العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: المحبــة ::.. > طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017

الملاحظات

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017 مملكة ساحرة الاجفان الطبية , وصفات طبية , وصفات اعشاب , علاج اعشاب , صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم , مملكة ساحرة الاجفان الطبية - وصفات طبية - وصفات اعشاب - علاج اعشاب , طب وصحة الانسان,العلاج في الاعشاء,معلوماتة صحية علاج الامراض المزمنة فوائد صحية

طريقة علاج الالتهاب المهبلي بالاعشاب ، علاج الالتهاب المهبلي

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-23-2013, 12:45 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017
افتراضي طريقة علاج الالتهاب المهبلي بالاعشاب ، علاج الالتهاب المهبلي

طريقة علاج الالتهاب المهبلي بالاعشاب ، علاج الالتهاب المهبلي


الثوم : يحتوي الثوم على مضادات بكتيرية ومضادات فطرية وفيروسات . والطريقة المثلى أن تؤخذ ملء ملعقة من عصير الثوم ثم يخلط مع أربع ملاعق من لبن الزبادي ويمزج جيداً ثم يدخل في المهبل كدش مهبلي مرتين يومياً . وهذه الوصفة للمتزوجات فقط أما البكارى فلا يستخدمن هذه الطريقة أو أي طريقة مهبلية .



- البلقاء المتعاقبة : وهو يحتوي على زيت طيار / وهذا العقار يشهد له في السنوات الأخيره بتميزه كعلاج ضد الفطريات التي تصيب المهبل وقد عمل دراسة بأن يؤخذ ما بين قطرتين إلى ثلاث قطرات من الزيت ويمزج مع ملء ملعقة كبيرة من الزبادي ثم يؤخذ قطعة شاش وتغمس جدياً في هذا المزيج وتخل في المهبل ليلياً ولمدة ست أيام . وهذه الوصفة للمتزوجات فقط أما البكارى فلا يستخدمن هذه الطريقة أو أي طريقة مهبلية .



- الختم الذهبي : وممكن للفتيات البكارى استخدام هذه الوصفة إذا كانت لديهم أي شي في المهبل من الالتهابات .


الطريقة / يؤخذ ملء ملعقة صغيرة ويضاف إلى ملء كوب ماء مغلي وتترك لمدة عشر دقائق ثم يصفى ويشرب بمعدل ثلاث مرات في اليوم ولمدة ثماني أيام .



- الخزامى : يؤخذ بضع نقاط من الزيت ويخلط مع أي كريم أو أي غسولات أو بطريقة سدادات مثل ما ذكرنا مع وصفة البلقاء ، وذلك بمعدل مرة واحدة ليلياً ولمدة خمس أيام . وهذه الوصفة للمتزوجات فقط أما البكارى فلا يستخدمن هذه الطريقة أو أي طريقة مهبلية .



- خل التفاح : وهي تقتل البكتيريا لأنه بيزيد من حموضة المهبل ، ويؤخذ ثلاث إلى أربع أكواب من خل التفاح المركز ثم يوضع في مغطس دافي ثم تجلس المءة فيه وتتمدد وتحاول أن تعطي فرصة ليدخل في المهبل . وهذه الوصفة للمتزوجات فقط أما البكارى فلا يستخدمن هذه الطريقة أو أي طريقة مهبلية .



- البابونج : الجزء المستخدم هو الأزهار / يؤخذ أربع ملاعق من زهور البابونج وتوضع مع لتر من الماء ويغلى على النار لمدة خمس دقائق ثم يصفى جيداً ويستخدم كدش مهبلي مرة واحدة إلى مرتين في الأسبوع وتستمر في العلاج حتى بعد الشفاء بأسبوعين إلى ثلاث أسابيع . وهذه الوصفة للمتزوجات فقط أما البكارى فلا يستخدمن هذه الطريقة أو أي طريقة مهبلية .



- شجر البلوط : ويستخد اللحاء / يؤخذ قبضة اليد وتوضع على حوالي لتر ماء ثم توضع على النار لمدة عشر دقائق ثم بعد ذلك يصفى ويعمل كدش مهبلي ويشتخدم بمعدل مرة واحده إلى مرتين في الأسبوع ولهذه الوصفة دور أيضاً في وقف النزيف ( أي نزيف ) . وهذه الوصفة للمتزوجات فقط أما البكارى فلا يستخدمن هذه الطريقة أو أي طريقة مهبلية .



- أوراق الكينا : يؤخذ قبضة اليد من أوراق الكينا وتوضع على لتر من الماء ثم توضع على نار لمدة عشر دقائق ثم تصفى ثم تعمل كدش مهبلي ويستخدم مرتين يومياً وممكن أن يستخدم مرة واحده يومياً وتتكرر حتى يتم عملية الشفاء بإذن الله تعالى . وهذه الوصفة للمتزوجات فقط أما البكارى فلا يستخدمن هذه الطريقة أو أي طريقة مهبلية .



- أزهار نبات اللاميون الأبيض : تؤخذ ملء ملعقتين صغيرة أو ملعقة كبيرة وتوضع على مقدار ملء كوب ماء ثم توضع على النار لمدة ثلاث دقائق ثم تترك لمدة عشر دقائق ثم تصفى وتشرب وتستخدم مرتين يومياً . وهذه الوصفة تصلح للبكارى والمتزوجات .




ملاحظة / على المريض أن يستخدم عشبة واحدة أو اثنتان فقط كما ينصح إستخدام مجموعة فيتامينات ( بي ) ( b ) .

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 09-23-2013, 01:40 PM   المشاركة رقم: 2
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017
افتراضي رد: طريقة علاج الالتهاب المهبلي بالاعشاب ، علاج الالتهاب المهبلي

يسلم ايدنيك عالموضوع الرائع
ماننحرم جماليتتتتتك طرحك الراقي


ودي ..��
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المهبلي, الالتهاب, بالاعشاب, عماد, طريقة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج تساقط الشعر في المنزل 2014 , طريقة طبيعية للتخلص من تساقط الشعر 2014 ساحرة الاجفان قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2017 1 09-22-2013 04:18 PM


الساعة الآن 01:30 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -