العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة - مقالات عامة - مواضيع هادفة > مملكة الحوار والنقاش الجاد - حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة - مشكلات وقضايا اجتماعية وتربوية

الملاحظات

مملكة الحوار والنقاش الجاد - حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة - مشكلات وقضايا اجتماعية وتربوية مملكة الحوار والنقاش الجاد , حوارات , نقاشات جادة , قضايا هامة , مملكة الحوار والنقاش الجاد - حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة - نقاش وحوار - نقاشات و حوارات ,الرأي والرأي الآخر , نقاشات ساخنة , وجهات نظر , الاتجاه المعاكس , وكل مايتعلق بالنقاشات العامة والجادة .

حجب الموآقع الإبآحيه بين الحريه والمجتمعيه ؟

مملكة الحوار والنقاش الجاد - حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة - مشكلات وقضايا اجتماعية وتربوية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-23-2013, 04:43 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : مملكة الحوار والنقاش الجاد - حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة - مشكلات وقضايا اجتماعية وتربوية
افتراضي حجب الموآقع الإبآحيه بين الحريه والمجتمعيه ؟


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد








الخبر :




أصدرت محكمة القضاء الإداري، المصرية، حكماً قضائياً بحجب "جميع المواقع الإباحية" على شبكة الإنترنت في مصر، وألزمت المحكمة وزير الاتصالات ورئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بحجبها.


وكان المحامي عبد العزيز إبراهيم عرابي، قد أقام دعوى قضائية ضد رئيس الوزراء ووزير الاتصالات، يطالبهما فيها بمنع المواقع الإباحية التي تبث عبر شبكة الإنترنت.


وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية، كانت لجنة النقل والمواصلات بمجلس الشعب المصري تقدمت بطلب لحجب المواقع الإباحية التي تبث عبر شركة الإنترنت، وذلك تنفيذاً لطلب تقدم به النائب عن حزب النور السلفي، يونس مخيون، ذكر فيه أن "مصر تواجه حرباً من هذه المواقع أخطر من أي عدو."

ودعت اللجنة إلى إدخال "تعديل تشريعي على قانون الاتصالات يوقع عقوبة مشددة على شركات الإنترنت التي تسمح بمرور هذه المواقع."

وجاء في حيثيات الحكم، الذي صدر الخميس، أنه "حفاظًا على التقاليد والآداب والأخلاق العامة، وعدم انتشار الرذيلة في المجتمع، فقد أصدرت المحكمة حكمها حفاظًا على ثوابته، وعدم تعرضه للاختراق من أي جهات أخرى، وحفاظًا على الأسرة المصرية وعلى النشء."

ويذكر أن الحكم الذي أصدرته محكمة القضاء الإداري، ليس جديداً في ساحات القضاء المصرية، إذ كانت المحكمة أصدرت في مايو/ أيار من العام 2009 حكماً يلزم وزارة الاتصالات بحجب المواقع الإباحية من على شبكة الإنترنت في مصر.

إلا أن الحكم لم ينفذ، لأن الوزارة، وقتها، تعللت باستحالة حجب هذه المواقع، لأنه من الصعب عليها تحديد هوية المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت، إلا أنها أكدت أنها تعمل بكل جهدها للسيطرة على هذه المواقع.




هذآ الخبر قرأته من أيآم
مشكله الموآقع الإبآحيه مشكله مثآره بمجتمعنآ العربى على حد سوآء
وليس فى دوله بعينهآ

الموآقع الإبآحيه مشكله توآجه مستخدمى النت وخآصه ذو العزآئم الضعيفه
ربى مآ يجعلنآ منهم أبدآ
فقآل الله تعآلى
إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ ۚ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلًا

لن أتحدث هنآ عن الموآقع الإبآحيه بحد ذآتهآ
والبعد الدينى لهآ
ولكنى سأتحدث عن هذآ الحكم خآصه
فقد أثآر نقآش دآخل الوسط المصرى

عن التضيق أكثر وأكثر على الحريه الشخصيه للفرد
ووضع خنآق على إختيآرآت الشخص
تحت مُسمى الحفآظ على الطآبع الأصيل للأسره



قآلت المحكمه
""ما يعرض على هذه المواقع يعد أبرز صور الاخلال بالمصالح العليا للدولة والامن القومي الاجتماعي ومن ثم كان لزاما على الادارة اتخاذ كافة الوسائل اللازمة لحجب هذه المواقع عن المواطن المصري، ولذلك يضحي القرار السلبي بالامتناع عن ذلك اعتداء صارخا على أحكام الدستور والقانون""


والدعوى كآنت ضد وزير الإتصآلآت نفسه ورئيس الجهآز القومى لتنظيم الإتصآلآت

ورد مُعقبآ
رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عمر بدوي "ليس عندنا التقنية التي نستطيع أن نحجب بها المواقع الإباحية ليس هناك تقنية في العالم تستطيع ذلك".

وأضاف "يستطيع المتصفح أن يتجنب هذه المواقع مثلما يستطيع مشاهد التلفزيون تجنب قنوات معينة"



المثير للجدل أن كُل النآشطين الحقوقين صرحوآ أن هذآ القرآر معآرض لحريه الإختيآر
فبعد هذآ القرآر سيحكمون علينآ بإلتزآم موآعيد معينه للغذآء والشرآب

فقآل نجآد البرعى على صفحته بالتويتر
انا اؤمن بأنه لو لم يكن لدينا حرية الاختيار لما كان ليوم الحساب معني ولا للثواب والعقاب ضرورة


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد






وهذه تجميع لآرآء بعض النشطآء على صفحآتهم على موقع التويتر




كتب مادكس: "أقترح نسمى الجمعة الجاية جمعة الداونلود.. والجمعة اللى بعديها "شّير" اللى نزلته لصاحبك"
فكتب مينا نجيب قائلاً: "عيش.. حرية.. مواقع إباحية"
وكتبت علياء جاد: "طب لما السلفيين يمنعوا كل حاجة ربنا هيحاسبنا على إيه؟ بوظتوا يوم القيامة ياولاد ال"....." ‎
وكتب عمو شهاب: "يعني ممكن موقع تويتر يتقفل علشان فيه اختلاط وفيه دي أم ممكن يحصل فيه خلوة شرعية"‎
وأضاف: "لما توفر فرصة للشباب أنها تتجوز الأول أبقي أقفلهم المواقع"
وعادت علياء جاد لتكتب: "بحسب قانون الالووظ على الالووظ - ستصبح أسماء المواقع الجديدة: حور عين دوت كوم، كواعب دوت نت، ولدان دوت اورج"
وكتب هانى: "يالي ساكت ساكت ليه.. "هاردك" مليان ولا إيه.. "يقصد الهارد ديسك"
وكتبت هبيات: "يا بيه اللي بتطلبه ده عيب وحرام وبيته زله عرض الأرض"
وأضاف: "العسكر لو ساومونا.. الخروج الآمن أو غلق المواقع السكسية.. مؤكد هانلبس حكم عسكري 200 سنة ع الأقل"
وقال عمر: "الحق اصلح الفيديو واعمل أبونية في نادي الفيديو اللي هيفتح في آخر الشارع"
وكتبت شيماء: "حجب المواقع الإباحية = زيادة نسبة الهياج العام = ارتفاع نسبة التحرش = زيادة عدد شقق الدعارة = العيشه هتبقى فلة"
وكتب محمود جرانت: حملة "هائجون" ضد حجب المواقع الإباحية في مصر
وكتب هشام: "متخافوش متخافوش مواقع البورن وراها وحوش"
وكتب عبد الله: "بعد أزمة الأنابيب ومنع البورن هتلاقي الناس هتمشي في الشوارع بفلاشات وأنابيب"
وكتب الجوهرى: "إذا الشعب يوما أراد الإباحية... فلا بد أن يستخدم البروكسى"
وكتبت لينا: "سبنا العيش والبطالة ومسكنا في لا مؤاخذة الإباحة"
وكتب أحمد: "علي رأي المثل البورني "لن أعطيك مواقع إباحية، سوف أعلمك كيف تعمل إباحة"
وكتب@sherifhedia يقول: "أنت عشان ترضي مصلحتك البرلمانية العليا تحجب مصلحتي أنا السفلى."
@M7modRamadan فكتب يقول: " فكرة إن مجلس الشعب يناقش "المواقع الإباحية" في وقت لم تجف فيه الدماء، هو الإباحية في حد ذاتها."
وكتب@MohamedAtef95 يقول: "هنرجع لزمن "مقاطع بلوتوث ساخنة."
وكتب @melkotoury حركة سكس إبريل تدعو إلى مليونية إباحية."
وكتب@Hossam Salama يقول: "سابوا العيش والفرن... ومسكوا في مواقع البورن."
أما@m_ewees فكتب يقول: "اتفقنا كلنا على الحفاظ على هوية الدولة الإسلامية، واتفقنا على أعضاء لمجلس التشريع.. ومع أول طرح لقانون يمنع شيء حرام اختلفنا."





من الوآضح أن البعض وكرهه للسلفين والتيآر الإسلآمى وآضح حتى بسخريته من القرآر
وتحولت من وجهه نظرهم من قضيه أخلآقيه إجتمآعيه لقضيه مُسيسه


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


لست هنآ بموضع الحكم كى لآ أشتتكم معى أو أحدد آرآئكم بالموضوع
فهنآك رأيآن

الأول أن مثل هذآ قرآر يوسع من نطآق المنع ويصعد من التيآر المتشدد
بإعتبآر مثل هذآ قرآر ضره أكثره من نفعه
فمن وجهه نظرهم أن بعد ذلك سيصدر حكم بمنع الأفلأم والمسلسلآت
وتحديد أوقآت رسميه للغذآء للمصريين
وبدأت السخريه بشكل كبير على الموآقع من هذآ قرآر
وإعتبآره إحتكآر لحريه الفكر
والآرآء التى وضحتهآ سآبقآ ليست لأشخآص عآديه ولكنهآ لنشطآء سيآسين
للتوضيح فقط


الثآنى هو مع حجب الموآقع الإبآحيه
يأخذ قول رسول الله صلى الله عليه وسلم
( مَنْ رَأَى مِنْكُمْ مُنْكَراً فَلْيُغَيِّرْهُ بِيَدِهِ، فَإنْ لمَْ يَسْتَطِعْ فَبلِسانِهِ، فَإنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَبقَلْبِهِ، وَذَلِكَ أضْعَفُ اْلإِيمَانِ)
شعآرآ لهآ وحفآظآ على الطآبع العآم للمجتمع ولكن وضعت شروط لهذآ الحجب
أنهلآ يكونحجب بعده حجب لموآقع سيآسيه أوغيره
فأيدوآ هذآ الحجب لأنهآ تسبب مشآكل أسريه وإجتمآعيه لآ حصر لهآ وأنهآ سبب فى ضيآع الشآب العربى وعدم قدسيه الزوآج
فهنآك مدمنى لتلك الموآقع يظنون أنه بعد الزوآج ينتهى هذآ الإدمآن
والعكس صحيح للأسف
ولدى مثآل حى لذلك
لصديقه لى تزوجت بشهر 9 الفآئت وزوجهآ مدمن موآقع ويعآملهآ بإزدرآء وكل يوم عن يوم تزدآد مشكلته
ولآ ينهى أبدآ هذآ إدمآن وليست لديه أى مشكله فى ذلك
وعذب تلك الفتآه العشرينيه من أن تشعر بالسعآده الزوجيه

نقآط حوآرى وآضحه

هل أنتِ مع أو ضد حجب الموآقع الإبآحيه ؟
لمآذآ تعآرضى ؟
أو
لمآذآ أنتِ مع هذآ الحجب؟
ومآ هى حدود الحريه بالنسبه لكِ؟
ومآ رأيك فى كِلآ الرأيين المعآرض والموآفق ؟
ولو لديكِ تعليق على آرآء النآشطين ؟

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 09-23-2013, 04:47 PM   المشاركة رقم: 2
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة الحوار والنقاش الجاد - حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة - مشكلات وقضايا اجتماعية وتربوية
افتراضي رد: حجب الموآقع الإبآحيه بين الحريه والمجتمعيه ؟

انا مع حجب الموووووواقع الاباحيهً

يعني مافي أي جدال بها الشي ً
في البعض يحبذ تكون المواقع مفتوحاً
لاسبابً في نفسهً ،،،
ولكن لو فتحت هالمواقع هالزمن اصبح طفل الثالثه من العمر يجلس على جهاز الكمبيوترً ويتصفحً
فلو لقى متل هالمواقعً راج يدخل له الفضول للتعرف ً
فما احبذً انو تفتح ً
_











يعطّيكْ آلّف عّآفية ي ّعسْلً ،"،
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
قديم 09-25-2013, 01:23 PM   المشاركة رقم: 3
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة الحوار والنقاش الجاد - حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة - مشكلات وقضايا اجتماعية وتربوية
افتراضي رد: حجب الموآقع الإبآحيه بين الحريه والمجتمعيه ؟

انا مع حجب الموووووواقع الاباحيهً
كمان والسبب مثل ماقلتي الاطفال
ومكمان للكبار مانصح حدى يشووف
هيك شغلات لانه بتتعب الصحة وبتمرض
وكمان لانها حرام قبل كل شي

يسلموا ساحرة على المروور والتعليق
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الموآقع, الحريه, الإبآحيه, بين, ديب, والمجتمعيه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب سوريا درب الآلام نحو الحريه pdf، تحميل كتاب سوريا درب الآلام نحو الحريه عزمي بشاره 2013 ساحرة الاجفان كتب اسلاميه , كتب ثقافيه , كتب الكترونية , كتب تعليميه - كتب تربوية - كتب اجتماعية - كتب تاريخية 12 11-12-2016 06:29 AM
تحميل كتاب الحريه والتنظيم pdf، كتاب الحريه والتنظيم براتر اند راسل ساحرة الاجفان كتب اسلاميه , كتب ثقافيه , كتب الكترونية , كتب تعليميه - كتب تربوية - كتب اجتماعية - كتب تاريخية 1 09-23-2013 02:32 PM


الساعة الآن 07:14 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -