منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

قضية اعتداء ضابط إماراتي على عقيد سعودي بمطار دبي

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2013, 11:05 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,130
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي قضية اعتداء ضابط إماراتي على عقيد سعودي بمطار دبي


قضية اعتداء ضابط إماراتي على عقيد سعودي بمطار دبي

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

تفاعلت قضية اعتداء ضابط في شرطة مطار دبي على السائح السعودي العقيد بحري عبدالرحمن بن حمود العنزي، وحجزه في غرفة انفرادية، وضربه، وإلغاء ختم الخروج من جوازه، وإهانته، والتي نشرتها أمس "سبق".

حيث أكد مدير الإدارة العامة لأمن المطارات بالإنابة في شرطة دبي العميد علي عتيق بن لاحق، لعدد من الصحف الإماراتية، عدم صحة ما تردد حول الاعتداء على مواطن سعودي في مطار دبي، نتيجة احتكاك وقع بينه وبين رجال الشرطة.
وقال "بن لاحق" بحسب صحيفة "الإمارات اليوم" إن الواقعة حدثت حين وقعت مشكلة بين مسافر سعودي كان في طريقه إلى المغادرة عبر مطار دبي إلى بلاده ومسافرين آخرين، ما أدى إلى تأخره عن الوصول إلى الطائرة في الموعد المحدد رغم تحميل حقائبه.

وأضاف أن مدير المحطة التابعة لشركة الطيران، وكذلك الطيار، رفضا صعوده إلى الطائرة وقررا إلغاء رحلته، لافتاً إلى أن شرطة دبي لم تكن طرفاً في أي من هذه الملابسات حتى لجأ إليها مسؤول الشركة وطلب التدخل بسبب رد الفعل العنيف من جانب المسافر.


وأشار إلى أن الشرطي الذي تعامل مع الواقعة كان صبوراً للغاية، وقام بتوضيح الإجراءات المتاحة أمام المسافر، وهي الانتظار للرحلة التالية، أو الدخول مرة أخرى إلى دبي، لافتاً إلى أن الرجل فضل الخيار الأخير، وتم اصطحابه إلى الجوازات لإلغاء تأشيرة خروجه.


وأوضح "بن لاحق" أنه فوجئ برواية غريبة ترددت على مواقع إلكترونية على لسان المسافر الذي لم يفصح عن اسمه أو يحرر بلاغاً بالواقعة، لافتاً إلى أن هناك إجراءات معمولاً بها في جميع مطارات العالم تحدد مهلة معينة للصعود إلى الطائرة، ولا يمكن أن تفرض شرطة دبي على شركة الطيران أن تقل شخصاً لا ترغب فيه.

وأكد أن طاقم العمل في الإدارة يدرك جيداً أنهم يعملون في أهم بوابة للإمارة، ويحرصون على الظهور بأفضل صورة، وتقديم كل المساعدة الممكنة للمسافرين، مشيراً إلى أن مطار دبي يستقبل 65 مليون مسافر سنوياً، ولم ترد شكاوى تذكر من أي من العاملين فيه.
"سبق" تواصلت مع المسافر السعودي العقيد بحري عبدالرحمن العنزي الذي تعرض لحادثة الاعتداء، واستغرب هذه الرواية من شرطة مطار دبي، وعنه قال وكيله الشرعي القانوني أصيل الجعيد: "الإخوة الأشقاء في شرطة دبي متفانين في عملهم بشهادة الكثيرين، وهذا لا يمنع من وجود أخطاء فردية تقع من البعض، والتصريح الرسمي من شرطة دبي جاء بدون أدلة مادية، وبالتالي ليس له قيمة".

وأضاف: يعلم الجميع أن مطار دبي مغطى بالكامل بالكاميرات، بالإضافة لغرف الاحتجاز، وبالتالي لابد من التحقيق في الموضوع تحقيقاً رسمياً، وليس الرد بالنفي فقط، ويجب رد اعتبار موكلي العقيد العنزي، ولا أعتقد أن سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يرضيه ما حدث، ولا أهل الإمارات الكرماء.

ويطالب الوكيل الشرعي شرطة دبي بالأدلة الرسمية التي بني عليها هذا التصريح بالنفي، مثل أشرطة الفيديو، خاصة التي في غرفة الاحتجاز، لنردع من تسول له نفسه العبث بعلاقات الأشقاء المميزة بين السعودية والإمارات.



angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2013, 12:56 PM   #2
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي رد: قضية اعتداء ضابط إماراتي على عقيد سعودي بمطار دبي

يعطيك الف عافيييه
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اغتيال, بمطار, دبي, سعودي, على, عقدي, إماراتي, ضابط, قضيب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:07 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-