منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018

الملاحظات

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018 الحياة الزوجية , خفايا واسرار الازواج , المقبلين علي الزواج , تعلم كيف تعامل زوجتك , الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين

طريقة اسعاد زوجي ، اجعلي حياتك كامله شهر عسل ، اثارة الرجل

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-29-2012, 03:25 AM   #1
Just Smile
افتراضي طريقة اسعاد زوجي ، اجعلي حياتك كامله شهر عسل ، اثارة الرجل

طريقة اسعاد زوجي ، اجعلي حياتك كامله شهر عسل ، اثارة الرجل
طريقة اسعاد زوجي ، اجعلي حياتك كامله شهر عسل ، اثارة الرجل
**
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقال إن المرأة هي من تمتلك مفتاح السعادة لحياتها الزوجه خصوصا وأنها المسؤولة عن حل أغلب المشكلات التي قد تصادف الأسرة، ونظرا لأنه بمرور السنوات على الحياة الزوجة لكل امرأة، فإنها بالتاكيد سوف تشعر بالملل والفتور التي تتسلل رويدا إلى حياتها الزوجية خاصة بعد إنجاب الأطفال و توجيه الاهتمام لهم و للعمل.

ونظرا لإنشغال الطرفين عن بعضهم فيتهم كل واحد الآخر بالإهمال والتقصير في واجباته الزوجية، لكن قد نجد من الأزواج من يصمد ويعمل على تقبل الوضع ويحاول إضفاء التغيير ومعالجة كل الجراح، بيد أن المراة أوالرجل قد لا يستطعان استخدام العقل والصبر في كل مرة، فغالبا ما تضيق الصدور، فيبدأ الزوج نتيجة اللامبالاة و أيضا الزوجة في البحث عن طرف آخر نتيجة الفراغ، بذلك تتفاقم المشاكل فتؤدي إلى القطيعة وربما الانفصال.

وللحول دون الوقوع في هذه المشكلة فإن البروفيسور السويسري "ويني ياسين"، الباحث في قضايا الأسرة و العلاقات الزوجيةو مشكلة الملل الزوجي، يحمل المرأة المسؤولية على اعتبار انها من تمسك زمام حل معظم المشكلات التي تواجهها مع الزوج أو الأسرة، لذا يقترح البروفسور بعض نصائح يعتبرها ناجحة لإنقاذ الحياة الزوجية والحفاظ على توهجها متمثلة في الآتي:


الحوار: على المرأة أن تحاور زوجها باستمرار إضافة إلى الاستماع إليه والأخذ برأيه في ما يتعلق بأية مشكلة تواجهها في بيتها وحياتها الزوجية، كما يجب أن تحرص على عدم مقاطعته والاستماع إليه حتى النهاية وإن كانت لا تشاطره الرأي، و بعد ذلك تعرض بدورها وجهة نظرها في الموضوع، وعدم ترك المشكلات تتراكم لأن مرور الوقت لا يحلها بقدر ما يجعل حلها أصعب.


المرونة: بعدم تعصب الزوجة لرأيها مهما كانت نسبة صحته وعدم وضع مسؤولية كل ما يحدث من مشاكل على عاتق الزوج ثم الاعتماد على أسلوب مرن في إقناع الزوج بما تراه الزوجة هو الأصوب و هذه هي الطريقة المثلى التي توصلهما معا في النهاية إلى الاقتناع بوجهة نظر واحدة.


التسامح : على الزوجة ألا تنتظر دائما مبادرة الزوج بالمصالحة بل يجب أن تكون بدورها متسامحة اتجاهه حتى تتقلص هوة الخلاف.


تنظيم الوقت: يجب على المرأة مراجعة وقتها اليومي و إيجاد الوقت الكافي لاتخاذ المبادرات للقضاء على الروتين في حياتها الزوجيه وعدم التحجج بالتعب وكثرة الأشغال والمسؤوليات العائلية مهما كان ذلك صحيحا، لأن هذا يؤدي الى فتور العلاقة الزوجية.





روح المفاجأة: على المرأة مفاجأة زوجها و أولادها من حين لآخر ببرنامج يومي مغاير للروتين المعتاد، خاصة أثناء العطل، وعلى المستوى العاطفي يجب على الزوجة القيام بتغييرات لم يعهدها زوجها كاقتناء ملابس نوم جديدة أو تغيير تسريحة الشعر أو الماكياج... فهذا يذكر الزوج بأيام الزواج الأولى ويجعله يكتشف أنه لم يفتقد المرأة الجميلة التي أحب وأختار.


الغيرة: هناك نوعان من الغيرة الغيرة الإيجابية التي تعطي الزوج الإحساس بحب الزوجة له وحرصها للحفاظ عليه لها وحدها، لكن الغيرة إذا تجاوزت الحدود تصبح غيرة مَرَضية لأن الشك في كل تصرفات وتحركات الزوج تؤدي إلى عواقب وخيمة.


الإخلاص: و هو القاعدة الأساسية التي يستند عليها نجاح الحياة الزوجية، خصوصا إذا كان الإخلاص عن قناعة واختيار للزوجة و ليس من أجل قيم المجتمع.

Just Smile غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2012, 03:25 AM   #2
MR.shady
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: ♥ قلــب حبيبتــي ♥
المشاركات: 50,144
معدل تقييم المستوى: 66
MR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى MR.shady
افتراضي

Яomantic

يسلمو ايديك ع المشاركة الحلوة


ما تحرمنا جديدك الرائع

احترامي
MR.shady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2012, 04:49 AM   #3
انفاس الشوق
افتراضي


Яomantic
يعطيك الف عافية ع المجهود الرائع
لا حرمنا من جديدك المميز وعطاءك المتواصل

عناقيد الياسمين لروحك

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
انفاس الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الرجل, اثارت, اجعلي, اسعاد, حياتك, شهر, زوجى, عسل, طريقة, كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فن السعادة الزوجية-كيف تسعدين زوجك-تعلمي اسعاد زوجك ساحرة الاجفان قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2018 8 02-24-2012 07:58 AM
لعبة الرجل الحديدى iron man كامله بحجم صغير ساحرة الاجفان قسم العاب 2018 , العاب فلاش 2018 , العاب جديدة 2018 6 02-24-2012 07:37 AM


الساعة الآن 06:20 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-