العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > | مملكة التواصل الآجتماعي - تهنئة الالفيات ، تواصل الاعضاء ، اهدائات الاعضاء ، اخبار الاعضاء > قسم الابراج اليومية 2017

الملاحظات

قسم الابراج اليومية 2017 ابراج اليوم حظك اليوم ابراج مكتوب ابراج طرب 2017 برجك اليوم ابراج اليوم حظك اليوم abraj 6rb maktoob 2017 برجك اليوم ابراج اليوم حظك اليوم برجك اليوم abraj 6rb maktoob 2016 ابراج 2016 حظك 2016 توقعات الابراج 2016 ابراج طرب ابراج مكتوب الابراج ابراج الحظ برج العقرب الجدي السرطان الدلو الاسد الثور السرطان الميزان الجوزاء العذراء القوس الحمل الابراج اليومية الابراج الاسبوعية السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعةhoroscope daily today توقعات الابراج 2016 , الحسد , كيف بدي اعرف اني محسودة , كيف اعرف انى معمولى عمل ام لا , محسود مسحور معمولى عمل , السحر , كيف بدي اعرف معمولي سحر او لا

كل شيء عن الأبراج

قسم الابراج اليومية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-2012, 09:05 PM   المشاركة رقم: 1
MR.shady

البيانات
MR.shady غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 2
الدولة: ♥ قلــب حبيبتــي ♥
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 267
MR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the rough


المنتدى : قسم الابراج اليومية 2017
افتراضي كل شيء عن الأبراج

برج الحمل
صفات مولود برج الحمل:
مولود الحمل كائن وديع طيب القلب، حسن الطبع، هادئ يبتسم بكل مودة وحبّ، وجهه ممتلئ بالسعادة والفرح، إنساني يحب العدل ويكره الظلم. بريء براءة الأطفال، يحب أن يلقى الدعم والمدح المناسبين على الدوام، فمن أبرز صفاته حب الذات والاهتمام بها أولاً وآخراً، ويعجز عن التخلي عن هذه الصفات، فكيانه في هذا العالم وشأنه المبجل هو أول اهتماماته وآخرها. مواقفه استقلالية وفردية، لا يهتم بأحد ممن هم حوله، فهو أكثر الأبراج أنانية وحباً لنفسه. ولا يبصر الحمل الناس من حوله، ولا يهتم لإنجازاتهم أو تقدمهم، حتى ولو لم يكن مكانه أمامهم بنظر الناس، ودائماً ما تجده قائلاً أنه لا يبذل الجهود اللازمة، ولو أنه بذلها لاستطاع أن يحطم الجميع بكل قوته تجاه المقام الأول.
وطني ويعشق مسقط رأسه، مؤمن بالظروف والأشخاص، طيب القلب بريء ومحب للاستكشاف، فضولي ويكره الاستسلام والانصياع لأوامر الآخرين؛ حيوي ونشيط إلى درجة لا يبالي بملابسه، ولهذا فقد يفتقر للأناقة. إنسان معدوم التواضع محب للإطراء والمدح الدائمين، وقد يموت إن انقطع الكلام الجميل عنه. حماسه في اشتعال دائم متحكم في مقاليد الأمور، غير متردد وأفعاله مباشرة.
من أبرز الصفات وأكثرها ظهوراً على الحمل هي عاطفته المشتعلة على الدوام، تلك العاطفة التي لا تنطفئ أو تهددها ريح وعواصف؛ إن من يفكر في مولود الحمل يتبادر إلى ذهنه دائماً الإنسان المتيم والعاشق لكل شيء، ولأن العاطفة الصادقة عنوانه، قد تظن أنه عدائي بسبب صراحته وسرعة انتقاده، ولهذا فهو كائن قليل اللباقة والأدب؛ رومانسيته لا تضاهى، وقلبه كبير جداً لتندفع منه العواطف المؤججة والنارية، يحب الاستماع إلى أغاني الحب والرومانسية، وإذا استمع لأغنية ما حزينة، لن يمتنع عن البكاء، فهو سيد العواطف، يشعر بالموقف المؤدّى من قبل الأغنية، حتى ولو لم يكن هناك سبب لبكاءه.
وبما أنه كالطفل يحب أيضاً ما يحبه الأطفال, يتابع الأفلام الكرتونية وبرامج الأكشن والمغامرات، ويحب ألعاب التحدي والانتصار؛ ويهيم بالاستماع إلى الموسيقى الصاخبة والسلسة أيضاً إلى جانب الأغاني الكلاسيكية. لا يبالي بأحد من حوله، وإذا وبخته ازداد إصراراً على تحقيق ما وبخته وحاولت منعه عنه.
هذا الإنسان عدائي لمن يقف في وجهه وكثير الأخطاء، قوي ويستطيع أن يستخدم ما لديه من قدرات ليزيد من غروره، قليل الصبر ومزاجي، شديد الانفعال وحساس إلى درجة لا توصف، إذا أزعجه أحدٌ يتذمر في نفسه وأمام الجميع، والصراخ والضجيج أكثر ما يسببه هذا المخلوق. يتضايق كثيراً إذا ضايقه أحد، ويشعر بالغيظ حتى إذا كبت القليل من مشاعر الحقد انفجرت في ثوانٍ لكي يسب ويشتم ويفصح عما بقلبه بدون كذب، حتى إذا تفوه بكلام غير مدروس، سبَّب ذلك له مشاكل من الممكن ألا تخرجه سالماً.
الإنسان الحمل إنسان كثير النسيان، فهو دائم التفكير، وخياله خصب ويظل مشتعلاً، يتسائل كثيراً حتى إذا ظل فضوله ظاهراً، يتذمر الناس منه ويتسائلون عن علته في كثرة الأسئلة. ولأنه كثير التفكير، فقد ينسى الأشياء الأخرى والتي يغيب عنها اهتمامه، فينسى أين وضع قلمه، وينسى أن يُتم وظائفه ويقوم بمهامه.
لطيبته وحِلمِه، يصفح عمن أساء له على الدوام بمجرد أن يهمله قليلاً، ويبادر إلى الاعتذار إذا احتاج إلى من يتحاور معه، حتى ولو كان الحق معه، لكنه عندما يريد التخلي عن الأشخاص، لا يبالي بما قد يحصل إذا حدث ذلك.
يستطيع تدبر أموره بنفسه، وهو الكائن الذكي والسريع البديهة، المنطقي والخيالي في نفس الوقت، لا يهتم كثيراً بالآخرين الذين لهم إشراف في حياته. ولا يترك أحداً يسيء إليه إلا بأن يرد له الإساءة بأسوأ من إساءته، حتى بالنسبة للوالدين، فربما يكون قليل الاحترام معهم إن لم ينفذا طلباته، أو إن أصرّا على أن يقوم بمهمة ما.
هو عنيد جداً وكثير التذمر والشكوى، لكن البراءة والحب والعشق للحياة أشياء تجعل الناس يفصحون عنه؛ ساحر جذاب، عدائيته تُعشق؛ على المتعاملين مع الحمل ألا ينسوا أنه لا يدرك ما يفعل تماماً لأنه أسير الصدق والوفاء والوضوح. ومن ناحية الحب فإنه إن أحب أحداً فقد أحبه حتى السيساء، وفي علاقات الصداقة، حبه لأصدقائه حب كبير يسوده الإخلاص والوفاء، الحب عنوانه ومحور حياته، إن كان يحب أحداً فحبه عميق جداً، وخاصة للحبيب العاطفي، ففي سبيله يفعل المستحيل. وقلبه يخفق بمجرد ابتسامة أو كلمة جميلة، أو رسالة إلى هاتفه النقال فيتأمل فيها باستمرار، ويتخيل أجمل المواقف الشاعرية والرومانسية. ينجذب هذا الإنسان إلى الأشخاص المستقلين، أصحاب الشخصيات المحترمة والراقية، ولا تهمه حالتهم المادية، المهم أن يحبونه، أما إن لم يتم هذا! فقد تراه حزيناً كئيباً شديد التشاؤم ولا يبالي بالسقم الذي أصابه.
إذا لاقى علامات الرفض من الطرف الآخر يحزن ويغلق على نفسه باب غرفته غارقاً في دموعه، حتى في أحلامه يكون حزيناً ودموعه تسيل بغزارة، لكنه يطير من الفرح إذا لاقى علامة واحدة فقط تبشر بحب يحلم به.
مواليد الحمل :
العشرية الأولى: من 21 وحتى 31 آذار/مارس
العشرية الثانية: من 1 وحتى 10 نيسان/أبريل
العشرية الثالثة: من 11 وحتى 19 نيسان/أبريل
الكوكب الحاكم : المريخ.
أكثر الأبراج توافقاً : القوس، الأسد.
أكثر الأبراج مخالفة : الجدي، السرطان.
علاقته مع الأبراج الأخرى :
الحمل مع الحمل: الحب والرومانسية هما حليفهما على الدوام، كثيرا الاهتمام ببعضهما، ويسعيان معاً إلى تحقيق الأحلام التي تتوافق مع كلاهما، لا يهتمان بالمال فهما من برج الحمل، لكن هناك منافسة بينهما وهذه المنافسة هي باب المشاكل، إضافة إلى الغيرة العمياء لكل منهما على الآخر.
الحمل مع الثور: الحمل كائن رومانسي وعاطفي وجذاب ومنفق كريم، أما الثور فمادي ويبتعد عن الكلام فيهتم فقط بالرسميات، لذا قد يتضايق الحمل من هذه الطبيعة، ومع هذا فهما في تناغم وانسجام، إذا قدم الثور الهدايا والاهتمام بالحمل فقد تكون علاقة رائعة أبدية.
الحمل مع الجوزاء: العلاقة بينهما جيدة لوجود التوافق الكبير بين البرجين، لكن الجوزاء متردد ومتخبط، وحشري وكثير التدخل في شأن الحمل، وهذا ما يغضبه، أما الحمل فمتهور ولا مبالي وكثير المغامرات، فالعلاقة غير مستقرة.
الحمل مع السرطان: السرطان إنسان حساس مشاعره تتبدل باستمرار، والحمل كذلك، لكن السرطان يشكل علامة استفهام بالنسبة للحمل، فهو يجهل الكثير من نقاطه، عنفه يثير حقده عليه ويشعره بأن السرطان غير جدير بأن يكون معاشراً.
الحمل مع الأسد: العلاقة بينهما رائعة والأفكار متوافقة دائماً، ولا أحد يستطيع أن يفرق بينهما فهما محبان ومعجبان بنصفهما الآخر، لكن الحمل يكره أن يكون شريكه مغروراً، والأسد كثير الزهو بنفسه، لذا فالحمل يرفض هذا الكائن الذي يحاول أخذ محله، الخلافات بسيطة.
الحمل مع العذراء: الحمل كائن عاطفي شديد الرومانسية والحب يهتم بالمعنويات لا بالماديات، أما العذراء فهو الكائن العقلاني شديد التفكير والتحليل، يهتم بالماديات ولا يجيد العواطف، ومع هذا فالعلاقة غرامية لأن العذراء يعشق الحمل.
الحمل مع الميزان: الميزان هو الإنسان الساحر والودود اللطيف العاطفي والجذاب، لذا فالتوافق كبير والارتباط متوفر، إلا أن المشاكل دائماً ما تثار بين الأشخاص المتوافقين في الأحلام، والميزان والحمل كائنان شديدا التشابه، لذا فالخلافات بينهما موجودة وخاصة أن الميزان كثير السخرية بالحمل.
الحمل مع العقرب: العقرب هو الإنسان الغريب المثير لنقاط الاستفهام بالنسبة إلى الحمل، والعقرب كثير الأسرار وتصرفاته مثيرة، ناجح في حياته ولكنه يغير رأيه أو قراره بين ليلة وضحاها، الحمل يعشق نعومته وجماله وهيبته، ونقاط الاختلاف بينهما هي التي تسبب الحب.
الحمل مع القوس: يمكن القول أن العلاقة بين الحمل والقوس هي الأفضل، فالحمل ينسجم بسهولة وسرعة مع القوس، وكلاهما عاطفيان ورومانسيان، كريما النفس وجيدا الخلق، عصبيان، ويقدمان التنازلات لبعضهما في سبيل الحب.
الحمل مع الجدي: علاقة الحمل بالجدي علاقة عشق وشغف ورغبة بالتضحية في سبيل الحب، وعلاقة الجدي بالحمل علاقة ود واحترام وعطف ورغبة بتحقيق الأمنيات، لكن الجدي يتميز بالبرود والكآبة ومراوحة المكان، وعلى العكس الحمل مشتعل آمل، ينفجر الحمل لامتناع الجدي عن مغازلته.
الحمل مع الدلو: توافق غريب وجميل، الدلو كائن مستقل وهذا ما يحبه الحمل، الحمل مزاجي وعصبي وكثير التوتر، بينما الدلو صبور ومتبصر، لكن متى غضب كان قاسياً وعنيفاً، وهذا ما يكره الحمل أن يلقاه من الحبيب.
الحمل مع الحوت: دائما النقاش والخلافات، يحبان بعضهما عند الهدوء، وبسبب الخلافات الكثيرة حياتهما لا تطاق، الحمل سريع المصالحة وينسى الخلاف بسرعة، أما الحوت فبعكسه، ويجد أن الحمل ساذج وغريب ويعتبره فاقداً لكرامته وهذا غير صحيح.



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


برج الثور


صفات مولود برج الثور:

مولود الثور هو كائن هادئ يصعب عليك أن تثير مزاجيته بسهولة، لا يتحدث مع الأشخاص بصورة الثرثار، فهو قليل الكلام يميل إلى السكون أكثر من الحركة، ولهذا يتميز بحبه للسلام، ودود ومتأنِّ ومحب للأشخاص، متمهل وينتبه للكبيرة والصغيرة.

يتميز مولود برج الثور بحرصه وتعقله وأفكاره الصائبة، يمتاز أيضاً بآرائه المفيدة والنافعة المطروحة في أماكنها الصحيحة، وله قدرة فائقة على التعامل مع جميع الناس؛ يتمكن بسهولة من إيصال أفكاره وإيضاح خططه، وهو قادر على إثبات ذاته واحتلال مكاناً له بين القمم.

لا يغضب بسهولة ولا يستطيع واحدنا أن يثير انفعاله إلا إذا كان مدركاً من أين تؤكل الكتف. فالثور لا يتذمر ولا يشكو، ولا يناسبه أن يثير الضجيج أو أن يصرخ.

إذا احتاج لشيء ما لا يتبع الوسائل المثيرة للاضطراب والتوتر، وإنما يصل إلى مبتغاه بطرقه المدروسة، يتقبل المشاكل بقلب واسع ومزاج هادئ ومتزن، وهكذا يستوعب أي نوع من المصائب ومهما كانت درجة صعوبتها؛ لكن عند الغضب! لا يقدر إلا الله أن يوقفه محله، ينفجر كالقنبلة الذرية مؤثراً بكل المحيطين، وكأنه يأكل الأخضر واليابس بكلامه وانفعالاته أثناء غضبه، يحطم كل من يعيقه ويثيره في لحظة الغضب، لذا فالحذر واجب والابتعاد عن طريقه مفروض، فقد يسبب مشاكل لا يستطيع حلها فيما بعد.

من أهم الصفات التي تميزه هي حبه للطبيعة، يعشق الأشجار والغابات والأعشاب والزهور والحيوانات التي ترعى في الأراضي الخضراء. يسعى إلى الالتصاق بالطبيعة حتى ولو تعلق الأمر بمنزله، يجعله مجاوراً لحديقة يتصبح بها ويسقي أزهارها ويقطف ثمار أشجارها.

حبه كبير للعائلة ويقف إلى جوارها في أنحس الظروف بالنسبة له، كما أنه يعشق الزيارات واللقاءات الخارجية، يهوى الحفلات ويحب استقبال الضيوف ولو تكرر الحدث يومياً.

يخشى هذا المخلوق من السمنة، وغالباً ما يكون سميناً فينطبق عليه المثل القائل: «الخائف من العفريت يظهر له»؛ يحب أن يكون غنياً وثرياً مادياً، فالمال يشكل أول اهتماماته، وليس معنى هذا ابتعاده عن الثروة العاطفية أو الزوجية، فهو يطمح إلى تكوين عائلة سعيدة وأسرة مستقرة.

هو إنسان مادي بطبعه، محب للحياة ويكره الانتقال إلى العالم الآخر، يتميز بإعطاء كل ذي حق حقه، ولهذا يكون جريئاً في الأمور المادية والمالية، ولا يتورع عن المطالبة بحق من حقوقه، مما يثير حقد الناس عليه.

يتحمل الكلمات الجارحة والتوجيهات المؤلمة، ولا ينطق أو يتفوه بحرف إلا بعد أن يكون قد قاسه بكل المقاييس، وعاش نتائجه قبل حصولها.

في الصداقة رفيق مخلص ومحب ووفي، يكره الغدر ويعدل، إذا دفعته إلى عمل لا يوازي الحقوق والواجبات الدينية والإنسانية تجاه رفيق آخر، لا ينفذ، ومع هذا يحترمك ويحاول توجيهك إلى الأصوب، وهذا بسبب حبه للصداقات وتكوين الجماعات المترافقة.

يحب أن يلبي مطالب الذين يتقدمون إليه يطلبون مشورته، لكن هذا ليس إلى حد الإفراط، فعندما تبالغ في مطالبك وتتجاوز بها خطوطه الحمراء، عليك بالابتعاد وإلا انفجر البركان ووجّه إليك كلاماً جارحاً، وقد يؤدي هذا إلى انقطاع الصداقة بينكما، ومهما حاولت إعادتها فلن يقبل.

وإذا قبل العودة من جديد فاعلم أنه لن يعاملك بالطريقة السابقة، فقد شغل عقله واستعمل تفكيره العميق والمستقبلي في دراسة الأحداث والتنبؤ بها قبل مجيئها.

هو إنسان نظامي وهادف، يسعى إلى تنشئة الأجيال القادمة لتحذو حذوه في الحياة مبتعدة عن الطرق المعوجة، والسير على الطرقات السالكة والقصيرة ألا وهي الطرق المستقيمة. وبالتالي يحسن تربية الأولاد وإيصال النتائج المرجوة إليهم، وإذا اضطره الأمر يتعامل معهم بصرامة وقوة لإعادتهم إلى ما يبتغي ويتمنى منهم.

الثور يتبنى الحب بالعقل أولاً ثم القلب، فهو غالباً لا يسعى إلى المغامرات العاطفية والعلاقات الرومانسية فحسب، هذا ثاني اهتماماته! أما أولها فهو السعي إلى تكوين أسرة منظمة يقوم بالإشراف عليها بالعقل والمنطق والتفكير السليم.

مولود الثور محترم مع الجنس الآخر وليس عاشقاً متيماً فاقداً للكرامة، صحيح أنه يتأثر بفشل علاقة ما، إلا أنه ما يلبث حتى يعود إلى الجو الطبيعي له، يتدارك الواقع ويرفض الاستسلام.

يسعى لتأسيس حياته المادية برفقة حياته الزوجية، لا ينفق إسرافاً وتبذيراً، ومن هذا المنطلق ينبغي له أن يكون صاحب ثروة كبيرة.

يمنح أولاده الحب والحنان إلى جانب النظام والقانون الحياتيّ المناسب، ويرفض تلبية كافة المطالب لهم، بل يعودهم على الاعتدال والعمل على الادخار للأيام السوداء، وطبعاً هذا ينطبق على الجنسين.

دقيق في اختياراته ومحب للمرح، يقدم الهدايا وبكل فرح وسعادة، ذاكرته نشيطة وملتزم بواجباته ووعوده، الإرشاد هو سلاحه الأول لكل منحرف أياً كان مقامه.

مواليد الثور :

العشرية الأولى: من 20 وحتى 30 نيسان/أبريل

العشرية الثانية: من 1 وحتى 10 أيار/مايو

العشرية الثالثة: من 11 وحتى 20 أيار/مايو

الكوكب الحاكم : الزهرة.

أكثر الأبراج توافقاً : الجدي، العذراء.

أكثر الأبراج مخالفة : الحمل، الأسد.

علاقته مع الأبراج الأخرى :

الثور مع الحمل: الحمل كائن رومانسي وعاطفي وجذاب ومنفق كريم، أما الثور فمادي ويبتعد عن الكلام فيهتم فقط بالرسميات، لذا قد يتضايق الحمل من هذه الطبيعة، ومع هذا فهما في تناغم وانسجام، إذا قدم الثور الهدايا والاهتمام بالحمل فقد تكون علاقة رائعة أبدية.

الثور مع الثور: كلاهما منظمان دقيقان محبان للقوانين الطبيعية، يسعيان إلى الكسب المادي والعيش الرغيد، لذا تتسم حياة الثور مع شريكه الثور بالديمومة، كذلك بالانسجام والتوافق الشديدين، واقعيان ولا يغاليان في الأمور، متفاهمان لأنهما لا يغضبان.

الثور مع الجوزاء: العلاقة ضعيفة والتوافقات نادرة بين البرجين، فبينما يكون الجوزاء مسرفاً ومغالياً في الصرف، نجد الثور كارهاً لهذه العادة السيئة في نظره، ومن هنا تبدأ الخلافات والمجادلات التي لا جدوى منها، والتي تؤدي إلى الانفصال.

الثور مع السرطان: السرطان كائن متبدل المشاعر باستمرار، ولأسباب بسيطة يُستطاع إغضابه، لكن مع الثور هذا غير صحيح، لأن الثور ناجح في علاقته مع أشخاص كالسرطان، يصبران على بعضهما، ويقدمان التنازلات.

الثور مع الأسد: الأسد مخلوق ناري بطبعه، مسرف ومبذر ومتباهِ بهذه الطبيعة التي لا تفارقه، كثير المغامرات العاطفية والاجتماعية، وهذا ما لا يناسب الثور، وبالتالي فالعلاقة محكوم عليها بالفشل، وخاصة أن الثور قادر على إرهاق الأسد الغضوب وزعزعة أمنه.

الثور مع العذراء: العذراء إنسان منطقي متحفظ، يسيطر على ذاته ومفكر، وهذا ما يتطابق تماماً مع الثور، مما يؤدي إلى علاقة منسجمة يتفاعل طرفاها للعيش المشترك، ويكون عيشاً سعيداً مفرحاً لكلاهما.

الثور مع الميزان: التشابه بينهما كبير من حيث قلة الكلام، ووزنه جيداً قبل التفوه به، والالتزام بطرق منطقية للوصول إلى نتائج مرضية، وبالتالي فالعلاقة ناجحة وتتميز بالسحر، كل من المولودين يحب الآخر، لكن لا يخلو الأمر من بعض المشاحنات.

الثور مع العقرب: العلاقة ناجحة جداً، فالعقرب قادر على الوصول إلى تحقيق أمانيه بأبسط الطرق أياً كانت، تفكيره عميق وإرادته قوية كما الثور، العلاقة يسودها الإنسجام والود، والتفاؤل بالغد الأفضل والاحترام.

الثور مع القوس: العلاقة تبدو صعبة ومستحيلة بعض الشيء، فالقوس هو الكائن الذي يعشق الحرية، ويهيم بالإنفاق والبذخ، وفوق هذا عنيد، ويعاكسه الثور في هذه الصفات، ومع هذا فمن الممكن أن يتم الارتباط، لكي يكمل كل منهما الآخر.

الثور مع الجدي: يتصف كل منهما بالمادية وحب السلطة والمال، كلاهما حذران وقليلا الغضب، وينتميان إلى مجموعة الأبراج الترابية، وبالتالي متفاهمان ومتفقان، يتقاسمان خبز الحياة بينهما ويتشاركان في المقامات.

الثور مع الدلو: علاقة جميلة لكنها مختلفة متباينة التصرفات بين الأطراف، فهذا يكره القيود، وهذا يتعلق بالرسميات، الدلو خيالي أما الثور فواقعي، نقاط الاختلاف كثيرة لكن التجاذب موجود.

الثور مع الحوت: يمكننا أن نقول أن الحوت هو الثور الآخر، التوافق كبير بينهما، كل واحد منهما مقتنع بما للآخر، يجدان السعادة في اقتسام الهموم والأرزاء.

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



برج الجوزاء


صفات مولود برج الجوزاء:

المولود الجوزاء هو كائن ذكي هوائي متبدل الآراء والأفكار، يتميز بالفضول وحب المعرفة والاستكشاف، عجول ومتسرع؛ وهو الكائن المتردد والمحتار على الدوام.

من الصفات التي تميز الجوزاء عن غيره هو تبدل آرائه لا بين ليلة وضحاها، بل بين لحظة وأخرى، هو مخلوق يتكون من أكثر من إنسان في جسد واحد، ولهذا السبب تجده يعرض فكرة، وبعد أن توافق عليها، يعود وينفيها أو يفندها أو يقنعك بعيبها.

هو نشيط ويكره العزلة والوحدة، لذلك لا تجده في مكان واحد خلال ساعات، وإنما يبدل أماكن تواجده بسرعة كبيرة.

المعاشر للإنسان الجوزاء يدرك تردده وتناقضه وتهوره، كذلك تأنِّيه وحكمته، ويمكن أن يجمع عدة مشاعر متناقضة في قلبه الوحيد، كالحزن مع الفرح، كاليأس مع التفاؤل، كالحقد مع التسامح، ومن هنا جاء لقبه بالازدواجي، كذلك كان يطلق اسم التوأمان على برج الجوزاء، فهو نصفان.

يتصف بالمرواغة والحشرية، ويهوى التدخل في الآخرين وخاصة الأشخاص المقربين منه، تجده متنوع المواقف والأوضاع، وهو سريع الكلام، تحسبه يحدث نفسه أحياناً وأنت تقف موقف المستمع الذي لا يفهم شيئاً.

الجوزاء سريع الفهم والحفظ، يتميز بالذاكرة اليقظة والعقل المشتعل الحاد، فيلسوف إلى أبعد الحدود، لكنه لا يعير فلسفته اهتماماً، ومما يلفت النظر إليه تعدد الأعمال بين يديه، ففي اللحظة التي تجد فيها المرأة الجوزاء تغسل الملابس مثلاً، تنتقل إلى غرفة المطبخ لتجدها تغسل الصحون؛ أو في اللحظة التي تجد فيها الطفل الجوزاء يلعب على الحاسوب، تجد الهاتف بين كفّتيه وهو يحدِّث أصدقائه عن المكان الذي سيلعبون فيه في الغد.

الجوزاء ثرثار كثير الكلام إلى درجة كبيرة، وله قدرة فائقة على الإقناع بالعقل والمنطق، ويساعده في هذا خياله الخصب وعقله المنفتح.

كثير التباهي بنفسه، لا يثق بآراء الآخرين بل بآراءه فقط، سليط اللسان ومتسلط، غضوب ومتسرع وقليل الصبر، وإضافة إلى هذه الصفات السلبية الخوف الزائد والتردد والوسوسة.

الجوزاء محب للسفر والتنقل، ويرى في الحفلات والزيارات ضرورات لا بد منها، متألق في مظهره وهندامه، ويتميز بذوقه الرفيع.

يحب السخرية والأجواء المصبغة بالكوميديا، يهوى إلقاء النكات والقصص الفكاهية، ويكره الروتين ويمقت الملل؛ في علاقاته مع الشركاء العاطفيين تجده محباً ثم يمل من حبه، ويذهب للبحث عن حب آخر يرضي ازدواجيته.

الجوزاء إنسان ساحر وجذاب، ويلقي البهجة والأنس في من يحدِّث، وهو حساس ورومانسي وهوائي بطبعه، يهتم بكل المواضيع ويهوى كل العلوم الأدبية واللغات، انفعالي ويصعب على الآخرين أن يخففوا من حدَّته، يجيد تقديم النصائح وإلقاء المحاضرات والحلول المنطقية والمرضية، استقلالي ويكره أن يتدخل أحد في شؤونه الخاصة.

الجوزاء متعدد العلاقات العاطفية نتيجة كرهه لأن يكون انفرادياً، وحتى لو لم يثنِّي علاقته، فقد تجده مثنِّياً لأشياء أخرى مرتبطة بحياته وكيانه، يتميز بالإخلاص والحب، ومع هذه الصفات الحلوة تجده أحياناً غير مبالٍ بالحب، إلا أن العكس صحيح، ولكن القضية أنه لا يظهر اهتمامه كاملاً، وخاصة أنه يعشق الحرية.

فصيح ويجيد التعبير عن نفسه وآرائه، قادر على لفت الانتباه وإثبات الذات أمام الجنس الآخر، ودائماً وأبداً يهدف إلى التربية السليمة لأولاده الذين يعطونه ثقة كبيرة وحب كثير.

ماهر ومتقن ويجيد أصعب الأعمال والحرف، منطلق وبليغ اللسان، قوي وجريء، ومن إحدى الصفات التي تسبب غضب المحيط منه هي حنكته السلبية وكذبه الدائم.

مواليد الجوزاء :

العشرية الأولى: من 21 وحتى 30 أيار/مايو

العشرية الثانية: من 1 وحتى 10 حزيران/يونيو

العشرية الثالثة: من 11 وحتى 20 حزيران/يونيو

الكوكب الحاكم : عطارد.

أكثر الأبراج توافقاً : الميزان، الدلو.

أكثر الأبراج مخالفة : العذراء، الثور.

علاقته مع الأبراج الأخرى :

الجوزاء مع الحمل: العلاقة بينهما جيدة لوجود التوافق الكبير بين البرجين، لكن الجوزاء متردد ومتخبط، وحشري وكثير التدخل في شأن الحمل، وهذا ما يغضبه، أما الحمل فمتهور ولا مبالي وكثير المغامرات، فالعلاقة غير مستقرة.

الجوزاء مع الثور: العلاقة ضعيفة والتوافقات نادرة بين البرجين، فبينما يكون الجوزاء مسرفاً ومغالياً في الصرف، نجد الثور كارهاً لهذه العادة السيئة في نظره، ومن هنا تبدأ الخلافات والمجادلات التي لا جدوى منها، والتي تؤدي إلى الانفصال.

الجوزاء مع الجوزاء: علاقة يسودها الانسجام، لكن كل واحد منهم يهتم بنفسه فقط مهملاً رأي الآخر، كذلك كل واحد يكره القيود ويحبها للآخر، وهذه أسباب الخلافات، تحتاج العلاقة لإمتانها إلى التفاهم، وهذا موجود.

الجوزاء مع السرطان: الجوزاء غضوب وحساس، ولطيف وجذاب، كذلك هو السرطان، لكن السرطان أكثر حساسية وأكثر انفعالاً، وإذا لم يخفف الجوزاء من سخريته ومزاحه الثقيل، لن يفلت من عنف السرطان ومن مشاعره الحاقدة.

الجوزاء مع الأسد: يثير الأسد حماس الجوزاء لمعرفة الكثير عنه، تعجبه ثقته بنفسه وحريته واستقلاليته، كذلك بالنسبة للأسد فإنه يجد في الجوزاء الإنسان النشيط والحيوي الفطن والذكي.

الجوزاء مع العذراء: الجوزاء كائن عملي كما العذراء، وبينما نرى الجوزاء إنساناً عاطفياً رومانسياً، نرى العذراء إنساناً مادياً عقلانياً، نقاط الخلاف تشجع الطرفان على تكميل ذاتيهما ببعضهما.

الجوزاء مع الميزان: أفضل العلاقات وأكثرها متانة، فالميزان هو الكائن الساحر المثير، وهذه صفات الإنسان الذي يحبه الجوزاء، وصفات الإنسان الذي يحبه الميزان هي الفصاحة والقدرة على الأعمال والتعقل، وهذه صفات الجوزاء، كما أن الجوزاء يعطي أهمية كبيرة للميزان.

الجوزاء مع العقرب: العقرب يكره التعامل مع الجوزاء وآرائه المتناقضة، وهو عنيد ومحب لأن تكون له الأولوية، وهذا ما يكرهه الجوزاء في علاقته مع من يحب، والعقرب كائن محاط بالأسرار والخفايا، مع العلم أن الجوزاء يكره أن يخفى عنه شيء وهو الكائن المتلصص ليكشف المستور.

الجوزاء مع القوس: كلاهما كريمان محبان للحرية والانطلاق، يتصفان بالرومانسية والحب، كذلك بالروح المندفعة والمغامرة والفكاهية، لكن سلاطة لسان الجوزاء وحبه للسخرية وتعدد العلاقات العاطفية، يثير غضب القوس وغيرته.

الجوزاء مع الجدي: أفشل العلاقات وأكثرها اقتراباً من الانفصال، فالجوزاء هو الإنسان النشيط المتنقل من مكان إلى آخر متعدد الآراء، أما الجدي هو الكائن الذي يراوح مكانه، تقليدي ويكره التجديد، وهذا يؤدي إلى سوء تفاهم بينهما.

الجوزاء مع الدلو: الدلو يتخذ القرارات بسرعة مفاجئة، والتي تناسب آخر لحظة قبل أن يحين وقتها، وهذا ما يتفق مع الجوزاء الذي يخلق ألف رأي في دقائق معدودات، العلاقة يسودها الانسجام والتفاهم، وخاصة أن المولودين نشيطان وديناميكيان.

الجوزاء مع الحوت: يتميز مولود الحوت بالرقة واللطافة والتهذيب وحسن التعامل إضافة إلى الغموض والسحر الأخَّاذ، والجوزاء هو الكائن المحب للاستكشاف ومعرفة الأسرار المخفية داخل الأشخاص، فالعلاقة يسودها التجاذب والتقارب.







عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


برج السرطان

صفات مولود برج السرطان:

مولود السرطان كائن هادئ لطيف ودود، وطيب القلب، اجتماعي ومحب للفكاهات والأجواء المرحة، مساعد للآخرين ومن أخير الجلساء، حافظ ممتاز للأسرار ولهذا السبب فإنه مخلص لأصدقائه وزملائه وأقربائه.

منفعل إلى أبعد الحدود، ومتى تجاوز حد الغضب بلغ من التهور ما قد يؤذي سلامته ويشوه سمعته، مزاجي ويكره أن يسيء له أحد، وإذا تمت الإساءة بحقه فقد تراه تاركاً لكل ما حوله مهتماً فقط بأن يأخذ بثأره ويرد الحقوق إلى أصحابها.

مخلوق كريم ويقدِّم الدعم المناسب لكل طالب، لكن هذه الصفات لا تظهر بسهولة إلا عندما يحس بضرورة إظهارها وتقديمها.

محب للأحاديث والثرثرات المسلية، قلبه دافئ ومحب لمن يحدثهم، ساخر أيضاً ولكن بطيبة وخفة دم، يتعرض كثيراً للمواقف المحرجة بسبب تهوره أحياناً.

إذا بادر شخص ما مقرب ومحبب إلى قلب السرطان، وطلب منه العون أو المشورة أو النصيحة، فلن يبخل السرطان بها، وسيظل الأمر سراً إذا طلب السائل من السرطان هذا، فالسرطان مولود مخلص ومتكتم ومخفي للأسرار على عكس غيره من بعض الأبراج.

كائن إنساني يكره الاستعمار والاحتلال والمصائب التي تخلفها الحروب والمعارك، يخاف من الجوع والفقر والأزمات الإنسانية ويتمنى أن تحل بقدرة القادر، شهم ومثالي ويخاف من المستقبل الآتي، لهذا يجهز ويحضر المؤن والأدوات اللازمة لكي يقابل المجهول بمعطيات المعلوم.

يحب الماء كثيراً إلى جانب جمع الثروة والمال، وقد يخيل إليك أنه بخيل وأناني في ماله ومادته، إلا أنه على العكس من هذا، فهو إنساني ويرى في تقديم المساعدات والإمدادات ضرورة لا بد منها، وسبب ظنك أنه بخيل التزامه بالحق والعدل، فإنك إن استدنت منه مبلغاً من المال ووعدته بأن تعيده إليه خلال أيام، سيطالبك به رغماً عنك وربما يعاقبك ويحقد عليك إن لم تفي بوعدك، فلماذا تستغرب منه حبه للعدل والحق؟

مولود السرطان كائن خيالي وحالم، يحب ارتداء الملابس الجميلة والأنيقة ومع هذا فقد يفشل في التنسيق بينها؛ عنيد ويكره أن تقدم له النصائح، لأنه يجد في نفسه الإنسان الأقل خطأً والأكثر سيراً في السبل الصحيحة.

الكائن السرطان يحب العائلة وخاصة الوالدة، ويفضل الأهل على الكل، طبعاً بعد المال!

مشرق وساحر وجذاب، غير مسرف وغير مبدد للثروة المالية، وإنما يعمل دائماً على إغناء نفسه وبناء ثروته وتعبئة حافظة النقود بالعملات والمبالغ.

موسوس ويخاف من أن يظهر بمظهر لا يليق به أمام الناس، فهو يحب أن يكون جميلاً واقعاً تحت الأنظار، وإذا لاحظ نظرة استخفاف هرع إلى منزله وأخذت عيناه تدمعان، ثم استجمع الهدوء والصبر فهو الكائن الصبور، وقام بإعطاء جمال شكله كثيراً من الوقت. من الملاحظ في مولود السرطان في الجنسين حبه للمطبخ وتعلقه به، فهو يجيد الطهو جيداً وابتكار الأطعمة والحلويات، يسعى دائماً إلى تعلم الأشياء الجديدة التي تغني ثروته في أعمال المنزل.

عاطفي ورومانسي وحساس برهافة، شعوري إلى درجة بعيدة ويسهل على الأشخاص أن يسببوا له الجرح العاطفي والصدمات المؤثرة. إلى جانب هذا انفعالي وغاضب دائماً مع كل ألم عاطفي أو غدر من أحد الأصدقاء، أو خيانة أحد المقربين.

دقيق في مواعيده، رزين الطباع وهادئ ومثير، خياله واسع وخصب، يخاف كثيراً ويحب أن يُقابَل باللطافة والتهذيب والرقة؛ يعشق التاريخ القديم ويحب السير الذاتية، يتميز بالحفظ المصبوغ بالدقة.

يحب الحيوانات وكل ما له علاقة بالطبيعة البحرية، يهوى السباحة والاستحمام، وهو نهم ومحب للطعام وبالرغم من هذا يبقى نحيلاً جميل المظهر قليل السمنة.

مواليد السرطان :

العشرية الأولى: من 21 وحتى 30 حزيران/يونيو

العشرية الثانية: من 1 وحتى 10 تموز/يوليو

العشرية الثالثة: من 11 وحتى 22 تموز/يوليو

الكوكب الحاكم : القمر.

أكثر الأبراج توافقاً : الحوت، الجدي.

أكثر الأبراج مخالفة : القوس، الميزان.

علاقته مع الأبراج الأخرى :

السرطان مع الحمل: السرطان إنسان حساس مشاعره تتبدل باستمرار، والحمل كذلك، لكن السرطان يشكل علامة استفهام بالنسبة للحمل، فهو يجهل الكثير من نقاطه، عنفه يثير حقده عليه ويشعره بأن السرطان غير جدير بأن يكون معاشراً.

السرطان مع الثور: السرطان كائن متبدل المشاعر باستمرار، ولأسباب بسيطة يُستطاع إغضابه، لكن مع الثور هذا غير صحيح، لأن الثور ناجح في علاقته مع أشخاص كالسرطان، يصبران على بعضهما، ويقدمان التنازلات.

السرطان مع الجوزاء: الجوزاء غضوب وحساس، ولطيف وجذاب، كذلك هو السرطان، لكن السرطان أكثر حساسية وأكثر انفعالاً، وإذا لم يخفف الجوزاء من سخريته ومزاحه الثقيل، لن يفلت من عنف السرطان ومن مشاعره الحاقدة.

السرطان مع السرطان: علاقة رائعة ومثالية، فالاثنان يبنيان أحلامهما سوية ويقدران مشاعر بعضيهما، يدعم كل واحد منهما شريكه ويقدم له العون والمودة، لكن النقطة الوحيدة هي حول الأهل، فواجب على كل منهما أن يحترم أهل الآخر بقدر اهتمامه بأهله.

السرطان مع الأسد: يثير الأسد حماس الجوزاء لمعرفة الكثير عنه، تعجبه ثقته بنفسه وحريته واستقلاليته، كذلك بالنسبة للأسد فإنه يجد في الجوزاء الإنسان النشيط والحيوي الفطن والذكي.

السرطان مع العذراء: العذراء إنسان دقيق محب للنظام والفكر الرصين، ويماثله السرطان من هذه النواحي، إلا أن مادية العذراء وتكابره أمام السرطان مثير لحساسيته وعنفه وربما الرغبة في الانفصال.

السرطان مع الميزان: دائما الخلاف والنقاش العقيم، الميزان دائم السخرية والتقليل من قيمة السرطان، وهو محب للتبذير والصرف، نقاط الخلاف كثيرة جداً، فالسرطان موفِّر مالي بامتياز وحساس ويكره النميمة التي يشعلها الميزان.

السرطان مع العقرب: العقرب يكره التعامل مع الجوزاء وآرائه المتناقضة، وهو عنيد ومحب لأن تكون له الأولوية، وهذا ما يكرهه الجوزاء في علاقته مع من يحب، والعقرب كائن محاط بالأسرار والخفايا، مع العلم أن الجوزاء يكره أن يخفى عنه شيء وهو الكائن المتلصص ليكشف المستور.

السرطان مع القوس: لا يحتمل السرطان مزاح القوس الثقيل ويتحسس منه ساعياً إلى الإيقاع به، أما القوس فيستغرب طباع السرطان ويصفها بالجنونية، إضافة إلى ذلك فالقوس مبذر ومحب للصرف المالي على عكس السرطان الكاره لهذه العادة.

السرطان مع الجدي: علاقة تتسم بالاستمرارية والديمومة، فالجدي هو الكائن العملي المتفاني والمتفهم لوضع السرطان، ومثله السرطان في حبه للعمل وتوفير المصاريف اللازمة، وبرغم وجود بعض المتناقضات بينهما فإنهما يتخليان عنها ليعيشا في ثبات ونبات.

السرطان مع الدلو: الدلو يتخذ القرارات بسرعة مفاجئة، والتي تناسب آخر لحظة قبل أن يحين وقتها، وهذا ما يتفق مع الجوزاء الذي يخلق ألف رأي في دقائق معدودات، العلاقة يسودها الانسجام والتفاهم، وخاصة أن المولودين نشيطان وديناميكيان.

السرطان مع الحوت: التفاهم والانسجام هما أساس حياتهما، السرطان يتميز بالرقة واللطافة نفسهما اللذان يتميز بهما الحوت، تبادل الحب والتناغم الأسري موجود وطيبة القلب كبيرة.




عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

برج الأسد

صفات مولود برج الأسد:

مولود الأسد زعيم وقائد محيطه ومالك السلطة عليهم، إنسان ممتلئ بالعظمة والهيبة والوقار حتى في أوقات المزاح، يلفت الأنظار بمميزاته التي تجذب الآخرين نحوه، فهو يمتلك القدرة على فرض ذاته وشخصيته وآرائه وكأنه ملك مجتمعه، يمتاز بالرزانة والنظرات المتكابرة المليئة بالفخامة.

قادر على ترتيب أوراقه وتنظيم أعماله وإدارتها وتوزيع المهمات على الآخرين، يتصف بالصراحة عندما يوجه نقداً أو تصريحاً ما، كما لكلماته أثر كبير يجعل من يسمعها يرضخ لها باللاشعور، فهو يشبه الأسد تماماً في شخصيته ومكانته.

مولود الأسد كغيره من الأبراج النارية يتصف بالكرم الساحق وتقديم المعونات والأموال والولائم الفاخرة أمام الآخرين حتى في حالات الفقر المدقع، يحب الفخامة والعز والوجاهة النبيلة، كذلك كرامته فوق كل اعتبار، أي رفضه للتأييد الداعم والمساعد على أنه صدقة مقدمة.

يحب الإنفاق والتبذير وصرف الأموال وهو لا يتقن كيفية الحفظ والحرص على عدم تبديد الأرزاق.

يكره هذا الكائن أن يقدم أحد له نصيحة ما أو توجيهاً، فهو يرى نفسه أعلى مقاماً وشأناً من الجميع، وبالتالي التعالي على الغير صفته الأساسية، ممتلئ بالحماس والشجاعة والقوة، كذلك بالتفاؤل والأمل والطاقة القادرة على إنجاز أصعب الأعمال وأكثرها قسوة، ليعود إلى مستقره بعد عناء ليتأفف ويتذمر من الحال الذي أصابه، ثم يعود مرة أخرى للنشاط والحيوية المعهودان فيه.

في الصداقة يمتاز بالإخلاص والود والحب، يحب العدل وإحقاق الحق، حيوي وقلبه معبئٌ بالديناميكية، يحب أن يفي بوعوده ويحققها، وهو يتجنب إغفال المسؤوليات بأن يتذكرها دائماً ويحلها في وقتها.

تخالطه الكثير من صفات الكسل، لكنه ما إن يتأهب ويأوي إلى قضاء يومه بأكثر الساعات فائدة، يقوم بهذا دون أدنى إعاقة أو شعور بفقدان النشاط، يشبه الملك في فرض شخصيته واحترامه حتى على من أشرف على تربيته.

يتمتع بالشخصية القوية والجاذبة للجنس الآخر، وهو عاطفي وحساس يفرح ويطير فوق الغيوم بسبب الحب، أو يدفن نفسه تحت الفراش ليبلل الوسادة بالدموع الغزيرة على فقدان الحب وانكسار النفس.

لا يخاف ولا يهاب المستقبل، وإنما يتمتع بقدرة عظيمة على تنظيم المستجدات وترتيب الأحداث وفق ما يناسبه هو، ومهما تعرض لمصائب أو أزراء تفتك به، لن يفكر ولو بخطرة بال، أن يلتجأ لآخر، لأن عقله يخبره بأن الفرج قادم رغماً عن القدر.

يحب الأسد أن يغوص في المغامرات العاطفية ويهوى ملاحقة حبيبه من مكان إلى آخر، وفي حالات الحب فقط يمكنه أن يدني من مستواه ويفقد جزءاً من كرامته، فهو رومانسي إلى أبعد الحدود، ونقطة ضعفه الوحيدة هو قلبه الضعيف أمام العشق والهوى.

بالإضافة إلى هذا فهو غيور وكثير الفضول فيما يتعلق بحبيبه، فكيف لا وهو ذلك الأسد الذي يحب أن يتملك كل شيء لنفسه فقط؟ ومع هذا فهو ضعيف أمام تعدد العلاقات، قلبه لا يتسع إلا لحب واحد لكن أكثر من شخص يمكن أن يثير جاذبية تسحبه خلفه.

ماهر جداً في كل أعمال البيت، وهو قادر على إنجاز أعقد الوظائف في قلب الحياة الزوجية وبكل سرور؛ يتمتع بقدرة فائقة على اختيار ثيابه وإبداء أناقته الطاغية وسحره الأخّاذ، يكره أن يكون مهملاً من قبل الزوج، بل يجب أن يكون مدللاً يتلقى الإطراء الذي يريد.

يحب مولود الأسد عائلته ويمثل لهم الوالد الحنون سواء كان ذكراً أو أنثى، يقدم لهم الدعم والمساعدات والتقبيل العنيف، وهو يهتم بمستقبلهم الدراسي رافضاً كل الوسائل والطرق التي تجعلهم يميلون تجاه الاعوجاج الدراسي.

يمتلك القدرة الكبيرة على الانتقام وبأشنع الوسائل ابتداءاً من الوسائل المعنوية حتى الوسائل المادية، يكره الخداع والمخادعين والذين أبدوا تعاملاً غير مألوف سلبي في نظره.

يحب السعادة وأجواء المرح والفرح، يضحك بكل عزة وشهامة، يحترم الآخرين بطرقه الخاصة فقلبه أبيض رغم تكبره عليهم أحياناً كثيرة، ويعجز كثيرون عن إيقافه في فكرة ما أراد تحقيقها.

يمثل الأسد للأناس الذين يرتبطون به سواء آباء أو أزواج أو أولاد، المثل الأعلى والصورة التي يجب الاحتذاء بها، لأنه الإنسان عزيز النفس كريم الأخلاق، رافض أن يعيش حياته إلا وفق أهوائه الشخصية وملذاته الذاتية.

إذا تعرض لأي صدمة أو هزة كيانية مؤثرة، لن يفقد توازنه مؤبداً ولن يذهب إلى سجن الأحزان والأشجان إلى الدوام، وإنما سيعيد بناء حياته من جديد واستقطاب الإعجاب الملائم لتطلعاته وأهدافه ومشاريعه وقرارته، وبالتالي هو كالجبل الذي لا تستطيع الرياح أن تطيح به كما تطيح بالرمال المتواجدة في الصحارى، وأحد أكثر الأسباب التي تجعله مصدوماً هو العشق والميل نحو الجنس الآخر، فمولود الأسد ملك من ملوك الأبراج في المغازلة والحب والأمسيات عذبة اللقاءات.

مواليد الأسد :

العشرية الأولى: من 23 وحتى 31 تموز/ يوليو

العشرية الثانية: من 1 وحتى 10 آب/أغسطس

العشرية الثالثة: من 11 وحتى 22 آب/أغسطس

الكوكب الحاكم : الشمس.

أكثر الأبراج توافقاً : القوس، الحمل.

أكثر الأبراج مخالفة : الحوت، العقرب.

علاقته مع الأبراج الأخرى :

الأسد مع الحمل: العلاقة بينهما رائعة والأفكار متوافقة دائماً، ولا أحد يستطيع أن يفرق بينهما فهما محبان ومعجبان بنصفهما الآخر، لكن الحمل يكره أن يكون شريكه مغروراً، والأسد كثير الزهو بنفسه، لذا فالحمل يرفض هذا الكائن الذي يحاول أخذ محله، الخلافات بسيطة.

الأسد مع الثور: الأسد مخلوق ناري بطبعه، مسرف ومبذر ومتباهِ بهذه الطبيعة التي لا تفارقه، كثير المغامرات العاطفية والاجتماعية، وهذا ما لا يناسب الثور، وبالتالي فالعلاقة محكوم عليها بالفشل، وخاصة أن الثور قادر على إرهاق الأسد الغضوب وزعزعة أمنه.

الأسد مع الجوزاء: يثير الأسد حماس الجوزاء لمعرفة الكثير عنه، تعجبه ثقته بنفسه وحريته واستقلاليته، كذلك بالنسبة للأسد فإنه يجد في الجوزاء الإنسان النشيط والحيوي الفطن والذكي.

الأسد مع السرطان: العلاقة بينهما غير دائمة وإنما محدودة بفترة زمنية قصيرة، فالأسد كثير المغامرات والاجتماعيات، أما السرطان فقلق من نزوات الأسد وغيور عليه.

الأسد مع الأسد: العلاقة مثالية جداً والحياة هنيئة ومليئة بالعشق والغرام والهيام والرومانسية، كل منهما كريم النفس والأخلاق، لكن على كليهما أن يحذرا من غضب الآخر.

الأسد مع العذراء: ينجذب هذان البرجان إلى بعضهما بسهولة كبيرة، فهمّة مولود العذراء الفكرية الثاقبة تثير الأسد واهتمامه به والحب المتبادل بينهما يحقق لهما الأمان، لا مكان للأسرار بينهما.

الأسد مع الميزان: على الطرفان أن يتحملا مسؤولية أعمالهما وعزة نفسيهما، فكل منهما يسعى لكسب النصر والهيبة، ولذا فالتضحيات يجب أن تبذل، التناغم في العلاقة سائد وجميل.

الأسد مع العقرب: العقرب كائن غريب مثير للاهتمام، يخبئ في جعبته كثيراً من الأسرار والخفايا، وبالتالي يجذب الأسد، العلاقة بينهما مليئة بالتشويق والإثارة.

الأسد مع القوس: المصالح مشتركة والنوايا تتجه نحو الأعالي، كلاهما كريما النفس سخيان، موهوبان ويطلبان الحب في الحياة، ينجذبان تجاه بعضيهما ويجدان أن الأمور متيسرة لكليهما برفقة الآخر.

الأسد مع الجدي: العلاقة خطرة جداً، فمولود الجدي كائن مخبئ في ثيابه، أما الأسد فتصرفاته ظاهرة، وبالتالي فإن مكر الجدي قادر على الإيقاع بالأسد كفريسة محطمة، والاختلافات كثيرة جداً لا تحصى.

الأسد مع الدلو: العلاقة متآلفة يسودها الانسجام والتناغم، مخلصان لنصفهما الآخر ودودان متبادلا الآراء والأفكار.

الأسد مع الحوت: تتسم العلاقة بالغموض بعض الشيء، ولكن الأيام تكشف أوراقهما لبعضهما مما يشير إلى حياة رائعة فيها يفرض الأسد الآراء فيلبيها الحوت، كذلك الأمر بالنسبة للآخر، العلاقة غرامية بامتياز.

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

برج العذراء

صفات مولود برج العذراء:

مولود العذراء كائن هادئ مفكر كثير الانتباه، منطقي وعقلاني إلى أبعد الحدود، خياله خال من الأحلام والوقائع مستحيلة التحقيق، وإنما لا يعتقد إلا بالأشياء المحسوسة والملموسة.

إنسان نظيف يهتم بكل ما يتعلق به، فهو محافظ على صحته وسلامته وسمعته بين الناس، جدير بالثقة عند إيكال المهام إليه، فهو المنفذ الأول الذي يمتاز بالتصميم والدقة والمهارة، يسير وفق طريق ثابتة محددة مرسومة في ذهنه الواسع والصافي.

إذا حلم بشيء فأحلامه تتحقق، لأنه يحب أن يحقق أهدافه بطرقه الخاصة العقلانية السليمة والواعية، ليس كسولاً أو مهملاً، لأنه سيد في ترتيب ذاتياته كلها وتنظيم أموره.

مولود العذراء هو كائن محافظ ومتبع للأعراف والتقاليد، يهتم بها على الدوام وفضولي من هذه النواحي، مناقش بارع وفنان في الإقناع والتحليلات، ذكي ويهوى المجالات العلمية والفكرية.

كائن يحب تقديم المساعدات للآخرين وإرضاء نفسه بعيشه، منظم إلى أبعد الحدود ونشيط، فهو ليس قليل الحركة، وإنما يقضي نهاره وليله هنا وهناك لأسباب خاصة به كأن يعيد ترتيب أعماله، أو أن يناقش ويجادل حتى الإقناع، أو أن يغني ثروته العملية بشيء جديد.

الكثير من الناس يعتقدون فيه الجنون بسبب حبه الكبير لأن يتثقف ويتعلم أكثر وأكثر، كذلك هو فضولي ومحب لأن يكتشف قلوب الآخرين وما تخبئ النفوس في طياتها، وإذا شعر بضرورة تقديم العون سعى إلى ذلك حتى لو لم يطلب أحد منه، ناصح جيد وحكيم فيه من الحنكة ما يكفي لحل أعقد الأمور وأصعبها، وهو إلى جانب ذلك يرفض الاتكال على الآخرين، ويهدف دائماً إلى حل مشاكله وإنهاء واجباته ومسؤولياته بنفسه وعلى أكمل وجه.

صادق وواضح ويصلح في النقد لأنه صريح ومباشر، شجاع وقادر على إيصال أفكاره ومواقفه إلى الآخرين بكل سهولة، لأنه منطقي ومتحكم في حياته وأحلامه.

تظهر عليه دائماً علامات القلق والتوتر والاضطراب، وذلك بسبب تفكيره الدائم وبحثه في داخل دماغه عن أعمال أو ثقافات يستزيد منها، أو يبحث عن مسؤوليات متراكمة تحتاج إلى أن تنتهي.

البعض يرى فيه مخلوقاً أنانياً بسبب نقده الصائب سواء أكان نقداً سلبياً أو إيجابياً، يحاول أن يكون أقل واقعية حتى لا يزعج الآخرين لكنه غير قادر على هذا، وهو يخاف من أن تنسب إليه تهمة باطلة أو كلاماً رديئاً لا يستحقه، بهذا يصيبه المرض والاضطراب العصبي والذهني.

مهذب وخجول، هادئ ومتزن، متأنٍّ ويقظ، ذكي لكنه عنيد، مثابر على تحقيق واجباته وأحلامه وختام أعماله ووظائفه، مستقيم وموضوعي ودقيق في مواعيده، محدث بارع.

يحب مولود العذراء أن يستزيد دائماً من نبع الثقافات أياً كانت، ويمقت مقتاً شديداً أن يتواجد على سطح الكرة الأرضية في من هم من ميدانه واحد أفضل منه وأكثر علماً.

غير صريح فيما يخص ذاته، أي ما يتعلق بحياته العاطفية وصفاته السلبية التي تسكن بداخله، ومن ناحية العاطفة خاصة، هو إنسان قليل التعبير عن مشاعره، وربما لا يفصح عما يختلجه من حب أبداً قبل أن يفصح له الطرف الآخر عن حبه.

هو كائن غير رومانسي وليس يهتم كثيراً بأن يوجه كلاماً جميلاً لشريكه، بل يؤمن بالأفعال فقط لا بالأقوال، بارد جداً وكأنه لم يقع في الحب يوماً ما، لكن إلى جانب هذه الصفات السلبية يتمتع بالإخلاص والمودة وحسن التعامل والرعاية والدعم.

جذاب وعملي، فكره حاد وعقله ممتلئ بالأفكار، متواضع ومحترم وحذر، يحاول الابتعاد عن الحب دائماً لأنه ينجح في أن يكون منفرداً ووحيداً، فهو قادر على تدبر أموره بنفسه، وأن يطبخ ويغسل ويتعلم ويعمل ويثري نفسه بالمال سواء كان ذكراً أو أنثى.

صادق ومخلص ووفي في الحياة الزوجية، ويهتم بشؤون الطرف الآخر حتى التفصيلية منها، وهو إنسان عزيز النفس ذو كرامة وهيبة وأبهة مع حكمة وحنكة وتعقل وروية وصبر.

العذراء قليل الاعتراف بأخطائه ويجد نفسه الأهم بين الناس والأكثر كفاءة والأكثر تنظيماً وتثقفاً، يكره أن ينتقد من أحد لكن نقده الخاص بنفسه سري للغاية، أما بالنسبة للآخرين فيشكل لهم كلامه نقداً لاذعاً يشعرهم بحقارة هذا الإنسان ووضاعته على الرغم من صدقه ووضوحه وصراحته.

واثق من نفسه ومعجب بموقعه في الحياة، ومع هذا فهو يحب التطوير والتحديث في أموره الشخصية والمحيطية.

أولاده يأخذون الكثير من صفاته كالتنظيم والدقة والذكاء والخبرة، لأنه يسعى إلى تلقينهم إياها، ويحاول جاهداً ألا يتعامل معهم ببرود فيمنحهم الحنان والعطف، ويؤمن لهم أجواء دراسية جيدة واستقرارً بيتياً مساعداً لهم.

الشريك العذراء يتقاسم الهموم والمعاناة مع شريكه الآخر، ويقدم له الدعم والعون المناسبين.

مواليد العذراء :

العشرية الأولى: من 23 وحتى 31 آب/أغسطس

العشرية الثانية: من 1 وحتى 10 أيلول/سبتمبر

العشرية الثالثة: من 11 وحتى 22 أيلول/سبتمبر

الكوكب الحاكم : عطارد.

أكثر الأبراج توافقاً : الثور، الجدي.

أكثر الأبراج مخالفة : الحمل، الجوزاء.

علاقته مع الأبراج الأخرى :

العذراء مع الحمل: الحمل كائن عاطفي شديد الرومانسية والحب يهتم بالمعنويات لا بالماديات، أما العذراء فهو الكائن العقلاني شديد التفكير والتحليل، يهتم بالماديات ولا يجيد العواطف، ومع هذا فالعلاقة غرامية لأن العذراء يعشق الحمل.

العذراء مع الثور: العذراء إنسان منطقي متحفظ، يسيطر على ذاته ومفكر، وهذا ما يتطابق تماماً مع الثور، مما يؤدي إلى علاقة منسجمة يتفاعل طرفاها للعيش المشترك، ويكون عيشاً سعيداً مفرحاً لكلاهما.

العذراء مع الجوزاء: الجوزاء كائن عملي كما العذراء، وبينما نرى الجوزاء إنساناً عاطفياً رومانسياً، نرى العذراء إنساناً مادياً عقلانياً، نقاط الخلاف تشجع الطرفان على تكميل ذاتيهما ببعضهما.

العذراء مع السرطان: يجد العذراء في السرطان الإنسان الذكي الحساس ويجد سهولة أيضاً في التعامل معه، مفكر ومنطقي وله جودة في العلاقة مع السرطان، أما السرطان فيستضعف العذراء ويجد فيه الشريك غير المناسب.

العذراء مع الأسد: ينجذب هذان البرجان إلى بعضهما بسهولة كبيرة، فهمّة مولود العذراء الفكرية الثاقبة تثير الأسد واهتمامه به والحب المتبادل بينهما يحقق لهما الأمان، لا مكان للأسرار بينهما.

العذراء مع العذراء: كلاهما لديهما الطبع ذاته والعقلية ذاتها، التوافق كبير بينهما ومحبان للعادات والتقاليد، لكن كل طرف يتسم بالعناد والتمسك بآراءه ومواقفه، وبالتالي خلافات كثيرة قد تؤدي إلى فض الشراكة.

العذراء مع الميزان: كلاهما ناقدان لاذعان، الميزان لا يحتمل أن يوجه له العذراء صفة سلبية، والعذراء صريح ويكره أن يسخر واحد منه أو أن ينتقده، التجاذب بينهما يُمحى خلال وقت قصير والخلافات والتضاربات في الآراء موجودة.

العذراء مع العقرب: يحبان العلاقة الزوجية ويهدفان إلى تعميقها، متفاهمان إلى أبعد الحدود ومتكاملان أيضاً، يسنجمان بسهولة.

العذراء مع القوس: العذراء محب للالتزام والمواظبة والتفكير والتحليل، أما القوس فيمل من هذه العادات ويجد فيها أسباباً لترك العذراء والذهاب إلى المرح والفرح بعيداً، مما يؤدي إلى سوء تفاهم ولا انسجام.

العذراء مع الجدي: علاقتهما أبدية، فالجدي هو الكائن المحافظ التقليدي الملتزم والنشيط في أعماله ومسؤولياته، يوافقه العذراء في ذلك ويساعده في أعماله ومصاريفه، ويقدم الدعم له.

العذراء مع الدلو: متفاهمان ومنسجمان إلى حد بعيد، يرى كل واحد منهما في الآخر مكملاً يهدف إلى إرضاءه وإعطاءه من الأوقات الخاصة، يتبادلان الأحاديث والنقاشات المجدية، ويطبق العذراء أحلام الدلو بالتعاون.

العذراء مع الحوت: لكل منهما أسلوب مختلف في الحياة، ومع ذلك التجاذب موجود والتفاهم والتضحيات والتنازلات أيضاً.

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

برج الميزان

صفات مولود برج الميزان:

مولود الميزان كائن ذكي عادل، وفي ومخلص، إضافة إلى ذلك جميل وناعم ومحبب إلى القلوب، عاطفي وطيب القلب، متعدد الشخصيات والمشاعر.

بالرغم من الصفات الإيجابية التي يتميز بها، فإنه يمتلك ما يعاكسها تماماً أثناء انقلاب أهواءه واضطراب أجواءه، فهو مزاجي إلى أبعد الحدود عندما تُثار مزاجيته، عنيف وقوي وقادر على تحطيم أي شيء، عنيد جداً ومتشبث برأيه ومتمسك بمواقفه لدرجة كبيرة لا تُتوقع.

عندما يلاقي الإزعاج من أحد الأشخاص تجده وحيداً كئيباً متشائماً لا يعطي للحياة أهمية، وبعد أن يُترك قليلاً يعود إلى حالته الطبيعية ليلون العالم بإشراقته وجماله ولطفه.

لديه استطاعة كبيرة وقدرة تفوق الطاقات على إنجاز أعمال كثيرة خلال ساعات متتالية متواصلة، وحتى لو انتهى اليوم ولم ينتهي من عمله، يستمر حتى النهاية دون أن يشعر بالكلل أو الملل أو السقم أو التعب، لأنه عملي إلى أبعد الحدود ولديه من الطاقة ما يرهق أقوى الأشخاص.

كسول عند قلة الأعمال وكثير النوم، لذا فالعمل المتواصل من أقرب الأصدقاء إليه وأكثرهم غلاوة على قلبه؛ ويستطيع مولود الميزان أن يناقش ويجادل ويحاكي بالأدلة المنطقية والعقلية عن كل المواضيع والأحاديث التي تدور بين الألسن.

مولود الميزان يتمتع بقدرة فائقة على الإقناع بوسائل بسيطة، والكثيرون من أقرباءه وزملاءه يهدفون إلى طلب النصيحة منهم فيقدمها بكل سرور ومرح، ودائماً تلك النصيحة تكون نافعة ومفيدة، وتلبي جميع المطالب؛ وغالباً إن مولود الميزان يسعى إلى تقديمها قبل أن يطلبها أحد منه، وبهذا يوطد العلاقة بينه وبين الشخص الذي نصحه، وبالتالي هو كائن ودود إجتماعي، لديه عقل واع يستطيع فهم كل المشاكل وهو قادر على حلها والعدل بين الناس، دبلوماسي ناجح ومتحايل بارع.

لديه خوف وتردد كبيرين، يظل محتاراً بشأن قضية ما تخصه، وإذا لم يجد خياراً مناسباً لا يبادر باستخدام الخيارات الموجودة، وإنما ينتظر من القدر أن يظهر له ما يناسب عقله والعالم أجمع.

إنساني ومثالي ومحب لأن يتظاهر بالتقوى، يكره الوحدة والانعزال عن الناس، ويعشق الجمعات العائلية واللقاءات بين الرفاق، وقضاء أوقات المرح والفرح وتبادل الأفكار والأحاديث.

ناجح في استقطاب الإعجاب وجذب الجماهير، وبخاصة شد قلوب الجنس الآخر بذكورته المثيرة أو بأنوثتها الطاغية؛ وهو منفق كريم محب لصرف النقود على مظهره وبذخه، يحب أن يظهر أمام الناس بأبهى حلة وأجمل منظر، ساحر وجذاب ومثير ويعشق أن تلتقي الأنظار معاً باتجاهه فيكون مميزاً.

يتمتع مولود الميزان بجاذبية فاتنة وجمهورية واسعة، يستطيع أن يحل أعقد مشاكل العالم، ومن هنا فإنه ينجح كثيراً في المجالات السياسية والدبلوماسية.

من صفاته السيئة عدوله عن فعل شيء قرره قبل فترة قصيرة، وبالتالي يمكن القول أنه مخالف في بعض الأحيان للوعود والعهود التي يقطعها، لكنه ليس خائناً أو غداراً؛ يعتبر هذا الكائن عاشقاً للحب من الدرجة الأولى، فهو يهوى العلاقة العاطفية والطبيعية بين الجنسين، وله بين دفتي كتابه الحياتي الكثير من المغامرات والتحديات الرومانسية، وأيضاً يتصف بالمماطلة والبرود الكبيرين حتى يجذب الناس بدرجة أكبر ويعرف مصلحته أكثر.

مساعد ممتاز للأشخاص فهو يقدم الدعم والعون المناسبين عند الطلب، ولن يتدخل أبداً إلا عندما يطلب منه ذلك، قادر على استخراج ما في القلوب من تفاصيل بكل سهولة وبدون شعور.

الميزان كريم محب للتبذير والصرف مقابل أن يظهر غنياً ثرياً ذو هيبة ومكان رفيع أمام الناس الكبار والوجهاء وعالي المقام، منظم ويحب النظافة، يكره اختلاط الأمور والضجيج، يحب ترتيب أموره وتنظيم أمور بيته وحياته.

ذكي وحذر، مجادل بارع له قدرة فائقة على الجذب والإقناع للجنس الآخر والارتباط به، فهو ساحر ناعم مظهره لائق ومحترم، يحب التفاعل والتعاون الزوجي مع الشريك لتأمين متطلبات الحياة كاملة، عقله حاد وله كثير من المميزات كالتحليل والإبداع، وهو فارض للأوامر وخدوم في نفس الوقت.

لطيف وساحر كالملاك، متردد كثيراً ويحتار أثناء الاختيار، لكنه إن مشى خطوة خطوة على التوالي، قادر على إنجاز المشاريع التي يحلم بها، وتحقيق الأهداف التي يرغب بأن تتحقق.

لا يحب الثرثرة أو الكلام الفارغ، وإنما أحاديثه كلها مفعمة بالفائدة والهدف، يعتبره البعض فظاً وعنيداً وعصبياً، لكن هذه هي طبيعته التي لن يتخلى عنها مهما حاول بنفسه.

يتمتع بالحس المرهف والقدرة العملاقة على التعمق في الأشياء، يظهر في حالات الهدوء والاتزان الطبع الرزين له مخفياً مزاجيته وطبيعته الهوائية المتقلبة.

يحب الجمال وأصحابه، يسعى دائماً بكسبه المالي إلى تجميل مظهره وإظهار خشونته إن كان ذكراً، أو أنوثتها إن كانت أنثى، يتميز باللطافة الكبرى والروعة، روحه طيبة ومحببة، يهدف دائماً إلى القيام بالواجب على أكمل أوجهه وإظهار اهتمامه بالمقربين.

مواليد الميزان :

العشرية الأولى: من 23 وحتى 30 أيلول/سبتمبر

العشرية الثانية: من 1 وحتى 10 تشرين الأول/أكتوبر

العشرية الثالثة: من 11 وحتى 22 تشرين الأول/أكتوبر


الكوكب الحاكم : الزهرة.

أكثر الأبراج توافقاً : الجوزاء، الدلو.

أكثر الأبراج مخالفة : الجدي، الحوت.

علاقته مع الأبراج الأخرى :

الميزان مع الحمل: الميزان هو الإنسان الساحر والودود اللطيف العاطفي والجذاب، لذا فالتوافق كبير والارتباط متوفر، إلا أن المشاكل دائماً ما تثار بين الأشخاص المتوافقين في الأحلام، والميزان والحمل كائنان شديدا التشابه، لذا فالخلافات بينهما موجودة وخاصة أن الميزان كثير السخرية بالحمل.

الميزان مع الثور: التشابه بينهما كبير من حيث قلة الكلام، ووزنه جيداً قبل التفوه به، والالتزام بطرق منطقية للوصول إلى نتائج مرضية، وبالتالي فالعلاقة ناجحة وتتميز بالسحر، كل من المولودين يحب الآخر، لكن لا يخلو الأمر من بعض المشاحنات.

الميزان مع الجوزاء: أفضل العلاقات وأكثرها متانة، فالميزان هو الكائن الساحر المثير، وهذه صفات الإنسان الذي يحبه الجوزاء، وصفات الإنسان الذي يحبه الميزان هي الفصاحة والقدرة على الأعمال والتعقل، وهذه صفات الجوزاء، كما أن الجوزاء يعطي أهمية كبيرة للميزان.

الميزان مع السرطان: دائما الخلاف والنقاش العقيم، الميزان دائم السخرية والتقليل من قيمة السرطان، وهو محب للتبذير والصرف، نقاط الخلاف كثيرة جداً، فالسرطان موفِّر مالي بامتياز وحساس ويكره النميمة التي يشعلها الميزان.

الميزان مع الأسد: على الطرفان أن يتحملا مسؤولية أعمالهما وعزة نفسيهما، فكل منهما يسعى لكسب النصر والهيبة، ولذا فالتضحيات يجب أن تبذل، التناغم في العلاقة سائد وجميل.

الميزان مع العذراء: كلاهما ناقدان لاذعان، الميزان لا يحتمل أن يوجه له العذراء صفة سلبية، والعذراء صريح ويكره أن يسخر واحد منه أو أن ينتقده، التجاذب بينهما يُمحى خلال وقت قصير والخلافات والتضاربات في الآراء موجودة.

الميزان مع الميزان: علاقتهما يسودها التفاهم والإنسانية، يحترمان بعضهما ويخلصان، يعملان سوية لإنجاح العلاقة بينهما وإمتانها، وإيصالها إلى أقصى درجات الانسجام.

الميزان مع العقرب: الغموض والقلق والترقب يسود حياتهما، يسعى كل منهما إلى السلطة والقيادة وتسلم الأولوية، لكنهما يفشلان لأن كل منهما يعيق الآخر.

الميزان مع القوس: كل منهما ينجذب للآخر، فالقوس كريم ومحدث بارع وطيب، أنيق ومغامر يحبه الميزان، أما القوس فيعشق سحر الميزان وأناقة مظهره وقدرته على الإقناع، سعيدان في علاقتهما.

الميزان مع الجدي: نقاط الخلاف كثيرة جداً لا تعد ولا تحصى، كل منهما يعارض الآخر في الأفكار والقرارات، وكل منهما يحاول فرض ذاته على الآخر، الميزان عصبي وعنيد، والجدي عنيف ومتشبث بموقفه.

الميزان مع الدلو: علاقة الميزان مع الدلو علاقة متكاملة يسودها التفاهم والود، يسعى الميزان إلى التحلي بمواصفات الدلو، والدلو يحب كلام الميزان وقدرته على الجذب والنصح والتأنِّي.

الميزان مع الحوت: الحب قوي وكبير بين كل منهما، الميزان يعشق غموض الحوت ومقدار عمقه، أما الحوت فمتفهم ومحب للميزان ومحتمل لمضائق العلاقة بينهما.


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

برج العقرب

صفات مولود برج العقرب:

مولود العقرب كائن عبقري داهية، عاطفي وإدراكي ومقرر، متقصي وثابت ومركز، غيور ومحب للتملك، يعامل الآخرين بخداع لأنه يرى فيهم مخادعين، ويضع هدفاً أساسياً نصب عينيه ألا وهو الانتقام.

إذا نظرنا إلى العقرب من ناحية أخرى مبتعدين عن الجانب الشرير فيه المتمثل بالقوة والرغبة في السيطرة والتعطش للقتل والجنس العنيف، سنرى أنه كائن شجاع قوي محلق كالنسر، رؤيته ثاقبة وقدرته فائقة على جمع المعلومات واستكشاف الخفايا والأسرار، له قدرة على رؤية الأشياء والأمور من منطلق آخر أكثر من أي شخص.

كذلك مولود العقرب لديه حاجة كبيرة إلى العمل والكفاح في سبيل حياته المعاشة ومستقبله، وهو مستعد لأن يرمي بنفسه في التهلكة والدمار إذا لاقى ما يعيقه عن أهدافه، ولأننا لا نسمع كثيراً عن جرائم انتحار بحق مواليد العقرب، فعلينا الإدراك أن هذا المخلوق يصل إلى أهدافه وغاياته بطرق سهلة وأساليب يسيرة.

كائن بذكاء حاد وقوي، عقله أكبر مما نتخيل، وهدفه الأساسي مركز على سمعته وسلطته؛ بالإضافة إلى أهداف سرية غير مسموح لنا بأن نكشفها، إنه يمتلئ بقوة الإرادة ومعرفة ما يريده بالضبط، وبالتأكيد ولأنه كالعقرب فلن يسمح للفرصة بأن تذهب هباءاً، وإنما هو قادر على التقاطها في الدقيقة المناسبة، أو في الثانية الحتمية، ثم يستريح ببساطة وبكل احتراف ومكر، استراتيجي في عمله وصبور في ظاهره.

العقرب لا يخاف، وهو ينجذب إلى الغموض والأسرار والأشياء الروحية والمخفية والمعقدة، يحب الظلام والسحر والشعوذة والأساطير المخيفة، وهو لا يستسلم، بل لديه قوة بقاء على الساحة كبيرة جداً، يحب التحدي ولا يجد صعوبة أو خوفاً من أي شخص أو أي شيء، فمجابهاته ليست بمشكلة، وإذا حدثه أحد فإنه يشعر بالخوف والرهبة من كل ما مر به العقرب خلال حياته، وليس الخوف عليه وإنما منه، لأنه يسبب الصدمات والشلل لمن يمر بهم حيثما يذهب.

إذا بدل العقرب تشاؤمه بتفاؤل وتوقع للأفضل، سيعيش حياتاً هنيئة مليئة بالسعادة والسلطة المدهشة، كذلك بالقوة والقدرة والشفاء، الإبداع وخلق ما هو جديد.

العقرب من ناحية المشاعر والعواطف الداخلية، يبحث عن الأمان والدفء، وهو جذاب جداً ومحاط بالأنظار لقدرته الساحقة على النفاذ إلى القلوب واكتشافها ومعرفة المستقبل من معاشرتها، وهو قوي جداً في العلاقة العاطفية ويخشى الرفض أو الصد أو عدم القبول، ولأنه دائم الخوف ومتعمق في قلقه، فهو يتخذ طرقاً مختلفة عن الآخرين سالكة يستطيع العبور منها إلى مبتغاه.

وهو لا يعبر نصف الطريق تاركاً النصف الآخر، ولا يحب العلاقات بلا معنى، وإنما حاجته لا تقل عن النجاح والانتصار الكامل.

لديه خوف كبير من الغدر والخيانة، لذا فهو يبحث عن الالتزام ويشعر بحاجة إلى شريك ما ليفصح عن القليل عما بداخله، وهو لن يحب شخصاً بسهولة، وإنما بعد عدة اختبارات وامتحانات، من صفاته السلبية جداً في الحب الشك الزائد، لديه حدس هائل وأنانية كبرى.

حتى إن كان واحد من مواليد العقرب خجلاً فلن يترك الجو إلا وهو مليء بالأعاجيب، له حضور هائل، وفي أحيان كثيرة فان مولود العقرب لا يعتمد التجربة، وإنما يعتمد الملاحظة كثيراً لنظره الثاقب وحكمته الخفية.

يشع بالقوة والمتانة، ويصعب على شخص ما أن يزعزع أمنه أو استقراره، وإلا ناله أذى كبير لا يحتمل، كالعقرب تماماً.

من ناحية إيجابية فإن كثيراً من الناس يتكلون على مولود العقرب، وذلك لقدرته على تقديم المساعدات وإنجاز المستحيلات، وهو ناقد لاذع مزاجي في نفس الوقت، يتميز بالاحتراف والدقة.

والأكثر ملاحظة في العقرب فطنته وذكائه وعبقريته، وسلطته الهائلة وأمانته، يتخذ الحب المثير والصديق المخلص.

مواليد العقرب :

العشرية الأولى: من 23 وحتى 31 تشرين الأول/أكتوبر

العشرية الثانية: من 1 وحتى 10 تشرين الثاني/نوفمبر

العشرية الثالثة: من 11 وحتى 21 تشرين الثاني/نوفمبر

الكوكب الحاكم : بلوتون.

أكثر الأبراج توافقاً : السرطان، الجدي.

أكثر الأبراج مخالفة : الحمل، القوس.

علاقته مع الأبراج الأخرى :

العقرب مع الحمل: العقرب هو الإنسان الغريب المثير لنقاط الاستفهام بالنسبة إلى الحمل، والعقرب كثير الأسرار وتصرفاته مثيرة، ناجح في حياته ولكنه يغير رأيه أو قراره بين ليلة وضحاها، الحمل يعشق نعومته وجماله وهيبته، ونقاط الاختلاف بينهما هي التي تسبب الحب.

العقرب مع الثور: العلاقة ناجحة جداً، فالعقرب قادر على الوصول إلى تحقيق أمانيه بأبسط الطرق أياً كانت، تفكيره عميق وإرادته قوية كما الثور، العلاقة يسودها الإنسجام والود، والتفاؤل بالغد الأفضل والاحترام.

العقرب مع الجوزاء: العقرب يكره التعامل مع الجوزاء وآرائه المتناقضة، وهو عنيد ومحب لأن تكون له الأولوية، وهذا ما يكرهه الجوزاء في علاقته مع من يحب، والعقرب كائن محاط بالأسرار والخفايا، مع العلم أن الجوزاء يكره أن يخفى عنه شيء وهو الكائن المتلصص ليكشف المستور.

العقرب مع السرطان: تفاهم كبير موجود بين كليهما، الأسرار منكشفة لمولود العقرب لأنه يثق في السرطان ويجده إنساناً مخلصاً، التكافؤ هو العنوان.

العقرب مع الأسد: العقرب كائن غريب مثير للاهتمام، يخبئ في جعبته كثيراً من الأسرار والخفايا، وبالتالي يجذب الأسد، العلاقة بينهما مليئة بالتشويق والإثارة.

العقرب مع العذراء: يحبان العلاقة الزوجية ويهدفان إلى تعميقها، متفاهمان إلى أبعد الحدود ومتكاملان أيضاً، يسنجمان بسهولة.

العقرب مع الميزان: الغموض والقلق والترقب يسود حياتهما، يسعى كل منهما إلى السلطة والقيادة وتسلم الأولوية، لكنهما يفشلان لأن كل منهما يعيق الآخر.

العقرب مع العقرب: كل منهما يحترم الآخر ويعطيه حقه ومكانته، ماهران جداً وذكيان وقادران على التصرف والتحكم في مقاليد الأمور المخصصة لكليهما، تعاونهما مع بعضهما يجعل من علاقتهما ناجحة ومستمرة.

العقرب مع القوس: لا يوجد تفاهم بين البرجين، وهما دائماً في تناقض فكري، القوس مخلوق كريم واضح عاطفي وحساس، بالإضافة إلى أنه مزاجي، أما العقرب فلديه نوع من الغيرة بسبب تكامل هذه الصفات وبالتالي الرغبة في تحطيمها.

العقرب مع الجدي: الجدي يهتم بالعقرب وحاجته لأنه يفهمه ويقدر حبه للماضي والعمل الدائم، والعقرب يحب ما يقوم به الجدي وانضباطه ونظامه ويقدر قيمته ومكانته في الحياة.

العقرب مع الدلو: العلاقة مليئة بالخلاف والاختلاف، كلاهما يسعى إلى السلطة وفرض الآراء، وبينما الدلو لديه من الأفكار والنوايا ما يجعل العقرب هالكاً، العقرب لديه أيضاً وسائله الخاصة في هدم ما بناه الدلو وكسر قوته.

العقرب مع الحوت: تمتلئ علاقتهما بالغموض والمخاوف، لكنهما محبان متفاهمان منسجمان، يقدر الحوت العقرب ويحترمه ويفهمه، والعقرب يلجأ إلى الحوت يبتغي العون ويقصد الدعم أيضاً.



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

برج القوس

صفات مولود برج القوس:

يتصف مولود برج القوس بالاستقلالية واللامبالاة، بالصدق وحب المغامرة والحماس، كذلك بالتفاؤل والإيمان بالغد الواعد.

يهدف دائماً إلى التطوير والتغيير في حياته العامة والخاصة على حد سواء، ويحاول تحرير نفسه من القيود التي تكبله وتحيطه، وهو يمثل الخروج من العالم الروتيني إلى عالم مليء بالحداثة والتقدم وفق ما يرغب.

لدى مولود القوس تطلعات روحية عميقة ودينية وفلسفية، وهو مغامر ومحب للتحديات والمواجهات، يتصف بالحكمة إلى جانب المشاجرة، وهو غير متحضر، وهذا لا يعني أنه قديم غابر، وإنما تطلعاته أمامية أكثر، أو كما يمكن القول يعيش المستقبل في وقت الحاضر بما لا يناسب المحيطين به.

يتبنى مولود القوس الرغبة في التغيير باتجاه الأفضل والأكثر رواجاً وشهرة، وهو يسعى إلى الشعبية المتزايدة وكسب التأييد، بالإضافة إلى حبه للمال والثروة.

يتميز بالود والابتهاج والنشاط الدائم، عنده حب للحرية ورفض الروتين، وهو صديق مخلص ينتقي من جميع أصناف الناس رفيقاً يجالسه، ضاحك ومبتسم، يحيي التسلية والمرح والتفاؤل أينما وجد، ويجذب الأنظار إليه لأنه يغمر الأجواء بالسعادة والفرح.

تتغلغله أحياناً مشاعر من القلق، ولكن هذه الأحيان نادرة إذا ما قارناها بتفاؤله وأمله وزرعه لبذور الرجاء والاستبصار، يؤمن بالناس أجمعين ولديه ثقة في الكل، ومن شدة التفاؤل والحماس الذين يتميز بهما يعدي الأشخاص الذين يجاورونه، على الرغم من أن بعض الحماس الزائد والثقة المفرطة قد توقعه في مشاكل هو بغنىً عنها.

هذا الإنسان فضولي ومحب للاستكشاف وجمع المعلومات والثقافات والعلوم، وهو متمسك بالمثالية وحب القيادة.

ولأن مولود القوس ناري الطبع فهو مزاجي ومتقلب الوضع بسرعة، ولحسن الحظ هو سريع النسيان وطيب القلب ومصفح عما حصل تجاهه عندما أُثيرت مزاجيته؛ تجده دائماً محب للهروب من الواقع إلى لحظات أفضل بالنسبة له، واللامبالاة التي تعيش بداخله بارزة ظاهرة واضحة من غير الممكن ألا يلاحظها أحد.

يجدر القوس بالإعجاب وأخذ القلوب والعقول، لأنه صادق ومخلص وسريع الغفران، وهذا لأنه لا يريد أن يتوقف خلال نقطة ما، وإنما هو في سير دائم وصراع مع السرعة، يهوى الحرية والتفرغ، وهو سعيد جداً عندما لا يسجن أو يحبس في نطاق ما أو لا يحرم من حرية أياً كان نوعها.

يحب مولود برج القوس السفر والتنقل من مكان إلى آخر دائماً وأبداً، وهو يرى فيه حاجة ماسة لنفسيته، يعشق أوقات الفراغ والتسلية والمغامرات، وإذا تمت زيارة بيته في لحظة ما سيُدرَك كم هو هذا البيت مجسِّد لبيئة لامعة ومميزة ممتلئة بالحب والجمال والراحة النفسية.

من الملاحظ في القوس أنه عصبي ولكن خلال لحظات بسيطة، فهو مستبشر دائماً وأبداً، وإنه هاوٍ لأن ينافس الزمن ويتحدى مصائبه وبلاياه.

وليس مفكراً ومحللاً ككل المحللين والمفكرين، وإنما هو تقريباً غير مهتم بكل هذه القصص والقضايا، ولا يركز على التفاصيل أو يعيرها أهمية، المهم بالنسبة له هو الراحة النفسية والجسدية مع سير سريع خلال الأزمان، ومع كل هذا فهو نهم ومتعطش للمعرفة والتعلم، غير أنه في أكثر الأوقات يتصف بالبرود والملل عندما يستقي المعلومات والدراسات من غيره كالأساتذة والمعلمين.

يدافع مولود القوس عن الحرية والعدالة ويواجه الظلم بكل أسلحته، وهو ليس صبوراً عندما يتعلق الأمر بمخالفة الشرائع الدينية والحقوق الإنسانية، يدافع عن المثالية التي يتحلى بها، وهو خير محدّث وخير مصغٍ.

أما في الحب فالقوس عاشق بما في الكلمة من معانٍ، وفي علاقاته يسعى إلى التنمية وتوسيع الآفاق، لديه ابتسامة جذابة وساحرة، جعبته تحتوي الكثير من النكات والقصص المضحكة والفكاهية بما يجذب الجنس الآخر لمرحه وسعادته.

إن أكثر ما يقلق مولود القوس في العاطفة انشغال المحبوب وبرودته أو بلادته، رغم أن القوس مسرف في الحب وكلام الغزل، وهو ينجذب إلى الأشخاص الطلقاء والمحبين للحياة، ولا يركز على الجمال أو الهيئة غالباً.

يتصف أيضاً بالعناد وكره أن ينقد الحبيب شيئاً من معتقداته، ويريد منه أن يكون ضاحكاً ومتفائلاً مثله، وعند العلاقات العاطفية التي ما زالت في بدايتها تجده صريحاً معترفاً بمشاعره بسهولة، وهو قادر على جعل الحبيب مجنوناً بحبه ورفقته، لأنه طيب وحنون وعاطفي، شاعري بامتياز وقوي وجريء.

قد يظن البعض أن القوس متخلف ومتحذلق ومتكبر، لكنه ليس متخلفاً بل متقدماً أكثر من اللازم، أما من ناحية الحذلقة والتكبر، فهو لا يبتدع شيئاً وإنما هي عزة الإنسان والكرامة التي خلقت فيه، وخاصة أن مولود القوس عزيز النفس كريم الخلق واليد، وإذا تعرض لأصعب المواقف وأكثرها إحراجاً، يعاود سيره إلى الأمام تاركاً ما فات، ويزرع البسمة والمودة من جديد.

مواليد القوس :

العشرية الأولى: من 22 وحتى 30 تشرين الثاني/نوفمبر

العشرية الثانية: من 1 وحتى 10 كانون الأول/ديسمبر

العشرية الثالثة: من 11 وحتى 20 كانون الأول/ديسمبر

الكوكب الحاكم : المشتري.

أكثر الأبراج توافقاً : الحمل، الأسد.

أكثر الأبراج مخالفة : الجدي، الحوت.

علاقته مع الأبراج الأخرى :

القوس مع الحمل: يمكن القول أن العلاقة بين الحمل والقوس هي الأفضل، فالحمل ينسجم بسهولة وسرعة مع القوس، وكلاهما عاطفيان ورومانسيان، كريما النفس وجيدا الخلق، عصبيان، ويقدمان التنازلات لبعضهما في سبيل الحب.

القوس مع الثور: العلاقة تبدو صعبة ومستحيلة بعض الشيء، فالقوس هو الكائن الذي يعشق الحرية، ويهيم بالإنفاق والبذخ، وفوق هذا عنيد، ويعاكسه الثور في هذه الصفات، ومع هذا فمن الممكن أن يتم الارتباط، لكي يكمل كل منهما الآخر.

القوس مع الجوزاء: كلاهما كريمان محبان للحرية والانطلاق، يتصفان بالرومانسية والحب، كذلك بالروح المندفعة والمغامرة والفكاهية، لكن سلاطة لسان الجوزاء وحبه للسخرية وتعدد العلاقات العاطفية، يثير غضب القوس وغيرته.

القوس مع السرطان: لا يحتمل السرطان مزاح القوس الثقيل ويتحسس منه ساعياً إلى الإيقاع به، أما القوس فيستغرب طباع السرطان ويصفها بالجنونية، إضافة إلى ذلك فالقوس مبذر ومحب للصرف المالي على عكس السرطان الكاره لهذه العادة.

القوس مع الأسد: المصالح مشتركة والنوايا تتجه نحو الأعالي، كلاهما كريما النفس سخيان، موهوبان ويطلبان الحب في الحياة، ينجذبان تجاه بعضيهما ويجدان أن الأمور متيسرة لكليهما برفقة الآخر.

القوس مع العذراء: العذراء محب للالتزام والمواظبة والتفكير والتحليل، أما القوس فيمل من هذه العادات ويجد فيها أسباباً لترك العذراء والذهاب إلى المرح والفرح بعيداً، مما يؤدي إلى سوء تفاهم ولا انسجام.

القوس مع الميزان: كل منهما ينجذب للآخر، فالقوس كريم ومحدث بارع وطيب، أنيق ومغامر يحبه الميزان، أما القوس فيعشق سحر الميزان وأناقة مظهره وقدرته على الإقناع، سعيدان في علاقتهما.

القوس مع العقرب: لا يوجد تفاهم بين البرجين، وهما دائماً في تناقض فكري، القوس مخلوق كريم واضح عاطفي وحساس، بالإضافة إلى أنه مزاجي، أما العقرب فلديه نوع من الغيرة بسبب تكامل هذه الصفات وبالتالي الرغبة في تحطيمها.

القوس مع القوس: التوافق واضح بين كليهما، يطيعان أوامر نصفهما الآخر ويتعاملان برومانسية ورقة ومبادرة تجاه الحرية والانطلاق، يتكيفان مع كل الظروف والأيام ويتبادلان الحب والحياة المرحة.

القوس مع الجدي: علاقة القوس مع الجدي ليست دائمة وإنما محددة بفترة زمنية معينة، فهو محب للحرية والاستقلال الذين يمنعهما الجدي بغيرته وحبه للتملك، وبما أن كلاهما عنيد ومتصلب فعلاقتهما مليئة بالمشاكل.

القوس مع الدلو: علاقتهما لا تصلح لأن تكون علاقة حب أو زواج، بل إن الصداقة تغلب، أفكارهما مشتركة ومحبان للحرية والتغيير والتبديل، طموحان ومتفقان في كل الأمور.

القوس مع الحوت: كل منهما لا يتفق مع الآخر ولا يشاركه الأفكار، القوس محب للسفر والتطور والتغيير، وكاره للغموض والشكوك المثارة حول الحوت.



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

برج الجدي

صفات مولود برج الجدي:

المولود الجدي إنسان هادئ ثابت، متعقل حكيم، طموح وهادف، إضافة إلى ذلك ذكي وعنيد وصلب، وغير متردد.

اجتماعي رغم أنه يميل إلى الوحدة والانعزال، ويحب أن ينطوي منفرداً مبتعداً عن الآخرين، نجاحه في الحياة تدريجي ولا يأتِ على حين غرة، وإنما بعد مجهود وتعب وطموح من قبل هذا الإنسان المثير.

يتسم بالغموض والتعقيد إلى جانب الواقعية ومعرفة الأهداف ووضعها نصب الأعين، ويهتم أولاً وأخيراً بالأشياء والأمور النافعة والمتعلقة بحياته الخاصة، وهو يشبه مواليد برج الثور في عنادهم ومواليد برج العذراء في حكمتهم وتعقلهم.

يحتاج مولود الجدي إلى ظهور مفيد وفعَّال أمام العالم حتى يكون راضياً عن نفسه، لديه حدس وإحساس قويان، ويشعر بالأمان والسلام عندما يقوم بواجباته ووظائفه كإنسان.

الجدي كائن اقتصادي وموفر مالي بمعنى الكلمة، ويحب أن يقلل من الأشياء طالما أنها لا تعيق تنفسه وعيشه، يستمتع بالأشياء البسيطة ومع ذلك ينجذب إلى الأشخاص ذوي القيمة الاجتماعية الرفيعة. ويتميز بالحكمة والتطلع البعيد إلى المستقبل والتخطيط المناسب لتلقِّيه، يشق طريقه بثبات وصبر هادفاً إلى بلوغ قمة المجد والرفعة، وتساعده في ذلك قوته رغم فرديته، وهذا ما يثير الإعجاب.

يظهر الجدي دائماً منعزلاً وحيداً وكأنه محجوز إلى حد ما، ويهتم بعمله ومهنته أولاً، ونادراً ما يُرى لابساً عواطفه ومشاعره على كتفيه؛ كذلك فإن مولود الجدي ضعيف الخيال وقليل الأحلام، أما إذا تعلق الأمر بالعالم المادي فهو سيد في الإبداع والخلق، هو من الناس القادرين كثيراً على تحمل المسؤوليات والنهوض فوق السحب بالتصميم والمثابرة والجد.

مستقيم وموجَّه إلى طريق واحد، وبسبب برودته يحاول مولود الجدي أن يتعلم فن إضحاك الناس ومداعبتهم، ولكنه إن فشل في ذلك سيبدو ثقيل الدم والمزاح، وسخريته لاسعة بعض الشيء.

نقده لاذع جداً وصادق، وهو لا يعرف الكثير من الأخطار في حياته، لأنه يمشي وفق مسار واضح بعيد عن الالتباس والتهور، يستغل الفرص ويستعمل المعطيات التي يلاحظها حتى يبلغ أهدافه، ويستطيع هذا المخلوق أن ينهي أصعب الأعمال وأكثرها مشقة وبكل بساطة على عكس كثيرين ممن يراقبونه ويلاحظون همته العالية.

وعلى من يحتاج المساعدة ويرغب أن تُقدم له يد العون أو النصح، أن يذهب إلى مولود الجدي الصديق المخلص والناصح الحكيم، فهو سيكون ممتلئاً بالحنكة والقدرة على مواجهة الأمور، إضافة إلى طيبته التي تفرض عليه دعم الناس، سيقدر أن ينظم أموره وأمور غيره وتدبر الحياة بتفاصيلها ودقائقها، كلامه موزون وموثوق.

بالنسبة لعواطف الجدي فهي مخفية تماماً، وذلك لأنه يبقيها تحت المراقبة الذاتية، وبالرغم من برودة أعصابه وعلامات انعدام العواطف بالنسبة له، هو في حقيقة الأمر بركان هادئ، متى انفجر كان كالعاصفة الهائجة التي تثير استغراب المحبوب.

عندما يقع الجدي في الحب سيحاول ربح القلوب وأخذها بضبط النفس وحضور العقل، كذلك بإظهار الجدية والهيبة، والرجولة الشديدة عند الذكور، أو الأنوثة الطاغية عند الإناث، يظهر ذكائه وحكمته أمام الحبيب بقصد جذبه والإيقاع به، ومع كل هذا هو عاشق حذر.

قد يشتكي حبيب الجدي من برودته وعمليته وواقعيته، وكذلك قد يفتقر إلى الدفء والحنان بسبب قلة الكلام الرومانسي والغرامي، لكنه سيشعر بالحب الغامر والراحة القلبية عندما يعيش في أحضان الجدي ويستمع لدقات قلبه العاشقة.

هو خجول بعض الشيء في علاقاته العاطفية ومتكتم، ولكن بعد الارتباط يفصح عما بداخله ويغمر الحبيب - في أيام نادرة طبعاً - بالحب والشاعرية، لكنه غيور إلى درجة بعيدة ولا يحب أن يشاركه أحد في حبيبه حتى بالنظرات.

لا يبدو مولود الجدي متحمساً كثيراً أو جريئاً، لكنه على العكس فهو يهوى العلاقة العاطفية ويتميز بالحب العنيف والشديد، وهو مخلوق رومانسي لكن بخفاء، يقدر أن يفرض آرائه ويستطيع أن يبني سلطته يوماً بعد يوم.

يتميز بفرض السيطرة ورجاحة العقل، ومن ناحية أخرى هو غضوب ومزاجي وعصبي، شهواني بطبعه، لكنه يحاول على الدوام أن يخفي هذه الطباع السلبية عن أنظار الناس.

يحب العائلة كثيراً، ويحب التقاليد والعادات القديمة، كثيراً ما تذكر هيئته بالسنوات الماضية، وإذا غضب أو انفعل، يجد في العمل وتحمل المشاق المتنفس الوحيد، ويهدف إلى الأمن والأمان والشعور بالطمأنينة والتخلص من الكآبة في علاقاته.

ينجذب مولود الجدي إلى الأشخاص الواثقين والجريئين والمنطلقين، والمحترمين ذوي الهيبة والمقام العالي.

مواليد الجدي :

العشرية الأولى: من 21 وحتى 31 كانون الأول/ديسمبر

العشرية الثانية: من 1 وحتى 10 كانون الثاني/يناير

العشرية الثالثة: من 11 وحتى 19 كانون الثاني/يناير

الكوكب الحاكم : زحل.

أكثر الأبراج توافقاً : العذراء، السرطان.

أكثر الأبراج مخالفة : الحمل، الميزان.

علاقته مع الأبراج الأخرى :

الجدي مع الحمل: علاقة الحمل بالجدي علاقة عشق وشغف ورغبة بالتضحية في سبيل الحب، وعلاقة الجدي بالحمل علاقة ود واحترام وعطف ورغبة بتحقيق الأمنيات، لكن الجدي يتميز بالبرود والكآبة ومراوحة المكان، وعلى العكس الحمل مشتعل آمل، ينفجر الحمل لامتناع الجدي عن مغازلته.

الجدي مع الثور: يتصف كل منهما بالمادية وحب السلطة والمال، كلاهما حذران وقليلا الغضب، وينتميان إلى مجموعة الأبراج الترابية، وبالتالي متفاهمان ومتفقان، يتقاسمان خبز الحياة بينهما ويتشاركان في المقامات.

الجدي مع الجوزاء: أفشل العلاقات وأكثرها اقتراباً من الانفصال، فالجوزاء هو الإنسان النشيط المتنقل من مكان إلى آخر متعدد الآراء، أما الجدي هو الكائن الذي يراوح مكانه، تقليدي ويكره التجديد، وهذا يؤدي إلى سوء تفاهم بينهما.

الجدي مع السرطان: علاقة تتسم بالاستمرارية والديمومة، فالجدي هو الكائن العملي المتفاني والمتفهم لوضع السرطان، ومثله السرطان في حبه للعمل وتوفير المصاريف اللازمة، وبرغم وجود بعض المتناقضات بينهما فإنهما يتخليان عنها ليعيشا في ثبات ونبات.

الجدي مع الأسد: العلاقة خطرة جداً، فمولود الجدي كائن مخبئ في ثيابه، أما الأسد فتصرفاته ظاهرة، وبالتالي فإن مكر الجدي قادر على الإيقاع بالأسد كفريسة محطمة، والاختلافات كثيرة جداً لا تحصى.

الجدي مع العذراء: كلاهما لديهما الطبع ذاته والعقلية ذاتها، التوافق كبير بينهما ومحبان للعادات والتقاليد، لكن كل طرف يتسم بالعناد والتمسك بآراءه ومواقفه، وبالتالي خلافات كثيرة قد تؤدي إلى فض الشراكة.

الجدي مع الميزان: نقاط الخلاف كثيرة جداً لا تعد ولا تحصى، كل منهما يعارض الآخر في الأفكار والقرارات، وكل منهما يحاول فرض ذاته على الآخر، الميزان عصبي وعنيد، والجدي عنيف ومتشبث بموقفه.

الجدي مع العقرب: الجدي يهتم بالعقرب وحاجته لأنه يفهمه ويقدر حبه للماضي والعمل الدائم، والعقرب يحب ما يقوم به الجدي وانضباطه ونظامه ويقدر قيمته ومكانته في الحياة.

الجدي مع القوس: علاقة القوس مع الجدي ليست دائمة وإنما محددة بفترة زمنية معينة، فهو محب للحرية والاستقلال الذين يمنعهما الجدي بغيرته وحبه للتملك، وبما أن كلاهما عنيد ومتصلب فعلاقتهما مليئة بالمشاكل.

الجدي مع الجدي: كلاهما متفهم لعلاقته ووضعه مع الآخر، قادران على بناء النجاحات وصعود القمم بإرادتهما وتهديفهما القوي وصبرهما المعهود فيهما، بالإضافة إلى ذلك فهما يحبان بعضهما ويعيشان بتفاؤل وسعادة.

الجدي مع الدلو: علاقة الجدي مع الدلو علاقة انجذاب لا توافق، الدلو متحرر متغير متبدل، أما الجدي فثابت مستقر مراوح للمكان، وبينما الدلو يحب الانطلاق والتغيير الدائم يكون الجدي ملتزماً بحياة واحدة روتينية كئيبة بالنسبة للدلو.

الجدي مع الحوت: علاقة تتسم بالديمومة والاستمرار، فالجدي يحب هدوء الحوت ورزانته وتقبله للوضع مهما كانت صعوبته، والحوت متفهم للجدي ومحب لنظامه الحياتي وكيانه المليء بالهيبة وحب السلطة.



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


برج الدلو

صفات مولود برج الدلو:

يرمز برج الدلو إلى الفضول والعناد وغرابة الأطوار والتناقض، والمولود فيه استقلالي وإنساني، حازم وفردي وودود، يتسم بالبرود وحب المثالية، ويهدف إلى زيادة سعة اطلاعاته وثقافاته وعلومه، وهو بشكل عام مفاجئ متبدل الآراء والمواقف، ويعشق للتقنيات والاختراعات والابتكارات، هوائي الطبع واجتماعي محب للصداقات والمساعدات.

يحب مولود برج الدلو العدالة والحرية والمساواة، وهو طيب القلب ويبادر إلى توزيع معلوماته وإبداعاته ليستفيد منها الجميع، لديه طاقة روحية غير محدودة، وهو يسير وفق سبيل واضح وثابت بتقدم عقلاني، ويمكن أن يستخدم وسائل قديمة رغم أنه يفضل الجديد والتجديد غالباً.

يهدف إلى تحرير نفسه من القيود وإذا تطلب الأمر تمرداً وخروجاً عما هو مألوف سيفعل، يتكيف بكل قواه مع الأشخاص ويتناغم مع المجتمعات، على الرغم من أنه كثيراً من الأوقات لا يتفق معهم ويغير نظرياته ورؤيته للأمور بين لحظة وأخرى، يتصف إلى جانب ذلك بالعناد الكبير والمثالية القوية، وفي الآراء المهمة والمصيرية هو ثابت ومتصلب.

ينعزل وحيداً نوعاً ما في أغلب الأحايين، ومع ذلك هو محبوب ومتألق بشكل جيد، فضولي وملتزم، ومتسامح وحساس بشكل واسع، متحيز ومهاجم بارع، مثقف وذكي، إضافة لكل هذه الصفات هو متقدم وصريح، ومن الصعب عليه أن يقف في منتصف الطريق، بل يسعى إلى إكماله وبلوغ القمة.

يشجع مولود الدلو أحبائه لكي يكونون منفتحين ومباشرين، رؤيته صائبة رغم سطحيتها أحياناً، يدفع مُصادِقه إلى الصدق مع نفسه وعدم السير والرضوخ وراء آراء الجماهير، بل أن يكون منفرداً استقلالياً له نظرته الخاصة في الحياة.

إذا حاولت الظروف أو جرب الأشخاص منعه من التقدم أو حجزه في مكان ما منحرماً من الحرية، فهذا لن ينجح معه لأنه سيجد الوسائل التي لا تساير ذلك والتي تتماشى مع رغباته بالتطوير والتحديث، وبالتالي فشل الأعداء في الإيقاع به.

وإذا قوبل بالجميلة رد عليها بسعادة متفائلة، وإن قوبل بالسيئة سيعمل ما في وسعه لإصلاح الذات التي أساءت إليه من منظوره الخاص، إنه عادل ومنصف ومتفهم للأوضاع، وسيراهن على إبعاد الملتويين عن إلتوائهم، والمتخلفين عن تخلفهم.

ملتزم، يحب أن يحلل ما يفعله الناس، ولكنه في بعض الأحيان يتصف بالخجل في الشخصية، وخصوصاً في مرحلة الشباب، وهو حساس كثيراً ومتقلب المشاعر، بالرغم من أنه اجتماعي على وجه العموم، وفي الأوقات الحرجة يمتلك من الوسائل ما يساعده على تحقيق أهدافه وإبعاد ذاته عن التوهان والضياع.

هو يحب أن يكون فريداً وغير عادي بين الناس، ولديه شعور بالوحدة لأن بعض الأشخاص لا يتفهم وضعه، ويجدر بالإعجاب عندما يعرف عنه أنه عقلاني كاره للتجاوزات النفسية كالغيرة والتملك والخوف معتبراً إياها تفاهات لا فائدة منها ومن استخدامها.

في الحب إذا أراد الدلو أن يجذب الأشخاص، فإنه يثير اهتمامهم وإعجابهم بروحه المفكرة وشخصيته المنفتحة، وهو يريد من الحبيب أن يعرف المقدار الذي يتصف به من العصيان للواقع والاستفزازية، وهذه صفات في نظره تجعل العالم ينظر إليه ويعطيه القلب.

ينجذب مولود الدلو إلى العلاقات العاطفية غير العادية وغير المألوفة، وهو لا يريد اتباع القواعد كاملة، ويتعامل مع الحب وأمور القلب بأسلوب خاص يوحي إلى شريكه عشقه المميز وهيامه الغريب.

وبالتأكيد يرفض مولود الدلو الانصياع للأمور، وإنما يريد من شريكه تفهم وضعه ومحبة فكره واحترام رأيه، وبالنسبة لعلاقات الصداقة مع هذا الشخص، فإنه بعد فترة وجيزة قد تتحول المودة والألفة بينه وبين رفاقه إلى غرام شديد ومثير للدهشة، يبتهج عندما يسمع أخباراً غريبة وغير اعتيادية تقدمية.

يهتم الدلو بشريكه المحبب إلى قلبه جيداً، ويحترمه ويقدره ويتبادل معه نغمات الحب، وهو مخلص لا يقيم علاقات مشبوهة، رومانسي وعاشق حقيقي، ويفتخر بنفسه الفريدة، حالم ويحب الأوهام مع حبيبه، ويكره القيود التي تسيجه من قبله.

قد يكون فهم هذا المخلوق صعباً إلى حد ما، ويبدو عنيداً بعض الشيء، لكنه طيب القلب، ولا يحتاج إلا إلى المسايرة حتى تتم الحياة معه بشكل رائع.

يعنيه المستقبل كثيراً، ويعمل على تنشأة أفراد عائلته ليكونوا واثقين من أنفسهم، مغامرين، محبين للحياة، كذلك ناجحين في جمع الأموال والثروة بطرق غير تقليدية.

ينجذب مولود برج الدلو إلى الأناس المستقلين الغامضين الممتلئين بالأسرار والخفايا، لأنه يحب الاستكشاف ومعرفة المستور كغيره من مواليد الهواء (الجوزاء والميزان)، وعلى الرغم من أنه يكره أن يحرم من حقيقة ما، يسعى جاهداً إلى كشفها ومعرفتها وإظهارها أمام العيان.

مواليد الدلو :

العشرية الأولى: من 20 وحتى 31 كانون الأول/يناير

العشرية الثانية: من 1 وحتى 10 شباط/فبراير

العشرية الثالثة: من 11 وحتى 18 شباط/فبراير

الكوكب الحاكم : أورانوس.

أكثر الأبراج توافقاً : الميزان، الجوزاء.

أكثر الأبراج مخالفة : الثور، السرطان.

علاقته مع الأبراج الأخرى :

الدلو مع الحمل: توافق غريب وجميل، الدلو كائن مستقل وهذا ما يحبه الحمل، الحمل مزاجي وعصبي وكثير التوتر، بينما الدلو صبور ومتبصر، لكن متى غضب كان قاسياً وعنيفاً، وهذا ما يكره الحمل أن يلقاه من الحبيب.

الدلو مع الثور: علاقة جميلة لكنها مختلفة متباينة التصرفات بين الأطراف، فهذا يكره القيود، وهذا يتعلق بالرسميات، الدلو خيالي أما الثور فواقعي، نقاط الاختلاف كثيرة لكن التجاذب موجود.

الدلو مع الجوزاء: الدلو يتخذ القرارات بسرعة مفاجئة، والتي تناسب آخر لحظة قبل أن يحين وقتها، وهذا ما يتفق مع الجوزاء الذي يخلق ألف رأي في دقائق معدودات، العلاقة يسودها الانسجام والتفاهم، وخاصة أن المولودين نشيطان وديناميكيان.

الدلو مع السرطان: لا يوجد تفاهم ولا اتفاق، كل منهما يشعر بأن الآخر مخالف تماماً للحقيقة التي يدركها، ومع هذا فإن السرطان يعطي أهمية كبيرة للدلو.

الدلو مع الأسد: العلاقة متآلفة يسودها الانسجام والتناغم، مخلصان لنصفهما الآخر ودودان متبادلا الآراء والأفكار.

الدلو مع العذراء: متفاهمان ومنسجمان إلى حد بعيد، يرى كل واحد منهما في الآخر مكملاً يهدف إلى إرضاءه وإعطاءه من الأوقات الخاصة، يتبادلان الأحاديث والنقاشات المجدية، ويطبق العذراء أحلام الدلو بالتعاون.

الدلو مع الميزان: علاقة الميزان مع الدلو علاقة متكاملة يسودها التفاهم والود، يسعى الميزان إلى التحلي بمواصفات الدلو، والدلو يحب كلام الميزان وقدرته على الجذب والنصح والتأنِّي.

الدلو مع العقرب: العلاقة مليئة بالخلاف والاختلاف، كلاهما يسعى إلى السلطة وفرض الآراء، وبينما الدلو لديه من الأفكار والنوايا ما يجعل العقرب هالكاً، العقرب لديه أيضاً وسائله الخاصة في هدم ما بناه الدلو وكسر قوته.

الدلو مع القوس: علاقتهما لا تصلح لأن تكون علاقة حب أو زواج، بل إن الصداقة تغلب، أفكارهما مشتركة ومحبان للحرية والتغيير والتبديل، طموحان ومتفقان في كل الأمور.

الدلو مع الجدي: علاقة الجدي مع الدلو علاقة انجذاب لا توافق، الدلو متحرر متغير متبدل، أما الجدي فثابت مستقر مراوح للمكان، وبينما الدلو يحب الانطلاق والتغيير الدائم يكون الجدي ملتزماً بحياة واحدة روتينية كئيبة بالنسبة للدلو.

الدلو مع الدلو: العلاقة مستمرة ودائمة بينهما على الرغم من الرفض الاجتماعي لنظرتهما للحياة، ولكن هذا غير مهم بالنسبة لهما فهما متفاهمان متفائلان أبداً.

الدلو مع الحوت: كلاهما خيالي ومحب للأشياء الغربية والتي تفوق الواقع، كريما النفس وخجولان، على الرغم من توافق كبير في الأحلام، إلا أن خلافات كثيرة ستنشأ وتبدلات في المواقف ستُخلق.



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


برج الحوت

صفات مولود برج الحوت:

مولود الحوت يتصف بالعطف والحساسية، الإنسانية والفن والحلم، الحدس القوي وصعوبة اتخاذ القرارات، وهو يرمز إلى أتباع السيد المسيح عليهم السلام.

سريع التلقين ومنفتح على العالم وروحي، لديه عقل مفتوح وفهم كبير، رغم أنه يسيء الفهم أحياناً، ومع قلة الإدراك التي تصاحبه في أوقات متباينة يحاول ويسعى جاهداً إلى تطوير ذاته وتعليمها أسرار الحياة، وأحياناً يرى في المعاناة وسيلة لتجميله وتلوين حياته.

يظهر أمام العالم كضعيف، لكنه يملك لكل قضية وجهة نظر، مما يثير الغموض حوله والسحر به، حياته تبدو مبهمة وغير مدركة، عميق هذا الإنسان إلى درجة كبيرة وغارق في الأحلام والأوهام، وتلك الأحلام التي تنتابه دائماً ليست محققة لأنها تتجاوز العالم المحسوس والواقعي.

لديه حب كبير للإنسانية، وقلبه رقيق يجعله مشفقاً لأسباب كثيرة، وبالتالي هو ليس عدوانياً، وفي كثير من الأحيان يبدو متكبراً ومتعالياً ومغروراً، لكنه لا يرتكب أخطاءاً ولا يخالف الحقائق، لديه نظرة إلى الحياة مختلفة عن باقي الأبراج، فهو يرمز إلى الموت والزهد والتقشف، وهذا يعني أنه يؤمن بالموت القادم، ويؤمن بأن الأعمار قصيرة ومن الواجب اغتنامها بأعمال مفيدة.

عندما يعطى الحوت فرصة للتعبير عن نفسه وإبداء ذاته أمام العالم سيكون ناجحاً وبامتياز، وخاصة في مجالات الفنون والموسيقى والتسويق، التعليم والمسرح، كل هذه الحقول يستطيع أن يعبر فيها الحوت عن كيانه وقدراته، خياله خصب وحدسه رائع، يمتاز بالإبداع وطيبة القلب.

يجيد النقد، ولكن بطريقة خالية من إيذاء المشاعر والأحاسيس ممن ينقدهم، يشعر بالمتاعب الإنسانية والمعاناة ويتألم لها، مسالم إلى درجة لا يستطيع فيها أن يؤذي ذبابة، وهو يؤمن بالأشخاص، حساس من الداخل ويبكي عندما يعامل بطريقة أو بسلوك بالٍ، ويجد صعوبة في أن يقول: «لا»، وإذا تم خداعه وخيانته، تجده يرثي ذاته ويتكلم مع نفسه قائلاً مثلاً: «أنا لن أئتمن أحداً ثانية»، لكنه لا يفعل ذلك لأن تلك المقولات التي يرددها بعد أن ينجرح مجرد زوابع قصيرة الأجل.

مولود الحوت يصبح أقوى وأكثر شدة وبأساً بعد أن يتعرض لنوبات، وتصبح خطواته ربيعية جاهزة لمواجهة العالم من جديد، ومع هذا يحافظ على عطفه وأمانه المعهود فيه سابقاً. وقد يتسائل البعض عن سر سعادة الحوت في معاناته، والسر وراء ذلك يتجسد في أنه يبدع ويستطيع أن يخلق شيئاً جديداً من خلال أحزانه.

الحوت إنسان شاعري وفنان مشوب بالقلق والشعور بالذنب، ولكن لا تظهر هذه الميزات أو الحالات جيداً إلا عند وجود القمر في برجه، يتصف أيضاً بالشرود الذهني وعدم الشعور بالمسؤولية، وهو بالتأكيد محب بلا حدود، ولكن قد تكون احتياجاته في هذا الشأن غير مفهومة محتاجاً إلى بعض الجدّية.

يتصف الحوت باللطافة والخجل، بالقلب الناعم والدافئ، قادر على قول الشعر وإن لم يكن شاعراً، لا يتضايق كثيراً من التفاصيل أو الذبذبات الصغيرة، يميل إلى الرومانسية والعاطفة والشعور على حساب العقل والمنطق والتفكير.

إذا تمت محادثته فهو من أخير المستمعين وأكثرهم إصغاءاً، كما أن أحاديثه رائعة ودافئة وطيبة، قد يمتزج بحسه بعض الشعور بالغضب والمزاجية، لكن ليس كمواليد النار والهواء، وإنما هو متحفظ ومتكتم وسري.

قد يخدع مظهره الآخرين، فبينما يُشعر المحيطين به بأنه سعيد وفرح، يذهب إلى غرفته وحجرته منفرداً حزيناً باكياً، ولذلك مزاجه خفي وغريب وصعب استكشافه، لكن إذا عاد إلى عقله سيبهرهم بعاصفته وصحته. هو شخص لبق ويكره إهانة الآخرين، ليس خبيثاً بل بسيطاً ويحب الراحة والاستجمام.

غير مباشر، فهو يكره اتخاذ القرارات بسرعة وخاصة في مواقف صعبة، يتجنب التفاصيل، لكنه يحتاج إلى العقل لألا ينجرف أو يتم خداعه، فهو سهل المنال وليس الغدر به شيئاً صعباً.

في الحب هو شخص رومانسي حالم، مغازل بارع وساحر مراوغ، لا يتوقع لمستقبل الزوجية ولا يجهز أو يعطي اهتماماً خاصاً، حساس كثيراً وهذه الحساسية قد تضلل شريكه.

حبه غير مشروط، وليس تركيزه تجاه الأشخاص الأغنياء بالعملة والمال، وهو مضحٍّ ومجاهد بنفسه في سبيل من يعشق، ويحب الأشخاص الذين يفهمونه ويعطون أهمية كبيرة له، ويقابلونه بالمودة والوجه البشوش، يلتزم بعلاقاته لكنه ضعيف أمام دقات قلبه.

على الصعد الأخرى يتسم بالاعتدال، وإذا تجاوز الحدود أو الخطوط الحمراء التي يضعها هو لنفسه، فإنه يشعر بالذنب العظيم والندم، سيجد صعوبة في تصحيح ذلك الخطأ.

ليس مسيطراً كفاية على حياته، ويمكن القول أنه لا يهتم بهذا الأمر رغم حبه للقيادة ونجاحه فيها، وهو لا يعرف بالضبط ماذا يريد، لأن رغباته متغيرة ومتقلبة، ومن الصعب عليه أن يتوقف عند قضية معينة.

شعار مولود الحوت "جارِ التيار"، أي أنه ناجح في مجاراة الزمن والسير وفقاً لظروفه؛ وقد يبدو كثير الكلام ثرثاراً، لكن لا يجب النسيان أن هذا الإنسان محب للسلام وأمير من أمرائه.

مواليد الحوت :

العشرية الأولى: من 19 وحتى 29 شباط/فبراير

العشرية الثانية: من 1 وحتى 10 آذار/مارس

العشرية الثالثة: من 11 وحتى 20 آذار/مارس

الكوكب الحاكم : نبتون.

أكثر الأبراج توافقاً : السرطان، الثور.

أكثر الأبراج مخالفة : الأسد، القوس.

علاقته مع الأبراج الأخرى :

الحوت مع الحمل: دائما النقاش والخلافات، يحبان بعضهما عند الهدوء، وبسبب الخلافات الكثيرة حياتهما لا تطاق، الحمل سريع المصالحة وينسى الخلاف بسرعة، أما الحوت فبعكسه، ويجد أن الحمل ساذج وغريب ويعتبره فاقداً لكرامته وهذا غير صحيح.

الحوت مع الثور: يمكننا أن نقول أن الحوت هو الثور الآخر، التوافق كبير بينهما، كل واحد منهما مقتنع بما للآخر، يجدان السعادة في اقتسام الهموم والأرزاء.

الحوت مع الجوزاء: يتميز مولود الحوت بالرقة واللطافة والتهذيب وحسن التعامل إضافة إلى الغموض والسحر الأخَّاذ، والجوزاء هو الكائن المحب للاستكشاف ومعرفة الأسرار المخفية داخل الأشخاص، فالعلاقة يسودها التجاذب والتقارب.

الحوت مع السرطان: التفاهم والانسجام هما أساس حياتهما، السرطان يتميز بالرقة واللطافة نفسهما اللذان يتميز بهما الحوت، تبادل الحب والتناغم الأسري موجود وطيبة القلب كبيرة.

الحوت مع الأسد: تتسم العلاقة بالغموض بعض الشيء، ولكن الأيام تكشف أوراقهما لبعضهما مما يشير إلى حياة رائعة فيها يفرض الأسد الآراء فيلبيها الحوت، كذلك الأمر بالنسبة للآخر، العلاقة غرامية بامتياز.

الحوت مع العذراء: لكل منهما أسلوب مختلف في الحياة، ومع ذلك التجاذب موجود والتفاهم والتضحيات والتنازلات أيضاً.

الحوت مع الميزان: الحب قوي وكبير بين كل منهما، الميزان يعشق غموض الحوت ومقدار عمقه، أما الحوت فمتفهم ومحب للميزان ومحتمل لمضائق العلاقة بينهما.

الحوت مع العقرب: تمتلئ علاقتهما بالغموض والمخاوف، لكنهما محبان متفاهمان منسجمان، يقدر الحوت العقرب ويحترمه ويفهمه، والعقرب يلجأ إلى الحوت يبتغي العون ويقصد الدعم أيضاً.

الحوت مع القوس: كل منهما لا يتفق مع الآخر ولا يشاركه الأفكار، القوس محب للسفر والتطور والتغيير، وكاره للغموض والشكوك المثارة حول الحوت.

الحوت مع الجدي: علاقة تتسم بالديمومة والاستمرار، فالجدي يحب هدوء الحوت ورزانته وتقبله للوضع مهما كانت صعوبته، والحوت متفهم للجدي ومحب لنظامه الحياتي وكيانه المليء بالهيبة وحب السلطة.

الحوت مع الدلو: كلاهما خيالي ومحب للأشياء الغربية والتي تفوق الواقع، كريما النفس وخجولان، على الرغم من توافق كبير في الأحلام، إلا أن خلافات كثيرة ستنشأ وتبدلات في المواقف ستُخلق.

الحوت مع الحوت: علاقتهما تمتاز بالتكامل، كل منهما يلبي طلبات وأوامر الآخر، كذلك هما متفاهمان ويتعايشان بود وسلام وهدوء، إضافة إلى الأحلام المشتركة والمتبادلة.
















من مواضيع MR.shady
عرض البوم صور MR.shady رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 12:34 AM   المشاركة رقم: 2
Just Smile

البيانات
Just Smile غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 3
الدولة: غزة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 414
Just Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really nice


كاتب الموضوع : MR.shady المنتدى : قسم الابراج اليومية 2017
افتراضي

ابو وديع

يسلموو اديك ع النقل الحلو

يعطيك العاافيه


مودتي
















من مواضيع Just Smile
عرض البوم صور Just Smile رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 10:39 AM   المشاركة رقم: 3
انفاس الشوق

البيانات
انفاس الشوق غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 8
الدولة: قلوب تعشق القسوة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 879
انفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : MR.shady المنتدى : قسم الابراج اليومية 2017
افتراضي

سلمت اناااملك الذهبيه على النقل

ويعطيك العافيه
لك ودي
















من مواضيع انفاس الشوق
عرض البوم صور انفاس الشوق رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 12:44 PM   المشاركة رقم: 4
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : MR.shady المنتدى : قسم الابراج اليومية 2017
افتراضي

يعطيك العافيه


ودي لروحك

ساحرة الاجفان
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الأبراج, سجل, عن, كل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات الأبراج لعام 2012 MR.shady قسم الابراج اليومية 2017 3 02-06-2012 12:14 AM


الساعة الآن 02:55 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -