العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: بــوح المشــآعــر ::.. > مملكة الشعر - همس القوافي - اشعار مكتوبة - قصائد متنوعة - قصائد غزل -قصائد حزن - قصائد مدح

الملاحظات

مملكة الشعر - همس القوافي - اشعار مكتوبة - قصائد متنوعة - قصائد غزل -قصائد حزن - قصائد مدح مملكة الشعر , همس القوافي , اشعار مكتوبة ,قصائد متنوعة , قصائد رومانسية , قصائد رثاء , قصائد شعر جميلة , مملكة الشعر - همس القوافي - اشعار مكتوبة - قصائد متنوعة

اجمل قصائد حامد زيد2013-2014 , مقاطع جميلة من اشعار حامد زيد2013 -2014

مملكة الشعر - همس القوافي - اشعار مكتوبة - قصائد متنوعة - قصائد غزل -قصائد حزن - قصائد مدح

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-30-2013, 01:22 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : مملكة الشعر - همس القوافي - اشعار مكتوبة - قصائد متنوعة - قصائد غزل -قصائد حزن - قصائد مدح
افتراضي اجمل قصائد حامد زيد2013-2014 , مقاطع جميلة من اشعار حامد زيد2013 -2014


اجمل قصائد حامد زيد2013-2014 , مقاطع جميلة من اشعار حامد زيد2013 -2014
اجمل قصائدحامد زيد 2013 , مقاطعجميلة من اشعارحامد زيد 2014 , اشعار قصيرة



من عرفت العلم وانتي يالليالي سرمديه والوصول أغلى طموحات الفتى بأول شبابه

والمهابه ماتهادت غير لنفوسٍ رديه
ليت في قلب الليالي للفتى قدر ومهابه

دنيةٍ تجمع صفاتين الخجل والعنجهيه
كنها بنت يزود بحسنها ثقل وذرابه

يوم جتني تمتحني في زمان الجاهليه
جيتها رجلٍ تحلى في تقاليد الصحابه

بالعطا تبخل علي وبالعذاب تموت فيه
عشتها قلب شجاع يكره الضيم ويهابه

بس ابدري وش نهاية وصلها وأخر هديه
وهو صحيح ان القصايد للجريح أول عذابه

ومن عرف لك يالليالي وانتي اكثر من هويه
ومن تلحف في ترابك مقتنع باللي جرا به

من قدر طموحه في زمان المعمعيه
مَن مِن الناس يتجرا يتركك وانتي ترابه

السؤال يعيد نفسه والاٍ جابه مبدئيه
والقلوب اللي تخالف ودها صارت تشابه


والخلايق ماتسوي طيبها جود وحميه
كلنا نضحك بوجهِ مبتسم للغدر نابه

لو يصير الموت راعي .. كلبونا له رعيه
لو زعل نزعل ونرضى لا رضى حضرة جنابه

والله اني مانويت اكشف ملفات القضيه
لكن اني شفت شيٍ يفقد العاقل صوابه

ياالحياه انتي غديتي بالغرابيل اجوديه
كنك اللي مايميز بالخطا غير ارتكابه

ماعطيتي غير جرح ولعنبوها من عطيه
والله انك ما عطيتي خير للقلب وصوابه

خاينه .. ما انتي عزيزة خافقي ياالأجنبيه
جنبي عني وأجنب من مداخيل الغرابه

وأخذ بدربٍ يدرك للقى روحه وجيه
يايموت الدرب ولا بدفن القلب بضبابه

وان ذبحتني تمني رجعتي وابكي عليه
لين تملين المحاجر بالبكا حزن وكآ به

وادفنيني بين ظلك والخيوط العسجديه
لو لقيتي بعد موتي واحد بنفس الصلابه

شاعرٍ قدم قصيده لاغلب أيامك ضحيه
بين ناسٍ مايطيقون القرايه والكتابه

يازماني لو بقى للشعر في صدري بقيه
بكتبه وارسم خيالي بالورق وأروي سرابه

وكان ردت للعناد وعودت للمقدريه
والله أني ما اتنازل لين اعديه السحابه

يازمانٍ مبتلي به وابتلى فيني بليه
لاتلوم اللي يخونك كان له عقل ولبابه

بقفل القلب المشقى عن هبايبك العتيه
ودق بابه من بعدها لو قدرت تدق بابه

الحياه اللي تسمي لعبة الشاطر خطيه
ماتساوت في عيوني مع جناحين الذبابه

أذكر أني كنت عايش بالليال الاوليه
وأذكر أني كنت عايش وقتها باحضان غابه

ماعرفت إلا عبارة مثلها مثل الوصيه
عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابه


=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=



قائل البيت هو:حامد زيد
لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده

قائل البيت هو:حامد زيد
أبك أنا لاشفت خلي حط غيري في مكاني...والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده

قائل البيت هو:حامد زيد
قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينهعلى قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين
 
قائل البيت هو:حامد زيد
طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينهتدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين
 
قائل البيت هو:حامد زيد
تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!

قائل البيت هو:حامد زيد
واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك
 
قائل البيت هو:حامد زيد
ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى

قائل البيت هو:حامد زيد
ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا
 
قائل البيت هو:حامد زيد
اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد

قائل البيت هو:حامد زيد
انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين

قائل البيت هو:حامد زيد شاعري انا وبس
كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل السعه لا بارك الله بالضيق السعه

قائل البيت هو:حامد زيد
اشتكيته للرفوف وللبراويز الهزيله وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
رحت اسولف للجبال الصم عن قصة رحيله ماتركت متونها الا ينحت الدمع بصخرها
 [

قائل البيت هو:حامد زيد
ولا اناقررت اسافر وامتطي ظهر السفينه*لان مابه شي واحد يستحق اقعد عشانه

قائل البيت هو:حامد زيد
ياكبري بعيني وانا توني شاب..وأهم كتاب الشعر حاربوني
حتى ولو يهوي على نجمي شهاب..يكفيني إن اسمي كبيربعيوني
كد قال ابوي ان هبتهم قول ماهاب..ولو يقدرونك قول ماتقدروني

قائل البيت هو:حامد زيد
مشكله لا جات حاجتك بيدين البخيل..ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفعه

قائل البيت هو:حامد زيد
والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله عندي أكبر من عذاب العين لوتفقد نظرها
والحبيب اللي صدوده مثل مداته جزيله صدعني..واعرفه لاصدعن حاجة هجرها

قائل البيت هو:اعذب شاعر .. حامد
زيد
ليه تطعني وانا ميت بليا ؟..ماكفاك اللي حصلي قبل ساعه ؟..
كن بين همومي وبينك حميا ..جيتكم واحد وجيتوني جماعه !..
انت منا والمصايب من هنيا ..كلكم ضدي ترى ماهي شجاعه !!

قائل البيت هو:احلى شاعر .. حامد
زيد
لا جميل شفت قبله ولا بعده جميل العذارى رهن رمشه وانا رهن اصبعه..
والله انه لوطلبني طلوع المستحيل لاطلعه مني منا يعني لاطلعه !!
 ]

قائل البيت هو:حاااااامد
موت فيني واندفن فيك بثياب الحداد وان حييت اموت لرضاك واحيابك بهون ..

قائل البيت هو:حااامدددد
ان روحوو فانا بري منهم ليوم الحساب وان جرحوو قولو لهم ماحركو فيني شعره
شفهم لهم حول السنه ولاخذو مني جواب احسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ..

قائل البيت هو:حامد زيد
حناكذا بمعارض الراي شطار لين استوى بالمجد عالي ومطمون

قائل البيت هو:حامد زيد
ماتقبلت الفراق ولاليدي فيه حيلة آه لوان الظروف المقبلة تكشف قدرها
لويعرف الشخص مناوش مع الغيب بيجيله كان جنبناالمشاكل من قبل يوقع ضررها
ماهقيت الليله اللي جابت الفرقا طويلة لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها

قائل البيت هو:حامد زيد
دايم إعرف كل شاعر يهيم بكل واد وانهم دايم يقولون مالا يفعلون

قائل البيت هو:حامد زيد
من يسوي بي سواتك يالرهيف الاسمراني منهو من الناس غيرك غلطته ترفع رصيده !!

قائل البيت هو:حامد زيد
جادل كن الجمال قبالها كتف ايدينه والقمر لو شاورتله ينزح وتقعد مكانه

قائل البيت هو:حامد زيد
ابدوي ما يقود أهل الردا شد الاحبال يعسف اليد الشحيحه للعطا حتى اتلين

قائل البيت هو:حامد زيد
لوتحن المشاكل عقب حب الخشوم كان حبيّت خشم المشكلة وإستحت
 ]

قائل البيت هو:حامد زيد
غريبة كل حلم يمر برقادي تزورينه والاغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمة بعدين
قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
 ]

قائل البيت هو:حامد زيد
ما بقي إلا سود الايام تحرمك الرقاد كيف الاوهام إتجراء تسريك مغبون
 ]

قائل البيت هو:حامدد زيد
شف غيابك وش يسوي بالصدور وبالمباني وانت تدري كيف كانت صدمة غيابك شديدة
والله انك لو وصلت البيت متأخر ثواني ماتشوف الا بقايا من حصاه ومن حديده

قائل البيت هو:حامد زيد
الي يخاف من الظما يترك لنا طرد السرااب واللي ماهو بقد الظلام ووحشته لايسهره

قائل البيت هو:حامد زيد
في هالزمن مايملي عيون الحسود الا التراب ولا االحظيظ الطلقه الي ماتصيبه تذعره

قائل البيت هو:حامد زيد
لو ماني ذيب .. نهشت عظمي ذياب لو ما قدرت اثبت وجودي .. لغوني ..
 []

قائل البيت هو:حامد زيد
حد علمي بالبكا يوم لي قلب وضمير قبل اشوف المسلم يموت بيد المسلمه
 [

قائل البيت هو:شاعر الخناجر .. حامد
زيد
اذا استضعفتك املاكة وشتتك ملايينه انا حتى فتات الخبزة اقسمها معك نصين !!

قائل البيت هو:حامد زيد
تمسيني على الهم وتصبحني على الغربال تقلطني فناجينك ونقصر عني دلالك
 [

قائل البيت هو:حامد زيد
لا بارك الله في رفيق تزعله كلمة عتاب ولا جمع الله الرجال اللي تفرقهم مره
 [

قائل البيت هو:حامد زيد
سطى ذيب على المرعى وسلمت بخافقن مفزوع وفدوه لويموت القطيع ويسلم الراعي
 [

قائل البيت هو:قنبلة الشعر حامد
زيد
اذكر اني كنت عايش بالليالي الاولية واذكر اني وقتها كنت عايش باحضان غابة
ماعرفت الا عبارة مثلها مثل الوصية عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة
 [

قائل البيت هو: [ القنبلة] حامد
زيد
مشكلة لا صار عاذلك ما يبرد غليل لا ترده طيب كلمه , ولا أحد يمنعه
 قائل البيت هو:حامد زيد
تخيل من كثرماأخاف تلقى للزعل مدخال أخاف أخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك
 [

قائل البيت هو:حامد زيد
دايم أعرف كل شاعر يهيم بكل واد وانهم دايم يقولون مالا يفعلون
حتى انا الي قلت أعشقك وما اطيق البعاد يمكن اطلع ما عشقتك ولا هم يحزنون

قائل البيت هو:حامد زيد
بلمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك بهمال بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضالك..

قائل البيت هو:حامد زيد
لا باس أنا يالغالية قلتها لك من قلب يخلص لك يودك ويغليك
ياليتني كنت المنوم بدالك وليت المرض يابنت فيني ولا فيك

قائل البيت هو:حامد زيد
زعلك وارهن حياتي تحت رحمة زناد تهبا لا والله الا انت والموت تهبون
 [

قائل البيت هو:حامد زيد
ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى
 قائل البيت هو:حامد زيد من جده
ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى
 [

قائل البيت هو:حامد زيد
ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب أن مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهره
 ]

قائل البيت هو:حامد زيد
مابغيتى أطيح بيده لين ماربي بلاني ولا أنا لو هي بكيفي مابغيت أطيح بيده
 ]

قائل البيت هو: حامد
زيد
عقالنا معهم من العلم مقدار ومجنونا ينطح ثمنين مجنون
 [

قائل البيت هو:حامد زيد
ارض تدوس امي بالاقدام رملها اموت فيها واندفن في ارمالها




 [

قائل البيت هو(شاعر الكويت الأول حامد
زيد))
وش بغيت أمر تمنى لايغرك صغر سني شايف نجوم الثريا 00جبتها لك لو بغيت 00
 [

قائل البيت هو(شاعر الكويت الأول حامد
زيد))
أنت مثل البحر تعطي والعطا ثقل وتأني بس هو يعطي و يأخذ وأنت ما عمرك خذيت

قائل البيت هو:حامد زيد
علمتهم واشلوب الاهداف تنصاب ولما سواعدهم قوة صوبوني
 [

قائل البيت هو:حامد زيد
عاشقن والعشق بلوه واشهد ان الحال حال ولاتركتي رحمة الله ولاعرفتي ترحمين

قائل البيت هو:حامد زيد
اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال اطفال ولا --- وابشر بعد بهبال حب ٍما هو بهبالك
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 10-30-2013, 02:29 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة الشعر - همس القوافي - اشعار مكتوبة - قصائد متنوعة - قصائد غزل -قصائد حزن - قصائد مدح
افتراضي رد: اجمل قصائد حامد زيد2013-2014 , مقاطع جميلة من اشعار حامد زيد2013 -2014

بَآقةَ أَنَاقَة تَجُودُ بِ الرَوعَهَ.

....مُمْتَنهَ لِ جُودْ كَرَمكْ
لِ روحكْ حَدائق} الوَردْ

sar5a amal
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
قديم 11-03-2013, 05:47 PM   المشاركة رقم: 3
اسيرة الشوق

البيانات
اسيرة الشوق غير متواجد حالياً
التسجيل: May 2013
العضوية: 5930
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 10
اسيرة الشوق is on a distinguished road


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة الشعر - همس القوافي - اشعار مكتوبة - قصائد متنوعة - قصائد غزل -قصائد حزن - قصائد مدح
افتراضي رد: اجمل قصائد حامد زيد2013-2014 , مقاطع جميلة من اشعار حامد زيد2013 -2014

تسلم الايادي المبدعه يا أنيقه

ودي مع باقه وردي
وبأنتظار جديدك
















من مواضيع اسيرة الشوق
عرض البوم صور اسيرة الشوق رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
-2014, من, مقاطع, اجمل, اسعار, جميلة, حامد, زيد2013, زيد2013-2014, قصائد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور فساتين اطفال 2014 , صور فساتين بنوتات اطفال جميلة اوي 2014 ساحرة الاجفان | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... 2 12-13-2014 07:25 PM
صور فساتين كيوتى للسهرات 2014 , اجمل فساتين سوارية موضه 2014 ساحرة الاجفان قسم فساتين 2017, موديلات فساتين , فساتين سهره جديدة , فساتين قصيرة 2017 3 08-02-2014 02:10 PM
احدث صور منيشا لامبا 2014 , صور النجمة منيشا لامبا 2014 , اجمل صور منيشا لامبا 2014 angle girl قسم صور المشاهير الاجانب 2017 - صور مشاهير بوليوود 2017 , صور مشاهير هوليوود 2017 1 09-27-2013 05:21 PM
صور سونام كابور 2014 , اجمل صور سونام كابور 2014 , Photos Sonam Kapoor 2014 angle girl قسم صور المشاهير الاجانب 2017 - صور مشاهير بوليوود 2017 , صور مشاهير هوليوود 2017 1 09-27-2013 05:20 PM
صور سلمان خان 2014 , اجمل صور سلمان خان 2014 , صور سلمان خان حديثة 2014 angle girl قسم صور المشاهير الاجانب 2017 - صور مشاهير بوليوود 2017 , صور مشاهير هوليوود 2017 1 09-27-2013 05:16 PM


الساعة الآن 01:39 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -