منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018

الملاحظات

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018 الحياة الزوجية , خفايا واسرار الازواج , المقبلين علي الزواج , تعلم كيف تعامل زوجتك , الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين

الجماع بعد الولاده ,الجماع بعد الولادة الدليل الكامل 2014

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-2014, 12:23 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,127
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي الجماع بعد الولاده ,الجماع بعد الولادة الدليل الكامل 2014

الجماع بعد الولاده


الجماع بعد الولادة - الدليل الكامل!


في مرحلة ما بعد الولادة يجب العودة لممارسة الجنس. ولكن عليكم الاخذ بالحسبان ان الوتيرة وجودة حياتكم الجنسية سوف تتغير بعد الولادة ، ستحاول خبيرتنا في الحياة الجنسية ان تفسر لكم كيف يمكن التغير للافضل في السرير بعد الولادة.

بعد الحمل والولادة تمر المراة بتغيرات عديدة، جسدية ونفسية : حيث يفقد الجسم العديد من المعادن و الفيتامينات، و تحدث تغييرات هرمونية ، و تغييرات في الوزن وهيكل الجسم .
وكل ذلك اضافة للنعاس ، والتغييرات في المزاج والاكتئاب في بعض الاحيان وصولا الى حالة الاكتئاب بعد الولادة ، التي تشكل جزءا اساسيا من التغييرات التي تشهدها المراة. كل ذلك له تاثير كبير على العلاقة الزوجية و الحميمية بين المراة و شريكها.
في الاسابيع الاولى بعد الولادة معظم النساء لا يمارسن الجماع الذي يشمل الولوج. بعد الولادة يستمر النزيف من اسبوع الى ستة اسابيع ويستغرق المهبل عدة اسابيع للتعافي من الشد والتمدد القاسي الذي واجهه اثناء الولادة.
بعد خروج المشيمة من الرحم،يحتاج الرحم فترة انتعاش معينة ، وفي هذه المرة تكون المراة حساسة جدا بشكل خاص للعدوى وبالتالي لا ينصح ان يشق السائل المنوي ، ومواد التشحيم الاصطناعية او جل ابادة المني ،طريقهم الى المهبل.

بالاضافة الى ذلك، هناك الاطباء الذين يعتقدون ان ممارسة الجنس التي تنطوي على اختراق المهبل قبل ان يتعافى، قد تؤدي لبناء ندبات.
هذا هو السبب الذي يوصي معظم الاطباء بسببه الانتظار بضعة اسابيع بعد الولادة حتى اول زيارة لطبيب النساء قبل الايلاج، للفحص، والتحقق من كون المنطقة شفيت كما يجب وملائمة موانع الحمل .
ينبغي تكييف التدابير الوقائية لكل امراة على وجه التحديد ويعتمد ذلك على عدة عوامل: اذا كانت المراة ترضع ام لا (هناك حبوب منع الحمل التي تتناسب مع الرضاعة الطبيعية وغيرها لا تناسب)، عن اي ولادة نتحدث (بعد الولادة الثانية يمكن تركيب اللولب) وكذلك التفضيل الشخصي للمراة وشريكها (بعض الرجال يفضلون عدم استخدام الواقي الذكري، الخ).
ايضا، تعاني الكثير من النساء من جفاف المهبل بسبب انخفاض الاستروجين والهرمونات الاخرى، وهي ظاهرة يمكن ان تستغرق فترة تصل الى ستة اشهر. بالاضافة الى ذلك، انخفاض الشد في عضلات المهبل قد يؤدي لتناقص الاحساس اثناء الجماع وانخفاض شدة هزة الجماع.

من المهم ان نعرف انه بعد الولادة يكون الجسم غير متوازن هرمونيا ، ومن المرجح زيادة التقاط الحمل. ايضا يخطئ من يعتقد ان الامهات المرضعات لن يستطعن الدخول بالحمل . الامهات المرضعات يحملن طوال الوقت (كما يحدث عندما يمارس الازواج الجنس غير الامن خلال الدورة الشهرية) .

من المهم ان نعرف ، ان الواقي الذكري المشحم بمبيد المني قد يؤدي لحرقان في الانسجة الحساسة في المهبل. اولئك اللواتي تعانين من بعض الجفاف بعد الولادة وقلق حول الحرق في المهبل - يجب عليهن استشارة طبيب امراض النساء حول حلول اخرى.
النساء اللواتي تعانين من قطع العجان ( بضع الفرج ) او تمزقات في فتحة المهبل - سوف تعانين من الالم لعدة اسابيع مع صعوبة في الجلوس والولوج . في حال كانت الولادة قيصرية فمن غير الضروري الحصول على موافقة صريحة من الطبيب قبل الجماع بعد الولادة .

ماذا يحدث لرغبة المراة الجنسية وادائها بعد الولادة؟

بعد الولادة تنخفض لدى العديد من النساء الرغبة الجنسية بسبب التعب والارهاق البدني او النفسي (خاصة عند وجود اطفال اخرين باستثناء المولود الجديد)،الضعف، الالام في شق الولادة، وصعوبة في التعامل مع الامومة (وخاصة بالنسبة للولادات الاولى)، الاكتفاء والارتياح بعد الولادة. المراة مشغولة في دورها الجديد والتي لا تزال غير مستعدة عاطفيا لتجديد العلاقة الحميمة مع الشريك.

لوتيرة الجماع بعد الولادة تدخل كافة انواع الاعتبارات الهامة المتصلة بالعلاقة بين الزوجين. على سبيل المثال، اذا كان الاب يساهم في نصيبه من الاعمال المنزلية وكل ما يتعلق بالطفل، اذا كانت الام تحصل على مساعدة بترحاب او انها تكون عصبية ومتذمرة كلما مد الرجل يده تجاه الطفل (اذا كان احد الوالدين مسالما للغاية فيما يتعلق برعاية الطفل، فهناك العديد من الطرق الاخرى يستطيعون من خلالها المساهمة بدورهم في العبء الجديد. في غضون بضعة اشهر ينمو الطفل بما فيه الكفاية لذلك احد الوالدين يمكن ان يشعر بالراحة من حيث حمله، رعايته الخ).

اضف الى ذلك، الازواج الذين يتوقفون عن اعتبار زوجاتهم نساء مثيرات وشريك للجنس ويعتبرونهن مجرد 'الام ' (تقل الجاذبية للمراة ويقل معها اهتمام الرجل في ممارسة الجنس معها عن ذي من قبل).

على الرغم من رغبة و توقع النساء بان يشعرن بانهن مرغوبات وجذابات في كل حالة ، من المهم الوعي والاهتمام بالحفاظ على مظهر جذاب امام الزوج ، وعدم التعامل مع العلاقة كشيء بديهي.

عدد غير قليل من الازواج يضطرون للتعامل مع التكيف مع دورهم الجديد كاباء وشركاء في الجنس في ان واحد تقريبا والتكيف لكلا من هذه الوظائف ليست بسيطا ، وغالبا ما تاتي الابوة او الامومة على حساب العلاقة.

الرجال الذين تواجدوا عند الولادة و شاهدوا العملية بحذافيرها قد يشعرون بصعوبة القرب الجسدي و بالتالي رفض المراة . بعض الرجال يخافون التسبب بالالم للمراة، وقلة منهم يتخلون عن الجماع بعد الولادة على الاطلاق ... للاسف .

العديد من الاباء الشباب يشعرون بالغيرة من الطفل الجديد والاهتمام الذي تمنحه له الام الجديدة، " على حسابهم " . يجب الحديث حول هذا الموضوع و التذكر بالفعل عدم اهمال شريك الحياة والعلاقة الزوجية. اسباب انخفاض الرغبة الجنسية لدى النساء بعد الولادة تشمل، الالم اثناء الجماع بسبب جفاف المهبل. ضعف الجسم وفقده العديد من المعادن والفيتامينات. التغيرات الهرمونية والتغيرات في الوزن وهيكل الجسم ، جنبا الى جنب مع التعب، وتقلب المزاج والاكتئاب وصولا في بعض الاحيان الى حالة من الاكتئاب بعد الولادة، التي تشكل جزءا اساسيا من التغييرات التي تشهدها المراة.

تدعي بعض الدراسات ان انخفاض الرغبة الجنسية يحدث بسبب انخفاض افراز هرمون الذكورة من المبيضين.
ظاهرة انخفاض الرغبة الجنسية يمكن ان تستغرق بضعة اشهر بعد الولادة وفي واقع الامر حتى تعتاد المراة وزوجها على الوضع الجديد انهم اصبحوا اباء او وجود طفل جديد بالبيت.

كيفية الحفاظ على الحميمية الزوجية

هناك بعض الازواج الذين يستبقون الاحداث في فترة الحمل، ويتحدثون قبل ولادة الطفل حول التغييرات المتوقعة.هؤلاء الازواج يعدون انفسهم مسبقا فلا يقع عليهم الواقع كالصاعقة . قرب الولادة المقبلة، من المهم التحدث وتذكير الشريك\ة ان الفترة الاولى بعد الولادة تتطلب تنظيما خاصا من حيث الحميمية الزوجية.
واحدة من اسوا الامور التي يمكن ان تحدث بخصوص الجنس بعد الحمل هو التظاهر انه ليست هناك مشكلة بينما بالواقع تكون بالفعل هناك مشكلة جدية. لا يمكن حل اي مشكلة عبر الاستدارة الى الجانب والتظاهر بالنوم لتجنب ممارسة الجنس، او الدخول في موقف دفاعي او شعور بالهجوم.

الكثير من الازواج يتدهورون بسرعة نحو المشاجرات الصبيانية ، الغيرة، الصراع على السلطة والتواصل العدائي حيث يبتعد كلا الشريكين عن بعض بحجة ان الطفل يفصل بينهما - وهو الامر الذي يضر بالعلاقات بشكل عام والجنسية على وجه الخصوص. في الحالات القصوى، يبدا الوالدان بالشعور بالاستياء تجاه المولود الجديد الذي "دمر" العلاقة بينهما.


مثل غيرها من جوانب العلاقة، فان التواصل المنفتح والصادق هو الحل. حان الوقت لاعادة تعريف الاشياء ورؤيتها في ضوء مختلف. في الماضي كان الجنس بديهيا، ربما يجب تخطيطه الان وجدولته بشكل افضل.

في مثل هذه الحالات لا يكون الاستمناء حلا سيئا عوضا عن الجماع بعد الولادة. في بعض الاحيان يمكنك ان تبدا في ممارسة العادة السرية وحدك عندما تكون الزوجة مستلقية بجانبك والطلب منها فيما بعد فقط العناق وان تكون شريكة سلبية داعمة. في بعض الاحيان ، مجرد وجود الحالة يحفز على المشاركة، واحيانا يمكن الاكتفاء برعشة شريك واحد مع وجود جانب كبير من الحميمية الزوجية.
ونصيحة عملية - يحسن الازواج صنعا اذا اهتموا مرة واحدة على الاقل في الاسبوع بقضاء الوقت سوية دون الطفل الجديد . لمن ليس لديه اجداد متاحين ينصح بشدة التوجه لجليسة الاطفال. هناك من الازواج الذين يركزون اهتمامهم على خلق جو مناسب في المنزل ويكرسون طاقة للحميمية العاطفية بشكل عام والجنس على وجه الخصوص.
من المهم جدا ان نعرف انه عندما يكون هناك شيء مهم مفقود في العلاقة بين الاباء والامهات ، يشعر الاطفال بذلك على الفور.

اذا كانت العلاقة بين الوالدين تفتقر الى العاطفة فان الاطفال قد يعانون بنفس القدر كالوالدين انفسهم. ان تركيزعلى كل ما تبذلونه من الطاقات نحوالابوة والامومة، دون ترك اي احتياطيات للخيال والعشق، هو خطا كبير. فسوف تلاحظون شيئا خاطئا في التواصل بينكما، فقد يكون من الصعب تصحيحها.

ملخص: لقد وجد الباحثون ان معظم النساء تعدن لممارسة الجماع بعد حوالي ستة اشهر من الولادة. هناك بعض النساء يتحدثن عن عودة الاداء الجنسي بشكل كامل مرة اخرى بعد عام من الولادة.
اليكم بعض النصائح لهذه الغاية:

1. في بداية العلاقة من المستحسن عدم القيام بالايلاجات العميقة، ننصح بوضعية "الملاعق".

2. هناك مجال لاستخدام مادة تشحيم على اساس مائي لتسهيل الولوج.

3. لا خوف من لمس صدر امراة تمارس الرضاعة الطبيعية ،يجب عدم الشعور بالذعرعند خروج الحليب اثناء ممارسة الجنس.

4. يجب تكييف وتغيير اوقات الجماع بعد الولادة وفقا لراحة المراة.


angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2014, 12:25 PM   #2
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي

يسلم ايدنيك عالموضوع الرائع
ماننحرم جماليتتتتتك طرحك الراقي

ودي ..��
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2014, 04:37 AM   #3
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,127
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي

سعيدة بتواجدكم
الدايم فكونوا بالقرب
angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, الجماع, الجميل, الولادة, الولاده, الكامل, بعد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:38 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-