العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2017

كيف تحتفظين على لياقتك مع التغذية الجيدة في الحمل ؟؟

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-15-2014, 06:45 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي كيف تحتفظين على لياقتك مع التغذية الجيدة في الحمل ؟؟

كيف تحتفظين على لياقتك مع التغذية الجيدة في الحمل ؟؟

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد




أوصت الجمعية الألمانية للتغذية النساء الحوامل بأن يضعن في اعتبارهن أنهن يتناولن الطعام لأجل فردين خلال الحمل؛ ومن ثمّ يتوجب عليهن توخي الحذر عند اختيار مكوّنات نظامهن الغذائي خلال هذه الفترة، لافتةً إلى أن ذلك لا يعني زيادة كمية الطعام، وإنما إتباع نظام غذائي صحي.
ولتحقيق ذلك أوصت الجمعية، التي تتخذ من مدينة فرانكفورت مقراً لها، بالإكثار من تناول الأطعمة المحتوية على الفيتامينات والمعادن -قدر الإمكان- خلال فترة الحمل كالفواكه مثلاً والخضروات والبطاطس ومنتجات الحبوب الكاملة ومنتجات الألبان، مع الإقلال من كمية الدهون.
وأرجعت الجمعية أهمية ذلك إلى أن زيادة احتياج المرأة إلى العناصر المغذية يظهر مع بداية الحمل تقريباً، بينما لا يزداد احتياجها إلى الطاقة إلا مع بداية الشهر الرابع، مع العلم بأنه خلال هذه المرحلة تحتاج الأم وجنينها إلى قرابة 300 سعر حراري إضافي يومياً فقط، أي ما يُعادل شريحة من الخبز مغطاة بالجبن أو حصة من موسلي الفواكه.
ونظراً لأن الجنين يحتاج إلى فتيامين (ب12)؛ لذا أوصت الجمعية بتناول الأطعمة الحيوانية المحتوية على هذا العنصر كالأسماك والدواجن واللحوم والبيض والحليب والجبن.
كما أن الحديد يلعب دوراً هاماً في تكوّن الدم لدى الجنين؛ لذا أوصت الجمعية بتناول اللحوم والنقانق قليلة الدهون بمعدل 3 مرات أسبوعياً مثلاً لإمداد أجسامهن وأطفالهن بالكمية المناسبة من هذا العنصر، لافتةً إلى أنه يُفضل تناول الفاكهة والخضروات، لاسيما المحتوية على فيتامن (ج) بشكل إضافي إلى جانب هذه الأطعمة، لأن هذا الفيتامين يُساعد على امتصاص عنصر الحديد بالجسم.
وبالمثل، يتمتع عنصر الكالسيوم بأهمية كبيرة لبناء عظام الطفل؛ لذا أكدت الجمعية الألمانية على أهمية إدراج الحليب والادي ضمن النظام الغذائي اليومي للمرأة الحامل، لافتةً إلى أن تناول الأسماك بمعدل مرة إلى مرتين أسبوعياً يسد احتياج الطفل من اليود.
وبالإضافة إلى ذلك، يمثل حمض الفوليك أهمية كبيرة للمرأة الحامل وطفلها، لاسيما خلال الشهر الأول من الحمل؛ حيث يدعم هذا العنصر عملية النمو السليم للجهاز العصبي المركزي لدى الجنين.
ونظراً لأنه عادةً لا تتحقق المرأة من الحمل إلا عندما يتجاوز الطفل شهره الأول، لذا أوصت الجمعية الألمانية النساء الراغبات في الحمل بضرورة إتباع هذا النظام الغذائي مبكراً وقبل حدوث الحمل من الأساس.

وإلى جانب التغذية الصحية، شددت الرابطة الألمانية على ضرورة أن تقلع المرأة خلال الحمل عن التدخين والكحوليات، لافتةً إلى أنه لا يُوصى أيضاً بتناول الحلويات خلال هذه الفترة.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-15-2014, 09:47 AM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي

مشكوررررة علي جهودك

كل الاحترام
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لياقتك, مع, التعذيب, الحمل, الحديث, تحتفظين, على, في, ؟؟, كيف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:42 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -