العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

اعتصام أمام مكتب الجزيرة برام الله رفضا للتهجم على الشهيد عرفات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2013, 06:15 PM   المشاركة رقم: 1
MR.shady

البيانات
MR.shady غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 2
الدولة: ♥ قلــب حبيبتــي ♥
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 267
MR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the rough


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي اعتصام أمام مكتب الجزيرة برام الله رفضا للتهجم على الشهيد عرفات

اعتصام أمام مكتب الجزيرة برام الله رفضا للتهجم على الشهيد عرفات

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

رام الله - معا - اعتصم عشرات الشبان، أمام مقر مكتب قناة الجزيرة القطرية في رام الله، اليوم الأربعاء، تلبية لدعوة حركة الشبيبة الفتحاوية، احتجاجاً على تهجم إبراهيم حمامي على الشهيد ياسر عرفات خلال برنامج "الاتجاه المعاكس" الذي بثته القناة مساء أمس الثلاثاء.

ورفع المشاركون في الاعتصام اللافتات المنددة بقناة الجزيرة، وطالبوا القناة بالاعتذار عما بدر من ألفاظ مسيئة بحق رمز فلسطيني، وبعدم تكرار مثل هذه التهجمات على قيادات ورموز من الشعب الفلسطيني، ودعوا موظفي القناة في فلسطين إلى اتخاذ موقف حاسم ومناسب تجاه القناة، مؤكدين أنهم لن يتعرضوا لأي موظف تابع للجزيرة في رام الله.

وفي هذا السياق، قال سكرتير الشبيبة الفتحاوية في الضفة، حسن فرج إن هدف الاعتصام هو توجية رسالة إلى قناة الجزيرة القطرية مفادها أن شباب فلسطين يرفضون سياسة القناة التي تتطاول على نضالات وتضحيات الشعب الفلسطيني من خلال ما جرى في برنامج الاتجاه المعاكس.


وأكد فرج: "جئنا لنعلن رفضنا لما تلفظ به إبراهيم حمامي بحق رمز الشعب الفلسطيني وسيد الشهداء ياسر عرفات، ولنقول لقناة الجزيرة بأننا لن نسمح بالتطاول على رموز الشعب الفلسطيني وعلى نضالات شعبنا".
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

من جهته، أكد الناشط الشبابي منير الجاغوب إن المعتصمين يفرقون بين العاملين في مكتب الجزيرة في فلسطين وبين طاقم الجزيرة الموجود في قطر، معتبرين أن من يعمل في مكتب فلسطين هم صحفيون فلسطينيون لا علاقة لهم بما يجري بما حدث يوم أمس.

وأضاف الجاغوب: على ما يبدو أن قناة الجزيرة اختارت نهج الفتنة وإثارة القلاقل في الوطن العربي، وبالأمس أطل المدعو الحمامي في حلقة بعيدة كل البعد عن فلسطين والقضية الفلسطينية ليتهجم على قائد فلسطيني، ليثير بتصرفه هذا مشاعر الناس في عمل وقح.

وتابع الجاغوب: "على قناة الجزيرة أن تعتذر لكل ثوار العالم وأحرار العالم وللشعب الفلسطيني على هذه الالفاظ البذيئة التي خرجت من شخص بذيء ومريض نفسياً".

من جهته، أكدت الناشطة الفتحاوية ميسون القدومي "أن على الجزيرة أن تتحرى الدقة والمصداقية والكف عن بث السموم والفتن بين أبناء الشعب الفلسطيني، وأن تتوقف عن السب والشتم على رموز الشعب الفلسطيني ياسر عرفات، وهو ليس رمزاً فلسطينياً فقط، بل بات رمزاً عالمياً، والمساس به يعني المساس بكل أبناء الشعب الفلسطيني".

وحالت قوات الأمن التي انتشرت بكثافة أمام مكتب الجزيرة، دون دخول عشرات الشبان إلى مقر القناة.

وقال الحراك الشبابي الفتحاوي إنه "سنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه بالمساس بالمحرمات لهذا الشعب الفلسطيني العظيم، فالمساس برموز الشعب الفلسطيني ما هو إلا تطاول على تاريخ شعبنا، وعليه فإننا نطالب بإغلاق مكتب الجزيرة حتى إشعار آخر ليكون درساً لها في أخلاقيات المهنة".

وتابع الحراك في بيان: إن صمت المذيع في قناة الجزيرة خلال البرنامج على كل الاساءات التي وردت على لسان إبراهيم حمامي هو إقرار ضمني بنهج في قناة الجزيرة، فكان بامكان المذيع وحسب الأصول المهنية الاعلامية أن يتدخل.

وطالب الحراك الرئاسة الفلسطينية والحكومة ومؤسسات المجتمع المدني والنقابات والجمعيات بمقاطعة قناة الجرزيرة، وعدم الاستجابة لأي طلب لإجراء مقابلة أو تصريح صحفي، سواء من خلال مكتبها في فلسطين، أو من مكتبها الرئيسي في الدوحة ما لم تقدم القناة اعتذاراً واضحاً عما بدر في حلقة الاتجاه المعاكس، لأن الإساءات تكررت فوصلت إلى حد غير معقول.

وطالب الحراك العاملين في مكتب فلسطين بالوقوف إلى جانب شعبهم ضد التجاوزات المتكررة بحق رموز الشعب الفلسطيني من خلال الامتناع الاحتجاجي عن العمل بشكل مبدئي لمدة أسبوع احتراماً للأصول المهنية.

كما طالب الحراك الجهات ذات الاختصاص في وزارة الاعلام ونقابة الصحفيين ومركز الاعلام الحكومي والمؤسسات الاعلامية الفلسطينية بالانضمام الى "حملة الاحتجاج ضد قناة الجزيرة وسلوكها اللامهني تعزيزاً لمبدأ المهنية الإعلامية والأخلاقية"، معتبراً "أن ما جرى على قناة الجزيرة يمثل انتهاكاً صارخاً لكل قواعد المهنية والأخلاقية".

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
















من مواضيع MR.shady
عرض البوم صور MR.shady رد مع اقتباس
قديم 09-11-2013, 10:07 PM   المشاركة رقم: 2
Just Smile

البيانات
Just Smile غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 3
الدولة: غزة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 414
Just Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really nice


كاتب الموضوع : MR.shady المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي رد: اعتصام أمام مكتب الجزيرة برام الله رفضا للتهجم على الشهيد عرفات

يسلمو ابو وديع ع النقل


يعطيك العافية



ودي
















من مواضيع Just Smile
عرض البوم صور Just Smile رد مع اقتباس
قديم 09-11-2013, 10:23 PM   المشاركة رقم: 3
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : MR.shady المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي رد: اعتصام أمام مكتب الجزيرة برام الله رفضا للتهجم على الشهيد عرفات

يعطيكّ ٍ ـالعافيه شادي
ع موضوعكـ ـالجميلّ ~.,

منتحرمشيّعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
آلام, للتهجم, مكتب, الله, الجزيرة, الشهيد, اعتزال, برام, رفضا, على, عرفات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كنوز رمضانية angle girl رمضانيات - مواضيع رمضانية 2017, الخيمة الرمضانية 2017 1 06-19-2013 11:45 PM
بحث عن الاخلاق , موضوع عن الاخلاق الاسلامية واهميتها , مقال عن الاخلاق الحميدة والفاضلة , تقرير عن الاخلاق الكريمة ĄĐM̲ήt»7̴βk بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2017 2 04-06-2013 03:09 AM
خطب دينيه قصيره2013 , اروع خطب دينيه قصيره2013 , خطبه دينيه قصيره عن احياء سنن الرسول الكريم angle girl | مواضيع اسلاميه -مواضيع دينيه - أحاديث واحكام الدين - نفحات إيمانيه - فتاوي اسلامية 2 04-03-2013 04:24 PM
اذاعة مدرسية جاهزه 2013 , اذاعة مدرسية جاهزه كامله مرتبه 2013 ساحرة الاجفان بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2017 3 03-18-2013 02:31 PM
لماذا لا يُستجاب دعاؤنا مع أن الله تعالى قد تعهّد باستجابة الدعاء، انفاس الشوق | مواضيع اسلاميه -مواضيع دينيه - أحاديث واحكام الدين - نفحات إيمانيه - فتاوي اسلامية 6 05-21-2012 03:56 PM


الساعة الآن 09:01 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -