منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2018

علاج تلوثات المهبل بعد الولادة، Treat infections of the vagina after childbirth 2014

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-22-2014, 02:58 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,127
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي علاج تلوثات المهبل بعد الولادة، Treat infections of the vagina after childbirth 2014

علاج تلوثات المهبل بعد الولادة، Treat infections of the vagina after childbirth 2014



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
تلوثات المهبل بعد الولادة

تتمثل التهابات المهبل بعد الولادة بحرقة، افرازات مهبلية غريبة، احمرار وانتفاخ في منطقة قناة الولادة، واحيانا حرارة مرتفعة. في هذه الحالات يتوجب الحضور للفحص لدى طبيب النساء.

تعتبر الولادة ورعاية الملود الصغير حملا هائلا واحد اكثر الاحداث المفرحة في حياة كل امراة, مما يؤدي في احيان كثيرة للتركيز شبه الكامل على صحة الطفل، الى درجة اهمال صحة الام بعد الولادة. مع ذلك من المهم ان ندرك ان التعرض للملوثات غير محددة بفترة الحمل فقط، بل ايضا بعد الحمل.

يجب تعقب وعند الحاجة علاج تلوثات المهبل بعد الولادة.

احد هذه التلوثات، هو تلوث الرحم. والحديث عن حالة نادرة بعد الولادة العادية (نحو %2), بينما يرتفع الخطر لدى النساء اللواتي اجرين جراحة قيصرية، وقد يصل لنحو %10. اسباب خطورة اخرى لتلوثات الرحم، تشمل عمليات تلوثية في الجهاز الهضمي او المهبل بعد الولادة، ولادة طويلة جدا او نزول متواصل للماء. تشمل اعراض تلوث الرحم، حرارة مرتفعة، اوجاع في البطن السفلى (مع التشديد على حساسية ملامسة الرحم)، افرازات مهبلية غزيرة, تحمل رائحة كريهة.

العلاج المعتمد لتلوثات الرحم هو بالمضادات الحيوية. شكاوى شائعة اخرى في الفترة التي تعقب الولادة هي حول التهابات المجاري البولية، والتي تظهر لدى ما لا يقل عن %5 من النساء في فترة الحمل او ما بعد الولادة. يجري الحديث عن ظاهرة غير لطيفة, من اعراضها حرقة في منطقة التبول واثناءه وحاجة ملحة للتبول بفترات متقاربة. على النساء اللواتي تعانين من الظاهرة, المواظبة على الشرب الكثير، الامتناع التام عن التماسك في التبول، والوصول للطبيب للحصول على علاج في اسرع وقت.

تلوث اخر يميز الفترة التي تتلو الحمل هو التلوث المهبلي. بسبب اختلاف الاعراض وخلال المرض, يتم الفصل بين تلوثات المهبل خلال فترة التسرير للولادة وبين التلوثات بالمهبل بعيد هذه الفترة. في فترة "النفاس" (حوالى 6 اسابيع بعد الولادة) تتمثل التهابات المهبل بحرقة، افرازات مهبلية غريبة، احمرار وانتفاخ في منطقة قناة الولادة، واحيانا حرارة مرتفعة. في هذه الحالات يتوجب الحضور للفحص لدى طبيب النساء.

التلوثات المهبلية بعد "النفاس"، في الاحيان التي لا يحدث فيها نزيف، تتميز باعراض اخف مثل: الحكة، الاحمرار والضيق العام.

من المهم المعرفة والفصل بين نوعين من مسببات التلوثات المهبلية: الجراثيم والفطريات. التمييز بين النوعين يتاح عادة بطريقة سهلة وسريعة بواسطة استخدام فحوصات منزلية ، كالكلوتست وغيرها. في حال اظهرت نتيجة الفحص تلوثا فطريا، يمكن استخدام مستحضر دون وصفة طبية لعلاج المشكلة. في حال كان التلوث جرثوميا، من المهم زيارة الطبيب والحصول على علاج بمضاد حيوي.


يشمل منع التلوثات المهبلية بعد الولادة الحرص على الاغتسال الحميمي ايضا في الفترة التي تاتي بعد الولادة. عند اختيار غسول مهبلي في فترة ما بعد الولادة من المهم الحرص على فحص مستوى الحامضية للمستحضر. عند القيام بعلاج تلوث جرثومي او فطري يفضل استخدام غسول مهبلي علاجي، بينما في حالة عدم وجود تلوث او بعد انهاء العلاج ينصح باستخدام غسول مهبلي يومي.


angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2014, 03:17 PM   #2
ĄĐM̲ήt»7̴βk
افتراضي

زخمُ من زخ الشكر يفيضُ بزخآت الفخر .


خــ ـالص أمتنآاني .
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, after, المهبل, الولادة،, childbirth, تلوثات, بعد, infections, of, the, treat, عماد, vagina


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:01 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-