منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم اكسسوارات 2018 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2018 > قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2018

الملاحظات

قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2018 قسم التسريحات,تساريح شعرطوبل شعر قصير,زيوت شعر مجربه.قصات شعر قصير طويل , صبغات شعر ,ا خر صيحات القص والتساريح تجديها هنا

زيت الجوجوبا للشعر 2014, فوائد زيت الجوجوبا المذهلة للشعر 2014

قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-16-2013, 08:34 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,127
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي زيت الجوجوبا للشعر 2014, فوائد زيت الجوجوبا المذهلة للشعر 2014

زيت الجوجوبا للشعر 2014, فوائد زيت الجوجوبا المذهلة للشعر 2014

زيت الجوجوبا يعرف باسم "ذهب الصحراء" وهو سائل شمعي ذهبي اللون عديم الرائحة، يتم استخراجه من بذور نبات الجوجوبا. يتمتع زيت الجوجوبا بالعديد من الاستخدامات إما منفردًا أو عند خلطه مع الزيوت العطرية الأخرى لتعزيز فوائده.

زيت الجوجوبا استخدامه للعناية بالشعر، حيث يدخل في تحضير العديد من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالشعر أيضًا، نظرًا لفوائده العديدة في الحفاظ على ترطيب البشرة والشعر.

زيت الجوجوبا يشبه في تركيبه إلى حد كبير الزيوت الطبيعية التي يتم إفرازها داخل خلايا البشرة والشعر. لذلك فيمكن استخدامه كبديل للزيوت الطبيعية في حالة البشرة الجافة أو الشعر الجاف. كما يمكن استخدامه أيضًا للتحكم في إفراز الزيوت الزائدة داخل خلايا البشرة. إلى جانب ذلك، فهو مضاد للبكتيريا، مضاد للالتهابات وغير سام، مما يجعله مفيد للغاية للعناية بالشعر والبشرة والجسم بالكامل.
أولًا، فوائد زيت الجوجوبا للشعر

1- منظف ممتاز لفروة الرأس

كمنظف لفروة الرأس، فإن زيت الجوجوبا يساعد على تنظيف المسام وإزالة الأتربة والزيوت المتراكمة، والتي تتسبب فيما بعد في تساقط الشعر وتقصفه. وهو أيضًا مضاد للبكتيريا ومضاد للالتهابات، مما يساعد على تنظيف فروة الرأس والحفاظ على صحتها. كما يحتوي على عوامل منظفة قوية تساعد على التخلص من الترسبات اللزجة داخل الشعر، فيترك الشعر نظيفً وصحي.

2- للمعان الشعر

زيت الجوجوبا يعمل كسيروم ممتاز للشعر، يحافظ على صحة الشعر ولمعانه. كما أنه ممتاز للشعر الجاف. استخدميه على شعرك بالكامل للحصول على لمعان ونعومة، كما يمكنكِ استخدامه على الأطراف فقط لتنعيمها.
3- لتحفيز نمو الشعر

استخدام زيت الجوجوبا بانتظام وسيلة ممتازة لتحفيز نمو الشعر. من المعروف أن الزيوت الطبيعية التي يتم إفرازها داخل فروة الرأس تساعد على ترطيب الشعر والحفاظ على صحته. لكن في بعض الأحيان، فإن زيادة إفراز تلك الزيوت قد يتسبب في انسداد بصيلات الشعر، مما يؤدي إلى تساقط الشعر وتقصفه. بعد ذلك، يقل معدل نمو الشعر نتيجة لانسداد بصيلات الشعر. زيت الجوجوبا يساعد على منع تساقط الشعر وترققه نتيجة انسداد بصيلات الشعر.
4- كبلسم للشعر

أصحاب الشعر المجعد والتالف يمكنهم استخدام زيت الجوجوبا لتحسين ملمس الشعر ومظهره. فهو يمكن استخدامه كزيت للشعر وكبلسم أيضًا. استخدمي زيت الجوجوبا لتدليك فروة الرأس والشعر مع التركيز على النهايات. فالبروتينات والمعادن الموجودة في الزيت تعمل كبلسم طبيعي يساعد على تنعيم الشعر ولمعانه. جيث يعمل على ترطيب وتغذية بصيلات الشعر بشكل تام وحمايتها من التلف.


في حالة الشعر شديد الجفاف، يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا لبلسمك الخاص، واستخدامه على الشعر. اتركيه لمدة 5 دقائق، ثم اغسلي شعرك بعدها. كما يمكن أيضًا إضافة بضع قطرات من الزيت على الشعر المبلل، فيعمل ذلك كبلسم للشعر.
5- للشعر الدهني

مشاكل فروة الرأس الدهنية من الممكن أن تسبب في تلف الشعر. معظم المنتجات المتاحة في الأسواق التي تدعي أنها تعمل على إزالة الزيوت الزائدة في فروة الرأس، قد تتسبب في النهاية في جفاف الشعر. أيضًا، استعمال الشامبو قد يساهم في زيادة تلك المشكلة، فيجعل شعرك غير صحي تمامًا. زيت الجوجوبا يساعد على التحكم في إفراز الزيوت الزائدة في الغدد الموجودة في فروة الرأس، كما يعمل أيضًا على تنظيم تدفق الزيوت داخل بصيلات الشعر.

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2013, 01:51 PM   #2
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,127
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي رد: زيت الجوجوبا للشعر 2014, فوائد زيت الجوجوبا المذهلة للشعر 2014

حصري ساحرة الاجفان قسم العناية بالشعر 2014
angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, للشعر, المذهلة, الجوجوبا, سحب, فوائد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور اغلفة فيسبوك اطفال 2014 , صور كفرات فيس بوك اطفال 2014 , cover facebook ساحرة الاجفان قسم تغريدات تويتر Twitter , فيس بوك Facebook ,صور اغلفة فيس بوك Timeline facebook covers غلافات 3 01-27-2014 09:04 AM


الساعة الآن 02:05 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-