العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017

الملاحظات

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017 عالم حواء , اسرار البنات , مشاكل البنات , نصائح حواء , العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، خلطات العناية ، العناية بالوجه ، العناية بالجسم ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم 20172018

خلطات طبيعية فعّالة للتخلص من تجاعيد الوجه وتجاعيد العينين 2014,خلطات للقضاء على تجاعيد الوجه وتجاعيد العينين 2015

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2014, 06:09 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017
افتراضي خلطات طبيعية فعّالة للتخلص من تجاعيد الوجه وتجاعيد العينين 2014,خلطات للقضاء على تجاعيد الوجه وتجاعيد العينين 2015

خلطات طبيعية فعّالة للتخلص من تجاعيد الوجه وتجاعيد العينين 2014,خلطات للقضاء على تجاعيد الوجه وتجاعيد العينين 2015

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
تجاعيد البشرة هي عبارة عن بعض الخطوط البارزة التي تظهر على البشرة، حيث يفقد الجلد مع مرور الوقت مرونته نتيجة لعدم القدرة على إنتاج خلايا البشرة للكولاجين بصورة طبيعية، وهو البروتين المسؤول عن الحفاظ على السوائل التي تعمل على نعومة، سلاسة ومرونة الجلد. فتتعرض الأنسجة المبطنة لخلايا البشرة للتلف، مما يؤدي لظهور الخطوط الدقيقة التي تتحول إلى تجاعيد دائمة.

على الرغم من أن ظهور التجاعيد هو أمر طبيعي مرتبط بعملية التقدم في العمر، إلا أن التعرض للأشعة فوق البنفسجية والشوارد الحرة قد تعمل على تسريع ظهور التجاعيد المبكرة على البشرة. التعرض المستتمر لأشعة الشمس يؤدي لظهور التجاعيد المبكرة والبقع الداكنة، التي تسمى بالبقع العمرية. أيضًا التدخين أو التعرض لأدخنة السجائر يعني التعرض للشوارد الحرة، والتي تساهم أيضًا في ظهور التجاعيد.

وقد لا تعمل العلاجات الطبية والخلطات الطبيعية على منع عملية شيخوخة البشرة للأبد، لكنها تعمل على إبطءها. حيث تعمل مضادات الأكسدة الطبيعية في كريمات البشرة على إيقاف الشوارد الحرة، التي تدمر الكولاجين داخل خلايا البشرة. كما تحتوي المستخلصات العشبية على أحماض الألفا هيدروكسي على تحفيز إنتاج حمض الهيالويورونيك، وهو عامل طبيعي مرطب للبشرة، ويساعد على استعادة مرونة خلايا الجلد أيضًا. استخدام الخلطات الطبيعية مع استخدام كريمات الريتينول يساعد على تنعيم تجاعيد البشرة البارزة، كما يمنع ظهور التجاعيد الجديدة على بشرتك مرة أخرى.
إليكِ مجموعة من أفضل الخلطات الطبيعية لعلاج تجاعيد الوجه.


1- حليب جوز الهند

قومي بتقطيع ثمرة من جوز الهند الطبيعي، واعصريها جيدًا، ثم تصفى. ويستخدم الحليب الناتج على بشرتك لمدة 10 دقائق كي تحصلين على بشرة مشرقة ونضرة.
2- الأفوكادو

الأفوكادو من المكونات الطبيعية الرائعة التي تعطيكي بشرة منتعشة وصحية نتيجة لاحتواءه على الزيوت الصحية المفيدة. فقط استخدمي شرائح الأفوكادو أو خليط الأفوكادوو على بشرة الوجه، وسيعمل ذلك على تجديد خلايا البشرة.
3- الليمون

يتميز الليمون بالكثير من الاستخدامات الجمالية الرائعة للبشرة. فقط استخمي بضع قطرات من عصير الليمون على بشرة الوجه كي تتخلصين من البقع الداكنة والبقع العمرية كذلك. لكن احذري التعرض للشمس بعد استخدامه، فيزيد من حساسية البشرة تجاه أشعة الشمس، مما قد يتسبب في تلف البشرة.
4- شرائح البطاطس

استخدمي شرائح البطاطس الطازجة لفرك بشرتك برفق مع التركيز على أماكن ظهور الندبات والبقع الداكنة. فالبثور والرؤوس السوداء قد يسوء مظهرها مع التقدم في العمر.
5- الجليسرين مع الليمون

اخلطي كميات متساوية من الجليسرين، عصير الليمون مع ماء الورد واستخدمي الخليط على بشرة الوجه قبل الذهاب للنوم في كل ليلة، فهي خلطة فعّالة ورائعة.
6- بياض البيض

اخلطي بياض بيضة واحدة مع عصير نصف ليمونة، ثم يوضع على بشرة الوجه لمدة 10 دقائق ويشطف جيدًا بالماء البارد. وهي الأنسب للبشرة الدهنية.
7- العسل مع الليمون

تخلط ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون والليمون، ثم توضع على البشرة لمدة 10-15 دقيقة. وهي من أكثر الوصفات الطبيعية الفعالة لعلاج التجاعيد.
خلطات طبيعية فعّالة للتخلص من تجاعيد العين.

1- زيت جوز الهند

استخدمي زيت جوز الهند السائل لتدليك المنطقة المحيطة بالعينين برفق لمدة دقيقة واحدة قبل الذهاب للنوم.
2- العسل

استخدمي العسل على البشرة المحيطة بالعينين واتركيه طوال الليل لتتخلصي من العيون المرهقة والتجاعيد.
3- الزنجبيل مع العسل

يمكن أيضًا استخدام الزنجبيل مع العسل للتخلص من التجاعيد المحيطة بالعينين. قومي ببشر قطعة من الزنجبيل الطازج مع القليل من العسل. ثم يستخدم الخليط على المنطقة المحيطة بالعينين لمدة 5 دقائق.
4- زيت الخروع

زيت الخروع من أفضل العلاجات الطبيعية للتخلص من تجاعيد العينين. استخدمي زيت الخروع النقي لتدليك منطقة ما تحت العينين لإزالة التجاعيد المزعجة.
5- زيت فيتامين E

اخلطي محتوى كبسولة من فيتامين E مع ملعقة صغيرة من الزبادي وملعقة من العسل. ويستخدم الخليط حول العينين لمدة 10 دقائق، ثم يشطف بعد ذلك بالماء الفاتر. فيتامين E من أهم الفيتامينات الأساسية للحفاظ على صحية وشباب البشرة، كما يمنحك نضارة ملحوظة.

إلى جانب استخدام الخلطات الطبيعية لتقليل ظهور التجاعيد. فإن استخدام الزيوت العطرية يساعد أيضًا في ذلك. استخدمي بضع قطرات من أي من الزيوت العطرية كزيت خشب الصندل، زيت الورد، الياسمين، أو زيت البرتقال. أو اخلطي تلك الزيوت معًا لتحصلي على سيروم طبيعي مضاد للتجاعيد.

أيضًا شرب الماء بوفرة يساعد على تقليل ظهور التجاعيد بشكل كبير. كما أن تناول الخضروات والفواكه الطازجة يضمن الحصول على بشرة نضرة ومشرقة بصورة طبيعية.

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 02-08-2014, 06:24 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017
افتراضي

بَآقةَ أَنَاقَة تَجُودُ بِ الرَوعَهَ.
....مُمْتَنهَ لِ جُودْ كَرَمكْ

لِ روحكْ حَدائق} الوَردْ

sar5a amal
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
قديم 02-18-2014, 03:51 PM   المشاركة رقم: 3
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017
افتراضي

تسلمٍ ديآإ‘تك ع آلمجهود..~
يعطيك آلعآإ‘فيه ..!
وبآإنتظآأ‘رآلمزيد

تحيتيً لكٍ
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, 2015, للتخلص, للقضاء, من, العينين, الوجه, تجاعيد, خلطات, على, فعّالة, وتجاعيد, طبيعية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:40 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -