منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

أخبار الطفلة لمي الروقي 1435 , صور و اخبار جثة لمي الروقي اليوم الجمعة 10-1-2014

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2014, 10:46 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,127
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي أخبار الطفلة لمي الروقي 1435 , صور و اخبار جثة لمي الروقي اليوم الجمعة 10-1-2014

أخبار الطفلة لمي الروقي 1435 , صور و اخبار جثة لمي الروقي اليوم الجمعة 10-1-2014

لمى الروقي .. 40 يوما اضافية لانتشال جثتها والإعلام السعودي يهاجم أمير تبوك والدفاع المدني


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد







لم تهدأ الضجة إلى الآن التي احدثتها قصة وقوع الطفلة لمى الروقي في بئر مهجور وخصوصا بعد العثور على اشلاء متقطعة من جسدها وهو ما اعتبره البعض ناتج عن حفريات الدفاع المدني والبعض الآخر يعتقد ان جسد الطفة قد تحلل على مدى ما يقرب العشرين يوما.
وقد جاء تصريح مدير الدفاع المدني بتبوك اللواء مستور الحارثي ليزيد الطين بلة اذ أوضح أن عمليات الحفر بدأت من يوم (الثلاثاء) من قبل الدفاع المدني بمشاركة شركة أرامكو والجهات المساندة في الموقع، مشيرا إلى أن العمليات قد تحتاج لأكثر من 40 يوماً، قبل تسليم الموقع لرجال الدفاع المدني للبحث عن أشلاء الجثة.
وأشار إلى أنّ الدفاع المدني عثر على أجزاء من أشلاء الطفلة “لمى الروقي”، بعد العثور على دمية الطفلة، لافتا إلى أنه تم عرض الدمية على خال الطفلة، مراعاة لظروف والدها النفسيّة.
وأكد الحارثي عدم صحة ما أشيع عن طلب شركة أرامكو مبالغ مالية للمشاركة في البحث، لافتاً إلى أنها ساهمت مساهمة وطنية، وأن تواجد أرامكو هو لمساندة عمليات الدفاع المدني في البحث عن الطفلة، ومنوها إلى أن العمل جارٍ لتمكين الحفار التابع لشركة أرامكو من النزول في العمق لحفر بئر بعمق 80 متراً.

أمير منطقة تبوك وسط العاصفة
من ناحية اخرى هاجمت وسائل إعلام سعودية أمير منطقة تبوك فهد بن سلطان بن عبدالعزيز والمسؤولين في الدفاع المدني السعودي، محملة إياهم مسؤولية وفاة الطفلة لمى الروقي، التي وقعت في بئر بمنطقة تبوك منذ أزيد من أسبوعين.

وكتب الصحافي شقران الراشيدي في صحيفة “سبق” مقالا بعنوان يا أمير تبوك.. تعاطفكم من المكتب مع أسرة لمى لا يكفي فالثقة الملكية لا تتجزَّأ”، محملا إياه مسؤولية العجز عن إنقاذ وانتشال الطفلة لمى.
وأضاف “قصة لمى الروقي التي اعتصرت قلب كل سعودي ألما وحزنا يبدو أنها لم تكن كافية لأمير المنطقة، ليقف على جهود ومحاولات إنقاذها مما كان – لو حدث – سيعزز المعنويات وربما يدفع إلى حراك أكبر”.
ورفض “غياب” الأمير عن المشهد رغم أن القضية أصبحت وطنية، مشيرا أن “أمير تبوك لم يقم بزيارة موقع البئر التي ابتلعت الطفلة لمى، ولم نشاهد أو نسمع أو نقرأ أن أمير المنطقة تفضل مشكورا بالوقوف على عمليات الحفر، ومتابعة الجهود المبذولة في إنقاذها”.

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2014, 07:03 PM   #2
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي

يسلم ايدنيك عالموضوع الرائع
ماننحرم جماليتتتتتك طرحك الراقي


ودي ..��
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
10-1-2014, 1435, أمي, مختار, الجمعة, اليوم, الروقي, الطفلة, اخبار, جثة, صور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:43 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-