العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

رواية قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا إنتقام قلت ليه هو الحب عندك أنواع

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2012, 11:32 PM   المشاركة رقم: 1
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رواية قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا إنتقام قلت ليه هو الحب عندك أنواع

يــــسعد صـباحكم\ مسائــكم بكل خـــير ..
رواية اتـــــــــــــــمنى تــنال اعجابكم للكــاتبة \حنين الورود

اتـــرككم مـــــع الــــــــرواية .. قـــــــــراءة مــــــمــتعة ...



قلت أحبك قلت هه حب تملك و انتقـام قلت ليه هو الحب عندك أنواع ؟؟!!..


تعريف بشخصيــات القصه


عايلة فهـد


فهـد : رجـال صـاحب شركـات كبيره غنــي ينشـد فيه الظهـر طيب حنون يحب غزل بنتوا الصغيره والدلوووعه اكثر وحده يحبهــا بس هو مريض بسكـر الله يشفيـه عمروا 45 سنه


خـالد : حلو مره طويل له شخصيه جذاب عيونوا كبـار سود انفوااا مستقيــممم طويل طولوا تقريبـا 186 سم له شخصيه حلووووه جذاب عمروا 22 سنه دارس ادارة اعمـال يشتــغل بشركة مع ابوووه وهو ومشعل ولد عموا اكثر من اخوان واصحاب


غزل : دلوعــــة العايلــــــــــــــة وهي بنفسهــا دلوعه طيبه حنونـه مرره حسـاسه الكلمه تجرحهـاااا الكل يقول عنهـا انها مغروره بس اللى يتعرف عليهااا يقوول لاء طولهــااا 160 مو طويله وسط بس مع خالـد اخوهـا تبان قصيره حلوووه جذابـــه فيها جاذبيه توصل لحد الأغراء عيونهااا مميزه كبــار وواسعه سود انفهاا مستقيم صغير مرسوم بيضاء نعوووومه جسمهـا مره حلوا اللى يميزهـا غير جمـال وجههااااا دقة رسم تفاصيل جسمهـااا خصرهـا مرسووم ببسـاطه انهـا من النوع اللى لمى تكون بمدرسه او جمعه العيون كلهـا تلف حوليهـااااا شعرهااا ناعم طويل لتحت ظهرهـا اسود دلوعه بشكل مو طبيعي بنفسهـا غير كـذا دلوعة العايله لأنها طيبه وكمـان امهـا ماتت من يوم ماكـان عمـرهـا سنتين امـا غزل عمـرهـا 17 سنه ثالث ثانوووي علمي



عايلة عبد الله


عبد الله : أخو فهـد رجـال طيب هو بعـد عندوا شركـااااات وغنـي عمروا 50 سنــه


نوره : زوجه عبد الله طيوبه وتحترم زوجهــا كثير خالة غزل وخالد عمرهـا 44 سنه


سلطان : حلو اسمر طويـل يحب الضحك والمزح يشتغـل مع ابووووه في الشركه عمروا 27سنـه يمووووت على عبيــر


مشعل : حلووو مره أوسم واحد بالعايلـــه جذاب له جاذبيه تجذب كـل البنات حولوا بس هو مايهتم لهم طويل مره اطول من خـالد بشوووي طولوا 190 سم عندوا عضلات عيونوا كبـار واسعه نظرتوا عذاب خخقان انفوا مستقيم سلة سيف فكوا عريض كلمة حلو قليله عليه 23 سنه يدرس طب سنه خامسه طب


شهـد : عمرهـا 17 سنه ثالث ثانوي علمي طيوبه هيــا وغزل يموتوا بعض يحبوا بعض حب مو طبيعي اخوان واصحاب وكل شئ ويخافوا على بعض بشكـل مو طبيعي طولهـا 170 سم اطول من غزل بشوووي ملامحهاا ناعمه شعرهـا قصير مدرج بنـي


عنود : عمرهـا 14 سنه ثانيه متوسط ملامحها ناعمه مصرقعة طيوبـــــه


عايله سعود


سعود : الأخ الثالث لي فهد وعبد الله الأصغر عمروا 40 سنــه دكتور طيب بس عصبـي وحـازم عنـدوا مستشفى له خاص فيه


حصه : زوجته كمــان طيبه وحنونــــــــــــه


محمد : عمروا 29 سنه متزوج هبه بنت عمتــووووااا يشتغل في شركه مع اعمـاموااا عيبوا عيونوا زايـغه بس يحب هبه من قلبـوااا


عبير : عمرهـا 24 سنه مدرسة تربيه فنية شعرهـا لنص ضهرهـا اسووود طولهااا 175 سم نحيفه ملامحهااا هاديه طيوبه تحب سلطاااان وتموت عليـــــــــــــه


أريج : عمرهـا 21 سنه ممرضه تشتغل بمستشفـى أبوهــااااا


عايلة عبد الرحمن


عبد الرحمن : عمروا 42 سنـه مديــر بنــك معروووووف الأخ الرابع


هدى : عمرهـااا 38 سنه متزوجـه


عبد العزيز : عمره 26 سنــه دكتــور أطفـال يشتغـل بمستشفى عمـوووواااا


هبه : عمرهـا 25 سنه متزوجه سعوووووود عن حب


تركي : 16 سنـه اولي ثانـــوي ملامحه حلووه


خالة محمد وعبير واريج


ناديه : زوجهــااااا متوفي هيـا وبناتهـا الشريرن الثلاثه


رغد : عمرهـااا 20 سنـه تحب محمد ومقهووره من هبه جمالهـا متــوسط ملامحهــا ناعمــة


نوف : عمرهـا 18 سنـه تكره شهـد وغزل مااطيقهممممم جمالهـاااا عادى بس مو وحشه ..


العجــااااايز


الجده مزنه : ام عبد الله طيوبه مررره وتحب عيالها وعيال عيالهااا وتموت على غزل لأنهااا حلوه وطيبه وكمان يتيمـه


الجد أبو نوره : جـد غزل فلـه ويحب المـزح والضحك بس انو نسونجـي


خال غزل وخالد ومشعل وشهد وسلطان والعنود أخو نوره .....


بندر : عمروا 25 سنه يدرس طب اخر سنة فلة يدرس ببريطانيـا كم مره هو ومشعل يتقابلوااا


لجين : صحبة واخت غزل عمرها 24 سنة تدرس دي السنة براا بسبب شغل ابوهاا ملامحهــأ مره ناعمــة طيبه مرره تسامح بسررعة طولهـا متوسط 162 سم جسمهــا حلوو ..بيظاء شعرهـا طولوا متوسط ناعـم ..


الأجــــازه الصيفيه يعني بعد مرور 3 اسابيع من اجازه المدارس


الســـــــــــــــــــاعه 4 العصـــر بيت فهــد


بغــرفة غزل نايمه


دخل خــالد : غزل ....غزلي .........غزل حبيبتي قومـي


غزل : خلودي بنــام


خالد يبتسم : يلا بروح بيت عمـي عبد الله


غزل : اففف دايخه بنـام


خالد : يلا مشعل اليوم وصـل


غزل : الله ياخذوا مااحب اروح هنـاك بس ينرفز


خالد يبتسم : يالله وربي مشتهي انرفز شهـد


غزل ترميه بالمخده : أي هـذا اللى تموتون عليــه انت ويـاه


خالد يرجع يرميهـا بالمخده : يلا قومـي عارفك ساعتين على بال متخلصين


غزل : اففف اوكـي


خالد : لو رجعتـي نمتى هشيلك واخذك ببيجامتك


غزل : اهئئئئ الله يخلي السووواق


خالد : ليه ياعمر خالد خفتي حتى وانتـي بالبيجامه حلوووه


غزل قامت متوجهه للحمام : اقول اطلع احسلك


خالد : هههههههههههههههه اوكي








بيت عبد الله


نوره : ميري وصمــخ


ميري : نعم ماما


نوره : بدري روحي بخري المجلــس اللى برااا


ميري : اوكـي


شهد نازله على الدرج وسلطان يلحقهـا : اووووووف وربـي راح تجي


سلطان : متى تأخرووا


شهد شووي وهتبكي : سلطان ايش فيك خـلاص راح تجي والله راح تجي ياربي جننتني


سلطان يعدل شماغوا ويبتسـم : طيب كيف شكلي كشخه صح


شهـد تنزل على الدرج : يالواثق


عبد الله يدخل ويجلـس بصـاله : وين مشعـل ؟؟


مشعل يدخل ويسلم على امه وابوه : انـا هنـا يالـغالــي


العنود نازله على الدرررررج اتصرررررررررخ : شــهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد


شهد وهيا بصاله مع عايلتهـا : وجع ايش فيــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


العنود : وين ساعتـي الفضي


شهد بصدمه : مجنونه انتي البس اغراضك روحي شوفي وين انتي حاطتهـاااا


العنود تحط يدهـا على خصرها : وليه انشاء الله ماتلبسين اغراضي


شهـد : ببساطه لأن ذوقك ذوووق اطفـال مو زيي ذوقي انا وغزل


العنود : وععع مو من زينوااا ...


شهد : هههههه شوفي ايش لابسه البلوزه صفراء والتنوره حمراء هههههههههههههههههههههههههه


العنود عصبت مرره


الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه


عبد الله حس بحرج بنتوا : لا هي مالبست لسى هذا لبس البيت صح العنود ؟


العنود : هااه ايوه (وطلعت تركض على غرفتهـا )


شهد :لو لبس بيت مو كـذا ...


نوره : حرام عليك اختـك فشلتيهـا...


شهد : تستــاهـل ..










بيت سعوود


حصه تنادى : ياعبير......يااريج يـلا


سعود ينزل : الله يهداك ايش فيك اتصـارخيـن


حصه : من بناتك للحين مااخصلواا


عبير تنزل من على الدرج وهيا لابسه عبايتها وتبوس راص امها واابوها : انا خصلت


حصه : وين اختك ؟؟


اريج تنزل على الدرج ركض وتاخذ نفسهـا : وانا بعد خلصت


سعود : اخوك بيروح معانــا


عبير : لا يقول بيلحقنـاااا


سعود : مشينـااا










بيت عبد الرحمن


هدى : ايش فيك بدري


عبد الرحمن : وين بدري السـاعه 5 ونـص


عبد العزيـز : يلا يبه انا جاهز بس تركـي


عبد الرحمن بصووت عالـي : تــركــي تركـــي


تركي ينزل ركض : سم يبه


عبد الرحمن : بدري كان تأخرت شوووي بعـــد


تركي : اسف يبه


عبد الرحمن : يـلا سرينـا








في غـــرفة محمد وهبه


محمد : يـلا حبيبتي تأخرنـا


هبه تنشف شعـرهـا بالسيشوار : كله منـك انت السبب


محمد يقرب ويحظنهـا : احلفي انتي السبب


هبه تبعـد عنوا : لو علـي كان رحت مع عمـي


محمد : حلفي مين بيخليك ...بس يلا خلصي انا اخذت شـاور وخلصت وانتي ساعه


هبه : شوف كيف تبغيني اروح هناك واكون. اوحش وحده خليني اترتب


محمد يبتسم بخبث : اوكي وانا ارجع واغير رايي ونتأخر بعــد






في بيت فهــــد


فهـد : غزل حبيبتــي وينك


خـالد : يـلا اتأخرنـــاااا


غزل تنزل لهــم كانت لابسه تنوره فوسي لغاية حد الركبــه وبلوزه بالرقبه فوشي ولابسه سلاسل طبقات توصل لغاية السر لونهـا ذهبـي واساور بيدهـا اليمين فوشي بذهبي وخلت يدها اليسار ناعمه مافيها شئ بس خاتم جذاب لونوا فوشي وصندل(الله يكرمكم) فوشي يلف على ساقهـا بشرايط فوووشي وعملت ميك.اب بناتــي كحل اخضر غامق وماسكارا سوداء كثفت رموشهااا وبينت جمـال عيونهـا الكبيره الواسعه السوداء وروج فوشي لامـع وتعطرت بعطرهـااا اللى ريحتوااا اتجنن وخلت شعرهااا ناعم على ضهرهـاااا ورفعت غرتهـاا بمشبك فوشي بذهبي : خلصت


خـالد يصفر : شنو هـذا قتلك اتشيكي بس مو لدرجه ذي


غزل :ههههههه حلو دادي


فهـد يبتسم على جمـال ونعومة بنتوا : قمـر حبيبتي


غزل : دادي اخذت دواء قلبك ؟؟


فهـد : لاء


غزل بزعل : ليــه ؟؟؟؟ ..... انا بروح اجيبووا وخالد انت اعطي بابا الأبره


فهد : يلا مو لازم الحين بعدين اخذوووا اتأخرنــااا


غزل طنشت وراحت جابت لي ابوهـا كاسة مويه ودواء قلبوااا : تفضل يالغالـي


فهد يشرب الدواء : تسلمين لـي


خالد جـاب الأبره والدواء حق ابوه وغزل قامت نطت رعبهااا الأبر تخاف منهااا ولا اطيق اتشوووف شكلهـااا راحت ولبست عبايتهااا واخذت شنطتها وجوالهـااااا








في بيت عبدالله


سلطان يهمس لشهد : شهد تأخرت اففففف


يرن جرس الباب كانت عايلة سعوووود


دخلوا ورحبت فيهم نوره وسلموا على بعض وجلسوا كلهم بصالووووون


سلطان : شخبارك عبيـر ؟؟


عبير بخجل : بخير وانت


سلطان : بخير بعد شوفتك


سعود : كيفك شهـد وين توأمتك ؟؟


شهد : ههههه بخيـر توى كلمتها تقول تلبس


مشعـل : مسويه فيهـا شياكه


شهد : ايه موتك وقهرهـااا


يرن جرس البـاب كانت عايلة عبد الرحمن سلموا على بعض


تركي بابتسامه وهمس : كيفك العنود وحشتيني


العنود واااي شنو هشيـاكـه : بخير وانت كيفك ؟؟


تركي : بخيـر ماوحشتـك


العنود ابتسمت بهمس و شويه خجل : اكيد وحشتنـي


شهد في نفسهـا وينك ياغزل تشوفين المراهقين هههههه والله لاتسطحين


هه من جديد يرن جرس الباب بس كانت عايلة فهد دخلوا وسلموا على الكل


شهد : وحشتيني


غزل : وانتي اكثـر


شهد : ليه ماتفصخي عباتـك


غزل : لابسه قصير وبالرقبه تبينهم يذبحووونــي


شهد : هههههه لو لبستي زينـا كم طويـل والطرحه


غزل : لا والله جمعه واضيع على نفسي الشياكه


شهد : هههههه غزلي ماهتقعدي بي العبايه


غزل : ههههههههههههههه مين .قلك دقايق واتصرف


سعود : عاد غزل وشهد لقيـوا بعض ونسونـا


غزل : هههههههههههه عمـي مو قصدنـا


شهد : وين هبه ؟؟


أريـج : ههههههههه بتجي مع محمد حرام بعد ماخلصت لبس وكل شئ لقيت محمد نايم وقالها انا اوديك ولا كانت بتجـي معانا (مسكينه ماتعرف ايش القصه )


غزل توقف : يـلا بنــات


عبير : وين ؟؟


غزل : نطلع الحديقه هنـا مانقدر ناخذ راحتنــا


عبد الرحمن : افاا ياغزل هـذا وانتي الغاليه


غزل تقرب وتبوس عمهـا : عمـي لا تفهمني غلط شوف ا ذا طردت سلطان ومشعل وعبد العزيز وخالد وتركـي نقعد معاكــم


عبدالعزيز : احلفي بس


مشعـل : والله حنا عاجبتنـا الجلسه


خالد : هـذا وانا اخووووك


شهد : بس اكلتوا البنت


غزل : ملقوفين مين كلمكم انا اكلـم عمـي


سلطان : تكلمين عمك عن عيال الجيران


شهـد : والله مو بس غزل اللى تبغى كـذا كل البنـات صح بنات


كل البنات من غير العنود : صح


الشيااااب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه


أريج : يلا قومـوااا


عبد العزيز : لالا حنـا نطلع الحديقه وانتـوا انرزعوا هنـا


غزل : هههههههههههه انرزعوااا مافي رقي بالكلام


عبد العزيز قرب من غزل بعصبيه : شنو قلتي


غزل عادت الكلمة بكل ثقة : مافي رقي بالكلام


عبد العزيز : وتعيدينهااا ؟؟...


غزل: انت اللى سألتني شنو قلتي وضنيتك ماسمعت


عبد العزيز : شنو قلة الأدب حقتكـي


غزل : شوف كلامك المؤدب متخلف


وطلعت على الحديــقه


سعود : ليه زعلتهــاااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


عبد العزيز : ماسمعت كلامهــاااا


أريج عصبت : شوف ايش قلت قبل ماتزعل من كلامهـا شنو احنـا اصغر عيالك


عبد العزيز يلف لهـا بعصبيه : نعم نعم شنو تفضلتي


أريج : من جد غزل صادقه (وطلعت وراهــاااا )


فهد زعل على بنته : خالد قوم شوف غزل


خالد : تامر .يبه


عبد الرحمن : انبسط عبد العزيز مو مقدر أحد فينـا


عبد العزيز يتأسف من عمواا ابو غزل وخالد : اسف عمـي مااأقصد


فهد : مو مشكله


شهد وعبير والعنود طلعوا الحديقه


خالد يقرب من غزل : غزلي


غزل تلف له : هـلا


خالد : زعلتـي


غزل: غبي ثوووووور حمار متخلف


خالد : ههههههههههه كنتي تقولي على مشعل ثووور


غزل : كلهم


خالد : بس غزلي هو اكبر منك عيب


غزل : وانا ايش قلت هو اللى بدأ وقال انرزعو شنو شايفنـا عندوووا


أريج تقرب منهـا : متخلف


غزل : بقوووه


خـالد : غزل لا تزعلين مايهون علي زعلك


غزل : انا يقولي قلية أدب اذا انا قليلة ادب فهو ماافي أدب بالمره اذا انا عندي الأدب قليل فهو معدوووم من عندوووا


محمد وهبه : مين هو اللى معدوم الأدب


غزل : عزيزه


خالد : والله ليذبحك لو سمعك اتسمينوا اسم بنت


غزل : يسمع بطقاق


شهد : انتي هنـااا وانا ادورك بالخيمه


غزل : لا جيت عند الورد


عبير : غزل لاتزعلـي


أريج : وربي ينرفز


محمد وهبه دخلوا جوا عند الكــل وخالد معاهــممممم


عبير : وااااو غزل لبسك جنــان


غزل ابتسمت تحب البس والأكسسوارت والشياكه : ههه ثانكس


أريج : بروح اشرب مويه واجي


البنـات : اوكي


شهد : لو شفتي اليوم العنود وتركي


غزل : ههههههههه كمان يوميات مراهقين


البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه


العنود : انتو ماتستحون تستهترون بمشاعرنـاااا


غزل : مو عليكي تركي يضحك


العنود : فديته شفتي شياكتوا


عبير : هههههههههههههه اتوقع حاط علبة جل على شعروواا


شهـد : وانـا اقـول ليه شكلوا طالع كأنوا باكستاني مزيت القذلــه


البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


غزل : وعامل نفسوا شاروخان


العنود ماقدرت وضحكت معاهــممم


في المطبــــخ


أريـج تشرب مويه : ميري طلعي لنااا قهوه الحديـقه


ميري : اوكـي


كانت طالعه من المطبــخ ببنطلونهــااا الجينز وبلوزتهااا الحمراء العريانه وشعرها القصير اللى لغاية كتوفهـا وجههااا اللى ملامحوا ناعمه كانت مفصخه عبايتهااا عشان كلهم جالسين بالمجلس مااتوقعت احد يطلع


كان طالع من المجلـس يكلم بجواله وماشي ماانتبه لهـأاا ماحسوا الا وهم الثنين صقعواا ببعض


طرااااااااااااااااااخ


أريـج : اااااااااااااااي اعمي


:: سوري (اول شئ مااعرفهـا شكلها بالحجاب غير ومن غير حجاب غير ) أريج


أريج تعورت :: شنو ماتشوووف


اتـــــــــــــــــمنى التــفاعل ..
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 11:32 PM   المشاركة رقم: 2
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : ساحرة الاجفان المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــارت الثــــــــــــــــــــــــــــــــانـــــــــــــ ـــــــــــــــــي


كان طالع من المجلـس يكلم بجواله وماشي ماانتبه لهـأاا ماحسوا الا وهم الثنين صقعواا ببعض
طرااااااااااااااااااخ
أريـج : اااااااااااااااي اعمي
:: سوري (اول شئ مااعرفهـا شكلها بالحجاب غير ومن غير حجاب غير ) أريج
أريج تعورت :: شنو ماتشوووف
عبد العزيـز انصدم من جمالهااا ماااتوقعهـا حلوه وناعمـة كـذا: سوري ماانتبهت وبعدين مو بس انا اللى ماانتبهت ...
أريـج توها تنتبه لنفسهـا انها من غير حجـاب : وخر بمـر
عبد العزيز : تصدقين انك حلوووه!!..
أريج : وانت صادقه غزل معدوم الأدب
عبد العزيز عصب ومسك يدهـا : انا معدوم الأدب يـا اريجوووه
أريج : وصادقه بعد يوم قالت عنك عزيزه
عبد العزيز عصب ومسك يدهـا اقوووي بس اريج قدرت تفـك نفسهـا منوا وركضت على برااااا
وعبد العزيز لحقهـااا
في الحديقـه البنات مزح وضحك
أريج جاتهم تركض : وااااي عصب
عبير : مين ؟؟؟
أريج : عبد العزيز
العنود : وين شفتيــه ؟؟؟
أريج : وانا طالـ...
شهد : اهئئئئئ شوفي جاينـا
غزل : جات عزيزه
عبـــد العزيز معصبب ومن بعيـــــــد : غـــــــــــــــــــزل
عبير : عبد العزيز لا تقرب حنا مو بعبـيـنا
أريج تصارخ : غزل قومي بيذبحك عرف انك تقولين عليه عزيزه
غزل : اهئئئئئئئئ (وقامت تركض)
عبد العزيز : وين بتروحين (وركض وراهـاااا )
غزل دخلت عندهم المجلـس وهيـا تركض
خالد بعصبيه على لبس وشكل اختوا وشعرهـا : غزل كيف تدخلين هنـا كـذا
غزل اتخبت وراء ابوهـا وعمهـااا : بيذبحنـي بيذبحنــي وربي
في نفسه : ارحميني شوووي شنو هالجمال ولا الدلع والله انتي اللى بتذبحيني
فهد يوم صارت غزل وراه صـار مااحد يشوفهـا : منو غزل حبيتي ايش فيك ؟؟
غزل وراء ضهر ابوهـا وعمهااا سعووود : وربـي بيذبحنــي
سعود : غزل ايش فيك ؟؟
دخل عبد العزيز معصب وماشافهـا : وينهــااااا
عبد الرحمن بعصبيه : عبد العزيز بسك عـاد سكتنالك اول اشوفك زودتهـااا
عبد العزيز : بلاكم ماتعرفوون ايش سووووت
مشعل : ولو ماايعطيك الحق تسوي كـذا
عبد العزيز : طلعـي
فهد عصب : عبد العزيز استــح
عبد العزيز : ياعمي مااتدري اهي ايش سوووت ؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان : غزل ايش سويتـــي ؟؟
غزل وراء ضهر ابوها وعمها مااحد شافها غير يوم دخلت تركض : ....................
سعود يلف لهـاااا بحنان : غزلي قولـي
غزل بخوووف : اهو مو قال لي قليلة ادب
عبد الرحمن : هو قليل ادب ماعليك منوا حبيتي
غزل تلف لعمهاا عبد الرحمن وطلع راصهـا له من وراء ضهر عمهـا : لالا عمـي انا قلت له انو معدوم الأدب
الحريم والشياب ماقدروا : هههههههههههههههههههههههههههههه
بس الشباب كتموا ضحكتهمممم وعبد العزيز الشر يتطاير من عيونوووا
غزل : وو وسميتوا عزيزه
سلطان : قويــه
خالد : ماقتلك بيذبحك
غزل عصبت : بس انا مااستحمـل احد يسبنــي يستاهل
عبد العزيز : بدال ماتعتذريــن
غزل : عمري مااعتذرت من احد وبعدين المفروض انت اللى تعتذرر مو انااا ومو انت تقول اني قليلة ادب خلااااااص
تركي زيي الصغـار : خلاص فكونـا واعتذروا من بعض
غزل : انا مااغلطت بمـا اني قليلة ادب لو سمحت عمي نادي وحده من البنات اتجيب لـي عباتـي بطلع
فهد : غزل حبيتي انتي غلطي اعتذري
غزل : دادي انا اسمع كلامك من عيوني بس انا قليلة ادب كيف اعتذر وبعدين هو اللى بداء هبه
هبه : هـلا
غزل : عطيني شالك.او عباتك
هبه تعطي غزل شالهـا عشان العيال فيه وجلست بعبايتهااا اما غزل لفت نفسها بشال اللى مغطي نص ونص باين وعلى طول عند البنات برااا
عبد العزيز معصب بس الشباب هدووووه وهم كاتمين ضحكتهمممم
شهد واقفه قريب من المجلس تنتظر غزل
غزل تبتسم : مسكين عصب
شهد : احسن هيشووف شئ عمروا ماشافوا
غزل: هههههههههههههه
شهد : مين قلوا يتحدااء غزل شهد
غزل وشهد : ههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعوا الحديــقه
أريج : غزلي اسفه
غزل : ايش فيك ماصـار شئ
أريج : انا اللى قتلوا
غزل : روجاا عادي انا من يوم ماقلت الكلام ماهمنـي
أريج : هههههه شنو روجا شايقتني باكستانيه
غزل : هههههههههه اروجه
أريج : ايوه كـذا حلوا
عبير : لو هبه تجي وتجلس معانــاا
أريج : لا هبه خلاص حاطه نفسها حرمه وتجلـس معاهـم
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهـد : بنات ايش انسوووي بعزيزه اوووه قصدي عبد العزيز
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أريج : نخرب كفرات سيارتوااا
غزل: هو جاء بسيارتواا ؟؟؟؟؟؟؟؟
شهد : لا كلهم جووا مع عمـي عبد الرحمن
عبير : اممم وقت العشـاء نرمي جوالوا بالمسبح
أريج : مع انها مو شغله كبيره جوال بس احسن اتضيع عليه الأرقام
العنود : أريج وانتي معاه بالمستشفى وقت البريك روحي وخربـي الكفرات
شهد : صح
أريج : اوكـي
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنـــــد الشبـــاب في المجلــس
مشعل يهمس لخالد : والله اختك قويــه
خالد : هههههه عمرهـا مااعتذرت من احـد
مشعل بهمس : خاطري استفزهـا تقوم معـي
خالد : والله حتى انا من زمان مااستفزيت شهـد
مشعل : قوم
سلطان : وين
خالد : بنطلع شوووي
سلطان فهمهم : اهاااا
مشعل : هههه كاشفنــااااا

غزل : وااااي لا انا اخر كنت كل يوم اختبــار بعد مااطلع من الجًنه على طول أرمـي الكتاب
شهد : هههههههه حتـى انـا
العنود : لا انا قبل ماادخـل
غزل : لا انـا عشان اراجـع
أريـج : غزلي انتي وشهوده شنو ناوين ؟؟
غزل تفكر : اممم ادارة اعـمال
شهـد : امممم حتى انا افكر بأدارة اعمال بس بدري قدامنـا سنـه
خـالد من بعيــد : غزلــي
غزل : روحهـا
خالد : تعالي شوووي
غزل : قومي شهـد معـاي
شهد : لا ماابـي الحين يستلمنـي
غزل بهمس : مااشتقتـي له
شهد : الا بموت من شوقي
غزل : هههههه فرصـه تتناقرون شووووي
شهـد قامت مع غزل اما غزل عيونها طلعت يوم شافت مشعل واقف معاااااه
غزل بارتبـاك : هـ هـ هـلا خلودي بغيتنـي
خـالد وعيونه جهة شـهـد : أيه ماباركتي لمشعـل
غزل : على شنو ؟؟
خالد : انو خلص سنه خامسه طب
غزل : مبروك صرت نص ثوووور
مشعـل : نعممممممممم
شهد : ههههههههههههه شعولي هدي ماقصدهـاااا

غزل : هههههههه سوري سوري
مشعـل : انتي ماتوبين انا ماحذرتك ماتقولين الكلام هـذا (قصة الثوور قصه اقولها لكم احم احم ههه )
يوم مشعل قرر يدرس طب كانت غزل مع شهد ببيت غزل وجاء مشعل ياخذ شهد وهم عند الباب يوم عرفت انو مشعـل بيدرس طب مدت يدهـا ببرأه تسلم عليـه وقالتلوا :: مبروك بتطلع ثوووور ::: مشعل ضغط على يدهـا وهو ماسكهــاااااا بقوووه وغزل صرخت وهددهـااا انها ماتقول كذا ثاني مره وألا ياويلهاااا :: نعود لهم
غزل : اوووه طلعت عفويه وبعدين حتى انت ماباركتلي
مشعل : علـى شنو ؟؟؟؟
شهد تهمس لي غزل : تراا كـذاب من وهو بابريطانياا يسألنـي على نسبتكــي وشهادتكــي
غزل تهمس لهـا : والثاني ماوصلني يوم الشهاده الا عشان يعرف شهادتكـي
خالد : علامكم تتساسرون ؟؟..
غزل : سلامتك خلودي
مشعل : ألا كم نسبتكـي ؟؟
غزل : 99 % وانت ؟؟
مشعل : اسمي مشعـل
غزل وشهد : هههههههههههههههههههههههههههه
مشعل عصب من استفزازهااا كان ناوي يستفزهـا هيا اللى استفزتــووووا : وجع علامكم
غزل : انا قتلك ايش اسمك ؟؟ يوم تقول اسمي مشعل سئلت عن النسبه
مشعل : اهااا احسبكـي ماتعرفين اسمي يوم تقولين انت
غزل : لالا لاتخاف اعرفووووا
خالد : شهيـد
شهد تتلفت حولهـاااا
مشعل : ايش فيك ؟؟
شهد : ادور على جده خليد يوم يقول شهيد
غزل تضرب كفهـا بكف شهد : حلوووووووووووووووه
غزل : الا صدق وين جدتـي مزنـه ؟؟
شهد : جدتـي عندهـا جارتهاااا حقين الحـي
غزل : ههههههههههه خطيره جدتـي قاعده مع الفرينـد
شهد : هههههههههههههههههه اتخيلي القعده واااااي احسهـا طفش
غزل : كلها علوم عجـايز
خالد يهمس لمشعـل : ولا معبرينـاا
مشعل يهمس له : وين زمـان يوم كانوا مايقدرون علينـااا
خالد : على قولتك زمااان
غزل : يلا خلودي تبـي شئ ؟؟
خالد يطلع من جيبه مفتــااااح السيـاره : أيه خذي روحـي جيبي سي دي الأغاني اللي اشتريته الجديــد
غزل تاخذ المفتـاح ببرأه : اوكـي يلا شهوده
خالد يبغى يصرف غزل :غزلي ا كلوا سي.دي
غزل فهمت : ههههههههههه أوكـي
مشعل يوم غــزل بعدت راح عنهـــم
خالد يبتسم : شهودي
شهد عقدت حواجبهاا : توي شهيـد
خالد ينكر :: لالا انا كنت انادي جدتـي
شهد : هههههههههههههههه
خالد : فديت الضحكه
شهد : ايه كـذا تعدل مو أول بس تستفزنـي
خالد : بس الحين عشان مشتاق لك
شهد : ياسلام يعني بس تصير مو مشتاق لي ترجع تستفز
خالد : طبعـا
شهد بتروح بس مسكهـا : اتركنـي
خالد : زعلتـي ؟؟
شهد : لا ابد مو زعـلانه
خالد : بعد احسبك زعلتي قلت اشبهـا عقلهـا صغيـر
شهد فووورررت منواا : وانت مافيك عقل اساسا (وبعدت عنوووا وراحت عنـد البنـات ) امـا خالد جلـس يضحك على شكلها وهي معصبه وعرف انو إلى الأن يقدر يستفزهـاااا
اما غزل بسيـارة خـالـد اللى بحوووش الفيلا جالسه مكان السائق تدور بين السي.ديات
غزل تدور بدرج على الأغراض : اووووووووف وين حاطواااا
فجـــــــــــــــــــــــأه
بوووووووووووووووووووووووووووووووووه
غزل صرخت : ااااااااااه دادي
مشعـل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غزل انتبهت لنفسهـا ورفعت الطرحه من على رقبتها واتحجبت : وجع غبي
مشعـل : انتي لسانك مايقصر كل مالوا يطووول
غزل : مالك دخـل وخر عن الباب بنزل
مشعل واقف وساد الباب ومكتف يدينــوا: انزلـي احد ماسكك
غزل : عضلاتك
مشعـل : اعترفي انها عاجبتـك
غزل : وععع مو من زينها على كبرها عارف ايش معناهـا كل ماالواحد كبرت عضلاتوا كل ماصغر عقلـووا
مشعل عصب منهـاااا : حشى اللى عندك مو لسـان
غزل : اقووول وخر بنزل
مشعـل : كيـفك ؟؟
غزل ابتسمت غصبن عنهـا : انت مجنون تتكلم وتفتح سوالف بعدين تقول كيفك ؟؟
مشعل : وانتي لسانك طويـل
غزل : مش مش وخـر
مشعل عصب منهـااااا : لا انتـي فيك شئ انا مو قتلك الف مره لاتقولين مش مش
غزل : ادلعك مش مش مااحب شعولي
اممم اقولكم قصة مش مش يــوم كان فهد تعبان ابو خالد ودوا على المستشفى لقيوا السكـر طالع اعطوا ابرة السكر والدكتـور قال لـه انو لازم يتعلمون كيف يعطونوا الأبر بالبيت غزل تخاف منهااا وكانوااا خالد ومشعل وشهد وغزل والسواااق
فقرر مشعل وخالد يتعلموووون بغزل وشهـد
غزل : لا تحلــم مستحيـل
مشعـل : غزل مدي يدك
غزل : لا
خالد : شهيـد يلا مدي يدك
شهد : شهيـد بعيونك
خالد : خلصيني يلا
غزل و شهد يطالعون بعض : تراكم مصدقين عمركـم
خالد مسك يدهـا
شهد تتحرك : لالا خويلد لالا انا مو حقل تجارب
مشعل : غزل مدي يدك مو فايقلك
غزل : مجنونه انا اخليك تتعلم فيا
شهد عـضت خالد : ااااااااي
شهد : تستاهـل
مشعل عصب : غزل مو فايق خلصيني
غزل : بالمشمش
مشعل مسك يدهـاا بقووووه : بالمشمش هـااااه
غزل: طيب طيب امد يدي بس دقيقه
مشعل : شنو بعـد ؟؟
غزل : بس دقيقه اشووف دادي اطمن عليــه واجـي
مشعل : غزل يـلا عشان تكون أول ابره اعطيها اكون اناعطيتك اياها انتي
غزل لا والله انت وجهك أول أبرا منك حشى لاتكون أول ورده : بس اشوووف باابا
خالد : بسرعه
غزل وشهـد قاموووا
خالد : وانتي وين بعد ؟؟
شهد : لا ناخذها انا وياها بوقت واحد
مشعـل يعمل بصابعوا الثلاثه : 3 دقايق وياويلكم اذا ماجيتوااا
غزل : طيب دقيقه بعــد مو 3 دقايق
طلعوا غزل وشهـد من الغرفــه
خالد : هههههههههههههههههههههه
مشعـل : خطيره غزل شووي وهتبكـي من الخووف ههههههههههههههه
خالد : عرفنـا نستفزهم
شهد : واااي الحمد لله انك قدرتي اطلعينــااااا
غزل : كنت بمووووت من الخووووف
شهد : يلا نروح لعمي مايقدروا ايسوا لنـا شئ
غزل : لسى بسوي شئ بعدين نروح
شهد : شنوووو ؟؟؟؟
عند مشعل وخـالـد
الدكتور دخـل : ها ما عرفتوا تضربوا الأبره
خالد : لا تعلمنـا من السستر بس بنجرب
الدكتور : بمن ؟؟
مشعل : شخصين من اقاربنـا الحين يجووون
دخــل راجوا وعليم سواق غزل وسواق شهد : ئـلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عليم : بابا كالد ماما كزل في قول انو انت في اضرب ابره عشان شوف انا في مريض ولا لاء
راجوا : وانا ماما سهد كمان قول كدا (ويهزوا الهنود روصهـمممم )
الدكتور : اجلسوا على الكراسي وتفضلوااا
مشعل وخالد مقهووورين ضربوهم الأبره وراحوا على غرفة عمهم
بغرفة
سعود : ههههههههههههههههههههه يستاهلووون
غزل : وربي خوفوني شنو شايفيني حقل تجارب
شهـد : اموت واشوووف أشكالهممم
دخل مشعل وخالد والشر بعيونهم
غزل ببرأه : مش مش ايش فيك ليش زعلان ؟؟؟
شهد : خليــد ايش فيك معصب ؟؟
سعود : هههههههههههههههههههههههههه ها عسى ماعورتوا الهنود ؟؟
مشعل : يعني عرفتوا ايش سوو
ومن يومها صـار اسم مشعل عند غزل مش مش
نرجع غزل ومشعــل
مشعل يطلع من جيب البنطلوووووون سلسله عليــهااا صورة غزل : شووفي
غزل : واااااو مره حلووووه
مشعل يطلع وحده ثانيه عليها صورتوا : شوفي
تصميم السلسه مستطيل فضي لامـع من قدام عليه صوره مشعــل ومن وراء تاريخ ميلاد غزل وحروف أسمهم
وحقت غزل نفس الشي بس من وراء تاريخ ميلاد مشعـل ...
غزل : مرره حلو تصميمهــاااا
مشعل ياخد من يدها السلسله اللى عليهااا صورة غزل ويعطيها السلسله اللى عليها صورتوا : هاذي لك
غزل : وععععع من زينك اخذ صورتك والبسهااا ماابي هاذي ابي اللى عليهااا صورتـي
مشعل : لا صورتك معاي وصورتي معاك
غزل : انشاء الله تبينـي البسهـا بعد
مشعل يبتسم : يكوون احسن
غزل بوزت : ماابي ابي اللى عليها صورتـي
مشعل : لاء
غزل : طيب وخر بنزل
مشعل بعد عن الباب وغزل نزلت ومعاها سي.دي الأغاني والسلسلة اللى عليها صورة مشعـل ورجعت عند البنـــــــــات
وقــــــــت العشــــــــــــــــــــــــــــــاء
شهد تدق غزل بهمس: شوفي نظرات عزيزه لكـي
غزل بهمس : هههههه اتوقع لو مو انتو موجدين ذبحنـي
عبير تهمس لهم : بنات كيف ناخذ جوالووو
غزل تهمس لي أريـج : اروجه قومـي روحي المجلـس اكيد جوالو هنـاك يوم جلسـواا
أريج قامت
أم سلطان : وين اروجـه ؟؟


ياتري أيش راح يصير مع أريــج وعبد العزيز ؟؟..
غزل ومشعل بداية حب أو أستهبال ؟؟..
خالد وشهد وحب أستفزازهم لبعض معقول يبني علاقة حب سعيده ؟؟..
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 11:33 PM   المشاركة رقم: 3
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : ساحرة الاجفان المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــارت الثــــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــــــث


غزل تهمس لي أريـج : اروجه قومـي روحي المجلـس اكيد جوالو هنـاك يوم جلسـواا
أريج قامت
أم سلطان : وين اروجـه ؟؟
أريج : اممم شبعت خالتـي
سلطان يهمس لي غزل : شنو ناويه عليــه انتي وشهـد
غزل ببرأه : انـا حرام عليك
سلطان : ايه انتوا ؟؟
شهد : سلطان كل وانت ساكت ليصير لك زيووا
سلطان : حشى مو اخوك الكبيـر
شهد تتمصلح : لا انت صديقي واخوي وحبيبي
سلطان : ابوك يالمصالح
البنات وسلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : عـلامكم
شهد : سلامتـك نضحك
عبد العزيز بقهر منهم : عـاد مو علـي الأكـل
هبه : عبد العزيز ايش فيك اليـوم ؟؟؟
عبد العزيز نظراتوا اللى باين عليها العصبيه : .................
بعــــد العشـــــــــــــاء البنــااااات طلعوا الحديقــه
عبير : ها اريج رميتي الجوال ؟؟؟
أريج تحط يدها على قلبهـااا : أيه بس كنت برمي جوال محمد بس بعدين انتبهت
شهد : ههههههههههههههههههههههه احسن يستاهـل
أريج : ماادرى على شنو شايـف نفسـه
خـلاص خلصت السهره وكـل واحد بيروح بيتووووواااا
نوره : بدري
حصه : بدري من عمرك شوفي الساعه كـم صارت قريب 4
عبد الله : عـاد بكرا إجازه مافـي دوام
سعود : بس في نوووووم
الكـل : هههههههههههههه
عبد العزيز : محمد ماشفت جوالـي ؟؟
محمد : لا
عبد العزيز : كان جوالي وجوالك على الطاولـه
مشعل : ايش فيكـم ؟؟
سلطان كاتم الضحكه : عبد العزيز مضيع جوالووو
خالد بعفويـه : اكيـد التوأم
عبد العزيز عصب : لا بذبحهم انا (وقام لهم )
والشباب قاموا وراه كانوا كلهم عند الباب بيروحون
فهد :وين اخوك ؟؟
غزل : I don’t know
عبير : لو ربـي يفكك من الأنقلش
غزل : ههههههههههههه
عبد العزيز : غـــــــــــــــــــــــــزل
عبد الرحمن عصب : لا انت اليوم زودتهــاااا
عبد العزيز : يايبه التوأم سرقواا جوالي
غزل : لا بجـد زودتهـا اول قليلة ادب والحين حراميه ياكذاب
عبد العزيز : انتي ماتستحين ساعه معدوم الأدب وساعه عزيزه والحين كـذاب
مشعـل : خلاص عبد العزيز انت اللى بديت
شهد تهمس للعنود : عنود خلي تركي يعمل نفسوووا يدور على جوال وخليه يعمل انو لقيـه بالمسبح
العنود : اوكي (وتلـف لي تركي بهمس ) تركي
تركي : ياعيون تركي
العنود بخجل : تسلم عيونك بس بليز روح دور على جوال عبد العزيز واعمل انك لقيتوا بالمسبح
تركي : يعني انتو اللى
العنود : اشششششش
سعود : غزل حبيبتي انتـي اخذتـي الجوال ؟؟
غزل ببرود : no
تركي يجي يركـض وياخذ نفسه : عـ عـ عبد العزيز جوالك
عبد العزيز : فينوا؟؟
تركي : في المسبـح
كل البنــاااااات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز : اففففففف كيف اجيب الأرقـام
سلطان : يمكن جوالك كان مشتهي يتسبـح
الكل من غير عبد العزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعـل : خلاص ارتحت وانت من أول ظالمهـا
شهد وغزل وأريج بهمس : اهئ اهئ احنـا مظلومين (وطالعوا بعض وضحكـوااا )
فهد : يلا مشينـا
غزل : بنات لا تتـأخروووا
شهد : من الفجـر وانا عندك
عبير : احنا فجر روحي معاهـا الحين
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غزل : هههه يلا سي يو
البنات : سي يوو
راحت كل العوايــل على بيوتهـــم



يــــــــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــد
العصـر الساعه 4 ونـص
العنود تنــادي : يـــلا شــــــهــــد اتــأخرررررررررنـــاااااا
شهد تنزل : حشى ميكرفوون مو حلق
العنود : قولي ماشاء الله
سلطان : والله خليها تحسدوا يمكن إيريحنـا شووي
الكـل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : بس انتي وياااه حرام عليكم اختكم
شهد : ماما وين بابا
نوره : راح الشركــــه بتروحون مع مشـعل
العنود : ماما مشعل نايم يقول ماجيت من بريطانيـا عشان اشتـغل سووواق عندكم بروح مع السواق


في نفس الوقت بيت سعوود
حصه : روحـي استـانســي
أريج : لا مو فايقه
عبير تجلس جمبها وبهمس : عشان عزيزه
أريج : ههههه لو تأخرنـا عندهم وبكرا رحت المستشفى متـأخره مابيصدق وبيمسك علي شئ
عبير : اللى يسمعوا يقول المستشفى له مو لبابا
أريج : هههههههه من جد
عبير : بس والله ونـاسه هنـاك
أريج : نفسي بس انتو تسهرون لـ3 . 4 الفجر وانا دوامي 9 مايمديني اجي وانـام
عبير : اوكي باي
أريج : باي



بيت فهـــد
غزل عصبت : خالد قووووووووووم
خالد نايم : غزلي بنـااااااام
غزل : طيب قوووم نام برا البيت
خالد :ليه مطررود من البيت
غزل : أيه
خالد فاتح عين ومقفل عين : مين اللي طاردنـي
غزل بغرور : انـااا
خالد : غزل بنااااااااام
غزل : والله لو ماصحيت ياخالد لوريك
خالد ينظر لها بنص عين : الحين انتـي اللى كلك على بعضك شبرين وعظم بتورينـي
غزل تاخذ كاسة المويـه اللى على الكمدينه : ههه مو قتلك أوريك
خالد قام يرجع شعروا على وراء : اوريك
غزل : 5 دقايق وتكون برااا البيت البنات بيجوووون
غزل نازلـه على الدرج : فهودي
فهد : ههههههههههههه
غزل تجلس جمبوا وتحضنوا : لا تكون بابا متشدد خليني ادلعك على كيفي
فهد : وانا ماقتلك شئ
غزل : يالبى قلبك
فهد : قومتي خالد
غزل : ههههههه بالمويه
فهد : حرام
غزل : ايش اسويلووواامارضي يقووووم بطيب بروح اجيب دواك واجـي
ينزل خالد وهو اخذ شـاور
غزل : نعيما خلودي
خالد : الله ينعم عليك
غزل تمد لي أبوهـا الدواء وكاسة مويـه : تفضل الغالـي ...............خلودي أعطي بابا الأبره
خالد أعطي ابوه الأبره : يلا بطلع
غزل : وين شعرك مبلل نشفوووا
خالد : مو مهم
غزل : شنو.يلاء قدامـي على غرفتك مافي طلعه من البيت غير لمى تنشفووووا
خالد ابتسم على غزل اللى يموت عليهـا وعلى رغم من صغر سنها ودلعها وغرورهـااا إلا انها تخاف على اخوها وابوهـا وتموت عليهاا طلع غرفتوا ينشف شعروا
رن جرس البــاب
غزل : اهلا اهلا
شهد : هاااي
غزل : هاايات
سلموا على بعض الا وجيت عبير : هااي
غزل : اهلين
عبير : لالا مانقدر شنو هشياكـه
غزل : ههههههه بجد حلو
العنود : يجنن
غزل كانت لابسه تنوره جينز مره قصيره لنص الفخذ موني جيب وبلوزه حمراء عريانه ضيقه مبينه دقة رسم خصرهـااااا وصندل كعب أحمر واكسسوارت حمراء
سلموا على عمهـمممم وبعدين فهد طلع راح على الشركـه
غزل : بنات نجلس بالحديقه أو بصاله ايش تبون بصالة السبوور
عبير : عشان الصاله جدرانها كلها مرايات
غزل : so ?
العنود : غزل بنرقص وابغـاك تعلميني
غزل نطت : واااااااااااااو فكره خطيره
دخلوا صـالة السبووور
غزل : امممممممم بطلع أجيب سي .ديات اغاني مصري
عبير : واااااااااااو يعني هززز
شهد : هههههههههههه لا انا جايبه سي.دي خطيررر
العنود تاخذ السي.دي من شهد وتشغلوااا
غزل : واااااااااااااااااااااو يحمس من فين جبتيه ؟؟
شهد : ههههه من على النت
عبير : وااااي حمــاس
العنود : غزل علميني شهد مو راضيه تعلمنـي
عبير : عاد رقص غزل ولا أحسن رقاصه
غزل تضربها على كتفها : رقاصه هـا؟؟؟
شهد : يلا عـاد ارقصي
غزل تروح وتعلي الصوووت لغايه ماصـار الصووووت كأنهم بدسكووووا وتفضخ الكعب (الله يكرمكم )
وترقص رقص خطير مصري وتهز على قولهم ولا أحسن رقاصه

خالد بغرفتوا هذولي انجنوووو شنو كل هاصوووووت نزل شاف غزل تسحب شهد ترقص كانت لابسه بنطلون جينز كحلي وبلوزه سوداء بالرقبه ضيقه وشعرها فاتحتوا اللى يوصل لغاية كتوفهااا
خالد ابتسم وبنفسه : فديتك انا انتي ورقصك شنو هـذااا الرقص عذاب
امـا الشخص اللى خالد اتصل عليه وكمان صحاه من نومـه عشان يطلعون مع بعض كان واقف بالحديقه سمع ميوزك مصري الصووووت مره عالــي قرب من شباك صـالة السبووور شافهااا كيف ترقص على نغمه بحركات خطيره وتهز كان شكلها مره حلووو وناعم
مشعل بنفسه : ااااه لا والله زين اللى صحاني خالد خفي علي ياغزل ماأقدر اتحمـل أكثر شيصبرني سنه
العنود تتقدم وتربط طرحتها على خصر غزل وتصفق وعبير تربط على خصر شهد شالهااااا
غزل تتسند على الجدر بس ماخلصت رقص وتاخذ نفسهـا : اااه تعبت واااي
عبير : واااااااااااااااااااو خطير رقصك
شهد خلصت وجلست على الأرض مربعه : ورقصي ؟؟
عبير : حتى انتي رقصكم تحفه
العنود : علمونـي
غزل : أوكي بس ارتاح شووي
عبير : لكم حق 14 دقيقه ترقصون
العنود : اهئئئ حسبتيهااا
عبير : ههههههههههه لا شوفي مكتوب على المسجـل ربع ساعه
غزل تقرب من شهـد وتمد لها يدهـا : قومي
شهد تمسك بيدها بقوووه بتقوووم بس غزل طاحت : ااااي
عبير : انتي يادوب شايله نفسك بتشيلين غيرك
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد طلع لي مشعـل : اتأخرت
مشعل اذا كل مره بتتأخر بشوف غزل تكفى دايم اتأخر : لا عادي
خالد : شنو رايك نروح عنـد الشباب
مشعل : لا خاطري البحـر واحشني بحر جده
خالد : مشينـا



بيت سعوووووووود
رن التليفووووون
أريج : ألو
:: السلام عليكم
أريج كاتمه ضحكتها : وعليكم السـلام
عبد العزيز : أريج ؟؟
أريج : أيه
عبد العزيز ابتسم : كيفك ؟؟
أريج : بخير بغيت شئ ؟؟
عبد العزيز : ايش فيك ؟؟
أريج : ولا شئ بس سمعت صوتك
عبد العزيز : حشى انتي وغزلوه مو لسان اللى عندكم
أريج : وانت اللى بفمك ثعبان مو لسان
عبد العزيز : اريجوه
أريج ببرود ودلع : هـلا
عبد العزيز ذاب بس مابين : عمي موجود
أريج : دقيقه اناديه لك

في بيت نــاديــــــــــــــــــــــــــه
نوف تأشر بيدهـا قدام عيون رغـــد : هييييه يالخبله وينـك
رغـد :اففف وجع ايش تبغيـــن ؟؟؟
نوف : وين سرحـانه
رغـد تنهدت : ااااه بمحمد واحشنـي
نوف : وجع من زينه هالاسمر
رغـد عصبت : وجع نويف محمد قمر وسماروا عذاب
نوف : ايه هـذا اذا عبرك محمد يموت بهبه
تدخـل ناديــه : لا بيعبرهـا محمد يحب البنات
رغـد : يعني يمه معقول يتزوجنـي
ناديه : أيه بياخذك وتقولين ناديه قالت
رغـد : كيف ؟؟
ناديه : ماادرى انتي شوفيلك طريقه تخليــه ينتبه لك
نوف : ونا يمه حاطه عينك على مين يتزوجنـي
ناديه تفكر بعمق : عندك خالد حلو وكمان يشتغل بشركة ابوه وبس يموت ابوه بيكون كل شئ له ماعليك من غزل
نوف : بس مشعـل احلى بكثيرررر من خالد مشغل يخقق
ناديه : ومشعل بعد حلو ودكتور وابوه صاحب شركـات
رغـد : ااااه لو بس محمد يعبرنـي
ناديه : بيدك يالهبله تخليني يموت فيك
رغـد تفكر بخبث كيف تقدر تخلي محمد يحبهـاااا


يــــــــــــــــــــوم جديــــــد
سلطان : شهد انتوا اعزموهـا على مطعم وانا اصير اشوفهـاااا
شهد : سلطان ليش كل ذااا لمى نجتمع تقدر تشوفها احسن من المطعم
سلطان : ابغى اكلمهـاااا لوحدنـا
شهد : طيـ............(قطع كلامهااا تليفون البيت يرن بس سلطان سبقها ورد )
سلطان : ألو
غزل : هااي سلطان
سلطان : هلا غزل كيفك ؟؟
غزل : بخير امم ايش فيه صوتـك ؟؟
سلطان : من الدوبــه شهيد
غزل بخوف على شهد: ايش فيها اتصلت على جوالها ماترد
سلطان : لا تخافين مافيها شئ بس ابغاكم تعزمون عبيــر على مطعم وانـا اشوفهـا واكلمهااا بس مو راضيه
غزل تفكـر بعمق : طيب ايش رايك باللي ايخليك اتشوفهاااا ويخليك تكلمهاااا
سلطان بفرح : جد غزولـه
غزل : وجع شنو غزوله
سلطان : ادلعك
غزل بغروور : انا اسمي بنفسوا دلع وبعدين ماتسمع العايله كلها تقول غزلي او بابا يقولي غـزالي
سلطان : اكلتيني
غزل : ماراح اخليك تكلــم عبيـر
سلطان : لا تكفين
غزل : هههههههههههههههههه أمزح اممممم خلااااص بكره الساعه 7 المغرب تعال واظبط لكم الشوفه الشرعيه
سلطان : ياقلبــي والله
غزل : يـلا اعطيني شهوده برتب معاها لبكرا مافي وقت
سلطان بفرح : من عيوني
شهد تاخذ السماعه : هـلا غزلي
غزل : كيفك ؟؟
شهد : تمام وانتي ؟؟
غزل : تمام
شهد : ايش قلتــي لسلطان خلاه يطير من الونـاسه
غزل : هههههههههههه بظبط له النظره الشرعيه له وعبير
شهد : اهئئئئئئئئئئئئئئئئ كيــف ؟؟
غزل : اسمعـي .................................




هبه : حبيبي
محمد : هلا عمـري
هبه : أيش رايـك نســافر
محمد : الحين وينا وين السفر مشغولين بالشغـل
هبه : افف طفش
محمد يغمز لهـا : تطفشين وانا عندك
هبه : توك تقول مشغول
محمد : لو مشغول الصباح بس بعدين (ابتسم وغمز لها ) فاظيلك

نعـــود لمكالمة غزل وشهد
شهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غزلي بطني
غزل مو احسن منها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايش رايك
شهد : تحفــــــــــــــــــه
غزل : اوكي بكرا تعالي قبل سلطان عشان نرتب الوضـع أوكي
شهد : هههه أوكي بس ابعرف انا من الحين فاطسه ضحك
غزل : اجل بكرا ايش بيصير فينا
شهد : غزلي حاول تمسكـي نفسك لا تفضحيـنـا
غزل : وربي خايفه اننـا ننكشف من ضحكي انتي عارفتني اذا احد طاح اضحك
شهد : ههههه الله يستر
غزل : اوكي باي بروح اشتري الملابس
شهد : اوكي باي


يــــــــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــد
في المستشفى وصلت أريج مع ابوهااا راحت على شغلهااا وابوهـا راح على مكتبواااا
اممممم اريج ممرضه تشتغل مع الدكتور عبد العزيـز
أريج دخلت شافت عبد العزيز مو موجود ارتـاحت شوووووي وقامت طلبت من الكافتيريا كووووب شـاهـي
وجلست تشرب
دخل عبد العزيز : صباح الخير
أريج : صباح النووور
عبد العزيز : كيفك ؟؟
أريج : بخيـر
قامت أريج وطلعت برااا الغرفه تشوووف المرضى اذا فيه أحد وبدت دوامهـا مع انو عبد العزيز كان نفسه يتكلـم معاهـاااااااا


في الشـــــررررركــــه
خالد بمكتبوا يشتغـل
دق الباب
خالد : تفضـل
مشعل : سلام
خالد : هلا عليك السـلام
مشعل : مشغووووول
خالد : شوووي
مشعل يشووف الســاعـه : الساعه 12 ونص قوم نتغداء
خالد يتمدد على الكرسي : اففف الشغـل صاير متعب
مشعل : يلا قوووم
خالد يقوم : يلا مشينــااااا



في بيت فهد
رن جوال غزل
غزل وصوتها كلوا نوووم : ألو
شهد : نايمه !! يلا قومي
غزل وصوتها مبحووح من النوووم : شهدي بنام
شهد : وين تنـامين رتبتـي الأغراض
غزل : افف منك على الأزعاج كل شئ جـاهز
شهد : اوكي باي
غزل : اسمعي صحيني 4 ونص اقوم اخلص باي
شهد : اوكي باي



في المستـــشفى وقت البريــــــــــــــــك
عبد العزيز : أريج تعالي نتغداء بالكافتيريا
أريج مستغربـه من تعامل عبد العزيز معاها بلطف : لا شكرا
عبد العزيز : على الأقل تفتحي نفسي
أريج عصبت : شنو شايفته دواء فاتح شهيه ؟؟
عبد العزيز يبتسم : واحلى من الدواء
أريج عصبت وطلعت من العياده شافها ابوهـا
سعود : وين رايحه ؟؟
أريج : بابا ترا الحين بريــك يعني مو دوام تقولي انتي وين رايحه وتاركه شغلك
سعود : هههههههههههههه طيب تعالي اتغدي معاي
اريج : اوكي عندي شغله بسويهاا واجـي
سعود : أنتظرك بالكافتيرياااا
أريج : أوكي
أريج طلعت للكراجـات بمـا ان المستشفى لي أبوهـا في كراج خـاص بـي سياراتهم وكانت هناك سيارة ابوها وكمان عبد العزيز
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 11:34 PM   المشاركة رقم: 4
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : ساحرة الاجفان المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـارت الـــــــــــــــــــرابع
أريج طلعت للكراجـات بمـا ان المستشفى لي أبوهـا في كراج خـاص بـي سياراتهم وكانت هناك سيارة ابوها وكمان عبد العزيز
راحت عند سيارته وهيا خايفــه وبنفس الوقت تضحك عليــه وهيـأ تتخيل شكلوا الظهر قرفان من الدوام والحر ويلقى سيارته كل كفراتهـاااا خربانه
قربت من سيارته دورت على أي شئ تنســم فيه الكفرات مالقيت طلعت من جيبهـاااا مشبك شعرهـاااا وقربت من سيارته وونسمـــت الكفرات الأربعه
شافت حق الأمـــن خافت تنكشـــف ركضت على المستشفى
اريج تاخذ نفســـهــاااااااا وتتصل على غزل بس ماردت
اتصلت على شهد : الو
أريج : هااي
شهد : هاي أروجه كيفك ؟؟
أريج بابتسامه : تمـام
شهد : سويتي اللى اتفقنا عليه
أريج : نسمــت الكفرات الأربعه ههههههههههههههههه
شهد : هههههههههههه كفو والله
أريج : ماعليك زود ياقلبي
شهد : وااي ونـاسـه ياليت غزل صاحيه
أريـج : هههههههههه يعرف يتحدى شلتنـا
شهد : هههههههههههههههههههه يلا روحي وبيني انك طبيعي لا تخلي أحد ينتبه لك
أريج : اوكي باي
شهد : باي



مشعــــل وخـــالد في المطـعـم
خالد : متى تنتهي إجـازتك ؟؟
مشعل : شهر ونص شهرين
خالد : هانت كلهـا سنه وتخلص
مشعل : بس بتكون علي اصعب سنه
خالد : ليش ؟؟
مشعل : لأن اللى احبهـا مو راضيه ترحمني كل سنه اشوفها تحلووو عن اللى قبلهااا ماني مصدق متى تنتهي السنه واخطبهـاااا
خالد فاهم مشعـل : هههههههه يعني حالـي احسن من حـالك حتى انا ابي اخطب
مشعل : طيب انا وأبـي اخلص دراستي ومااتحمـل اكون مالك عليها وبعيد عنها على الأقل اصبر نفسي اني بخطبهـا بس انت تشتغل ومناقصك شئ ليه ماتخطب
خالد : قريب انشاء الله




في المستشفى دخلت أريج الكافتيريا تبغى تتغـداء مع أبوهـاااا لقيت عبد العزيز جالس معاه أول ماشافهـا أبتسم
أريج قربت بارتباك : سلااام
الكل : عليك السلام
كانت طاوله متوسطة الحجم وعليها 3 كراسي صارت بنص بين ابوها وعبد العزيز
عبد العزيز همس لهااا : غيرتي رايك وجيتي تفتحين نفسي
أريج : لا يادكتـوور بس انت الملقوووف اللى جالس مع بابا
سعود : ايش فيكم ؟؟؟؟
عبد العزيز يتعدل بجلسته : سلامتك عمي بس كنت اسئل عن حالة مريض
سعود : هههههههههه الحمد لله طلع فيه غيري حتى وقت البريك يتكلم عن الشغـل
أريج : هههههههههههه لا بابا انت مافي زيـك اتوقع بأحلامك شايل هم المستشفى
جلســوا يتغدون وكان عبد العزيز يحس بشئ يشدووووا جهة أريـــج


في بيت عبد الله الساعه 2 ونص سلطان صحي من النــوم
نوره : ليه اليوم مارحت الشركه ؟؟
سلطان يتهرب عشان بيكون مرتـاح يوم يشوووف عبيـر : يمه راحت على نومـه
شهد تهمس له : نومـه هـا ؟؟
سلطان يهمس : لا ابغى اكون مرتــاح يوم اروح مو تعبان
شهد تهمس له : حشى بنت
سلطان عصب : شهيدووه
شهد : ترا نهون عن الشووووفه
سلطان : الله لايذلنـي لك وجع (ويقوم )
نوره : وين بترووووح ؟؟؟
سلطان : بطلع اخذ شاور بعدين بروووح الحـلاااااق
شهد تبتسم وتغمز له : مو قلنـا عريس
نوره : امين متى يجي اليوم اللي اشوفك عريس
سلطان : انشاء الله يمه انشاء الله (وطلع غرفته )

نعود للمستشفى انتهى الدوام
عبد العزيـز يتمدد على الكرسي بتعب : ااااااااه لسى في أحد
أريج تفكـر لو قتلوا لاء وطلعنا كلنـا اكيـد بابا هيشـــــــوفوا وياخذوا معانا ويوصلوا ويكون بدال مو انـا اللى سويت في المقلب هو اللي يسوي المقلب مو فايقه بروح البيت ارتـاح
عبد العزيز : اريـــج أريــــج ؟؟
أريج توها تنبته : هاه هـلا
عبد العزيز يبتسم : ياهلا فيك لسى باقي مرضي
أريج : ايوه باقي مريض واحد بس
عبد العزيز : افف يلا دخليـــه
أريج تطلع من العيـاده وتروح عند مكتب أبوهـا : سلام
سعود : هلا عليك السلام
أريج : يلا بابا الدوام خلص
سعود : خلصتي ؟؟
أريج تبتسم : ايوه يـلا
طلعت أريـــــج وأبوهــااا واريج تبتسم وشووي وهتفطس من الضحك يوم شـافت سيارة عبد العزيــز
انبسطت وركبت السياره وراحوا على البيت
امـــا في المكتب عند عبد العزيز : اففف وينهااا هاذي ؟؟؟؟
طفش وقـام طلع من العيـاده مالقي مرضى ولا شئ مافي احد رجع شاف على مكتب أريج الصغير اخر مريض قراء الأسم هو كشف عليـــه
فضخ الرووووب واخذ اغراضه وطلع راح عند سيـارته جـاء بيركب السياره بس شاف مشبك شعر مرمي جمب الكفـر وانتبه ان كفرات السياره منسمه ارتخى وشال المشبك اذكر
اذكر انو مررره شـافوووا على مكتب أريج انتبه انو الكفرات الأربعه منسمه ضرب السياره برجلوا انقهرر كيف يقدر يروح على البيت تعبان من الدوام راح لي الحـارس وقالوا يصلح السياره ويرسلها على البيت واخذ سياره من سيارات المستشفى وراح على البيت





في بيت فهــد
غزل لبست بنطلون جينز كحلـي ضيق وبلوزه فوشي وحطت بشعرهـا ربطه فوشي ولبست اسواره نـاعمه فضي وحطت ميك . اب ناعممم طلع شكلهااا نعوم
نزلت تحت : خلودي مارحت ؟؟؟
خالد : انتو ايش فيكم ؟؟
غزل ببرأه : ابدا مافي شئ
خالد يقرب منهـا ويمسك اذنهـااا : غزل !
غزل تمسك يد خالد : ااي خالد راح تخرب الربطه حقت شعري اترك اذني عورتني
خالد يتركهـا : ايش القصه صرفتي ابوي والحين بتصرفيني
غزل : اففف مافي شئ دب خربت ربطتي يلااااا اوت
خالد يبتسم : بس شكلك حلووو وناعم
غزل بغروور : طبعا ياحبيبي انا غزل
خالد : لو بس ربي يفكك من هالغرور
غزل : اوووه اذا تحسبوون انكم اذا قلتولي مغروره بزعل غلطانين بلعكس عادي
خالد وهو يطلع : مغروره
بعـــد ربـــع ســاااااااااعه جات شهـد
غزل : تأخرتي
شهد : سوري جبتي الملابس
غزل : يس جبت الملابس والميك.اب
شهد : ليه الميك.اب نحط لها من الميك.اب حقك
غزل : يععععع تبغيني استعمل الميك.اب حقي بعد ماتحط منوااا
شهد : صـااااادقه وعععععع
غزل : تعالي اوريكــي البس خطيرر
شهد تشوووووف البس : هههههههههههههههههههههههه غزل من اختــارو لا تقولي ذوقك مااصدقك
غزل : حرام عليكي هـذا ذوقي خليتها بنفسهاا تختـار
شهد : هههههههههههههههههههههههه
غزل تنــادي : سنتيـااا
شهد : ليه سنتيا مو تينا
غزل : لا حرام تينا طيبه سنتيا تقهررر
شهد : انا الميك . اب
غزل : اوكي انا بتفرررج بس
شهد استلمت المهمه اما غزل اتصلت على عبير : الو
غزل : هااي عبوره
عبير : اهلين
غزل : ههههه مستعده
عبير : غزل تكفين قوليلي ايش البس ؟؟
غزل : امممم اكثر لبس تحبيه يعني قريب لك
عبير : امم اوكي
غزل : لا تتأخري باي
عبير: أوكي باي


مشعـل : هييه يالخو وين سرحان
خالد : غزل
مشعل بخوف على غزل : ايش فيهااا ؟؟
خالد : ناويـه على شئ صرفتني وكمان صرفت أبووي ماادرى ناويه على أيش ؟؟
مشعل : ههه اكيد هي وشهد ناوين على شئ
خالد : هههههههههه والله ماادرة عنهممم
مشعل : تعال نروح لهم
خالد : عشان يذبحونـا
مشعـل : ههههه مانحسسهم بوجودنـا
خالد : مشينـا
مشعل :عارف أيش الشئ اللى يختلفون فيه غزل وشهد عن بعض ؟؟
خالد :شنو
مشعل تنهد : الغرور
خالد : ههههه قصدك غزل مغروره
مشعل : مره كلها غرور
خالد : ههههههههههه هـذا الشئ له قصه ا بس صدقني هيا طيبه والغرور مو بيدهـاااا




بيت فهـــد
رن الجرس
غزل : جوا... جوا..
شهد : خلاص خلصت لها الميك.اب
غزل : يلا ننزل
شهد : يلا
غزل تاخذ نفس : يارب خليني اقدر امسك نفسي ولا اضحك يارب
شهد : ههههههههههههه
غزل وشهد نزلوااا غزل لفت طرحتهااا على البنطلون والبلوزه
سلطان بابتسامه :: سلااام
غزل وشهد : وعليكم السلام
سلطان يعدل شماغه : كيف الشياكه ؟؟
شهد : بخير يسرك حالها تسلم عليك
غزل : ههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان : تتريقين
شهد : بدال ماتقول كيفكم اخباركم تقول كيف الشياكـه
سلطان : بجد قولولي كيف ؟؟
غزل : لا والله بجد مرتب وكشخه
سلطان : والحلاقـه كيف
شهد : مره حلووو
سلطان : انتو قلتوا لهـاااا
غزل : شوف انت اجلس بالمجلس وهيـا بتدخل اتقدم لك العصير
سلطان بصدمه : معقول وافقت كـذا من غير ماتقول شئ
شهد : انت مالك شغل اللى عليك انك تدخل المجلس وتاخذ العصير وتتكلمون
سلطان : حلوووو
غزل : يلا ادخل بسرررررعه
سلطان المسكين دخل وجلــس بالمجلــــس مرتبك كأنوا بنت مو عـارف كيف يعترف لعبير بحبوا لهـا كان حاط الموضوع جد
غزل : لا سنتيا خذي العصير بسرعه
سنتيا : ئيـب ئيب (طيب طيب )
سنتيــا شالت الصينيه بتدخل المجلــس كانت لابسه تنوره طويله لونها اخظر فسفوووري وبلوزه كم طويل لونهااا ازرق سماوي وجكيت كم طويل لونوا موف وشال طويل برقبتهااا لونوا اصفر وحاطه بشعرهااا ورده حمراااء والميك.اب الروج احمرر والبلشر احمرر والضل اللى فوق عيونهاااا اخظررر وازرق ومكحله عيونهااا بلون الأبيض طالعه زيي الجنيه وكمان عاملين شعرهـاااا كيرلـي
شهد : شوفي السلطه اللى هيـا فيها
غزل ترفع يدها باستسلااااام : والله هيا اللى اختـارت ههههههههههه
شهد : ههههههههه أيش رايك بالميك. اب
غزل : تسلم يدك هههههههههههه
شهد وغزل : ههههههههههههههههههههههههههههه
شهد : ههههههههههه عارفه ماراح الشركه يقول يبغى يكون مرتـاح ورايح للحلاق
غزل : هههههههههههه حشى بنت اجل ماألوم نفسي يوم اتأخر
شهد : هههههههههههههه قتلوااا
غزل : يلا سنتيا ليش واقفه ادخلي
دخلت سنتيــا وغزل وشهد وافقين عند باب المجلــــس
سنتيـــــا تقرب من سلطان وهيـا شاقه الحلق : تفزل (تفضل )
سلطان راخي راصوا سمع الصوت استغرب ايش فيه عبير ليه تقول تفزل يمكن مستحيه بس ايش الألوان اللى هيـا فيهـاااا
غزل مو قـادره تمسك نفسهـا : ههه سلطان ههه ارفع راصك ايش فيك ؟؟
شهد كاتمه ضحكتهـاااا : شوف مرتك ماعليها خلااااف تعرف لي أمور البيت كلـهـاااا
سلطان رفع راصوااا شاف وجه يلوووع الكبد وشاقه حلقهااااا بضحكه وسنونهاا تقرف
لاعت كبدواااا بس ‘إلى الأن مااستوعب المقلب ينظر إلى غزل وشهد : وين عبير ؟؟
شهد : اممم أصحح لك سنتيا
غزل : مو أنت قلت تبغى تشوف الشوفه الشرعي هاهي قدامك البنت
سلطان يأشر على سنتيا الرجال مصدوم : وهاذي بنت ؟؟؟؟؟؟؟؟ وين عبير
شهد : اففف عبير عبير اهي قدامك مرتك
غزل : هههههههه أيش رايك ؟؟
سلطان فهم : انتو
شهد وغزل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
سلطان رمي شماغوا والعقـال على الكنبه : جاكم المووووووووووت
غزل وشهد شردوا بر البيت طلعوا على الحديقه يركضون وغزل طاحت من على راصها طرحتهاا
سلطان يركض وراهم ورافع ثوبه : وين رايحين جاكم الموت
غزل تركض : ههههههههههههههههههههه سلطان هدي الله يخليك هدي نمزح
شهد : ايش فيك ماعجبتك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان رفع ثوبه ويركض وراهم
غزل شافت خـالد نطت له ماشافت مشعل
غزل تمسك بخالد : وااااااااااااااااي عصب عصب بيذبحنـي
شهد هيا الثانيــه شافت أخوهـا : مشعل ياويلي سلطااااان
خالد وهو حاظن غزل : انتو ايش فيكم ؟؟
سلطان قرب منهم
غزل راحت وراء ظهر خالد وصارت قريبه من مشعل اللى يشم ريحه عطرهـا وذاب من دلعهاااا
شهد كمان وراء ظهر اخوهـا : سلطان تكفي هدي
غزل اطلع راصها من وراء ظهر خالد وكاتمه ضحكتهااا : سلطان هدي كل شئ ينحـل بتفاهم
سلطان : لا والله تشهدوا على أرواحكم
غزل تنـادي : سنتيــا سنتيـــــا
شهد تنادي : تعالي شوفي سلطان هنـااا سنتيــا
سلطان يلف وراه خايف سنتيـا تيجي : لالا لا تنادوها
غزل وشهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : أيش القصه ؟؟؟
مشعل خلااااص مو معاهم صـار كل نظروا جهة غزل اللى مو منتبه له
سنتيـا تهز راصهـا : نعم ماما
خالد ومشعل انصدموا من المنظر اللى شافوووووه تلوع الكبـــــــــــــــد
سلطان يحط يدوا على خشموا : الله يقرفك انتي والعطر اللى حاطتواا
شهد : ههههههههههه هـذا توصيه خاصه لك منعناهااا تدخل البيت وسوينا الشوفه بالمجلس الخارجي عشانك
في هـذا الوقت وصلت عبيــــر
سلطان انكسف من نفسوا ثوبوا اللى خرب من الركض وأول كان مكوي واقف الحين الثوووب مطعج وشماغوووااا والعقال بالمجلـس
عبير مو فاهمه شئ : سلام عليكم
سلطان : هلا هلا عليك السلام
الكل : وعليكم السلام
غزل وهيـا وراه ظهر خـالد تمشي وتدف خالد وهيـا ماسكه بظهرووااا ونفس الشئ شهد ودخلوا الفيـلا
سلطان يقرب من عبيـر : كيفك ؟؟
عبير بخجل : بخير وانت ؟؟
سلطان : بخير بعد شوفتك
عبير : ايش فيكم ؟؟
سلطان : كنت بذبحهم بس ربك ستر احسبهم يكذبون علـي
عبير : ههههههههههههه
سلطان : فديت الضحكه
عبير : ...................
سلطان مسك ديهـا بس عبير حاولت تسحب يدهـا بس هو ظل ماسكهـااا : عبيري
عبير: ..................
سلطان : ماقالولك البنـات انا ليش جاي هنـا
عبير حركت راصها بالايجاب
سلطان : تقبلين بقلبي ؟؟
عبير ابتسمت
سلطان : بس ترا انا معاه مابخليـــه لحـاله
عبير ماقدرت تمسك نفسهـا : هههههههههههههه
سلطان : فديتك ياعمر سلطان انتـي
عبير : طيب خلاص اترك يدي
سلطان : مابتركهـااااا
جلسوا يتكلمون شووووي عرف من عبيـر انهـا هي بعـــد اتحبووووووااا
امــا عنـد شهد وغزل اللى قالوا لهم القصه
خالد ومشـعـل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
غزل تلف لشهد : كنت أحسب بس انا وانتي اللى راح انسطح
شهد : هههههههههه من جد شوفي كيف عيونهم اتدمع من الضحك
غزل : ههههههههههههههههههههههههه
شهد تهمس لهـا : شوفي خـالد عذاب
غزل بغرور : هههه طبعا شهدي هـذا خلودي
شهد : حتى مشعـل حلووو
غزل : وععع مو من زينوااا
شهد : احسوا يحبك
غزل باستغراب : مشعـل يعرف الحب ؟؟ مااتوقع
شهد : هههههههههههه ليــه ؟؟
غزل : احسوا بس يحب يتأمر وينفذ كلاموا وبس
شهد : لا تـ....
خالد قطع كلام شهد : غزلي
غزل تلف له : عيون غزلـك
مشعـل وقتهـا حس بالغيرره مع انو عـارف انو خـالد اخوهـااااا
خالد : انتو بس جالسين تتسـاسرون فين القهوه
غزل بخبث وكاتمه الضحكه بس باين على وجهـهااا ومشعل خلاااص ذاب من شكلهـا : من عيوني الحين أقول لسنتيـا تجبلك القهوه
مشعل : لا الله يعافيـك مانبي شئ
شهد وغزل : هههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت عبيـــر عليهممم
شهد : حيالله العروس
غزل : اهلين تعالي اجلسـي
عبير تجلس جمبهم وبهمس : ايش سويتوا بسلطان
غزل اتذكرررت : ربي ستر وجيتي ولا كان انا اليوم ميتــه
عبير : أيش سويتـواا
غزل : ماشفتي وانتي براااا سنتيـا
عبير : وععععع ايش مسويه بنفسهـااا
شهد : قصدك احنــا سوينـا فيهـااا
عبير : شنو ؟؟
غزل : ههههههههههه ظبطنالوا الشوفه
عبير : ههههههههههههههههههههههههههههه
خالد هو مشعل يقوموااا
خالد : سلطان برااا ؟؟
عبير : لا راح
غزل : خلودي خذ شماغوا والعقال نسيهاااا يوم شاف
شهد تقاطعها : الجمال كلوا سنتيـا
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : غزل لو جـاء احد يخطبك وجاء وقت الشوفه ايش هتسوووي فيـه
غزل : هطلب له اسعاف قبل
مشعل استغرب الموضوع يهمه : ليــه ؟؟
غزل : عشان ينقذونوا ليـا اخاف ايصير فيه شئ اذا شاف جمـالي
عبير : مغروره
غزل بغرور : اوكي
مشعل يبتسم ويغمز لهـا : مغروره يحق لها الغرور واللى تماري غزل خسرت
غزل استغربت من جرأه مشعل
خالد : وانا واقف هنـا أيش ؟؟
شعل : وانا أيش سويت
خالد : ابدا ولا شئ بس تتغزل بأختي قدامي
مشعل : انا اغني اغنية راشد
غزل بغرور ودلع : لا والله وراشد يقول اللى تماري غزل خسرت
مشعل : ايوه هو جدد الأغنيه شكلك ماسمعتيهااا
غزل : الأغنيه قديمـه
مشعل : لالا جددهـا توزيع جديد
غزل وشهد الهبول صدقواا
شهد : يبغالنـا نسمعهـا
غزل : اممم بعدين ندورها في النت
مشعل كتم ضحكتوا وخرج مع خـالد



يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــــــــــــد
في بيت عبد الله على طاولة الفطووور
عبد الله : وين العيـال ؟؟
نوره : نـايمـيـن وسلطان توه صاحي
عبد الله : خير انشاء الله انا بروح الشـركه وخليه يلحقنـي
نوره : انشاء الله
خرج عبد الله على الشـركـه ونزل بعده سلطـان مبسوووط ومروووووق ويغنـي
سلطان يبوس راص امه : كيفك ياأحلى أم
نوره : هههه بخيـر ايش فيك من الصبــاح رايق
سلطان يفطر : افا الغاليـــه ماتبيني اكون رايـق
نوره : لا ياولدي بس دايـم تقوم الصبح مالك خلـق أحد
سلطان : اممم من اليــوم ورايـــح انشاء الله بتلقيني على طول مروووق
نوره : انشاء الله
سلطان : لا تامرين بشئ بروح الدوام قبل مايذبحني الوالد
نوره : ههه سلامتـك
سلطان : الله يسلمك


في المسـتــشفى دخلت أريــج المكتب عارفه انو عبد العزيز مو موجود لأنها اليوم جايــه بدري مع أبوهـا وكمان اكيـد أمس اتعذب عشـان يروح البيت
أريج دخلت المكتب وصكرت الباب وراهـااا تفاجئت بعبد العزيز اللى جـالس على المكتب مبتسم
أريج ارتبكت : س س سلام
عبد العزيز : وعليكم السلام
أريج تحاول تخفي توترهـا : جـاي بدري ؟؟
عبد العزيز بخبث : لا انـا من أمس هنـا
أريج بصدمه : نعم تتكلـم جد
عبد العزيز : أيه
أريج : ليـه ؟؟
عبد العزيز بخبث : أستنى المريض اللى باقي
أريج استحت بس ماقدرت : ههههههههههههه
عبد العزيز : فديت الضحكه
أريج تنكر : أي مريض
عبد العزيز قـام وقرب منهـا : تنكرين !!
أريج ارتبكت من قربه : م م م ماانكر شئ اتكلم جد أي مريض
عبد العزيز يطلع من جيبه مشبك الشعر حقهااا : اممم وهـذا
أريج بصدمه لالا انكشفت ياويلي : ش ش ش شنو هـذااا


1* ياتري شنـــوا راح يصيـــر مــع أريـــج وعبد العزيـــز ؟؟...
2*عبيـــــــــــــر وسلطـــــــــــــــان شنـوا مابعد الشوفة ؟؟..
3*مشعـل وحبوا لغــزل الصـامت شنو نهايتـــه ؟؟...

أنتـــظر رأيـــــــــــــــــــــــكــم وتوقعاتـــــــــــــكم
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 11:35 PM   المشاركة رقم: 5
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : ساحرة الاجفان المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار ت الخـــــــــــــــــــــــــامــــــس
عبد العزيز يطلع من جيبه مشبك الشعر حقهااا : اممم وهـذا
أريج بصدمه لالا انكشفت ياويلي : ش ش ش شنو هـذااا
عبد العزيز يبتسم بخبث : مشبك شعر حبيبتي
أريج تبعد عنوو: وانا أيش دخلنـي
عبد العزيز : مو حقك !!
أريج : توك تقـول حق حبيتـي
عبد العزيز : وانتي حبيتي
أريج خلاااص تحس باحراج مو طبيعي غبيه غبيه عارفه ان المشبك حقك ليش تسـألين ولا الغيره عليه خلتكـي تسـألـي اففف
عبد العزيز : أروجه
أريج تبعـد عنـوووا مرتبــكــه : اا ام جوا لا برا لا في ..الـ.. ايوه ..في الانتظار في ناس ...قصدي مرضى
عبد العزيز ضحك على كلامها مو عـارفه أيش تقووول




بيت أبو عبد العزيز
تركي نازل على الدرج ركض
هدى : بسم الله ايش فيك اللى يشوفك يقول قـرد
تركي : افا عليـك الغاليــه شوفيني ايش زيني وتقولين قـرد
هدى : ههههههههههه ايش صاحي من صباح الله
تركي : وين أبوي
هدى : راح على البنـك
تركي : يلا سلااااام بروح لـه
هدى : ليش ايش فيه ؟؟
تركي : ابي money
هدى : انت بس تصرف بلفلوس أيش تبي فيهم
تركي يسلم على راص أمه :ابيهم ...ابيهم .. يلا سلام الغاليه



بيت أبو محمد اتصل أبو محمد على حصه
حصه : متى ؟؟
أبو محمد : بكراا
حصه : مايمدي كلنـا بكرااا نروح
أبو محمد : لا انشاء الله يمدي
حصه : أبو محمد أجل فكرتك شويــه
أبو محمد : مو فكرتي
حصه : اجل فكرة مين ؟؟
أبو محمد : أمـي تقول تبينـا نجتمع كلنــا وماتبي نكون عندهـا بالبيت شووي ونروح تبينـا نكون بشاليـه
حصه : خلااص ولا يهمك انا اقــوم الحين وأشوف أيش يمدينـي اسووي
أبو محمد : يلا سلاااام
حصه : مع السلامه



في المستشفى وبالأخص في عيــادة الدكتــور عبد العزيـز
كان طفـل تقريبــا عمروااا 4 سنين يبكــي وعبد العزيز مطنش يبغى يكشف عليـــه عبد العزيز خلاااص عصب والطفل بس يبكـي
أريج اخذت الولد وشالتوا من على السريـر وحظنتوا تهديـه : بس حبيبي بس خلااااص
عبد العزيز : خلصيني حطي على السريـر بكشف عليـه
أريج تهدي الولد : بس حبيبي خلاااص
عبد العزيز : شنو ماتسمعين خلصينـي بكشـف عليــه
أريج : اذا انـا مااسمع فأنت مافيك أحساس مو شايــف كيف يبكي
عبد العزيز : دلع أطفال
أريج عصبت من بروده : انت مافيك احسـاس
عبد العزيز عصب : مو صاحيه أريجوووه
أريج أخذت الطفل وحظنتوا تهديــــــه
أم الطفل مستغربه من المجانين اللى قدامهـاااا
عبد العزيز انحرج من نظراتهـااا : احم اتفضلي ارتـاحي على الكرسي
عبد العزيز قرب من أريج اللى حاظنه الطفـل وجالسه تلعبوااا
عبد العزيز قرب وقــرص خد الطفل بمزح
أريج تنظر فيه بنص عين : ايش تغير خلااااك تحن !!!
عبد العزيز : عديـتـينــي بحنـاااانك
أريج : ......................
عبد العزيز حب يزيد إحراجهـااا : ااااه لو أني بحظن بعض النـاس زيك (قصدوا الطفل ) بس يلا عقبالنـا
أريج خلااااص مو قـادره قامت واعطتوا الطفل : خذ اكشف عليــه احسن لك
عبد العزيز وهو شايل الطفل : شوفي كيف يبكـــي
اريج معصبه ومنحرجه : مو مشكله يبكي بس الأهم صحتوااا
عبد العزيز يضحك على وجهها الى قلب خريطه جغرافيه من الأحراج



في البنـــــــك
تركي يدخل مكتب أبوه : سلام (وريروح يسلـم على أبووه )
أبو عبد العزيز: عليك السلام غريبه صـاحي !!
تركي : هههه قلت اجي واشـوفك
أبو عبد العزيز: اللى بعدوا
تركي : هههههههههههههههه لهدرجه مكشوووف أبي فلوووس
أبو عبد العزيز: ليــــــه ؟؟
تركي : يبه ابيهااا
أبو عبد العزيز: انت تصرف بشكل مو طبيعي
تركي بزعل : يعنـي مابتعطيني
أبو عبد العزيزيبتسم : لا بعطيـك بس لا تتعودهـا ...



في بيت أبو سلطان
شهد : واااااااااااو فلــه وناســه
مشعل : اهدي ايش فيك ؟؟
شهد : واااي ونـاسه روحت الشاليه
العنود : طبعـا أنتي وغزل اتفلونهااا
نوره : خلااااص روحي رتبـي اغراضك
شهد اطلع جوالها من جيبهاا : لا بتصل على غزل
شهد تتصل على غزل
سلطان من بعيـد ينادي : شهد شهد
شهد : طيب سلطان جايـه
مشعل بخبث : هاتي انا اقولهاا وانتي روحي شوفي سلطان
شهد ببرأه تعطي الجوال مشعـل
مشعل اخذ رقم غزل على جواله بس اتصل عليـهااا من جوال شهد عشان ترد
غزل وهيـا نايمه : ألو
مشعل ماعرفهـاااا : غزل !!
غزل وهيا نايمه : شهودي صار لك كم يوم تزعجيني بناااام
مشعل ذاب من صوتهااا وهيـا نايمـه : احم غزل انا مشعـل
غزل بصدمه تقوم تجلـس على لسريـر : مش مش هـذا جوال شهد
مشعل يبتسم : ايوه شهد انشغلت وقلت اتصل عليك
غزل تشرب مويه عشان صوتها وهيا نايمه عشان البحه اللى بصوتها تروح : خيـر
مشعل خلاص ذاب من صوتها والبحه اللى فيه وهيـا نايمه والحين ونعومته : بنروح الشاليـــه
غزل بفرح : احلف !!
مشعل : ههههههههه والله
غزل : وااااو متى ومين ؟؟
مشعل : ههههههه كلنـا بكرااا
غزل : اوكي قول لشهد تجيني عشان نخطط وباي بنام ولا اقولكم طيرتوا النوم
مشعل : الحين اتصـل عليـك عشان تقوليلي قول لشهد
غزل : أجل عشـان ايش !!!!
مشعل : عشان... اااااه .. انتي كيفك ؟؟
غزل باستغراب : بخير امم مش مش
مشعل : ياعيونه
غزل : انت تعبان !!!!!
مشعل : لا
غزل : اجل انجنيت صح
مشعل مجنون فيك :: غزل ايش فيك !!
غزل : انا اللى ايش فيني اخذ جوال شهد ومصحيني من النوم وتقولي متصل عشان تقولي على روحة الشاليه وبعدين اقولك باي فيك شئ صدقني
مشعل : ههههههههههه مافيني شئ
غزل : وين شهدي ؟؟؟
مشعل : شوفيها جاات
غزل : اعطيني ياها بسرررعه
شهد : الو
غزل : مش مش انجن
شهد : هههههههه ليه
غزل : قومـي تعاليلي
شهد : اوكي
غزل : يلا بقووم اخذ شـاور باي
شهد : اوكي باي




بيت أبو محــــمد
عبير : افف مو فـايقه
أريج : ياهبله وناااسه
عبير : اممم ابغى ملابس جديده
حصه : خلاااص روحوا السووق وخذوا الخدامـه
عبير : يلا أريـج
أريج : اوكي شوفي شهد وغزل يروحون وانا بقووم ألبس
عبير : اوكي


بـــيت أبو عبد العزيز
تركي يدخل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ..
هبه اللى جايه تزور أمهـا : شنو الكيس اللى بيدك ؟؟..
تركي : مالك شغل ..
أم هبـه : لا طول لسـانك على أختــك ،....وجهـز أغراظك بنروح الشاليه ..
تركي : جد !!..
أم هبـه : أيـــه ..
تركي طلع غرفتوا مبسوط فديتها راح أشوفهـا ....

بيت ناديه
رغد : ليـــــــــش ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
ناديه : وانا أيش اسوووي بيروحون الشـاليــه
نوف : اففففففففففففف
رغد : لا راح كل شئ كنت مخططتوووواا
ناديه : خلااااص لمى يرجعووون
رغد : افف طبعـا السيد محمد لازم يدلع ست الحسن
نوف : تقول رايحين كلهم مو هو وياها وبس
رغد : أيش رايكم نروح معاهم
ناديه : ياويلي هم مايقربون لهااا بس حصه اللى تقربلي نروح ايش نسوووي
نوف : يمه والله وناسه ارفــع ضغط غزلوه وشهيدوه
ناديه : كلها كم يوم ويجون وأرفعي ضغطها على كيفك


في بيت أبــــــــــو خـــــــالد
غزل : دادي الله يخليـك
أبــو خالد : خلاص حبيبتي انا اليـوم اقول لـه
خالد ينزل ويسلم على أبوه ويجلـس جمب اخته : شنو ؟؟
غزل : ابغى جدي يجـي معانـا الشاليـه
خالد : مااتوقع يرضى
غزل : لا مو نفـس الشاليــه لا ياخذ شاليــه جمبنـا
أبو خالد : بس الشاليـه لنـا
غزل : اللي احنا بنسكن فيه حق العايله بس اللى جمبوااا لا يستاجروووا
أبو خالد : خلاااص انا اليوم اكلموااا
غزل : خالد بفتن لك على أبووي
أبو خالد : هههههههههه لا ياشيخه
غزل : أيه
خالد : هههههههههه ايش فيـه ؟؟
غزل : ايه أمس يوم الشغـاله سوت معكرونه بيشاميل ماأكل اللي مخصص له أكل أكثر
خالد : ههههههههههههههههههه
غزل عصبت : الحين انتوا بتجننونـي
أبو خالد : انا احسبك ماانتبهتي لـي
غزل تقرب من ابوها وتبوسوا :لا يالغالي شفتك بس بالعافيه وثانـي مره ماتغير نظامك وانا بقوم اجيب لك حبوبك
خالد يقاطعها : وخلودي انت اعطي بابا الأبره
غزل تحط يدهـا على خصرهـا : لا والله اشوفك اتقلدنـي
خالد : اقلد احلى اخت
غزل بغرور : عـارفه



بيت أبو سلطان
شهد والعنود لا بسين عبيهم
مشعل : على وين ؟؟
شهد : بروح لغزل
مشعل : بتسكنين عندهـا !!!
العنود : ههههههههههههههههه
شهد تلف لي العنود : سخيفه .. لا بس عشان اخذت شويه ملابس نشووف ايش راح نرتب يلا باي
مشعل : انا اوديكم يلا



أريــج وعبـيـر في السووووق
أريـج : اتصلتـي على غزل وشهد
عبير : أيه يقولون بيرتبون اغراضهم لبكره
أريج : هههههههه هم اساسا على طول بالسووووق
عبير : ههههههههه من جد على كثر ماأحب السووق .... امم ماقلتيلي قلتيلهم على عبد العزيز
أريج : لا قتلهم اقولكم اذا اجتمعنــااا
عبير : واااو شوفي الفستان حلووو صح
أريج : اممم تعالي ندخـل

في بيت أبو خالد
أبو خالد : يلا حبيبتي بروح تبين شئ
غزل : لا دادي ماابــي شئ اساسا الحين شهد والعنود بيجوون بس لا تنسى تقول لجدي
أبو خالد : انشاء الله
غزل : دادي لا تتأخر
خالد : حشى زوجك
غزل : ههههه احلى من زوجي دادي وحبيبي
طلع أبوهـاااا وكانت شهد ومشعل والعنود سلموا عليه ودخلوا عند غزل وخالد
غزل أول ماشافت مشعل اتذكرت مكالمتوا معاها وحست انو مجنون وهو ابتسم
مشعل وشهد والعنود : سلام
خالد وغزل : عليك السلام
غزل : يلا انتو (وتأشر على مشعـل وخالد ) اوت
خالد طلع يجيب جوالو واغراضوا عشان هو ومشعل بيطلعون
مشعل يبتسم : لا والله
غزل : ايه بنرتب لروحتنـا بكرااا
مشعل : واحلى روحه
غزل : لا أنت فيك شئ تعبان (وبحركه عفويه حطت يدها على جبينه من باب التريقه ) مصخن
مشعل يمسك يدهـا ويحطها على قلبوااا : هذا اللى تعبـاااان
غزل ارتبكت من جرأه مشعل وسحبت يدها من على صدرواا وبعدت عنوا بتدخل الصاله وهيـا ماشيه : ثوور
شهد والعنـود دخلـوااا عند غزل ومـشعل وخالد خرجواااا

بغـــــــــــــــرفة غزل
شهد : غزلي خذي الشرط الجينز
غزل : اوكي شوفي انا هاخذ التنوره الجينز القصيره والشورت الجينز والشورت الفوشي وهاخذ على كل واحد البدي حقوااا
شهد : اوكي حتى انا هاخذهـااا
العنود : ياسلام هو الشاليه بس للبنات

غزل : امممم
شهد : ناخذ بناطيل جينز وبلايز كم طويل ماركه وانحل الوضووووع
العنود : بنات أيش رايكم ننزل نسبح
شهد : بكرا اسبحي بشاليه على كيفك
العنود : لا الحين وناسه عمي أبو خالد مو في وخالد طالع اما الشاليه راح يكون حبسه مو بكـل وقت نقدر ننزل
شهد : يلا
غزل : امم جبتي المايوو حقك ؟
شهد : يس جبت الموف وجبت الأحمر
غزل : أوكي يلا ننزل امم انا هلبس الفوشي
غزل لبست المايووو حقها الفوشي وشهد الموف والعنود لونوا اصفر
كانت كل وحده فيهم شكلهاا ناعـمممم وحلوا وأكثر وحده فيهم تجذب غزل بجمالهااا وجمال وجههااا ودقة رسم خصرهااا
نزلوا بروب الحمـام وكل وحده حطت روبهاا عند المسبح ونزلت


محمد وهبــــــــه
محمد : هبهوبتي تعالي اجلسي عندي
هبه : حبيبي بس برتب الشنطه لروحة بكرررره
محمد يقوم ويقرب جمبهـااا : اممم شوفي هـذا حلو
هبه تشوف القميص اللى بيدوا : مو صاحي تبغاني اخذ هـذا معايه هناك مااقدر البسوااا
محمد بخبث : خلااااص البسيه الحين
هبه انحرجت منوااا





نعــــود لي شهد وغزل والعنـــــود كانوا بالمسبــــــح وجايبين المسجـل ومشغلين اغانـــي ومبسوطين
العنود : هههههههههههههه اللى يشوفنا يقول مجانين
شهد وغزل : هههههههههههههههههههههههه
في هـذا الوقت جـاء مشعل عشان يـــاخذ شهد والعنود اما خالد جلس مع اصحابوووااا
غزل : اهئئئئ جووو (ماتقدر تطلع لابسه ميوه ولو ظلت مكانهااا مشعل يشوفهم سدت بيدهااا خشمهااا ونزلت المسبـح والبنات كانو يحسبوا خالد مع مشعل عملوا نفسهااا )
مشعل قرب ماانتبه لهم شاف المسجل قام صكروا ورن جوالوااا :: ألو ....هلا عليك السلام ...........انا بخير اخبارك ....................هههه والله تمام ................. والله صار لي تقريبا اسبوع واصل من بريطانيا ......................خلااااص انشاء الله (البنات في المسبح كانوا هيموتوا مافي نفس ويدعوا على مشعل ) ..............ههههههه لا انشاء الله قريب نتقابل .....................ياهلا مع السلامه
توجه مشعل لي باب الفيلا الداخلى عشان ياخذ شهد والعنود في هـذا الوقت طلعت شهد
شهد تاخذ نفسها : اااااااااااااااااااه كنت بمووووت
العنود طلعت هيـا الثانيه : اااااااااه افف طول
شهد : غزلي اطلعـي راح
غزل : ........................
شهد : غزل راح اطلعي
غزل : ........................



في بيت أبو محمد
كانوا الكل جالسين في الصاله حتى هبه معاهمم جالسه بعد محمد ماجننهاااا
حصه : خلصتواا ؟؟
أريج : أي اشترينا كل شئ
عبير : الساعه كم بنروح ؟؟
حصه : العصر
أريج : هبهوبه ليه مارحتى معانـا السوووق
هبه : لا عندي كل شئ ورتبت شنطتي بعد


نعوووود لغزل وشهد
شهد نزلت بالمسبح وشافت غزل غايبه عن الوعـــي سحبتهــاااا هيـا والعنود برا المسبح ولفت عليــهااا
روب الحمـااام وكمان شهد والعنود لبسوا روب الحمـام
شهد بخوف تضرب على خد غزل برفق : غزل غزل
العنود خـايفه : غزل غزل ..شهد أيش فيهـااا
شهد بصوت عالـي : مــشــــــعـــــــــــــــــــــل مشــــــــــــعــــــــــــــــــل
مشعل جاء يركض يوم سمع أصواتهم شاف غزل جمب المسبح غايبه عن الوعي : ايش فيه ؟؟
شهد تبكي : ا ا كنا بالمسبح
مشعل قرب من غزل وحس مكان النبض شاف نبضهاا خفيف قلبهاا على بطنهااا وصـار يضغط على ظهرها يبغى المويـه تطلع ...
بس غزل إلى الأن موحاسه بشئ ونبض قلبها خفيف مررره
مشعل رجعهااا على ضهرهـااا ورفع راصها بيدوا وباليد الثانيه ضغط على خدودهاا فتح فمهااا وصـار يعملها تنفس اصطنــاعــي ويرجع يرفع راصوا وياخذ نفس ويكرر الحركه تقريبا 3 مرات علي بال مارجع نبضهااا طبيعي
مشعل يضرب على خدهاا وهو خايـف عليهاا : غزل غزل حاسه فيااا
مشعل صار يحط يدينوا الأثنين على قلبهاا ويضغط بشويش بعد فتره بسيطه غزل صارت تتنفس بس برضوا فاقده الوعـي مشعل ارتـاح انو تنفسها ونبضات قلبها طبيعيه شالهـاااا
مشعل : شهد بسرعه جيبي لها عبايه شال أي شئ
شهد تبكـي خايفه على غزل : م..م..مـ.. مشعل أيش فيهااا
مشعل : بننقلها المستشفى بسرعه روحي جيبي عبايتهاااا
شهد ركضت وجابت عبايتهااا وحطتها عليهاا ومشعل حط غزل جمبوا بسيـــاره
شهد : مشعل تكفي بروح معك
مشعل معصب : مافي وقت وبعدين شوفي لبسكم انتو الحقونـا مع السواق
شهد شافت نفسها هيـا والعنود بروب الحمـام اللى كم طويـل ويوصل لين الركبـه على طول طلعت على غرفة غزل هيا والعنود


في بيت أبو محمد
كانوا جالسين بصـاله مبسوطين
أبو محمد : هههههههههههههههه لاوالله
محمد : جد يبــه جدتي خطيره
هبه : ههههه يوم تبي تجمعنـا تقول بالشاليـه
عبير : ههههههههههه جدتنـا عصريه حضاريه
أريج : لا ولا قبل كم يوم جامعه صحباتها
حصه : أشوفكم اخذوا جدتكم تريقه
عبير : لالا ماما احنا نمدحهـااا
رن جوال أبو محمد : ألو .....هلا مشعل ............أيش فيك ............طيب طيب جاي الحين .............. لالا انا اتصل عليهم اقولهم يجهزون غرفه ...............سلام
حصه : خير أبو محمد
أبو محمد قام وقف : غزل غرقت بالمسبح وفاقده الوعـي بروح لهم
حصه : ياويلي خذنـا معك
أبو محمد : مـافي وقت انا اتصل اطمنكم


في بيت أبو خالد
خالد جـاي من جلسة الشباب شاف شهد والعنود طالعين
شهد تبكي وشايله شنطه صغيره فيها ملابس لغزل
خالد قرب منها مبتسم بس انتبه انها تبكي خاف عليـها قرب منها ومد يده بحركه عفويه ومسح دموعهـا وبخوف : شهدوتي ليه تبكيـن
شهد تبكي : غزل غرقت باالمسبح
خالد انصدم : متى كيف وينها ؟؟
شهد : بالمستشفى
خالد : يلا بسرعه اركبوا السياره بروح لهـم
شهد والعنود مشوا مع خالد لسيــارته العنود ركبت وراء بس شهد ماتدري ليـه وقفت محتاره ماتعرف وين تركب وراء ولا قدام لو ركبت وراء عيب يكون زيي السواق ولو ركبت قدام احراج في الوقت اللى خالد كان كل تفكيره بأختوا غزل
خالد بعصبيه : شهد يلا اركبي
شهد ركبت قدام جمب خـالد وراحوا على المستــشفى


في المستـــــشفى
وصل مشعل اللى كان طـايــر بسيـاره وطول الطريق وهو ماسـك يد غزل وصل المستشفى وشالهـا ودخلوها على الطوارئ وصل أبو محمد كشف على غزل واعطوهـا ابره ونقلوها علـى غرفه خاصـه صاروا كلهم عندها بالغرفه وصلوا أبو محمد ومشعل وخالد وشهد والعنود وخالد اتصل على أبوه اللى جاه بسرعه وهو خـايف عليهاااا
أبو محمد : كيف غرفت بالمسبح ؟؟
أبو خالد : غزل تعرف تسبـح
شهد : امم كنــا بالمسبح وسمعنا صوت مشعل اتوقعنـا انو مشعـل وخالد جواا فنزلنـا بالمسبح وكتمنـا نفسنـا طلعنا انا والعنود وهيا ماطلعت رجعت نزلت وطلعتهـا
خالد وهو جـالس جمبهـا على السريـر : مجانين انتـوا كان قلتوا بصوت عالـي لا تقرب
العنود : مامدينـا نقول شئ كان اقرب شئ نسويـه
غزل بدت تصحـى وحست بأحد ماسك يدها ويمسح على شعرها المبلل


مشــــــــــــــعـل الغـــــــــزل

ايتها القنديلا الذي انار قلبي وروحي

احتاج روحك لتخالط روحي

واسقيك من كؤوس الحب عذب المشاعر

القنك فنون الحب بجنون

وحين تسكنين على صدري

وحين اتوسد صدرك

ساكون لجسدك عطرا ولنفسك مسكن

واغزل من خيوط الذهب لك

ارق واعذب همسات الحب بشفتيك

حصّنت قلبي من عشق غيرك

سيبقى مخلدا لك ابد الدهر

ويكبلني الدفئ في نغمات صوتك

حين ينصب الكلام شهدا من شفتيك

ويذوب الشهد رحيقا

ليروي شغاف قلبي المشتاق اليك

تسكرني همساتك

حين اشتعل شوقا لدفأ أحضانك

وتمتلئ بك كل أجوائي

دفئ انفاسك تنسيني كل شي

يلامسني خدر دفئك

اشعر باستقرار الروح بحضانك الدافئه

ايتها العالقه ما بين رئتي والهواء

انظري الى عيني لترين صورتك فيها

حاملا روحي على كفك

وبين ذراعيك لا شي سواي

تزلزليني ,, تنثرني

تبعثرني
بأنفاسك العذبه


1)امم شنو قصة الكيس اللى مع تركي ؟؟!!..
2)نــادية ورغد ونوف الثلاثي ياترى شنو راح يكونون مخططيـن بعد ماترجع العايلة من الشاليه؟؟..
3)أريــج وعبــد العزيز شنــو نهـاية أسلوبهم دقيقه رضـا ودقيقه عنـاد؟؟..
4)غـــــــزل ومشــعل شنو راح يصيـر معـاهـم بعـد ....؟؟


حنين الورود


لَيس َذَنِبي/ أنَ اَلِعُقُول "صغِيرَة أَمَآم فَهِمِي.."
وَليَس ذنبهم أَن" فَهِمِي صَعب"
كُل مَآ أدُركًه أنّي لي َقنَآعَآتَي التي "لآتقِبَل" اَلِقسِمَه عَلَى 2 وَلَآتقَبل الْجَزَر وَالْمَدّ
وَلآتقِبلَ أَن تَكون مُشَآبِهَة ل" قَنَآعَآت "الآخَرينَ
أنَآ مختلف.؟
طَبْعآَ لست لـ الأفِضَل وَلسِت لـ اَلأَسِوَء.؟
ولكني اختلف..؟
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 11:35 PM   المشاركة رقم: 6
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : ساحرة الاجفان المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البــــــــــــــــــــــــارت الســــــــــــــــــادس

شهد : امم كنــا بالمسبح وسمعنا صوت مشعل اتوقعنـا انو مشعـل وخالد جواا فنزلنـا بالمسبح وكتمنـا نفسنـا طلعنا انا والعنود وهيا ماطلعت رجعت نزلت وطلعتهـا
خالد وهو جـالس جمبهـا على السريـر : مجانين انتـوا كان قلتوا بصوت عالـي لا تقرب
العنود : مامدينـا نقول شئ كان اقرب شئ نسويـه
غزل بدت تصحـى وحست بأحد ماسك يدها ويمسح على شعرها المبلل
خالد بفرح حضنها : غزلي حبيبتي
غزل ابتسمت : كح كح
أبو خالد قرب منها وباسهـا : كيـفك حبيبتي
غزل تبتسم : بخيـر
أبو محمد يقرب منها ويمسك يدهـا يشوف النبض : شكلك تبغين تدلعين علينـا
غزل تسحب يدهـا
أبو محمد : غزل أيش فيك ؟؟
غزل : عمي ماأحب حركات الدكاتره
أبو محمد : ههههههه الحين هاذي حركات
غزل : أيه وين شهد ؟
شهد تقرب منها وتجلس جمبها وتحظنها : انا هنـا
العنود : الحمد لله على سلامتك
غزل وشهد طالعوا بعض : ههههههههههههههههههههههههه
العنود عصبت : أيش فيكم
شهد : شوفي كلامك
العنود : يعنـي اقولهاا ألف مبروك ولا كل عام وانتي بخيـر
غزل وشهـد : هههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : أيش فيكم ؟؟؟
غزل : حاسه كأنها غريبه عني الحمدلله على السلامه وااي احنا مابينا مجاملات والكلام هذا
مشعل كان واقف بصمت لدرجة انو غزل ماانتبهت لوجودوا
أبو محمد : ليه صـار معاكي كـذا ؟؟
غزل : عمي انسى انك دكتور شوي
أبو محمد يبتسم : طيب قوليلي ليش صـار معاكـي كـذا
غزل : idont know كل اللى اتذكروا اني سمعت صوت مشعل ودخلت تحت بالمويه وانا ساده خشمي بس بعدين صرت ماني قـادره ابغى اكسجين وبس
مشعـل : معناها نفسك مو طويـل ماتقدري تستحملـي
غزل توها تنتبه لوجود مشعل : مش مش انت هنـا
مشعل يبتسم : أيه
غزل : شهد جبتي لي ملابس
شهد : طبعا
غزل تقوم تبغى تلبس
أبو محمد : وين ؟؟
غزل : بلبس تبغاني اروح البيت بلبس المستشفى عمي
أبو محمد : لا مـاراح تطلعين
غزل : ليه
أبو محمد : ارتاحي اليوم بالمستشفى وخليني اخذ منك عينات وارسلها المختبـر

غزل خافت : لالا تكفي عمي لالا شنو ماصدقت احد يجي المستشفى بتهروني
أبو محمد : هههههههههههههه غزل أيش فيك ؟؟
غزل : تكفي بليز طلبتك اليوم بطلع انا مااحب المستشفيات ولله مافيني شئ بليز
أبو خالد : ياأبو محمد عنيده خلينـا نطلعهـا
أبو محمد : طيب
خرج أبو محمد وأبو خالد
غزل : يلا خلودي انت ومش مش أوت
مشعل : انتي ماتشوفينا بمكان الا وتطردينـا
غزل : ههههههههههه سوري بس اوت
خرج مشعل وخالد
وغزل لبست ملابسها وشهد قالتلها اللى صـار كلوا
غزل تبكي بحظن شهد
شهد : غزلي ايش فيك ؟؟
غزل تبكي : لالا احراج وعيب وحرام
شهد : هو احراج احراج بس مو حرام ولا عيب لأنوا كان لازم ينقذك يعنـي مو حرام
غزل تبكي : بس احراااج ياويلي كيف اشوفوا أو اطالع فيه ياويلي تنفس اصطناعي لالا
شهد : خلاااص ماراح نبين له انا قولنالك
غزل : بس برضوا انا نفسي مااقدر اطالع فيه
دخل خالد وأبو محمد وأبو خالد ومشعل
أبو خالد : غزالي أيش فيك ؟؟
غزل : هاه.لالا ولاشئ
خالد يقرب منها يبغى يساعدهـا
غزل : خلودي أقدر امشي ايش فيك مافيني شئ
غزل قامت ولبست عبايتهـا غزل شافت الساعه : اهئئئئئئئ الساعه
العنود : أيش فيك ؟؟
غزل : دادي دواك
أبو خالد يبتسم : الحين نروح البيت واخذه
غزل : لا والله صـار له نص ساعه موعدواا ماني طالعه من هنـا غير لمى تاخذوا
أبو خالد يمزح : حلو معناها ماراح اخذوا غير بكرا عشان تجلسين بالمستشفى
غزل : عمي شوف دادي
أبو محمد : ههههههههههههههههههههه والله مافي احد عارف لك ياأبو خالد غير غزل (قال للممرضه تجيب دواء قلبوا والأبره حقت أبو خالد )
أبو خالد شرب الحبه واعطتوا الممرضه الأبره وراح كل واحد على بيته



بيت أبو عبد العزيز
هدى : طيب أبو عبد العزيزكيفها الحين ؟؟
أبو عبد العزيز: ماأدري انا عبير قالتلي
عبير : شنو ؟؟
تركي : ابوي يقول غزل غرقت بالمسبـح
أريج تنزل : لا أبشركم بخيـر
هدى : كيف عرفتي
عبير : اتصلت على شهد بسولف معاها الا قالتلي اللي صار والحين راحت بيتهم
الكل اطمنوا : الحمد لله



بيت أبو سلطان
سلطان : كيفهااا
العنود : بخير راحت على بيتهم
سلطان : مو صاحيات احد يسوي هالحركه
شهد : اقول سلطان بلا فلسفتك
سلطان : شهيــد احترمي نفسك ورحي شوفي كشتك
شهد تشوف شعرها اللى كيرلي قريب لنعومه : من زينك انت وشكلك
نوره : حشى اعداء مو اخوان
امــا مشعـل دخـل غرفتــوا وهو يتذكر غزل وجمالها وحبها اللى كل يوم يـزيـد بقلبواا اتذكر شكلهاا وهو يلمسهاا ويضغط على قلبهااا ويوم عملها تنفس صناعي ابتسم ونـام وصورتها ببالواا



يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم جديـــــــــــــــــــــد
الكل وصل المزرعه العصــر
غزل : جده جامعه your friend ها
الجده مزنـه : انتي أيش تقولين ؟؟
العنود : جده اعترفي في boy friend قولي قولي سرك ببيــر
شهد : اوعدك انو مافي أحد يعرفوا غير the word
البنات والشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجده مزنـه : انتو ايش تخربطون ؟؟؟؟؟؟؟
غزل تحظن جدتهـا وتبوسها : اقولك وحشتيني
العنود : وانا اقولك أحبك
شهد : وانا اقولك الله لايحرمني منك
الجده تبتسم لهم بحب : ويخليكم ياحبيباتـي
غزل تغمز للبنات
أبو محمد : التوأم
شهد وغزل : هـلا
أبو محمد : خفي على أمي شووي
الجده مزنـه تحظن غزل وشهد : سعودوه ايش فيك على حبيباتـي
أبو محمد : يايمه الحين انا دكتور وعدني رجال ايش كبرهم تقوليلي سعودوه بفكك من شرهم
غزل بدلـع : حرام عليك عمـي احنا مو شريرين
شهد : احنا نحب جدتـي
مزنه : وانا بعد احبكم يابنياتــي
عبير : جده مو كأنك قمتي ترجعين نفسك شباب جايبتنا الشاليه
أريج : أيه والله انا اعرف الجدات اما يقولوا مزرعه أو بيتهااا
مزنه عصبت : عجوز بعينكم
غزل غمزت بعينها لهم : لا جده لا حبيبتي هو قصدهم انهم مافكروا زيك
شهد : انتي شباب (وتغمز لها ) ايش رايك نجوزك
مزنه على كبرها الا انها استحت
العنود : جدي أبو نوره
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حصه : عبيـر قومي قولي لشغاله تجيب القهوه
عبير : أوكـي
الجده مزنه : هاذي أيش تقول
شهد : تقول نوركم جدتـي
الجده مزنـه : والله انكم تشرحون الصدر ياعيال عيالي ولا عيالي مافيهم خيـر
شهد بخبث : جده بس بنات عيالك اما العيال لاء
الجده مزنـه : أيه والله أنك صـادقه يابنيتي
سلطان : لا والله
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل يهمس لخالد : وربي مو كأنهم أطفال
خالد : ههههههه مرره
نوره : أبو سلطان أبوي جاء
أبو سلطان : أيه اخذ الشاليـه اللى جمبنـا
شهد تهمس لغزل : شوفي شوفي أمي وأبوي هيا تقولو (وتقلد امها )أبو سلطان ولا شوفي أبوي كيف يطالعهااا
غزل تهمس : حنو لشهر العسل
غزل وشهد : ههههههههههههههههههههههههههه
مشعل سمعهم وابتسم وسكت
هدى : وين تركـي ؟؟ ماشفته من يوم جيت
عبد العزيز : عند دبابات البحر
غزل : وااااو أبغى
شهد : بكرا من الصبح نقوم ونركب
غزل : لا الصبح حر العصـر
خالد : لا والله أنتو وياهااا
غزل : أيش فيه ؟؟
خالد : بعقلكم راح تركبون دبابات البحر
غزل why not ?
خالد يبتسم : اخاف عليك
غزل : افف خوفتني
خالد : اتكلم جد
غزل : دادي ؟؟
أبو خالد : غزل دبابات البحـر خطـر
شهد : عمـي مو خطر وناسه
مشعل يبتسم : خلاص نركب وانتو اركبوا معانا
شهد : لا نبي لوحدنـا
خالد : اذا تبغون هو ذا الحل
غزل : اوكي نعتبركم سواقين
خالد عصب
غزل : ههههههه امزح امزح عشانك قهرتني



على الســاعه 8 ونص الليل
البنات بالمطبخ يسولفون
غزل : ههههههههههههههههههههههههه
شهد : ههههههههههه مافـي جريمه كامله
أريج : وااااااي خفت يوم طلع مشبك شعري
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود : ماجاب قصة الجوال
أريج : هههههههههه لاء بس معاه جوال ورقم جديد وكل مايبغى يتصل على أحد مايعرف رقموا يعصب بس يرجع يبتسم
عبير : انجن
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير : بنات مو تحسون هبه من يوم اتزوجت صارت بس مع محمد أو مع الحريم
أريج : كل اللى يتزوجون كـذا
شهد : اعوذ بالله
غزل : وين حياتهااا يوم كانت بشلتنـا
عبير : تذكرون يوم صبت على محمد عصير الفراوله
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه
العنود : يوم قالها ليش كـذا قالتلوا قناع يرطب البشره
شهد : ههههههه تذكرون يوم قالها وانتي ليش تبين اترطبين بشرني
غزل : هههههههههههه وااااي احراج
عبير : اقول عجبتكم جلسة المطبخ
أريج : اللى يسمعك يقـول قاعدين نشتغل واقفين نسولف
عبير : تعالوا نروح عندهم
غزل : ها عبير بتلحقين هبه
عبير ابتسمت : لا بس رجلي عورتني من الوقفه
عبير طلعت من المطبـخ شافت سلطان يكلم بجواله بس هو شافها وقفل
سلطان : ياهلا والله
عبير بخجل : ياهلا فيك
سلطان : كيفك ؟؟
عبير : بخير وانت كيفك ؟؟
سلطان : تمام التمـام
في المطبــــــــــــــــخ
العنود : بنات تعالوا شوفوا عبير طلعت من المطبخ عشان تكلم سلطان شوفوا
غزل : هههههههه بنات بالي مقلب اتساعدوني
شهد : هههههههههههههههه (وتضرب كفها بكف غزل ) معاكي
غزل : اسمعو .................................................. .......


نعود لسلطـان وعبيـر
سلطان : وحشتينـي
عبير : .................
سلطان : ماوحشتك ؟؟
عبير : ...............
سلطان : عبير انا زعلان منك ؟؟
عبير باستغراب : ليـه ؟؟
سلطان : يالمفتريه قلبي صار له عندك كثير ولا دلعتيـه
عبير : ههههه خوفتني
سلطان : فديت الضحكه


في المطبــــــــخ
أريج : هههههههههههههههه وربـي تحفه
العنود : بس كيف
غزل : شهدي انا احطها بيدوا وانتي كلميه بأذنوا
شهد : أوكـي


راحوا شهد وغزل لسلطان وعبيـر
سلطان : أيش جابكم
غزل : أفااااا
شهد تقرب من سلطان وتقولوا بأذنـواا : سلطان حبيبي شفت اختك كيف تحبك انا وغزل جبنـا لك باقة ورد حط يدك وراء ضهرك وغزل تعطيك هيـا وبعد مانروح قدمهـا لعبيـر على أساس انها منك
سلطان أنبسط وشق الحلق : تسلمون لي
وحط يدوا وراء ضهروا وغزل اعطتواا الباقــه
وراحوااا بعيـــد عنوا بس انهم يقدرون إيشوفونهممم
سلطان : عبيري
عبير : هـلا
سلطان : جايب لك هديـه
عبير : ليه تعبت نفسك
سلطان : تعبك راحه ياعمري كلـهاا (ويطلع البــاقه من وراء ظهروا اللى كانت اعواد بقدونــس كثيره مرره ومعاهاا قرون فلفل أخضر وحبتين جزر وموزتين وملفوفه نفس طريقـه لفة الورد بس بقصدير المطبخ (ورق ألمونيوم))
عبير انصدمـت من اللي قدامهـااا

1)شنــو راح يـصيـر مع سلطان بعد باقة الورد اووه اقصد سلطة الفواكة ؟؟..
2)ياترى عبــير راح تزعـــل على سلطــان ؟؟..
أنتــظر ردودكــم وتــــــــــوقعــــــــــــــــاتــــــــــــــــك ـــم ..



عبير السلطـــــــــــــــــــــــــــان
كل السنوات تبدأ بك..

وتنتهي فيك..

سأكون مضحكاً لو فعلت ذلك،

لأنك تسكنين الزمن كله..

وتسيطرين على مداخل الوقت..

إن ولائي لك لم يتغير.

كنت سلطانتي في العام الذي مضى..

وستبقين سلطانتي في العام الذي سيأتي..

ولا أفكر في إقصائك عن السلطه..

فأنا مقتنعٌ..

بعدالة اللون الأسود في عينيك الواسعتين..

وبطريقتك البدوية في ممارسة الحب..

نزار قبانــــــــــــــــــي

حنين الورود

(.. ودي اموت اليوم وأعيش باكر ..واشوف من هو بعد موتـي فقدني ..ومن هو حملني لين ذيك المقابـر
واشكر كل من كرمني ودفني ..شخص ًتعنالي مع أنه مسافـر ..وشخص قريب للأسف ماذكـرني .
.ومن هو يرتب غرفتي والدفاتر ..وأن شاف صوره لي صاح واحضنــي...)
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 11:36 PM   المشاركة رقم: 7
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : ساحرة الاجفان المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الســــــــــــــــــــابــــــــــــــــع
سلطان : جايب لك هديـه
عبير : ليه تعبت نفسك
سلطان : تعبك راحه ياعمري كلـهاا (ويطلع البــاقه من وراء ظهروا اللى كانت اعواد بقدونــس كثيره مرره
ومعاهاا قرون فلفل أخضر وحبتين جزر وموزتين وملفوفه نفس طريقـه لفة الورد بس بقصدير المطبخ (ورق ألمونيوم))
عبير انصدمـت من اللي قدامهـااا وصـارت بتفطس من الضحك بس غصبن عنها ماسكه ضحكتها اما سلطان كان
مقهوور منهم ومنحرج من عبير هـذا ثاني موقف محرج يصير له مع عبيـر
اما البنات سطحوا من الضحك ودخلوا المجلـس عند الكل كاتمين ضحكتهم وجالسين جمب بعض كلهم
أريج وجمبها عبير وجمب عبير شهد وجمب شهد غزل وجمب غزل خالد
البنات كل ماتيجي عيونهم ببعض يسطحوا
أبو محمد : ايش فيكم ؟؟
غزل مو قادره تتكلم من الضحك : اا...هههههههههه أبـ ههههههههههههه س س سلاهههههههههههه
مشعل ذايب من شكل غزل وهي تضحك
أبو محمد ضحك على شكل غزل والبنات وهم مسطحين : ههههههههههههه ايش فيكم ؟؟؟؟...
شهد سوت فلاحه وجات تتكلم وحالتها مو أحسن من غزل : اا ههههههههه ما ههههههههههههههههه
خالد : بس خلاص عمركم ماضحكتوا ؟؟!!!...
العنود صارت ماسكه بطنها من الضحك : هههههههههههههه ماشفتوا هههههههههههههههههههههه وجهوا
البنات اتذكروا شكل سلطان والصدمه على وجههواا من باقه الورد اااوه قصدي الفواكه والخضـار وسطحوا
عبد العزيز : عاد قولوا ..
أريج : هههههههه ولا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شئ
حصه : بنات بس مو زين كثر الضحك..
البنات يطالعون ببعـض وكككككككككككككككككككك

عبير دخلت عليهم وجلست جمبهم ....
غزل : لا تقولي زعلتـي ؟؟!!..
عبير : هههههههههههههههههههههههههههههههه شفتوا وجهوا
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخل سلطان والشر بعيونه ..
مشعل : سلطان أيش فيك ؟؟
أبو عبد العزيز: اجلس جمب هذولا يمكن يعدونك...(ويأشر على غزل والشلـة)
نوره : والله انكم مسوين شئ ..
أبو سلطان : مو صاحيات !!!
خالد يهمس لغزل بعد ماهدوا شووي : غزلي أيش مسوين ؟؟!!...
غزل : ههههههههههههههههههههههه ذحين تشوووف ...
غزل تهمس لشهـد : شهدي قولي لعنود تجيب الباقه ...
شهد : بتقوليلهم !!!!
غزل : ليه مجنونه بس يشوفنها ويعرفون ليش نضحك ..
شهد : اوكـي ..
قامت العنود وجابت الباقه اللى لقيتها مكان سلطان وعبير مرميه
كل اللى في المجلـس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
الجده مزنـه : مو حرام تسوون بالنعمه كـذا...
سلطان فرح : أيه ياجده حرام وربي بيحاسبهم...
غزل طيب ياسلطان : جده هاذي الشغاله مو احنـا اللى سويناه ....
شهد : احنـا بس ضحكنا على الشكل انها يعني باقة ورد ...
الجده مزنـه : الله يوفقكم يابنيتي....
غزل وشهد مدوا لسانهم لسلطان يقهرونوا لأنوا كان يبغى يقهرهم ...
أريج حبت تقهر سلطان : اتخيلــوا أحد يهديهااا خطيبتوا أو مرتواا..
محمد : راح يكون رومنسي لي أبعد الحدود ...
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو محمد : قول مايهموا الا بطنـوا
أبو سلطان : لالا يمكن جيعـان
عبد العزيز : اتوقـع يكون شيف طباخ
أبو عبد العزيز: اساسا مين المجنون اللى بيهديهااا ماعندوا مشاعر
والبنات فاطسين ضحك على سلطان اللى تهزاء : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد يهمس لغزل : غزلـي شنوا لقصه ؟؟
غزل : هههههههههههههههههه هاذي الباقه من غير مايعرف سلطان اعطيناه يعطيها عبير على اساس انها باقة ورد
خالد سطح من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه عليكم حركات
مشعل يهمس له : لهم دخل بالقصه صح
خالد : اتخيل خلوا سلطان يعطيها عبير وهو مايدري على أساس انها باقة ورد
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه عليهم أفكار مسكين سلطان هـذا ثاني موقف يصير له
امـا سلطــان كـان مقهور خـايف عبير تاخذ عنه فكره أنو مو رومنسـي أو يحب بطنـوا مايعرف أنو عبير فاهمه الموضوع بلعكس تضحك



يــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــــد
طبعا غزل وشهد بغرفه مع بعض وأريج وعبير والعنود بغرفه والبقيه كل واحد مع مرتـوا
هبه : حبيبي
محمد : ياعيون حبيبك
هبه مضايقه : انا أبغى بيبي
محمد : حبيبتي ماصار لنـا سنه متجوزين
هبه : اهئئئ انت ناسي صأر لنـا
محمد يقاطعها : صار لنـا سنه وشهرين
هبه بزعل : وانـا لسى ماحملـت
محمد يبتسم ويغمز لهـا : لأنك لسى عروس
هبه استحت من محمد : يلا نروح نشوفهم
محمد يمسكها من يدهـا : لا ياحلوه على وين
هبه بدلـع : محمد
محمد يحظنها : ياعيون محمد


في صــاله الكـل جالسين
العنود : متى جـاء
أبو عبد العزيز: الصبح
غزل تدخل : هاااااي
الجده مزنه : غزولي سلمـي
غزل تجلس جمب جدتها : سلام
الكل : وعليك السلام
غزل : جده لا تقولين غزولي
الجده نزنـه : ادلعك ياعمر جدتكـي
غزل تبوسها : بس انا اسمي دلـع وكمان قوليلي زيي العايله ماتقولي غزلي او زيي دادي غزالي
مشعل نسي وجود الكـل : قريب بتصيرين غزال غيرك مو غزال أبوك
غزل مافهمت : اعوذ بالله الله لا يحرمني من دادي انا غزالوا وغزال غيروا ماأكون
شهد : غزل يلا نروح عند جدي
غزل : جـاء
أبو سلطان : من الصبـح
غزل : يلا خاله نوره تروحين معانـا
نوره : لا حبيبتي انا توي جـايه من الشاليــه حقووا
العنود : جده تجين معانـا نسويلك الشوفه
أبو محمد : العنود عيب
العنود : هههههههه سوري
البنات يروحوا على شاليــه جدهم اللى جمب الشاليه حق العايلـــــــه
غزل وشهد والعنود : هاي جدووو
أبو نوره : هلا هلا
البنات يسلمون على جدهـم
غزل تحظنوا : وحشتنـي
ابو نوره : لو وحشتك جيتيني
غزل : جدوو انت مااتطلع من المزرعه وانا مااحبهااا
شهد : جدووو ايش رايك بالمكان حلوو
ابو نوره : أي والله يشرح الصدر
العنود : جدووو أيش رايك تلبـس شوورت وبدي
ابو نوره : والله ليش لاء
غزل : اهئئئئ وايش رايك نجوزك بـعـد
ابو نوره : والله ماعندي مانع
شهد : جدي من صدق تتكلم
ابو نوره : أيه
البنات قاموا وقفوووا



دخل خــالد ومشعـل الصاله : سلام
الكل : وعليكم السلام
خالد : غزل ماصحت للحين
أبو عبد العزيز: راحوا عند جدهـم
مشعل : افف ماسلمنا عليه يلا خالد قوم سلطان
سلطان : انا سلمت عليه وجلست الظهر كلوا عندوا هراني كلام اهـل أول روحوا انتوا
نوره : سلطان استح
خالد ومشعل راحوا عند جدهـم وانصدمووووا من شكل البنات واللى يسونوا
غزل وشهد والعنود كانوا واقفين ويغنون ويصفقوووون ويتاميلون بدلع

بس استحي ع شيبتك ياعيبو ياعيبو وحاجه تقلل هيبتك ياعيبو ياعيبو
سنينك صار بينعدوا يلي متلك شو بدوا وبعدك داير ليل نهار على صبايا وعم
ماهو اللى بعمرك صار عم بيقولوا جدوا ياجدوا
ولادك مشتلقين عليك عم تطلع هيك وهيك دغري بيزوغوا عينيك ومابيعودا يتهدوا
ياجدو ياجدوا بس استحي ع شيبتك وحاجه تقلل هيبتك
دخل خـالد ومشعـل مسطحين ضحك أول شئ ماكانوا مستوعبين بس البنات صرخوا ولفوا نفسهم بالبشت حق جدهم
أما العنود حاطه نفسها صغيره
غزل : اففف اطلعوا شوي بنطلع
خالد ومشعل : سلام
أبو نوره : وعليكم السلام
مشعل يجلس ويصب القهوه له ولخالد وللجد : كيفك وايش اخبارك جدي
ابو نوره : بخير وانتو أيش اعلومكم
خالد : والله بخيـر
غزل وشهد وهم لافين نفسهم بالبشت : هذولا مصدقين نفسهم
شهد : مره
غزل : خلودي بنطلـع
خالد : واحد ماسكهم
شهد : عيونكم
مشعل : والله حنا نبي نجلس عند جدي
غزل : اففففففف نذلين
شهد : وان شاء الله حنـا نجلـس محبوسين
خالد : ماقنالكم شئ اطلعوا
غزل : جدوووو
ابو نوره : هههههههههه اطلعوا اطلعوا
شهد وغزل طلعوا وهم ماسكين بالبشت ولمى وصلوا عند الباب اعطوا البشت العنود
ورجعوا البنات على شاليــه العايله وكانت العنود وراهم راجعه بعد مارجعت البشت بس مسكهـا تركي
العنود بفرح : تروكـي
تركي يبتسم : ياعيون تركـي
العنود : اترك يدي
تركي : وين كنتي ؟؟
العنود : عند جدي
تركي : لحالك !!
العنود : لا كانوا معايه غزل وشهد وفي هناك مشعل خالد
تركي : وانتي كـذا بشعرك
العنود : أيـه
تركي عصب : العنود انا ماابغى احد يشوفك وانتي كـذا غيري غطي شعرك زيي غزل وشهد وتحجبي
العنود : بس انا صغيره لسى
تركي : ولو انا اغــار عليكـي
عنــــــد البنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
أريج : بنات بنات
عبير : ايش فيك ؟؟
أريج : تعالوا شوفوا شاروخان واشوريـا
غزل : ههههههههههههه لا تقولي يوميات مراهقين
أريج : تعالوا بسرعه حصري والحلقه حماس
غزل وشهد جوا يركضون وشافوهم من شباك الصاله


العنود تبتسم : خلااص طيب
تركي يبتسم : فديتك
العنود : يلا عاد بروح لهم
تركي يطلع من جيبـه علبه قطيفه احمر ويطلع منها سلسله ذهب أبيض
(عرفتوها هاذي اللى اخذ من أبوه الفلوس عشان يشتريها ) أيش رايك ؟؟
العنود : مرره حلوو
تركي يلبسها العنود : كـذا احلى على رقبتـك
العنود انحرجت : شكرا
تركي : عفواا


غزل : لالا وااااااي والله اتجرئوا بزيـاده
شهد : من جد
أريج : لازم نهاوشها
عبير : بس يضحكون
غزل : مره مو عـارف حتى كيف يلبسهااا
دخلت العنود مبسوطه : بنات شوفوا
شهد : من اعطاكي هيـا
العنود : تركي لبسني هيـا
غزل : العنود مو كأنوا تركي صاير جرئ مره
عبير : حبيبتي ماينفع كـذا لازم تحاسبون على تصرفاتكم
العنود : هو بس
غزل تقاطعها : اوكي اقبليها بس ماتخلينوا يمسكك لأنوا اساسا حرام
شهد تبتسم : مفهوم
العنود تبتسم : اوكـي



في المجلــــــس كانوا كلهم مجتمعين
عبير : اريج قومي نجمع البنات ونسبح
أريج : يلا
حصه : وين رايحات ؟؟
عبير : بنسبــح
أريج بضحك : جده تجين معانـا
الجده مزنـه : اعقلـي اريجوه
أريج : لا جده انتي صغنونه والكل يتمنـاك
عبير : يو يو جده لا تحسبين عمرك كبيره
أريج : والله المايوه يطلع عليكي كشخه
الشباب كاتمين الضحكه
شهد تهمس لي أريج : مع التجاعيـــــد (غزل كانت بالغرفه تجيب دواء أبوها )
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : مافي حنـا نبي نسبـح
عبير : عندكم المسبح الثانـي هـذا لنـا
مشعل وخالد يدخلوون : احلفوا بس
شهد : والله انتوا عندكم المسبح اللى أبعد من هـذا روحوا لـه

خالد يعانـد : حنـا عاجبنـا هـذا
أريج : بابا عمي قولوا لهم شئ
عبد العزيز بخبث: وخالد صادق
أبو محمد : بسكم عناد تقولون وراعين
شهد عرفت طريقتهم : جده حبيبتي ترضين احنـا البنات نروح للمسبح البعيـــد وهم الرجـال يتسبحون بالقريب

الجده مزنـه :حبيبتي روحوا وانبسطووا ماراح يجون
البنات وهم يطلعون من المجلـس قهروا الشباب بنظراتهم
اما مشعـل كان يفكر بغزل وخايـف عليها انها تنزل المسبـح
مشعل : عمي غزل بتسبح ؟؟
خالد : أكيـد
مشعل : ماايصير
أبو خالد : اهي تعرف تسبح واللى صـار معاها عشان اكتمت نفسهـا
أبو محمد : برضوا خوف عليهاا
مشعل : خالد قولها لا تنزل المسبح
البنــات وهم طالعين شافوا غزل
شهد : غزلي يلا بنروح نسبح
غزل : واااو بس دقيقه اعطي دادي الدواء واجي
أريج : انزل لك المايو حقك
غزل : هههههه اروجه كيف البس عند المسبح لا انا اطلع غرفتي البسوا والبس روب الحمام وانزل
أريج : هههههههههههههه أوكي
دخلت المجلـس مبتسمه :هاااي
الكل : هـلا
غزل تقرب من أبوهـا وتعطيه الحبه وكاسة المويـه : خلودي
خالد يقاطعها : عارف اعطي داداي الأبره اعطيتوا هيـا قبل ماتجين
غزل تبتسم : ثانكس (وبتطلع )
أبو خالد : وين غزالـي
غزل : بروح عند البنات المسبح
سلطان : غزل خذينـي معك
غزل بصدمه : بنسبـح !!
سلطان : عادي
غزل بخبث : ترا سنتيا معانـا
سلطان : وعع مو جاي
ماكان احد فاهم شئ غير مشعل وخالد وغزل وسطحوا ضحك : يلا باي
خالد : يبه ليه ماقتلها ؟؟
أبو خالد : حرام ماشفتها كيف فرحـانه خليها تبسط وانشاء الله ماصاير الا كل خير وبعدين البنات معاها
مشعل : انا اقولهاا
خالد يهمس له : قول مشتهي تنفرزها
مشعل يبتسم له : فاهمني
غزل واقفه بعيـد بتطلع تلبس المايوه بس تكلم البنات من بعيد بصوت عالي : ايت سي.دي
العنود : مصري
عبير : ناويـه اتهزين بالمويـه
أريج : من حلات رقصها
غزل سطحت ومشت وهيـا اطالـع عليهم وماحست بنفسها الا وهي صدمت بصدر مشعل
غزل تعورت : ااااااااااه
مشعل ماسكها ومبتسم : تعورتـي !!
غزل انحرجت بس متألمه : وجع اللي عندك مو جسم
مشعل : وين رايحه !!
غزل : بجيب اغراضي بسبـح
مشعل : لاء
غزل : هههههه ومين استأذن منك
مشعل : مافي نزول
غزل : مش مش بطل جنـانك
مشعل بخبث : شكلوا عجبك انك تغريقين وانا اللى انقذك
غزل انحرجت : هاه مو انت اللى انقذتني شهدي هي اللى طلعتني من المسبح
مشعل وهو مكتف يدينوا وعامل نفسوا يفكر:امممم هو الأنقاذ بس انها تطلعك من المسبح
غزل : اهاا قصدك انك وديتني المستشفى شكرا
مشعل : غزل بجد ماابغـاك تنزلين المسبح
غزل : ليـه !!
مشعل : خايف عليك ...
غزل بصدمه : نعم !! اقول مش مش ماراح افوت على نفسـي جمعة بنات باي
مشعل : لا انا ولا ابوك ولا عمي أبو محمد ولا خالد موافقين
غزل : اهئئئئئئئئئئ هذول أيش يقنعهم
مشعل بخبث : قتلك مافي نزول (وراح دخل المجلـس )
وغزل وراه بزعل : دادي !!
أبو خالد : نعم حبيبتي
غزل بزعل ودلع طبيعـي : بنزل بليز بليز بليز
أبو محمد : غزل خايفين عليـك
غزل : والله اعرف اسبح وبعدين إذا صار شئ احنـا كلنـا مجتمعين بليز
ابتسمو لها
غزل : ثانكس (ونظرت بمشعل نظرات انتصـار)


يــــــــــــــــــــــــــــــــــوم جديـــــــــــــــــــــــــــــــــــد
أريج : تركي تكــفه قولهم ينتظرون شوووي
تركـي : يلا بسرررعه تأخرتـوا
أريج : ثواني بس
دخلت غرفة النوم : عبير عبير قومـي
عبير : اريج بنـام
أريج : عبير العنود قوموا يـلا
العنود : اريج امس طولنـا بسهره بدري الساعه 4 العصـر
أريج بخبث : اوكي ماتبون دبابات البحـر
العنود قامت نطت : والله بيركبونـا
اريج : ايه بس يقولون لا تتأخرون
العنود وعبير قاموا نطوا : دقايق
أريج قعدت تكمل لبسهـااا
نزلــوا البنـــــات تحت
خالد : وين غزل
عبير : نايمــه
العنود : اروح اصحيها ؟؟
خالد : ياليت
أريج : وين محمد ؟؟
عبد العزيز : ليش ؟؟
أريج : شنو ليش بركب معاه
عبد العزيز : اركبـي معاي
أريج : نعم !!!!!!!
عبد العزيز ويأشر لها على البحـر : شايفه هنـاك في طفل محتاج اعالجوا ولازم تروحين معاي
أريج ابتسمت
سلطان : محمد مع هبه سبقونـاااا
عبير : هههه اريج شنو رايك نستلف أخو
أريج : هههههههههه يبغالنــاا
نزلوا شهد وغزل والعنود : هااي
خالد ومشعل بابتسامه : هـلا
غزل : ياي خلودي متحمسه مراا
خالد : ويـن عبـاتك انتي وشهد
شهد تهمس لها : والله مره حظاريين بحر وعبايـه
غزل : هههههه خالد مو شايف جايبين شال مره كبير
غزل كانت لابسه بنطلون جينز كحلي وبلوزه بيضـاء كم طويل رسمي مخصره وشال لونوا أبيض وفيه ورود من
التريكوا وردي صغيره مره حلو الشال كبير وشهد لابسه بنطلون جسنز ازرق فاتح وبلوزه حمراء كم طويل وشـال
أحمر كبير
شهد : هم يركبون ويخلصون بعدين احنـا
مشعل وخالد : اذا كـذا أوكي
غزل : اوكي بروح أجلس مع دادي شوووي
عبير : كنت ابغاكي معانـا
شهد : حتى احنـا بس والله فشلة العبي بالبحـر
عبير : هههههههههه اوكي ادلعوا عشانكم صغـار
محمـد هبـه في البحـر وهبه ماسكه بظهر محمد وراخيه راصها على ضهروا
هبه : محمد اموت فيك
محمد : وانا اعشقكي ياعمري
هبه : ههههههههههه حبيبي اسرع شووي
محمد : ماتخافين ؟؟
هبه : مزول اني معاك لاء
محمد : لالا انا ابغى أرجع غرفتنـا
هبه تزيد بمسكهـا لمحمد : هههههه ياعمري انتي
محمد يلف بيرجع : لالا خلااص يابنت خفي علـي
هبه : هههههههههههه بس أول لازم تركب أريـج وعبيـر
محمد : خليهم يولون
هبه : لا حمودي حرام عليك انت اخوهم
محمد : بس انا ابغاك انتـي
هبه بدلع : وانا راح أزعل عليك لغاية ماتركبهم
محمد : لا تكفين كلوا ولا زعلك
هبه : هههههههههههههههههههههههه
غزل وشهد دخلو المجلس : هاااي
نوره : لا صاير شئ بدنيـا غزل وشهد لابسين لبس محترم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غزل بزعـل : خالتي
شهد : ماما حرام عليك
حصه : وهي صادقه اول مره أشوفكم لابسين شيلان وبلايز كم طويل
غزل بغرور : طيب ايش نسوي نحب الشيـاكه
شهد : اساسا أول وأخر مره تشوفنـا بلبس هـذا (وقاموا غزل وشهد زعلانين)
اما سلطان اللى فرح انو شاف عبير واخذها على جنب يكلمها
سلطان : عبيري
عبير : هـلا
سلطان مرتبك : عبير انا كنت ...
عبير : .................
سلطان : عبيري انتي زعلتـي من أمس ؟؟
عبير : لاء
سلطان : يعنـي .........
عبير : يعني شنـو ؟؟
سلطان : يعنـي مااخذتي فكره عنـي
عبير قاطعته : طبعـا لاء
سلطان ابتسم ومسك يدهـا : احبك
عبير استحت : سلطان اترك يدي
سلطان باس يدهـا وتركهاا وعبير خلاص صار وجهها خريطه جغرافيه من الخجل

شهد وغزل : يلا
مشعل وخالد يبغون يقهرونهم شووي : لاء
شهد : ليه ؟؟
خالد : بس كـذا مافيـه
غزل فاهمتهم : يعني ماراح تخلـونـا نركب
مشعل وخالد : لاء
غزل : اوكـي شهدي نروح انا اركب مع دادي وانتي مع عمي أبو محمد أو العكس
شهد فهمت غزل : أيه والحمد لله عمي أبو خالد وأبو محمد لسى شباب ماكبروا
غزل : يـلا
مشعل وخالد خافوا : لالالالالالا خلاااااص نركبكم
غزل وشهد : لالا مانبـي
خالد : يلا غزلي ابوي تعبان
مشعل : شهد حرام خلي عمي يجلس معهم شوي
غزل وشهد ابتسموا خطتهم نجحت : أوكي
ركبت غزل مع خالد وشهـد مع مشعـل
غزل ماسكـــه بظهـر خالد : وااااااااي خـالد بشويش لا تسرع
خالد : ههههههههههههه ايش فيك ؟؟
غزل : واااي حاسه نفسي بطيــــح
امـا شهد ماسكه بمشعـل : مشعل اسرع شووي
مشعل : ماتخافين ؟؟
شهد : ليـه شايفنـــي غزل
غزل : وقف الله يخليك
خالد : ليه ؟؟
غزل : ونـاسه تكون بوسط البحـر
خالد وقف بدباب البحـر وسط البحـر وغزل وقفت وتحاول تتوازن وهيـا بوسط البحـر
واقفه وماسكه شالها بيدينها الاثنين وشال يطيروا الهواء
مشعل : ايش فيهم وقفوا
شهد : مو عـارف رومنسيه غزل
مشعل تمنى انو هو اللى يسوووق فيها الدباب
غزل طـار من يدهـا شالهـاا: خلودي جيبوا لي
خالد : غزل شوفي وين بعيــــد خلااص مو لازم
غزل : اففف أوكـي
نزل خالد غزل ومشعل شهد ورجعوا وجلسـواااا مع البنــــات



جلســوا البنـات
شهد : بنات مو تحسووون انو ماصرنـا زيي زمان وين مقالبنـا
غزل : من جد ماصرنـا نسوووي مقالب
أريج : ابدا ماسوينـا مقالب نسيتـوا جوال عبد العزيز وسيارته والشوفه وباقه الخضـار
البنات اتذكـروا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
في مجلـــــــــــــس الشبــاب
سلطان : خاطري انتقم
خالد : ههههههههههه حرام عليك يسون المقلب ويرجعون يصلحونها
مشعل : من جد تذكر الشوفه سوها فيك بس كانوا متفقين مع عبير
خالد : وكمان بعد باقه الخظار خلوك اليوم تكلم عبير
سلطان : أيه بلاكم ماتحسون بالأحراج اللى حسيت فيه والفشله
عبد العزيز تنهد : بصراحه احسن شئ سوووه فيني انهم الفتوا انتباهي لأريـج
مشعل : احمد ربك انو اخوها مو هنـا
عبد العزيز : ههههههههاي محمد من يوم ماتجوز ماصـار يفـارق المدام
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كانـــــوا الشيـــاب جالسين عند أبو نوره وراحوا معاهم شهد وغزل والعنود
أبو سلطان : وش فيها جدك شباب
شهد : برضوا مايتجوز
غزل عشانها كانت تخاف أبوها يتجوز بعصبيه : أيه وأيش ناقصه اتجوز وعـاش
حياتوا وسمع كلمة بابا ماناقصه شئ
أبو خالد ابتسم لبنتـه : تعالي غزالى تعالي عندي
غزل راحت عند أبوهاا اللى حظنهـا وقالهـا بمزح : حارمتنى انا تبين تحرمين بعد جدك
غزل نزلـت دموعهـا : يعني انت ماتجوزت عشان انا مو راضيه مو عشان وفاء لي ماما
أبو خالد يحظن بنته : انا حريم الدنيا كلها مايجون عندي شئ بعـد الغـاليه أمك وايش ابغى فيهم
وانا عندي غزالي
غزل وهيـا بحظن أبوهـا : صدق ؟؟
أبو خالد حلف عشان بنته تصدقه : والله ياعمري اني عايف كل الحريم بعـد أمك
غزل باست أبوهـا وقامت طلعت من المجلـس ورجعت لشاليــه العايله وطلعت غرفتهـا هيـا وشهد
شهد : بروح أشوفهـا
شهد وهيـا طالعه من المجلـس اصدمت بخالد : سوري
مشعل : عميـــه
خالد : ايش فيك ؟؟
شهد : غزل زعلت وراحت على الشاليـه تبكـي
خالد بخوف على أخته : ليـه ؟؟
شهد : عشان قصة الجواز واتذكرت امهـا
خالد رجع لشاليـه العايلـه ومشعـل وراه
دخـل غرفة نوم شهـد وغزل شافها على السريـر مطلعه صور أمها وحاظنتها وتبكـي
خالد حظنهااا ويبوس راصهـا : غزلي حبيبتي أيش فيك ؟؟
غزل مسكت بخالد وحظنتـوا : مشتاقه لهـا مشتـاقه خالد أبي ماما ابيهـا ابي أروح لهـا


غـــــــــــــــــــــزل

واقبل ايدك ورجلك وافرش لك رمش عيني

يايمه ما تحملهم يقولوا فات ما قد مات

تعالي غيري هالقول واطيعك باقي سنيني
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 11:36 PM   المشاركة رقم: 8
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : ساحرة الاجفان المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

البارت التـــــــــــاســـع

عند غزل اللى كـانت نـايمه رن جوالهـا
غزل وهيا نايمه وصوتها مبحوح من النـوم : ألـو
شهد : غــــــــــزل قومــــي
غزل ترفع شعـرهـا من علـى وجههـا : اففف كـم الســاعه ؟؟
شهد : 2 ونص
غزل : وليـه مقومتني بظهر ربـي
شهد : عشان تقومين وتخلصين
غزل قفلت الخط بوجـه شهـد وكملت نومـهـا
شهد : طيب ياغزل
مشعل : هههه ايش فيك تكلمين نفسـك
شهد : غزل مو راضيه تقـوم وقفلت الخط
مشعل : ههههههه ازعجيهـا
شهد : عشـان تذبحني كلـوا ولا أحد يزعجهـا وهيـا نـايمـه
مشعل حلـو عرفت اللى ينرفزهـا قام واتصل عليهـا :: أفف ألـو
مشعل : .............
غزل : شهد بليز بنام
مشعل : .............
غزل : شهد لا تزعلـي بس انتـي عارفتني إذا احد ازعجنـي وانـا نايمه راصي يعورنـي
مشعل : غزل قومـي
غزل : اهئئ مش مش
مشعل : يـلا عشان تطلعين أحلى وحده
غزل : أوكي قول لـي شهد تصحينـي 4 ونص واحنا مو رايحين غير بعـد المغرب
مشعل : حبيبتي قومي (الكلمه طلعت من قلب مشعـل )
غزل ماكانت عارفه مشعل أيش يقول قامت قالت : تصبـح علـي خير باي
وقفلت الخط ومشعـل ضحك على هبالها وهيـا نايمه وصوتها المبحوح اللى يذبحوا


نعــــــــــــــــود للمستشفــى
عبد العزيز بعد ساعتين دخـل العيـاده ومعـاه كوبين شاهي شافهـا نايمه باستسلام
عبد العزيز بهمس : اروجه أروجه
أريج : اممم (بعدين شافت عبد العزيز قامت بسرعه وجلست على السريـر وعدلت طرحتهـا )
عبد العزيز يبتسم : كيفك الحين ؟؟
أريـج : لا الحمد لله راح الألم شكرا
عبد العزيز يمد لهـا كوب الشاهي : اتفضلي
أريج تاخذ الكوب وتشرب منـوا : شكـرا تعبتـك
عبد العزيز : تعبك راحه
أريج : مـافي مرضي ؟؟
عبد العزيز : لا خلااص ماباقي شئ علـى نهاية الدوام غير ربع ساعه واليوم مافي مرضى كثيــر
جلسـوا الربـع ساعه يتكلمون بمواضيع عـامـه وعبد العزيز مبسوط فيها وسمـاع صوتهـا واريج اكتشفت عبدالعزيز قد أيه طيب وحنون ويحبها وخاف عليها


على المغــرب في بيت أبو محمد العزومـــه
كانت شهـد لابسه فستـان لغاية الركبـــه فوشي ويتعلق بالرقبه ولابسه عليـه اكسسوارت ذهبـي وصندل كعب (الله يكرمكم ) ذهبـي وعامله شعرهـا بمكواة السيراميك وعامله ميك.اب خفيف بس روجها كان فوشي جريئ
غزل كانت لابسـه فستان وردي ناعم لغاية الركب عريان ولابسه عليـه اكسسوارات فضي وصندل ( الله يكرمكم ) يربط بشرايط على الساق ولابسه سلسله فضي طويله متعلق فيها فراشات ورديـه واسواره بيدهـا تنزل منها فراشات وردي وعامله شعرهـا بمكواة السيراميك وميك.اب خفيف والروج وردي مع قلوز طالع فمها ناعم ومغريئ
عبير كانت لابسه بنطلون جينز كحلـي وبلوزه حمراء عليهـا كتابات عشوائيه بلون الذهبي وعامله ميك.اب وسط مناسب ورج أحمر فاقع
أريج كانت لابسه تنوره سوداء وبلوزه بالرقبه أسود بيبيض ومكياجها ناعم
العنود بنطلون جينز وبلوزه مووف وحاطه كحل خفيف فقط
حصه : ايش هزين كلــه
شهد وغزل : هههههه ثانكس
عبير : ولبسي !!
شهد : غزل سمعتي المثل
غزل فهمتها : ايه إذا كان حبيبك ثور
أريج : هههههههه البس له أحمر
عبير عصبت : بس يعنـي مو حلـو
غزل : حلو But ?
عبير : بس أيش ؟؟
شهد : ههههههههه انتي دايم تصير لك مواقف محرجها واقربها اللى قبل أمس يوم عملتي نفسك هنديه
غزل : يعنـي لاتجيبي لنفسك الكلام وتحرجي معاه
عبير : بس عاجبتنـي واساسا هو ماراح يشوفني
شهد : انتي حره
أبو محمد ينزل وشافهم : ماشاء الله ماشاء الله أيش هالجمـال كلـواا
عبير : بابا حدد مين ؟؟
أبو محمد : شهوده وغزلـي
عبير واريج حطوا يدهم على خصرهم : وأحنـا
أبو محمد يبوس غزل وشهد : انتـوا كبرتوا خلاااااص
أريج : لا والله
عبير : اهئئئئئ بابا !!
أبو محمد : وانـا صادق هذولا ورود بعمرهم
غزل وشهد : ههههههههههههههههههههههههه
عبير : بابا ؟؟
أبو محمد : اففف منكم حلوين حلوين خلااااص
أريج : مع انها مو من قلبك بس بنقبلهـا
العنود وهيـا جالسه : أحم أحم
أبو محمد : هههههههههههههههههههه
العنود قربت تسلم على عمها : وأنـا
أبو محمد : انتي ماادري ليـه احسك ولـد
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود عصبت : عمـي !!!!!!!
أبو محمد : شوفي لبسك ؟؟
شهد : تستاهلين قتلك
غزل : وانا نصحتك وفي ناس ثانيه نصحناها بس ماراح يسمعوا لغاية ماتيجي فوق روصهم (قصدها عبير )
العنود : طيب عمي زعلـت
أبو محمد : اقول اطلع أشوف اخواني احسن لـي ماينفع معاكم الصدق
غزل بغرور : لا انا ارضي بصدق لأنوا دايم واثقه بنفسي
شهـد : وانا بعد
أبو محمد وهو طالع : لو ربي يفككم يابنــــــــــــــــات الـــ............... من الغرور
البنات : ههههههههههههههههههههه
بغـــــــــــــــــــــــــــــرفة محمد وهبــه
هبه تحط عطر : حلو شكلـي
محمد يقرب منها ويطبع قبله على خدهـا وكف يدهـا : قمـر
هبه بهمس : أحبك
محمد ظمها بقوه : وانـا اعشقك
هبه : يـلا أطلع من الغرفه
محمد : هـبـه أيش فيك ؟؟
هبه : راح تعرف صدقنـي بس انت اطلع
محمد : دايم تطلعي انتي من الغرفه قبلـي
هبه تبتسم بخجل : اهرب منك
محمد بخبث : هبه ترا ناوي
هبه بخجل : محمد ولـي يخليك اطلع الحين الناس جات يـلا عشان ماتـأخر
محمد : اوكي بس تأكدتـي اني راح اعرف
هبه : انا اللى راح اقولك
محمد : شنو ؟؟
هبه اطلعوا برا الغرفه : اذا بغيت اقولك بقولك باي (وصكرت الباب)
عند البنات في الصالــه
أريج وقفت : بروح أجيب عصير
غزل : اجي معاك
اريج : لا ياقلبي
غزل تهمس لشهد : لو خلــتــني اساعدها على الأقل افتك من الجلسه
شهد تهمس لها : ههه وربي عارفه انك كسوله وماقلتي اقوم اساعدك الا عشان الجلسه
غزل تهمس : مو شايفه كيف نوف ورغــــــد كلامهم وتلقيحاتهــم
عبير تتكلم مع رغــد ونوف وهيا كمان مو طايقتهم : مو شرط
رغــد : لا بصراحه حتى انـا احس نوف صادقه بكلامها
شهد : شنوا لقصه ؟؟
نوف بوقاحه : أيه مو أنتم من أول تتساسرون مو معانـا
غزل بسخريــه : عسى ماازعجناك بس
عبير : نوف تقول أنو مافي ولد بدنيــا إلا ويعرف بنات
شهد : غلط اللى متربي مايكلم
نوف : هههههههههههههههههههههه ليه هو بنت ترا ماايعيب الولــد لو كلم
غزل ترفع حاجبها : ليه مين البنت اللى تكون أصيله ومن عيله بتقبل بولـد سمعتوا تقرف
شهد : وزيي ماالولد يحب تكون البنت له لوحده ومافي احد شاف شئ منها البنت بعد تحب يكون اللى تتزوجوا نفس الشئ ..
نوف بسخريه : وليـه ماتقولون لمشعل وخالد
شهد باستغراب : وأيش دخـلهم بالموضوع ؟؟!!
نوف : اللى اعرفوا انهم يعرفون نص بنات جده هههه ولا مشعل يعرف بنات بريطانيـا
غزل بثقه : العبي بعيد ياحلوه (غزل في نفسها مع اني ماني شايفه حلاوه ) خلودي انا واثقه منوا
شهد بسخريه : هههه شكلك ملخبطه مشعل ؟؟!! لالا اكيد ملخبطه
عبير : اممم اقول بنـات أيش رايكم نغير الموضووووع
غزل توقف وتسحب شهد : عبوره احنـا بنروح عند مامي وخالتي شووي
عبير : أوكـي
امـــا هبه في غرفة نومــهاااا عطرت الغرفة وزينتها بالفوحاااات والأنوار الهادئـــه وطلعت لها قميص ناعم يوصل لنص الفخذ بلون المووف الزهري يتعلق بالرقبة واخذت ورقة تحليل الدم اللى سوتوا قبل كم يوم وطلعت حامل وحطتها بالغرفة ونزلت تحت لهم
حصه : وينك حبيبتي من أول
هدي : هبه فينك ؟؟
هبه تسلم عليهم : لا بس كان محمد يبيني شوووي
ناديه من غيرتها على بنتها انها عنست ولا اتزوجت : بس ولو لازم تنزلون وتشوفين الناس اللي بيتكم
هبه : خالتي ايش فيك ؟؟ امي وخالتي نوره وعمتي مهم مقصرين
نادية تبغى تقهرها : والله ماادري ياخوفي بكرا محمد يطلقك
نوره : اسم الله عليهـا
هدى : ناديه ايش فيك ؟؟
ناديه : من خوفي عليهـا صـار لها سنة متزوجه ولا حملت
هبه ابتسمت بخجل : اممم اليـوم انا استغليت الفرصة عشان اقولكم
هدى بفرح: حامل ؟؟
هبه : هههههههه ماراح أقولكم
نوره : هههههههههه حبيبتي توك تقولي عشان اقولكم
هبه غمزت لهـم وقفت : بس شووي


عند عبير وأريــــج ورغــــد
أريج : غدير ليه ماتشتغلين ؟؟
غدير : امم افكر اشتغل بشركة مع محمد
عبير بصدمه : أي محمد ؟؟
رغــد ارتبكت : قصدي في الشركه انو هناك معاه
أريج : اهااا لا لا تتعبي نفسك تعالي انا اكلم بابا واشتغلي معانا في المستشفى
رغـد : هههههههه ايش اشتغل هناك ؟؟
عبير في نفسها انشاء الله خدامة
أريج : في الحاسابات الإداره اتوقع يناسب شهادتك
رغد توقف : اشوف انشاء الله
عبير : وين ؟؟
رغد : بروح الحمـام
اريج : واااي شفتــي جرأتهـا ؟؟
عبير : لا ناسيه نفسهاا
أريج : اهي صح تحب محمد بس برضوا خلاص اتزوج المفروض تستحي
عبير : وانتي بعقلك هي فيها حيـاء




غزل معصبه : انا اوريه
شهد : لا مو معقول
غزل : انا واثقه من خلودي
شهد : حتى مشعل
غزل : معقول يكذبون ويبينوا انهم مايعرفوا بنات
شهد : هااه يمكن
غزل تاخذ شال حق شهد كبير لونوا وردي مناسب مع لبسهااا وكمان شهد اخذت شال فوشي ونزلوااا
غزل وشهد نزلوا الحديـــقه
شهد : فينهم ؟؟
غزل : I don’t know
شهد : تعالي نروح اناديهـم
غزل : امم بس بعدين الكل يعرف ويقول ليش تبغون مش مش وخلودي لوحدهم
شهد : اففف يعني نجلس ننتظركـذا
غزل : والله لو أجلس لصبح انا اوريه
شهد : انا مو بس اوريه بذبحه



تركــي والعنود في جهة اخري من الحديــقة
تركي : وحشتيني
العنود بخجل : وانت بعد وحشتني
تركي : تصدقي كل يوم تحلوين
العنود ابتسمت
تركـي : احبك
العنود : ......
تركي : ااه يالعنود متى تكبرين ؟؟
العنود عصبت : مو كأنوا حتى انت لازم تكبر
تركي : لا عمري انا كبير 19 سنه مو زيك بالمتوسط
العنود : لا يالكبير وانت الى الأن بالمدرســه
تركي : العنود السانك صاير طويـل
العنود بعصبيه : ماتشوف كلامك
تركي يبتسم : انا قصدي انو تكبرين عشان اتزوجك اما انا لو قلت لهم باتزوج يزوجوني (لاياشيخ)
العنود استحت من كلاموا : ياسلام بيزوجونك وعبد العزيز إلى الأن ماتزوج
تركي : لا عبد العزيز عنس خلاص
العنود : هههههههههههه ليه هو بنت
تركي : خليك منهم عارفه كيف راسم يوم زواجنــا (نخلي الأخ يحلم شوووي)



خالد ينظر لي الحديقة ويكلم مشعل : أقول انا شوي وراجع
مشعل يلتفت له : وين (انتبه لي غزل وشهد ) اها يـلا مشينـا (خالد ومشعل عارفين انو كل واحد راح ياخد اخت الثاني وانهم بس يحبون يرفعون ضغطهم شوي عشان كـذا مشعل مايعارض خالد انو يكلم شهد ولا خالد يعارض مشعل انو يكلم غزل وكمان يكونوا بمكان عادي وقت مايكلموهم )
طلع خالد ومشعل لقضااااااهمممم
غزل شافتهم : شهدي انا ببعد عنكم وانتي امسكي خلودي وانا بعدك امسك مش مش أوكي
شهد : اوكي
غزل بعدت عنهم شووووووي
خالد : سلام
شهد معصبه : وعليك السلام
مشعل يتبع بنظروا غزل فين راحت وبعد عنهم يلحقهـاااا
خالد فرح انو مشعل راح شووي : كيفك شهوده ؟؟
شهد معصبه : خويلد عطني جوالك
خالد باستغراب من عصبيتها طلع جوالوا واعطاه شهد
شهد تــاخذ الجوال وتقعد دور في الأرقام على أسم بنت : اهئئئئئئئئئئئ منوا الحلوه الدلوعة
خالد : شهد أيش فيك ؟؟
شهد معصبه : اقولك منوا الحلوه الدلوعة ؟؟
خالد : غزل ليش ؟؟
شهد شافت الرقم صح رقم غزل وجلست ادور بين الأرقام : اهئئئئئئئ منوا ابو احمد
خالد : ايش فيك وانتي شنو يعرفك فيــه ؟؟
شهد : اعترف ابو احمد او ام احمد
خالد منصدم : انتي شنو تقولين ؟؟
شهد : اقولك منوا ابو احمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : رجال ايش اقولك اوصفوا لك
شهد : لالا هذا مو رجال من الرقم باين انو بنت
خالد : هههههههههههههههه وايش اوصافهـاااا
شهد تحط يدهـا على خصرهـا : المفروض انا اللى اسئلك
خالد ينظر لشهد بتمعن بنظرات احرجت شهد : طولها متوسط وبيظاء انفها مستقيم عيونها متوسطه شعرها قصير يعني تقدرين تقولين هي مثل الشهد
شهد انحرجت بس خايفة يكون يعرف بنااااات : اهئئئئئئئئئئ منوا ابو بدر ؟؟
خالد : هـذا عاد ولدنــا الثانــــي
شهد انحرجت منوااا ومن جرائتــه
اما غزل واقفه قريب من سيارة مشعل وتهز رجلها بتوتــــــــــر ومعصبة
مشعل قرب منهـا : غزالـي
غزل لفت له معصبه : مش مش
مشعل : ياعيون مشعل
غزل معصبة : لو سمحت لاتقول لي غزالي انا ماني غزالت احد غير بابا
مشعل بخبث : وقريب بتصيرين غزالتـي
غزل بعصبيه : شنو شايفني يوم تنقلي وغزالتك ومااعرف شنوا قول خلصني بسررررررعه وافتح سيارتك
مشعل مستغرب : ليش ؟؟
غزل : اوووووه افتحها يـلا
مشعل : قولي ليش ؟؟
غزل بتريقـه : ابغى اشوف السيارة اللى مش مش يركبهاا واغراضوا فيها
مشعل خق على كلامهـا وفتح السياره غزل جلست مكان السائق وصارت تدووور بعشوائيه ومن غير ترتيب
ومشعل مو فاهم شئ : غزالتي ايش فيك ؟؟
غزل وهيـا مشغولة جالسة تقلب السيارة فوق تحت : عطني جوالك
مشعل ظن انها تبغى تكلم : تفضلـي
غزل تاخذ الجوال وتشوف الأرقام تلقاها كلها ارقام عادية بس رقمها بأسم (غزالتي) غزل تفتح مكان البطاريه
مشعل : غزل ايش فيك ؟؟
غزل باستغراب : جوالك بشريحه وحده
مشعل : ايوه مااحب الجوال اللى يكون شريحتين
غزل : حتى سيارتك مافيها جواال ولا شئ
مشعل : انتي شنو فيك ؟؟
غزل بعصبية : وين أرقـام البنات اللى تعرفهـم
مشعل : شنو تقولين مجنونه
غزل : لاتقول مجنونــه



خالد : الحين انتي سويتي كل ذا عشان تحسبيني اكلم بنات
شهد بحياء وفشلة : ايه
خالد يبتسم : ياقلبي على اللى يغارون
شهد رفعت راصها له وبتهديــد : ياويلك لو بس تفكر بيوم انك تكلم بنت
خالد : مااوعدك
شهد بعصبيه : نعمممممممممم
خالد : أيه شهدي مااقدر مااكلمك
شهد استحت وسكتت


مشعل عصب : مو صاحية غزل قتلك مااعرف بنات
غزل : وانا ايش يظمن لـي
مشعل : جوالي وبيدك وسيارة قلبتيهـا وانا وحلفت لك
غزل صدقت وبغرور وتهديـد : ياويلك لو اعرف انك تكلم بنات ياويلك يامش مش والله اذبحك
مشعل بخبث : ليه يعني غيررره ؟؟
غزل بأنكار وتهرب : اغار مين انا ؟؟ وعليك لا طبعـااا
مشعل : اجل ليش زعلانه لو اكلم بنات
غزل تتهرب : عشان لو كلمت بنات عيب وكمان تخرب سمعتي
مشعل : ليه شايفتني بنت يوم تخاف على سمعتها ؟؟
غزل : لا والله لايكون بس البنت اللى تخاف على سمعتها انا قتلك ياويلك تكلم بنت انا وحده تخاف على سمعتهاااا بكرا الناس ايش تقول ولد عمها يكلم بنات (وتقرب منوا وتحط جوالوا بيدوا)
مشعل ماترك يدهـاا وينظر بعيونهـا : وقريب بيكون زوجهـا
غزل مافهمت : منوا ؟؟
مشعل : سنة بس ياغزل وتصيرين عندي
غزل بغرور وسخرية : احلف بس
مشعل بتحدي : أقسم بالله ياغزل انو ماتفوت السنة الا تكونين عندي
غزل بتحدي من كلاموا مع انهـا تحبووا : بتبطي ياولد العـم
مشعل رفع يدها اللى ماسكها لشفايفة وباسهـا : نشووف
غزل سحبت يدهـا منوا وراحت بسرعة عند خالد وشهد
خالد : ايش فيك ؟؟
غزل بارتباك من جرأة مشعل : ش ش شنو ؟؟
خالد : وجهك احمر دم ومو على بعضك
غزل : لالا ولا شئ (وتهمس لشهد ) ايش صار معاكي
شهد تهمس بفرح : هه سليم وانتي
غزل : هه حتى انـا
قرب مشعل منهم وعيونوا على غزل صـار يحب كل شئ فيهـا غرورهاا يحب احراجها منوا حمـار وجههااا نعومة بشرتهـا : الا خالد ماسمعت أيش اخر طريقة لرجال يوم يكلم بنت
خالد ينظر لشهد : والله سمعت بس شكل طريقتك غيـر
مشعل : الله يسلمك يدوورون على البنت بسياره لغاية ماايقلبونها فوق تحت بعدين يسوون كشف على جوالك اذا طلـع بشريحة ولا شريحتين
خالد : هههههههههههههه لا اسمع وبعضهم يمسك جوالك واذا كنت مسجل بأسم ابو احمد يعتقدون انو ام احمد كأنوا بيعرف وحده متزوجه
مشعل وخالد مسطحين وغزل وشهد اهم شئ بالنسبه لهم اتأكدوا رجعوا يكملوا السهرة مع البنات



في جلسة البنات
العنود : فين رغـد ؟؟
عبير : فكة منهـا
أريج : هذا كلوا بالحمـام
العنود : ههههههه حالتها صعبة
غزل : حتى نوف وينها ؟؟
أريج : جالسة معاهم (قصدها امها وخالاتها العجايز) يعني اخطبونـي
البنات : ههههههههههههههههههههههههههه
شهد : عبوره ماشفتي سلطان ؟؟
عبير : لاء
العنود : ليش ؟؟
عبير : خايفة يصير موقف يحرجنـا مو ناقصة عمري ماشفتوا الا انحرجـت
البنات : ههههههههههههههههههههههههههه كلوا ولا باقة الورد خطيررره
أريج : لالا لمى عملت نفسها هنديــــة
البنات : ههههههههههههههههههههههههه


هبه دخلت غرفتها ورتبت كل شئ :: ياربي اتصل عليه اناديه يجي الغرفة ولا اروح له الحديقه امممممممم لا اروح له احسن عارفتوا مجنون لو دخل الغرفة ماراح يطلـع ههههههههه مجنون انزل له أظمن اعرفوا متهووورفديته

هبه نزلت الحديــقة تبيغى تأشــــــــر لي محمد وهو بالمجلس يجيهـاا


هبه : افففففففف وينواا معقول طلع لا مستحيـل كيف يتركهم ويطلـع
فجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأه سمعت صوت ضحكتوا تعرفهاا ضحكة حبيبها وعمرها محمد لفت تشووف
الصوت من فين سمعت الصوت من غرفة عندهم بالحديــقه صغيره فيها كنب وتلفزيون يجلسوا فيها الشباب
ابدا ماتوقعت شئ قالت يمكن يكلم بالجوال راحت جهة الغرفة سمعت صوووت بالغرفة معاه


دخلت هبه

انصدمت من اللي شافتـــه شافت رغــــد جالسة جمب محمد وتضحك معاه وماعليهـا غطـاء ومحمد يضحك معاهـا
هبه نزلـت دموعهـا مصدومـه ماقدرت تقول شئ واقفه مندهشـة تبغى تبـرير تبغاه يقولهـا لالا لاتصدقي هـذا حلم اما ماخنتك لالا يكذب اللى قدام عيونهااا

هبــــــــــــــــــــــــــــــة محمد ..


((ويوم التقت عيوني بذيك العيون
صرخت عليه وصابني ذهل وجنون))

منهو اللى على يمناك بالله قلي ..

هو خلك ؟؟!!..



هو حبيبك ؟؟!!..




هو منهو؟؟!!...


1) شنو راح يصير مـع محمد وهبــه ؟؟...
2)مشعل وغـزل يحبوا بعض شنو نهايـة كبريائهم وعنادهم ؟؟..طريقتهم بالحب ...
3)شنو رايكم بطريقه غزل وشهد لمعرفـه إذا كان الولد يكلم ولا لاء ؟؟..
أنتظر ردودكـــــــــــــــــــم وتوقعاتـــــــــــــــــــكم

حنين الورود
النجاح غالبا يأتي للذين يجرأون بالقيام بالأعمال . ونادرا ما يأتي للخجولين الذين يخافون من النتائج .
النجاح لا ينتهي، والفشل ليس نهائي .
أحب دائما أن يقول لي الناس انك لا تستطيع أن تفعل ذلك، لأنهم كلما يقولون لي ذلك، أعمله بجدارة .
الأفكار الكبيرة تخاطب فقط العقول الكبيرة، بينما الأعمال الكبيرة تخاطب الجميع .
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 11:37 PM   المشاركة رقم: 9
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : ساحرة الاجفان المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

لي عوده لتكملة باقي الروايه
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 11:47 PM   المشاركة رقم: 10
Just Smile

البيانات
Just Smile غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 3
الدولة: غزة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 414
Just Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really nice


كاتب الموضوع : ساحرة الاجفان المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

غاليتي

يسلموو اديكِ ع الرووووايه الحلوة

والمجهووود الرااائع
يعطيكِ الف عافيه


تحيتي
















من مواضيع Just Smile
عرض البوم صور Just Smile رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أحبك, ليه, أنواع, الحب, بلآك, دب, رواية, عنيك, [[, هو, إنتقام, نما, قمة, قالت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[Template] : افضل قالب رد سريع ممكن تشوفه من تعديل تير سوفت | قالب الرد السريع كامل مع الابتسامات Just Smile مملكة تطوير المنتديات 2017 , هاكات2017 , ستايلات 2017, ارشفة منتديات 4 02-15-2012 08:07 AM
اغنية قامت قيامه راشد الماجد 2012 mp3- تحميل اغنية قامت قيامه راشد الماجد 2012 mp3- كلمات اغنية قامت قيامه راشد الماجد 2012- استماع اغنية قامت قيام ساحرة الاجفان قسم اغاني خليجية- اغاني خليجية MP3 - اغاني خليجية جديدة 2017 6 01-20-2012 01:21 PM
أقوى اسطوانة تعريفات لجميع أنواع الويندوز ولجميع أنواع الأجهزة Just Smile مملكة الكمبيوتر والانترنت - كمبيوتر - تحميل برامج - شرح برامج - انترنت - برامج 2017 3 01-11-2012 11:33 AM
أحبك أيه انا أحبك ,,وحبك بالحشا لازال ,,, ساحرة الاجفان مملكة الشعر - همس القوافي - اشعار مكتوبة - قصائد متنوعة - قصائد غزل -قصائد حزن - قصائد مدح 6 12-29-2011 09:52 AM
كلمات اغنيه تامر حسنى قالت لى نبعد 2011,تنزيل وتحميل كلمات اغنيه قالت لى نبعد لتامر حسنى mb3 2011,استماع اغنيه تامر حسنى قالت لى نبعد 2011,اجمل واجدد انفاس الشوق قسم كلمات الاغاني - كلام اغاني - كلمات الاغاني رومانسية - كلمات الاغاني 2017 2 12-02-2011 07:17 PM


الساعة الآن 08:20 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -