منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018

الملاحظات

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018 الحياة الزوجية , خفايا واسرار الازواج , المقبلين علي الزواج , تعلم كيف تعامل زوجتك , الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين

السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-29-2012, 03:16 AM   #1
Just Smile
افتراضي السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...

السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



في غير ايام الجماع ..

يشكوا الرجال خاصة من سوء تصرف الزوجات في السرير . ( لا تعرف كيف تتصرف مع

زوجها على السرير) .. الأمر نوعا ما خفي لكنه من كثرة تكراره يصبح روتين .. وجزء

منه .. كيف تجعلين ايتها الزوجه منه مسابقة لاظهار حبك لزوجك وبالعكس .. وكيف

تجعليه احد اهم الاوقات الحميمة رغم غيابكما في النوم !؟؟

و ضروري تعمليها علشان ما يقول اذا بغت شي جات و اذا ما بغت طلعت ...حتى مهي حلوه يحقك ...

تعالي اقولك وش تسوين ...:::


ــ ابدئيها بمعاتبه مع كلمة صباح الخير وبسمة .. ولا حضن الليلة حضنتني ؟؟ كنت

وحيدة من غير ذراعيك !!

ــ في تقلباتك على السرير اقتربي منه ولفيه بذراعيك ونامي ..واحرصي انه يشعر بيهم

بهدوء دون ان يستيقظ .

ــ لما تصحيه من النوم .. خلي اصابعك وكفك الحنونه تداعب شعره ورقبته وملامح وجهه


قبل كلمة صباح الخير ما تداعب سمعه ..


ــ اهم شي انه يكون صوتك عبارة عن نسمة .. وهمسات مسموعه حتى لو اضطريتي

تدربي على طبقة صوتيه ونغمه معينة تتكلمي فيها بس خصوصي في السرير بغض النظر

شو كان الموضوع الي تتكلموا فيه !


ــ دائما عطري الوسادة بعطرك .. او بعطره .. او بالمسك ونوعي ..


ــ وكما للذراعين دور في السرير ايضا الأقدام لها دور كبير.. داعبي قدميه وانتما

تتحدثان .. باصابعك بكف قدمك .. واشبكيهما في تقلباتك على السرير مع قدميه

ــ عندما يفيق كوني مستعده أن يراكي في ابهى منظر .. اكتحيلي وضعي قليلا من

المسكارة واحمر الشفاه الخفيف .. ليضفي اشراقا على وجهك والابتسامه أهم ما في

الموضوع .. ورائحة فمك ايضا .. تأكدي منها.

ــ لا تكلميه عن المشاكل متى ما لامستي السرير .. تكلمي في اي شيء واتركي هموم

البيت والطلبات والاولاد .. حتى هو وجهيه لهذا .. واجعليه مكان مقدس لنسي الدنيا بما

فيها عداكما .

ــ احرصي على تفقد غطاءه وتعديله عليه اثناء وقبل النوم .

_ اياك وهجر السرير والنوم بعيدا حتى وقت المشاكل ....... لان المثل يقول (( كلما بعدت المخدة قلت المودة ))

وتحياتي لكل زوجة تتودد لزوجها ابتغاء مرضاة الله .


Just Smile متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2012, 03:21 AM   #2
MR.shady
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: ♥ قلــب حبيبتــي ♥
المشاركات: 50,144
معدل تقييم المستوى: 66
MR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى MR.shady
افتراضي

Яomantic

يسلمو ايديك ع المشاركة الحلوة

ما تحرمنا جديدك الرائع


احترامي
MR.shady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2012, 07:37 AM   #3
انفاس الشوق
افتراضي



Яomantic
يعطيك الف عافية ع المجهود الرائع
لا حرمنا من جديدك المميز وعطاءك المتواصل
عناقيد الياسمين لروحك

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
انفاس الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
..., أيضا, له, من, السرير, جماع, غير, فن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وضعيات جماع جنسية جونان بالصور للمتزوجين MR.shady الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018 7 03-15-2018 07:10 PM
مفارش سرير 2012 - اجمل مفارش السرير 2012 - مفارش للعرسان ساحرة الاجفان مملكة الديكور والاثاث المنزلي -ديكور - اثاث - غرف نوم - مفروشات - حدائق 2018 2 12-22-2011 09:42 PM


الساعة الآن 10:28 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-