منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2018

الملاحظات

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2018 عالم حواء , اسرار البنات , مشاكل البنات , نصائح حواء , العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، خلطات العناية ، العناية بالوجه ، العناية بالجسم ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم 2019 ,2018

نصائح هامة للتخلص من التجاعيد حول الفم ,طرق للتخلص من التجاعيد حول الفم 2014-2015

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2014, 06:06 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,127
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي نصائح هامة للتخلص من التجاعيد حول الفم ,طرق للتخلص من التجاعيد حول الفم 2014-2015

نصائح هامة للتخلص من التجاعيد حول الفم ,طرق للتخلص من التجاعيد حول الفم 2014-2015




عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

التجاعيد حول الفم هي من أول مظاهر التقدم في العمر وتظهر في صورة خطوط عميقة حول الفم. ولعلاج التجاعيد يمكنك استعمال منتجات العناية بالبشرة بالإضافة الى تجربة تلك النصائح لمكافحة التجاعيد والتخلص منها.
1-ترطيب البشرة

الجلد الجاف هو السبب الأساسي لظهور التجاعيد، وترطيب الجلد عن طريق شرب الكثير من المياه يعتبر علاج طبيعي للحد من التجاعيد والخطوط حول الفم. حاولي شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً.
2-استعمال كريمات الترطيب

يجب ترطيب وجهك باستخدام مرطب جيد بانتظام لمنع الجفاف والتجاعيد، من المهم جداً استخدام مرطب حول والفم. المرطبات تعوض الرطوبة المفقودة من الجلد وتزيد من امتلاء خلايا الجلد، وبالتالي تعمل على تقليل الخطوط والتجاعيد حول الفم والشفتين.
3-تقشير البشرة

التقشير هو طريقة جيدة للتخلص من التجاعيد العميقة حول الفم، فهو يزيل الخلايا الميتة التي تسبب التجاعيد، يجب تقشير البشرة مرتين اسبوعياً باستعمال مستحضرات تقشير لطيفة.
4-تمارين الوجه

ممارسة تمارين الوجه بانتظام يعمل على تقوية عضلات الوجه ويساعد على فرد البشرة وازالة التجاعيد.
5-تجنب إزالة الشعر بالشمع والخيوط بصورة متكررة

إزالة الشعر بالشمع أو الخيوط قد تسبب أيضاً ظهور التجاعيد حول الفم قبل الأوان. استخدام كريم إزالة الشعر حول الفم أو تبيض الشعر الداكن عادة ما يكون بديلاً أفضل لمنع وعلاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول الفم.
6-التوقف عن مضغ اللبان

عادة مضغ اللبان تسبب اضعاف العضلات حول الفم مما يزيد من ظهور التجاعيد في هذه المنطقة، أفضل وسيلة للتخلص من التجاعيد العميقة حول الفم والشفتين هو التوقف عن مضغ العلكة أو اللبان.
7-تجنب التعرض للشمس

تجنب التعرض لأشعة الشمس يساعد حقاً في تأخير تشكيل التجاعيد حول الفم والشفاه فالتعرض للشمس يضر خلايا الجلد بشكل كبير ويسبب تكسر الكولاجين تحت الجلد مما يزيد من التجاعيد والترهل حول الفم والعينين. إذا كان خروجك في الشمس أمر ضروري فاحرصي على استخدام كريم واقي من الشمس.
8-تناول البروتينات

قد يكون فقدان الوزن السريع سبباً للتجاعيد حول بسبب فقدان الجسم للكولاجين والإيلاستين المسئولين عن الحفاظ على مرونة البشرة. ويعتبر البروتين عنصر أساسي لتكوين الكولاجين والايلاستين لذلك فتناول الأغذية الغنية بالبروتين يمكن أن يقلل من التجاعيد حول الفم.
9-تجنب التوتر

التوتر يصيب البشرة بالترهل والتجاعيد، لذلك يجب تعلم كيفية السيطرة على التوتر وتقليل الاجهاد للمحافظة على نقاء ونضارة البشرة والتخلص من التجاعيد.


angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2014, 06:24 PM   #2
ĄĐM̲ήt»7̴βk
افتراضي

بَآقةَ أَنَاقَة تَجُودُ بِ الرَوعَهَ.
....مُمْتَنهَ لِ جُودْ كَرَمكْ

لِ روحكْ حَدائق} الوَردْ

sar5a amal
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-18-2014, 03:51 PM   #3
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي

تسلمٍ ديآإ‘تك ع آلمجهود..~

يعطيك آلعآإ‘فيه ..!
وبآإنتظآأ‘رآلمزيد

تحيتيً لكٍ
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2014-2015, للتخلص, من, التجاعيد, الـآ, يوم, هامة, نصائح, طرق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:43 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-