منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2018

الحمل والنعاس

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-2014, 12:13 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,127
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي الحمل والنعاس

الحمل والنعاس
السيدة فريال ، م تقول لا ابالغ في سؤالي ، احمل للمرة الثالثة وينتابني نعاسا شديدا اثناء نهاري ، اعلم ما نوع الارتباط بين الحمل والنعاس ؟ وهل ما اشعر به طبيعي ؟ وهل مثلي كغيري من الناس يشعرن بهذا النعاس ؟ وهل هذا ما يسمى بشلل النوم ؟ و ماذا علينا ان نفعل ؟ وشكرا لتعاونكم .

السيدة الفاضلة شكرا على التواصل معنا بالاسئلة المفيدة للجميع ، ان اثار زيادة النعاس أثناء النهار أو زيادة احتمالات النوم في اوضاع غير مناسبة للنوم. مؤثرة بشكل عام ليس على الحامل وانما عى فئات متعددة من البشر ، لان الذين يعانون من هذه المشكلة قد ينامون في أوضاع غير مناسبة فمثلا ياتيهم النعاس أثناء القراءة أو أثناء مشاهدة التلفاز وفي بعض الأحيان قد ينام المصاب في الأماكن العامة او اثناء حضورهم محاضرات أو في العمل واكثر من ذلك قد يعاني البعض من النعاس التحدث مع الاخرين مما قد يسبب الكثير من المشاكل للمصاب. وزيادة النعاس قضية شائعة ، فقد أظهرت بعض الدراسات أن 5% من الناس يعانون منها.
النعاس بالحمل يا سيدتي له اسبابه ، حيث بينت الدراسات ان عدم النوم كفاية أثناء الليل ، تعتبر اكثر هذه الاسباب شيوعا ، وارتبط السبب بنمط حياة السيدة ، والحل تعديل نمط الحياة اليومية للسيدة الحامل ، يقيها من مضاعفات النعاس واختفاء المشكلة.
عندما ينسد مجرى العلوي الهواء أثناء النوم كليا او جزئيا ، مما يؤدي إلى انقطاع التنفس، وانقطاع التنفس الانسدادي أثناء النوم هو مشكلة طبية معروفة تحتاج علاج بعضها قد تهدد حياة الحامل .ويقدر أن 20 مليون أمريكي مصابين بانقطاع التنفس أثناء النوم.

زيادة النعاس أثناء النهار أو كثرة الخمول والتعب، والشخير، التوقف عن التنفس أثناء النوم، الشعور بالاختناق، الشرقة والاستيقاظ ، مضاعفات يجب التوقف عندها واستشارة الطبيب لمعرفة السبب ومن ثم العلاج ، لكن اشارة الى الحوامل المصابات بالسمنة فهن يعانن من الوزن الزائد ، ولكن هذا الاضطراب قد يصيب كل الحوامل من مختلف الأعمار. وبعض الحوامل قد يكون لديهن مشاكل غير طبيعية في الأنف أو الحلق أو أي جزء من مجرى الهواء العلوي ، وبعض الحوامل اللواتي يشعرن بالنعاس فممكن ان يكون السبب ناتج عن نقص الحديد او فقر الدم ، او امراض اخرى ترتفع بفترات الحمل لديهن .

ويقدر أن المرض يصيب حوالي 20% من الحوامل ( دراسة اخيرة عام 2006 )0 أغلبهن شخصن بالمرض ووضعن تحت الوقاية والعلاج . وهناك أدوية حديثة تساعد المريض كثيرا.
الاخت الفاضلة سؤالك عن شلل النوم وهو عدم القدرة على تحريك الجسم أو أحد أعضائه عند بداية النوم أو عند الاستيقاظ. وتستغرق أعراض شلل النوم من ثوان إلى عدة دقائق، وهذا المرض لا يؤثر بصورة مباشرة على الذكاء أو القدرات العقلية ولكنه قد يؤثر بصورة غير مباشرة على التحصيل العلمي نتيجة للنوم الزائد والنعاس ،لذلك يجب التعرف على المرض وسببه واجراء ما يخصه من تحاليل وعلاجه . ونطلب الصحة والسلامة للجميع .



angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحمل, والنعاس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:53 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-