العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017

الملاحظات

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017 الحياة الزوجية , خفايا واسرار الازواج , المقبلين علي الزواج , تعلم كيف تعامل زوجتك , الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين

اسباب وعلاج الضعف الجنسي النفسي والعضوي 2014 ,The causes and treatment of ED2014

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2014, 06:55 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017
افتراضي اسباب وعلاج الضعف الجنسي النفسي والعضوي 2014 ,The causes and treatment of ED2014

اسباب وعلاج الضعف الجنسي النفسي والعضوي 2014 ,The causes and treatment of ED2014
اسباب الضعف الجنسي وعلاجه
هناك العديد من الاساب النفسية التي يمكن ان تسبب حالة من العجز والضعف الجنسي عند الرجل وايضا يمكن ان تسبب حالة من البرود الجنسي عند المراة ومن بين اهم هذه الاسباب مرض الاكتئاب اذ معروف ان الاكتئاب يؤثر بالسلب على الحالة الجنسية فمن اعراضه اهمال المعاشرة الجنسية وارتخاء القضيب بسبب نقصص عدد من الموصلات العصبية في الدماغ على راسها هرمون السيروتونين والنودرانالين وغيرها من الموصلات العصبية.

كما ان شدة الغضب وكثرة التوتر والحزن يمكن ان تضعف من الرغبة الجنسية ايضا الخوف الذي يسبق الاتصال الجنسي قد يؤثر سلبا على الحالة الجنسية بالاضافة الى العوامل التي سبق ذكرها فان هناك بعض العوامل مرتبطة بالتقاليد والثقافة الخاطئة لدى الناس حول مفاهيم الممارسة الجنسية.
كما نا هناك بعض الرجال يعانون شيئا ما من ارتخاء وضعف في القضيب وكثرة التركيز على مثل هذه الحالة بشدة يمكن ان تسبب حالة من الخوف النفسي من فشل العلاقة الجنسية وبالتالي قد يحدث فعلا ذلك لان العامل النفسي له دور قوي في انجاخ العلاقة الجنسية بين الزوجين.
ومما سبق فانه في حالة وجود مرض الاكتئاب النفي فلابد اولا القيام بعلاجه عن طريق الادوية وايضا عن طريق تصحيح التفكير السلبي والميل الى الايجابية وفي بعض الحالات قد يستلزم الامر ايضا اللجوء الى الاستشاري النفسي وهذا ايضا ينصح به لتخطي هذا المرض الذي يمكن ان تكون من اعراضه الجانبية الضعف الجنسي.
كما ان ممارسة اي نوع من الرضاضات المتنوعة ويستحسن النوع الذي يحرك الجسم وينشط الدورة اللدموية كممارسة الهرولة والركض مثلا يمكن ان يفيد ايضا بصورة ملحوظة تأثيره الايجابي على مستوى الصحة الجنسية عند الرجل.

اسباب الضعف الجنسي العضوي وعلاجه
اما فيما يخص الاسباب العضوية التي يمكن ان تؤثر بالسلب على القدرة الجنسية وعملية انتصاب القضيب فمنها بعض الاسباب لازالت غامضة ومنها ما هو معروف كعدم وصول الدم الكافي الى العضو الذكري او القضيب لدى الرجل وهذا قد يكون بسبب عدم امداد الشرايين او الاوردة بنسبة كافية من الدم التي يحتاجها القضيب لعملية الانتصاب الذكري وفي مثل هذه الحالات فان اللجوؤ الى الطبيب لوصف العلاج المناسب لابد منه.

كما انه معروف عن مرض السكري تأثيره المباشر على الصحة الجنسية بل يصنف كابر الامراض التي تسبب مرض العجز الجنسي عند الرجال بل احد الدكاترة ذكر في لقاء تلفزيوني ان حوالي خمسين في المئة ممن لجؤوا اليه لعلاج العجز الجنسي راجع الى مرض السكري كما ذكر انه هناك بعض الامراض العضوية الاخرى التي قد تسبب الضعف الجنسي كضغط الدم المرتفع وبعض انواع امراض القلب وبهذا تقريبا قد نكون لخصنا اهما اسباب الضعف الجنسي العضي والنفسي وطريقة علاجه سنورده في مقالات مقبلة فانتظرونا.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 01-01-2014, 08:20 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017
افتراضي رد: اسباب وعلاج الضعف الجنسي النفسي والعضوي 2014 ,The causes and treatment of ED2014

زخمُ من زخ الشكر يفيضُ بزخآت الفخر .


خــ ـالص أمتنآاني .
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, and, الجنسي, causes, النفسى, الضعف, اسباب, ed2014, of, the, treatment, والعضوي, وعلاج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:40 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -