العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017

الملاحظات

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017 عالم حواء , اسرار البنات , مشاكل البنات , نصائح حواء , العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، خلطات العناية ، العناية بالوجه ، العناية بالجسم ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم 20172018

فوائد زيت اللوز،The benefits of almond oil 2014

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-22-2014, 01:17 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017
افتراضي فوائد زيت اللوز،The benefits of almond oil 2014



فوائد زيت اللوز،The benefits of almond oil 2014

- هو زيت مناسب لكل أنواع البشرة خاصة البشرة الحساسة و الجافة جدا.
- يعمل زيت اللوز الحلو على تحسين مظهر بشرة الوجه و ذلك بتوحيد لونها و تفتيحها و القضاء على البقع الداكنة و إزالة الهالات السوداء كما يساعد إستخدام زيت اللوز الحلو بإنتظام على إعادة الرونق و النضارة إلى البشرة المجهدة.

- يوفر زيت اللوز الحلو الترطيب العميق للبشرة الجافة ليجعلها ناعمة الملمس و هو مناسب للإستخدام على الكوع و القدمين و اليدين و كل المناطق الجافة على الجسم.
- يستخدم زيت اللوز الحلو في معالجة الحروق التي تكون نتيجة التعرض لأشعة الشمس.
- هو زيت ذو خصائص مضادة للبكتيريا و الميكروبات و هو بالتالي يطهر البشرة و يساعد على القضاء على البثور و حماية البشرة من الإلتهابات.
- يساعد زيت اللوز الحلو على التخفيف من حساسية الجلد و الإلتهابات.
- هو زيت غني بالأحماض الدهنية الأساسية الغير مشبعة مثل حمض اللينوليك (أوميغا 6) و حمض الأوليك (أوميغا 9) التي تعمل على توفير كل ما تحتاجه البشرة من تغذية و ترطيب عميق كما انه زيت غني بفيتامينات أ و ب و ه التي تحارب ظهور التجاعيد المبكرة و تساعد على تجديد خلايا البشرة.

طرق إستخدام زيت اللوز الحلو للعناية بالبشرة:
هناك طرق عديدة لإستخدام زيت اللوز للعناية ببشرة الوجه و الجسم سأذكر البعض منها.
إزالة المكياج:
بإمكانك إستعمال زيت اللوز لإزالة مكياج الوجه خاصة مكياج العيون و هذا لأن زيت اللوز يزيل المكياج بلطف و يرطب البشرة في نفس الوقت.
و الطريقة بسيطة جدا: إبدئي بسكب كمية صغيرة جدا من الزيت على قطعة من القطن المستدير ثم ضعي القطنة على عينك و هي مغمضة لمدة 30 ثانية على الأقل ثم إمسحي بها جفنك بلطف و بعدها قومي بإزالة المكياج من على وجهك بإستخدام قطنة اخرى عليها القليل من زيت اللوز و بعد إزالة كامل المكياج من على الوجه و العينين إغسلي وجهك بغسول الوجه أو الصابون لإزالة أي آثار لزيت اللوز على الوجه.
سنفرة أو سكراب للوجه و الجسم:
قومي بمزج زيت اللوز مع دقيق الشوفان لتحصلي على مزيج سنفرة لتقشير بشرة الوجه و الجسم.

سنفرة الوجه:
ضعي القليل من هذا المزيج على وجهك ثم قومي بتوزيعه على كامل الوجه بحركة تدليك لطيفة جدا بطريقة دائرية و لكن تجنبي بشرة منطقة محيط العينين لأنها رقيقة جدا و حساسة. و بعد دقيقتين من التدليك قومي بشطف وجهك بماء فاتر لتحصلي على وجه نظيف و ناعم.
سنفرة الجسم:
ضعي كمية مناسبة من مزيج السنفرة أو السكراب على جسمك أثناء الإستحمام ثم قومي بتوزيعه على كامل بشرة جسمك بطريقة التدليك بواسطة حركة دائرية و بعد دقيقتين أو ثلاثة قومي بشطف جسمك جيدا فزالة السنفرة و تحصلي على جسم نظيف و فاتح اللون و ناعم.
قناع للوجه:
قومي بمزج زيت اللوز مع العسل و القليل من عصير الليمون و إستخدمي المزيج كقناع لوجهك مرة واحدة في الأسبوع و ذلك بتوزيع المزيج على كامل الوجه و تركه لمدة 10 دقائق ثم شطف الوجه بالماء الفاتر. يعمل هذا القناع على توحيد لون البشرة و تفتيح البقع الداكنة على الوجه و إزالة البثور و ترطيب بشرة الوجه.


إزالة الهالات السوداء:
إذا كنت تعانين من الهالات السوداء و ترغبين في التخلص منها قومي بتدليك بشرة منطقة محيط العينين بلطف بمزيج من زيت اللوز و عصير الليمون كل ليلة قبل النوم.
فوائد زيت اللوز المر للبشرة:
يعتبر زيت اللوز المر زيت أساسي و يستخدمه البعض في التدليك و الآروما ثيرابي لأن رائحته جميلة و هو زيت 50 في المائة من مكوناته هي نفسها الأحماض الدهنية الغير مشبعة و الفيتامينات المفيدة للبشرة التي يحتوي عليها زيت اللوز الحلو أما ال50 في المائة الباقية فهي تتكون من المكونات التالية: بنزيلديهايد و غليكوزيد أميغدالين و سيانيد الهيدروجين.
لزيت اللوز المر خصائص مضادة للبكتيريا و الفطريات و هذا يجعله زيت مطهر و لكنه يحتوي على مركبات سامة لذلك يجب ان يكون إستخدامه خارجي فقط و بكميات قليلة جدا و على المرأة الحامل و الأطفال تجنبه تماما لأنه مضر جدا و قد يسبب الوفاة.


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 02-22-2014, 03:30 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017
افتراضي

زخمُ من زخ الشكر يفيضُ بزخآت الفخر .


خــ ـالص أمتنآاني .
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, almond, benefits, اللوز،the, of, سحب, oil, فوائد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:06 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -