منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

«وجدان» تستنفر «جدة»... وفرق تطوعية تحاصر «الخاطف» في حي «الحرازات»

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2013, 04:19 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,155
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي «وجدان» تستنفر «جدة»... وفرق تطوعية تحاصر «الخاطف» في حي «الحرازات»

«وجدان» تستنفر «جدة»... وفرق تطوعية تحاصر «الخاطف» في حي «الحرازات»
مع تباشير صباح أمس، اكتملت فصول قضية فجرت طاقات التطوع لدى الشباب في مدينة جدة.
عادت الطفلة «وجدان» ذات الثمانية أعوام إلى أحضان أسرتها، بعد تجربة مريرة عاشتها في «حبس قسري» داخل مركبة شقيقها، ليتبدل سائقها إلى شاب غريب، وتتبدل طريقة القيادة من «التؤدة» إلى قيادة «شيطانية»، انتهت بمطاردة رهيبة لم تخل من صرير العجلات، بل وحتى الاصطدام، صور كانت تراها في «الأفلام»، لتتحول إلى «بطلة» في فيلم من إخراج شاب سيئ السلوك، يقبع في مكانه الطبيعي حالياً «خلف القضبان».
بدأ مشوار البحث عن «وجدان» بواسطة قوات الأمن، بيد أن المواطنين لم يقفوا هذه المرة لـ«الفرجة» بل جندوا أنفسهم للبحث عن الصغيرة في حي الحرازات، ذلك الحي الذي يفتقر إلى مظاهر المدنية، يقبع كنشاز لاتساق و«بهاء» أحياء عروس البحر الأحمر، فالظلام يلف الحي إلا من أضواء «خجلى» تبرق من بعض الأزقة الخالية من الأرصفة، أو بعض الشوارع المهجورة التي تهيئ موطناً صالحاً للخارجين عن الأنظمة والقوانين.
اجتذب ذاك المكان الشاب الذي تجرأ لسرقة المركبة التي تركها صاحبها «دائرة» لحظات ليذهب إلى «البقالة»، لكنه لم يدر في خلده وجود «الطفلة» على المقعد الخلفي، لتتضاعف جريمته إلى سرقة واختطاف.

عدد من شبان جنوب شرق مدينة جدة جدوا في البحث مستهدين بكشافات مركباتهم لتحيل ليل «الحرازات» الدامس إلى نهار، ورغم ذلك تاه بعض المتطوعين وسط الحي المظلم، و«أحواشه» العشوائية، لا يعلم أحد ما في بطونها التي تلفها الوحشة والصمت الرهيب.
كانت القلوب منفطرة، والبحث مكثف وسط ذلك المجهول، في رحلة استمرت من منتصف ليلة الإثنين حتى الخامسة من فجر أمس، إذ جاءت البشرى بالعثور على الطفلة المختطفة، بجوار أحد «الأحواش» تحمل على وجهها جملة من التساؤلات البريئة.
وأشار شهود عيان لـ«الحياة» أن «وجدان» نقلت على الفور إلى مستشفى الثغر جنوب جدة لتلقي العلاج والكشوفات، وبدأت في صورة وهي تتناول العشاء، الغداء، والإفطار في وجبة واحدة، لتكتمل فصول القصة التي بدأت من أمام «بقالة» وتفاعلت في وسائط التفاعل الاجتماعية، لتنتهي بعودة الطفلة إلى أحضان أسرتها.
من جهته أوضح خال الطفلة لـ«الحياة» مساء أمس، أن وجدان خرجت من المستشفى من الاطمئنان عليها صحياً وهي الآن في منزل والدها ولا تشكو من أي إصابات.

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 06:37 PM   #2
ĄĐM̲ήt»7̴βk
افتراضي رد: «وجدان» تستنفر «جدة»... وفرق تطوعية تحاصر «الخاطف» في حي «الحرازات»

أَشكُرك عَلى جمالِ مَا أَبدَعْت بهِ,,!
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تحاصر, تستنفر, تطوعية, حي, في, نفرق, «الخاطف», «الحرازات», «جدة»..., «وجدان»


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:08 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-