العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > | مملكة التواصل الآجتماعي - تهنئة الالفيات ، تواصل الاعضاء ، اهدائات الاعضاء ، اخبار الاعضاء > قسم الابراج اليومية 2017

الملاحظات

قسم الابراج اليومية 2017 ابراج اليوم حظك اليوم ابراج مكتوب ابراج طرب 2017 برجك اليوم ابراج اليوم حظك اليوم abraj 6rb maktoob 2017 برجك اليوم ابراج اليوم حظك اليوم برجك اليوم abraj 6rb maktoob 2016 ابراج 2016 حظك 2016 توقعات الابراج 2016 ابراج طرب ابراج مكتوب الابراج ابراج الحظ برج العقرب الجدي السرطان الدلو الاسد الثور السرطان الميزان الجوزاء العذراء القوس الحمل الابراج اليومية الابراج الاسبوعية السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعةhoroscope daily today توقعات الابراج 2016 , الحسد , كيف بدي اعرف اني محسودة , كيف اعرف انى معمولى عمل ام لا , محسود مسحور معمولى عمل , السحر , كيف بدي اعرف معمولي سحر او لا

ارقام تاريخ ميلادك ماذا تعني ؟

قسم الابراج اليومية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-2012, 09:23 PM   المشاركة رقم: 1
MR.shady

البيانات
MR.shady غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 2
الدولة: ♥ قلــب حبيبتــي ♥
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 267
MR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the rough


المنتدى : قسم الابراج اليومية 2017
افتراضي ارقام تاريخ ميلادك ماذا تعني ؟



ارقام تاريخ ميلادك ماذا تعني ؟


هي عبارة عن أعداد مبسط لاحد فروع العلوم الماورائية... وهي خبرات لاتتعارض مع المنطق والعقل، اذا اقتنعنا ان الظواهر، والحقائق التي يعجز عن تفسيرها العقل والعلم، لايعني هذا علينا نفيها، ورفض الايمان بها، فهناك الكثير من الامور هي (فوق قدرات العقل، وتفسير العلم) وعلينا هنا اللجوء الى منطق (مابعد الحداثة) الذي ينفتح على امكانات اخرى للمعرفة غير الطرق التقليدية كالعقل والتفسير العلمي.

وتتلخص فلسفة معاني الارقام السحرية في ان كل شيء يمكن اختزاله الى ارقام، وان للارقام روحانية خاصة تؤثر على كل شيء،وخصوصا الانسان من حيث الصفات، ودرجات الحظوظ، وبصورة (حتمية) مدهشة!!

لكل سنة/شهر/يوم يوجد تأثير خاص ،عام على الجميع وليس شرطًا ان يكون خاص لكل منّا لكنه بالاضافة لكل سنة/شهر/يوم عام يوجد التأثير الشخصي الناجم منه تاريخ ميلاد كل واحد منا.

السنة العامة تبدأ ب 1/1 وتنتهي ب 31/12،لكي نحصل ونفهم تأثير السنة العام علينا بتقليص مجموعة ارقامها الى الاصغر فمثلاً:

سنة 2010- 0+1+0+2=3

وهكذا تكون سنة 2010 واقعة تحت تأثير الرقم 3

ت
أثير كل رقم على السنة العامة

سنة عامة تحت تأثير رقم 1: هي سنة تغييرات وبدايات جديدة
سنة عامة تحت تأثير رقم 2: هي سنة هادئة،تحدي الكثير منه العمل الجماعي.
سنة عامة تحت تأثير رقم 3: هي سنة فعاليات اجتماعية، فنون،جمال،ومتع،مع الكثير من الاحداث تحت الأضواء.
سنة عامة تحت تأثير رقم4: هي سنة عمل شاق وجاد،سنة للاهتمام بالامور المادية والدنيوية لبناء اسس لسنين قادمة.
سنة عامة تحت تأثير رقم 5: هي سنة تغييرات،اسفار،عدم راحة نفسية،تقلبات.
سنة عامة تحت تأثير رقم 6: هي سنة تزداد فيها نسبة المقبلين على الزواج،الناس تعطي اكثر لمفهوم العائلة، للحب للتعليم.سنة تحسن بلا شك.
سنة عامة تحت تأثير رقم7: هي سنة تساؤلات اين ومتى اين والى اين؟سنة يعود الانسان الى داخله ليبحث عن حقيقته.
سنة عامة تحت تأثير رقم8: هي سنة جيدة للأعمال،للعلاقات الاجتماعية/الدولية.سنة قوة.
سنة عامة تحت تأثير رقم9: هي سنة يتوجب علينا فيها انهاء ما بدأناه مثل الولادة بعد 9 اشهر،سنة يتوجب علينا التخلص مما هو غير مناسب لنا لتجهيز نفسنا لسنة البدايات الجديدة.

كيف نحسب سنتنا الشخصية:

هذا كان بشكل عام بالنسبة للسنة ووقعها علينا جميعًا لكن كيف لنا ان نعرف اين نحن من كل هذا وبأي سنة شخصية نحن موجودون الان.
بسيطة!
الطريقة سهلة للغاية وما علينا سوى ان نأخذ تاريخ ميلاد أي منا ونجمع أرقامه لكن دون اضافة السنة فمثلاً:
لنأخذ تاريخ ميلاد 1979/6/26
اجمع اليوم + الشهر لكن بدون السنة
5=4+1=14 =6+6+2
ثم نأخذ السنة الحالية(العامة) التي تكلمنا عنها سابقًا

ثم نجمع الرقمين اللذين حصلنا عليهما من قبل

أي السنة الشخصية لمولودة 26 شهر حزيران،ستقع سنة 2011 تحت تأثير الرقم(9)
ماذا ان اردنا ان نعرف عن شهر معين؟!

اذا اردنا ان نعرف ماذا سيحصل لنا في شهر معين، فلنفترض شهر آذار سنة 2011 نضيف رقم شهر للرقم الذي حصلنا عليه سابقًا أي
3+9=12= 2+1=3
في هذه الحالة شهر آذار يقع تحت تأثير الرقم 3.

معاني السنة الشخصية

بعدما تعرفنا على طريقة حساب كل منا لسنته الخاصة فلنتعرف على ماذا تحمل لنا كل سنة،ما وقعها علينا وعلى ماذا يتوجب علينا التشديد ومما علينا ان نخشى ماذا سنتعلم وكيف ستجري امورها علينا.

سنة شخصية 1

سنة تمثل بداية الطريق تمثل الزمن الامثل للبدء بمشروع جديد لبناء علاقات جديدة لتوسيع دائرة المعارف للاهتمام بامور جديدة للسفروالتعرف على اشياء واماكن جديدة.

كما وتحمل محاولات لقطع علاقات مع اشخاص حالوا مسبقًا دون تقدمنا.

محبذ التخلص من كل ما هو غير مفيد لنا على النطاق الشخصي والبدء بتحضير اساسات للسنوات التسع القادمة.

سنة ملائمة للتعرف على انفسنا اكثر تحقيق امالنا والتقدم بحياتنا النجاح قد يفاجئنا لذا علينا ان نكون جاهزين لاستقباله، علينا التحلي بالشجاعة والجدية والصبر.

الوجه السلبي للسنة:

البدء بمشروع جديد وعدم الالتزام به،اعطاء وعود لا نستطيع تحقيقها حب التملك وانعدام الثقة بالنفس.

مهم ان نتعلم هذه السنة ان نقف على كل ما يهمنا وان لا نبدأ بشيء دون فحص دقيق واساسي لصحته.

سنة شخصية 2

مغزى هذه السنة مختلف او حتى مناقض للسنة السالفة، ان الطاقة الطاغية تحمل الحاجة بالدبلوماسية وحسن اختيار الاسلوب. هذه السنة اولاً وقبل كل شيء تحمل الحاجة لمعالجة التفاصيل الصغيرة التي ولربما قد تجاهلناها في السنة السابقة.

انها ليست بسنة جيدة للبدء بمشاريع جديدة. وحتى لا يقع ابناء هذه السنة بحساسية مفرطة وشعور بالفشل والتعاسة عليهم اولاً التحكم بمشاعرهم وثانية تقوية العلاقات العامة والتحلي بالصبر. انها سنة جيدة للشراكة عاطفيًا وبالعمل. يمكن الوصول الى نجاح اذا تعلمنا المشاركة،الخيال،التفكير بعمق، الأيمان بالحاسة السادسة الكامنة.

لكن يمكن لها ان تكون سنة سيئة،سنة اختلاف،تشاجرات،يجب تقوية الايمان بالذات والثقة بالنفس التملك المشاعر، وتجاهل مواقف الحاجة،حتى تمر السنة بسلام.

سنة شخصية 3

هذه السنة ستكون سنة فرح، سنة لعيش كل ما هو جديد،سنة رقم 3 هي سنة حظ، تظهر مناسبات عدة لخوض تجارب ممتعة جديدة ومتنوعة. بالاساس انها سنة التعبير عن الذات، فيها يتم التحرّر من كل ضائقة او مشكلة لكن هذا لا يعني الاسراف او التبذير ماديًا او نفسيًا لانه في سنة مثل هذه السنة يمكن للشخص التبذير دون انتباه ومنه نابع السرور والمتعة.

العلاقات الاجتماعية التي ستعقد هذا العام ستؤدي الى تطورات ايجابية. انها سنة رائعة للأشخاص المشتغلين في المسرح، الفلسفة،التمثيل،الفن... انها سنة رائعة للنجاح بالعلاقات الاجتماعية اذا عملنا على عدم تبذير طاقاتنا. انها سنة للحصول على التمتع من كل الجهات وبكل سعد. ما علينا سوى التفكير ايجابيًا،تشع فرح، حكمة،حب ونعيش حالة جميلة مع القدر.


سنة شخصية 4

هذه ستكون سنة القرارات،على من يقع تحت تأثير الرقم 4 ان يبث ويشع،الشعور بالمسؤولية والقدرة على العمل والتعامل مع ادّق التفاصيل. ممنوع الوقوع تحت متعة الاحلام يجب التأسيس في كل شيء من علاقات، الى ماديات الى مكانة في العمل،التأسيس الجيد هذا العام هو باب نجاح لباقي الأعوام اساسًا من الناحية المادية. لا تخشى الاستشارة او السؤال لكنه اياك والمغامرة.الحالة المادية حساسة الى اقصى درجة من المستحسن التشديد على شيء واحد فقط وعدم توزيع الطاقات حتى تستطيع قطف ثمار النجاح بالسنة الخامسة.

نظام،ادارة صحيحة،عمل ذاتي يضمن النجاح،طاقة الرقم 4 هي طاقة بناءّة لذلك فهي سنة جيدة لعمل انتاجي،سنة جيدة للعمل في تطور الذات واستعمال الطموح بالطريقة الصحيحة وبالطبع ايجاد الوقت للراحة والمتعة النفسية الشخصية.

سنة شخصية 5

سنة تحمل تنوعًا بالحياة تغيير للسيء او للاحسن،وهذا متعلق باعمالنا وتصرفاتنا بحسب السنوات التي سبقت،علينا ان نكون مستعدين تمامًا للانفتاح الشخصي وان لا نعطي شعورًا بعدم الراحة وانعدام الهدوء النفسي.

علينا هذه السنة التجديد على الاستغلال الصحيح لحرية الاختيار واحترام اختيارات الغير هذا السنة ايضًا ستقابلنا بالعديد من الاشخاص الجدد القادمون من اماكن جديدة والذين قد خاضوا تجارب ومغامرات مغايرة،علينا التعلم من خبرات هؤلاء.

من السنوات 1،2،3،4 نلاحظ ان التشديد كان لكل شخص على ذاته،فبالسنة رقم 1 كان التشديد على "الآنا"، في السنة رقم 2 التشديد هناك كان على المشاعر،في السنة رقم 3 كان التشديد على التعبير اما في السنة رقم 4 فقد كان على قوة الارادة،بينما في السنة رقم 5 علينا ان نشدد على اهمية العلاقات العامة،وعلى معرفة الشخص لاساليب الاندماج بالمجتمع.

تحمل هذه السنة في طياتها امكانيات للسفر، لممارسة الهوايات،علاقات الحب العابرة وعلاقات الحب الجديدة.

التحدي الحقيقي في السنة رقم 5 هو التغيير الصحيح والتحكم بالغرائز.

سنة رقم 6

سنة ممتازة لتأسيس البيت والعائلة، مناسبة للزواج والارتباط،لبناء بيت جديد، سنة للتعليم الذاتي فيها نستطيع اخذ مسؤوليات وبناء جو من التوافق والترابط. سنة رقم 6 تتيح للأنسان تمضية وقت اكثر مع عائلته ومع من يخصه ويربطه به علاقة، يتزوج او يشتري بيت،يعمل تصليحات في البيت...

الطاقة الطاغية تعطي ايضًا جوًا من الحاجة للفن على انواعه،الجمال اسم اللعبة. كل ما يخص الجمال مرتبط بهذه السنة. مهم جدًا ان لا نحاول السيطرة على من نحب وان نرى الجانب الايجابي في كل شيء.

سنة رائعة للأرتباط لايجاد الطرف الآخر ولعيش قصة حب قوية.

سنة رقم 7

سنة راحة،في الاسبوع 7 ايام اليوم السابع يوم الراحة،يوم العبادة ويوم الحرب. وهكذا ايضًا في سنوات الخاصة،السنة السابعة هي سنة حساب الذات. سنة العودة الى داخل كل منّا وحساب النفس.سنة التساؤلات الكبيرة حول ماهية حياتنا، ضعفنا/قوتنا ايجابياتنا/سيئاتنا سنة لمقابلة الضمير،ضمير كل منا للقاء الخالق.سنة تعطي فيها فرصة لتصحيح اخطائنا،لمسامحة من اساء الينا، ولتمضية الوقت مع ذاتنا حتى نقوى ونستعد لسنوات اخرى.

مهم ان نكون في هذه السنة صريحين الى ابعد درجة ان نلتزم بمحاسبة صادقة مع انفسنا، ان نبحث عن الايجابيات وعن الاجابات وان لا ندع اليأس ينال منا.

انها ليست سنة بناء ولا فعل بل سنة محاسبة ومصالحة وتجديد اساسات شخصية لتكون بعدها اقوى.

سنة رقم 8

هذه السنة المفروض ان تعود علينا بمرجوع مادي جيد بحسب ترتيباتك بالسنوات السبع السابقة.

سنة جيدة للاستثمارات،للعقارات،للعقود وللأعمال التي تعود علينا بنجاح مادي،القدر لجميع الانسان مع الاصدقاء الصحيحين كي يساعدوه في التقدم من الناحية المادية. السنة تتطلب تركيزًا وتنظيمًا ، هذه السنة يجب تكريسها للتنظيم والعمل،سنة رائعة لتلقي الدعم والمشاركة،ستكون سعيدًا ان كنت صبورًا.

لا تتباهى بوضعك المادي كما ولا تخشى الموت جوعًا.

سنة رقم 9

سنة مناسبة لتنظيم البيت،الحديقة،سنة جدية.سنة مناسبة لأنهاء الأجراءات للسنة المقبلة سنة البدايات،سنة مناسبة لذلك كل ما يمر مناسب وغير نافع.
الرقم 9 يمثل انتهاء فترة سنة تحوي الكثير من الطاقة المساعدة لهجر عادات لم تعد بنافعة لنا طاقة تساعدنا على التخلص من القديم وغير المفيد لنستعد للجدية. 4=1+1+0+2=
9=4+52011
















من مواضيع MR.shady
عرض البوم صور MR.shady رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 12:22 AM   المشاركة رقم: 2
Just Smile

البيانات
Just Smile غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 3
الدولة: غزة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 414
Just Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really nice


كاتب الموضوع : MR.shady المنتدى : قسم الابراج اليومية 2017
افتراضي

ابو وديع

يسلموو اديك ع النقل الحلو

يعطيك العاافيه


مودتي
















من مواضيع Just Smile
عرض البوم صور Just Smile رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 10:43 AM   المشاركة رقم: 3
انفاس الشوق

البيانات
انفاس الشوق غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 8
الدولة: قلوب تعشق القسوة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 879
انفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : MR.shady المنتدى : قسم الابراج اليومية 2017
افتراضي

سلمت اناااملك الذهبيه على النقل
ويعطيك العافيه
لك ودي
















من مواضيع انفاس الشوق
عرض البوم صور انفاس الشوق رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 12:54 PM   المشاركة رقم: 4
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : MR.shady المنتدى : قسم الابراج اليومية 2017
افتراضي

يعطيك العافيه

ودي لروحك


ساحرة الاجفان
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ماذا, ميلادك, ارقام, تاريخ, تغني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرقام التصويت ببرنامج عرب ايدول - ارقام التصويت النهائي ببرنامج Arab Idol Just Smile | مملكة البرآمج التلفزيونية 2017 , البرامج الفنية التلفزيونية 2017 , حلقات البرامج الاخبارية 2017 7 02-13-2012 03:34 PM
أغرب صور علي مر تاريخ المصارعة ساحرة الاجفان قسم المصارعة الحرة WWE 2017 , مصارعة حرةWWE , عروض RAW 2017 4 01-17-2012 06:31 PM
البوم باسم عبد المنعم تاريخ جديد 2011 تحميل البوم باسم عبد المنعم تاريخ جديد 2011 اغاني البوم باسم عبد المنعم الجديد نسخة اصلية بدون احتكار 2011 ساحرة الاجفان قسم الآلبومات العربية الكآملة - احدث الالبومات العربية - البومات عربية 2017 4 01-15-2012 10:36 PM
رولا تغنى لصباح - أمورتى الحلوه - تحميل اغنية رولا تغنى لصباح - أمورتى الحلوه MR.shady قسم الاغاني الفردية- اغاني مصرية - اغاني لبنانية- اغاني خليجية - اغاني شعبية - اغاني سورية 2017 3 01-08-2012 08:21 AM


الساعة الآن 11:54 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -