسجل بتقرير و هـذه الـدنـيـا امـتــحــان
و اســــــمع مني يا فهيم خـلـي ســــــيرك مســـتقيم
دنـيـا و فـيـها مـظـالـيـم بـبـاتـوا وراء الـقـضـبـان
و نـاس مـعـمـيـة قماره بـدور عـالشـــــــر دواره
و بــتفكرها شـــطـــارة و مـا ينوبه إلا الخســران
و ناس في عندها طيبة قلـبـهـا أصـفى من حليـب
و ما بمشي في المغيبة و مـا بـضرش بالإنســـان
من بـره هــالله هــالله و من جـــــوى بــيعلم الله
و بــالنميمة بتســـــلى و ما بيدشـــر ولا إنســـان
عــالكـذب علم أولاده و عـالســــرقة علم أحفاده
بــبـيتع بــأرض بلاده و بــقلك حـــب الأوطـــان
و ناس بتتباهى بطوله و بـالعـضـلات المفتولـــة
و ناس بتركض عجولة و ناس بتمشي عالمحجان
و عــضــلاته مـفتولــة و طـوله أزيد من طــولي
بتســكع فـش رجولـــة بـالشــــــارع وفوق اللبان
وناس نفوسها مريضة و كلمتها شــــــو عريضة
و مـا بتأدي فريضـــة و بــيفتخر إنه عصـــيان
وصارت يا خيي الإناث أصغر من عمر الأحداث
بتسهر للساعة ثلاث وين كانت بالمهرجان
وناس بلحية بتتباهى وعم تتخبى وراها
بالشارع بنته خلاها بشعر مكشف والسيقان
وعن هالموضة ما في رجوع كل نزلة وقبالها طلوع
هو قميصه مرقوع وهي كل ساعة بفستان
أي اوعى ترضى بالذلة ولو بتعيش بالقلة
يا خينا اكبر علة إنك ترضى بالهوان
الواحد بده يتجعمط كل هذا وما فش غلط
الصالة صارت مختلط والفرقة عند النسوان
فيهم بقلك يلا تع نسهر تع نتسلى
ليوم الله بعين الله وبينسى يوم الحسبان
ولو إنه ذنبك عظيم توب بسرعة يا فهيم
الله غفور رحيم وإوعى تشرك بالرحمن
هذه الدنيا اختبار إن كان بليل عن كان نهار
بكرة في جنة وفي نار وما بفرح إلا الربحان
وهذه الدنيا يا أمير صدق للنهاية تصير
واللي بحسن التدبير إله بالهيجا لمعان
وعنا الشجاعة عنا والمؤمن جزاؤه الجنة
من غشنا ليس منا وبكرة تصليه النيران
و يابا الدنيا جافيها وشو كثيرة بلاويها
وما أكثر الغدر فيها وما ظلش فيها أمان
وناس تدور عالعزة بترضى بلقمة خبزة
وناس الدنيا بتهزي إذا بنقطع لحم الضان
وناس تلعب القمار للصاحب بفشي الأسرار
نازل طالع كالمنشار بكل المراحل ربحان
وهذه الدنيا دوارة فيها ربح وخسارة
ناس بتقدح شرارة وناس تطفي بالنيران
معك قرش بتسوى قرش غير هيك برأسك شرش
وشو بفيد الجسم الهرش إذا ما فش أمان
وناس كثير بتشاكل وبتدور عالمشاكل
ناس بتاجر تتوكل وناس بتاجر بالأوطان
وناس تملك طيارات وملايين ودولارات
إله قصور وعمارات وناس بخشة في الاسكان
وناس كثير بتتجلى بتتغنى وبتتعلى
وناس بتسكن بفيلا وناس بخيمة يا فهمان
البنت صارت ختيارة والزاجل صارت طيارة
والخيمة صارت عمارة والحمارة صارت نيسان
وناس بتخلف بوعوده مش هيك كانت جدوده
وبتعمل حالها نمرودة وبوقت الهيجا كالصيصان
ويا رب احفظنا يا رب وكانت البنت بتنظب
اليوم البنت اليوم الشاب وفرقهم كأنك فهمان
وناس تلاقيها بوجهك بتبتسملك وبتضحك
وإذا بدور ظهرك ببلش خرط البيتنجان
إوعى من الحكي الفاضي عليه دوم اعتراضي
كل واحد بعقله راضي بس بالرزقة مش قنعان
وناس بشكل مغري ومعاها بنفذ صبري
وناس بتحكيلك دغري بلا لف ودوران
واللي أسلوبه ملتوي ما أحبه لو إنه قوي
لأنه الإنسان السوي بلا لف ودوران
ناس بترخي وناس تشد انت بتبني وهي بتهد
ناس تداينها بتسد وناس توديلك زعران
كل الناس مشكلين مثل أصابع الايدين
ناس بتضحك ناس تلين الناس أشكال الناس ألوان
وناس بتعطي التبريرة وحبال الكذب قصيرة
أما يا خينا الغيرة فموجودة عند النسوان
والروحة عالدجالين قلة عقل وقلة دين
وما برضى إلا بالعشرين ويا حسرة على النسوان
وهذه الدنيا كلها فنون المرأة بتمشي ببنطلون
بطل الرجال يمون اليوم الكلمة للنسوان
من أهداف الاستعمار تنزع المرأة الخمار
تترك أولادها الصغار وتشتغل بين الشبان
زلام بترضى بالعيشة بيد المرأة خشخيشة
هي على رأسها ريشة وهو عجنبها جزدان
بدها عيشة إفرنجية وخدامة وسيريلانكية
وسيارة وشوفيرية وناقصها مطرق رمان
بدل الجزمة عندها مية ويمكن اكثر شوية
وهو بجزمة مهرية بلا نعل ولا خيطان
وشو هذا يا جماعة العيشة صارت فظاعة
لا مرجلة ولا شجاعة وبقلك أبو الفرسان
وناس بالحرام تصير لا ذمة ولا ضمير
بتوكل ربا قناطير وبقلك بدي كمان
واللي أمواله جمع والزكاة منها منع
الطمع ضر وما نفع لمين بتعبي الجزدان
لا تفكر إنه جميل تقضي حياتك بخيل
بالقلة عايش ذليل وكيف بالعيشة قنعان
اسمع الله يرضى عليك اوعى تمشي هيك وهيك
عقد لحافك مد اجريك بلاش تصبحلي بردان
وصرنا نتقن التدليس على أعلى المقاييس
في عنا مليون إبليس وصرنا نعلم الشيطان
إلك عظيم الأجر إذا بتتحلى بالصبر
في الجنة في أعلى قصر وهيك وعدنا الرحمن

مش عارف شو هالسيرة وين النخوة وين الغيرة
بقلك حافظ عالجيرة وجاره منه مش سلمان
ونفسك يابا حاسبها وعالإساءة عاتبها
ودوم انت راقبها ولا تمشي دروب الشيطان
وصار عند العالم فن الإساءة وسوء الظن
كل ما واحد كلمة طن صدق خربط الميزان
ولا تفكر إنه بدوم ظلم الظالم عالمظلوم
ما يوم إلا قباله يوم قال المثل من زمان
وفكر قبل ما تغضب ولا صدقني بتتعب
حياتك بكرة تتشقلب ياريت ما تفيق ندمان
ناس في عندها غدر خبث ودهاء ومكر
مثل الثعلب بالوكر وبعمل حاله مش دريان
يعني بالعربي الفصيح بدي أصرخ بدي أصيح
بنشوف الدرب الصحيح بنحرف كإنا عميان
فيهم طبعه الخيانة وما بصون الأمانة
أخلاقه بدها صيانة أعوذ بالله من الشيطان
يا نساء المسلمين بدنا رجعة إلى الدين
نعلي صرحنا المتين ونبني أجيال القرآن
المرأة مضرب الأمثال هي مصنع الرجال
أم سلمة والأبطال فازوا بدعوة العدنان
لازم نختار الرفقة بعناية وبدقة
الصاحب امتحن صدقه إن كان محافظ أو خوان
يعني المعنى باختصار كلمة وحكاها الختيار
أصحابك بالرخاء كثار وعند الشدة فش إخوان
يابا احفظ الصديق بوقت الشدة بوقت الضيق
يا أبوبكر الصديق أعطي للعالم عنوان
يا دنيا غابوا الأبطال ما ظلش فيها رجال
إذا بقينا على هالحالة مش ممكن ترجع الأوطان
ولما كنا ببدر وتحلينا بالصبر
واحنا حسمنا الأمر وانتصرنا بعون الرحمن
والله بنصر الجميع لما لأمره بنطيع
لا تنسى الفعل الفظيع بأحد كلفنا أكفان
ولما كنا بالأحزاب والكفر من كل جناب
وبعون الرب المهاب انتصرنا على الطغيان


للإستمآع وأنصحكم بإستمآعهآ .. : )



















من مواضيع The Caesar
عرض البوم صور The Caesar رد مع اقتباس
قديم 01-29-2012, 04:20 PM   المشاركة رقم: 59
The Caesar

البيانات
The Caesar غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 1
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 415
The Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really nice


كاتب الموضوع : The Caesar المنتدى : مدونات , مدونات الاعضاء , مدونات رومانسيه - كتابات الاعضاء - اقلام الاعضاء - مدونتي الخاصة
افتراضي

كيدهم عظيم .. : )

الحلقة الأولـي ..

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


:v9v9net_032:
















من مواضيع The Caesar
عرض البوم صور The Caesar رد مع اقتباس
قديم 02-01-2012, 01:55 PM   المشاركة رقم: 60
The Caesar

البيانات
The Caesar غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 1
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 415
The Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really niceThe Caesar is just really nice


كاتب الموضوع : The Caesar المنتدى : مدونات , مدونات الاعضاء , مدونات رومانسيه - كتابات الاعضاء - اقلام الاعضاء - مدونتي الخاصة
افتراضي






كل وآحد لو وقف فى البلكونه شو بيغعمل ؟


الفرنسي : يشرب قهوه
الأمريكي : يفتح قميصه ويتّشمس
البريطاني : بيقرا كتاب ،
الاسترالي : يتأمل ،
العربي: بيتف ويشوفها هتوصل للأرض ولا لا !

:v9v9net_031:
















من مواضيع The Caesar
عرض البوم صور The Caesar رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
!!, .., التغطية, خارج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل اغنية تريو فريق شيرين على بالي ولا انت داري mp3 برنامج the voice احلى صوت , مشاهدة وتحميل فيديو اغنية فريق شرين على بالي بجودة عالية 7/12/2012 Just Smile تغطية برنامج أحلى صوت "TheVoice 2017 8 12-15-2012 01:30 AM
الحمل خارج الرحم ، تشخيص الحمل خارج الرحم ساحرة الاجفان قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 2 11-20-2012 12:30 AM
تحميل فيلم خارج علي القانون بطولة كريم عبد العزيز ميديا فير ساحرة الاجفان قسم افلام عربية 2017 - افلام عربى- افلام عربية 2017 - احدث الأفلام 2017 1 10-14-2012 09:30 PM
تحميل اغنية محمد عادل - الحلو اللي ساكن جارى mp32012 ساحرة الاجفان قسم الآغاني الشعبية- اغاني شعبية mp3- اجدد الاغاني الشعبية 2017 6 07-09-2012 11:33 AM
إذا لم يكن لك صدقة جارية فاحرص ان لا يكون لك ذنب جاري.. angle girl مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة - مقالات عامة - مواضيع هادفة 10 07-08-2012 12:21 AM


الساعة الآن 03:48 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -