العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: المحبــة ::.. > طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017

الملاحظات

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017 مملكة ساحرة الاجفان الطبية , وصفات طبية , وصفات اعشاب , علاج اعشاب , صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم , مملكة ساحرة الاجفان الطبية - وصفات طبية - وصفات اعشاب - علاج اعشاب , طب وصحة الانسان,العلاج في الاعشاء,معلوماتة صحية علاج الامراض المزمنة فوائد صحية

اشياء تقيك من الازمه القلبيه 2014 ، علاج الازمات القلبيه 2015

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-13-2014, 10:57 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017
افتراضي اشياء تقيك من الازمه القلبيه 2014 ، علاج الازمات القلبيه 2015

اشياء تقيك من الازمه القلبيه 2014 ، علاج الازمات القلبيه 2015

النوم 7 الى 8 ساعات
تبيّن أنّ الأشخاص الذين ينامون أقلّ من 6 ساعات خلال الليل، هم أكثر عرضة بمرّتين لخطر أمراض القلب مُقارنة بالذين ينامون 7 إلى 8 ساعات. فالنوم يساعد على تنظيم نشاط هورمون الإنسولين، فإذا انخفَضَ مستوى هذه المادة في الجسم، قد يرتفع معدل السكّر في الدم ويكتسب الإنسان وزناً إضافيّاً، ويُصبح بالتالي عرضة لأمراض القلب.


خسارة 4 كيلوغرامات
صحيح أنّ معدّل وزنك يؤثّر في صحتك، لكن تبيّن أنّ محيط خصرك يشكّل معياراً جيداً لصحّة قلبك. فعندما يبلغ محيط الخصر أكثر من 35 بوصة عند النساء ويتخطّى 40 بوصة لدى الرجال، يرتفع خطر أمراض القلب على نحو ملحوظ.

وأظهرت الدراسات أنّ خسارة 5 إلى 10 في المئة من وزنك يمكن أن يؤثّر إيجاباً في صحّة قلبك. ناهيك عن أنّ الرياضة لمدّة تتراوح بين 30 إلى 60 دقيقة بمعدّل ثلاث مرّات في الأسبوع على أقلّ تقدير، ستساعد على تقوية قلبك وخفض معدل الكولسترول وضغط الدم المرتفع، خصوصاً في حال التقيّد بنظام غذائي صحّي.


الضحك لاسترخاء الشرايين
بالفعل يُشكّل الضحك أفضل علاج على الإطلاق. يستجيب جسمك للضحك من خلال خفض مستوى هورمون التوتّر المعروف بالكورتيزول، وبالتالي تقليص معدل ضغط الدم وتعزيز المزاج والجهاز المناعي. ولقد تبيّن أنّ الأشخاص الذين يعانون الكآبة هم أكثر عرضة بمرّتين لنوبات القلب. لذا، إحرص على إضافة جرعات من الضحك إلى يوميّاتك.


الأسبيرين لمواجهة الأعراض
تحصل نوبات القلب عندما تمنع ترسّبات الكولسترول من تدفّق الدم إلى الأوعية الدموية التي تُغذّي القلب. يعمل الأسبيرين على الوقوف في وجه بعض الكيماويات مثل الـ Thromboxane الذي يُنتج طبيعياً من أجل تجلّط الدم. إذا كنت تواجه أعراض النوبة القلبيّة، فإنّ مَضغ حبّة أسبيرين 325 ملغ وليس ابتلاعها، قد يساعد في تفكيك الإنسداد واستعادة تدفّق الدم إلى القلب.


معرفة تاريخ العائلة
إذا سبق أن واجه أحد أفراد عائلتك أمراض القلب، سيزيد ذلك خطر تعرّضك لمشكلات مماثلة. من المهمّ إخبار طبيبك بتاريخك العائلي لمساعدته على تحديد الخطوات اللازمة التي تحول دون تعرّضك لأيّ وعكة.
الى ذلك، أظهرت الأبحاث أنّ النشاط الجنسي المنتظم يُخفّض معدل ضغط الدم. لقد تمّ ربط ممارسة الجنس بمعدّل مرّتين في الأسبوع على أقلّ تقدير إلى انخفاض كبير في خطر أمراض القلب عند الرجال.


لا تتجاهل الشخير
إنقطاع التنفّس أثناء النوم حالة طبّية شائعة ترفع خطر نموّ أمراض القلب. إنّها حالة مزمنة تجعل عمليّة التنفّس أثناء النوم صعبة، وغالباً ما ينتج عنها الشخير. وإنّ البدناء هم أكثر عرضة لخطر المعاناة من انقطاع التنفّس أثناء النوم، وهذه الحال تزيد خطر التعرّض لارتفاع ضغط الدم والسكّري وأمراض القلب.


الإستغناء عن ملعقة ملح يوميّاً
يُعتبر الإستهلاك العالي للصوديوم عاملاً رئيساً لارتفاع ضغط الدم الذي قد يؤدي إلى أمراض القلب. لذا، لا بدّ من التحكّم بالكمية المستهلكة خصوصاً إذا كنت تبلغ خمسين عاماً وما فوق. أمّا إذا كنت تعاني ارتفاع ضغط الدم، فإنّ الإستغناء عن ملعقة من الملح في اليوم سيضعك على الطريق الصحيح لصحّة قلب أفضل.

تذكّر أنّ التزام هذه الخطوات لن يساعدك في تحصين قلبك من الأمراض التي تهدّده فحسب، بل سيُساهم كذلك في حماية جسمك من مشكلات صحّية عدّة قد تكون فائقة الخطورة، لعلّ أبرزها السرطان.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 02-13-2014, 11:28 PM   المشاركة رقم: 2
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017
افتراضي

تسلمٍ ديآإ‘تك ع آلمجهود..~
يعطيك آلعآإ‘فيه ..!
وبآإنتظآأ‘رآلمزيد


تحيتيً لكٍ
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, 2015, من, الازمات, الازمه, القلبيه, ازياء, تقيك, عماد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:23 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -