منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة - مقالات عامة - مواضيع هادفة

الملاحظات

مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة - مقالات عامة - مواضيع هادفة قسم يختص بجميع المواضيع العامة | مواضيع حوارية عامة , مواضيع عامة متنوعة , نقاشات عامة , مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة

الأشياء التي تأتي متأخره لا قيمة لها

مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة - مقالات عامة - مواضيع هادفة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-23-2012, 07:53 PM   #1
دموع امراة
ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط*ظ…ظٹظ„ - ط§ط*طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط*ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ , طھط*ظ…ظٹظ„ طµظˆط±
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 11,246
معدل تقييم المستوى: 28
دموع امراة is a jewel in the roughدموع امراة is a jewel in the roughدموع امراة is a jewel in the roughدموع امراة is a jewel in the rough
افتراضي الأشياء التي تأتي متأخره لا قيمة لها

الأشياء التي تأتي متأخرهلا قيمة لها...







في حياتنا الكثير من الأشياء تأتينا وتُتاح لنا



لكن برغم هذا تكون لا قيمة لها



فقط لأنها جاءت متأخرة




عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



( اعتذار)




فقط عشرة من مئةِ مسيءْ , يعترفون بأخطائهم



وإثنان من العشرة يعتذرون لمن أخطأوا في حقه



واحد منهم فقط يأتي في الوقت المناسب



والآخر في الوقت بدل الضائع ..!



ولا يقبل اعتذاره



فقط لأن




( الاعتذار عندما يأتي متأخرا ً .. ليس لهـ قيمة )




عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد




( الالتزامـ )




لا تحاول أبداً أن تستجدي الدكتور أن يُدخلك المحاضرة قبل انتهائها بربع ساعة




ولا تأمل أن يقدم لك مُضيفك مائدة طعام لو تأخرت عن موعد العشاء ,,






وأيضاً لا تأمل النجاح لو بدأت المذاكرة بجدّ بعد موعد الامتحان ....!



فقط لأن




(القيام بالشيء متأخرا ً ,,, ليس لهـ قيمة )




عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



( زهرة المحبة )




لا تحاول إسقاء زهرة ميتة ... ف الماء لا يُحييها ..




كذلك لا تحاول أن تُحب قلبا ً تركته ليموت . ف الحب لن يُحييه !! ..







فقط لأن




( الحب عندما يأتي متأخرا ً ... ليس لهـ قيمة)




عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


( التوبة )


تُب إلى الله تعالى في أي وقت وفي أي زمان وفي أي مكان ..



لكن إن غرغرت روحك



أو طلعت الشمس من مغربها .



فليس لكَ توبة ...!!




فقط لأن




( التوبة عندما تأتي متأخرة .... ليس لها قيمة)

,,

دموع امراة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2012, 09:07 PM   #2
♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 17,589
معدل تقييم المستوى: 32
♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ has a spectacular aura about♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ has a spectacular aura about
افتراضي

دموع امراة

يسلمو عالطرح الرائع

لا تحرمينا عبير جدييدك

دمتى متالقة

حبي
♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-24-2012, 10:32 AM   #3
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي

دموع امراه

أبدعتـــي بــمآآ نثرـرـرتــي

كلمـــآآتـ رائعــهـ وإحساسـ جميل

ومعـــــآآنـــــي يعجز القلب عن وصفهآآآ


تقبلي منـــي أعطر آلتحآآيآآ


سآآحرة الاجفآآن

ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2012, 04:27 AM   #4
MR.shady
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: ♥ قلــب حبيبتــي ♥
المشاركات: 50,144
معدل تقييم المستوى: 66
MR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى MR.shady
افتراضي

دموووع امرأه

يسلمو ايديكِ ع المشاركة الحلوة

ما ترحمينا جديدك الرائع


اح ـترامي

:152:
MR.shady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2012, 04:37 AM   #5
Just Smile
افتراضي

دموع امراة

شكرا جزيلا ابدعتي بكل ماتتحمله الكلمة من معاان

شكرا بلاااا عدد
فعلا لااابد من اتيان الاموور في وقتها
وع قولة المثل (حلاة الشيء بحرته)
لانه لما يبرد مااله طعم ولاقيمة
الله يجزيكي الف خير يااارب
تقبلي خااالص دعواتي القلبية بدوام ابدااعاتك ..
Just Smile متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2012, 10:08 PM   #6
دموع امراة
ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط*ظ…ظٹظ„ - ط§ط*طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط*ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ , طھط*ظ…ظٹظ„ طµظˆط±
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 11,246
معدل تقييم المستوى: 28
دموع امراة is a jewel in the roughدموع امراة is a jewel in the roughدموع امراة is a jewel in the roughدموع امراة is a jewel in the rough
افتراضي

سما الخريف

اشكرك عالمرور الجميل

لاتحرمينى من وجودك المستمر


داخل صفحتى المتواضعة

كونى بالف خير

ودى



دموووووع
دموع امراة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2012, 10:10 PM   #7
دموع امراة
ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط*ظ…ظٹظ„ - ط§ط*طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط*ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ , طھط*ظ…ظٹظ„ طµظˆط±
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 11,246
معدل تقييم المستوى: 28
دموع امراة is a jewel in the roughدموع امراة is a jewel in the roughدموع امراة is a jewel in the roughدموع امراة is a jewel in the rough
افتراضي

ساحرة الاجفان

الاروع هو مرورك الجميل

وكلماتك الرقيقة


اشكرك عزيزتى عالمرور الاكثر من رائع


كونى دوما بالف خير

ودى واحترامى
دموع امراة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2012, 10:13 PM   #8
دموع امراة
ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط*ظ…ظٹظ„ - ط§ط*طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط*ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ , طھط*ظ…ظٹظ„ طµظˆط±
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 11,246
معدل تقييم المستوى: 28
دموع امراة is a jewel in the roughدموع امراة is a jewel in the roughدموع امراة is a jewel in the roughدموع امراة is a jewel in the rough
افتراضي

شادى

اشكرك لمروك داخل متصفحى المتواضع

لاحرمنى الله من تواجدك و لا من قلمك المميز

دمت بكل الود



دمووووع
دموع امراة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2012, 10:14 PM   #9
دموع امراة
ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط*ظ…ظٹظ„ - ط§ط*طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط*ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ , طھط*ظ…ظٹظ„ طµظˆط±
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 11,246
معدل تقييم المستوى: 28
دموع امراة is a jewel in the roughدموع امراة is a jewel in the roughدموع امراة is a jewel in the roughدموع امراة is a jewel in the rough
افتراضي

رومنتك


ماروع ريشتك وقلمك الرائع


وردك المعطر باحلى روائح المسك والعنبر

اشكرك من الاعماق اخى

كون دوما بالف خير

ودى واحترامى

دموووووووع
دموع امراة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, متأخره, لها, الأزياء, التي, تأتي, قيلت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل كتب دينية قيمة انفاس الشوق كتب اسلاميه , كتب ثقافيه , كتب الكترونية , كتب تعليميه - كتب تربوية - كتب اجتماعية - كتب تاريخية 6 01-14-2012 12:19 AM
صور الفتاة التى قام الجيش بتعريتها , صور الفتاة التى قام الجيش بضربها MR.shady مملكة الصور العامة - صور منوعة - صور حديثة - صور قديمة - صور غريبة 2018 2 12-30-2011 11:30 AM
اجمل الابيات قيلت في عشق فلسطين انفاس الشوق مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية 2 12-06-2011 11:12 PM


الساعة الآن 12:32 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-