العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2017

أخطاء يقع فيها البعض عند زيارة مباركة المولود

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-17-2014, 05:40 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي أخطاء يقع فيها البعض عند زيارة مباركة المولود

أخطاء يقع فيها البعض عند زيارة مباركة المولود

قد تدفع الفرحة الكثير من الأهل إلى تكرار الزيارة، وإطالة الجلوس مع الأم التي ولدت حديثاً، غير مبالين بأنَّها تحتاج إلى مزيد من الراحة، وكذلك وليدها الذي لم تتشكل مناعته بعد،يقدم الدكتور علاء حامد، استشاري نساء وتوليد في مستشفى غسان نجيب فرعون؛ ليستعرض الأخطاء التي يقع فيها البعض لدى زيارة مباركة المولود، وما يترتب عليها:


1- تجنبي الزيارات المتكررة لساعات طويلة، والتي قد تحرمك ووليدك من الاسترخاء والنوم، وقطع وجبات الرضاعة لطفلك، فامنعيها على الأقل في الأسبوع الأول من الولادة.
2ـ تجنبي الجلوس مطولاً مع الزوار؛ لأنَّ ذلك يشكّل نوعاً من الإرهاق، خاصة أنَّ مواعيد نومك قد تتغير وفقاً لمواعيد نوم مولودك.
3ـ حاولي بقدر الإمكان أن تلبسي دائماً ثياباً خفيفة تمكنك من الحركة بسهولة و إرضاع الطفل عند اللزوم.
4ـ ربما تضطرين، بما أنك نفساء، إلى مشاركة أقاربك وصديقاتك الطعام، فبعضهم يحضر الأطعمة الشهيّة التي تحتوي على مواد ربما تضر بالطفل عن طريق الحليب، وتضر بك أيضاً، فاحذريها.
5ـ اطلبي أن يراعوا نفسيّتك، ولا تستمعي للانتقادات والمجادلة في تسمية الطفل وإثارة المشاكل.
لأجل المولود:
- من الضروري غسل اليدين جيداً بالماء والصابون قبل ملامسته أو حمله، خاصة في أيامه الأولى؛ لأنَّ جهازه المناعي لم ينضج بعد، ويكون عرضة للكائنات المجهريَّة المسببة للأمراض، كما ينصح بعدم حمله لفترات طويلة.

ـ الضجر وإصدار الأصوات العالية قد يضر بطبلتي أذني المولود، إلى جانب عدم هزّه بشكل مبالغ فيه، فإنَّ ذلك قد يؤدي إلى إحداث نزيف في مخه.
ـ يجب المحافظة على درجة حرارته، وتجفيف ملابسه، وعدم تركه أمام التكييف، لذلك يجب ضبط درجة حرارة غرفة طفلك على 23 درجة مئويَّة، واجعليه ينام على ظهره، وتكون قدماه باتجاه نهاية المهد؛ حتى لا يتحرك تحت الغطاء ويتلوى إلى الأسفل فيشعر بالحرّ.
ـ احذري البخور؛ فإنَّه يؤذي صحة المولود الجديد، ويجعله يستهلك كميَّة كبيرة من الأكسجين الموجود في الغرفة، كما أنَّه يضرّ بالغشاء المخاطي، ما يؤدي إلى زيادة احتمالات الإصابة بمشاكل في التنفس، أو سيلان في الأنف، أو سعال، وقد يتسبّب في الإصابة بأمراض الحساسية والربو.
أما العطور فربما يحتوي بعضها على مواد قد تعرِّضه إلى احتمالات إصابته بأمراض الحساسيَّة، فجلده حسَّاس جداً. كما يجب إبعاده عن الأشخاص المدخنين؛ لنجنبه احتمالية إصابته بنوبات الربو الحاد.

ـ أشارت الدراسات إلى أنَّ الأطفال يمكن أن يتعرضوا لمخاطر صحيَّة؛ بسبب انبعاثات الهاتف المحمول؛ لأنَّ جماجمهم لينة رفيعة، وأمخاخهم ما زالت في طور النمو، إضافة إلى أنَّ الأشعة المنبعثة من الهواتف قد تتسبب في بعض التغيرات البيولوجيَّة الدقيقة.
ـ مجتمعات كثيرة تتعمد إخفاء المولود عند الزيارة والمباركة؛ حتى لا يصاب بالحسد والعين، ويلجأون إلى استخدام الكحل على عينيه، وهو أمر يضر بصحته ويؤدي إلى تسممه؛ إذ يحتوي الكحل على مادة الرصاص.
ـ جسم المولود شديد التأثر؛ فبشرته ناعمة، وعظامه لا تزال لينة، فمن الأفضل حمله من دون ارتداء الأغراض الصلبة التي تؤثر في عظامه أو جمجمته اللينة، إلى جانب الأغراض التي قد تجرح جلده من دون قصد.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 01-17-2014, 10:18 AM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي

ﺑَﺂﻗﺔَ ﺃَﻧَﺎﻗَﺔ ﺗَﺠُﻮﺩُ ﺏِ ﺍﻟﺮَﻭﻋَﻪَ.
. . . . ﻣُﻤْﺘَﻨﻪَ ﻝِ ﺟُﻮﺩْ ﻛَﺮَﻣﻚْ

ﻝِ ﺭﻭﺣﻚْ ﺣَﺪﺍﺋﻖ } ﺍﻟﻮَﺭﺩْ
sar 5 a amal
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مباركة, أخطاء, المولود, البعض, يقع, سيارة, غنى, فيها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:47 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -