العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: المحبــة ::.. > مملكة الديكور والاثاث المنزلي -ديكور - اثاث - غرف نوم - مفروشات - حدائق 2017

الملاحظات

مملكة الديكور والاثاث المنزلي -ديكور - اثاث - غرف نوم - مفروشات - حدائق 2017 مملكة الديكور والاثاث المنزلي ,ديكور ,اثاث,غرف نوم , مفروشات , حدائق ,ديكور - أثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات , مملكة الديكور والاثاث المنزلي -ديكور - اثاث - غرف نوم - مفروشات - حدائق

طريقة تجددي ديكور بيتك ,طريقة تجددي ديكور بيتك بأقل التكاليف 2014

مملكة الديكور والاثاث المنزلي -ديكور - اثاث - غرف نوم - مفروشات - حدائق 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-15-2014, 09:07 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : مملكة الديكور والاثاث المنزلي -ديكور - اثاث - غرف نوم - مفروشات - حدائق 2017
افتراضي طريقة تجددي ديكور بيتك ,طريقة تجددي ديكور بيتك بأقل التكاليف 2014

طريقة تجددي ديكور بيتك ,طريقة تجددي ديكور بيتك بأقل التكاليف 2014


كما تتوقين دائماً إلى تجديد مظهرك، ستتمنين أن تقومي بنفس الشيء في ديكور بيتك. ولكن من الصعب جداً أن تقومي بتغيير الأثاث بأكمله كل فترة، حيث يحتاج ذلك إلى ميزانية ضخمة. لكن إليك بعض النقاط للبدء، وهناك الكثير من الأفكار التي يمكنك تنفيذها بنفسك وتجديد بيتك بها دون الحاجة لتغيير الأثاث:

1- أول خطوة عليكِ اتخاذها أن تحددي الميزانية المخصصة لتجديد ديكور بيتك، وبذلك ستفكرين في الخيارات المتاحة أمامك حسب الميزانية وبالتالي لن تصابي بالإحباط الذي يحدث إن كانت أفكارك ستكلفك أكثر مما تحتمل الميزانية.


2- قومي بتحديد الشكل الذي تريدين أن تبدو عليه غرفتك أو بيتك.. ويمكنك الاستعانة ببعض الصور المتوافرة في مواقع ومجلات الديكور. ويفضل أن تقومي بجولة في مجلات الديكور باهظة التكاليف التي تقدم أفكاراً جديدة ومميزة ويمكنك تنفيذها على طريقتك وبأقل التكاليف. وركزي في جولتك على طريقة توزيع الأثاث وموديلات القماش وألوانه والرسومات.

3- يفضل أن تبدئي بغرفة واحدة خصوصاً إن كانت هذه المرة الأولى التي تقومين فيها بمشروع ديكور بالاعتماد على نفسك. اختاري مثلا غرفة الأطفال ويفضل ألا تبدئي بالمعيشة أو غرفة النوم.

4- لا تتخلصي من أي قطعة ديكور لديك سواء إن كانت ضمن الأثاث الرئيسي أو الإكسسوار. فالتغيير لا يعني بالضرورة الاستبدال. ويمكنك ببعض الحيل غير المكلفة أن تغيري من شكل الأثاث تماماً دون الاضطرار لشراء جديد.

5- إن كنت ستقومين بطلاء الجدران من جديد أو ستغيرين تنجيد بعض الأثاث وتريدين تحديد الألوان فيفضل في الطلاء أن يكون ذلك في الضوء الطبيعي أثناء النهار حتى لا تؤثر الأضواء غير الطبيعية على اللون ومن ثم لا ترينه بوضوح. وينصحك خبراء الديكور أن تأخذي عينة لتجربيها على الجدار، فاللون على الورق (الكتالوج)، يختلف عن الذي يبدو في علبة الدهان، وعن الذي يوضع على الحائط. أما ألوان القماش، فابتعدي عن ألوانك المفضلة، فهناك من تقع في هذا الخطأ عندما تجد أنها حولت بيتها إلى معرض للون الوردي أو الأصفر أو الأزرق إن كانت من ضمن ألوانها المفضلة. كل الألوان والدرجات ليست كلها صالحة للاستخدام بهذا التركيز في الديكور فقد يكون تأثيرها سلبيا على النفس وغير مريح للعين. احتفظي بلونك المفضل في قطع إكسسوار قليلة.


6- ومن الأفكار التي يمكنك أن تبدئي بها أن تعيدي طلاء الأثاث بلون مختلف فإن كان أثاثك كلاسيكيا من النوع الذي يحتفظ بلون الخشب الطبيعي فيمكنك تفتيحه أو جعله داكناً أكثر، كما توجد طلاءات يختلط فيها البني أو البيج بدرجات خفيفة من ألوان أخرى كالبرتقالي ليعطيكِ تأثير الهافان، أو الأحمر لتخرجي بلون البني البندقي. وتذكري أن لون الطلاء يحدده لون قماش أو تنجيد الأثاث.

7- قد تحتفظين بطلاء الأثاث كما هو وتقومين بتغيير القماش، وهنا الكثير من الخامات الجيدة غير باهظة الثمن. إن كنت تنوين تغيير ستايل الديكور إلى الستايل العصري، فيفضل أن تختاري قماشا بنقوش هندسية أو خطيّة أو برسومات تجريدية. ويمكنك أيضا في الستايل العصري اختيار ألوان سادة داكنة مع تطعيمها بقطعة أثاث واحدة بلون زاه متناقض مع الداكن مثل أنتريه باللون الأحمر الداكن بلمسة من اللون الأزرق وفي الزاوية كرسي واحد بلون أصفر فاتح كاروه. ومن الأساليب العصرية أن تستخدمي عدة درجات من لون واحد مع إكسسوار بلون مغاير وقوي، ومن أشهر الألوان، درجات البيج المختلفة في الأثاث والسجاد والستائر وإكسسوار (لوحة أو وحدة إضاءة أو زهرية) باللون الأسود أو الأحمر الداكن.

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 01-15-2014, 09:13 PM   المشاركة رقم: 2
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة الديكور والاثاث المنزلي -ديكور - اثاث - غرف نوم - مفروشات - حدائق 2017
افتراضي

يسلم ايدنيك عالموضوع الرائع
ماننحرم جماليتتتتتك طرحك الراقي


ودي ..��
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
قديم 01-25-2014, 04:27 AM   المشاركة رقم: 3
اسيرة الشوق

البيانات
اسيرة الشوق غير متواجد حالياً
التسجيل: May 2013
العضوية: 5930
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 10
اسيرة الشوق is on a distinguished road


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة الديكور والاثاث المنزلي -ديكور - اثاث - غرف نوم - مفروشات - حدائق 2017
افتراضي

شكرا لك ع الطرح الرائع
دمتي بهذا التألق والرقي دوما
أمتنااني لكِ ياانيقة
















من مواضيع اسيرة الشوق
عرض البوم صور اسيرة الشوق رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, التكاليف, بأقل, بيتك, تحديد, ديكور, طريقة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:04 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -