منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة - مقالات عامة - مواضيع هادفة

الملاحظات

مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة - مقالات عامة - مواضيع هادفة قسم يختص بجميع المواضيع العامة | مواضيع حوارية عامة , مواضيع عامة متنوعة , نقاشات عامة , مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة

أنا معجبة بك أيها النذل

مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة - مقالات عامة - مواضيع هادفة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-26-2012, 05:51 AM   #1
» Ṁ • Ỡ • Ğ • Я • Ě • Ṃ «
Thumbs up أنا معجبة بك أيها النذل

أنا معجبة بك أيها النذل


قد يستغرب البعض من العنوان و لكن في خضم
ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,

يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال
علي قول المثل" حتى الهم فيه
ماتختار "
و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي
أعجبُ بهم.
النذل الاول
شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم
أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.
النذل الثاني
مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل
أن يترك منصبه أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.

النذل الثالث
مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من
أولياء الأمور.. ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.
النذل الرابع
مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.
النذل الخام
س
جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في
الوزن.
النذل السادس
عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.
النذل السابع
مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.
النذل الثامن
طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة
الخاصة...ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.
النذل التاسع
مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.
النذل العاشر
محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.
/\
قد اخطئ وقد أصيب فأنا بشر::

» Ṁ • Ỡ • Ğ • Я • Ě • Ṃ « غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2012, 08:02 AM   #2
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي

طرحُ لآمستُ فيهِ آلترف !

رائعةٌ هيَ صفحتك ، وَرائع هُو آختيـآركـ i !

دام حضورك دوماً
ولك سلاسل من شكر
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2012, 12:13 PM   #4
انفاس الشوق
افتراضي

طاب لي متصفحك كثيراً

وسعدت بتواجدي بين سطورك

دمت بخير مع ارق التحايا
انفاس الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2012, 12:06 PM   #6
دموع امراة
ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط*ظ…ظٹظ„ - ط§ط*طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط*ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ , طھط*ظ…ظٹظ„ طµظˆط±
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 11,246
معدل تقييم المستوى: 28
دموع امراة is a jewel in the roughدموع امراة is a jewel in the roughدموع امراة is a jewel in the roughدموع امراة is a jewel in the rough
افتراضي

الامبراطور
سلمت ينماكِ على هذا الطرح الرائع

يعطيكِ الف عافية


بانتظار المزيد من روائعك

دمت بود

تحياتي

دمووووع
دموع امراة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أيها, معجبة, لنا, النذل, تك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا أيها الإنسان إنك كادحٌ إلى ربك كدحاً فملاقيه ساحرة الاجفان | مواضيع اسلاميه -مواضيع دينيه - أحاديث واحكام الدين - نفحات إيمانيه - فتاوي اسلامية 4 01-07-2012 02:27 PM
الانشيد الاسلامية المتميزة لهذا العام بعنوان أيها الغافلون انفاس الشوق قسم الاناشيد الاسلاميه 2018 , ااغاني اسلامية . قرأن كريم , خطب اسلامية 2018 6 12-22-2011 11:25 AM


الساعة الآن 12:11 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-